المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصه عذابي ولفه حياتي



آم علآيۃ
10-20-2007, 15:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

هاذي اول تجربه لي بكتابه القصص العاميه ... واتمنى تعجبكم ها القصه
اممممم هذي القصه فيها احداث من الواقع ... وفيها شويه من الخيال
ما بطول عليكم بس ابي ارائكم في كل بارت بنزله لانها اكثر من جزء...
اختكم
الغــــــــــلا

الجزء الاول.........................................................

مثل أي يوم كأي عائلة يبتدي اليوم..
ريييييييييييييم ريمووووه ريييييييييمه قومي خستي رقاد يبنتي..
طاخ طاخ طاخ طاخ
انفتح الباب وطلت منه الريم:اماية دخيلج بس ساعة والله ساعه..
ام ذياب: شو ساعته اللحين الظهر الساعة وحدة اللحين واذ يئ ابوج انا مالي خص فاهمه..
الريم بترجي: اماه دخيلج ...
قاطعتها امها: لا دخيلج ولا شي قومي اللحين ..
الريم: زييييييييييييين
سكرت الباب وراحت تيدد عشان اتصلي الظهر (الريم عمرها 16 وعلاقتها مع امها نفس الربيعه مع ربيعتها)
........................
ع الغداء
ابو ذياب: ها ريم الساعه كم قمتي اليوم..
ريم ارتبكت: والله يا بوي العزيز يعني انا ما بكذب... وانا اعرف انك تصدقني... وانت تعرف.. يعني ..يعني .. شو ..تبى الصراحه ما شفت الساعه يوم قمت .. يعني معذوره..
ام ذياب: ذياب ابويه يوّد السقف عن يطيح فوقنا دخيلك..
ذياب: خييييبه خيبتج يا ريييمه لهدرجه الجذبه قوية وكاش في الويه..(عمره 15)
محمد: انا انا انا اعرف الساعه كم ريم نشت اقول؟؟!!..(عمره 9)
بو ذياب : عفيه ع الشاطر الساعه كم قامت؟؟..
محمد: الساعه .. الساعه .. امممممم اول قول شو بتعطيني...
ريم: انا بطرشلك من الدكان أي شي ..بس لا تقول..
بو ذياب: ان بشلك السوق اليوم تشتري أي لعبه تبى..
محمد : امممممم بفكر وبرد عليكم جواب...
ذياب: ههههههههههه الظاهر عطيتوه وايد ويه اونه بيفكر سمعوا
الريم: الحمدالله شبعت ..
بو ذياب: تو الناس وين شبعتي والا خايفه؟؟..
الريم: ما خايفه وها اكوني يلست ... سولفوا وشبعو وانا اخر وحده بقوم..انزين..
ام ذياب: بو ذياب شفيك عسى ما شر شكلك تعبان؟؟..
الريم : حليلج يامي ياي من الشغل وتعبان ويبى يرقد صح ابوي؟؟..
بو ذياب: صح بس ناقص شي ما قلتيه..
الريم قاطعته: يبى حرمه يديده وحلوه وتشتغل وتسوق ..
بو ذياب: عليج نور ييتي ع العوق امررره...
ام ذياب: لا والله سمعو شو يقول...
الريم: ولا يهمك ابوي وانت اماه لا تشيلين همها لاني انا اللي بختارها له ..
ام ذياب: لا والله وانا عبالي بتقول ما بتخليه ايبها وهي تقول بتاخذها له...
الريم سوت طاف عشان امها وصدت صوب ابوها: ابوي ترى شهر العسل في باريس شو الراي..
بو ذياب: حلو وانت ويانا بعد..
الريم: خخخخخخخخخخخ شفتي المصالح اماه..
ام ذياب: عيال هالايام ما يندرى بهم..
ذياب: افا عليج اعجبج انا ..
بو ذياب: امحق..
الريم: ويووووو قفطوه لقط ويهك..
ذياب: جب لمي ثمج اخر وحده تتكلم انتي فاهمه..
بو ذياب: عيل وين رشود وعفروه و..
رشود: لا والله والحبايب تغدوا عنا ..
بو ذياب: ولد حلال تو يالس انشد عنك وينكم..
رشود: والله يالسين نطالع فلم رعبببببب...
ام ذياب: يالله صخ عن الرمسة الزايدة الغدا برد وانتو حضرتكم توكم تشرفون..
الريم: قفطة.. يحليلكم ياخواني توه ذياب والحين رشود .. شي ياينج عليهم امايه؟؟...
عفروه: تراها ماخذه كورس في التقفيط .. ويالسه تيّربه على عيالها المساجين...
بو ذياب: الحمدالله شبعت..
الريم: وانا بعد بشرد عن يقفطوني..
راحت الريم تغسلت ويلست في حجرتها كالعاده تقرا قصص.. وسمعت اهلها يتكلمون انهم بيروحون عند خوالها .. وبسرعه طارت ع امها ..
الريم: امايه صدق بنـ....
ام ذياب قاطعتها: صدق .. صدق .. عقب المغرب..
الريم: فديت امايه اللي تفهمها وهي طايره..
ام ذياب : حشمه خالج حميد ياي والا ما كنت رايحه .. ونحن من ايام رادين من عندهم..
الريم: وبعد خالي حميد هناك ونـــــــــــــــــــاسه..
وركضت الريم تتعدل عشان الطلعه ..وتجهز اغراضها .. مادام عيال خالها حميد هناك .. اكييييييييييد بتغدي شروات القمر..
000000000000000
الريم بنت حبوبه .. تدخل القلب سرعه..وحاساه بدرجه فظييعه .. وحلوه بس مب ذاك الزود يعني.. مشكلتها انها تثق في الناس بسرعه.. وتعجب باي حد ..(حتى لو كان هندي) ومن هذا ينقص عليها بسرعه لانها على نياتها... وإلها آلام ماحد يقدر يتحملهن... بس مع هذا فهي بشوشة ودوم تنكت.. اعز ربيعاتها شواخ وبنت خالها عواش... هي بالنسبه الهن كتاب مفتوح وهن كاتمات اسرارها..
00000000000000
وع المغرب....
ريمووووه وويع انشا الله من الظهر تتعدلين وللحين ما خلصتي...
الريم: الحين يايه والله..
ذياب: محد بيخطبج مناك والله..
الريم: جب شو دراك.. يمكن يستوقفنا واحد من الشيوخ ويعجب فيه ؟؟..
ذياب: امحق ما لقا غيرج..
عفروه: يالله نحن ركبنا السياره..
وانطلقوا كلهم الى الظاهرة وين كان خال الريم موجود (خالها خليفة ويمعه ويدها ويدتها)
وصلوا اهل الريم بيت خوالها.. واستقبلتهم يدتها .. اللي تحب الريم بشكل فظيييع .. وحتى الريم تحبها..
اليده: هلا والله هلا ملاااااااااااايييين ولا يسدن بذمتيه..
بو ذياب: هلابج يام حميد شو الصحه انشا الله بخير..
ام حميد: بخير والحمدالله شحالكم انتو ..
بو ذياب: الحمدلله مانشتكي باس..
ام حميد: قربو قربو البيت بيتكم ...
دخلو كلهم البيت والرياييل راحو صوب الميلس والحريم في الحوش..
ام حامد (حرمه حميد) : حي الله من يانا زارتنا البركه..
وتوايهو الحريم ودخلو الصاله ..عقب ما يلست ريم شوي عند الحريم .. طلعت واكيد رايحه صوب عواش لان بيت يدتها وخالها خليفه ملاصق بيت خالها يمعه وبينهم باب .. بس قبل ما تروح..
الريم: عفروه .. عفروه وصمخ ما تسمعين..
عفروه يايه تربع من صوب الالعاب: نعم ..
الريم: روحي خلي عويش تطلع عند الباب..
عفروه : كم بتعطيني..
الريم: روحي عن ييج كف محترم..
عفروه : زيييين الحين رايحه..
ردت ريم بيت خالها خلوف (ملاحظة خليفة بعده ما معرس ويدور عن بنت الحلال)...
خلوف:اوووووب الشيخة ريم اهنيي ما درينا كان سوينا حفل استقبال...
ريم: ههههه يالله بروح وبرد وابا الحفلة تكون جاهزه..
خلوف: هاهاهاها يعني ما يروم الواحد يتمصخر وياج ..
ريم: اقول عطيتك ويه وايد تراني..
خليفه: جب الي منج يالس يتكلم وياج..
ريم: اوووب صح انا ليش انزل مستواي واكلم هذا(وتأشر على خلوف)
دق دق دق دق دق دق....
خلوف: حلو هذا الادب يستأذنون مب مثل وحده من الناس... (يصرخ) مفتوح دخلو..
هزاع: وينك انت خيستنا عند الباب...
فز قلب الريم يوم سمعت هالحس(ريم تموت في شي اسمه هزاع وهو حبها من يوم كانت صغيره )
الريم تصاصر خلوف: قال خيستنا اووووف ما تشم ريحة خايسة خلوف؟.؟..
خلوف(كمل وياها): أي شكلها يايه مع هزاع..
وضحكو مع بعض يوم دخل هزاع عليهم ...
هزاع :انتم تضحكون وانا منقع برى ..
خلوف: شسوي ببنت عمتك هاي..
هزاع : شحالج الريم..
الريم محلا اسمي على شفاتك: الحمدلله ... يالله انا بروح عند عواش اكيه طلعت..
خلوف: ريموووووووه بعدين تعالي عطري البيت عقب ما نطلع اوكيه؟..
الريم : هههههه الله يغربل بليسك يا خلوف .. تراني بقول...
خلوف: يا ويلج ..
الريم : بس بس ما يحتاي تحب ايدي بعد..
عواش تصارخ: ريموووه وعله خيستيني هنا..
خلوف: شكلنا انا وريم يبالنا دش عقب هاليوم...
الريم: أي والله يالله برايكم...
راحت ريم عند عواش..
عواش: ما ورا يوم ييتي حشــ....
قاطعتها الريم: يوووه ما عرفت شو قال...
عواش بوّزت:شو قال؟؟...
ريم: قال شحالج ريم ... يااااه ماحلى اسمي يوم قاله...
عواش وناقعه من الضحك: استخفت بنت عموتي ...
ريم: جب يالله ... نروح داخل..
عواش: يالله ..
دخلو داخل البيت وفي الحوي..
ريم: تعال نطلع عند الزراعه ..
عواش: يالله..
ريم: شفيج معلقه يالله يالله..(وصخت يوم طلعت من باب الحوي شافت مجموعه من الشباب .. كانو عيال خالها يمعه وطبعهم يستحون موت..بس فيه واحد لفت نظرها) عواش منو هذاك ..
عواش بدون اهتمام: هذا احمد ولد عمي حميد...
ريم: قصي على وحده غيري.. انزيين..
عواش : برايج .. اذا ما تصديقيني انتي حره..
ريم: طبعا ما اصدقج.. عيل بالذمه ذاك الاسمر صار ابيييض بالقو .. والهيكل صار هالضخم .. و.....(صخت يوم شافته ياي عندهم)
احمد: شحالج عواش..
عواش: الحمدلله
عواش كانت متقدمه الريم وبينها وبين الريم مسافه يعني شوي طويله واحمد يكلم عواش وعيونه على الريم والريم ما تحركت ولا شي تمت مبهته وتطالع احمد الي مثل ما يقولون الحمار صار غزال..
أحمد: شحالج الريم...
انتبهت الريم: الحمدلله ربي يعافيك..
أحمد: ليش مبتعده تعالي تراني والله ما اكل..
انحرجت الريم وراحت عندهم...
عواش: تراها مب مصدقة انــ.....
سكتت لان ريم وطتها بنعالها تقولها تسكت..
أحمد: مب مصدقه شو...؟؟..
الريم: مب مصدقه انا التقينا وتجمعنا بعد هالسنين الطويله ..
احمد: هيه والله 3 سنين مب شي هين ولا قصير..
الريم: هي والله .. الله يعوضنا .. يالله احمد بنخليك..
احمد: برايكن...
عقب ما روحن احمد عنهن..
الريم: شششششششششششت ماحلاه ... الله يغربل العدو...
عواش تضحك ع تعليقها: منو كان يعطيه طاف ولا يكلمه اذا يئ عدنا ويقول ان الهندي احلى عنه..
الريم: اشششش هذا قبل شوفي الحين كيف غدا غزال يرقص...
عواش: يا خوفي تبدلين هزاع بـ اخوه ..
الريم: لا حياتي كله ولا هزاع .. ابيع الدنيا كلها لاجل عيونه..
عواش: يا عيني ع الاخلاص .. يحليلج وهو لا فاكر..
ريم: هي والله ..
عواش: ابا اعرف انتي كيف حبيتيه؟؟..
ريم: اه من ذيج الليله ما ذقت طعم الرقاد...اذبحني عيونه..
عواش: لو سمحتي بدون الغاز وبالتفصيل قوليلي ها الحدث التاريخي..
ريم: طال عمرج كنت في صف رابع وكنت يالسه وياهم مع ابويه.. وانا اتكلم شفته يطالعني طاحت عيني في عينه اخ من ذيج النضره سهام حبه اخترقت قلبي...
عواش: اخ يالقهر هذي نهايه هالحب..
ريم: ليش تقولين هالكلام..
عواش: جيه ما دريتي انه بيخطب بنت خاله..
ريم: شوه انتي تمزحين صح؟؟..
عواش: عشان خاطري ما اتصيحين .. طبيه الي ما يباني ما اباه..
ريم: لـــــــــــــــــــــــــــــــــــاـ ء انتي ما شفتيه كيف يطالعني ..اشوف في عيونه انه يحبني .. يحبني ... تعرفين شو معناته...
عواش: لو كان يحبج كان خطبج صح ولا لاء؟..
الريم: لاء انت ما شفتيه يوم رايحين خور فكان يوم كنا نازلين للصلاه لفيت صوب سيارته وشفته يطالعني(وحمقت ونزلن دموعها ع خدها)وفي السياره كنت راكبه ورا ابوي وكان يكلم ابوي وفجأه طل علي وتم يطالعني وسألني اذا ابا شي من الدكان... اخ ليش؟؟؟ ليش؟؟؟... لهاالدرجه انا شينه راح وخذ بنت خاله...
عواش: اهدي انزين .. يمكن اشاعه..
الريم: انا بتأكد اذا اشاعه اولا .. اكثر من خمس سنين احبه واخر شي ...(صاحت)
عواش: خلاص قلت يمكن اشاعه .. سكتي احمد يشوفنا..
الريم: ويعني؟؟.. تبيني اقوم ارقص له ..
عواش: الله يخس بليسج .. اييه اكوه يئ عدنا..
احمد: هاي صبايا بدكون شي انا رايح الدكان..
عواش: يب لي بيبسي ...
احمد: وغزال الريم بدو حاجه..
الريم: (لا جواب..)
احمد: بلاه الريم .. اكيد يبى مصاص(يمزح)
الريم: هات لي مصاص وديو
احمد: من صدقج تبين مصاص..
الريم: ليش شو فيها...
احمد :عيوز معبره الليالي .. وتمص مصاص..
الريم: جب يالله .. وروح ها يزقرونك..
احمد: بطوفها لج هالمره بس المره اليايه ياويلج..
وروح عنهم ..
عواش: لاه لاه لاه موقف رومنسي لا ينسى..
ريم: جب يالله..
عواش: اقول تحيدين يوم يقولج احبج في ويهج..
ريم: الله يغربلج .. خيبه هو عطاني اياها كاش في الويه..
عواش: احيده تغيرت الوان ويهه ستين لون وانتي خبر خير عادي..
الريم: وحليله يترياني اقوله حتى انا اموت فيك..
طب عليهم خلوف مره وحده...
خلوف: طحت عليكم .. شو تسون..
الريم: نرقص تصدق..
خلوف: تعالي انتي(ويزخ ريم من اذنها) منو اللي تموتين فيه..
الريم:: اي بطّل .. حشى مب ذنين عليك..
خلوف: لا تغيرين السالفه .. منو هذا؟؟..
الريم باستسلام: واحد يحبني .. ويترياني اقوله وانا بعد اموت فيك..
خلوف: ماقوى عينج .. منو ها قليل الادب ..
الريم: عاد ها ما يخصك موليه فاهم..
خلوف: شو قلتيله؟..
الريم: ماشي تميت اطالعه من تحت لين فوق..
خلوف: تبين الصراحه .. اشك انه راعي الدكان..
الريم لفت له وهي محرجه منه : يالسبال يالخنزير...
وصخت يوم شافت هزاع ورى خلوف يطالعهم ما رامت تفهم شي من عيونه.. ونقذها احمد وهو يايب السامان للريم وعايشه..
عواش: مشكور وما تقصر .. عسى نخدمك في الافراح انشاالله...
احمد وهو يطالع الريم: انشاء الله..
الريم: مشكور احمد...
احمد: العفو ..
خلوف: بعد حبن ايديه وريوله وصيحن وسون فلم هندي بالمره...
ريم: والله بعده ابرك عنك .. هو سوى شي.. مب انته يوم خسرت الرهان ووعدتني تيبلي هديه ولا شي منه.. اسميك اكبر خريط في العالم..
خلوف: اوووه صح ذكرتيني اتصدقين هديتج في السياره من زمااااااان ومتعايز انزلها لج..
ريم: فديت خالي انا.. قم هاتها لي..
خلوف: سحبي كلامج كله اول.. بعدين بنزلها لج..
الريم: مسحوبه يالخال...
خلوف: هزاع عطها هديتها وانت شال السياره وياك..
هزاع : اوكي
الريم" عنبوه حس فيه عطني ولو نظره اووف منك": يالله هزاع..
هزاع: يالله بسرعه ..
الريم: اوكي..
راحت ريم مع هزاع سيارة خلوف والطريق شويه طويل وفي الطريق رن تلفون ام الريم اللي هو عندها وردت عليه وهذي مقتطفات من المكالمة..
الريم:الو.. هلا والله .. هلا وغلا... اخبارك وعلومك.. افا كله ولا صبوح...من عيوني .. تامر امر .. سلامتك.. احلف.. ياويلي حالي انا.. اوكي صبوح انا عند خوالي اللحين بعدين اكلمك .. انشاء الله يوصل.. مع السلامه الغالي...
الريم: هزاع يسلم عليك صبوح..
هزاع: من صبوح؟؟..
الريم: عمي..
هزاع يمزح: ع بالي بعد
الريم حرجت: مشكور عالثقة الزايده يا ولد الخال..
هزاع: امزح انا .. بلاج حرجتي؟؟..
الريم تذكرت كلام عويش عن خطبته وتعكر مزاجها: خلاص سد الموضوع...
سكت هزاع يوم شاف انهم اقتربو من السياره وعطاها الهديه وهي عباره عن دبدوب كبير ماسك سله متروسه حلاوه..
الريم: الله عجيب..
وياها صوت عفروه تزاعج على انهم بيروحون..
راحت ريم ركض صوب عويش وسلمت عليها وراحت بيت يدتها .. وهي رايحه شافت الرياييل يالسين في الحوش على يانب والحريم في يانب .. لمحت شخص غريب وياهم .. راحت صوب الحريم وحصلت خالتها معاهم ..وعرفت ان هذا واحد من عيال خالتها .. بما انه مستحيل يكون عزوز لانه في الدوام فاكيد يكون فهد .. يلست وياهم شويه وبعدين طلع ابوي والرياييل برى وطلعنا كلنا وكلن ع داره ..
00000000000000000
عواش بنت بشوشه .. اكره ما عندها عيال خالها حميد.. يعني مش تكرهم بس ما تطيقكهم..وما تشجع فكره الحب ابدا.. يعني باختصار هي ما تحب..
وتحفظ اسرار ريمووه وتنصحها عند الغلط .. كانها عيوز معبره الدهر ..
0000000000000000
اليوم رجعه عم الريم اللي هو صبوح من السفر وطبعا طالب من الريم تسويله عشا.. لانه يموت في طباخ الريم...
انفتح باب صاله يده الريم اللي هي ام عادل معلن عن وصول صبوح بالسلامه ... عقب ما طالت غربته شهرا كاملا ...
صبوح: السلام عليكم ورحمه لله وبركاته
الجميع: وعليكم السلام والرحمه..
ركض صبوح صوب امه ولوا عليها..
صبوح: شحالج يمه عساج بخير..
ام عادل: بخير دامني شفتك يا ولدي...
عقب ما خلص صبوح من امه ركضتله الريم ودموعها اربع اربع..
الريم: الحمدلله ع السلامه تو ما نورت البلاد...
صبوح: منوره باهلها...........ريمووه سكتي عن اتصيحيني وياج...
ضحكت الريم بين دموعها: كله ولا دموع الغالي..
بو ذياب: احم احم يعني انا مالي شي
صبوح: اسمحلي ياخوي ما شفتك ...بنتك تخلي حد يشوف؟؟..
بو ذياب: الحمدلله ع السلامه
صبوح: الله يسلمك ...
وتجمعو عمومه الريم كلهم وطبعا ما بقى من عشا الريم شي لان طباخها ماشا الله عليه حلو.. يلسو شوي وطبعا اليلسه ما خلت من الصياح ... وفي وسط اليلسه...
ام ذياب: ريموووه اندوج التلفون خالج يباج...
الريم: انا؟؟!!...
ام ذياب: حد ريم غيرج...
الريم: حد ريم بس ما حد ريموووه ...
ام ذياب: يودي بتخسرين خالج ..
الريم: الووووووووووووووووووووووووووو
خلوف: مرحبا الساع .......
الريم: مرحبتين......
خلوف: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الريم: بلاك؟؟... ليش تضحك؟؟؟..
خلوف: ابا اسمع صوتج وانتي توج صايحه...
الريم: سخيييييييف ما حد اسخف عنك...
خلوف: اقول صوتج عجيب توج صايحه واللحين محرجه ...... الله يستر بيعتزلن البقر كلهن ويخلن المكان لج...
الريم: اقول لحظه شوي اوكيه...
حطت ريم ايدها على التلفون بحيث خلوف ما يسمع شو تقول...
الريم: صبوح تروم تأدب خلوف ...
صبوح: ليش شو قال؟؟..
الريم: اونه البقر بيعتزلن عشاني...
صبوح : ههههههه فجي ايدج...(فجت ريم ايدها بحيث خلوف يروم يسمع) اصلا البقر من زمان معتزلات عشان خالج خلوف...
الريم: حلوه ... سمعت خالي...
خلوف: مسرع وكلتي محامي دفاع ... منو هذا ؟؟..
الريم: شيخك وتاج راسك هذا مصبح ...
خلوف: صبوح ؟؟... عطيني اياه ...
عطت الريم التلفون عمها تكلم شويه عمها مع خالها وطلع برى يكمل ... شكلهم عندهم اسرار...
كانت القعده ولا اروع مع عمومه الريم والي كلهم مدلعين الريم وخاصه عمها صبوح ونصور...
000000000000000000
صبوح طبعه مرح وايد... وينكت وااايد بشكل فظيع .. عشان جيه دوم مع الريم ... عمره 21 وسافر برى عشان شغله ورد يكمل شغله في البلاد.. بعده ما متزوج بس خاطب بنت خالته ...
00000000000000000
رجعت الريم هلكانه بس ما هونت تسوي اللي في بالها خاصه الحين التلفون عندها وكلهم رقدوا والساعه 1.5 يعني عنده وقت...
طرشت مسج وياها مسج وعقبه رقدت بارتياح شديد....
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شو سالفه المسج؟؟...
هل بتستمر خطوبه صبوح من بنت خالته ؟؟.. ولا بتنقطع؟؟..
الايام مخبيه شي عن ريم وبتتاثر بشكل كبيييير يوم ينكشف....
شو بين خلوف وصبوح ؟؟.. يعني شو من الاسرار بينهم؟؟..
كله بتحصلونه في الجزء الياي .....
لا تنسون ارائكم .... لان كل التشويق في الاجزاء اليايه ... واتمنى انكم توقفون وياي
.
.
.
تحياتي
.
الغـــــــــــلا

اشواق الامارات
10-20-2007, 16:29
حلوه القصه

بس يالله نبا التكمله

آم علآيۃ
10-20-2007, 18:18
عشان خاطرج يا يتيمه انا بنزل التكمله في ها اليوم
لاني كاتبه اكثرمن جزء وتوني منزلتنه
وهاي اول مره انزل شغلي بالمنتدى
واتمنى ان القصه تعجبج
.
.
.
اختج المحبه
.
.
الغـــــــــــــلا

آم علآيۃ
10-20-2007, 18:23
لعيون يتيمه تكمله قصه عذاب ولفه حياتي....

الجزء الثاني...................................
ام ذياب: بسم الله الرحمن الرحيم ... اللهم سكنهم في مساكنهم....
ريم: اميييييييييييييي ..... روعتيني.......
ام ذياب: شو موعنج هالحزه...
الريم: وعليكم السلام...
ام ذياب: السلام عليكم... واللحين شو موعنج ؟؟..
الريم: والله اتريا التلفون يدق عشان عموه راحت تربي وانشالله تيب بنوته حلوووووووووووووووه نفس بنت اخوها....
ام ذياب: منو من عماتج؟؟..
الريم: اصيله ...
ام ذياب: اها ... تريقت والا بعدج؟؟...
الريم: سويت الريوق وتريقت ... بتحصيلنه في المطبخ...
ام ذياب: بعدي والله...
وبروحه ام ذياب المطبخ رن التلفون ...
الريم: ها بشرو ...
صبوح: اعوذ بالله .. شو موعنج اللحين..
الريم: اللي موعنك...
صبوح: ...........................
الريم: صبوح شو فيك.. اصيله فيها شي...
صبوح: اصيله عطتج عمرها...
الريم: شو؟؟ ... (دموعها ع خدها) صبوح قول الصج .. لاتقول اصيله ماتت...
صبوح : هذا اللي صار...
الريم: والبيبي ؟؟..
صبوح: كي هي رايحه تربي؟..
الريم: ايه من الصبح...
صبوح: وانا اقول امي وين!!...
الريم وبدا صوتها يتغير: انت شفيك؟؟..
صبوح: ولا شي ...
الريم: اوكي بخليك....
صبوح: اوكي باي.. بس ريموووه اصليه ما فيها شي انا داق عشان اتخبركم عن امي ....
الريم: يالسبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــال يالحقير يالنذل ياللي ما تسوى..
صبوح: بـــــــــــــــل كله هذا فيه .. ما عليه ورا باجر بسافر ولا تين تصيحين لي...
الريم:: شـــــــــو من صجك انت ولا تضحك علي شرى توك..
صبوح : لا بعد يومين بسافر ويمكن اطول اكثر عن الفتره اللي فاتت..
الريم: لا ... ليش بعدنا ما شبعنا منك...
صبوح: الظاهر العكس لاني اكلم وحده وما خلت شي ما قالته لي..
الريم: مسحوووووووووووووووووووووووب كلامي والسموحه بس لا تسافر...
صبوح : مب بايدي...
الريم: ليششششششششششششششششش؟؟..
صبوح: اريه اريه فلوس مال تلفون انا فيه خلاص ...
الريم: هههه الله يخسك قول بيخلص رصيدي انا مب هنديه.. برايك بخليك اللحين ..واذ تبى ريوق حاضريين للغالين..
صبوح: مشكوووووووووره بس خليه المره اليايه... برايج..
الريم: باي...
واول ما سكرت الريم التلفون رد يرن...
الريم: الوووووووووووووو
ام عادل: صمخ من شاغل التلفون هالكثر...؟؟؟؟؟..........
الريم(بدت تتحرطم هالعيوز): ها ولدج يدورج اونه بعد يومين بيسافر...
ام عادل: ويديه ليش؟؟؟ ... اذ ها مقلب تراه ما تشوفين خير من بعده..
الريم: روحي ساليه ... بس انتي قوليلي اصيله ربت..؟؟؟...
ام عادل: هيه يابت ولد ....
الريم: فديته اكيد طالع علي...
ام عادل: شو تقولين ما اسمعج؟؟؟ .,.......
الريم: سلامتج برايج...
ام عادل: برايج...
سكرت التلفون ودقت عشان عماتها كلهن وحريم عمومتها كلهم وربعت تبشر امها ...
.........................................................
ع العصر راحوا ام ذياب وبو ذياب لاصيله المستشفى وطبعا ما شلوا حد من عيالهم لان باجر مدرسه ....والريم خذتها فرصه غياب اهلها وع التلفون بسررررررررررررعه و ####### لشويخ ربيعتها..
الريم: الووووو السلام عليكم
.....: وعليكم السلام والرحمه...
الريم: موجوده شيخه؟؟...
....: والله ما ادري لحظه بشوفها...
الريم (والله مادري فدييته يبا يطول):اوكي...
بعد فتره...
شويخ: الوووو هلا والله هلا وغلا...
الريم: مرحبا ملايييييييييين ...
شويخ: شحااااالج يالقاطعه ولا كانه لج ربيعه ...
الريم: خييبه يوم واحد ما كلمتج فيه هالكثر تحبيني؟؟؟...
شويخ تقلدها:هالكثر تحبيني... انا مب وحده من معجباتج تقوليلي جذا ؟؟..
الريم حزت في خاطرها من رمسه شويخ: ....................
شويخ: فديييييييييييييييييت الزعلانين يا ربي ...سوري بس جي ابا ارفع ضغطج....
الريم اتنهدت: لا عادي.... ما استوى شي....
شويخ: حبيبي ريمه لا تزعلين ما كان قصدي شي...
الريم: لا عادي... اقوول مب عاادي قوليلي من رد عليه وبرضى..
شويخ بدون نفس:منو غيرها ؟؟...
الريم: شمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا...
شويخ: ايه شما..
(شما اسم مخلينه عشان اخو شويخ اللي هو سيف، حركات بنات ما تدرون يعني؟؟؟...عشان محد يكتشفهم ... ولو انهن مكشوووفات...)
الريم: فديييييييتها....
شويخ:اييييييييييه حشمي عاد..
الريم: سوووووووووووري... والله اقول وحده بوحده...
شويخ: تعالي زييييين. ليش ما دقيتي امس...
الريم وتذكرت كل شي امس: شششششششت ما حلاه...
شويخ: هههههههه لا يكون راعي الدكان...
الريم: جب يالله تراني ما بقووووول؟؟.؟..!!....
شويخ: لا لاللالالللللللللاااا قولي كلنا اذان صاغيه... بس لوسمحتي بدون رموز... لاني ب فالحه ابطل شفرات...
الريم: انزين احمد ولد خالي .. لو تشوفينه الحمار انقلب غزال ... ول عليه...
شويخ: يعني نبدل هزاع ونخلي احمد...
الريم: جب يالله .. انت اكثر وحده تعرفين كم احب هزاع...
شويخ: حشى روميو وجولييت..
الريم:اقوووووووووووووووووووووووووووووووووووول...
شويخ: قوووووووووووووووووووووووووووولي...
الريم: رحت معاه لين السياره ورواحنا...
شويخ: من ؟؟؟...احمد؟؟؟...
الريم: للللللللللللللللللللللللللللللا هزاع...
شويخ: بسسسسسسسسسسسسسسرعه شو قلتوا...
الريم: صح ما قلتلج!!!.....
شويخ: ههههههههههههه شوي شوي... اتضربين في السالفه ليش؟؟؟...
الريم: اوه سمعي انتي اول شو بقول...
شويخ: قولي غردي...
الريم: عواش السباله قالتلي بيخطب...
شويخ شهقت: شششششششششششششششششووووووووووووووووو؟؟؟؟..
الريم: اللي سمعتي ....
شويخ: ليش ماتصيحين احيدج حسااااسه .. مول ما اتقهرين يوم سوى حادث سويتي عزا...
الريم حبت اتغلس عليها: والله الي يحب يتمنى الخير للي يحبه...
شويخ :............................(منصدمه من اللي تقوله ريم)
الريم: ههههههههههههه واتحيدي اسكت انا ...
شويخ مستغربه: انت شو تقولين؟؟؟...
الريم: يا حبيبتي طرشته مسج وقلته ان فيه اشاعه تقول انك بتخطب بنت خالك ...
شويخ: ما اقوى عينج ... شو رد؟؟؟...
الريم: اعجبج انا... قال يا سعاده الملكه المحترمــ....
شويخ قاطعتها: بسسسرعه انا يالسه على اعصابي ؟؟. شو قال؟؟..
الريم:قصدج شو كتب...؟؟؟
شويخ: اووووووووه
الريم: خلاص بقووول.. قال لالالالالالالالا اشاعه مب صحيحه..
شويخ: حلفي؟؟؟...
الريم: اجذب انا؟؟...
شويخ: الله يخس بليسج...
وكملوا سوالف عاديه الين وصلوا عند طاري سيف اللي يئ عندهم..
بالمناسبه سيف ثانويه عامه...
سيف: ايييييه بسكن حشرتنا علي امتحان...
الريم: يحليلها مسكينه...
شويخ: هههههه سمع سيف شو تقول اونه حليلك مسكييييين تقطع الخاطر..
الريم: هيه زودي انتي من عندج ...
سيف يقلدها: حليلك مسكين.. الله يعين رياييلكن عليكن انتن...
شويخ: منو قال اصلا نحن بناخذ حد يدلعنا...ونبا اخوان..
الريم: ايييه لا تقولين اخوان يمكن اخذ اخوج...
شويخ: هههههههههه الله يخس بليسج يا ريمووووه...
سيف: الشاهد الله انه اول واحد بيدق الباب بيعقونكن عليه...الله يعينه (ويقلد صوتهن) يحليله مسكين يقطع الخاطر...
شويخ: سمعتيه الريم اونه اول واحد بننعق عليه..
الريم: لا حياتي اهلي مب بايعيني...
شويخ تنقل كلام الريم لسيف: لا حيــــــــاتــــــهــــــا (شهقت وحطت ايدها ع ثمها) والله طلعت بالغلط...
الريم: يالسبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااله ...
شويخ: ههههه اونه اهلها مب بايعينها ...
سيف: بنشوف...(وطلع عن شويخ)
شويخ: روح...
الريم: يالسباله كيف رمتي تقولينها... بعدين كنت اكلمج انتي ..
شويخ: بالغلط سووووري..
الريم: ههههههههههه انزين كيف شكله كان؟؟..
شويخ: لو تشوفينه احمر وطلع ...
الريم: خطييييييييييييييييره تراج...
شويخ: اوكي بروح افهمه السالفه عن يفهمها غلط...
الريم: هيه والله بسررعه وانا بسكر لان اهلي وصلوا..
شويخ:اوكيك باي::
الريم:مع السلامه...
0000000000000000
شواخ بنت عجيبه غريبه... ابعدتها الظروف عن الريم ... لكن مع هذا .. هن يتواصلن من دون ما حد يدريبهن... قوم شويخ عادي بس الريم اهلها ما يخلونها... وها السالفه كبرت عويش 100 سنه ... والحبه تسوي من قبه .. بس مع هذا هي البنت الوحيده اللي تفهم الريم ...
بعد شهر--------------------------------------------------------
مرت ايام الدراسه بسررررررررررررررررررعه لو انه ما باقي شي منها... المهم الصيف اللي يحمل اكثر شي من المفاجأات ... والي اكبرهن للريم... هالصيف مستحيل تنساه لانه غير مجرى حياتها كلللله....
بس مع هذا هي صابره واقولكم خلوكم مع الجزء الياي...
سوال واحد وبيلقي القنله الكبيره...
شو بيستوى في الصيف؟؟؟... وبيأثر بريم لدرجه كبيررررررررره؟؟؟....
























الجزء الثالث........................................................
الريم: اخييييييييييييييييييييييييييرا افتكينا من ها اللعوزه والحوسه بالمدارس..
شويخ: هي والله... بس غامضني شي واحد...
الريم: لا تقولين ابلاتج؟؟؟...
شويخ: أي ابلات الله فكنا منهم... وتبيني اردلهن؟؟..
الريم:ههههههههه اوكي شو غامضنج؟؟...
شويخ: ما بشوووووووفج بتوله علييييييييييييييج مووووووووت......
الريم:فديتج والله انا اكثر حبيبتي...
شويخ: تعالي اخبار هزااااااااااعووووووووووووه؟؟..
الريم: جب يله... اسمه هزاع مب هزاااعهوووه...
شويخ: اوكي انزييين اخبار الفزاعه...
الريم: ايييييييييييييه احترمي نفسج عن ايييج كف محترم....
شويخ:اوكي اخبار الشيخ هزاع؟؟..
الريم: جي اوكي... والله الله يسلمج يرقص بصحه وسلامه...
شويخ: على أي غنيه يرقص؟؟؟...
الريم: سخيييييييييييييييييييييفه .... اقول بعد ايام بنروح عن عواش .. حليلج؟؟...
شويخ: عااااااااااااااااااااااااااااااااادي ... بس لا تنسين تدقيلي ابا ارمسها..
الريم: اذا اتذكرتج...
شويخ: ايييه يمكن تشوف الحبيب..
الريم: ايه عندج مانع؟؟..
شويخ: لا عندي دواس...
الريم:سخيفه... افتكيت من رشود اتيني انتي ...؟؟؟...
شويخ:اقول بسكر بروح عند حد يقدر سخافتي...
الريم: افا الشيخه زعلت..؟؟..
شويخ: لا برايج ابوووووي هني ...
الريم: كنت بقبضج عشان يهزبج بس خليناها سماح...
شويخ:يالله جلبي ويهج...
الريم:كله من الشيخه مقبول ... برايج..
شويخ: باي..
الريم: بايات...
.......................................................
راحت ريم تيلس عند امها ......
ام ذياب: سمعي ريمووه اذا شافج ابوج ع التلفون هالكثر بيقطعه عنج...
الريم: يووووووووووه يعني حتى من ربايعي بتحرموني.؟؟؟....
ام ذياب: مب جي بســــــــــــ,,,,,,,,,,,,,,,’’’’’’’’’’’’’’’’..........
قاطعها تلفونها ...
ام ذياب: هاي ام حامد غرررررررريبه داقه؟؟!!!!!!!!!.........
ام حامد: الوووه
ام ذياب: هلا والله عاش من سمع صوتج...
ام حامد :عاشت ايامج... إلا وينكم ما ينسمع لكم حس؟؟...
ام ذياب: والله موجودين ... عاشين في ها الدنيا...
ام حامد: إلا ما بغيت اطول عليج بس بقولج ان الخميس بتكون ملجه ولدي..
ام ذياب: منو؟؟.. حامد؟؟..
ام حامد: لا خويتي هزاع ...
ام ذياب: إلا حامد متى يعزم يعرس؟..
ام حامد: والله مادريبه كل ماقوله اخطبلك يقول توني صغير ... (اتنهدت)..لاهي مع هييلا الصيع.. اللي ما يندرى بهم...
ام ذياب: الله يعينج.. اقول هزاع منو بياخذ؟؟..
(هني الريم بهتت وهي تسمع امها تبارك لهم .. منصدمه وهو اللي قالها بلسانه .. لا لا لا لا لا اشاعه مب صحيحه ... قهر العالم تجمع فيها .. دموعها في عيونها وما صحت الا وامها تكلمها..)
ام ذياب: يوم الخميس ملجه هزاع وبنت خاله الهنوف..
الريم بخاطرها :بس امايه كفايه جروح.. انت تقتليني بكل كلمه طلعت من اثمج .. دخليج بس..
وقامت ريم عن امها اللي تفاجأت من ردت فعل بنتها..
..................................
الريم: الووووو
سيف: الوووووووو
الريم وخانقتنها العبره: موجوده شويخ ...
سيف استغرب من ريم اللي دوم تسلم وصوتها الحلو اللي ولا منه اللحين: لحظه شوي...
شويخ: هلا والله حشى ما مداج تتولهين عليه توني مسكره عنج...
الريم: شويخ (وانفجرت اتصيح(................
شويخ: بسم الله بلاج ليش اتصيحين؟؟؟...
الريم تصيح: هزااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع سواها ...
شويخ: شفيه هزاع شو سوى ؟؟؟...
الريم هدت شويه: هزاع بيعرس بياخذ بنت خاله الهنوف....
شويخ انصدمت من اللي تقوله الريم: من صدقج ؟؟؟...
الريم صارخت: اجذب انا؟؟...
شويخ: لا بس ما هو قايللج انه اشاعه مب صحييييييحه..
الريم: شوفي القهر انزييين هو قايل بسس........."وردت تصيح"
شويخ: سمعي ريموووه اللي ما يباني ما اباه..
الريم من بين شهقاتها: شوفي القهر امه داقه عشان تدعينا ملجته يوم الخميس...
شويخ: ريموووه عشان خاطري لا تصيحين...
الريم:اكثر من خمس سنين راحت في الهوى ما حسبلهن حساب .. ولا حسب قلبي اللي بيموت...
شويخ: ريمووه شوفي انتي يالسه تصيحين يمكن هو مستانس يالس يرمسها ويضحك... احيدج ما اتحبين تنذلين...
الريم: يعله القـــ.....
شويخ: يعله شو كملي.؟؟..
الريم: حتى لو فضل غيري علي .... حتى حب غيري ... مستحيل ادعي عليه .. ما يهون علي ...
شويخ غمضتها ربيعتها وتمت تقولها اللي يحب يدعي للي يحبه بالسعاده مهما كانت ومن باعني برخيص بـــــــــــــــــــــتــــــــــــــــراب ينباع """
وتمت تهديها اللين هدت ووعدتها انها تشيل هزاع من راسها...
::""ملاحظه: يمكن ما ذكرت ان عائله بو حامد تعيش في الشارجه وخوالهم في العين ""::
0000000000000000000000
سيف اخو شويخ... حنون لدرجه فظيعه.. يتفهم الاشياء الخاصه... يحب بنت خاله لكنهم اسبقوه واخطبوها منه ... حلو وايد واحلى شي فيه عيونه الناعسه... وخشمه الطويل وبياضه...حساس بطبعه لكنه ما يبين...
0000000000000000000000
يوم الخميس.........اليوم المشؤوم عند الريم...........حلو عند الغير.......
طبعا ريم ما راحت الملجه .. واحد: بسبب حالتها النفسيه ... اثنين: اخوانها عندها...ثلاثه: تفاديا لاي موقف محرج..
دقت ريم عشان ربيعتها نوف لانها تعرف عن هزاع وطبيعه نوف الها مقدره كبيره في الاقناع واقنعت ريموووه انها سخييفه وما عندها سالفه..
ومرت الايام وريم ردت لطبيعتها وشويخ تحاول انها ماتيب طاري هزاع واذا يابته ريم يكون عندها عادي ولا كانه مستوي شي... وتقوت علاقه سيف بريم حيث انه كل واحد يعطي الثاني اهداء "مقطع اغنيه".. ومن جذا زاد تعلق ريم بسيف... ومره من المرات...
ريم: شويخ في وحده سألتني عن سيف ؟؟..
شويخ استغربت: منو هاي..؟؟؟...
ريم : ماعرف تقول انها تعرفه...
شويخ : لحظه ..."ونادت سيف اللي كان جمبها" سيفوه في وحده سألت ريموه عنك؟؟
سيف: منو؟؟...
شويخ: اونه تعرفك...
سيف عصب: شويخ انتي اكثر وحده تعرفيني ان ما عندي هالسخافات...
ريم: اونه ما يبى يقول انه صايع عادي كل الشباب جي)تمزح)....
شويخ: سيوفوه تقول عادي كل الشباب صيّع...
سيف: بس انا غير....
شويخ:انزين روح صل عن تفوتك الصلاه بعد....
بعد ما روح سيف عنهن ..
شويخ:تعالي انتي ... منو هاي؟؟؟....
الريم: اييه صدقتي ها مقلب وانتي بلعتيه...
شويخ :سخيييييفه.. والحبيب طلع معصب...
الريم: حلفي ...
شويخ: اقول بعد الصلاه بدق لج...
الريم: اوكي برايج...
بعد الصلاه....
دقت شويخ للريم ...
شويخ: الحبيب يهديج غنيه اجرحتني كلمه منك مالت حربي...
الريم: ليييييييييييييييييييييييييييييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟......
شويخ:لانج قلتيله صايع....
الريم: حرام والله ماكان قصدي جي ...
شويخ:يحليلج...
الريم: اقووول اهديه غنيه عيضه ان زعلت...
شويخ: خلاص...اوكي
الريم: والله متلومه فيه...
شويخ: حليلج ..
الريم: اقول صباحينو اليوم بيسافر...
شويخ: بعد؟؟..
لريم: هي حليله ما واحينا نتهنا فيه..
شويخ: ما عليه المره اليايه بتتهنون فيه..
وانتهت المكالمه بعد ما ودعن بعضهن..
.......................................................
الريم كانت متملله وااايد... عشان جي قررت تسوي كيكه..
سوت كيكه وراحت تلعب بالكمبيوتر... وع المغرب راحت تشوفها ..
ام ذياب: ريييييييييييييييم تعالي شوي اباج...
الريم: لحظه امايه بطيت ع الكيكه تعالي المطبخ عندي...
وراحت ريم بدون ما اتخلي امها ترد عليها...وطبعا ام ذياب لحقتها..
ريم وهي تعابل الكيكه وتشوفها اذا نضت والا لا
الريم:اوووه اختربت وااااااايد بطيت عليها..
ام ذياب:ريموووه تراج انخطبتي...
الريم بطلت عيونها وتمت اطالع امها وفي ويها الف سوال .. بعدين:هاهاهاهاهاها قصي ع وحده غيري اكيد واحد من مقالبج...
ام ذياب:حتى انا قلت جذا يوم قالي ابوج..
الريم: ابوي؟؟.. انت من صدقج؟؟..
ام ذياب: هيه والله...
الريم: منو ها ؟؟؟..
ام ذياب: اللي كنا قايلتلج يمكن اييج..ياج؟؟..
الريم: منو؟؟..
ام ذياب: فارس..اخو ليلى حرمه عمج..
الريم بخاطرها تصرخ ما اباه:ابوي شو رايه؟؟..
ام ذياب: بصراحه ابوج ما عنده مانع .. ولو الود وده جان زوجج اليوم قبل باجر إلهم.. لانهم بصراحه ناس اجواد..
الريم: لهالدرجه انا مثقله عليكم..
ام ذياب: لا تفهمين عكيفج .. هذا تشبيه انه ابوج ايريدهم ويبغي نسبهم..
الريم: اوكي انا ما ارييييييييييده...
ام ذياب: انزييين ليش؟؟..
الريم: بس ما اطيقه ولا اطيق اهله فهميني يا اماه...
ام ذياب: ويديه انزيين انتي بتاخذين هو والا اهله...؟؟؟...
الريم:ما عليه بفكر..
ام ذياب: روحي بس ترا ابوج اليوم بيكلمج...
راحت ريم عن امها ..و هي تدعي بخاطرها شو هالحظ اللي طاحت فيه .. هي ما اتعرفه ولا شي.. غير يوم كانت صغيره كانت معجبه فيه ... يعني في شكله بس هو كان مغرور بشكل .. ولا يدز فيس عشان جي ودرته لانها تكره حد يذلها...
...................................................
راحت سيده عند التلفون وتعودت ادق الرقم اللي دوووم ادقه في الاوقات العصيبه...كانت ترتجف ما تعرف هل هو خوف والا فرح والا حزن .. كانت تبى تصيح ...
الريم وصوتها بالكد ينسمع: الوو السلام عليكم...
سيف: وعليكم السلام..
الريم اوهوه هذا شو يابه:موجوده شيخه؟؟..
سيف بغى يلعب باعصابها: منو اقولها؟؟..
الريم: ربيعتها..
سيف: والله توني شايفنها في المطبخ ويمكن طلعت ...
الريم وصبرها بدا ينفذ وخانها صوتها: دخيلك زقرها اباها ضروري..
سيف خاف من لهجه صوتها : لحظه لحظه ..
شيخه: الووالريم شفيج قالي سيف ان صوتج شوي بتصيحين والا واحد من مقالبج له...
الريم انفجرت اتصيح...
شويخ: ريممموووه شفيج؟؟...
الريم: "بدت تضحك" شــ ـــو يــــــ ــــخ
شويخ وخافت ع ريم: ريموووه ينيتي؟؟؟..
الريم: أي بين انا... شويخ سمعي عندي مفاجاه لج...
شويخ: اللله يستر شوه؟؟.....
الريم: شويخ؟؟؟ .. .... . .. . .. .. . ... انا ...... انـ....
شويخ: قولي بسرعه..
الريم: انا انخطبت.....
شويخ صرخت من الفرح بس سكتت فجاه من شهقه الريم..
الريم: لال الالالالاللا ..
شويخ: شفيج بعد؟؟..
الريم: انا ما اريده..
شويخ: ليش ؟؟
الريم: انا ما اتحمل اهله كيف تبيني اتحمله؟؟..
شويخ: انتي بتاخذين اهله والا هو؟؟..
الريم: اوهو يت امي الثانيه..
شويخ: تعالي انتي ما قلتيتي منو اللي خطبج؟؟...
الريم: فارس اخو ليلوه..
شويخ: اب اب اب بو عيون سود ووساع..
الريم: عليج نور بو عيون شروات البقر ...
شويخ: حبيب الطفوله...
الريم: اصلا من متى كان هو بس حبيب الطفوله؟؟..
شويخ: هيه صح انتي لايمتي عيال الشعبيه كلها حتى راعي الدكان..
الريم انقلبت جد:اقول صدق صدق ما حلو راعي الدكان؟؟..
شويخ : الله يخسج بصراحه ما عندج ذووق رايحه عند راعي الدكان وشيخ الشباب جدامها...
الريم: تبينه خذيه انا ما اباه...
شويخ: لا حبيبتي انا ما افكر في ها الشغلات الا بعد الدراسه..
الريم: امحق والا اقول اتمتعي براعي الدكان..
شويخ: ايييييييييييييييييييييه ما اسمح لج عاد حدج...
الريم: جلبي ويهج ابوي يئ واكيد بيكلمني عن هالموضوع...
شويخ: الله يعينج..
وانتهت المكالمه بينهن... دخل بو ذياب..
بو ذياب: ريمموووه تعالي وياي الحجره...
ريم عرفت ابوها شو يبا فراحت معاه دون ما تنطق بحرف...
دخل بو ذياب الحجره ودخلت معاه الريم...
بوذياب:امج قالت لج صح؟؟..
الريم: هيه..
بوذياب:شو رايج..
الريم: بعدني بفكر...
بو ذياب: ترا الريال شارنج..
الريم:يعني؟؟؟...
بو ذياب: يعني هو اللي مختارنج ... يقول انه يا بنت عادل او ما بتزوج..
الريم بخاطرها حركات عليه:ما عليه ابوي ما يصير خاطرك الا طيب بس بستخير الله..بس انت شو رايك؟؟
بو ذياب: تراهم بن عمج .. والشور الاول والاخير لج .. بس تبين نصيحتي ... تراهم ما يتفوتون وهم ناس اجواد والنعم فيهم.. واذا كتب الله تراه فارس ما ينعاب وانا ابيه بس الشور شورج..
الريم:خلاص ابوي بفكر وبردلك باجر او اللي بعده..
بو ذياب: بالبركه..
................................
ترقبوا الجزء الياي وهو اللي يحمل القنبله الكبيره ويمكن يختلف سرد القصه شويه في الجزء الياي..
شو اللي بيستوي ؟؟... وشو قرار الريم؟؟؟... وليش مصبح رد من السفر؟؟؟..
.......................................

غزلان الريم
10-26-2007, 19:37
واااااااااو القصه حلوه
يالله بانظار البارت اليديد
لا اطولين علينا

ღ كرستاااله ღ
10-27-2007, 19:31
تسلـ م ـين حياتي

ع القـ ص ـه الـ ح ـلوه

شراتج وننتـ ظ ـر الـ ب ـااجي


كـرسـ ت ـاالهـ مرت من هناااا

^ـــــــ^

آم علآيۃ
10-27-2007, 19:58
تسلموووووووووولي ع المرور الحلووو
وها باقي الجزء وانشالله ما طولت عليكم
.
اختكم : الغــــــــــــلا

الجزء الرابع...............................................
تمت ريم تتقلب ع السرير لين ما ياها النوم مع انه الوقت بدري ..(شو نسوي فيها هالدياية)ونشت ع الساعه وحده لان حمود تم يضربها ويصارخ ويصيح ويقول مات مات وحطت ريم في بالها انهم يلعبون... تغسلت وطلعت المطبخ من دون ما اتصادف حد وهالشي هو الغريب بس كالعاده ما يهمها شي ع الصبح الا كوب جاي وراحت شرب شاهي في المطبخ ...
في المطبخ.,,,,,,,,,,,,,,,,,,...................////////,,’’آ،،،//::...::""
سمعت الريم صوت ونين وشهقات... اتروعت بعدين قالت: اونكم تبون تسون فيني مقلب...
وزاد الصياح مع لهجه صراخ: روحوا عني ما باكم ما احبكم قوموا...
استغربت الريم من رد عفروه الصغيرونه ولهجته اللي ما اتعودت تصارخ على حد بس هالمره تصيييييييييييييييييح ... (تصيح(.. من عاده عفرا انها مااتصيح ... راحت لعندها .. لان عفرا ترتاح وااااااايد للريم..
الريم: عفاري ...
عفرا:روحي انتي ما باج...
الريم: عفاري انا الريم: تعالي ..
عفرا :ما ابا..
راحت الريم لعند عفرا ولقتها مندسه عند زاويه المستودع..
الريم لوت على عفرا بيدها :عفاري حبيبي شو فيج؟؟..
عفرا بدت تهدى:ابوي راح..
الريم عصبت وردت تكمل شرب الشاي:يالبزيه كل ها ان ابوي داوم اليوم
عفروه لحقتها وصرخت: لــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاـ ابوي راح فوق ... ابوي مــ مـــ مــــــــــــــــــــــــــــــــــــات...
طاح الكوب عن الريم: اتضحكين علي عفروه؟؟..
عفروه:روحي شوفي امي اتصيح بعد....
الريم: وين امي؟؟..
عفروه :في حجره ابوي ما طاعت اتبطل عشان حد..
ربعت الريم صوب حجره ابوها .. وهي مب مصدقه الخبر..
ووصلت الممر الي يودي حجره ابوها وحصلت اخوانها كلهم جدام الباب وعيونهم حمر..
الريم بخاطرها :يعني صدق اقول ليش الصريخ ومحد تلقالي ومحد وعاني اليوم... .... لحظه محد وعاني اليوم...... اسودت الدنيا جدام الريم.. وما وعت الا وهي جدام ذياب وتصفعه وتصارخ عليه: قولي جذب والحين ابوي بيي.. قولي والا تمثلون عليه... قولي انه بيي يتغدى ويانا اليوم.. قولي انه ما بيودرني ويخليني يتيييييييييييمه يتييييييييييييييمه..
ما قدر يتكلم ذياب واتكلمت دموعه ع خده .. قامت الريم وتمت ادق على امها..
ريم تصارخ: فتحيييييييييييييييييييييييي البااااااااااااااااااب وقوليلي كل الي يقولونه جذب...فتحي الباب اقولج... فتحي امس اكلمه ابوي ما فيه شي .. انتو تفاولون عليه.. ما عليه يوم ايي بخبره عليكم...
ولفت صوب محمد واللي خاف من نظراتها
الريم هدت شوي:حمود حبيبي قول ان اللي يقولونه جذب يله..
محمد تمتم بكلمات ما يعرفهن: ابوي مـــــــــــــــــــــــــات اتصل عمي ناصر وقال بيي يشلنا انشوفه بس ماماه ما طاعت واخواني ما طاعو..
الريم:اها يعني ابوي حي..
محمد:لــــــــــــــــــــــــــــــــــاـ عمي ناصر كان يصيح..
الريم وبدت تزاعج: حمود قول جذب قول بطرشلك من الدكان دخليك..
صرخ رشود : انتي ما اتفهمين ابوي راح ..مــات.. ما بيرد..(وصاح) ما اتفهمين ان ابوي لا يمكن يعود..
الريم: جذاااااااااااااااااااااااااابين..
ربعت الريم عنهم وزخت تلفون ودقت على رقم متعوده ادق عليه عشان اتسلم بس هالمره عشان تتأكد من اللي يدور في البيت..
صبوح:الو ..
الريم وصوتها مخنوق: الووو...
صبوح ما اتنبه لنبره صوتها: هلا وغلا يحليلي محد يتذكرني غير ريماني..
الريم :(صاحت) صبوح صدق اللي يصير..
صبوح: شو يصير؟؟..
الريم:لا تيلس تضحك علي .. قولي شو يصير..؟؟..
صبوح وهو مستغرب : ريموووه دخيل والديج شو يصير؟؟.. ما ادري بشي؟؟..
الريم تمتمت بكلام ما اسمعه صبوح وسكرت الخط:جان زين لو يكون عندي والدين الله يسمع منك..
ظهرت ريم برى ع صوت الهرن جايد يكون ابوها.. بس للاسف شافت عمها ناصر وعيونه حمر وويه ما يبشر بالخير وثبتت شكوكها ان ابوها راح عن الدنيا رااااااااااااااااااااااااااح وصاحت وربعت صوب عمها ولوى عليها..
الريم:عمي صدق صدق ابويه راح؟؟..
ناصر:ابوج عطاج عمره ولازم تدعيله بالمغفره..
الريم تشاهق: عميييييييييي ابا اشوووووووووووووووفه..
ناصر: لبسي عباتج بنروح المستشفى بسرعه وقولي لامج..
الريم: اوكي
وربعت الريم صوب حجرة ابوها وين امها ياليه دقت عليها الباب وزاعجت..:اماه بنروح المستشفى بسرعه..
طلعت ام ذياب من الحجره وويها منتفخ من الصياح وبصوت متقطع: روحي انتي انا بتم هني ودعني ابوج الصبح شكله كان حاس انه اخر مره بشوفه وبيشوفني وطل عليكم كلكم ووصاني ع البيت.. شكله كان حاس انه ما بيرد مره ثانيه...
الريم ودموعها ما فارقنها: خلللللللللللللللللللللللاااص يكفي..
وربعت الريم عن امها اللي ردت تقرى قرآن ..
راحت ريم مع عمها المستشفى هي وحرمه عمها لان ناصر قال لها اتي ويا الريم الي محد وياها.. وناصر بيروح يكمل الاجراءات..
في السياره طبعا التلفون ما كان يوقف بس لفتت انتباه الريم مكالمه كان صبوح (ريم في خاطرها يحيله روعته) وقال له ناصر كل شي واللي فهمت الريم ان ابوها سوى حادث .. وتوفى..اسوقفت ريم افكارها عند هالكلمه )()()(ابوي توفى يعني مب موجود معانا ابوي راح ما راح يكلمني مره ثانيه .. ورد ريم تسترجع ذكرياتها مع ابوها ..
........................................
بو ذياب:ريممووووه تعاللي..
ريم: شووووووووووووووووووووه؟؟؟..
بو ذياب: تعالي..بسسسسسسسسسسسسرعه...
ربعت ريمووه صوب ابوها واتخرست كلها ماي كان ابوها شاري مسدس ماي حقه وحق رشود .. طبعا اتخرست كلمه قليله قولوا اتسبحت.. وبعدين يئ ذياب اونه المنقذ...
ذياب وماسك في ايده مسدس ماي وطبعا الماي ما يخلا من خلطه ذيوب المحترمه""بيض +ماي +شكر"":ريمووه اندعسي وراي...
بو ذياب: ايييه ريحته خايسه....ما ايوز..
الريم: عين ايوز اتنقعون فيني وانا ما عندي مسدس..
وراح بو ذياب داخل وربعت وراه الريم وكانت ام ذياب يالسه ع الكرسي..
الريم:امايه ما اتشمين ريحه خايسه..
ام ذياب: ايه والله شو ريحته هاي..
الريم: هاي ريحه ابوي المحترم..
بوذياب:ها ذيوب سوى خلطه بيض وكبه علينا..
ام ذياب: ع الحمام بسرررررررررعه ..
........................................
كان بو ذياب شاري حوض نايلون متوسط عشان يتسبحون فيه الاولاد..
وكان الحوض متروس .. واليهال يتسبحون فيه...
بو ذياب: ريموووه تعالي لعبي وياهم...
الريم: ما اريد...
بوذياب: تعالي ما بتغرقين مب غميج ..
الريم: لا ما اريد توني متسبحه...
بو ذياب: انا بييج..
وتمت ريمووووه تدور ع البيت وبو ذياب يروغها اللين زخها وعقها في الماي وكان الماي شويه وصخ من اللعب...
يلست الريم في الحوض وتثبنت وتم بو ذياب يضحك عليها..
بو ذياب: تبين شامبو .. تبين صابون ..
الريم: عقب ها كله ؟؟..لا حبيبي لا صابون ولا شامبو... يباله ديتول وفلاش ومبيض ... يع شوف الماي مقزز..
بو ذياب: ادهني بعدين بكمفورت.. انززين
.............................................................
كان في استماره عن الاب والام فراحت الريم عند ابوها..
الريم: باباتي كم عمرك؟؟..
بو ذياب بدون ما يطالعها:18 سنه..
الريم ..كملت وياه .. وهي تطالع امها: عين ليش ماخذ عيوز عمرها 33؟.
بوذياب: دوريلي ع بنيه شباب شرواج...
ام ذياب: عيزتي عن حيلج انشاالله وبعدين ابوج اكبر عني يعني عمره 35 سنه يالفالحه..
.............................................................
انقطع تفكير الريم... نوره حرمه عمها تزاقرها وتولها نزلي..نزلت الريم وريولها ترتجف ودموعها اربع اربع ومع انها ما مصدقه انها بتشوف ابوها .. وتقول ان ابوها اللحين يالس يتغدا مع اخوانها في البيت..
وكل ها حلم بس لا اكثر ولا اقل..
كل هذا يدور في بال الريموهي متوجه صوب ابوها.. ووصلت الغرفه وتمت اتطالع الباب وطالعت نوره اللي يالسه اتطالعها..
نوره بصوت مخنوق: ما بدخلين..
ريم : اخاف..
نوره: ادخل وياج؟؟..
ريم: لا ابا اشوفه واكلمه اروحي..
نوره :ع راحتج ..
تمت ريم متردده تشوف ابوها والا لا بعدين قالت في خاطرها ان ابوها حي ويترياها وكل هذا مقلب ودخلت الغرفه على امل تشوف ابتسامه ابوها اللي دوم اتشوفها وعيونه اللي يلمعن ويفتح لها ايدينه ..... بس للاسف ما شافت غير ويه اببـــــــــــــيض من النور وجثه هامده ... تقربت منه الريم.. وسكت يبهته .. هاي الحركه دوم اتسويها له .. تترياه يروعها مثل كل مره لكن .. لا من مجيب.. سكت شفايفه .. تترياه يعضها مثل كل مره لكن ملامح ويهه كانت جامده... سحبت الريم الها كرسي ويلست عدال ابوها ... ومسكت ايده اللي كانت بارده..
الريم: ابوي قوم ... تراهم يفاولون عليك .. يقولون مت .. اعرفك تضحك علي وهذا واحد من مقالبك... "تتريا رد" ابوي يلله نروح البيت .. ما ولهت على امي واخواني ما ولهت على حمودي الي ما يعرف شو معنى الموت ..." سكتت شويه وكملت" ابوي .. بوافق على فارس بس قووووم قووووووووووم ..انته قلت اعطيك الرد اليوم .. يله قوم..
دخل ناصر على ريم اللي كانت تشاهق من الصايح...
الريم: ابوي اكوه عمي دخليك قوم قوله انك تضحك عليه.. تراه مب زين .. تراهم يفاولون عليك بالموت .. قوم "حضت ابوها" قوم انت ما وعيتني اليوم .. ما ييت البيت وحضنتي مثل كل مره تحضني فيها .. ابوي "وتمت تلمس ويهه على امل انه يقوم وتحفظ شي من ملامح ويهه" ابوي ابوي اعرفك انا قووووووووووم دخيلك قوم ..اعرفك انك قوي مب حادث بسيط يشلك عنا .. ابوي لو تسمعنا رد رد علي رد " وتمت تصارخ" ابوي قووووم اقولك قووووووووم رد علي...
ياها ناصر ومسكها...
الريم: انت قوم انا ابا بوي ابوي قوله انك تضحك عليه قوم..
ناصر: استهدي بالله ياريم ابوج مات راح خلاص...
الريم: انت قوووم ماا تفهم ابوي حي حي اكوه تشوفه ما فيه يرح واحد .. اكوه الحين بيقوم ..صبر شويه الحين بيقوم...
ناصر: نوورره...
نوره: نعم ؟؟..
ناصر: شلي ريم برى...
نوره: انشالله...
الريم: ما اباج ما اباكم ابا ابوي اباه .. ابوي قولهم ما يشلوني عنك انا اباك .. انا احبك.. دخيلك لاتروح لاتروح مثل ماراح يدي ... لا تروح لا تروح اباك انا من بعدك يتييييمه ... انا واخواني يتام .. وامي محتاجكتنك امي ارمله يابوي " وتمت تبوس ابوها وتحضنه...
سحبت نوره ريم برى ... تم ناصر يصيح من كلام ريم ونوره بعد..
دقايق والا نوره داخله ع ناصر وشافته يصيح بس الخوف اللي في عينها خلاه يسكت ..
نوره: ناصر الحق ريم طاحت عليه...
طلع ناصر يربع وين ما كانت ريم طايحه وشلها نادا على الدكاتر.. وشلوها الدكاتره عنه وراحو يفحصونها ..
تم ناصر خايف ع بنت اخوه اللي الحين تحت وصايته ونوره تهديه..
نادى ع وحده من السسترات وطلب انها تخبره باللي في الريم لكنها قالت انها ما تعرف شي الدكتور الحين بيطلع وبيقوله شو فيها...
بعد دقايق.. طلع الدكتور..
ناصر: ها دكتور بشر...........
دكتور: الحمدلله البنت كويسه.. بس عندها انهيار عصبي من صدمه اتلقتها..
ناصر: هيه توها شايفه جثه ابوها ......
الدكتور: لا حول الا بالله .. هو انت بتأربلها ايه؟.
ناصر: انا عمها..والوصي عليها.........
الدكتور: ممكن البنت تفضل في المستشفى اكثر شي خمس ايام ..
ناصر: ليش؟؟..
الدكتور: هي فيها نقص في الدم ممكن اذا رجعناها تهمل غذائها.. وكمان الصدمه بتاع وفاه ابوها كتير اوي ممكن اجيها انهيارتاني..
ناصر:: خلاص دكتور بتبقا عندكم..
الدكتور: الحين بنقلوها لغرفة رقم 8 .. تقدروا تزوروها واحنا عطينها منوم .. عشان ترتاح..
راح ناصر ونوره لعند ريم اللي كانت ملقايه عالسرير ودموعها بعدهن ع خدها...
ناصر يكلم نوره بصوت خفيف: نوره انا بروح البيت اييب ثياب الها يمكن انا ايبهن او حد غيري لان العزا يبى حد يقابله وصبوح بيي اليوم ...
نوره: روح ولا تشيل هم .. انا عند ريم...
ناصر: خلاص برايج ...
وروح ناصر عنهن..
اتريوا الجزء الخامس اللي يحمل مفاجات..
من اللي بيي المستشفى .؟؟؟....
التقاء نظرات شخصين عمرهم ما شافوا بعضهم لكنهم يعرفون بعضهم؟؟.




















الجزء الخامس....................................................
كانت نوره يالسه عدال الريم وتقرا عليها قرآن .. وبعدين تفاجأت بالريم تصيح...
في عالم آخر كانت موجوده فيه الريم...
الريم:ابويه وين رحت عني؟؟...
بو ذياب: انا هاذوني حي ما مت...
الريم: تعال عندي اباك لا تروح عني مره ثانيه...
بو ذياب: ريم لا تنسيني انزين...
الريم: انسى عمري ولا انساك...
بو ذياب: ريم انتي فرحتي الاولى وبنتي وبجري .. غدي سند لامج وخوانج.. وفارس يابنتي شارنج.. لا تهدين مستقبلج بايدج.. وحبها ع راسها..
الريم تقربت من ابوها وتمت تلمس ويهه اللي يشع منه نور ..
الريم بصوت مسموع: عمري ما بنساك يا بوي انته سندي في الحياه ..
(وتمت تصيح وتشاهق وما وعت الا صوت نوره اللي وعتها من رقادها)
نوره: ريم شفيج .. ليش تصيحين...
ريم تضحك وتصيح: يحليلج ابوي حي .. ياني و حبني ... ابوي حي..
نوره تمت تكلمها شرات الياهل: ريم ابوج حي بس مب هني..
ريم باستغراب: مب هني؟؟؟...
نوره وتأشر بادها لفوق: ابوج فوووق عند ربه .. في جنات الفردوس ان شالله...
ريم: شالوه من المستشفى؟؟..
نوره: ع حسب علمي بيون العصر يشلونه..
ريم : الساعه جم؟؟
نوره : ثلاث ونص..
ريم: نوره دخيلج ابا اشوفه اخر مره..
نوره: ما في ايج انهيار مره ثانيه..
ريم:اوعدج اكون قويه..
نوره:بس بدون صايح..
ريم: اوكي..
نوره رضت بطلب ريم وراحو وين موجود ابو ريم لان ريم ما نامت الا ساعه.. والعصر بيدفنون عادل الي هو بوذياب سند ريم وامها وخوانها..
دخلت ريم الحجره وتمت اطالع ابوها,,..
ريم ودموعها ع خدها بصمت ...:: ابوي جيت اودعك .. لاني اخر مره بشوفك فيها.. ابا اقولك كلمه ما قتلك ايها من قبل لاني تعرفني ما احب اذل عمري .. بس انت غير اموت وانذل عشانك .. ابوي انا أحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبـــــــــــك...
وعمري ما اتخيل اشوف عمري بدونك... قولي من بيحظر عرسي وملجتي وحفل الخطوبه ... قولي من بيغدي سند لي...
ابوي عمري ما بنساك .. وبغدي سند لامي واخواني..وفارس انا موافقه عليه ... بس كل هذا ما يسوى بدووووووووووووووووووووووونك..
قطع عليها كلامها صوت عمها خالد: ريم ؟؟؟... شو تسوين هني؟؟..
ريم: عمي ؟؟.. اودع ابوي...
خالد: يلا الحين بنشل ابوج وبندفنه...
ريم: لحظه"راحت وباست ابوها ع يبهته وقالت:ليت الله خذني بدالك.. دخيلك قوم وقول لهم انك حي.. دخيلك..""ريم غلبن دموعها على كلامها"
الريم: عمي دخيلك لا تشل ابويه اباه ما اروم اعيش بدونه..
خالد لوى ع الريم: ريم هاي حكمه ربج ترانى كلنا فانين..
الريم: ما اريد اتم بروحي هني .. ابا ابوي.. راح يدي والحين ابوي وبعدين " تمت تصارخ" منو تبين منو؟؟.. ليتج خذيتيني بدالهم..
خالد: خلاص يا ريم خلاص..
هدت ريم شويه.. خالد:تأخرنا ع المغسل .. صح.. يايب لج مفاجأه برى ..
الريم: خلاص عفت الدنيا وما فيها...
خالد: بس ها المافجأه تحبينها موووووت وحتى ابوج الله يرحمه يحبها..
الريم: ابوي خلاص راح...
ظهرت ريم ولقت نوره تترياها برى وشاله كيس معاها شكله من خالد..
ريم :انروح الغرفه .. ما اروم اوقف راسي دايخ .. "تمسكت بالجدار""
نوره: ريم بلاج؟؟ يلا انروح الغرفه..
..:: ابا اشوف باباه..
ريم التفت لمصر الصوت وشافت حمود وراها...
محمد: ابا اشوفه .. هو ما ياب لي حلاوه اليوم...
ريم ربعت ولوت ع حمود وتمت تصيح: حبيبي بابا خلاص راح..
محمد: كلهم يقولون راح ... ويييييييييييييين راح؟؟؟..
ريم وتأشر بيدها: راح فوق عند الله..
محمد ويأشر لإيد ريم: شو هذا؟؟..
ريم: لاني تميت اصيح .. عطوني ابره تعووووووووووور...
محمد: تعور وايد؟؟؟..
ريم : هيه .. بتروح ويانا؟؟..
نوره: هيه .. خالد يابه يقول انه حاشر حشره في البيت يصيح يباج...
روحو ريم ونوره ومحمد الحجره والقت ريم نظره ع باب الحجره اللي فيه ابوها .. لكن شافت شخص يطالعها بنظرات ما عرفت تفسرهن هل هن نظرات حب او حنان او اشفاق والا شو؟؟؟.. بس ها الشخص مب غريب عليها .. شايفتنه مكان..؟؟؟..لكن ما رامت تتذكر من يكون ها الشخص؟؟. وخلته شخص مجهول الهويه في القصه ..غلب ع تفكيرها الصداع اللي هي فيه ونامت ع السرير بعد ما عطتها السستر منوم..
.............................
قامت ع صوت حشره ناصر اللي يبا يطلع عشان يلعب ونوره مب مخليتنه ...
الريم: نوار شو يبا؟؟..
خلود: نوره روحت لعيالها وتساعد امج...واخوج يبا يطلع يلعب..
الريم: طلعي لاعبيه..
خلود: واتركج بروحج؟؟.. لالالالا
الريم: من بعدها الحديقه الا هني .. انا بطلع وياكم..
خلود: انتي بخير؟؟..
الريم: بصحه وعافيه يلا ... روحو انا بلحقهم..
حمود: هي هي هي .. بنروح الالعاب..
راحت خلود حرمه خالد مع حمود حديقه الالعاب اللي بنص المستشفى واول ما تطلعين من الغرفه ترومين تشوفين الحديقه من دريشه الممر ...
طلعت ريم من الغرفه ووقفت جدام الدريشه وتمت اتطالع حمود يوم يلعب.
وتوجه فكرها لاخرمره يايه هني يوم امها مربيه بحمود..
..........................................
بوذياب وهو يدز مريحانه_أرجوحه_ ريم بقو: بنشوف منو البطل ؟؟..
الريم بتحدي: اكيد انا فديتني..
بو ذياب يعيب ع ريم: اكيد انا فديتني ... بنشوف منو الديايه ؟؟..
الريم: ديايه في عينك...
وبدا بو ذياب يدز بقو ....بعد شويه....
الريم: لالالالالالالالالالالالا خلاص بس ...
بو ذياب: بنشوف منو البطل؟؟..."يقلد صوت ريم" اكيد انا فديتني..
الريم:توووووووووووووووبه خلاص بس..
...............................................................
تمت دموع ريم اربع اربع من تذكرت ان ابوها ما عاد له وجود .. خلاص راح ..تشوف الاولاد الصغار في الحديقه مع ابوهم وحمود يلعب بروحه..
فجاه انحطت ايد ع كتفها .. لفت ريم وشافت شخص ممكن يشيلها من الهموم اللي هي فيه ويخفف عنها... ولوت عليها... وتمت اتصيح..
شويخ: بس يا ريم بس ...
ريم: خلاص انا يتييييييييمه خلاص ابوي ما عاد بشوفه خلاص يا شيخه..
شيخه: انزين تعالي ندخل... أي وحد غرفتج..
ريم: 8 مالتي و9 مالت الريايل بس مفتوح في غرفتي..
شيخه: خلاص دخلي...""وتوجهت لشخص كان بعيد عنا شويه ودخلته غرفه الرياييل"وردت الغرف عند الريم...
الريم: منو يايبنج؟؟؟
شويخ: سيفوه..
بعد لحظات من الصمت..
شويخ: دريتي ان سيفوه قرر يخطب اسما بنت خالتي..
الريم: شو؟؟؟؟؟؟؟؟؟..........ليش ؟؟.. وانا كنت ابا ارفض فارس عشانه..
شويخ : ما ادري بس امي قالتله ووافق...
الريم: بكل بساطه وافق؟؟؟؟....
انقطع حوارهم بدخول خلود وحمود
وبعد ربع ساعه استأذنت شويخ وروحت...
وردت ريم الى دوامه احزانها ولوعه زامنها.. ما لقت الا حبوب المنوم .. خذت حبه ورقدت...
وع الساعه 9 نشت ع صوت الحريم الموجودات في غرفتها .. نصهن عرفتهن ونصهن اول مره تشوفهن...
شافت من بعيد حرمه خالها حميد ومن الطرف الثاني ام عويش وعماتها وحرمه عمها ليلوه ونوره "ليلى حرمه علي" ....
بعد ما فضت الحجره ما بقى غير ام حامد وام عويش و اصيله ونوره...
سمعت ريم حس من الحجره..,, قامت طالعت الموجودين لكن املها خاب ما شافت اللي سمعت صوته من الموجودين.. وردت اتسدحت ع السرير..
بس ها المره متأكده سمعته .. قامت وقالت لاصيله..
الريم: اصيله حد غريب في الحجره الثانيه..
اصيله: لا عيال خالج وعمومتج... بس ... ليش؟؟..
ريم ما ردت عليها لانها سمعت هالصوت زييين .. قامت بسرعه و تحجبت.. وراحت حجره الرياييل..
دخلت وما خابت ظنونها كان يالس معاهم وعداله عبدالله اخو عويش..
التفت للي دخل وتم يطالع الريم ... والريم ما رامت تحبس دموعها..
وربعت عليه وحضنته..
الريم: تأخرررررررررررررت واااااااااايد وااااااايد ... باباتي روح... روح ... عطاك عمره ...انت ييت متأخر.. واايد متأخر...شوووف فوق .. هناك ابوي راح فوووووووق...
صبوح بطبيعته يتأثر واايد ودمعت عيونه وياها: بس ياريم قطعت قلبي.. ادعيله بالرحمه...
علي: يالله ريم عشان خاطري مسحي ها الدموووع...
صبوح: مب عشان خاطره بس عشان خاطري انا بعد...
عبدالله: مب بس انتو.. انا وهزاع وين رحنا؟؟..
ريم انصدمت يوم قال هزاع .. طالعت في عيون هزاع وكان يطالعها وعطته نظره ناريه فهم شو قصدها...
الريم: عشان خاطركم كلكم ما عدها شخص واحد...
عبدالله: انا؟؟..
الريم: نو مب انته ..
علي : لا يكون انا؟؟..
الريم: لا الا انته عاد ..
صبوح: اللحظه الحاسمه .. ما بقى الا انا وهزاع...
ريم فهمت هزاع انه هو المقصود بس قالت: لا انت ولا هزاع ..
علي: تضحكين علينا منو عين؟؟..
الريم: بالله .. تبون اسكت عشان خاطر ها الهنيدي اللي يخم الكشره...
" كان هندي يالس ينظف الزباله في ها الوقت"
علي: يحليله ...
وكملو سوالف بجيه خليفه خال الريم واتفقو مع الدكتور ان باجر بيطلعونها لان حالتها تحسنت...
................................................
انتهى الجزء وترقبوا الجزء الياي لانه فيه مفاجأه واااااااااااااااااااااااااااايد حلوه.................................................
باي..................

ღ كرستاااله ღ
10-28-2007, 17:28
.. تسلم يمينج ..

.. حبي ..

.. ع تكمله القصهـ ..


.. ونتريا الزود منج ..


.. كـرسـ ت ـاالهـ مرت من هناااا ..

غزلان الريم
10-28-2007, 18:28
يعطيج العافية ع التكمله
يالله لا اطولين علينا

غزوله

آم علآيۃ
10-28-2007, 21:04
تسلموووووون ع المرور والمتابعه
الله لا هانكم
.
.
اختكم المحبه
.
.
الغـــــــــلا

مدمن العود
10-29-2007, 00:15
مشكوره اختي ع القصه
أسميج ابدعتي فيها
وترانا نتريا التكمله بأحر من اليمر
لاااااااااااا تبطين علينا

آم علآيۃ
10-29-2007, 09:48
تسلم ع المرور وانشالله التكمله في الطريج
الله يخليكم انشالله
.
اختكم
.
الغــــــــلا

آم علآيۃ
10-30-2007, 20:11
الجزء السادس ........................................................
الفصل الاول..
اليوم موعد ريم عشان تطلع من المستشفى....وعت ريم ع الساعه ثمان على غير عادتها.... ولاحظ التغير الكبيييييييييييير بين الغرفه اللي نايمه فيها امس واللي نايمه فيها اليوم.... لكنها ما اهتمت .. وقامت رتبت اغراضها واستغربت ان ها الاغراض ما كد شافتهم امس... بس قالت ان يمكن حد يابهم لها امس... ونفس الوقت شافت كندورتها مب هي اللي لابستنها امس ... كل شي مختلف كان ما كان شي امس او ان اللي يصير هني حلمممممممممممممم.............
تريت حد ايي عندها لان ملت وما تعرف هي وييين وفي أي غرفه؟؟... راحت الحجره الثانيه وشافت حد نايم وخافت توعيه ... تمت تتنافض .. خيفانه .. واخر شي استجمعت قواها وراحت تشوف منو اللي كان نايم ع الكنبات... وشافته وعرفته وارتاح بالها...
الريم: ذياب .... ذياب قووووم خست رقاد......
ذياب وبدا يستوعب: قومي عني.. خليني ارقد...
الريم:يووووه قوم خست رقادددد انت يلله قووووم...
ذياب: انا اللي الحين خست رقاد مب انتي..؟؟؟...
الريم وتعايب عليه:.. شو قصدك؟؟..
ذياب: ما كنج من يومين نايمه ولا سمعنا لج حس .... اونها المدام ريم مريضه ومسخنه ماحد ما تم وزارج وانت منطبه وخبر خييير...
الريم: تتمصخر حضرتك رد كمل رقاد .. شكلك انت اللي مسخن مب انا..
ذياب ما سوالها سالفه ورد يكمل رقاده...
دارت ريم ع الغرفه وشافت انواع الحلويات والشكولاته وتمت تاكل.. وراحت تتغسل عقب الاكل وبالصدفه شافت وييها في المرايه ...
خييييييييييييييييييييييييييييييييييييببببببببببببببه شو استوى بويهي.....
ريم تمت تعابل وتغسل ويها وتفرك عيونها مب مصدقه الي تشوفه في المرايه...
" تفاصيل الويه: العيون حمره ومنتفخه- الشعر طااااااااااير تقول منقعه فيه شلق- خدودها حمر-ويها اصــــــفر-شفايفها مطرطرات وجافات"
وحاولت تعدل ويها بس بدون فايده تقول ينيه او وحده طالعه من القبر..
سمعت حد يدخل وربعت تشوف من ؟؟..
طلعت السستر...
السستر:هااااااااي كيف هالج اليوم؟؟.
الريم: الحمدلله...
السستر: اوووه انتي فيه قوووم؟؟؟..
الريم: ايه .. انا فيه قوووم...
قايست السستر لريم درجه الحراره والضغط.. وراحت بعد ما اطمنت ان ريم بخير..
وبعد ساعه حد دخل ع الريم وبعد ما هدت ملامح ويها وردت طبيعيه بس مب وااايد بعدها مصفره....
خلوف: ذيابوه قوووم احنا مخلينك تحرس الريم وانت خبر خير واللي يبا يدخل ويطلع فري عادي...
ذياب: شووووه والله حاله ابا ارقد...
خلوف: ارق برايك...
راح خلوف يشوف الريم بس اتفاجأ بها جدامه..
خلوف: ريممموووه انت وعيتي...
الريم: لا راقده تصدق...
خلوف: لا صدق متى وعيتي؟؟..
الريم: شفيكم وعيتي ووعيتي .. شو كنت ميته انا؟؟..
خلوف: الي يشوف ويهج بيقول جذا .. حشى ميته ما كليتي شي؟؟..
الريم: كلت كافي وحلاوه...
خلوف: بس يالله بروح ايب لج اكل من المطعم...
الريم وتذكرت المطعم: الــــــــــــــلله خاطري في زنجر حاااااره...
خلوف: واللقوم زنجر من صباح الله خير...
الريم: اقول خاطري ...
خلوف: حلو بييب لج سندويج تبين جبن والا زعتر؟؟..
الريم: ثنتين جبن وزعتر...
خلوف: بقوم اشرد عن تاكليني انا بعد..
الريم: حرام الواحد يكون يوعان؟؟..
خلوف: من حقج يومين وع المغذي... لا عيشه ولا شي ...
الريم: يلا روح..
راح خلوف وياب الاكل عشان رم وتم ياكل وياها حتى نسى الدوام ....
وبين هم ياكلون دخل شخصين تعرفونهم وااااااااايد وبتنصدمون منهم؟؟..
دخل الشخص الاول والثاني في الحجره الثانيه..
خلوف: ما ورى البنت تريقت..
ام ذياب: يا بوي عيزنا ونحن نترياها توعي وقلنا اليوم بنتأخر...
الريم: امي؟؟؟... "مستغربه"
ام ذياب تروعت ع بنتها:هيه امج شفيج ما يكون فقدت ذاكرتج؟؟..
خلوف : لا عين تذكرتني انا...
الريم: لا لا .. اعرفج انج امي بس...لازم تكونين قاعـــــد...
انقطعت رمستها بدخول الشخص الثاني...
...:حمدلله ع السلامه ما بغيتي تنشين...
الريم حطت ايدها ع ثمها: ابوي.........
بوذياب: شياج تقول شايفه يني جدامج؟؟..
الريم تتكلم بصوت واطي وتصيح: لا هذا حلم .. لا هذاك حلم .. لا .. يا ربي ...
تجدمت ريم من ابوها وتمت تلمسه .. تلمس ويهه .. راسه .. ايده.. شفايفه .. ودموعها ع خدها..
الريم: يارب يكون مش حلم... يارب يكون ابوي حي...
ام ذياب: ايه لا تفاولين على ابوج بالموت..
الريم راحد عند امها: اماه هذا صدق والا جذب.؟؟....
ام ذياب: ويييه خرفت بنتي...
الريم راحت عند خلوف: خلوف صفعني عشان اعرف اذا صدق والا جذب...
خلوف: لا اشهد ان بنت اختي ينت..
الريم: خلوف اصفعني...
خلوف: انت قلتي.."وصفعها"
الريم وعورتها الصفعه: ايه قلت اصفعني بس مب قو...
بعدين اتأكد ان ابوها حي وهذاك كان كابوس لا اكثر ...
وربعت صوب ابوها وحضنته:الله يخليك لي يا بوي...
بو ذياب: ويخليج لي يا بنتي...
خلوف: هههههههههه فلم هندي...
الريم بين دموعها: صدق فايج...
خلصو اجراءات ريم بعد ما تطمن عليها الدكتور وفهمت من ابوها في الليله اللي نامت فيها يوم خبرها عن فارس في الصبح قامت مسخنه وما نشت الا اليوم...وهذا مثل ما يسمونه خلل في الجهاز العصبي بسبب الحمى لكن ما دام انها قامت خلاص صحت...
......................................................

وطبعا اليوم الثاني البيت متروووس ع الاخر من الاهل...
الساعه 2 الظهر
ريم: امايه انا بروح انام ....
ام ذياب : مريضه بنتي ؟؟؟ شو فيج ؟؟..
ريم : ماشي بس ابي انام نوداااااااااانه.......
ام ذياب : خيبه روحي روحي ...هههههههه
بوذياب: ماوصيج جتلي هالمره امج ....... خخخخخخخ
الريم: انشالله
ام ذياب: شكلكم تبون الفكه مني ...
ريم :لالالالا كله ولا ام ريموووووه
فز ذياب لهم :جي احيدها ام ذياب.. شو قلب الاسم ...
ريم: يلله برايكم انا رايحه ارقد .....
راحت ريم ترقد عنهم...
...............................
........:ريم ... ريما ...
ريم: منو انت ؟؟...
.......: افا نسيتيني؟؟..
ريم: انت كنت ....(وتذكرت ريم الشخص اللي ياي ويا عمها يشيلون ابوها في الحلم"مجهول الهويه")
.......: عرفتيني؟؟..
ريم : (هزت راسها بمعنى لا )
.......: "طلع سلسه وعطاها ريم" ريييييييمه تذكرين؟؟..
ريم:--------------------
.......: بتذكرين صدقيني .......
.......................................
نشت ريم متروعه من الحلم وتمت تطالع ايدها اللي كانت السلسه فيها.. وتذكرت السلسه ...في وحده شراها ... في صندووووق عندها....
ربعت وبطلت الكبت وطلعت السلسه ... هي نفسها...نفس السلسه اللي عندها...كانت في الحلم ....
شلت ريم السلسه وراحت عند امها....
ريم: امايه ابي اسالج سوال؟...
ام ذياب: خير شو ؟
ريم :"طلعت السلسه" هاي ماله منو ؟
ام ذياب: مالتج ليش.؟؟....
ريم: من وين لي ابها ؟؟....
ام ذياب خافت من تساولات ريمووه : ريمووووه شفيج ؟؟..
ريم وعلت صوتها شويه : امايه من عطاني اياها؟؟..
ام ذياب: ابوج
ريم: امايه ابا الصدق......
ام ذياب: تبيني اجذب ...اقولج من عند ابوج يوم عيد ميلادج ....
ريم: كم كان عمري؟؟..
ام ذياب: ثلاث سنين بس...
روحت ريم عن امها وهي تايهه ما تعرف شو استوى....
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شو قصد ريم من هاي الاسئله ؟؟..
منو ها الشخص؟؟...
ستار بينفتح عن جريب في حياه الريم .... شو هو ؟؟
هل بتوافق ع فارس؟؟...
لقاء ودي بيستوي بين شخصين منو هم ؟؟..

ابي ارائكم وردودكم وتوقعاتكم ربي لا هنتواا

ღ كرستاااله ღ
10-31-2007, 13:50
تسلمين

حبي ع التكمله

ونتريا البارت اليديد

مدمن العود
11-01-2007, 03:15
تسلم يمناج اختي
وكملي القصه تراني
اترياها وما احب اتربا وااايد

آم علآيۃ
11-02-2007, 21:54
لعيووون مدمن العود

الفصل الثاني من الجزء السادس

والله يخليكم انشالله

والله تشجووووعني بتواصلكم

اختكم

الغــــــــــــــلا

آم علآيۃ
11-02-2007, 21:56
الفصل الثاني....
الليله الكل متجمع عشان ريموووه يتحمدولها بالسلامه وطبعا الكللللللللل يعني الكللللللللللل..........
الموجودين........
عم الريم صبوح ...............
عم الريم ناصر وحرمته وعياله ...........(عياله صغار)
عم الريم علي وحرمته وعياله.............
عم الريم خالد وحرمته وعياله..............
عم الريم سهيل .......... صغيرون اكبر عن الريم بسنتين بس......
(كل عيال عم الريم صغاريه يعني اكبر واحد في صف اول)
عمه الريم اصيله وولدها اليديد...........
عمه الريم شيخه وعيالها(كبار )(البنات كبار والاولاد اكبر واحد اكبر عن ريموه بسنه))
عمه الريم سميه وعيالها(صغاريه(((((((((
.....................................
خال الريم بو حامد وعياله بس مو كلهم يو.....
خال الريم يمعه محد من عياله يو ..........
خال الريم خليفه..........
...............................
خاله الريم ام عزوز وولدها عبد العزيز وفهد.....
وطبعا البيت كان حوووووووووسه مره........وريموه تربع منا ومناك الين اخر الليل والبيت خف من حشره اليهال ......
عبود(ولد عمه الريم وهم نفس الاخوان):ريمه تعالي بسررررررررعه
ريم :حووووووه بلاك تزاعك شفيك ؟
عبود: اوهو هذا اللي يبا يقولج حمدلله ع السلامه جي تردين عليه...
ريم: سوري بس تعرف من الحشره وع العموم الله يسلمك...
عبود : تعالي يلسي بغيتج بكلمه راس......
ريم :شوهي ترا الفضول يلعب دور....
عبود: اشوفه تراني.....
(يلس عبود وريم ع الدرج اللي جدام مدخل البيت وتمو يسولفون:
عبود: شوفي حبيبج شو مطرشلي.....
ريم : هاااااا شو منو ؟
عبود: ولد خال ابوج ......سعوود......
ريم: بعده هذا من متى اصلا هو متعلق ما نسى .......
عبود :دخيلج يترجاني يبا يكلمج......
ريم: خخخخخخخ قوله احلم .....
عبود :ولييييه انا حلقه اتصال بينكم ؟؟...
ريم: ههههههههههه الله يغربل بليسك يا عبود...
في ها اللحظه طلع عزاع من الميلس وتوجه صوب ريم وعبود....
هزاع : السلام عليكم........
ريم + عبود: وعليكم السلام والرحمه
هزاع : الحمدلله ع السلامه ريموووه...
ريم من طرف خشمها : الله يسلمك...
هزاع : ليش يالسين برا ؟؟.. الجو حار...
عبود راز ويهه : اسرار عندك مانع ؟؟..
هزاع : خيبه خلاص خلاص...
ريم وكنها تذكرت: هيه صح هزاع ... مبروك ع الملجه...
هزاع وكان حد قرصه : الله يبارك فيج ....
وفي هاللحظه دق تلفون عبود.....وراح بعيد شوي...
ريم وهيه تضحك :ههههههههه بعدك ع سوالفك يا عبود ما تيوز...
هزاع : أي سوالف ؟
ريم : اونك ما تدري ان هاي وحده اللي يكلمها..
هزاع : ههههههههههههههههههه........
عبود : ريموووووووه وويع انشالله...
ريم : حوووه بلاك تزاعج ؟؟..
عبود: امج تقولج شلي فراش عشان خالج وهزاع ...
ريم : زييييييييين هالكثر يعني معصب ؟؟..
عبود : دخلت في الخط تراها......
ريم :زيييييييييييييين اللحين رايحه...
راحت ريموه تييب فراش لقوم خالها لانهم بيباتون اليوم عندهم وباجر بيروحون....
ودت ريموه الفراش الميلس ومحد كان داخل الا هزاع كان يتكلم ف التلفون..طلع هزاع يتكلم في التلفون وريمووووه عصبت...
رييم اكيد يالس يكلمها واحسافه صج ... انا براويه...
ريموه تمت ترتب الفراش وتغني غنيه يا خساره مالت حربي......
هزاع : احم احم..
ريم سكتت : عيش ولحم...
هزاع : هيه والله يوعان ...
ريم : سر لاه تحلم اطبخ لك ...
هزاع : ما طلبت منج اصلا انا طرشت الكفتيريا...
ريم :ابركها من ساعه...
كملت ريموه ترتيب الفراش وهزاع يراقبها ..
هزاع : ريمووه ...
ريم وهي ترتب الفراش: نعم ...
هزاع : انتي زعلانه؟..
ريم : من شو \\؟؟
هزاع : ريموه عن الغياض ولعب اليهال ... قولي صج انتي زعلانه ؟؟
ريم: وانت تهتم ؟؟..
هزاع وبدا ينفعل : يعني زعلانه ؟..
ريم : اللي باعني برخيص ........
هزاع : والله اني ما بعتج .. وقسم بالله احبج ...
ريم انصدمت من كلام هزاع وتمت تطالع بعيونه تدور الصدق :هزاع انا بنت عمتك تبى تلعب دور ع وحده ثانيه...
هزاع : ريم وربي اني احبج بس....
ريم : بس شو تكلم تبى تدمرني مره ثانيه وانت اللي خليت فيني امل ؟؟..
تبى تقتلني وانا صغيره ..؟؟.. تبى تنزع قلبي من محله ؟؟..
هزاع : ريمووووه كيف اقنعج اني احبج ؟؟..
ريم : لا تقنعني خلاص....
هزاع : انتي زعلانه ؟؟..
ريم : ما يهمني تعرف والا لا ...
هزاع :اوووووه يعني حولتي لعبود ذاك ... انتي تحبينه صح ؟؟..
ريم :هاااااه منو ؟؟.. عبود تقصد عبود ولد عمتي ما غيره؟؟..
هزاع : عن الاستهبال.. أي عبود ولد عمتج اللي توج يالسه وياه...
ريم :حووووه شكلك خرفت اصلا عبود نفس اخوي...
هزاع : صح بااااااين...
ريم : وهو يحب بنت عمه وانا الوسيط بينهم كيف تباني احبه ؟؟..
وبعدين انا خلاص مستحيييييييل احب مره ثانيه....
هزاع : يعني بعدج تحبيني؟؟..
ريم : هزاع بليز خلاص انت ما تعرف شو تسوي فيني؟؟..
هزاع : انتي اللي ما تعرفين شو تسوين فيني كل ليله...
ريم : انا والا ست الحسن الهنوووووووووووف...
هزاع : لا والله انتي بس..
ريم تضحك بسخريه: هزاع تعرف اني انخطبت؟..
هزاع انصدم انــ .. خطبتي...؟؟؟؟؟؟
ريم : أي يعني لا تحاول فيني ...
هزاع : حرام عليج انا احبج.....
ريم : ههههه انا المفروض اقولك جذا مو انت ...
هزاع : والله غصبن عني يا ريم غصبن عني...
ريم : روح من دنيتي .. وجودك ما عاد يهمني .. روح وياك ربي...
هزاع : بس ريم تعالي بقولج ليش .....
ريم ما عطت هزاع يتكلم روحت ودموعها في عينها ...
ريم بخاطرها : يارب يكون حلم شو ها .. بعد ما ملج يقولي يحبني؟؟..
ويييييييليييييييي الحين منو بيصبرني ؟؟ وقلبي ذاب به اكثر من قبل؟؟..
تمت ريم يالسه في حجرتها وماتعرف شو تسوي.. كانت تنتظر هالكلمه من زمااااااااااان وبعد فوت الاوان يتها وهي تترجاها..ترد عليها..
وانقطع تفيكرها ع صوت الباب.....
حمود : ريموووووووووووووه يقولج هزاع طرشي له من المطعم ..
بطلت ريم الباب: شو اطرش له بعد ذا..
حمود: اندوج يقول كاتب هني شو يبى..
فتحت الريم الورقه وحصلت مكتوب فيها:
ما هقيت انك تجافيني.....يالغلا يا سيد هالناسي
كنت لول يوم تلفيني ....تبتسم من قلب حساسي
صرت فجأه فيي اتشيني...تبتعد وتقولي الجاسي
ياحياه الروح يا عيني....من كلامك ضاقت انفاسي
ليش قلي ظنك الشيني.... وانت لي تاج على راسي
افتكر ذيك الاياميني ....... والا عنها صرت لي ناسي
زاد بي شوقي وتونيني......والجفن طالت بن نعاسي
والختم عيد النظر فيني....واثيبني من زود وسواسي
انا بقولج شي بس يكون سر... انا ما احب والهنوف ولا عمري شفتها .. كنت اباج بس امي ما طاعت الله يهديها..والله ما اعرف كيف اتصرف وما اعرف شو اسوي... المهم بين كل ها رضاج ... هو اهم شي عندي
دخيلج يا ريمووه ... دخيلج وانت تعرفين اني احبج ... لا تشلين بخاطرج علي... لان النوم ما يطيح عيني.. الا وانا افكر فيج ... وكل خطوة الا وانتي جدامي .. كنت اشوف طيفج وين ما اروح يشجعني.. دخيلج يا ريمووه اذ ما عشان خاطري عشان خاطر الحب اللي دام اكثر من خمس سنين .. عشان خاطر طفولنا اللي مع بعض .. عشان خاطر العابنا .. والله اللي فوق هو اللي بس يعرف كم احبج...
مع حبي الوافي
هزاع
..............
عادت ريم الورقه مره ومرتين وثلاث ودموعها مثل السيل ع خدها...
ريم : ليش ياربي جي يستوي فيني ليييييييش؟؟؟؟...والله احبه لو شو ما صار .......
قامت ريم صوت المكتب وخذت قلم وورقه وخطت بكلام من قلبها...
وطرشت الورقه ويا حمود اللي مايدري بالسالفه وع باله طلبيه المطعم
وصلت الورقه يدين هزاع اللي كان يترياها ع احر من الجمر...
مسموح يا خلي من اليوم.......ماشي لك عندي ولا لي
منت بعهد الود ملزوم......شورك براسك لا تبالي
رح وين ما يطري لك الشوم .....دور على شخص بدالي
مرفوق لا اعاتب ولا الوم..... الكم ولا اكثر سوالي
هذاك يوم الود محشوم ....كنت الوحيد اللي في بالي
ادره هواك وفيك ملزووم....وافي ولو مهما جرالي
صفيت لكن مالك عزوم....يا زين غرتك الليالي
ريمووووه وبس
...........................
خيييييييييبه في الويه ......ياويلي انا ... شو اسويبها عشان ترضى وتصدق اني احبها....
يأس هزاع من كثر ما يفكرواخر شي فكر انه مستحيل يذل نفسه لشخص ما يباه...
راح البيت (هزاع كان في الميلس)دخل وسلم حصلهم يالسين مندمجين ويا الفلم......وريم يالسه بزاويه عدال التلفون وماسكه السلسله وتتأملها وباين انها سرحاااااااانه...لان من بعد الحلم ما خازت من رقبتها....
قام هزاع ودق تلفون ع البيت.. وانتزقت ريم من محلها وردت ع التلفون
ريم: الوووو
هزاع بصوت واطي عشان محد يسمعه: اللي ماخذ عقلج يتهنا به...
ريم انتبهت انه هزاع وقامت من محلها وطلعت لغرفتها...
قام هزاع وراها وقبل ما تسكر ريم الباب انتبهت ان هزاع وراها..
ريم : هلا بغيت شي؟
هزاع : سلامتج وسوري ع الازعاج (وعطاها ورقه وراح)
ريم وطفرت من سالفه الاوراق رقعت الباب وراها.....
........................
خلاص مستحيل اذل عمري لوحده ما تباني والسموحه منج اذ بدر منا شي مو زين بس اعرفي اني احبج مهما صار ومستحيل انساج...
فداعه الرحمن يا فلان .......يانور ها الدنيا وضياها...
ارجو العذر لو كنت غلطان ...يا روح روحي يا ملاها ...
اهواك لو تنسد بيبان.....يا بلسم جروحي دواها...
ارحم عيوني ان بات سهران .....روح الشقيه لك عطاها...
ذقت العذاب اصناف والوان....والعين ما وقف بجاها...
وتصلاني في اليوف نيران ....وكل يوم يتزايد لضاها...
خليتني في هم واحزان.....كالام لي تفقد ضناها...
يا ورده في وسط بستان....اموت في لفحه شذاها...
نورك شرات البدر لي بان ... وشمسك ومن في ضحاها...
حافظ على ذيج الاعيان....ما ريت في العالم شراها...
والا الثنايا حب رمان....والشهد من زوجه لماها...
شيدت لك في القلب بنيان....وقصور محد وطاها...
لانك غناتي وفيج هيمان....يا راحه الروح وعناها...
انا اشهد ان الحب سلطان ....وحبك ملك روحي وسباها...
يحفضك ربي طول الازمان....يا مهجه روحي وحياها...
خلاص يمكن هاي اخر مره تسمعين فيها صوتي او تقرين فيها كلماتي لاني بختفي من حياتك للابد عشان ترتاحين ...وتتوفقين مع اللي بتحبينه او حبيتيه... هزاع
........................
ريم : هذا مينووووون اكيد مينون.... شو ها يباني انتحر....اوووووه شو اسوي... لحظه عندي تلفون امي .....
هزاع : هلا عموتي...
ريم : عمتك في عينك...
هزاع : ريم ؟؟..
ريم: لا الينيه ......
هزاع: انزين بغيتي شي......
ريم : قسم بلله انك تقهر..
هزاع : انا ليش.؟؟..
ريم : تباني انتحر؟؟..
هزاع : لااااااااااا ليش؟؟...
ريم: هزاع بسالك سوال جاوبني بصراحه اوكي..
هزاع مستغرب : اوكي
ريم : انت مينون صح ؟؟..
هزاع :هههههههههههههههههه شفيييييج؟؟..
ريم :اقوول باي باي
سكرت ريم عن هزاع وما عطته مجال يرمس .. تم يدق بس ريم مسويه طاف ويالسه تكتب مسج...
مهما صار مهما استوى بظل احبك ... حتى لو خنت وجذبت ... بعدني احبك .. كاني متربي ع هالشي.. مغروس داخلي... احاول اكرهك بس ما اروم .. واحاول احب واحب بجنون ...مستحيل أي شي يفرق بينا حتى لوسار كل حد بطريق مستحيل انساك.......... مجنونهh...
هذا المسج اللي طيرهزاع من مكانه وخلاه يناقز من الفرح...
............................................................
خلص الجزء
بيستوي شي محد توقعه ؟
بس بعده ما انكشف الستار عن حياه الريم ..
ما بكثر اسئله بس تابعو الجزء الياي...

ღ كرستاااله ღ
11-03-2007, 11:26
تسلمين دبوووووووووووووه

ع البارت الحلوووووووووووو

وننتظر البارت اليااي

آم علآيۃ
11-03-2007, 11:39
هههههههههههه الله يسلمج الغاليه

الله لا يحرمنا من طلتج الحلووووه

اختج

الغــــــــــلا

غزلان الريم
11-04-2007, 16:54
مراااحب خيتو

ما شاء الله عليج ابدعتي
بانتظار البارت اليديد


تقبلي مروري


انا عزتيـ السما برقـ ومزونـ ما وصلها قبلـ هذا بشر وانـ كنتو تسالونـ منهو اكونـ انا غزلانـ الريمـ

آم علآيۃ
11-05-2007, 18:48
تسلمييين خيتووو ع المرور

وطلج الحلووووه

الله لا يحرمنا منج

اختج

الغــــــلا

آم علآيۃ
11-05-2007, 18:50
شحااااااالكم عساكم بخيير .... يلا عالجزء السابع وابيكم اتشجعوووني .. والله لا يحرمنا من اللي يتابعووون القصه ... تسلمووون .... اختكم الغـــــــــــلا

الجزء السابع.............................................
ام ذياب :ريموووووووووه وينج ساعه جي...
الريم : لحظه بس شوي...
ام ذياب :جي ما رايحين عرس الا السوق...
الريم : خلصت يلله...
ام ذياب : يلله...
راحت ريم وام ذياب السوق مع الدريول......
في السوق.........
ريموه كانت في صوب وامها بصوب مقسمات الاشياء اللي يبن يشترنها عشان يخلصن سرعه...
............: السلام عليكم
ريم : وعليكم السلام هلا خالتي بغيتي شي؟؟..
العيوز: بنتي ما تشوفين ريال هني.....
ريم : لا والله ليش.؟؟..
العيوز : ولدي يابني وودري ما ادله وين؟؟..
ريم : والله خالتي ما اشوف أي حد هني... تعالي معاي اندوره...
العيوز : لا حبيبتي اخاف اعطلج عن شغلج ....
الريم : لا خالوه تراني ازعل... تعالي...
ريال: امايه انتي هني وانا ادور عليج ...
العيوز : انت وين طسيت (اختفيت) ؟؟..
الريال :الله يهداج يامي يلله خلصتي شغلج ؟؟..
العيوز : هي يلله...
الريال :يلله عين انروح..
العيوز التفت لريم :مشكوره بنيتي وما تقصرين تعبتج وياي...
ريم : ولو خالوه انت ع راسي...
العيوز :فديتج والله..
الريال: مشكوره اختي ...
ريم : العفو هالواجب...
وروح الريال والعيوز (ريم حست بشعور غريب ما عرفت تفسره يوم كلمها الريال.. لا ما هو حب .. حست بشي ما تعرف شو هو ؟؟)
خلصت ريم من السوق وردو البيت ...
باجر عزيمه في بيت اصيله لان ولدها طلع من الاربعين ويا حلاه العزيمه (اصيله حرمه اخو شويخ ) مع شويخ...
طبعا الكل مدعاي للحفله... وما بقى حد ما عزموه......
ويوم الحفله طبعا الريم اول الموجودين عشان تساعد اصيله وشويخ وحريم اخوان شويخ للحفله ......
وبدو الماعزيم ايون من كل يانب...
وتلفون ام الريم اللي هو دااايم عندها يرن وما يوقف كل حد يطلبها من يانب اللي تستقبل الحريم واللي تقدم الاكل ووووو
طلعت ريم صوب المطبخ وهو جدام الكراجات تتكلم في التلفون مستعيله..
الريم : انزيييييييين... انشالله ....اوكي ... ولا يهمج ... اووووه خلاص فهمت مب بقره... باي
صادفت حرمه عيوز من بعيد شكت انها تعرف ها الحرمه بس ما عطتها سالفه وراحت المطبخ...وهي تشتغل مع البشكارات دخل عليها واحد ...
........: لو سمحتي اختي خلي البشكارات اييبن العشا من برى للحريم...
الريم : انشالله...
(ريم ما عرفت ان سيف اللي يكلمها بس سيف عرفها ... ريم حتى ما طالعت بويهه كانت مشغوووله ع الاخر)
طلع سيف وراحن البشكارات اييبن العشا ودخل مره ثانيه واحد ثاني يساعد البشكارات شكلهن ما رامن للصينيه....
..........:السلام عليكم
ريم انتبهت للهجه الصوت وبسرعه التفت اتطالع ويه وتتأمله : وعليكم السلام
الريال: هلا انتي اللي كنتي بالسوق امس صح ؟
الريم : هيه صح ....
الريال: شحالج ؟؟..
الريم : الحمدلله تمام
الريال : اوكي عين برخصتج...
الريم : مرخوص(حوووه لا تتحرون ريم تحبه اهي بس تحس بشي غريب يوم تكلمه او تشوفه)
راحت ريم داخل عند الحريم وزخت شويخ وخبرتها السالفه من طأطا للسلام عليكم ...
شويخ :حووه انتي ما تستحين يالسه تكلمينه ؟؟..
ريم :هيه والله ... تصدقين ما حسيت اني اكلمه ؟؟..
شويخ :هيه اكيد الاخت هايمه؟؟...
ريم : أي هايمه الله يهداج ... حد يحب واحد كبر ابوه ؟؟..
شويخ : عادي يصير...
ريم : جب يلله...
انتبهت ريم للعيوز اللي كانت يالسه بروحها اهي نفسها العيوز اللي بالسوق .. قامت ريم وشلت شويخ وراحت عندها...
ريم : شحالج خالوه؟؟
العيوز: هلا ومرحبا الحمدلله شحالج انتي ؟؟..
ريم : بخير ربي يعافيج.. تذكرني والا نسيتيني؟؟..
العيوز : لا والله شكلي نسيت سمحيلي...
ريم : انا البنت اللي كنتي وياها بالسوق امس...
العيوز :هيه هيه اتذكرتج .. شحالج امي ؟؟..
ريم :الحمدلله .. الا ما تعشيتي تعالي اقربي...
العيوز : يلله وياج...
نزلت ريم والعيوز وشويخ اللي يالسه ولا تتكلم يتعشون ...
وانتهت الحفله الروعه والكل بارك لاصيله وحبو ولدها اللي يجنن مره ..
.....................................
خلوووووووووووف وويع انشالله
خلوف: حوووو شووو ؟؟؟
ريم : هيه هيه اتي لين هني وحتى سلام مستخسرنه فينا ...
خلوف :لا حول اللحين بتعطيني محاضره ...
ريم : ترا السلام ببلاش والله...
خلوف : تعالي تعالي اليوم بجتلج ...
ويركض خلوف ورا الريم ....
صبوح : حوووه بلاكم تناقزون تقول يهال ؟؟..
خلوف : اقول خلنا نمشي بنت اخوك مطفرتبي......
الريم :انقلع يلله....
صبوح : اييييه شو بعد انقلع يلله...
الريم : ههههه هاي لغتنا الخاصه انا وخلوف ...
خلوف :اقول خلنا نمشي هالبنت تييب المرض..
الريم: روح فداعه الرحمن ... صبوح لاتنسى ابا طير...
صبوح :انشالله شي بعد ؟..
الريم : هيه وفيران ....
خلوف :ما تبين كلب بالمره ؟..
الريم :ابا والله ...
صبوح : ولييييييييه خلنا انروح ....
خلوف : بااااي يالعويه ...
الريم : باي يالاحول..
..............................
شويخ :اسمحلي اشووووفك قبل ما اروح ........
اسمحلي اداوي الجرح وارتاح...........
تدري بعادك يقتل الروح..........
والخريف والورق طاح ....

ريموه: هاك عمري خذ منه وتوح.....
عذب فوادي كان ترتاح.....
بحفظ الذكرى واوعدك ما ابوح ....
لو هل دمعي وكان فضاااح...

شويخ :الله طر هالاغنيه...
ريموه: اكييييييد ما دامها طلعت من اثمي...
شويخ : وييييييه يالبطره ....
ريمووه: حووه تعرفيني اتمصخر...
شويخ : اعرف حد ما يعرفج انتي...
ريموه: اوويييييييه نسيت...
شويخ : شو ؟
ريم : اليوم موعد اسناني...(ريموه مركبه تقويم)
شويخ : خخخخخخخ حليلج ....
ريموه: اقول جلبي ويهج بروح ادور حد يشلني...
شويخ : أي لون بتحطين؟..
ريموووه : ما اعرف ... شو تبيني احطي؟؟..
شويخ : احمر
ريمووه: اوك بااااااااي...
شويخ : تمام عين بايات...
.....................
ريم : الوووووووووو
عبود : هاااااااااااااااااااالووووووووووو
ريم : بسم الله الرحمن الرحيم من وين طلعت انت ؟
عبود :من بطن امي...
ريم : هاع هاع هاع ماتضحك......
عبود : نعم بغيتي حد والا بس تبين تغازليني....
ريم : وع مالقيت .... اجلب ويهك وعطني حمده...
عبود : اصلا لج الشرف تكلميني... بااااااااااااااي
ريم : لقعه ...... رووووح
حمده :الووووووووو
ريم : هالبداله لا تخلينه يرد ع التلفون يسوي سالفه بعد....
حمده : هههههههههه انشالله....
ريم : اليوم الموعد شو ؟؟؟..
حمده : هيه بتروحين؟؟..
ريم : اكيييد شو هالسوال ... منو بشلنا ؟؟..
حمده : ابوي...تجهزي اللحين بنمرج...
ريم: اوكيه
( حمده وريم دووووم مع بعض يوم يروحن الموعد لانهن محطيات تقويم ومره ريمووه تدبر من يشلها ومره حمده)
................................
في العياده؟؟.......
حسنه (موظفه الاستقبال): هلاا
ريم : اهلين شحالج ؟..
حسنه : بخير ... ريم صح ؟
ريم : صح.......... الدكتوره فاضيه ؟؟..
حسنه : فيه ثلاثه انتظري شوي.......
ريم: اوكي
.......................
راحت ريم وحمده غرفه الانتظار ... ومحد كان بنات الا وحده وشباب..
في غرفه الانتظار كانت بنت...
ريم : السلام عليكم
البنت : وعليكم السلام
ومرت دقايق من الصمت وريم فضولها ذابحها تحب تتعرف..
حمده: اووووه ذيل الشباب ما يتوبون؟..
ريم : ليش ؟؟
حمده : شوف يطرشون ارقامهم بالبلوتوث.....
البنت : هههههههههه عطيهم طاف ما عليج منهم...
الريم : قفلي البلوتوث....
حمده :قفلته...
ريم : قلت لج لا تكتبين نكج الدانه ..لانهم كلهم بيتولفون عليج ...
البنت : هيه والله ...
الريم: تعرفين انا شو حاطه ؟؟...
حمده : شو ؟؟
الريم : رقم صبوح .... وشرطه بعدين رقم خلوف
حمده : هههههههههه بينحفر قبرج اليوم ....
الريم : محد قالهم يتسببولي .. قلتلهم ابا طير ومحد يابلي...
البنت : حق شو الطير؟؟..
الريم : جي احب الطيور ...
حمده ك ما عليج منها مستويه بوووويه...
البنت :ههههههههههههه
الريم : حوووووه تراها بتصدق لانها ما تعرفني ... اصلا انا رقه العالم كلها فيني.....
البنت :هههههههههههههههه
(كملو سوالف وطلع اسم البنت خلود وساكنه في فلي هزاع ... وطبعا ريموه ما خلتها تروح لين تعطيها رقمها )
حسنه : ريم وحمده يلله دوركم...
طلعت ريم وحمده من الغرفه وكل الشباب كانو يطالعونهم
ريم : خييييييبه عيونهم لا تتمقع شو شايفين ...
حمده : الله يخسج .. يلا امشي عن تفضحينا.....
خلصو قوم ريموه وطبعا قبل لا يروحون حصلو تعليقات بالهبل من الشباب ... وريموه كان مسكر على اثمها عن الفضيحه .. لانها مستحيييييل تسكت .........
.......................................................
في البيت ......
بو ذياب :ريم تعالي الحجره مالتي....
الريم : انشالله
.......
بوذياب: ريم الريال رد يتكلم في الموضوع شو قلتي فيه ؟؟..
ريم : أي ريال وموضوع ؟؟..
بوذياب :افااااااا كان نسيتي ؟؟ موضوع فارس؟؟..
الريم : هييييييه توني اتذكرت .....
بوذياب : هاه شو قلتي ؟؟..
الريم : بقولك بس لا تزعل؟؟
بوذياب: مو موافقه صح ؟؟؟
الريم :هييه
بوذياب: خلاص يبتي ما بغصبج ع شي انتي ما تبينه...
..................................
ام ذياب: هاي الساعه المباركه...
هيه .... والبنت شو قالت ...... بالبركه الله يهنيهم.....يلله عين فداعه الله..
ريم: شو السالفه؟؟..
ام ذياب : ماشي اسولف مع ام حميد عن عرس هزاع....
ريم منصدمه : هاه ليش ... اقصد متى ؟؟
ام ذياب : يمكن في نص السنه...
ريم : اها الله يهنيهم ببعض..
طلعت ريموه غرفتها تصيييييح .......
ريم : قسم بالله انك مو قد الكلمه يا هزاع ... بعد ما قلبي حبك ... رحت وقدمت عرسك بعد .....
زخت تلفون امها ... وارسلت له مسج ....
في ذمتك هذا كلام ...
كل يوم لك حب وغرام ...
منت صغير اعلمك ...
الغش في الدنيا حرام ...
ماني وليك احاسبك ...
ولا اني غلاك اعاتبك ...
ولاني حرس واراقبك ...
صدفه لقيتك والسلام ...
حبيت ابين لك واقول ...
لو تعتبر دومي فضول ...
من كان سهم في الحصون...
ما هو ترا قد الهيام ...
الحب ما هو تعرفه ...
في كل وقت تصرفه ...
لا تظن مثلك يعرفه ...
انت تعرفه بالكلام ...
واسمعني وخلك صريح ...
جاوبني بقول صحيح ...
انت بحياتك مستريح ...
كل يوم لك حب وغرام ...
ضغطت ع زر الارسال....
ولحظات ويايها مسج )(شو السالفه ؟؟)
ريم : اونه يستهبل .....
اكرهك تعرف وشو يعني؟؟..
يعني خلاص روح من دنيتي ...
كافي ارقد مع دموعي ...
وقلبي من الخاطر كاسرني...
ومن طاري اسمك تفز روحي...
ومن نظره عيونك اذل عمري ...
بس خلاااااااااص هاذي نهايتي...
ونهايه قلب عاش حب سنيني...
روح روح من دنيتي...
روح تراك ما تهمني...
................
هزاع يتصل .....
ريم : هاه شو بعد تبى ... تبى تقص علي اكثر عن جي...؟؟؟..
هزاع : ريم شفيج ؟؟..
ريم : اوي الاخ مشتاق يقرب العرس بعد ؟؟..
هزاع : مو نحن هم اللي طلبوا وردوا عليهم بدون ما يقولولي...
ريم : هههه جاهز العذر...
هزاع : ريم الله يخليج فهميني...
ريم : كااااااااافي خلاااااااااااص لا تكلمني ولا تنطق اسمي على شفاتك ... خلاااااااااااااااااص ماريد حبك خله الها ........ باااااااااي
هزاع : رييييييييم لحظه....
ريم : لا تفكر ادق لاني بعطي التلفون امي...سلااااااام
سكرت ريم التلفون وحظنت المخده وتمت تصيييييييح ..... ما اعتقدت انك جي يا هزاع .... لا تحاول تلعب ع الحبلين....
ام ذيااااب: ريم باجر الصبح بنروح الظاهره ....بنتولف كلنا هناك ...
ريم : اووووووه ناقصه بعد ... انزيييييين....
.....................
الظاهره
عواش: تو ما نورت الظاهره....
ريم : بوجودج....
عوااش: افا ليش ها الابتسامه الميته ......
ريم : هزاااااااااااااااااااااااااااااااع
عواش :اوووووووه ردينا عطير يللي...
خبرت ريم عواش كل اللي صار... وطبعا حصلت هزبه محترمه من عواش ..
ريم : اوووووووووووه شو يايبنه ها بعد؟؟...
احمد : السلام عليكم....
ريم + عواش: وعليكم السلام......
احمد : شحالكم .؟؟.
ريم + عواش : الحمدلله
في هاللحظه دق تلفون ام الريم : الووووو
صبوح : ها البداله هني؟؟...
ريم : نعم خييييييييييييييير ؟؟؟...
صبوح : اوووب اووب كليتينا......
ريم : خلصني شعندك ؟؟..
صبوح : هههههههههههههههههههه الحلوين زعلانين ؟؟..
ريم : هيه وما برضى الا بشي واحد ؟...
صبوح : اوووووووووه كم كرتون ؟؟..
ريم : فدييييت اللي فاهميني انا اريد حلاوه باتشي وفواله كل واحد كرتونين بس ؟...
صبوح : بس ؟؟.. (يتمصخر(.....
ريم : لحظه .... عواش شي تبين ؟؟؟...
صبوح : حوووووه انا مابييب للفريج تراني؟؟..
الريم : تتأدب مره ثانيه ... وخلوفوه دواه عندي ...
صبوح : انزييييين انا بروح باااي عندي شباب...
الريم : اوكي ولا تنسى والا تضاعفت الكميه .....
صبوح : لا حووول الله بلاني ببنت اخو شراج ...
الريم : هذا من حسن حظك....
صبوح : امحق باااااااااااااي
الريم : بايات
عواش : انتي شو مسويه بهم ؟؟..
الريم : متضاربه وياهم امس...
احمد : الله يعينهم عليج....
عواش: والله يعين اللي ياخذج (تعمدت تقول ها الكلام )
الريم : اصلا يا حظ اللي ياخذني...
احمد : هيه والله اللي ياخذ ريموه يحب ايديه مجلبات ...
الريم : لا لا لا من قدي انا.....
خلوف : طحت عليييييييييكم ....
الريم : اميييييي ..... خرعتني (تستهبل )
خلوف : هههههههههه ديايه ....
الريم : ------------------- تبين انها زعلانه
خلوف : اونها زعلااااااااانه ......
هزاع : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام .....
هزاع : شحالكم ؟؟..
الكل : الحمدلله..
دق صبوح مره ثانيه .....
الريم : خييييييييير
صبوح : بويهج .... بس تراني بيب كرتون واحد فواله وباتشي بس...
الريم : قول عشان ربيعك اييب الثاني...
صبوح : ههههههههههههههههههه قوليله انتي؟... بااااااي
سكر بويها..
الريم : زيييييييين ان ما رويتك... عواش نروح داخل....
عواش: اوكي
خلوف: وييييييييييين ؟
الريم : جب انت اخر من يتكلم ....
خلوف : خيييييييييبه ليييييييش؟؟..
الريم : تذكر شو مسوي امس؟؟..
خلوف : ههههههههههه زين انا يايب احتياط كرتون باتشي....
الكل : ههههههههههههههههههه
الريم : يلله هاته .....
خلوف : عطيني بوسه اول ......
الريم : ها ها ها لا حبيبي محجوزه بوساتي...
خلوف: حق حبيب القلب ...
الريم : هيييييييييييييه حرررررررررررره....
خلوف :الله يعينه .....
الريم : اوووووووووووه يلله اجلب ويهك ....
راحت ريم وعواش داخل...
عواش: حووووووه ما شفتي هزاع كيف يطالعج ...
ريم : طقااااااق اللي باعني برخيص بتراب ينباع....
عواش : اونها تتغلا ...
ريم : اقول سكري السالفه...
عواش : تعالي هذا تلفونج والا تلفون امج ؟؟..
ريم : هههههههه لا تلفون امي... بس 24 ساعه يكون عندي... لاني اطفربها...
عواش: اقول انا...
ريم : اوووووووه حكره البيت...
عواش : والله ما عرفنالج ...برى قلتي حر وهني قلتي حكره ...
ريم : اوكي نروح نتمشى في الحديقه...
(هذا تخطيط بيت خوال الريم))بتحصلون ملاحق في بيت خلوف المبنى اللي ع اليسار هذا مطبخ والباقي واحد لخلوف والثاني لامه وابوه والصاله وبرى الميلس)











والمسافه بين الحديقه والملعب والمسيد مو وايد بعيده... وبينهم عراقيب ..
...............
راحت ريموه وعويش يمشن في العزبه .... وريموه طبعها تحب المعز النوني الصغير...
وهن يمشن يى تيس صغيروني لريموه عباله يايبه حليب له..وريموه موتها وهذا التيس..(بدويه خخخخخخ)
ريموووه : فدييييييته
عويش : اونه طاع هاي امره مصدقه عمرها...
ريموه: شوفي فديته يوعان...
عويش: اووووه يلله زييين ... رووووح روووووح يلله رووح(وطفرت بالتيس لين روح)
ريموه: هيييييييييييي شو سويتي ... زين جي؟؟...
عويش: هيه زين يلله مشي... اذن واللحين الريايل بيتجمعون عشان يصلون...
ريموه : الله طمااااااااااااشه..
عويش: اووووووونه يلله داخل...
ريموه : بس بطالع وبنرجع...
عويش: غربل الله عدوينج ... اللحين لو شافج عبود اخوي جان بيزنطج(بيجتلج)...
ريموه : اووووووووه زين يلله ندخل...
راحت ريموه تصلي في قسم خلوف وهي طالعه لمحت شخص غريب في الميلس لكن الصوت مو غريب بالمره .. تقربت شوي ...
ريم: اووووه اجتماع القمه هني...
صبوح: اوووووه الحاكم يئ اسكت...
خلوف: امحق حاكم...
ريم: هييييييييي انت وين عايش؟؟...
صبوح : لا عااااااد انا ما ارضى ع ريموني...
ريم: فديييييييييت عمييي انا...
خلوف: يقلد صوتها::: فديييييت عمي انا: عمي وخالي وقت الحايه...
ريم: خخخخخخخخ تفهمها وهي طاايره...
صبوح: حسبي الله عليج انتي ...
خلوف: خلصي نعم شتبين ...
ريم: سلااامتك .. ما اريد شي خلااااااااص...
وطلعت ريم عنهم وسوت عمرها زعلانه وهي من داخل ميته من الضحك لانها يوم راحت اتصلي حصلت تلفون خلوف وفتحته وحصلت اسامي بناات بالهبل.. ودقت وحده منهن ...
ريم بمياااعه ولغانه: الوووو
......: الوووو هذا مو تلفون خليفه؟؟..
ريم: انتي شو حايتج فيه؟؟..
......: لا بس انا احبه وهو يحبني وواعدني بالزواج بعد...
ريم في خاطرها: والله طلعت خطير يا خلوف بس انا اراويك: حبيبتي شليه من راسج هذا متزوج وعنده عيال...
.......: شو ؟؟.. انتي منو ؟؟..
ريم: انا ... انا حرمته...(ههههههههههههه في خاطرها)
.........: انا اراويه ماعليه...
ريم: حبيبتي قبل لا تصكين التلفون... اهو يعرف عشرين بنت غيرج وخبريهن عنه انه معرس... وحرمته حاامل...هاهاهاهاهاهاهاها....
....: :تنافخ من الغيض:: وسكرت التلفون::
................
عويش: بسم الله الرحمن الرحيم ينت بنت عمتي...
ريم: منو هي (وتلتفت ادور بنت عمه عويش)
عويش: لا بلله ينت ... انتي منو ؟؟..
ريم : انا ريموووه...... هيييييييه اللحين انا بنت عمتج... توني فهمت...
عويش: هييييييييه انقوووووووح ... بلاج يايه مستانسه تضحكين.؟؟..
خبرت ريمو السالفه كلها عويش ...
عويش: غربلاتج .. لو درا اللحين...
ما واحت عويش اتكمل جملتها الا وخلوف جدامها ...
خلوف: لو درا شو ؟؟..
الريم شردت الميلس عند صبوح...وخلوف وراها...
الريم: صبوووووح قوووله...
خلوف: اتعرفين ان هاي اللي تكد علي...؟...
الريم: هههههههههههههههه وحليلك ...
صبووووح: والله قهر الزمان...
الريم: ليش.؟؟..
صبوح: تعرفين انها هي اللي اطرش رصيد لنا....
الريم: هههههههههههههههههه
خلوف: انطبي لاه مفتخره ....
الريم: وازيدك من الشعر بيت؟؟..
خلوف: لاه شو سويتي بعد ؟؟..
الريم: قلتلها انك اترمس عشر غيرها وخليتها اتخبرهن؟؟..
خلوف: الله واكبر عليج عشر مره وحده؟؟..
الريم: لا استغفر الله ... قلتلها عشرين.....
خلوف: ولييييييه بليه انتي..؟؟..
صبوح: ايه خلاص قوللها...
ريم: شو يقول؟؟..
صبوح : انه كان يبا يفتك منها من زمااااان وهي لاصقه فيه...
ريم: هههههههههههههههههههههههههه خلاااااااص انا ابا شي...
خلوف: الله يخسك يا صبوح ... اللحين شو بيفكنا من طلباتها؟..
ريم: اروم ادقلها واقولها ان كل اللي صار جذب في جذب...
خلوف: لا تكفيييييين ... خلصي شعندج؟؟..
الريم: امممممممممممممممم تعرف خاطري في شي من زماااان؟؟..
خلوف: شو؟؟
صبوح : الله يستر يارب...
الريم : لا هو طلب صغير وما يكلف شي...
خلوف: ريحتيني ... شو الطلب...
الريم: تعال بقولك؟؟...
الريم: اباااااااااااااا
خلوف: الله يستر.... الله يعين.....
الريم: بووووووووسه.........
خلوف: شووووووووووووووو؟؟؟
الريم : سمعت تراك لا تتصيمخ...
خلوف: لا بلله منت صاحيه...
صبوح : افتك منها وعطها...
الريم: تعرف ليش اخترت ها الطلب؟؟..
صبوح : ليش؟؟..
الريم: لانه يكره يبوس حد حتى اليهاااال...
خلوف: بوديج البحر اوكي؟؟..
الريم: خلاااااص دام انك تبى اتخسر عمرك....
خلوف: افففففففف. ... فكه....
عويش :ريموووه تعــ(قطعت رمستها من شافت صبوح وطلعت بسرعه)
خلوف: هاي ما تستحي ؟؟..
ريم: وحليلها ما تدري انه حد هني...
خلوف: زيييين روحي شوفيها,,,,
طلعت ريم لعويش اللي غاديه طمااااااطه من شافت صبوح ....
عويش : يالخايسه شو سويييييييييت؟؟؟؟؟
ريم: عادي تيكت ايزي...
عويش:اووووونه ... ياويلي من خلووف...
ريم: طاااااااااااااااااف...
عويش: زييييييييييين ...انا بروح عند خوالي اللحين..
ريم: لا والله ... جب وقري محلج...
عويش: انا يايه اشاورج؟؟؟ انا يايه اقولج حبيبتي باي...
ريم: يالخاااااااينه....
عويش: ههههههههه سوري والله المره اليايه....
ريم: زيييين الرحمن وياج...
................
يلست ريم بروحها في الحوش جدام قسم خلوف...والعيايز في القسم اللي عدالها...دقت للبنت اللي عرفتها في العياده(خلود)...
وتمن يسولف وغدن اكثرمن ربع ... سكرت ريموه عن خلود وتمت يالسه وسرحت في غنيه حربي (اجرحتني كلمه منك) وتذكرت موااااااقف كثييييره...
...............................
شويخ : ترا سيف تهديج اغنيه اجرحتني ....
ريم: لييييش؟..
شويخ : لانج قلتيه صايع...
.............................
في صلاله...
التلفون في ايدها وتسمع الاغنيه...
خالد: حووووووه وين بالج ؟؟..
ريم: هااااه سوري شوي اندمجت بالغنيه....
خالد: حظها...
ريم: شو ؟
خالد: ماشي...
خالد(ولد ولد خالت ريموه ... كانو رايحين مع ولد خالتها صلاله.. وهو اكبر عن ريموه بسنه)
بعد صلاله ... في البيت...
الريم : الوووووووووو
خالد:هلاااااااااااااا والله
الريم: اهلين ... منو ؟؟
خالد: افا ما وحيتي تنسينا..؟؟..
الريم: السمووحه يمكن مغلط؟؟..
خالد: مو انتي الريم.؟؟..
الريم: امبلى؟.. منو وياي؟؟..
خالد: سمعي ..._حطلها غنيه اجرحتني_
الريم: افااااا ... لحظه انت خلووووووود
خالد: هيييييييييييييه .. صح... وينه ها ذياب؟؟..
.......................(ريم كانت معجبه بس بخالد بس ما كانت تعرف ان عويش تحبه... فكرهته من ذيج الساعه)

طفرت ريم وتعكر مزاجها بذكر خالد وقررت ادش داخل عن ايي حد ويبلشها وريم داخله قسم خليفه والا تشوف هزاع متكي ع الكرسي ويتكلم بالتلفون بس من شافها سكت واتلخبط...ريم ما سوتله سالفه وراحت عنه في الغرفه اللي داخل... وودرته بالصاله...
...........................
صبوح : الوووووووووووو
ريم: هاااااااااللللللللللووووووووووو
صبوح : خييييييييبه زييين زيييين تعالي برى بسرعه..
ريم: فديتكم ... شو يايبلي...
صبوح: يلله بلا هذره زايده...
ريم: زينن زيين بلاك يالدفش...
صبوح: يلا باي...
...................
طلعت ريم من الغرفه عشان تطلع لصبوح ... ولاقت هزاع جدامها وعلامات التعب وشويه فرح ... ما عرفت ريم تفسرهن...
هزاع: شحالج الريم؟؟؟
الريم ولهت ع ها الصوت وشوي ودموعها في عيونها: حالي؟؟.. انت ادرى بحالي...
هزاع: عندي لج شي... حلو وفي نفس الوقت شين...
الريم: عسى ما شر؟؟..
هزاع: ما اروم اقولج لين اتأكد... بس اباج تعرفين انج لي...
الريم وتهز راسها بالنفي: لا لا تعيشني في الوهم مره ثانيه... لا تطعمني مراره وعذاب حبك.... خلاااااااااص......_وطلعت عنه_
راحت لصبوح اللي يايب عشى الها ولاهل البيت .. بس ريموه نفسيتها مسكره حتى بعد ما روح هزاع...
وباليل بعد ما الكل روح وما بقى حد ... كلن روح بيته...
ريم تفكر ليش هزاع قال ها الكلام شو قصده... يبى يعذبها اكثر من جذا..
..................................

نهايه الجزء
بيستوي شي خطييييييييييييير في الجزء الياي تابعو...
من اللي بينفضح وبتستوي ساااااااالفه عوده عليه؟؟..
امممممممممم اقول خلونا للجزء الياي

ღ كرستاااله ღ
11-05-2007, 19:33
ثانكيووو

ع الباارت الناااايس شراتج ^&^

ونتريا البارت الياي

آم علآيۃ
11-05-2007, 20:56
تسلميييييين حبووووبه

فديتج والله

الله لا يحرمنا من طلتج

اختج
الغــــــلا

عبــــــــــادي
11-07-2007, 18:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مشكووووووره والله يعطيج الـــــــــف عافيه

الصراح القصه وايد حلـــــــــــــــوه

بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ نتريا جديدج .... ـــــــــــــــــــاي

آم علآيۃ
11-07-2007, 18:16
الجزء الثامن لعيوووون كرستاله فديتها ...

صح انه الجزء صغير بس احداثه تخرع ...

الجزء الثامن................................................................
يا كيف تزعل وانت تسوى عيوني..... وانا بعيوني يا عيوني اداريك..
حبيلك انت حب عذري وجنوني..... من كثر ما احبك ازعلك وارضيك..

ام ذياب: غريبه ناشه من وقت؟؟..
ريم: يعني اروح اكمل رقادي
بو ذياب: لا تعالي يلسي سولفي ويانا...
ريم : هيه والله يابوي من زماااااااااان ما قعدت وياك ... تصدق عاد ؟؟..
بوذياب: لا ما اصدق ... انتي تصدقين ؟؟..
ريم: هههههههههههههههههههه خطييييييييييييييييير ... الا اقولك اشوفك قمت اتكثر طلعاتك ...
بوذياب : انتي امي وانا ما ادري ؟؟... حتى امي ما تسالني وين اروح ووين ايي...
ريم: لا ما قصدي شي بس قلت يمكن ......
ام ذياب قاطعتها: لا حول الله ... ردييييييييييينا...
بو ذياب: هههههههههههههههههههههههه
ريم: امايه ما فيها شي ... وانت ابوي متى ما تبا اتيب الثانيه تراني حاضره ...
بو ذياب: كفو ... كفو والله ببنتي ... سندي واللي فاهمتني...
ام ذياب: هيه هيه كبر راسها علينا...
بوذياب: الا اقول ما تبون اطلعون في الاجازه؟؟..
ريم: هييييييييييييييييييييييييه ... فديت ابووووووي انا...
ام ذياب: هيييييه بدت المصلحجيه...
بوذياب: بنروح خور فكان شو رايكم ؟؟..
ام ذياب: شورك وهدايه الله...
بوذياب: وبنخلي اخوج بو حميد ايي ويانا لان تعرفين ما اندل واايد هناك..
الريم: شو رايك نعزم خوالي وخالاتي كلهن ...
ام ذياب : ع طاري خالاتج ....
بو ذياب قاطعها : ما كنه لازم ما نخبرهااللحين ؟؟..
الريم: شو فيهن خالاتي حد منهن شي مستويبه ؟؟..
ام ذياب: لا انشالله ... بو ذياب ريم عاقله وتفهم ...
بو ذياب: زين بس مو قدامي تقوليلها....يمكن تستحي البنت ؟؟
ام ذياب: خلاص عيل ,,,,
الريم: مثل الاطرش في الزفه ...شكلي غلط ....
بو ذياب: ماشي بس بغيت اقولج اني ابا اخطب ...
قامت ريم وباست ابوها ع خده : مبروووك هاي الساعه المباركه .. زين يوم قررت تتزوج...
ام ذياب: اوووووونه والقووووم....
الريم: لا والله يامي ما يسويها ما دامني حي .. وكيف عنده القمر ويطالع النجوم ...
ام ذياب: فديتج والله .. عاد قمر مره وحده...
الريم: يس فديتني قمررررررررررر.......
ام ذياب: وعبالي اللحين انا القمرر....
الريم: ولا تزعلين يا ام القمر...
بوذياب: والله يلسه الحريم مرض....
الريم: افااااا
بو ذياب: انا بطلع تامرون بشي....
الريم: هيه ابويه فديتك....
بوذياب: امري...
الريم: ما يامر عليك عدو ... بس سلم عليها وقولها اني ابا اتعرف عليها وما بقول لامي...ههههههههههههههه
بو ذياب:/ ههههههههههههههههههههههههههه
ام ذياب تقلد ريموه : سلم عليها ... اوووووووونه
الريم: ههههههههههههههههههههههه تغار العيوز....
ام ذياب: عيز حيلج ... انا عيوز زييييييين وهذا ويهي اذ قلت لج شو كنا نتكلم عنه ....
(طلع بوذياب وهو يضحك ع خبال بنته)
الريم: فديتج يامي قولي غردي والله كلامي مسحووووووووووب بس شو السالفه؟؟...
ام ذياب : اممممممممممممممممممممممممممم
الريم: مذله يعني ؟؟..
ام ذياب : هههه ماشي.. السالفه وما فيها ان خالتج مريم خاطبتنج لفهد...
الريم: هااااااااااااااااااااااه تتمصخرين صح ؟؟؟؟؟؟؟؟
ام ذياب: لا حشى....
قامت ريم وراسها يدووور ... اذ رفضت بتستوي القطاعه...وليييييييه شو
اسوي ... مالي الا شويخ .... بس كيف ادق اللحين اكييد راقده... الساعه بعدها عشر...
وتمت ريم ع حيرتها ومرضها لين يت الساعه اربع ...
الريم وصوتها تعباااااان حيل : الو السلام عليكم..
........: هااااااااااااه ... انتي ماماه...
الريم ولييه ابتلشنا باليهال: هاه حبيبي ... هيه انا ماماه...
.........: انتي ويييييين ؟؟..
الريم/: اللحين يايه ... بس بييب حلاوه وبيي...انت منووو؟؟؟
منصور: انا نصووووول....
الريم : فدييييييت نصووول انا... وين شويخ...
منصور: لا لا لا انا اباج....
الريم وشوي اتصيح لانه طفربها: نصور حبيبي حياتي... تراني ما برد البيت اذ ما زقرت شويخ...
منصور: ابا حلاوه...
الريم: انشالله من عيوني ... بس تكفى ازقر شويخ...
سيف: الووو
الريم خيبه بعددد كملت : الوو
سيف : هلا
الريم: اهلين موجوده شيخه؟؟...
سيف: لحظه شويه ...
شويخ : ههههههههههههههههه وانت تتسمع ... لاه زين زين... دواك اخبرها اللحين ... تحاااااااااااااد .... اوكي...
الريم: وصمخ ... حشى منقعه ساااااااعه ع التلفون...
شويخ:سووووووري ... بس محد زقرني...
الريم: زين زين.......------تمت ساكته------
شويخ : حبيبتي ريموه زعلانه...
الريم: لا
شويخ : بلاج ساكته عيل ؟؟؟...
الريم: شويخ خلاص ...
شويخ : ريم تكفين قوليلي شفيج ...
الريم: فهد خطبني...
شويخ : اووووووه منو فهد بعد هاه ؟؟؟..
الريم: ولد خالتي مريم ...
شويخ : واللحين ؟.؟؟؟..؟..؟.؟.؟.؟.!!!!!.......
الريم: ما اروم ارفض .... اخاف تستوي القطاعه بينا... وخاصه ان امي واااايد تعز خالتي....
شويخ : انزين اهو حلوو؟؟..
الريم : اوووووووه ... وانا شدراني ... اخر مره شايفتنه يوم عمري 10 سنين... شتبين اذكر منه ؟؟..
شويخ : انزين انزين .... واللحين...
الريم: ما اعرف .... بس تراها رمسه حريم ...يعني بعدها ما وصلت للريايل...
شويخ : كيف؟؟
الريم: خالتي شاورت ولدها وبعدين خبرت امي...
شويخ : اهااااا
(قطع سوالفهم خط ثاني عند الريم)
الريم: شويخ لحظه شوي بشوف منو ع الخط؟؟...
الريم : الووووو......
ناصر: هلا بصوت احلا الوووووو....
الريم : ول ول ول رومنسي غادي عمي اليوم ...
ناصر: احم احم شحالج بنت اخوي ...
الريم: زييييييوووووينه...
ناصر: وينها زوينه ......
الريم: يا مخفف دمك اليوم ... شو شارب ...؟؟..
ناصر: خبرج عتيييييج ... شارب ديتول...هههههه
الريم: ويلي انا ع عمي تخبل ....
ناصر: فديت عمج ناصر والباقين طبيهم...
الريم: روح لاااااه ...
ناصر: شو روح لاه ... انا اكبر عمومج واونه روح لاه...
الريم: زين زين ... ربيعتي ع الخط...
ناصر: نوروه تقولج ربيعتها ع الخط...
الريم: يؤؤؤؤؤ روح لاه ... عطاني حرمتك يلا بلا كلام فاضي...
ناصر: حاااااااضر افندم..
نوره: هلا هلا ومرحباااا بالبزيه والدلووووعه...
الريم: ياليتني دلووووووعه .... ياااااااااي الله يسمع منج...
نوره : لاه زين زين بتروحين ويانا..؟؟..
الريم: هيه هيه ...لحظه وين ...
نوره : هيه هيه ... ههههه والله انج تحففففه .... بنروح نحوووووط...في دبي......
الريم: بدووووون كلام انا اول وحده بركب السياره ...
نوره: زين والله ... خلاص اتجهزي اللحيييييين ...
الريم: هاااااااااه ؟؟؟..
نوره : اتجهزي...
الريم: اللحيييييييييين ..؟؟...
نوره : الا اذ غيرتي رايج ؟؟؟
الريم: لا افا عليج خلاص انا جاهزه...
نوره : يلا بعد نص ساعه بنمر عليج...
الريم: ترتييييييييب
نوره : ترتوب عيل بايوه....
الريم: بايات...
شويخ : اوووووووف خيستيني عند سماعه التلفون...
الريم وتذكرت خالها: ههههههه يلا جلبي ويهج بروح دبي...
شويخ : هاااااااه نقتيني ساعه ع التلفون واللحين جلبي ويهج ... مردوووده يا بنت عدوووول...
الريم: عدول بعينج ... اصغر عيالج اهو؟؟؟
شويخ : لا اكبرهم...
الريم: يلا انا بروح وسوووووري لانهم اللحين بيمروووني..
شويخ : لا تنسين حبيبتج شويخ ... ما اوصيج...
الريم: انشااااااااالله يالمصلحجيه...
شويخ: ههههههههه لازم...
الريم: يلا يلا باي
شويخ : باي
.............
في دبي
ناصر وحرمته وعياله (شهد و مرام و مكتوم و علي (....وريموه الخبله
..........
طبعا الجو ولا اروع .... ما دام خبال ناصر وريم اجتمعو...
ناصر: ريموه تعالي نلعب ذيج اللعبه...
الريم: لااااااه تروع ...
ناصر : دياااااااااااااايه ....
الريم: ديايه بعينك يلا نروح ...
ركبو ريموه ونصور لعبه صج اتزيغ ... في اللعبه:
الريم: ههههههههههه والله حلوه بس تزيييييغ....
ناصر: امييييي بطني الله يغربله,,,,
الريم: لوووووووووول يالدييييييج اونه ...
ناصر : وقف خلااااااااااص بطنييييييي...
........وقفت اللعبه ............
ناصر يترنح من قوه اللعبه وريم خبر خير عيبتها السالفه ....
نوره: خخخخخخخخخ والله شكلكم عجييييييييييب...
شهد : ابوووووي شوف كلهم يطالعونكم ....
الريم:هههههههههه لان ابوج حضرته شيييبه ويلعب العابنا...
مريم: ابوي ليث ماثك بطنك...(ليش ماسك بطنك)
ناصر: كله منج يا ريموه ....
نوره: هههههههه يحليلج يا ريموه كله ع راسج....
ريم: ويييييه هيييج ربيعتي بروح لها...
روحت ريمووه شوي عنهم لانها شافت خلود هناك ....
الريم: خلود.؟؟...
خلود : لبيه ........ اوووووووه ريموووه يالدبه انتي هني...؟؟..
الريم: لا هناك ..... شحااااااالج ؟؟؟...
خلود : تمااااااام التمااااااااام .... اقول شفتي ذاك الريال اللي ركب اللعبه ..
الريم وفهمت من المقصود : ههههه هيه شكله تحفه....
خلود : هيه والله ... وين راكب هاه بعد طول وعرض... وبعد مع ربيعته والله دنيا حاااااااله ...
الريم:ههههههههههههههههههههههههههههه هيه شفتي عاد ...
خلود : ويه ويه شوفي راح يسلم ع اخويه ...
الريم: لفت راسها وشافت الريال اللي شافته في السوق وفي بيت قوم شويخ اهونفسه نفسه...
الريم: هذاك هذاك ....
خلود : ايه هو ذاك ...
الريم: هذاك هذاك ...
خلود : ريموه ينيتي اقولج ايي ذاك,,,
الريم:زين زين ......
يئ ناصر قرب ريموه ....
خلود : ويه ين ذا شوف ياي عندنا...
الريم: ههههههههههه هلا ...(وتغمز لناصر عسب يكمل وياها)
ناصر: اهليييييين ...
الريم: هلا والله ممكن نتعرف ؟؟...
خلود : ويه ريموه ... من صجج انتي ... طحتي من عيني صج ...
الريم: حوووووه تعالي معاج مقلب صادوه...
خلود : اوووووه روحي لاه ...
الريم: معاج عمي ناصر...
خلود فجت عيونها ع الاخر: عمج ؟؟؟...
الريم: لا يدي...
ناصر: حوه خليتيني شيبه وانا حليلي شباب...
الريم: خرطي يا معبر الدهر....
ناصر: زين اللحين بنروح ......
الريم : لا والله ...
ناصر: دخيلج الله يخليج بطنيييييي......
الريم تغمز لخلود : هههههههههههههههههه يلا...
خلود : اخوي يناديني برايج ريموه...
الريم : حياج ...
راحت خلود لاخوها اللي استغرب منه ناصر وتضيج ...
ناصر: هاه اخوها؟؟؟..
الريم: اييي
ناصر: وانتي من متى تعرفينها..؟؟...
الريم: من زمان...
ناصر وعلامات الغضب ع ويهه: يلا مشينا...
ريم استغربت من مزاج ناصر اللي تغير فجأه بس طوفت...
رجعو كلهم البيت وكان مزاج ناصر زففففففففت.....
بس ريموه ما عطت ويه له ... قالت فتره وتعدي......
و الحان غنيه لا تنتظر ... _وين الوفا يا هل الضمير ... واحنا الذي كنا كنا نظير ... في دربك وحشتك اسير ... اسرتني من بين اديك_
فتح الباب معلن عن قدوم ابو الريم...وحامل معاه اغراض ... استغربت منه الريم وكيف دش ... وشكله مرتبك ..و و و و و و و و
بوذياب: الريم .......
الريم : امر ابويه ...شو ها اوراق الزواج مخبنها ع امايه...
بو ذياب وشكله صارم : بغيتج بموضوع....
الريم: امر ابويه ...
بوذياب: يا بنتي ... الموت حق ع كل انسان ...... وكل شخص لازم يموت .. الدنيا فانيه ... _دمعت عيونه_ وعمج الله يرحمه...
الريم: الله يرحمه
بو ذياب: قايل وصيه ...
الريم: بس عمي صار له فتره طويييييله من توفى...
بو ذياب: انتي ما تعرفين كيف توفى ؟.؟؟
الريم: لا حشى ... الي اعرفه انه لي عم متوفي ... وصوره جديمه ...
بوذياب : عمج توفي بحادث مع حرمته...
الريم: وين حرمته ؟؟..
بوذياب: توفت وياه ...
الريم: الله يرحمها... بس شو بتغير السالفه هاي...
بو ذياب: عمج يا ريم ترك بنت من وراه .... ووصانا عليها كلنا ...وقالنا ما نقولها الا اذ كملت 16 اذ الله طول عمرها...
الريم وبدا الشك يلعب براسها : منو هاي البنت ..؟؟..
بو ذياب : انتي يا ريم ...
الريم ... منصدمه : شوووو؟ انا بنتك ابوي .... انا بنتك ...
بو ذياب : بعد ما توفى ابوج انا تبنيتج عشان ما تضيعين بينا... واهل امج عرفو ان هاي مصلحتج ... وشكلهم نسو ان لهم بنت اخت هني....
الريم تصيح : لاااااااااااااااااااااااااااااااااع .... لااااااااااااااااا .... لااااااا
وطاحت منهاره تصيح وابوها يواسيها....
بوذياب: وهاي صور له وكتابات له اذ تبين تشوفينهن ... وام ما النا منها غير صورتها يوم كانت صغيره ....
الريم .... عشان جي كلهم يحبوني ... بس طلعت مو محبه ... طلعت شفقه ... شفقه ... شفقه يا ريم .... انتي مشفوق عليج ... اخخخخ يا لقهر..
ارجع يبه انا بنتك ... ليييييييش بعد كل هالسنين قلتولي ...
بوذياب: عمج شاف شي عليج ... وقال احسن يكون الاعتراف منا ولا من غيرنا... وانا بخليج اللحين ع راحتك ....._وطلع بو ذياب عقب ما فر قنبله ع راس الريم_
الريم ... عشان جي يوم انولد ذياب الكل فرح له ... لانه البجر ... وانا اقول ابوي وامي احيانا يميزون بينا... لاني مو بنتهم........ هاه مو بنتهم؟
انا يتيمه ؟؟؟؟. انا وحيده؟؟؟.. ما عندي اخوان؟؟؟؟... قامت ريم وكنه حد صفعها ودموعها وقفت وكانت شرات المصدومه ... راحت للفايلات للي يابهم ابوها....
شافت اول فايل ... _ بسم الله الرحمن الرحيم _
كانت صور ام الريم وابوها كانت ام الريم معدله الصور لان ما كان عندهم البومات وصور وشغلات العرس ... زمن اول...
كان مكتوب بخط ايد _ هاي صور عرسنا ... والله يبارك علينا_
الريم كانت ادقق في ملامح امها تحسه مألوف ... تعرفه ... شلت الورقه وشمتها ::: فيها بعدها ريحه جديمه ::: تساقطن دمعات ريم لا اراديا يوم شافت ابوها .... اهو عمها اللي توفى ...
جلبت الصفه فيها صور وااااايد حلوه في البر .... بدو ... كانت امها وابوها مصورين تحت السمره _ اخ يا الدنيا ما نعرف كم بنطول فيج_
وتمت تجلب الصفحات ::: صوره امها وهي حامل,,, صورها في المستشفى .... وصوره ريم وهي ياهله نونو بين ايدين امها.. وصور كثييره لريم وابوها وامها ... وفيه احدث صوره وهي عمرها سنتين يوم عيد ميلادها ... انتبهت لسلسه الي لابستنها ... كانت هديه من ابوها..ابوها الصدقي... ابوها ... اهو اللي ياها في الحلم ... نسيته ... اهلي وكل ناسي نسيتهم ... ما قدرت ريم تواصل اتشوف ما بقى من عايلتها غير اوراق مزقها الزمن ... وحللها ... ما بقى الا شويه حب وطار منها في طفولتها..
حظنت ريم نفسها وتمت تصيح صياح يعور القلب...
.....................
صبوح : ليييييييييييييييييش؟؟؟
بو ذياب: اذ ما عرفت منا بتعرف من خوالها ...
صبوح :أي خوال؟؟؟.. اهي الها خوال؟؟؟
بوذياب: وخالتها اهي ربيعتها بدون ما يدرن...
صبوح : بس حراام يا خوي شو بيكون حاله البنت اللحين؟؟..
بوذياب :وصيه اخوك ... ما يباها تعرف من حد غيرنا...
صبوح : انا بروح اشوفها...
بوذياب: لا خلها..
صبوح : لا شو اخليها ... ما اباها تجتل عمرها...
.......................
دخل صبوح غرفه ريم اللي كانت مظلمه الا من ليت الابجوره وونين ريم .. تقطع قلب صبوح عليها وراح عندها...
صبوح : ريم ...
ريم انتبهت لصبوح وقامت في حضنه: كلكم جذااابين...كلكم...
صبوح اللي مو قادر يتكلم: ريم حبيبتي سمعيني...
ريم: ليييييييييش ؟؟؟... اباهم .... ليش يروحون عني... ليش انا كنت صغيره ... ليش يكرهووووني....انا احبهم ... ليش يودروووني...
صبوح: ها حكمه الله يا ريم ... استهدي بلله وقومي صلي...
ريم اعتدلت في يلستها وبانت علامات الجديه : ما اريد حد يدري بالموضوع ... ما حد ... قولهم كلهم ما اريد حد يدري...
صبوح اللي استغرب من رده فعلها بس اهو كان يفكر جذا:انشالله...
....................................
حاولت ريم تنسى اللي صار وترد كل شي مثل ما كان .. حاولت تنسى اللي مضى او تتناسى ... لين رجعت الامور تمام التمام...
....
الجزء الياي......
مفاجات كبييره تنتظر ريموه ؟؟؟...
شو دور فارس بالقصه اليايه؟؟..
من خوال قوم ريموه وكيف رده فعلهم؟؟...
كل ها الجزء الياي....

اختكم
الغــــــلا

ღ كرستاااله ღ
11-07-2007, 19:16
واااااي

حلام حلام حلام

تقطع القلب

ليش جتلتيهم +__+

ثانكس الغلا فديتج

ع القصه وايد حلوه

في انتظار البارت الياي

آم علآيۃ
11-07-2007, 20:28
هههههه تسليمين دبوووه

ع المروووور والله يخليج

لنا....

ربيعتج

الغـــــلا

ღ كرستاااله ღ
11-12-2007, 17:42
فديتج يلا اتريا الباارت

^،^


اممم

وين الاعضاء ليش محد يرد

ع القصه تراها روعه

وما تتفوت << اسوي دعاايه ^&^

آم علآيۃ
11-12-2007, 21:56
تسلمين غناتي والله لا يحرمني منج الغاليه

الجزء التاسع ..................................................
الفصل الاول ..........
اليوم الجمعه ... يعني الكل .. بما فيهم عمومه الريم ...
ناصر: حوووووووه ريموووه شو ها ؟؟؟
ريم : شوو؟؟؟
ناصر : ع يبهتج؟؟؟
صبوح كملها وياه : وععععع شووووو ها ؟؟؟
ريم صدقت : ويه شووو دخيلكم شووو ؟؟؟
خالد : ههههههههههههههههههههههه ايه مب ع ريموه ...
ريم راحت صوب خالد اللي يشبه موووت ابوها : سبلااااان اخوانك؟؟؟..
ناصر: سبلان في عينج...
صبوح : بعدين نحنا عمومج ...
ريم : انا متبريه منكم ......هههههههههههههههه
علي: افاااااا انا تتبرين مني ؟؟؟...
ريم : لاااا انت وخلود بس...
خالد دفر ريموه: انا خلود اصغر عيالج جي؟؟؟
ريم : خيبه ما يسوى علينا... اسفه عميييييييييييييييييي...
صبوح : قفطه...
ريم: جب
ناصر: هههههههههههههههههههههههه لقط ويهك...
ريم: اصلا انت ويهك من بونه في التراب نصووور...
ناصر غمز لصبوح وقامو للريم للي اندعست ورا عمها علي...
علي : لا حبيبتي روحي عند عمج العوود خالد...
خالد: بعيد بعيد...
ريم : لاه
بو ذياب: السلام عليكم ....
الكل: وعليكم السلام ...
ناصر تغير شكله اهو وصبوح وخالد وعلي ...
بو ذياب: الريم
الريم اللي كانت منشغله في ويوه عمومتها : عونك ...
بو ذياب: خالج غانم برى ...
الريم استغربت : غااانم ؟؟؟ منو ها ؟؟؟
صبوح اللي اتلاحق بالموقف: اخو امج ؟؟؟
علي : انتو ليش قلتوله ايي؟؟؟
بوذياب: لازم تعرف خوالها مو زين جذا ...
الريم :انا ما اريد اشوفهم ...
خالد : ريم حبيبتي...بس سلمي عليه وردي...
الريم ودموعها بعيونها: كافي كاافي..جتلتوني مره ...تمون تجتلوني مره ثانيه,,,,,,,,
صبوح خذ الريم ع ينب وتم يكلمها لين رضت تشوف خالها...
..............
في الميلس دخل بو الريم ووراه الريم وصبوح .... ع غانم...
صبوح + الريم : السلام عليكم
غانم : وعليكم السلام
ريم ما رضت تشل عيونها من الارض.... وغانم يطالعها متحسف ع الايام اللي راحت من دون تعرف خوالها واهلها بس هاي وصيه ابوها الله يهداه ....
غانم : شحالج الريم ؟؟؟...
الريم: الحمدلله ما نشكي باس...
غانم : دوووم يا ربي
الريم: ويااك
صبوح حس ان الجو متكهرب فشل بو ذياب وطلعو ...
الريم وغانم تمو واقفين غانم يتأمل ريم بنت اخته كيف صارت ... وريم ما شلت عينها عن الارض... تقرب منها غانم ورفع ويها ..
غانم : ريم حبيبتي ... انا خالج ... من ريحه امج ... الغاليه ...
انصدم غانم يوم شاف ويه الريم بوضوح ... هاي ربيعه خلود ... هاي اللي دوم يشوفها بس ما يعرفها... اللي دوم يحس انها تقربله بس ما توفق الريم يو شافته انصدمت اهي الثانيه .... هذا اللي كنت احس انه جرييييب واايد مني هذا اللي اقولهم اني اعرفه ... هذا اللي احس بشعور غريب يوم اشوفه ... يااااه كيف ياخذ من امي واااااايد ....
الريم انفجرت اتصيح وحضنها خالها ...
غانم : بس يا ريم والله اني اعرف اني مقصر ووايد بعد ...
الريم: ليش ... ليش .... ابا جواااب ليش كل هذا ع راسي انا....؟؟...
غانم : هذا مكتوب الله ...
.....
هدت ريم وشوي شوي بدت تتأقلم مع الوضع ,,,, وشافت خالها غانم وايد جريب منها .... تم يراويها صور خوالها وخلاتها... وشوي سوالف لين روح غانم بعد ما وعد ريم انه يدق لها دووم عشان يطمن عليها
...........
محد كان يدري الا عمومه ريم الكبار وام الريم بسسسسس وكلهم اتفقوا انه ما يطلع ... وهذا ع طلب ريم ... حتى خوالها ... اتفقوا انه محد يدري.؟..
................... ريموه بعدها ماشافت خوالها الا غانم ....




الفصل الثاني.................
رن تلفون بيت قوم الريم ...
الريم: انا نا انا انا انا ....
ذياب : لا انا انا انا......
محمد: انا انا ...
راشد : يدوتي يدوتي يدوتي.......
ريم : ههههههههههههههههههه
راحت ريم وردت ع التلفون : الللووووووو
........: حي الله هالصوووت ...
ريم: منوووو؟؟؟
........: افا يام الكافي جان نسيتيني ما بييب كافي لج مره ثانيه ؟؟؟..
ريم عصبت: صج انك وقح ... اجلب ويهك ....
........:ههههههه هدي هدي شوي شوي ,,,,,,,,
ريم : نعم شي عندك بعد ؟؟؟...
.......: افااا صج ما عرفتيني للحين ...؟؟...
ريم :اووووووه اجلب ويهك يالله ....
.......: زين زين انا زعلان لا تيين تراضيني بعدين ..؟؟..
ريم : امحق اللي يقول عاد ... زعل بلا رضى انشالله ...
........: كسرتي حبي لج ....
ريم: حبك برص...
.......: هههههههههه ما عليه طالعه ع امج هند ما تنلامين...
ريم يوم سمعت هند فجت حلجها : انت منوووو؟؟؟
........: اللحين هاه ؟؟؟ يلا باااي ...
ريم : هييييييييه صبر انت منووو ؟؟؟...
........: احبج ...
ريم : شو دراك بامي ....
.......:يؤ يؤ يؤ تراج توج تقوليلي اجلب ويهي يلا باي ...
ريم عصبت : اوكي اجلب ويهك... _سكرت السماعه بويهه _
...........
رد التلفون يرن ...
ريم: نعممممم _بعصبيه_
هزاع : خيبه كليتني بقشاري....
ريم وكن حد رد الروح لها كانت محتااجه حييل له : هزااع ؟؟؟...
هزاع : لا اليني؟؟..
ريم وعيونها دمعت لانه مالها حق فيه لان مو ولد خالها اللحين : هلا هزاع ؟؟ بغيت شي ؟؟ _بصرامه_
هزاع استغرب من ريم : ااااااااا هيه صح ابا ذياب شوي ...
ريم : لحظه شوي ....ذيابووووه....
ذياب : هاه شوه ؟؟.
ريم : تلفوون هزاع يباك ...
ذياب كلم شوي هزاع والا خط ثاني عليهم .... ردت خلود وكلمت ذياب وطلبت ريم ...
ريم: هلا غرييبه من وين الشمس طالعه ...
خلوود : من بيتنا طبعا...
ريم : يلا عاد لا تصدقين عمرج ....فديتني منوره بيتنا...
خلود : اكييييييد لاني انا بيي بيتكم ؟؟؟ لازم بينور ....
ريم: هاه حلفييي .... ما اصدق...خلود بتي عندنا...
خلود : لا تحلمين واايد لاني بيي بطلب مو من شوري....
ريم : هههههههههههههه يأدبووونج...
خلود : ويه ويه يلا جلبي فيسج..
ريم : حوووووووووه جب يلا..
خلود : وعلموج جب ...
ام ذياب: ريم بسج من التلفون تعالي ابيج بحايه ....
ريم: انشالله امي ... خلوووووووده بخليج اللحين ماماتي تباني...
خلود : اوكي سي يو فليل..
ريم: من صجج ؟؟..
خلود : لا اتمصخر...هيه من صجي ؟؟؟....
ريم: يلا زين والله ... خلاص سي يو فليل...
....
ام ذياب: اممم والله ما اعرف شو اقولج ..
الريم : عادي امي قولي اللي بخاطرج...
ام ذياب: امم انتي عرفتي اللحين من تكونين وبنت منو صح ؟؟؟..
الريم وكنها عرفت امها شو تبا : هيه امي ...
ام ذياب حزت بخاطرها من كلمه امي وفرحت: بس رغم جذا ما اباج تغيرين أي شي بيناتنا...
الريم: لو شو ما صار انتي امي ...اللي مربيتني ... وسهرت علي... وخليتي منزلتي من منزله عيالج ...
ام ذياب لوت ع ريم : فديتج والله ,,, والله انج مثل بنتي واكثر....
الريم : وانتي بعد عوضتيني عن امي ...
........
فليل
ام ذياب : زارتنا البركه .....
خلود : تسلمين عمووه...
ام ذياب: الله يسلمج .. الا وينها امج ؟؟..
خلود : والله امي ما تدري انّا بنيي هني ... اخوي قالي ركبي السياره وراويني بيتهم من سمع بالسالفه...
ام ذياب: هههههههههههههه حليله...
خلود : عمووه طلبتج...
ام ذياب: امري غناتي,,
خلود : ريموه ما تدري انه خالها .. واهو داق واستهبل عليها وسكر,,,
ام ذياب : هههههههههههههههههههههههههه اكيد سكت بويه...
خلود : أي والله شو دراج ؟؟.؟.
ام ذياب: ميربين ممره ... لعنت بو خيرهم ... كان صبوح داق عليها ...
خلود : ههههههههههههههههههههههههههههههههحشيمه طالعه علي...
ام ذياب: هيه والله امها عرفت تربيها...
خلود : لا يا عمووه اختي توفت قبل حتى ما تفطمها ... وانتي اللي ربيتيها وعززتيها ...
ام ذياب : تسلمين حياتي ...
ريم : وههههههههههههههه .... طلحت عليكم .... تتغازلون ها؟؟؟ عنبو حريم ويتغازلن مع بعض . امف اتستحو شوي ...
خلود : ههههههههههههههههههه جب يلا ...
ريم : هههههههههههههههههههههههههههههه
ام ذياب: عنبو هاي رمسه ترمسينها .؟؟... يالله باستر ؟....
ريم : ههههههههههههههههههههههههه لا خلاص ... سوري...
خلود : هزبوها ههههههههههههههههههه
ام ذياب: تغمز لخلود يلا انا بخليكم ...
ريم : لا حوووووول اسرار وانا خبر خير ...
خلود : هيه اسرااااار موتي قهررررر...
طلعت ام ذياب ودقت خلود رنه لـ سالم ... عشان ما تشك ريموه ... ودخل عليهن سالم ... وهو متكشخ ....
سالم : احم احم احم يلا يلا ابا الرقم وبطلع ...
ريم عصبت من الخاطر: ايه انت ما تستحي ع ويهك داش عرض بيت العرف ... يلا راوني مقفاك واجلب ويهك لا الم عيال الحاره كلهم عليك...
سالم : بل بل خيبه زين زين بس الرقم وبطلع ...
ريم : حوووووووووه والله ازقر ابويه ... والــ_قطعت رمستها يوم تذكرت ويهه لان غانم مراويها صورته _ ههههههههههههههههههههه
سالم استغرب : ينت البنت الحمدلله والشكر...
ريم : تعرفون انكم سبلان ....
خلود : ايه انتي انا مو سباله ...
ريم : هيه والله وانتي الصاجه قرررررده....
سالم : خيبه ...
ريم: ايه انته بو البنات ... انشالله ما خيسنك من الاسكريم وااايد ...
_ في اللحظه الكل ضحك وعرفو ان خطتهم فشلت لان ريم عرفت سالم_
سالم : خيبه يالساحره انتي شدراج ؟؟؟
ريم: فدييييييت غنوووم مراويني صورتك ومن راسك لين ريوك كله اسكريم؟...
سالم : دخيلج اتووووبه ما اتعرض لبنت مره ثانيه وهي ماسكه اسكريم ...
خلود : هههههههههههههههههههههههههه
ريم: هيه الدبه وانتي متفقه وياه مشالله ...
خلود : وفديت عموه بعد ويانا ؟...
ريم: ههههههههههههههههههههه الله يغربل ابليسكم
راحت ريم ولوت ع خالها سالم واااااااايد حسته مزوووحي اكثر عن غانم ...
ع فكره :::
غانم عمره 26 وعرسه جريب ....
سالم عمره 23 مزوووحي وما عنده بنت براسه...
خلود 17 ثالث علمي
مزوون هاي ماخذه واحد من الكويت عشان جذا نادرا لي انحصلها فيه29
وامممم فيه واحد مرره كريهه بالنسبه لهم من وفاه اختهم ,,, سعيد عمره 19 بس شكله 31من كثر ما هو عصبي والكل يخاف منه حتى غانم وسالم
.........................
تمو ريموه وخلود وسالم يسولفون وسالم مقطعهم من الضحك من كثر المواقف الي صارت له مع البنات ....
سالم : اقول ريموه شو رايج انروح بيتنا شويه ونرد ....
ريم خافت من حد انه يشوفها شو بيقول عنها بس رضت لانه خالها ...
استأذنت من امها وتكشخت وطلعت وياهم وما مرت الا ربع دقيقه الا وهي واصله بيتهم << كان مرره جنان وكبير تقول بيوت شيوخ ....
وهي نازله شافت واحد شكله معصب وخطف عنهم ..
الريم بخاطرها هاي اولها الله يستر وتمت ترتجف...
دخلو داخل وسلمت ع يدتها<< تصدقون حتى يدتها ما تدري
اللي يدري بالبيت هو غانم وسالم وخلود << بس
الريم : شحالج يدووه ...
ام غانم : هلا هلا مليووون هلا ببنتي....شحالج ؟؟؟
الريم: يسلمج يدوه الحمدلله وانت شخبارج ؟؟؟
ام غانم : الحمدلله بشوفج الغاليه ...
سالم : امي ترا هاي بنت عيسوووه ....
ام غانم : هيه اصلطب وغد ريال وعن المصاخه...
خلود : هاي بنتج يامي ....
ام غانم لمعت عيونها وهي تطالع ريم : انتي بنتي ؟؟؟ انت بنت عيسى ؟؟
الريم حضنت يدتها : هيه يامي انا .....
تمت ام غانم تمسح ع راس ريم وهي تتفدها ودموعها ع خدها ...
بعدين الكل تجمع غانم وسالم وخلود وام غانم وريم
تمو يسولفون وريم ماخذه راحتها لانه البيت مال خوالها وبس ...

فجأإأإآأإأآآأإه بدون انذار انفتح الباب معلن عن قدوم ريح العصبيه اللي هو سعيد ...
سعيد انصدم بريم منو هاي البيت اللي ماخذه راحتها بين خواني ولا بعد تسولف ... ومتعدله جي وين عايشه ذي ...
سعيد وبعده فاج حجله : السلام عليكم ...
الكل: وعليكم السلام ....
سعيد : خلود تعالي اباج شوي ...
خلود : انشالله...
....
في الممر...
سعيد : منو هاي قليله الادب ...
خلود :هييييييييه احترم نفسك ...
سعيد : شوفيها انتي اول ... انا ما اقول الا الصج ...
خلود يرت ايد سعيد : تعال...
...........
في الصاله الكل صخ يوم دخل سعيد وخلود ...
وريم تناضره بنظره .... حب وتقدير
وهو يناضرها بنظره كره وبغض
خلود : ما عرفتها ؟؟؟؟
سعيد عصب من حركه خلود ...: منو يعني الشيخه .؟؟..
خلود خشت ايدها في مخبا سعيد وطلعت بوكه ..: ايييه ترا ما عندي بيزات ... خوانج مكودين ...
خلود: ما ابا بيزات ابا هاي _ طلعت صوره جدييييييمه لريم _
سعيد تاه فكره معقوله هاي الريم ؟؟؟ معقوله هاي بنت اختي ؟؟؟...
سعيد: ر ر ريم ؟؟؟؟؟؟؟ هاذي الريم ؟؟؟؟
قامت ريم ووقفت مجابل سعيد ... اللي نزلن دموعه _ الكل انصدم لان سعيد مستحيل يصيح غير مره يوم وفاه اخته بس_ مسحت دموعه ...
ريم : هيه انا الريم ...
سعيد لوى ع ريم :فديت ريحه الغاليه ...
يلسو الكل وهم مستغربين من حال سعيد اللي انجلب من حزن وعصبيه الى فرح ومزح ...
عقب ساعه روحت ريم عن خوالها ... بس قبل ما تروح استوى موقف ..
............
عند السيارات ...... كانت ريم وسعيداللي اصر انه يوصلها وفجاه دخلت سياره غريبه ...
فيصل: هلا بو الشباب شلحال اليوم ؟؟؟؟
سعيد : الحمدلله تماااااام من صوبك يا بو البنات ...؟؟..
ريم ضحكت ع تعليق سعوود
وفيصل استغرب من حال سعيد اللي مووول ما يمزح...
نزل فيصل وسلم ع سعيد ولمح ريم من بعيد بس ما حب يسأل ...
فيصل : عيل وين رايح ؟؟..
سعيد : اوووووووه ريموووه نسيتج سوووري... رايح اوصل الغزال...
فيصل انصدم : ربيعتك ..؟؟؟.....
سعيد : ههههههههههه وانا اتحيدني راعي هالسوالف ووين بييب ربيعتي بيت اهلي... مينون انت ؟؟...
فيصل : منو هاي عيل ؟؟..
سعيد : هاي يا طويل العمر .... بنت اختي ....
فيصل: مزووون ؟؟؟؟؟؟؟؟
سعيد : لا وين ... بنت اختي ساره .....
فيصل: ساره ؟؟؟؟؟؟؟؟....
سعيد : خبره بالسالفه وحرص انها اتم سريه ... بس نظرات الاعجاب ما كانت ابد سريه ....

امممممممم طولت عليكم بهالبارت وطبعا كله لقاءات وتعرفات ...
انا قايله لكم بتستوي فضيحه .؟؟.. بس بعدها ما استوت ....
وفارس بعده ..؟؟؟.. وين دوووره ؟؟,,,,,
وهزاع ليش اختفى ؟؟.....
وشو قصه فيصل ؟؟؟.....
وموقف احمد <<<< اخر شي .......
امممممممممم اتريوووو البارت الياي وانشالله اجيب عن تساؤلاتكم


والسموووحه ع التأخير

ღ كرستاااله ღ
11-13-2007, 15:27
تسلميين ع البارت
وايد حلوووو ^&^ ثانكس
في انتظار البارت الياي

مدمن العود
11-14-2007, 03:27
مشكوووووووووره اختي والله القصه
طرررررررررررررررررررررر
نتريا البارت الياي
لا تتأخرين علينا

:

اخوج مدمــــــــن الغــــــــــود

آم علآيۃ
11-14-2007, 17:20
كرستاله << تسلمييين وانشالله البارت الياي بيكون جريب عنكم

مدمن العود << خخخ تصدق خفت لايكون نسيتنا بس الحمدلله حد متابع وياي

يلا تسلمووووووون ع المرور والله يخليكم انشالله

اختكم

الغـــــــلا

مدمن العود
11-17-2007, 00:28
أفااااااااااااااا الحين انا ناسنج p:
أنا اللي ما ينساني ما أنساه

بس لو سمحتيييييييييييييي اختي لا اطولين علينا في القصة

::
::

تقبلي مروري
خوييييييييج
مدمــــــــــــــــــــــن العــــــــــــــــــــود

آم علآيۃ
11-17-2007, 00:39
خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

يسلمؤؤؤؤؤؤ مدمن العووود

والحمدلله انك مب ناسنا

ههههههه يلا انشالله

القصه ما بطوول وايد

بس شجعووني

لان هاه اول منتدى اشارك فيه واحطي قصتيه به

يلا لا تقصرووون ويايه خخخخخخ << طماعه

خوووويتك

غلااااااااااايه

_&صمتي جرحني&_
11-18-2007, 00:31
غلوووووووي الدبه وين البارت

عفنت وانا اتريااا يلااا تراني مسجله عشانج

لا تطوووولين والا باكلج قطعه قطعه

اووووووووكي

آم علآيۃ
11-18-2007, 22:27
خيبه زين زين شوي شوي

خخ كليتيني حشى

معليه ما دام السالفه جذا

بنزل هالبارت من جزء اول عشان عيوونج

واممم ولو انه قصيييروالسموووحه دبوووه

واممم احب اشكر كل من ساهم في تشجيعي

باكمال هذه القصه << يت العربيه الفصحه خخخخ

يلا عشان عنونكم الجزء العاشر والفصل الاول

الجزء العاشر ........................................
الفصل الاول:

قال برحل ما بقى لي من العمر الحزين ....

ابتعد عن دنيتي وخلني اكافح ذي السنين ....

ابتعد لا لا تحاول ترجع بشوق وحنين ....

انكتب نبقى انا وانت سؤال بلا جواااب ....

روح للي انقسم لك وارضى بالعمر الاكيد ....

وابتسم واسعد حياتك لا تعاني من جديد ...

قلت بس يكفي خلاص وما ابي منك المزيد ....

رحمتك ارجوك لا تقسى ع الخل المصااااااب ...

ريم تسمع هالاغنيه وتصيح << طرى عبالها هزاع اللي من زمااان ما شافته منقطع عن الدنيا مرره ...
وبهاللحظه قام ريم وراحت لامها .... اللي كان شكلها مرره معتفس...
ريم خافت : امي شو مستوي..؟؟..
ام ذياب: لا حول الله .... هزاع يا بنتي....
ريم طاح قلبها: شو صار ؟؟.. هزاع فيه شي؟؟؟
ام ذياب: لا
ريم ارتاحت شوي بس قلبها ماكلها: عيل شو فيه ؟؟..
ام ذياب: طلق لهنوف..
ريم : شووووووو؟؟؟؟؟ ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام ذياب: كشفها انها تكلم غيره وهي ماتحبه ...... اللهم استرنا يارب...
ريم والدنيا تدور ابها ... لا مستحيل ... لا لا اهو مسوي جذا عشاني ... ليش يشوه سمعتها ... : حرررااااااااااااااام وشو دليله ؟؟؟
ام ذياب: ياب شريط مسجل من ربيعه اللي هو ربيعها ... وفيه صوتها وهي تقوله احبك ومن هالخرابيط ... الله يسترنا...
ريم : ارتاحت شويه عقب ما عرفت ان مالها دخل ......
راحت غرفتها ما تعرف شو تسوي ... افكارها متلخبطه ... تايهه بدوامه.. تبا حد يوقف وياها ...
خذت سماعه التلفون ...
ريم : الووو
سيف: هلا والله...
ريم : اهلين موجوده شويخ ؟؟؟...
سيف: لحظه
شويخ: هلا دبوووه...يالقاطعه . قلنا احم احم بس مو تقطعينا...
ريم: هزاع طلق الهنوف....
شويخ كنه حد صب عليها ماي بارد: هاه ؟؟؟ عيدي...
ريم: ماعرف ... احس انا السبب...
شويخ: شو سبب طلاقه ؟؟؟....
ريم: اونه الهنوف كانت تكلم واحد وتحبه ...
شويخ : حلفييييييي
ريم: يعني اجذب.؟؟..
شويخ : اوووووووه ... وليش تقولين انج سبب طلاقهم ؟؟؟..
ريم: ما اعرف احس ان الذنب ذنبي؟؟؟..
شويخ : والله حاااااااااااله ...
ريم : اووف انا متصله لج عشان تواسيني...
شويخ : زين زين زين شو تبيني اقول.؟؟..
ريم ما فهمت سبب تغير شويخ عليها: شويخ .. انتي فيج شي ؟؟..
شويخ : ما فيني شي ... بس شوي متضايجه انا اسفه ...
ريم : لا عادي مسموحه بالحل بس انا الغلطانه لاني دقيت بوقت مب اوكي...
شويخ : لا عادي حياتي...
ريم: اوكي باي...
شويخ : اييييييه تعالي....
ريم: هلا ...
شويخ : والله اسفه ما كان قصدي بس انتي انقطعتي عني وايد....
ريم : والله اسفه والله تعرفين حالتي...
شويخ : اعرف والله ..
ريم: واللحين زادت ...
شويخ : الله يستر بس...
ريم: هيه والله..
"تمت ريم تسولف ويا شويخ لين فليل .. ولا ملو الا عقب ما يت ام الريم تبا التلفون "

ريم راحت حجرتها .. ماتعرف شو تسوي غير مسكت قلم وتمت تشخبط ع الورقه لي جدامها .. بعدين اكتشفت انها كاتبه احبك مهما جرى ....
هيه هي تحب هزاع مهما جرى ولو تموت اهي تعرف انها تحبه ؟..
لكنها تبى تنساه لانه اللي ما يباها ما تباه مليون مره ...

هاذي ريم وافكارها توديها وتيبها لين دق خالها سالم فون لها ...
ريم: الووو
سالم: هلا ممكن نتعرف...
ريم: اوووف جب يلا....
سالم: اوف المود اليوم معكر...
ريم: هع هع هع اقول خلص شتبي...
سالم: يلعن العدووو شفيج بابا...
ريم: ماشي بس شوي متضايجه لان ولد خالي فج رباطه من بنت خاله...
سالم: خيبه .. ليش؟؟..
ريم: اونه تكلم واحد غيره ويحبها وتحبه...
سالم: يؤ يؤ يؤ
ريم: هههههههههههه تعرف انك عجيب...
سالم : اعرف اكيد ...
ريم: لازم انا بنت اختك...
سالم : جب لاه.....
ريم: خخخخخخخخخخخخخخ
سالم: زين ما تبين نروح المول...
ريم: هاه ..هاللي قاصر ... لا حبيبي ... ثانكيوو
سالم:خخخخخخخ اتمصخر ...
ريم: ابا جلكسي...
سالم : افا عليج ما طلبتي...
ريم :هههههههههه هيه بعد لربيعتي قالت ايبيلها...
سالم: اشتغل عندكن ... يلا يلا باي...
ريم: باي ...
سكرت ريم عن سالم ومزاجها شوي اوكي كان ... قامت طلعت شوي تشم هوى الا وخلوف بويها...
ريم تذكرت انه مب خالها شرا ما كانت تعتقد ومن هذاك اليوم ولا شافته..
ريم تراجعت شوي وشوي الا وخلوف يتقرب منها ويحضنها...وحطت ريم راسها ع صدره ...
خلوف: ريماني حياتي مهما صار انا منووو؟؟؟
ريم: خلوووف الطفس...
خلوف: خخخخخخخخ سباله وانا اللي ياي اواسيج...
ريم: حياتي والله مهما صار انته خالي النونو...
خلوف وخبط ريمو ع راسها: اصغر عيالج نونو اونه...
ريم:هههههههههههههههههههههههههــ
خلوف: هيه صح انتي وين رايحه...
ريم : اشم هوا.. اشوف المصايب تتحاذف علينا من كل صوب,,,
خلوف: يلا الله المستعان... بس احسن يوم كشفها... لانه اصلا من بونه ما يباها الا رغبه امه واخته ....
ريم انصدمت هو كان يقولها جذا وهي مب مصدقتنه..: حليله...
وشوي الا صبوح داخل: كح كح كح .. احم احم احم...
ريم: كحه كحه ...
صبوح: ع قلبج...
خلوف: هههههههههه الحمدلله والشكر يالس بين مينن...
يلسو شوي يتقهوون...وع حسب ما فهمت ريم من كلامهم انهم يتريون هزاع ع شان يروحون يحوطون ويطلعونه من الجو اللي هو فيه...
ريم ما تكلمت تمت تفكر في هزاع ... شبيكون حاله عقب ما كشف ان هنوفه تخونه ... اوووف ليش انا بالشه عمري طززز فيه وفيها...

وبعد دقايق وصل هزاع .... لووول تبون تعرفون شو استوى خلووكم للفصل الثاني خخخخ

تابعووو فيه حدث حلوو<< شكلكم عرفتووه ههههه
يلا عصفورين بحلقون في الحب__عويش اللي ماتحب صارت تحب__ بس منوو؟؟؟ خلوكم بااايووووه

همسة غلا
11-19-2007, 20:56
تسلمين ع القصه الروعه
ولا تحرمينا من يديدج

ღ كرستاااله ღ
11-19-2007, 22:26
تسلمين ونتريا البارت اليااااااااااي

ღ كرستاااله ღ
11-21-2007, 21:59
وين التااااااارت ؟

الشيوخيه
11-22-2007, 18:30
الـــــــــــــــــغلا حطي البارت لاااا تيج كفخه ع الراااااااااس

يالله جلدي قرووووووه خخخخخخخخخخ

عمتج وتااااااج رااااااسج
الشيوخيه

آم علآيۃ
11-23-2007, 09:55
ايه ايه شوووف

يعني اوونج البريئه ما تدرين انه علينا امتحانات

وايدي يعورني من كثر ما مكفختني<<شوف الخريط

ع عيني وع راسي يالشيوووخيه

تامرين امر

يلا البارت الياي بالطرييييييييج

بس اللحين عند الدوار فادعيله بالسلامه خخخ

مدمن العود
11-23-2007, 21:55
عااااااااااااااااد اونج يعني تنكتيييييييييييييين

شووووووووووووو المفروض نضحك

ضحكوووووووووووو ضحكووووووووووووووو

دخيييييييييييييييييييييييييييييلكم عن لا يظيع

مستقبلهااااااااااااااااااااااااااااااااااااا p:
p: p: p: p: p: p:

آم علآيۃ
11-23-2007, 22:15
هيييييييييه جي ما دريت لازم احافظ ع مستقبلي فديتني

هههههههههياااااي

العب على الحبلين
11-23-2007, 22:49
يالله خيتوووو

نتريا البارت اليدييييد

ويسلمووو ع القصه

الشيوخيه
11-24-2007, 08:18
هيه صدقهااا شباب

والله علينااا امتحانات

تريوهااا لين تخلص امتحاناتهاا وبتكملهااا

آم علآيۃ
11-24-2007, 16:20
يسلموووو شيوووخيه

اوونج توها تهازب ومره تدافع خخخخخخخخ

وهاه يلا لعيووووونكم نزلت البااارت وانشالله يعيبكم

والسمووووووووووووووووووووحه ع التأخيييييييير

الفصل الثاني.............................

امنتك الله يا حبيبي ابا ارحل

يمكن غيابي يعرف الشوق قلبك

مع مرور الوقت ارجوك اسأل

خل الوصل لو يروم بعض طبعك

يالسه حزينه كئيبه ع الشرفه نادمه .. نعم هاذي الهنووف اللي محد يعرف عن شخصيتها الا خالقها... كانت وكأن هموم الدنيا ع راسها...
ليش لا.. وهي توها واصلتنها ورقه طلاقها ..واهلها قاطعوها بفعلتها .. بس ما تنلام وهم غاصبينها ع هزاع ...

وهي بدورها قاطعت الاكل والشرب من يوم عرفو بسالفتها ... بتقولون ان مو حلوه من هزاع جي سوى بس هزاع كان يباها من الله عشان يطلقها..

...................................
الهنوف بنت ولا أي بنت حلوووه ما شاء الله عليها ... بس محد يحبها من البنات لانهم يقولون خقاقه ... وهي صج خقاقه بشكلها .. عشان جي ما تم ولد وما ربع وراها.. وما تم ولد وما رمست وياه ... << يعني بالمعنى صايعه....
..........................

ومن اهلها محد يدز لها فيس كل واحد و ع راسه ... عشان جي البنت تهملت وصاعت ...

هاذي نبذه عن حياه الهنوف اللي الكل اعرف مستحقرنها...

نرد لاهل ريموه وبالاخص لريموووه....

في الحجره ... مكب احزانها ... تفج صندووق كبييير :::
اطالعه وهيه تضحك ع خبال اووول... طلعت اول شي::
*ميداليه نادي العين :: صارقتنها من شويخ وهي مالت سيف وسيف حلف انها ما ترجعها ...لوووول

*ورقه حظها :: من صلاله يوم رايحين مع قوم خالد اللي يحبها
مكتوب ان شي حلو تتمناه بيصير جريب وفيوم الاثنين :<< تريت ريموه هاليوم دوووم ولا شي استوا << حليلها مقصه....

*صوره :: كانت صورتها وهيه صغيره مع ربيع ابوها اللي دووم وياها وهي ما تفج عنه << بس الله يرحمه توفى وهيه بصف 4 ....

*رسايل:: ههههه من المعجبات ومن مسجات الصف...
<< ايه شوووفي كرشه الابله تقول تاير منفوخ- اقوول ريموه ما تشمين ريحه من الابله تراها وهفتنا- الله يعين ريلها كيف يتحملها-اوووف يووعانه متى بيدق الجرس-ايه شفتي ذاك الهندي محلاه-ايه عطيني جذبه عشان واجب الرياضيات والا اخبرج امس انا غايبه اوكي << رسايل الصف

*هدايا :: من المعلمات وربايعها ياي محلاهن من يوم كانت بصف 5 وهي تجمعهن <<شكلها زطيه ههههههاي

وفي الاخير اللي ريموه مسكت بطنها من كثر ما تضحك ...
ورقه مكتوب فيها:::
الاسم : ريماني
العمر:9 سنوات
الزوج المرشح::
عكاس<<بيدار المزرعه ؛؛ اونه حلوو
عزوز<< راعي الدكان ؛< والله كشخه كان ههههه
سعيد << ولد خال ابوي
محمد<< كان وينا بالمعهد << كان كشششششخه صج
عبود<< ولد عمووه << كااااانت تقول كشخه وما تحبه
اوووه صح بعد مناري<< راعي الغاز خخخخخ
سلطان<< ولد جيرانهم خخخخ
سعووود << يقرب لسعيد ولد عمه...
احمد << ههههههههاي اخو هزاع
هزاع<< موب وايد بس تعزه بعدين حبته
طلال<< ولد خالتها
محمد<< اخو عويش
حمد<< اخو عويش
علي<< اخو عويش << ملقطه خوانها كلهم
فارس<< اللي خاطبنها بس كانت تحبه لانه رافع خشمه
خلصت اللسته بدهشه ريم << كانت محطيه فارس بالقائمه تمت تضحك ع عمرها ... حتى راعي الدكان والبيدار حتى راعي الغاز ملقطتنهم ...

بعدين ::
الاسم : عواااااشي
العمر: 10 سنين
الزوج المرشح::
صديق<< اخو عزوز راعي الدكان
مصطفى << راعي الدكان بعد
نوور<< البيدار
ومن عيال العرب ولا واحد ملقطه... ههههههههههاي
ريم: والله انا مخسف بس احلى شي اللي بلسته عويش ولا واحد فيها عربي..

بعدين::
الاسم : شواخي ملكه الكل << والخيبه ههههههههاي
العمر:9 سنين
الزوج المرشح::
مروان<< ولد خالها تموووت فيه
حمدان<< ولد خالها +++مروان+ حمدانوه=خوان؛؛ ههههههههاي
عزوز << راعي الدكان يتضاربن عليه هيه وريموه
خورشيد<< البيدار<< صصصصج كشششخه بو كرشه هههاي
بس ماحب اربع ورا حد اللي يحبوني يربعون وراي

ريم تمت تضضضضحك ع سخافتهن وهن صغار.. ويوم تذكر عزوز وخورشيد وصديق ومصطفى وهذيلا تلوع جبدها
ريم: ووووووع عاد ما نقينا وع وع وع وع ويؤؤؤؤ _تمت تضحك من الخاطر جنها ما ضحكت من قبل_

اخر شي طلعت دفترخواطرها:: تكتب فيه فرحها واحزانها
<<<<<<<<الى من ملك قلبي<<<<<<<<<
""ما قدرت تكتب الا كلمات من غنيه شموع العمر"""
يا شوق روح بعيد لبعيد ياشوق...
روح وتناسى ودك اللي نساني...
لا تعتقد لك خاضع الراس ياشوق...
مهما جبرني حب قلبي فزماني...
يا من عطيته حب ما طاقه الشوق...
روحي وعمري ليتني بعمر ثاني...

صكت الدفتر ... طالعت بالسما واول مره تناجي شخص عمرها ما تعرفه بس تحسه موجود معاها...
ريم: امايه ابويه والله اشتقت لكم حسوو بي والله احبكم بس ودرتووني بروحي ما تخافون علي من ذيابه هالزمن .. دخليكم انا تايهه هني ماعرف وين ارووح ...

مسحت ريم دموعها وقبل لا تظهر طالعت عمرها بالمرايه ..
ريم: يمه بسم الله اللهم سكنهم بمساكنهم .. منو هاي؟؟؟؟ خخخخخخ والله استخفيت يؤؤ سمريت بشكل كبير وضعفت فوق ضعفي وعيووني تقول حد ضاربني بكس عليهن اوووف ... ++ قامت وتعدلت شوي عشان محد يتخرع منها++

شوي وطاحت عينها ع الكمبيووتر يوه من زماااان ما فتحته حتى الغبار حت عليه ...
فتحته وتم ساعه لين اشتغل << ع قوولتهم شوووب
المهم فتحت النت :: ع طووول للمنتدى اللي مشتركه فيه شافت الرساايل فوق 50 ويقولها مسحي الرسايل لان فيه رسايل يديده بعد ...
المهم كله وييينج ليش غاطه عنا واشتقنالج ووووو

كتبت بخط الاهداء :: هلاااااا مليووووون وحشتوووني حيييييل والله مشتاقه لكم واااااااااااااااايد...

والكل فزع لها ... شحالج وعسى ماشر وليش غاطه وووو

طبعا ريم من تيلس ع النت محد يقدر يقومها ... ويلست من الساعه 10 الصبح لين 6 المغرب وبعدها ما شبعت...

تعرفت ع بنت يديده بالمنتدى شكلها مهمووومه والمعروف عن ريم انها تخفف عنهم...

المهم قامت ريم وراحت ع التلفوووون ع طوووول لانه من الصبح يرن..
ريم:الووو الووو الووو
بو ذياب: ما ورى حبيبتي جان ما رديتي...
ريم: هيه هيه هيه احترم نفسك اوونه حبيبتي جب جب وجلب ويهك <<شكلها ما عرفته...
بوذياب: ريمه خليني اوصل البيت براااسج زين...
ريم عرفت تهديد ابوها لان محد يهدد شراته: اووه اووه السمووحه الغالي ما عرفنااااك ...
بوذياب: زين زين وين امج...
ريم : ماعرف والله... ليش شصاير.؟؟..
بوذياب: لا بس باجر بنروح المزرعه ...
ريم: ياااااااي مع منووو؟؟؟
بوذياب: كلهم واللي يبا ايي حياه..
ريم : عادي خوالي اييون ..؟؟؟...
بوذياب: والله الساعه المباركه حياااهم...
ريم: يالله عساني ماخلا منك يا بووووي...
بوذياب : يلا يلا عن الهذره مع السلامه
ريم : خيبه يالدفاااشه خخخخخ باي
......................................
ريم: هاااااااااااااااااااااالوووووووووووووووو
سالم: يلعن ابووي الدفااااااااشه هلا باحلى صووت يقوول هالوووو...
ريم: هههههههه هلا بو الدفااشه وشلووونك خيوو...
سالم: طيب طاب حالج وشلوونج انتي,...
ريم: عيناويه طال عمرك هههههههههههههاي .. << غير موجه الرمسه
سالم: من عيووونا ما طلبيتي يا مدام..
ريم: كووويس هيك...
سالم : ايش عايزه .؟؟..
ريم: واللهي باباتي بده انروح المزرعه بكرا اذ بتحب تجي ويانا ...
سالم : ويت ويت تراني ما فهم وايد عدلي رمستج خخخخخخخ
ريم: ههههههههاي بغاام تراك .. ابوي باجر بنروح المزرعه اذ بتروح ويانا؟؟..
سالم::هلا والله انشاااااااالله ......
ريم: اذ ما بتيب ويا سعود وخلود لا اتي فاهم؟؟..
سالم : والعله هههههههههه انشالله عمووه شي بعد؟؟.
ريم: هيه وخبرغنوومي...
سالم : يا عيني هم ادلعينهم الا انا ما ادلعيني اهئ اهئ زعلان...
ريم: سلااااااااااامي حبيبي...
سالم: عيوووووووووووووووووون سلااااامي..
ريم: اجلب ويهك......
سالم: ههههههههـ خايفه ع الرصيد ياعيني باي باي ههههـ
ريم: زطيه طالعه عليك بايات ..
.............................
بالباجر...
الكل توجه المزرعه...عمومه الريم وخالها خلووف الرزه هههه
ع الساعه 9 وصلووو
الريم اول ما وصلت .....>>>سيده ع الخيووول
ريم بخاطرها فكره خيبثه: صبوووووووح الحق الحق الرماني<الخيل الاحمر> تعباان طايح
صبووح طاح قلبه ويخطف يربع ويوم وصل عند الخيول شاف الرماني يرقص ما فيه شي وحد وراه ميت من الضحك ...
صبوح : حشى من بدايتها الا اوريج يا ريموه...
وتمو يربعووون ع طووول المزرعه والا سياره غريبه دشت المزرعه ...
ريم وقفت وزخها صبووح...
ريم: ياخي تأدب شوف سياره غريبه هني ...
صبوح : يالغبيه هاي سياره هزاعووه ياي هني ...
ريم: فقتك انته وياه شو يايبنه...
صبوح : شعليج انا قايله ايي ...
ريم: اووف زين بطل...
صبوح: مابا...
ريم: اقول فجني...
صبوح : احلمي...
ريم: اوكي لا تصيح بعدين...
صبوح : يمه خوفتيني,,, شو بتسوين يعني.,...
ريم: هذا<عضت صبووح ... ريم لابسه تقويم يعني العضه تعووور>
صبوح: واااااااااااااااااع هئئئئئ بطليي يا وحش بطلي يالقطوه.. يالفار...
ريم بطلته وربعت وهو يربع وراها ...
ريم: يمممممممممممه يممممممممممه...
صبوووح: دياااااااااااااااايه يالفااااااااااااااااااار....
ريم: ججججب جب جب جب جب يلا يالاخطبوووبط يالغراب....
صبوح : تعاااااااااااااااااااااااااالي ....
ريم وصلت لخلوووف...: خلوووف وررفجه تفتكني منه...
خلوف: فديتج والله .. صبوح خلاص حشمني...
صبوح وويه مرره : شوووف شو سووت بصبعي...
ريم قربت راسها:: هاه شووو ما فيه شي يشقح وينطح...
خلوف: علللللج يا ريمووه شو مسويه به أي يشقح وحليله طلعتي روحه..
ريم: هيه هيه اووني مرفجتنك وانته وياه ...
هزاع قاطعهم: احم احم شو قضيه الامم المتحده هني؟؟
ريم بخاطرها اوووف لزقه عنزرووت......
خلووف: الا قضيه الاصبع المعدم ع ضروس ريم...
ريم: ياخي جب جب..
صبوح : اهئ اهئ بصييييح يعووورني صبعي...
ريم تقربت منه : ويؤؤؤ حراااااااااااااااام...
زخها صبووح : هييييييه تعالي اليوم مووتج ع ايدي...
ريم: يالطففففس بطل..
اشوي الا حد يتنحنح من وراهم...
كان سالم وريم تأشر له بعيونه انها ما تبا هزاع يعرف والكل جي...
سالم: السمووحه الشيووخ ...
خلووف: بالحل هلا والله نووورت المزرعه حياااااااااك ...
صبوح يصاصرريم: جلبي ويهج نجيتي هالمره...
ريم ربعت عنهم ...
الكل راح عند الخيووول وريم راحت صوب الارانب الصغار..
ريم : تلاعب الارانب الا بواحد وراها ...
سعيد: بوووووووووووو
ريم: يمممممممممه
سعيد : واحد صفر.....هههههههههههاي
ريم: جب جب ما يضحك ....
سعيد: ههههههههههههههههههههههـ
ريم: ------------
سعيد: بلااااااااااج؟؟؟؟
ريم: اترياك تخلص ضحك ..ويا ويهك...
سعيد : زين زين خلصت ....
ريم: وينها خلود؟؟؟؟
سعيد: بتي بعدين ويا غانم...
ريم: هيييييييييه...
سعيد:قومي نتمشى...
ريم: خاطري اروح عند العراقيب واليبال_الجبال_
سعيد:والله حتى انا.. يلا...
طلعو ريم وسعيد بالسياره بعيد شووي وبعدين نزلو يتمشوون ...
سعيد: اقووول تعالي بركب هاليبل احيد شي كاتب في اخر شي بالفتحه هناك...
ريم: اوكي...
اليبل ما كان عالي بس شوووي وفيه كهف باخر شي شووي كبير... وصغير يعني وسط...
تعرفووون شو مكتوووب...::::::
1993م
سعووود+ساااروه=الثنائي الخطيرr
كان محفووووور حفر وكله تراااب يعني ما ينشااف بسهوووله
قامت ريم وتمت تخوووز التراب وتصب ماي عشان يوووضح...
تمت تلمس اسم سااره امها
سعيد : تعرفين منو R؟؟؟
ريم: منوو؟.؟
سعيد : انتي كنتي ع ظهري... وما خليتي فيني شعره وحده صاحيه...
ريم:ههههههههههـ تستاااااهل .؟؟؟؟؟...
نزلوو ريم و سعيد من اليبل لانه كاااشف يعني أي حد يروم يشوفهم..
يلسو قرب السيااره.. انسدح سعيد في ثبان <حضن> ريم...
وريم تلعب بشعره وهو يسولف عن ايام اول يخبرها عن امهااللي ما تعرف عنها شي....
وكانت هناك عيوون تراقب بصمت ودموووع القهر بعيووونها...
......: ما توقعتج جذا يا ريم طحتي من عيني لكن موب انا اللي ينلعب بعلقه انا هزاااااااااع مو أي حد يا ريم ... انا هزاااااااااع .... لكن اذ ما راويتج من هزاع اللي ما تعرفينه ماكووون ريال...

ريم : اووووويه شوووف الهووش...
سعيد : وانا اقووول من وين هالريحه ...
ريم: هههههههههاي شوووف عنقوووده...
سعيد: يووه يا اسمائج غريبه...
ريم:بس حلووه...<<تأشر للصخله الصغير عشان اتيي والصخله ما صدقت ع الله ربعت صوبها>>
سعيد: اوووووويه شو امها وانا مادري...
ريم: هههههههه فديتها,,,,
سعيد: يمه خيستني علها...
ريم: علها العااااافيه....
سعيد: اوووف شتباا هاااي...
ريم: معودتنها ايلسها بحظني خخخخخخ
سعيد: وانا اقووول ... اوووف_وقام_ خذي حظنها برايج...
ريم: ههههههههههههههههههههههههههههههـ اقول حد قالك انك كشخه يوم تعصب..
سعيد: اصلا انا من بوووني كشششخه...
ريم: امحق...
سعيد: ياي والله مستهوووي.......
ريم: يلا ابدعنا بصوووتك ...
سعيد : احم احم...
الهموم اليوم خاونا.... ياوليفي طالت الغيبه..
لو يلوم الحاسد لو ثنا ... شوق قلبي ويش اسويبه..
شوق قلبي غرد وغنى...بالخفوق وزاد تعذيبه..
يشتكي من عوق يسكنا... بالحشى ولا حد يدريبه.

ريم: عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااشووووووووو
سعيد : احم احم فديتني اعرف صوتي حلو...<دق تلفون سعيد واخترع>
ريم: خخخخخخخخخخخخخخ يالديااااايه هههههههههههههههههه
سعيد: انطمي يلا ... الوووووووو
فيصل: كح كح كح الووووو
سعيد : صحه صحه صحه
ريم: ع قلبي ع قلبي ع قلبي...
سعيد فر عليها حصاه صغيره... بمعني تسكت...
فيصل: اووه لا يكون هاي خلودوه اللي مصدقه عمرها وايد...
سعيد: لا لا هاي ام الغزلان وانا تحيدي ايلس مع السبلان...
ريم عصبت يوم سب خلود ففرت عليه تراب,,,ع كندوورته.,,,
سعيد : ههههههيه يالهبله...
فيصل: لا لاه غزلان ومهبل ما عزمتنا...
سعيد: جب ياخي تنقع الراس هاذي...
ريم: والله زين باي...
سعيد: لا لا تعالي والله اسف ...
فيصل: ايه الا مخشعتنك هاي...
سعيد: اكييييد هاي ام الغزلان ...
فيصل: ما يووز اطرشها صوبنا؟؟..
سعيد: ايييه هاي الريم بنت اختي فاحسن لك تحطي لسانك بحلجك...
ريم: عاشوووووووووووو ههههههههههههههـ
فيصل طااااار من الفرحه: ياااي فـ ههههههههههههههـ
سعيد: لا لا كمل...
فيصل: كلمه بالوقت الغلط ههههههههههههاي
سعيد: تم يسولف شوي مع فيصلوه وسكر...
سعيد:يلا بنرووح..
ريم: هيه يلاا..
سعيد: ترا غانم يئ..
ريم: ويا فيسك يلا عيل..
سعيد: افاا ملوو مني...
ريم: هيه يلا...
سعيد:ههههههههههههه خيبه بالويهه...
ريم: انته اصلا حد يمل منك...
سعيد: يس يس طالع ع بنت اختي..
ريم: اعرف فديتني...
سعيد: جب يلا خلينا نروح..
طبعا ريم اول ما وصلت سيده عند ميلس الحريم .. وحريم عمومتها يتنازعن عليها وهي مسووويه طاااااااااااف... يعني لانهم كانو يشتغلون وعقب ما خلصوو يت ريم ولا ساعدهم...وسيده عند خلود اللي حدها معصبه من ريماني...

خلص الجزء بتحاااذف المصااايب ... بس بعدها مصيبه بالطريج والله يستر ...

اممم شو بيسوي هزاع وكيف بتكون معاملته ويا ريم؟.؟؟؟؟

طيور الحب الصامت بيلتقووون ... بس هل بيعترفوون لبعضهم؟؟؟؟

فيه ثنينه بعد من زماااان يحبوون بعض لكنهم ناسيين ... منووو ذيلاا؟؟

فيه اشياااء روووعه بالجزء الياي... وسوووري ع التأخييير بهالجزء..

بليييييز لا تقصرووون بتوقعاتكم وارائكم

خوويتكم

غلااااااااااايه

ღ كرستاااله ღ
11-24-2007, 18:47
ثانكس ع الباااارت

ويزاااج الله خير

ونتريا البارت

اليديد

آم علآيۃ
11-24-2007, 21:39
اني تايم غناتي

ويسلموو ع المرور ربي يخليج

الشيوخيه
11-24-2007, 21:55
تسلمين الـــــــغلا ع البارت

ونتريااا البارت الياي

خويتج
الشيوخيه

مدمن العود
11-24-2007, 22:07
يسلموووووووووووووو اختي غلاااااااااااااااااااااااايه

والله البــــــــــــــــــــــــــــــــــارت

طرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

بس لا تبطييييييييييييييين علينااااااااااااا

بلييييييييييييييييييييييييز نزلي باااااااااااااااااااارتين

قبل الامتحاااااااااااااااااااااانات

::

خويييييييييييييييييييييييييج

::

مدمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــنـ العـــــــــــــــــــــــــــــــــــــود

آم علآيۃ
11-24-2007, 22:42
الله يسلمج شيوووخيه

انشالله

بس عن التكفيخ وايد بالمدرسه ههههاي

آم علآيۃ
11-24-2007, 22:43
انشاااااااالله مدمن العووووود

ما طلبت

ღ كرستاااله ღ
11-27-2007, 20:01
غلايه وينج

نتريا البارت ^^

آم علآيۃ
11-27-2007, 21:29
هلا كرستاله يلا ها البارت بس الجزء الاول لاني ما لحقت اكتب وايد

والسموووووووووووحه

الجزء الحادي عشر......................................................

شليت روحي دخليك ردلي الروح...

روح تحبك دخليك لا تشقيها...

لو كنت مثلي تقاسى الهم وكثر النوح...

ان جان روحك علي ما تقسيها...


بعدنا بالمزرعه ......
الوقت ع العصر جريب المغرب

ريم وخلوود و عويش << يات لهم عقب ما يابها خلووف
ويلسووو يسولفوون عند الخيووول....

ريم: اوهووووه خير اوكي انا شسووويبه؟؟؟؟
عويش: جي انتي ما تحبينه.؟؟؟؟
ريم: كنت يا بابا كنت ...
خلود: حبيبتي قصي ع حد غيرنا فاهمه...
ريم ودمووعها بتنزل: احبه احبه لين اموووت بس ماعرف...
خلود: كيف يعني؟؟؟؟
ريم: ماعرف اهو تخلي عني...
عويش: وهو يبى يرجع لج...
ريم: مابا ... خلها تنفعه هنوووفووه..
خلوود: يا ماما لا تقسين بعمرج جذا ...
عويش: زين زين خلاص سكرو السالفه...
ريم من قبل ما دمووعها بتنزل وشوي: ههههههههههههههههههههههههـ
خلود: يمه ينت بنت اختي...
ريم: نياهاهاهاها باكلكم...
عويش: يمممممممه لا لا دخيلج...
ريم ردت طبيعيه: هاه يني داش فيني بالغلط ...
عويش: لا والله...
ريم بلهجه جاده: صج اخليه يرد ...
خلود : ههههههههههههههههه جب جب جب
ريم: يساوي حب حب حب
عويش: اقوول عن الهذره ابا اشووف الرماني...
ريم: لا لا لا اخاف ادقينه بعين...
خلود: لا عاد ماسمح...
ريم: اوووف زين انروووح...
راحو البنات عند الخيوول بس حصلوو الشباب هناك...
ريم: اقوول عندي فكره...
عويش: اتحفيييييينا...
ريم: بروووح عند البووش...
خلود: نعم نعم نعم نعم عيدي ما سمعت ....
ريم تصارخ باذن خلود: بنروووح عند البووووووووووووووووووش....
خلود : اخخخ اذني ... لا حبيبتي منو قال.؟؟..
ريم: انا اقووول...
عويش/: يلا يلا بنقصر الدووب هناك...
خلود: امري لله نمشي..
ريم: لا نركض... ههههـ
وشووي وصلوو للبوووش
ريم:فديييييييييتها ياربي تعالي تعالي...
خلود: يمه يمه لا لا بعيد روحي كش كش كش...
عويش: خخخخخخخخخخ اونه كش سمعووو... ذبابه جي...
ريم: تعالي فديتج هههههههههههههههـ,,,....
خلود: حشى انتي ما ادلعينا كثر ما ادلعين هالحيوانات...
ريم: ايه عن الغلط...
خلود: اووه سووري...
عويش: ههههههههههههههههههـ اووونه سوري جي صج حيوانات ويا ويهوووكم......
خلود: هيه والله وانا الغبيه اتأسفت.....هههههههههههههههههاي
ريم: انقوووووووووووووح... جبووو
خلود: يمه ريموه دخليج بعديها...
ريم: مابا.. اقول تعرفون شو خاطري؟؟..
عويش: يارب استر شووو؟؟..
ريم: ابا اركب...
خلود: شنوووووو؟؟؟؟
عويش تأشر بايدها: ع الناقه؟؟..
ريم: هيه ههههههههه بلاكن ؟؟
خلود: ولا شي مره .. ركبي محد ردج...
عويش: لا لا لا صج مينووونه...
..........: بوووووووووووووووووووووووه
خلود: يممممممه..
عويش: اييييييه عن السخاااافه...
خلوف: سخافه بعينج ياربي...
ريم: اقووول خلووف.....
خلوف: امري غناتي عيووونه ...
ريم تأشر ع الناقه: ابا اركب...
خلووف انتبه تووه لخلوود وقفط: هاه جب ويا ويهج ... اونه تبا تركب يلا يلا انا بروووح باي...
ريم: خلوووووووووووووووووووووف تعال تعال زين ابا اركب الرماني.
خلووف: عشان اتطيحين وتوهقيني نفس ذيج المره هاه..؟؟...
ريم: ههههههههه لا ذيج المره غير...
عويش: لا لاه اشهد ان ريموه اليوم مخترشه...
ريم: توووج تعرفين.؟؟....
صبوووح : ايه انته بو البنات نحنا بنروح القنص...
ريم: ياي ياي بروووح...
خلوف: اللهم صبرج يا روح ... اقول جب..
ريم: هههههههههاي... خلاص خلاص اسوووولف...
خلوف: زين زين يلا برايكم...
عويش: يبلنا شي ناكله ...
خلوف: بشكار ابوج.. يابنج هني وتتشرطين بعد...
عويش: اوف يالله يالمنه... مانبا خلاص..
خلوف: احسن.._رووح خلوف عنهن_
ريم: زووله خخخخخخخخـ عندي خوال سبير...
خلود: ايه ايه جب ماعليه بخبرهم عليج...
ريم: لا لا خلووف السبير...خخخخخخخ
خلود:دياااايه...
عويش: يمه يمه يمه بعيد ...ريم دخييييييلج خوزيه...
ريم: يالله فديت الرباشي تعال تعال....
<الرباشي=كلب>
خلود: يمه يالسقم ... خليه يرووح لا اشووته...
ريم: عاشوو لا لا حبيبتي قري محلج...ها حبيبي بعد هزاع...
عويش: اووووووووووونه...
خلود: ايه اقوول ... لو تقدم لج هزاعوووه بتوافقين؟؟..
ريم: تترجى فيه ... تبكي عليه..مش ممكن يوم...ااقدر اسامح..
تترجى فيه...تبكي عليه...مش هنسى يوم ان انت جارح...
بعت... بعت ...ليه خنت...خنت ليه..جاي بعد ايه بتحس بيه...
حب ... حب مين...حلم ...هو فين.. شوق...شوق لمين..متقولش ليه..
عويش: ياعيني... بس اقص رقبتي اذ ما وافقتي...
ريم: يس يس اكيد بوافق...هو شريان قلبي..
خلود : جب لاه يالخراطه... توها تسبه واللحين شريان قلبي...يالرومنسيه
ريم: خخخخخخخخخخخخـ لازم تمثيل يالدبه...
عويش : ريموه ريموه..عيدي اللي غنيتيها...عيبتني ..اي غنيه هاي..
ريم: هههههههههاي داشه عرض الاخت...غنيه ايهاب تترجى...
عويش: ياربي...
خلود: هيه يالزلمه...
ريم: اييييييه الا ايهاب ما ارضى عليه تراني...
عويش: ههههههههههههههههـ
ريم: ازي قلبك بيسيبك ...تقسى ع قلب حبيبك...
خلود: عاشووو... وازاي . . أزاي قلبك يسيبك ..تأسي على قلب حبيبك
وتزود ناره وناري ازاي ....
ريم: توها يالزلمه واللحين هيه بروحها تغني...
خلود: مشكله الميانين...
عويش: ترا الاعتراف بالحق فضيله...
ريم: اوووف والله يوعااااااااااانه...
خلود: تعالي كلي سبووس ويا البوووش...
ريم: هههههـ تصدقين قبل كنت اكل...
عويش: هههههههـ الله ينطبج...لا تذكريني بهاييج الايام...
ريم: اممم واااااايد حلووو كان...
خلووود: ووووع الا السبوووس اووونه يخ...
ريم: والله حلو..
خلود: زين اكلي ...
ريم: لا لا انا اقز اللحين ... كبرت عيب منقوود..
عويش: خخخخخ اللحين اللي منقود تخلينه عادي واللي عادي تخلينه منقود...
ريم: اووف ... اووه هذاك سعود ...
ربعت ريم عند سعود..
سعود: هلا هلا نعم شووو بغيتي..
ريم: هههههـ فاهمنها الحبيب...
سعود: خلصي من الاخر لو سمحتي ههههـ....
ريم: يوعاااااااااااانه موووت...
سعود: كتبي الطلبات بسرعه...
ريم: افا عليك ...
كتبت ريم الطلبات وخلت خلود تعطيه اياهن لانه هزاع طلع..
ويوم هزاع طلع شاف ريم تكلم سعيد من بعيد وتغمز له وتضحك ... وطنجر هزاع وحطى بباله ان ريم تلعب ع الحبلين ...

خلص الفصل الاول وياريت تتحفوووني بتوقعاتكم لان مخي قفل ... عطوني ارائكم واللي تتخيلوون انه بيصير ... والسموووحه ...

غلاااااااااايه

الشيوخيه
11-28-2007, 00:34
والله انا ما اقدر اتوقع

لانج ام المفاجات هههههههه

يثلمووو ع البارت

ღ كرستاااله ღ
11-28-2007, 12:03
اممممممم

روعه البارت ويارييييييت طولينه شوي ^&^

الانه قصيييير وايد

انزين

ويثلمووو ع الباارت خيتو ^^

آم علآيۃ
11-28-2007, 13:05
يسلموووو ع المرووور

بس ها بس الفصل الاول من البارت

تريوو الفصل الياااااااي

وثااانكس ع الردددووود النايس

وتوواصلكم ومتابعتكم لقصتي

مدمن العود
11-28-2007, 21:35
يا الله الحين أنا اللي شفرت اللحين مب سعيد خال الريم الصدقي >> ليش في جذبي p:
اذا خالها عيل ليش هزاع منطنجر
يعني هو ما يعرف انه خالها
سخيييييييييييييييييييف الله يخسه
ما اداني شي يفرق بين اثنين >> ياعيني عالرومانسيه p:

مشكووووووووووووره الغلا ع البااااااااااااارت لا تنزلين لين بعد الامتحااااااااااانات عشان اكون ويااااااااكم عالخط

خويج مدمــــــــــــن

آم علآيۃ
11-28-2007, 21:58
خخخخخخخخخخخخخخخخ

مدمن محد يعرف انه سعيد خال الريم الا شووويه منهم

وهزاع ما يعرف بعده

وانا اعرف انه سخيف

عشان جي تريووو الفصل الياي

عشان تعرفون شو بيصير

وتسلم مدمن ع الرد الحلووو

ღ كرستاااله ღ
11-30-2007, 11:40
الغلا وين القصه نزليها ^^

●● الياسية●●
11-30-2007, 17:15
السلاااااااااام عليييييييييييكم والرحمه

اشحااالج خيتووو

عساااج مرتاحه

..


وربيـ انه قصتج ما عليها رمسهـ


الاااا

















انج بعدج ما كملتيها

..^^..

انا اشتركت فيـ المنتدى عن طريق قصتج ..

^^

وخاطريه انج تحطين باارت اليوم ..

..
والسموووحه منج غلايه
..

مدمن العود
11-30-2007, 19:21
لااااااااااااااااااااااااااااااااا وألف لااااااااااااااااااااااااااااااااااا

ماااااااااااااااااااااااااااا تكملينها بزوالج ان كملتيها

أولا نحن ندرس حق الامتحااااااااااااااااااااااانات

ثانيا إذا نزاتيهااااااااااااااااااااااااا بزواااااااااااااااالج

ثلاثا ما جني عطيييييييييييييييييييييتج ويه وااااااااااااااايد p:

رابعا وخامسا وسادسا يله جلبببببببببببببببببي ويههج p:

آم علآيۃ
12-01-2007, 13:29
|خيبه خيبه جي توووني داشه المنتدى والا الحشره

هههههههههههههاي

اوه اوه من قدي

بس ماعليه اخوواني خلوو الامتحانات يعدن ع خير

والقصه بنزلها جان تبون بارتين اوك

وبعد فيه ظروووف الله يعديهن ع خير

يلا سلااااااااامووووووووو

●● الياسية●●
12-02-2007, 18:18
هممم لااا حلاااام اتاخرتي دبوتي

باجر بذاكر لانه عليه امتحان رياضيات ..

ما اروم ايلس ع النت الين تاريخ 13-ديسمبر

ما يصير ايلس اقرا القصه الا اليوم

:(

هممم نبي تاريخ 13 تنزلين لنا باارت دخييلج خيتووو

والثموحه اذا غثيتج

مدمن العود
12-05-2007, 02:24
مااااااااااااااااااااااااااااااااا تنزلين

انا اقول ما تنزلين يعني ما تنزلين

عشاااااااااااااااااااااااااااااااان

ماااااااااااااااااااااااااااالج خص p:

هههههههههههههههههههههههه

لا عشاااااااااااان اكون وياكم ع الخط

خويج

مدمن العود

آم علآيۃ
12-05-2007, 18:16
ههههههههههههههههههههاي

انشالله عمي تامر بشي بعد

خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

اصلا ما كاتبه الاجزاء

وبكملهن بعد الامتحانات

يسلمووونيشن ع المتاااابعه خووواني


والياااسيه السموووحه منج

مدمن العود
12-06-2007, 02:16
أشكرررررررررررررر فنج

هي جي زين وبعدين بنسويلنا

انا وانتي قصه p:

●● الياسية●●
12-06-2007, 12:47
:x (50):


:(

آم علآيۃ
12-10-2007, 00:31
ههههههههههههههههههههاي

مدمن العود << خخخخخخخخـ حرااام الياسيه صااحت

الياااسيه<< ولا يهمج بعد الامتحانات بنزل بارتين

●● الياسية●●
12-15-2007, 16:39
,, وجاآآآآآآآآآآآآآآآآن انخلص,,


,, باآآآآركووولناآآآآ ,,

,, خيتووووه ماآآآ نزلتي باآآآآآرت :( ,,


,, وجاآآآآآآآن بعدني زعلاآآآآنه ,,

آم علآيۃ
12-15-2007, 17:25
لعيووون الياسيه الفصل الثاااني

الجزء الحادي عشر
الفصل الثاني

روح ابتعد واسلى بدنياك..

مرفوق لا تيني ولا اييك..

الله كتب اتفااااارق وياك..

ويكرهك قلب كان مغليك..

وين الوفا وعهود يمناك...

ضيعتها وضاع الرجا فيك...

فض الشراكه قلبي وياك...

ما عاد شخص حساس يبغيك..

الريم: هلا هلا مليوووووووووون هلا والله بغنووومي...
غانم: والله والله سمعووو اصغر عيالج..غنووومي
الريم: اوووني ادلعك ... زين مستر غانم... نعم خير ...
غانم:لا مستر ولا خرابيط ... اسمي خالي غنووومي ههههاي...
الريم:ههههههههههاي فدييييييت خالي والله...
غانم: يؤ يؤ لا لا عاد حرمتي بتغار...
الريم تلف يمين ويسار: جي وينها...
غانم: اشهد انج خبله...
خلود مرت حذالهم: جي توك تدري من زمااااااان خبله...
الريم ربعت وراها: تعالي تعالي يالخسفه...
وشوي دخلت خلود ميلس الريايل عبالها محد فيه ...
وتدعم وراها ريم....
تخيلوووو الموقف خلود انصدمت بخلوووف واقف بويها.. وريم ادزها من وراها وشوووي جان بطيح ع خلوووف...
خلووووووووووف: حووووووووه يالمهبل انتووو...
خلود انصبغت لان ويها كان بويهه ...
ريم: اوووبس اكيد قطعنا عليك انته وهاااييج...
خلود: السمووحه اخووي ... يلا ريم..
ريم: روحي روحي انا اريد اشوف شغلتي وياه...
روحت خلود ومفتشله ع الاخييييييير ...
ريم: ايه ايه ترا حركاتك واضحه يا مستر خليفه...
خلوف: نعم نعم ... أي حركات انتي وفيسج؟؟..
ريم: اعرف انك تحب خلود...
خلوف فج حلجه : هاه هاه ..؟؟؟؟.. لا والله ...
ريم: بس اقووولك رووح بعيد عنها ..
خلوف: ليش هيه تحب حد؟؟..
ريم: اممم ليش هالسوال؟؟
خلوف: اووف جب جب ماشي...
ريم: اممم تعال اهي تحب واحد من يوم كانت صغيره وانقطع عنهم وكانت اهي وياه قاطعين عهد انهم ما يحبون حد ثاني...
خلوف: كلام يهال.. اللحين شدراها انه ما نساها؟؟..
ريم: تراها غبيه...
خلوف: وانتي اغبى...
ريم: انا ؟؟؟؟
خلوف: هيه ..
ريم: طالعه عليك..... هههههههههاي
خلوف: لا صج انتي غبيه اذ فكرتي اني احب خلود...
ريم: يا حبيبي تراه باين...
خلوف: جب جب ...
ريم: تعال صح ...اخباااارهااا ...
خلوف: منوو؟؟
ريم: هاااييج اللي لاعبه عليها...
خلوف: غربلااااتج...انا متى عرست ويبت عيال هاه ...
ريم: وحرمتك حامل...
خلوف: هههههههههههههههههههههه والله انج .. بس بصراحه افتكيت من عوار الراس...
هزاع: احم احم ...
ريم: اوب اوب الشيخ هزاع هني ... درب درب خخخخخخخ
هزاع وبطرف عين: غصبن عنج...
ريم: خخخخ خيبه قووويه ...
خلوف: ول ول مطنجر هاه ...
ريم: خخخ شحالك هزاعوووه وين مالك شوووف...
هزاع: موووجوووود طال عمرج ... بين الهوش والبوووش...
ريم: بل بل بدوووي مررررره...
هزاع : هيه ... _طنش ريم وراح يلس بالميلس وغطى ويهه_
ريم بصووت شويش: بلاه هاه.؟؟..
خلوف: مادري...
سالم: طبينا عليييييكم ... ههههههههاي شوووو تسوون.؟؟..
خالد: يا ويلي ع جو الرومنسيه...
ريم: امحق رومنسيه ... هاه اصلا ما عنده ذره رومنسيه كله مصالح...
صبوح: ياعيني يلا يلا زووولي اللحين..
ريم: خيبه خيبه الجمعيه يت هني ..., يلا يلا شوو يايبين لي؟؟..
ناصر: افا عليج والله ما يغلى عليج شي...
خلوف: الا الاكل اللي موصينكم عليه...
ريم: زين يالزطي ...
راحت ريم عنهم لانه شافت سعود من بعيد مبتلش بالسامان اللي موصينه به وحليله ...
ريم: هلا بابا انا فيه ساعد انته والا؟؟..
سعيد: جين جين جلدي ظهر مال انا فيه كسر...
ريم: عساني فداك ياربي...
سعيد: حلفي حلفي.. والله جني ريلج وانا مادري؟؟..
ريم: فديييييييييييييييت ريلي.. بس بعده ما يئ؟؟.
سعيد: يوووه زين يوودي هاج...
..................
خلود: ايه ايه نحن هني تعالي...
ريم: لا لا قالي سعود هاه كله لي...
عويش: حلفي لاه...
ريم: لا لا بس يعني من طيبتي وحبي لكن بقاسمكن..
خلود: هيه ع بالي بعد..
نوره: يؤؤ طحت عليكم...
ريم: اللهم سكنهم بمساكنهم...
نوره: هع هع جبي ايه..
ريم: ترا ما نووزع صدقه..
نوره مطت الكيس من ريم: هاهاهاهاي منوو اللحين اللي ما بيعطي الثاني..
ريم: لااااااع والله غشااااشه هاااااتي... مالي...
نوره وتطالع بالكيس: والله باخذ هذا وهذا وهذا وهذا وهذا وبس...
ريم: حوووه ساروووطه حشى..رووحي عند ريلج يايب كيسه شكبرها...
خلود: ايه ايه عاد الا نووواري... محد يمسها...
نوره: فديتج والله ...
عويش: ريموه تعالي بقولج...
ريم: هاه شووو...
عويش: ما جنه طوول حسها بالمزرعه...
نوره: جي ما دريتوو اصلا حبايبها هني ولازم تسمعهم صوتها...
خلود : منو؟؟..
نوره: اوب عكاس وحميد هني...
ريم: مقلوووعه تعالي...
نوره: لا لا حدج ...
ريم: شو لا يكون حامل ...
نوره : يس
خلود: ياااااي فديتج ياربي ... من زمان ما يبنا يهال...
عويش: مبرووووووووووووك.. عقبال ريم...
خلود: من عكااس... ههههههههههاي
عويش+نوره: خخخخخخههههههههههههههاي
ريم عصبت : هيه صح .. اوووف صج ماصخات...
وروحت ريم عنهن وهن ميتات ضحك عليها ...شكلها يوم تعصب عجيب..
راحت ريم عند الهوووش ×الله يعزكم× هههههاي وبالاخص عند اليهال .. يعني الصخلان اللي جريب مستويات...
وفيه جي صخله ...اللي تحب تيلس في حضن ريم ... المهم طفت على ريمووه...
وطلعتها ريم وراحوو ورا المليس مال الحريم والرياييل...
خاصه السما شحلاتها...وطبعا ريمووه ما تنسا مسجلها الصغير... ومطوووله ع اخر شي...
يلست وبحضنها الصخله الحلوووه×لونها رمادي ع ابيض مع اسود مع بني× كشششخه...
المهم يلست ريموه بجو الرومنسيه وما كانت تحس ان فيه حد يراقبها من زمان...
وشوووي....
.......: ليش يالسه بروووحج هني؟؟..
ريم: -----------------
...........: حوووووووووووووووه....
ريم: -------- لا جووواب ما تسمعه..
....... تقرب منها واشر بايده لعيووونها: حووووه
ريم: يمممممممممه....
.........: يمه ... ليش قاعده بروحج هني؟؟؟
ريم: هلا هزاع... لا ماشي تضاربت ويا البنات...
هزاع: عبالي...
ريم: شنووو؟؟؟؟ شو عبالك انشالله؟؟..
هزاع: باختصاار موواعده..
ريم: احلف احلف منو تباني اواااعد انشالله...
هزاع: خلق الله وااااااايد...
ريم: انته بلاااااك علي؟؟..
هزاع: ولا شي سلاااامتج...
ريم: هزاااااااع انته وااااايد متغير...
هزاع: اسألي عمرج...
ريم: هزااع بلييييييز...
هزاع ما سوالها ساااااااالفه...وروووح وهو صج متضااايج...
................................

لووووووول خلص الجزء ...اعرف قصيروووني ...بس عشان اغير شووي بالجزء الياااي...
اممم شنو اللي بيستوووي؟؟ شي كبييييييييييييييييير... يمكن يعرفه البعض..<<بس موب بالجزء الياي يمكن اللي بعده خخخخ
وقرب مووعد المدارس... وجو المدرسه ولا ارووع ...
اممم يمكن يختلف السرد شووي بالجزء الياي... سي يوو


والسموووووووووووووحه

●● الياسية●●
12-16-2007, 12:26
وجاااااااااااان استاااااااااااانس


يسلموووو غلاااااااااااااااااااااايه

لا خلاااااااااااااني الرب منج ومن ابدااااااااعج


خويتج يسوي الياسي

آم علآيۃ
12-16-2007, 23:47
فديييييتج والله

وها البااارت بكبره اهدااااااء لج بعد

لانج صج صج شجعتيني لووول



الجزء الثاني عشر..............................................................

اسعد اللحظات في عمري حبيبي...

لا نظرتك تبتسم وانته معايا..

تنتشيبك دنيتي وانته طبيبي...

وانته روح الروح واوصالك تبايا..

يالس بعيييد منعزل يفكر... ليش ؟؟ ليش يا الريم؟؟ بعد كل هاه ... تجازيني بالخياااانه؟؟..وجداااااام عيني...صحيح ما هقيتها منج .. بس ماعليه... بتشوووفين منووو هزاع ....

غانم: يابوووووك طب الدنيا ومشاكلها... وخذ الحلووو منها...
هزاع: هههههههههههههههههههـ الا شكلي بطبها..
سعيد: اووووف طفرتبي خلدوووه...
خلوف: بلاها؟؟..
سعيد: شدراني ادق ومابا ارد عليها اعرفها تبا حايه ... هاي المصلحجيه..
صبووح: والا هاي الريم صابه براسها ...ههههههههاي..
سالم: اخخ خاطري تعرفووون شو؟؟...
صبوح : ياربي استر... هههههههههاي يتنا ريموه...
سالم: والله خاطري بشاهي الضوو...
خالد: الله عليييييييك ييت ع العوووق... يبالنا والله..
هزاع: اوب اوب افا عليكم بس..
سعيد: عاااش مخاوي شما...
خلوف: عيل تبا مساعده...
هزاع: لا لا الا شاهي ما يباله عباله وايد...
سالم: لا لا افا عليك.. انا لااااااازم اساعدك...
هزاع: تسلم عيل بروح اجهز...
......................
راح هزاع المطبخ ... وطبعا الشله هناك ... والله لا يراااويكم ويهووهم..
طبعا فاتحين مسرح غنااااااائي...
خلود: ياعين لا تبجي ندم...ياقلب لا تعيش الوهم..يكفي كفاني ما جرا... ياقلب لا لا تنصدم...
عويش : لا لا انا بغني وحده ثانيه...رووح ورووح...ابعد بدنياك ... يامتعب قلبي بصدك..الدرب اللي ضحت تباك.. لللللللللــ مادري بعدين هههههه...
ريم: انا خاطري بغنيه هههههههههههههههـ
خلود: عووذ بلله يتنا اكيييييد مصريه يالزلمه سمعينا...
عويش: ياويل حالي..
ريم:لو ما رجعت ليه بقلبي تاني هنا...لو ما حلفت ان الثانيه ببعد سنه..لو ما امنتش ان الجنه بحضني انا...انااا مابقاااش اناااااا....لو ما عرفت ان حنانك سره حناني...وان الحب بقلبك كان مكتوب ع لشاني.. وانك مهما بعدت هترجع تتمناني...مابقااااااااش اناااااااااا... هع هع كح كح كح ....
عويش: ويييييييييييييييييييلييي...
خلود: ياربي اموووت بهالغنيه...
ريم: كح كح كح <من صدقها غصت>
عويش: ايه من صجج انتي تكحين..
ريم: كح كح كح كح ""قعدت"""
خلود: يمممه ايه سيري هاتي ماي...
ريم غدت حمررره من الكحه اللي يتها:: كح كح كح كح ككككح....
عويش: مسكي شربي ماي...
ريم عقب ما شربت الماي: حشى مب عين عليكن...
خلود: جب جب اللحين انتي بخير والا...
ريم: هيه بس كحالي نزل ههههههههاي...
عويش: من دمووعج...
<<دق تلفووون ام الريم>>
ريم : فديييييته من زماان ما دق وهو عندي...
شويخ: طفسه حماره تيسه جلبه ... لا تكلميني زعلانه باي...
ريم: ول ول ول انا طفسه يالخسفه... وبعدين تعالي شعنه زعلانه؟؟..
شويخ: ايه بلاه صووتج؟؟..
ريم: ههههههههههههاي توووني كاحه الين ذاك بس...
هزاع: احم احم ...
ريم: اوووبس .._تغطت ريم وعويش عدل وخلود تغشت_
هزاع ويناظر الريم بطرف عين:لو سمحتي عويش جهزي شاهي نبا نسويه ع الضووو...
عويش: اممم السموووحه هزاع بس ما ادل اماكن الاشياء...
ريم: ماعليه انا بساعدج..
شويخ: الوووووووووووووووووووووووووووووو
ريم: خخخخخ تصدقين نسيتج ع الخط...
هزاع: ما يحتاي قوليلها وين اماكن السكر وجذا وهيه بتسويه...
ريم اتطالع هزاع بنظره ما تعرف شبلاه: زين...
شويخ: منو منو منو ها؟؟
ريم والعبره خانفتنها: هزاع...
شويخ: اوب اوب من قدج.... بس شبلاااج؟؟
ريم شلت عمرها وظهرت عن عويش وخلود اللي كانت ساكته...
ريم: مادرييبه علي.. من اول ما يينا المزرعه وهو جي...
شويخ: غريبه...
ريم صاحت: حرررررام والله ...
شويخ: حوه حوه انطبي لا حد يشوووفج...
ريم: زين...
شويخ: زين يئ احمد وياكم؟؟..
ريم: اووف لاء...
شويخ: هههههههههههههـ والله شكلج كشخه..
ريم:زين يلا بخليج اللحين شكله سلووم ياي صوبنا...
شويخ: سلمي عليه...
سلوم: سلااااموو...
ريم: وعليكووو...
سلوم:شو تسوووين؟؟..
ريم: ارقص... شو تشووفني اسوي.؟؟..
سلوم: هع انا اشوفج تغازلين..
ريم: هيه اغازل ربيعتي وتسلم عليك...
شويخ: سباااااااااااااااااااااااااااله...
ريم: والله انا ما قلت لج تقوليلي سلمي عليه...
سلوم: ياااي من صجج قالت لج تسلمين علي...
ريم: هيه وهي ميته عليييييك...
سلوم : يااااي عطيها رقمي قبل لا تفوتني...
ريم شاتته بالنعال: زوووووووووووووول لاه...
شويخ: هيه هيه هاتي رقمه هههههههههههههههههاي...
ريم: ****************
شويخ: حوووووووووووووووووه...
سلوم: ياااااااااااااااااااااااااااااي ههههههههههههههاي...قوليلها اترياها..
ريم: ايه ايه اصطلب ...شواخ مب شرات الي تعرفهم..
شويخ: تراج سباله تعرفين...
ريم: افا ليش...
شويخ: اسمي بلااااش عندج..
سلوم: ايه قوليلها اتمصخر... لا تشلها جد عليه...
ريم: لو سمحت لي اسم مب ايه...
سلوم: يلا عااااااااااااااد...
ريم: شواخي اووونه يتمصخر وياج.. لا تشيلينها جد...
شويخ: قوليله انا ما اشيل أي شي جد من يهال اشيل بس العم...
ريم: هههههههههههههههههههههاي...اقوول زولي لاه..
سلوم: لا لا لا لا...
ريم: انطب انته...
شويخ: بل ... زين باي لا تاكليني,,...
ريم: تعاااااااااااااااااااااااااالي...
شويخ: شوووووووووووووووووووووووو... ويت ويت شما بخير خلاص...
ريم: ههههههههههاي فاهمتني... فديتها ياربي....
شويخ: حوووه جلبي ويهج يلا...
ريم: شكراا شكراا باي..خخخخخخ
شويخ: حافظنج الرب ...
_سكرت ريم عن شواخ_
سلوم: اوووف ملل...
ريم:اوووف قهر...
سلوم: هههههههههههـ يا عيني...
ريم: هع هع هع هع هع يا راسي...
سلوم: تعالي تعالي لاه...
ريم شردت عنه: والله خاطري اربع وين صبوووح؟؟
سلوم: لا لا خبله انتي؟؟..
خلود: من زماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان...
ريم: جب جب جب...
خلود: هئ هئ هئ عويش بتروح اللحين..
ريم: حلللللللفي...
خلود: روووحي تباج ...
ريم: زين...
دشت ريم المطبخ وكان هزاع وراها... والصدمه محد بالمطبخ....
يعني بس

هزاااااااااااااع ..............+ رييييييييييييم......................

هزاع: وين عويش؟؟..
ريم: مادري...
هزاع يبا يدهن السير اول: اممم ريماني ...
ريم ردت الروح لها: امر...
هزاع: ما يامر عليج عدوو.. امم لو خطبتج بتوافقين؟؟..
ريم اختبصت: والله يا هزاع انته تدري .. اني احبك يعني ... اكيد ...
هزاع والخبث بعيونه: اها ... عيل تراني خطبتج من ابوج...
ريم تبشر ويها وفرحت: والله ؟؟..
عويش: احم احم ... كت... بس من الافلام الهنديه... حوووه...
هزاع: وينج انتي؟؟ هاتي الشاهي بسرعه...
عويش بدون ما تكلمه عطته الشاهي...
وطلع هزاع عنهم...
ريم: ياااي ... خطبني عووويش ... خطبني...
عويش: مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووك...
وتباااوسن البنااااااات...
خلود: اوووه اوووه... شو هالافلام الرومنسيه... ههههههههـ
ريم ربعت لخلود وباستها: الله ياخلووود... خطبني ... هزاع خطبني... موب مصدقه...
خلود: حلففففففففففففي... ياربي مبروووووك...
سعيد: حوووه ... اقصد احم احم ... ريمان تعالي هني...
ريم: ههههههـ زين حووه...
سعيد: اممم بطلب طلب قولي تم...
ريم: هلا امر ..
سعيد: امممم ... يوعااااان وخاطري بشي من ايدج...
ريم: هههههههههههههاي جلب ويهك يلااا...
سعيد :افاااا وانا سعووود حبيبج جي تقولين...
ريم: افا علييييييك_ زخته من طرف كندوورته وسحبته داخل_ تغطي عويش...
فتحت الثلااااجه.. وطلعت طماااااط... وغسلته عطته قوطي ملح...
ريم: حبيبي ما تروم تقرض وتحطي ملح...
خلود: ههههههههههههههاي دووواك يالهيس...
سعيد: ريم تعال بقولج ..._قربت ريم من عنده وقام سعيد باسها_ هههههههههاي طانكيووو... ع الطماااط ع الاقل سويتي شي مب مثل ناس...
ريم: هههههههههههههههههههههههههاي ....
خلود: ايه ايه قومي عن اخوووي ...
ريم شافت الحرمات يالسات بعيد وفكرت بفكره عشان نوره: سعووودي عندك بلوونات...
سعيد: مادري ... ليش؟؟..
ريم: احيد بسيااارتك شي.. قوم شوووف...
راح سعيد وحصل بالونات بسيارته ويابهن لريمووه...
وطبعا خبث ريموه واصل حده... قامت وترست كم بلوونه ماي.. وشوووي وصلت لنوووره...
ريم: هلا هلا مليووون بحرمه عمي...
نوره استغربت:منووو ...
ريم: انتي يالحوووله...
نوره شكت بالسالفه: ريم بعيد انتي ومصااايبج...
عويش وخلود يلسن معاهم وريم تحايل مع نوره... اخر شي نقعت البلوونه بحظن نووره...
نوره: يالطفسسسسسسسسسه... تعالي...
ريم: جب جب لا اشوووتج ببطنج ...
نوره: لا لا التوووبه هئ هئ ... بس بخبر عليج ناصر...
ريم: ويييييه روووعتيني... اممم خاطري اطفر بخلوف والا صبوح... حد يبا ايي وياي...
نوره:اقووول زوولي يالياااهل...
ريم: زيين يالعيوووز...
راحت ريم ادووور صبوح وخلوف... وحصلتهم يالسين بعيد شووي وبروووحهم... وفرت عليهم بلوووونه وطاحت جدامهم ونقعت وطبعا خرستهم ...
صبوح: ررررررررررررررررررررررررررررريم....
ريم: هلاااااا والله بعميييييي....
صبوح: لا منو قال عمج... انا متبري منج...
خلوف: تعالي تعالي... انا اللي احببج ... اخ منج ... توني مبدل.. حرااااام..
ريم: ههههههههـ اوووف تصدقوون؟؟
خلوف: شقصدج... مقطن شرووواج؟؟
ريم: فديتني... جب جب والله تتمنا..
خلوف: يلا يلا زووولي...
صبوح: ريمووه روحي شوفي الشاهي...
ريم: اممم حد قال بشكارتكم وانا مادري...
صبووح: يلا عاااد ريماااااني...
ريم: زين زين...لاتحب ريووولي بعد...
صبوح: جلبي ويهج عاد..
ريم : ماعليه....
ردت ريم عند الحريم... ويلست مع نوره وعويش وخلدووه.. وباقي الحريم بشله روحن مع العيز..خخخخخخخخخخخخـ
عويش: والا حامل نوير...
نوره: هيه والله ... الحمدلله
ريم: اقول نووار ..
نوره:: لبيه...
ريم: طالعيني...
نوره: لا يكون معجبه ؟؟
ريم: يالغبيه اتوحمي فيني... عشان يطلع ولدج شراتي مزيون...
نوره حطت ايدها ع عيونها:لا لا لا ...الا انتي... ماباه يطلع وحش شرواتج...
ريم: ودج انتي...
خلود: اووويه ... غريبه مزوون داقه...
ريم: خالتي؟؟..
خلود: لا يدتي.. هيه...
ريم: هع زين..
خلود: انقوووح...
عويش: زين ردي عليها..
نوره: وحليلها نقعتوها ع الخط...
خلود: الووو
مزون: والخيبه... عفنت هني...
خلود: هههههههـ السموووحه...
مزون: زين ويها امي؟؟..
خلود: لحظه..
راحت خلود وين العيااايز ... تعطي امها الفون... "كان خلوف يتمشى ... يعني شاف خلود.. وهالمره بدون غطى بعد... محد وياه ..<< ماخذ راحته الحبيب.."
خلود: امي مزون ع التلفون... مسكي...
ام غانم: يا هلا بهالصوووت...
مزون: هلابج امي... شلوونك؟؟..
ام غانم: طيبه طاب حالج...وانتي شحالج وشحال عيالج وعربانج؟؟
مزون: بخيييييير يسلمون عليك..
ام غانم: الله يسلمهم...
مزون: يلا امي بس بغيت اقولج ان يمكن ع الاسبوع الياي نمر عليكم..
ام غانم: حيييييييااااااااكم ... تو ما تنور البلاد..
مزون: بوجودكم امي... يلا بخليك اللحين.. تامرين بحاجه؟؟..
ام غانم:سلاااااامت راااسج يا بنيتي...
وسكرت ام غانم عن بنتها.. وعطت خلود الفون ... وتوها خلود بترجع.. شافت خلوف يناظرها من بعيد... خلود تمت اطالعه مستغربه.. بس قلبها كان يدق بقوو... وتمت فتره يناظرون بعض .. بس قطع عليهم فون خلود.. اللي من رن نقزت من الخرعه وخلوف تم يضحك..
خلوف: افففف الوووو...
فيصل: افف الوووين...
خلود: هذا انته... خيييييييير...
فيصل: بووويهج الخير... وينه سعود ما يرد ع التلفوون...
خلود: وليه امره وانا مادري؟؟..
فيصل: خيبه ... زين روحي شوفيه...
خلود: ان شاالله عميي... اوامر ثانيه؟؟..
فيصل: لو كنتي قربي ...ابا كبتشينوو...
خلود: جني عطيتك وايد ويهه؟؟..
فيصل: جلبي ويهج زين...ولاتنسين تقولين عشان سعود...
خلود: يلا يلا بااي...
""فيه ملاحظه يمكن انا ما ذكرتها من قبل .. وانا عبالي ذكرتها.. المهم ترا فيصل ولد خاله خلود .. يعني من قرايبهم .. ولاشي حواجز بينه وبين خلود""
راحت خلود عند البنات مره ثانيه... وقالت لريم تروح لسعود تشوفه.. وطبعا ريموه سحبت وياها عويش...
عويش: ايه .. فشله...
ريم: زين انتي ما بدشين وقفي عند الباب...
عويش: ولو ... بعد فشله...
ريم: اقول جب زين...
راحت ريم الخيمه ومحد كان هناك الا خلوف..
خلوف: اففففف يت اللزقه..
ريم تلتف: وينها ؟؟ ماشوفها؟؟ عويش انتي تشوفينها؟؟..
عويش: هههههههههـ لا والله ما شوف غيرنا نحن...
خلوف: زين خلصن شتبن؟؟
ريم: مالك خص...
خلوف قام اونه بيهجم عليها: مالي خص هاه؟؟...
ريم: لا لا لا خلاص ... يايين عشان سعوود...
خلوف: زين محد سعود... يعني جلبي ويهج...
عويش: اووويه ... ريماني حد ياي قمي نرووح...
ريم:روحي انتي ... انا بتريا سعود...
عويش: هيه نقعي خيانه....
ريم: هههـ روحي وانا وراج...
عويش: زين ...
طلعت عويش وبووووه ... فجأه طلع لها صبوح بويها...
وخر صبوح عنها..خلاها تخطف.. وعيونه ما فارقنها...
صبوح >> اففف انا مادري ليش جي حظي طايح... يعني البنت اللي احبها ... مب بايدي اخذها... ولييييه انا بس شفتها مره وحده وطحت فيها.. اخييج عليك يا صبووح ... جان بنت لعبت فيك هاللعايب...
دخل صبوح ع خلوف وريم...
<< هاي المحادثه اللي دارت بين خلوف وريم بنفس وقت طلعت عويش والتقاءها بصبوح...
ريم: ايه لا تفضح عمرك ياخي...
خلوف: افففف يعني مصره اقولج احبها؟؟..
ريم: ما يحتاي باين اصلا...
خلوف: باين؟؟ شلووون؟؟
ريم: فاهمه حركاتك يا بابا...
خلوف: زين خلاص.._رفع ايديه_ استسلم والله احبها خلاااص ارتحتي..
ريم: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههـ يس يس ...
خلوف: انزين هيه منو تحب؟؟..
ريم: شكلها نست هذاك واللحين انته اظن ماللك القلب...
خلوف: ايه عن البيااخه...
صبوح: بووووووووووه قطعت عليكم... شو من المأتمرات اللي عندكم..
ريم: الحزب النازي...
صبوح: شو هاه بعد؟؟
ريم: حزب البقر.. انقووووووووووووووووووووووح....
خلوف: خلاص انا وصبوح حزب المعز ... امباااااااااااااااع...
ريم: تعالوا بقولكم شي ... سر سر ...
خلوف: الله ياخذ هالاسرار تعالي قولي...
صبوح: ياربي انته اسكت .. هاه سر...
خلوف: زين خلصينا شو هوه السر...
ريم: تعالو تقربو اخاف حد يسمع...
خلوف: هاه قربنا... خير
صبوح: ياربي استر..
ريم: تدرون انكم اسخف اثنين فـ العالم...
صبوح: ايا السباااله .. تعاللللللللي...
ريم ما عطتهم فرصه اول ما قالت الجمله ... والشرررررررده...
وحصلت سعود عند الباب...
ريم: يقولك فيصل دقله وانته ما اترد عليه...
سعود: زين تعالي
ريم: الشرده يابووك ... مهبل يروغووني...
هزاع بخاطره يوم شاف الريم ترمس ويا سعيد: افف ردينا ع الطير يلي... بس انا اراويج ياريموووه... انا اراويج.. صح احبج ... بس خلاااص يابنت الناااس... خلاااص والله مارد هزاع اللي كنتي اتعرفينه قبل.. وانا حلفت ياريم ... حلفت...
وشوي الا تلفون هزاع يرن: الوووو
احمد: يامرحبااااااا مليوون...
هزاع: هلا احمد...مرحب باجي..
احمد: شلووونك هزاعوووه...
هزاع: اصغر عيالك هزاعووه... بلا دهان سير.. عارفنك عايينك وخابزنك... شبغيت؟؟..
احمد: بل بل بل خلاص وفرت علي المقدمات... ابا ايي المزرعه وياكم..
هزاع: لا والله...
احمد: اففففف زين مابيي..
هزاع: انا باجر راجع ... اوكيك
احمد: وليش ما تطول.. ترا البيت روووعه بدونك...
هزاع: زووول يلااا...
احمد: افففففيييييي ... زين باي...
هزاع: زوله...
ريم شافت هزاع يتحرطم بروحه:هلا هزاع...
هزاع بدون نفس: اهلين...
ريم: بلاك يالس هني تتحرطم بروحك..
هزاع: لا ماشي .. بس كان عندي فوون..
ريم: هييييييه... اوكيك عيل ... انا برووح اللحين تامر بشي..
هزاع: لا سلامتج...
ريم: الله يسلمك...
قام هزاع ويلس بعيد عن الميلس مال الريايل ... يلين ياه سعيد...
سعيد: اوه الحبيب يالس بروحه هني...؟؟.. شسالفه...
هزاع: متضااايج حيييييييييييل...
سعود: افا .. وانا خووويك... قول اللي بخاطرك...
هزاع: اخ... هاللي داخل مغربلني...
سعود: تعرف انا احمد ربي اني ولا مره حبيت... خخخخـ
هزاع: ياحظك بس...
سعود: زين منو هاي سعيده الحظ...
هزاع ابتسم شوي: سعيده؟؟.. بتعرفها بعدين...
سعود: ماعليه...
هزاع: تراني باجر راد ديرتي...
سعود: افا .. ما طولت ياخي...
هزاع: لا والله... بس اخاف ع الاهل...
سعود: خبري انته مب اكبر واحد؟؟..
هزاع: امبلا فيه واحد اكبر مني.. اسمه حامد بس هاه حياته كلها صياعه..
سعود: الله يصلحه ان شا الله...
هزاع: ان شالله... يلا انا بخليك بروح ارقد.. لاني من الفير بغبش...
سعود: اوكيك ...
...................................................
ما بسال أي شي... خلكم للجزء الياي ومفاجئاته<< امحق خخخـ
سلااامووووووو

●● الياسية●●
12-17-2007, 10:03
..

اونهـ وربيـ استاآآآنست بعد النتايج الزفتهـ

أحلى باآآآآآآآآآآآرت


ياآآآآآآي خاطريه اعرف شو راح يصير بالبارت الياااي

دخيلج خيتوووه نزليه بسرعهـ

..

ღ كرستاااله ღ
12-17-2007, 17:14
تسلمين الغلا ع البارت النااايس << مب معترفه بـ { صــــمـ القهـــــرــــت ~

ياخي مب حلوو احلى الغلا << المعنى

المعنى يالغلا انج تغيرين هالنك وتردين ع الجديم احلى

مب ها مب حلو نكدي ياخي شسوي مب عايبني < < هع كيفي
اوكي

آم علآيۃ
12-19-2007, 22:31
الياااسيه تسلميييييييين غناتي ع مرووورج وتووواصلج وان شاء الله ما بقصر بحقهم

كرستاله الدبه تسلمين ع المرور وان شاء الله بغيره من عيووووووني

ياقوتة
12-20-2007, 21:56
تسلمي ع القصة الروعة

آم علآيۃ
12-21-2007, 11:30
الله يسلمج ويسمنج ويسمرج ياقوووته خخخخخخخـ

وتسلمين ع المرور والرد الناااااايس

آم علآيۃ
12-28-2007, 23:53
لعيوووووووووون الكل بارتييييييين يديدين بينزززلن

والله كلهن كشششششششششخه

وحبين انزل اثنينه لانه من زماان ما نزلت شي

والسمووووووحهـ ع القصووور....


الجزء الثالث عشر........................................................
اوعدني ما تعشق حبيبي سوايا...

واعدك ما اعشق سوالك انته يازين...

اعيش حبك واعشقك للنهايه...

واحيا بوصلك يا غرام المحبين...

بوحامد: شووو؟؟؟؟ انته تخبلت؟؟..
هزاع: ابويه ما فيها شي...
بوحامد: توك مطلق وما كملت شهر وشوي الا وانته خاطب بنت الناس بدون شور؟؟
هزاع: السموحه ابوي... بس انته تمشي ع كلام امي... وامي ما تدانيهم .. وانته تعرف واكيد ما بتوافق...
بوحامد: وما دام امك ما بتوافق ... بالغصب؟؟
هزاع: لا بتتعود عليها... صدقني...
بوحامد: لا حول الا بالله... امرنا لله...
هزاع قام وحب راس ابوه: يعني متى بنروح لهم؟؟..
بوحامد: الشووور شور امك...
هزاع: هاه شفت هههههـ
بوحامد: خلاص ولا يهمك قبل المدرسه باسبوع...
هزاع: تم عيل...
...................................
هزاع ما عرف .. يفرح..؟؟.. يحزن؟؟...موقفه هاللحظه ماعرف له تفسير.. لانه هو منصدم من موقف ريم مع سعيد وسالم"بالعلم انه بعده ما يعرف انهم خوالها "
......: الووو هلا والله ...
هزاع: اهليييييييييين وسهليييييييين بهل العين...
سعود: هلا بالقاااطع....
هزاع: انا وحليلي...
سعود: انزين يلا مسوووين جمعه شباب جان بتي...
هزاع: افا علييك... نحن بالطريج...
سعود: حياااك عيل....
هزاع: اوكيك ... بايووووه
سعود: نتلاقا بايوووه..
...............

ببيت بو حامد::::
بوحامد: هاه شقلتي...؟
ام حامد: شو اقول بعد .. مادامه طلق حرمته من دون شورنا واللحين خطب وبدون شورنا... هاه ماخذ راحته اشووفه...؟
بوحامد: يابنت الحلال نحن ناقشنا هالموضوع قبل.. صح والا لاء..؟
ام حامد: يعني قلن البنات ..يت ع الريم...؟
بوحامد: وش فيها ريم...؟ بنت والنعم فيها...؟
ام حامد سكتت ماعرفت شو اترد...
دخلت مريم...
مريم: شو شو شو ...شو سمعت انا..؟ ريم حق هزاع..؟ مينووون هووه..؟
بوحامد: اللهم صبرج يا رووح.. شفيكم انتووو...؟
مريم: الا هاييج الخقاااقه.. مابيها
بوحامد:خقاقه... جي انتي شو عيل...؟ _بسخريه_ متواضعه..؟
مريم: اففففف ابوووي.. الا ريمووه.. مانباها ادش بيتنا...
بخبركم شووي عن عايله بو حامد :::
بوحامد: عمره 45 رجل جاد اغلب الاوقات امم ويمشي ع شور حرمته..
ام حامد: حرمه متسلطه وهيه اكبر عن بو حامد عمرها 47 ...
حامد: عمره 28 ولا متزوج .. رغيد وصااايع درجه اولى.. صايييع بمعنى الكلمه... ولا داري بللي ف اللبيت لانه 24 ساعه برع...
مريم: بنت حلوه عمرها 24 مب متزوجه .. لان أي واحد يخطبها ترفضه.. وتكره ريم وعويش وخواتها ... دقه راااس بدون سبب تكرهم.. ومأثره بامها... واااااااااااايد..
هزاع: هاه ريال البيت عمره 19 هاييج السنه مخلص ثنويه واللحين بواسطه يشتغل...
احمد: عمره 17 وهاي اخر سنه له .... ويحب ريم حب ينوووون...
مايد: عمره 13 دلوووع ودبدوووب ... طالع ع بو حامد شووي.. وراعي سوالف...
وضحه: هاي اكبر من احمد لكنها شووي معوقه .. امم يعني مثل ما يقولون غبيه.. ونموها موقف... عمرها 18 اممم امها حملت بها بسرعه عقب هزاع وعقبها مره احمد.. يعني مب وايد بينهم..
زايد: هاه اخر العنقوود..دلوووع الكل ... ووواااااايد حلوو.. ماشاء الله عليه... عمره 6 سنين...
..............................
بو حامد: وشوو فيها ريم؟؟
احمد: السلااااااااااااااااااام عليكم ...
بوحامد: وعليكم السلام...
يلس احمد عدال ابوه:: وشحالك يالشيبه..؟
بوحامد: شيبه بعينك... اقول احمدوووه...
احمد: سم يبه...
بوحامد: سم الله عدوووك... الاسبوع الياي بنرووح صوب العين.. بتخاوينا...؟
احمد: ما يحتاي.. امرررررررره(الله كشششخه بروووح عند حياتي)
بوحامد: ونعم الولد... ترانا بنروووح نخطب عشان هزاع..
احمد انصدم ..
مريم: اففففف يبه ما نباااهاااا,, ياخي افهم...احمد قول لهم..
احمد : شنوو السالفه هيه بالضبط..؟
مريم: اخوك الكريم هزاع يبا يخطب الريم...
احمد ماعرف شو يقول .. حبيبته وحياته بيخطبها اخوووه لي من دمه...؟
شلووووووووون شلووووووووووون يا ريييييم...؟ انا احبج .. واخوووي..؟
احمد مارام يتكلم قام عنهم وخلاهم يتفاهمووون...

اخر شي اقتنعوو انهم يخطبووله بس مريم ماطاايعه...







صوووب العين........
ريم: اففف اماااااااااه... نبا انرووح السووووق...
ام ذياب: وصمخ .. شعندج...
ذياب يقرب فمه من اذن امه: تباااا اترووووووح السووووووووووووق...
ام ذياب: ههههههـ اخ اذني يعلك.. زين قولي لابووج...
الريم: عشان ينطرني بريطانيا هاه..؟
ذياب: جي انتي ما تبين اتروحين بريطانيا...
الريم:هيه عيل افا عليك.. اللحين بروح اقووله اللحين .. امررره لا تحاتي.. هههههههههههـ
ذياب: ياخي اختي خررريش...
ورن تلفون البيت... وريم تربع من صوب وذياب يربع من صوب...
الريم تدلع لسانها: وحليييييييلك سبقتك .. الوووووووووو
نوف: هلووووووووووو
الريم: منوووو
نوف: يدوووه
الريم: ممكن نتعرف..؟
نوف: لا لا مب ممكن.. خخخخـ شحالج..؟
الريم: السموحه اختي انتي مخرفه شوي انتي غلطانه..
نوف صدقت: هاه اووه السموووحه باي...
الريم ناقعه من الضحك: علج العاااااااااافيه تعااااالي...
نوف: علج يالسباااااااااله.. وانا صدقت... يالطمه يالرمه يالدبه اففف منج.. مب منج مني لي داقه عليج يالقاطعه..
الريم: ههههـ لا لا خلاص فديتج شلوووونج..؟
نوف: اسووود..
الريم: جي خاله وانا مادري..
نوف: هههههههههههههههههـ شحالج دبوووه؟؟
الريم: نرقص ع كراااع..
نوف: ههههه الله ينطبج...
الريم: لا تقولين ما طلعتي مكان.؟.؟.
نوف: شفتي النحااااسه.. بس حنيت عليهم وباجر بنروح حديقه السيليمي..
الريم: وع هاييج المكحتره..؟
نوف: بسهم هذيلا لو ودونا هالحديقه.. ابرك عن نيلس هني بدون طلعه..
الريم: عيل بخاووويج باجر ههههههههههـ
نوف: غااايته...
الريم: هيه عيل بتبطيييييين...
نوف: زين واخبار البر.. واخبار احم احم...
الريم: هييييييييييه تراه خطبني...
نوف: مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك.. عقبالي ان شاء الله...
الريم: مستعيله عثريج... خلاص بطرش حد من خوالي...
نوف: أي خوال.. الجدام والا حديثي العهد..؟
الريم: ههههههههـ حلوه حلوه ... لا أي واحد تبين اشري بس...
نوف : فقتج ... ياله معليه بس اباا اشوف حد هههه( لاحد ياخذ فكره عنها لانها جي مصخرجه)
الريم: امممـ اخبار المنتدى من زماان ما دشيته...
نوف: وي.. طاااااااافج .. ياخي هييلا مفلع... ههههههههـ
الريم: شو اللي طافني...؟
نوف: ولاشي ههههههههههـ
الريم: ياخي سخييييييييييييفه...
نوف:اعرف.. دوري غيرها...
الريم: اخباار ( دلع العين)<< نك ربيعت الريم لي بالمنتدى
نوف: ما ادش اللحين..
الريم: واخباار الربع..؟
نوف: علج ههههههههههـ والله يتنشدون عنج...
الريم: فديتني... كلهم يحبوني...
نوف: مصدقه عمرها هاي خخخخخخخخخـ
الريم: انزين انزين يالحووووله بروح لابووويه اباه يشلني السووق..
نوف: اوكيك .. حتى انا بروح اليوم السووق وحليلج...
الريم: عشان المدرسه الخبله يايه افف منها...
نوف: ههههـ اوكيك غناتي.. برايج...
الريم: اوكيك بايوووه..
نوف: حافظنج الرب...
اول ما سكرت ريم رن التلفون مره ثانيه...
الريم: الووووووووووووووووووووووووووووو
شويخ: وصصصصصصصصصصصمخ...
الريم: يصمخ العدوووووووو...
شويخ: اعترفي منو تغازين..؟
الريم: نوووافي فديتها...
شويخ: طاحت فيزتنا نحن...
الريم:عاد فديتني محبووووووبه انتو شعليكم..
شويخ: امحق محبوووبه...
الريم: يالغيااااااااااره...
سيف: شويخ قومي اباج شووي تعقمين كندورتي...
شويخ: اوكي ويت شوي...
الريم: يهالووووه ههههههههههههههههههههههههـ
شويخ : سيفوه ناس يقولولك يهالوووووه...
سيف: بعينكهم يهالوووه.. عيل هم شوو شووواب..خخخخخ
الريم: شووواب بعيييييينك طاع هاه...
شويخ: محد قالج.. انتي بديتي...
الريم: استسلم لا تقذفوني بقذاائف هههههههههههـ
شويخ: امحق.. جي بحرب نحن...
سيف: ايييييه قووومي...
شويخ: ريموه صبري شووي..
الريم: اوقيق..
وشووي ردعت شويخ وكملت ريموه لين الساعه 5
خطف بو ذياب: السلام عليكم
ريم صكت التلفون: وعليكم السلام .. هلاوالله تعال تعال ابووي..
بوذياب: لا حووول... هلا ريموووه شو بغيتي...
ريم: ابا اروح السوق نبا نشتري للمدرسه...
بوذياب: خير ان شاء الله اتزهبو عقب المغرب بشلكم...
ريم: فديت ابوووويه انا...
بوذياب: فديت بنتي بنت المصالح هههههـ
ريم: شكرررررررا ... زين يوم انك تعرفني..
بوذياب: لااازم بنتي اكيد شقايل ماعرفج...؟
ريم: زين زين(بخاطرها هيه صح بنتك .. والله اني احبك يابوي)
طلع بوذياب عن ريم اللي نشرت انهم بيروحون السوق جنه محد غيرهم بيروح...
الريم تجهزت ويلست تتريا ابوها .. وامها وخوانها تجهزوا بعد..
بس قال بوذياب ان اليوم يوم البنات وباجر الاولاد....
وطلعوو قوم ريم ع السووق
ذياب: افففففف حررررام ابا اروووح...
راشد: ياغبي نحن بنتم رووواحنااا... فكر شو بنسوووي وشو بنصرق..
محمد: هيييه ... ابا اصرق كبيوتر ريموه..
راشد: هاي الزطيه محطيه باس عشان كممممبيووترها ... مب كبيوترها خخـ
ذياب: ياخي طوووفها له هالياهل...
محمد: محد غيرك...
راشد: طااااااااااااااف هههههههههههههههههههههههههههههـ
رن تلفون البيت...
راشد: هلووووووووووووووو
نوف: الوووووو
راشد: يا مرحب...
نوف: مرااحب ...
راشد: مرحبابج<<يغازل الهرم...
نوف: موجووده ريموووه...
راشد: لا ماعدنا وحده اسمها ريمووه...
نوف شكت بعمرها: اوه السموحه يمكن مغلطه...
راشد: بس فيه وحده اسمها الريم...
نوف عصبت: اففففف منكم انتوو طفرررره.. وينها اهي...
راشد: بمخباااي...
نوف: طاع هاه.. باي باي...
راشد: ريم راحت السووق بااااااااي...
سك رشود التلفون وميت من الضحك ع نوفووه...
قامو وتمو يلعبون سوني<مال اول خخخخخخـ
.......................................................
في السوق... المركزي <<اذ تعرفونه هاه بمنطقه العين
ريم: افف عنبو ها العيون لك يالسبال...
ام ذياب: ايه صخي لا يسمعج يالفضايح...
ريم: شوفي كيف مبحلق عووويناته علهن العمى...
عفروه: اماه ابا هاه...
ام ذياب: زين ...
ريم: انا برووح قزيت عمري منهم...
ام ذياب: لحظه انا بشتري شيال مني عشان الخدامه...
ريم: اوكي يلا...
راحوو محل شيال ع اخر السيد..
قبل ما تدخل ريم حصلت واحد جي عمره ع 17 والا 18 يعني صغيره.. واقف ع الباب... ومعاه ياهل حلوووه ... المهم
اول ما دشت ريم المحل الا تحصل ثنتين بويها
ريم ( بسم الله الرحمن الرحيم اللهم سكنهم بمساااكنهم)
كانن جي ضخمااات بشكل ومتمكيجاات ع الاخر والشعر نصه برع...
ريم( استرناا يارب)
مشت عدالهن وقالت بصوت جي مسموع: استغفررررر الله...
سمعتهن يقولن شووفي هاه الغاااوي.. والله انه طررر
طلعن ودفرنه وفرن ورقه له<< وقاااحه
ريم كانت اتطالع الموقف وشوي تضحك وشوي معصبه وشوي مستغربه..وشافت الولد يضحك ولا سوالهن سالفه... اما البنت خافت ودخلت عند امها بس ضيعيت يت عند ريموه...
البنت: ماما...
ريم: ياهلا... هلا حبيبي
البنت: وين ماما...؟
الولد مفتشل وشوي بعيد عنهم: مريوووم يالفضاايح تعالي..
البنت: ابا ماما..
ريم: انزين روحي عند عمي..
البنت : لاع ماباه...
ريم: تبين واوه..؟
البنت : هيه
ريم: بتروحين عند عمي..؟
البنت: هيه
طلعت ريم من شنطتها باونتي وعطها البنت...
حرمه: مريوووم تعالي..
البنت: ماباااكم ... ابا عموووه...
ريم تووهقت.: حبيبي انتي.._باستها_ روحي عند ماماه...
البنت: انزين انا احبج...
ريم: فدييتج والله... حتى انا احبج...
البنت: انزين انا بيئ بيتكم ...
ريم: ياحيييج ... تعالي اتريااج اوكي..
البنت: بخلي احمدوووه اييبني..
ريم: اووكي.. خلي احمد اييبج..
البنت: لاع مب احمد احمدووووه..
ريم: احمدوووه ولا تزعلين...
الحرمه: مابسج مريوووم..؟
البنت: انزين...
الحرمه: السموووحه منج ختيه... هاي فضاايح...
ريم: بالحل الغاليه... فديتها والله حلييوه الله يخليها لكم..
الحرمه: تسلمين .. ويخليج لاهلج...يلا مع السلامه
ريم: حافظنج الرب...
يت ام الريم ودفعت عن الشيال وطلعووو ....
ريم كان ذاك الولد براسها :: ياربي وين شايفه رقعه ويهه ذا..؟
افف لازم اابا اعرف وين شايفتنه .. والا بمووت من القهر...
طلعوو قوم الريم صووب الفلاح بلازا ^__^>>طاعوو هاي
في الفلااح...
الريم تسحب عفروه وراها وتمشي وتحطي بالسله بدون حساب... وشووي الا تشوف نووف...
ريم: يالبقره انتي هني...؟
نووف: اووه المعزه انتي هنني..؟
ريم: افف سألتها وردت علي بسووال يعني انا هنااك...؟
نووف: لا هوونيك هههههههههههاي
ريم: خسسفه...
نووف: طفسه..
ريم: بقره..
نوف: معزه..
ريم: سباله..
نوف: قرده..
ريم: جب يلاااا..
نوف: جب انتي قبل...
ريم: ايه انتي منو يايبنج ..؟
نووف: اليني..
ريم: تافهه..
نوف: انتي...
ريم: انتي..
نوف: جبي زين ما تقوول يهال نتنااقر جي..
ريم: هيه والله شوفي العالم كيف اتطالعنا...
نوف : مينووونه..
ريم: هاتي شي يديد.. هههههـ
نوف: جب جب جب يالمنطوووبه...
ريم: ع قووولتج يالطمه يالرمه جب...
نوف: هع هع هع هع
ريم: سيري لاه...
نوف: اوووووه .. خوافتي روحوا عني وانا داقه سووالف وياج.. تراه رشود ما بيترياني..
ريم: اووووه البعير النااطق يابينكم... روحي روحي عند كبشج..
نوف : ههههههههـ يالياااعده... يلا براايج..
ريم: الرب ويااج...
خلصوو قوم ريموه شغل المدرسه وردوو البيت,,,
........................
بالبيت....
بوذيااب: ريم تعالي حجرتي ابااج شووي...
ريم استغرب: امر بووويه..
بوذياب: مايامر عليج عدوو تعالي حجرتي...
ريم: ان شاااء الله...
.......................................

وخلصصص الجززززء ...
اكييد الكل يتساءل شو يبا بوذياب ريموه ^__*
اممـ احمد شو موقفه من اخووه لي خطب حبيبته..؟
هل بينسااا ...؟ والا اصلااا كان يلعب ع ريمووه...؟ والا كانت نزوه مراهقه وعدت ...؟
وطبعا الاسبوع الياي الخطوووبه ^__^... شو بيستووي,...؟
واثنينه بيجتمعون برووحهم ^__*
امممـ وبعد بيستووي شي لخلوود بيصدمها ..؟
شوفووو مفاجاءاات الجزء الياي..................





















الجزء الرابع عشر..............................................................
الناس من حولي كثيرين لكن...

وقف على لكن تعرف الذي كان...

محدن وفا لك مثل قلبي ولكن...

كثر الذي كنه من عتاب واشجان...

بالحجره.............
بوذياب: ريم بنتي عرب يايين يخطبوونج...
ريم : منوو هالعرب..؟
بوذياب: خالج بو حامد...
ريم فررحت من خاطرها: اممـ
بوذياب: تراه هزاع ما ينعاب يابنتي... ريال وقد الكلمه...
ريم: والنعم فيهم يابوويه بس عطني وقت افكر واصلي الاستخاره...
بوذياب: لج هاليوم ..
ريم: اوكي
طلعت ريم وشووي بتصارخ من الفررحه ... لي حبته يئ فالاخير خطبها .. عقب كل لي عانته من فراقها وياه .. يئ خطبها.. اخيررررررا...
شويخ: ياهلاااااااا...
ريم : خطبنييييييييييييييييييييييييييي....شوويخ خطبني....
شويخ: عووذ بالله ... منوو خطبج...؟
ريم: حبيبي خطبنيي....
شويخ: منوو فارس...؟
ريم: بعينج يالدبه ... اخ ياقلبي... فديته والله...
شويخ: منوو خطبج عاد ...؟
ريم: هزااااااااااااااااااااااااااااع,,,,
شويخ: مبروووووووووووووووووووووووك... ياربي اجتمعو طيور الحب...
ريم: الله يبارك فيج عقبالج...
شويخ: لا ان شااء الله...
ريم: ياربي مب مصدددقه ... انا فحلم والا علم...؟
شويخ: افف ليني عندج عشان اسطرج كف ...
ريم: افااا ليش زين...؟
شويخ: عشان تتأكدين اذ حلم والا علم...
ريم: ياربي والله اني احبه...
طير الحمامي ... هيج غرامي ... هايم هيامي.. والشووق غلاب...هزعت فني... ياطير مني...ولاكان ظني... تطريلي احباب...
شويخ: اخيييج ياخي هاه مادنييييييييه...
ريم: ميحد تاج راااسج...
ذكرتيني به .. لي اعتينيبه... حب وحبيبه... والشوق جذاب...ولفني حبه.. قلبي ولبه... ويذووب صبه... كالشمع لي ذاب...
شويخ: عناااد السالفه يعني...
ريم: ياخي مييحد طرر ماعليه كلام انتي بلاااج ...؟
شويخ: اففففف انتي منا وسيفووه مناك... ياخي طفرتووبنا...
ريم: ههههههههـ ياخي نوودانه برووح ارقد زووولي زين...
شويخ: طرررده معتبره... بااااي زين...
ريم: هههـ باي
اول ما سكرت ريم التلفون الا ورد يرن...
ريم: الوووو
خلود: ويا منوو ترضعين التلفووون..؟
ريم: ههههههـ شووواخي...
خلود: ونحن مالنا رب...
ريم: احم احم ترانا انخطبنا...
خلود : لاوالله لايكووون فارس مره ثانيه...
ريم: لااع.. كلكم جي تقولووون..
خلود: هاه ... هاه... لا يكوووون...؟
ريم: احم احم
خلود: ماغيره...
ريم: مابا غيره...
خلود: هزاعووه ماغيره...
ريم: وتاج راسج...
خلود : لا والله...
ريم: مب شرااتج عايشه ع ذكريات .. خراافيه...
خلود حمقت: مب خرافيه...
ريم: لي متا بتظلين عايشه ع اوهامج..؟
خلود: مب اووهام..
ريم: سمعي خلوود صح انج اكبر عني.. بس تصرفج مب تصرف كبار..
خلود: لا والله
ريم: هيه والله...
خلود: اللحين لي يووفي يكون ياهل..
ريم: يا ماما من متى انتي وياه كنتو مع بعض..؟
خلود: قبل 6 سنين...
ريم : ييييها... من دهررر... حبيبتي تحصلينه نساااج...
خلود: لا دخليييج لا تحبطيني..
ريم: يابنت الحلاااال ياخي انسسسسسيه تحصلينه خذ وحده غيرج..
خلود: افف انتي ما بتسكتين ...
ريم: والله كيفج لمصلحتج هاه,,
خلود: زين ...انتي وافقتي ع هزاع.,,
ريم: قلت لابووي اني بفكر...
خلود: حركات بعد ... قوليله مواقفه وبس...
ريم: ياخي لازم تمثلياات...
خلود: ياعيني...
ريم: ياخشمي...
خلود: ويا ويهج.. تعالي صح.. بنرووح نحوط باجر اذ بتيين ويانا...
ريم: غااايته .. صوب وين..؟
خلود: صووب المبزره.. والسليمي... و بنحوط جي..
ريم: ياربي ربيعتيه نوفوه بتروح باجر السليمي...
خلود: خخخـ عيل غاايته صوب السليمي...
ريم: غااايته...
خلود: زين بخليج اللحين سعود حشرني يبا عشاا...
ريم: عنبوو الساعه 11 وين العشاا اللحين..؟
خلود: يهيييت الشيخ...
ريم: سلمي عليه...
خلود: سعوود ريماني اتسلم عليك..
سعود: فديتها هاتيها هاتيها...
خلود: طاع هاه...
سعود: ياهلا بالدماني...
ريم: يامرررررررحب... الهياات .. اووه اقصد الشيخ ههههـ
سعود: هههههـ شحالج يالقاااطعه..؟
ريم: نشقح ولا ننطح...
سعود: زين شو قرونج مكسره...؟
ريم: شفت عاااد...
سعود: اوووه والله بطني يصااوي...
ريم: اتصدق من هني اسمع صووته...
سعود: يالخرااااااااطه... يلا جلبي ويهج يابوولي عشاا...
ريم: عند البطوون تغيب الذهوون...
سعود: هيه والله ... هههههههههـ
ريم : وانا بعد بروح ارقد...برايك...
سعيد: اوه ديايه ما شاء الله عليج...
ريم: فقتك... من الصبح احقص بالسووق...
سعود: جني سمعت خبر خطبه...؟
ريم: الله مسررع ما انتشر..؟
سعود: اصلا انا اول واحد اعرف...
ريم: يلا يلا اجلب ويهك زين...
سعود: يالمستحى باي ...
ريم: ههههـ باي...
..............................
في مكااان ثاني بنفس الوقت::::
يابحر قلي وش اسوووي؟؟ حبيبتي راااحت... ومن بياخذها ؟؟.. اخووي من دمي ... اخ يادنيا القهر... انا غلطان يوم حبيتها وانا اعرف انها تحب هزاع... انا غلطااان...
نايف: بلااك ...؟ كل هاه منها..؟
احمد: واكثر بعد...
نايف: ياخي انساها وحب وحده ثاانيه...
احمد: شو قالووولك نووواف؟؟؟
نايف: جب جب وانا لي يالس انصح ..
احمد: ياخي خلااص صك السالفه قم بنرد البيت لا تحشر العيوز...
نايف:ع امرك افندي...
احمد: هههههههههههههـ
.................................................
بالبااجر::::::::::::
بوذياب: هاه ريم شقلتي...؟
ريم: شوورك وهدايه الله......
ام ذياب: كلووووووووووووووولش... مبرووووووووك
ريم محمره: الله يبارك فيج...
بوذياب: مبرووك يابنتي...
ريم: الله يبارك فيك...
بوذياب: الحفله يوم الخميس تراها...
ريم: بعد ثلاث ايام..؟
ام ذياب: قمي اللحين بتيي خلدووه وروحن اشترن شي ..
ريم: ان شاء الله..
ريم قامت ... والا بوذياب يزخها من اذنها...
ريم: أي أي أي خخخخخخ
بوذياب: يالرغيده... ماتبين فلوووس..؟
ريم: ههههههههـ ييت ع العووق...
بوذياب : كم تبين هالمره... الف الفين ثلاثه...؟؟
ريم: الله جان زين لو تعطيني صدق...
بوذياب: روحي لاه لا ارفسج اللحين...
ريم: لا لا كله ولا شلوووتك ههههـ ابا امممـ ثلاث اميه...
بوذياب: ول ول والله البنات فقر...
ريم: ههههههـ
طلعت ريم عقب ما يت خلود ...
سعود: يامرررررررررحبااااااااا...
ريم: مرحبتييييييييين...
خلود: حياج المتمووزيل ريم...
ريم: ههههههههـ...
وانتبهت ريم ان فيه حد في ثبان (حظن) خلود...
ريم: منوو الحلوه ؟؟؟ بنتج...؟؟
خلود: هههههههـ لا بنت خالتي.. خت فيصلوه..
ريم: هاتيها شووي...
وشووي البنت تحط فالسيت لي ورا ويوم رفعت راسها...
ريم: انتي...؟
البنت: ماماااه...
ريم: بعد تذكر لا زين...
خلود: شسالفه...؟
خبرتهم سالفه المحل يوم فالمركزي...
ريم: وانا اقوول هاه وين شايفه رقعت ويهه عثره ولد خالتج...
مريم: ابا واوا...
ريم: شنووو... فاتحه دكان قالولج...
مريم: ماما انا احبج...
ريم: ياللواته ...
طفت ريم جدام وفتحت السده وطلعت كرتوون الباتشي..
سعود: يالحرااميه.. ردييه...
ريم: جي انا دووم ارعا منه هههههههـ
سعود: وانا عبالي ينوون ياكلوونه يالينيه...
خلود: يالزطي زين اعزززم... ميوودنه هني...
سعود: رووحي لاه...
ريم:ههههههههـ اندووج حبيبتي... كلي...
مريوم: خلدوه الدبه عووفه..
شهقت خلود وسعود وريموه تموو يضحكوون...
ريم: ياعيني عليج ... كلامج منقع... ماتعرفين غير السب واللواته...
سعود: ههههههـ مريووم انا تحبيني...
مريوم: لاع... انته ما وديتني الدكان...
خلود: لقط ويهك...
سعود: زين يالمصلحجيه...
ريم: ههههههههههـ فديتها طالعه علي... مراايم انا تحبيني...
مريوم: انا بس احب ماماه...
ريم: انا ريم...
مريوم: ماماه ليم...
ريم: عاشووو ليم قالت..ههههههههههـ
سعود: جبي لا افلعج يلا نزلووو المبزره...
ريم:يلاا...
خلود: انتي سمعي مريووم لا تسووين حشرره فاهمه...
سعود: لا حياتي ما بنخليها عدنا ... فيصلوه اللحين هو هني بيشلها...
مريوم: لاع انا ابا ماماه...
ريم: اوووه استويت ام وانا مادري...
سعود: ههههـ وريلج هزاع....
ريم: جب جب يالطفس..
خلود: اوونها مستحيه...
ريم مشت جدامهم...
سعود: حووه تعالي مني...
ريم: لا منااك...
راحوو الكل الحديقه وتموو يتمشوون... وشوووي مسكت ريموه تلفون سعود... ودقت ع تلفون ام نوف...
ريم: الووو
ام نوف: هلا...
ريم: شحالج خالتي...
ام نوف: الحمدلله ما نشكي باس.. منوو ريم...؟
ريم: هيه نعم...
ام نوف: هييييه شحالج بنتي..؟
ريم: يسررج... خالتي هني نووفووه..؟
ام نوف: هيه هذيه عدالي...اندووج اياها...
نوف: يامرحبااااااااااا...
ريم: مرحبتيييييييين.......
نوف: هلا والله...
ريم: كنسلي السليمي...
نوف: لا والله...شو حاسه فينا...؟
ريم: ليش...؟
نوف: كنسلنها وايد زحمه...
ريم: عيل وين انتو,..؟
نوف: المبززره...
ريم: يالحظظظظ...
نوف: ليش...؟
ريم: زعقي باعلى صووتج ابا اشوووفج...
نوف: طاع هاي.. مينوونه شراتج قالولج...؟ جي انتي بالمبزره..؟
ريم: يس يس ...
نوف: منو يايبنكم...؟
ريم: سعوودي فديت عمره..
سعيد سمعها : احم احم...
ريم: هههههههـ صدق عمره هاه...
سعيد : من قدي...
نوف: اوووه هاه خطيب المستقبل مالي...
ريم: اوووه عاد انا بستووي الخطابه شرايج...؟
سعيد: ههههههـ لا لا انا مااباا عرررس...
نوف: يعني انا لي اباه وميته فيه امحححححق...
ريم: ول ول استووت الضراابه...
سعيد: ههههههههـ
نوف: ههههههههههـ هيه عادي اكفخه...
ريم: بس اتصدقون عندكم شي مشترك...
نوف: شوو هووو...؟
سعيد: شووو
ريم: كلكم ما تعترفوون بالحب...
الكل سككت...
ريم: يامرحباااااااا وعلووووومكم؟.؟
نوف: ههههههههههههههههههـ
سعيد: ههههههـ برووح هاتي التلفون وزولي عند خلوود...
ريم: طاع هاه...
سعيد: جلدي جلدي رفيق...
نوف: ههههههههههههههههههـ انا بتحصليني يالسه.. ويا امي وخواتي...
ريم: اوكيك بندووور بالحديقه انا وخلدووه..
نوف: اوكيك...باي..
ريم: باي...
سعيد: بنرووح عند خلود بشل مريوم عند فيصلووه...
ريم: يلااا...
راحوو عند خلوود صوب الالعاب وين تلاعب مريووم...
خلود: حييكم يوم ييتووو...
مريووم: مامااااااااااه _ وتنط صوب ريموه_
وشووي الا يطلع فيصلوه...
سعود: انته هنيي...
فيصل: منوو اناا..؟
سعيد:: لا يدوووتك...
فيصلووه:لا فالقبر...
سعيد: الله يرحمها..
فيصل: ويرحم الجميع...
سعيد: والله انك خسف خخخخخخخـ
فيصل: طالع عليك...
خلود: طاعوو جنكم يهال...تتناقرون...
فيصل: فديتني نونو..
سعود: اووونهـ...شو بقيت لمريووم عيل..
مريوم: ابا واواا...
ريم: ههههههههـ طاع هاي... ماحد ييسر لها..
فيصل انتبه لريمووه: اووه توج تدرين بهاللوتيه...
مريوم: انته جب...
ريم: خيييييبه مقواا عينهاا...
خلود: هههههههـ تراج تقولين طالعه عليج...
مريوم: ماماه...
ريم: عيووون ماماه..
مريوم: ابا كافي...
ريم: عند سعود رووحي...
مريوم:سعوود يالدب ابا كافي...
خلود: ههههههههـ علمتيها,,,
ريم: لا لا انا مالي خص...
فيصلوه: ماعليه عقب الالعاب بنرووح...
ريم وخلود راحن صوب الدكان لي هناك يبن اسكريم ع طلب ريموه...
اووول ما دشوو منطقه الدكان << خخخخخـ اوونه منطقه سمعو التنقيع...
كان ولد صغطنوووط... يعني عمره 4 سنين جي...
ريم: لو سمحت شو عند من العسكريم؟؟؟
خلود: يالفضاايح اسكريم ههههـ
ريم: انزين يالخبيره... اختاريلي...
اختارت خلوود اسكريم وتووهم بيطلعون الا الولد جدامهم... يطالعهم..
خلود: تبا اسكريم..
هز الولد راسه: هيه...
ريم: ياربي يين هالولد فديته الا اشتريله...
خلود: سيري لاه... انا بشتريله..
ريم: وفرتي... ههههههههـ
خلود: علج هههههههههههـ
تمت ريم اتسوولف ويا الولد:::
ريم: حبيبي شسمك...؟
الولد: اسمي شهاب...
ريم: ياويييييل حالي ع الاسم... ترووح المدرسه...؟
شهاب: لاع.. قالووولي نونو بعديك...
ريم: فديتك ياربي... وين ماما...؟
شهاب: عند بابا...
ريم: ووين بابا...؟
شهاب: عند ماما..
ريم صنفرت: هههههههههـ طاع هاه.. انزين وينهم..
شهاب يأشر على واحد ياي صووبهم: هاه بابا...
خلود: اندووك حبووب الاسكريم...
شهاب: شكررررا...
الريال: السموووحهـ منكن خوواتي شكله طفربكن..
ريم : لا حشااافديته حبوب...
الريال: يلا شهااب...
شهااب: بااااااي..
طلع الريال... وهن راحن صوب مريوم وشلنها عنهن وراحن صوب الدكان لانه هناك اللعاب يهال حلووه...
ريم: مراايم شو تبين...
مريم: هاي اللعبه..
خلود : يلا زين...
راحت خلود تشتري حلاوه لمريوم لانها بتحتشر...
اشترت وتووها بتطلع الا وتدعم واحد كان بيدش...
خلود: السمووحه اخووي...
الريال يطالع عيونها: مسموووحه...
خلود طبعا ما تتغشا بالحديقه... << كيفها ياخي..
تموو فتره يتذكرون لي مضااا... ايام يهال...
سلطان: ياخي متاا اتزووجج وافتك...؟
خلود: هههههه مستعيل لا حبيبي خلني اخلص دراستي,,,
سلطان : لي يسمع عااد مقطعه الكتب...
خلود: عاد انته جب بعدك ماخلصت درراسه وين تباا..؟
سلطان: انزين اوعديني انج ما تاخذين حد غيري...
خلود: اوعدك ماحب حد كثرك..
..............................
سلطان: حبيبتي نحنا بننتقل...
خلود : لاتجذب..
سلطان: بنروووح من هني..
خلود تصيح: انا احبك ليش ما اتييلس..؟
سلطان: انا احبج بعد.. اهلي عاد..
خلود تصيح
سلطان: حبيبتي لا تصيحين عشان خاطري...
خلود خفت من صايحها...
سلطان: انزييين ... اوعديني ما تنسيني...
خلود : لو اموووت ولا انساكـ...
................................
هاه يوم خلود عمرها 11 وسلطان15....
سلطان مارام يتكلم وخلود بعد:::: كلن يناظر الثااني يتحسف ع مامر من العمر بدون بعض...
راحت خلود بدون ما تقول شي...اخيرررا عقب هالغيبه...
خلود: شفففففته...
ريم: عووذ بالله منووو...؟
خلود: سلطاان قلبيــ...
ريم: وينه وينه...؟
وشووي يطلع سلطان من الدكان وتلاقفه سعود وفيصل... وبعدين يؤؤ صوبنا...
ريم لقاافه هع: منووو هذاااك...؟
سعود: هاه ولد ييرانا سابقا...
ريم: واللحين هو وين ..؟
سعود: لقااافه... اللحين يسكن بزاخر هو وحرمته...
خلود انصدمت شو يقول هاه..؟؟؟ حرررمته؟؟؟.. وين الوعد...؟ مفرووض بالميعاااد يووفي...؟ اخر الزمن جي يسووي وانا لي حاافظه العهد..؟ لا لا حررام...
راح سعيد وفيصلوه عنهم ...
ريم: خلوود...؟
خلود: براايه... بس بعده ماعرفني زين...
ريم: ياخي قلت لج...
خلود: زين زين لا تعايريني اللحين..
ريم: انزين انسيه...
خلود: صعب صعب...
ريم: انزين مؤقتا لين اشتري شي للحفله..
خلود: أي حفله..؟
ريم: خطووبتي...
خلود: متااااااا؟؟
ريم: يوم الخميس...
خلود: بعد ثلاث اياام...؟
ريم: يس يس
خلود: عيل حررركي يلاا... بنروح لسعود يشلنا...
ريم: يلاا...
راحو عند سعوود وريم تأشر له من بعيد وهوو خبر خير مطيح سووالف مع سلطانووه وفيصلوه......
اخر شي انتبه فيصل لريم وقال لسعيد راح سعيد عندهن وحاطبهن السوووق بكبره... لين خلصووو... وردوو البيت...
......................................................
الخمـــــــــــــيس::اليووووم الكشششخه :: ^__*
عويش + شويخ + خلود + نوف + ريم = بالحجره
ريم: بصيييييييييييييييييييييييييح...
عويش: طاعوو هاي من صدقج...؟
خلود: مينووونه تراها...
ريم: مب اين منج...
نوف: ياخي جب وطلعي عند الحريم...
ريم: يمممممه جي منوو هني...؟؟؟
شويخ: الا هلج منووو بعد..؟.
ريم: تووكلنا ع الله...
خلود ظهرت عنهن بتشوووف ام ذياب اذ تبا مساعده...
خلود: خالتي ما تبين مساعده..؟
ام ذياب: فديتج الغاليه شوفي البشاكير شو سون بالمطبخ...
خلود: ان شاااء الله...
طلعت خلود للمطبخ عشان تشووف البشااكير...
كانت تتأمر عليهن وتشووف شو يايبين وجي
اشوووي الا يدخل خلوووف...<<احم احم
خلوف: احم احم..
خلود ما واحت تتغشا: هلا خوويه...
خلوف: هلابج بس خلي البشاكير يوودن العشااا لان العرب بيروحون..
خلود: اللحين...؟
خلوف: هيه...
خلود: جي شووو...؟
خلوف: دياي خخخخخخخخـ
خلود: طاع هاه زين زين يالديج.. بخليهن...
خلوف: اوكي سي يو يالدياايه...
خلود: سي يوو...يالديييج...
خلصت الخطووبه وطبعا قبل ما يروحوون قوم هزاع دخل عليها...
هزاع: مبرووك ريم...
ريم: الله يبارك فيك...
هزاع: يلا نحن بنرووح <<دفاشه حتا ما يلس..
ريم: الله وياك...
هزاع: فمان الله...
ريم: حافظنك الرب..
.....................................................
كـــــــــــــــــ انتهى ــــــــــــــــــــــــــــــت

الجزء اليااااي

صدمـــــــــــــــــه ع الريم من خطيبها.,..؟؟؟ شو هيه
خلود هل بتتطور علاقتها بخلوف والا...؟؟؟
سلطان طار من قلب خلود والا...؟؟؟
نوف وسعيد ::؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الجززء الياااااااااااي.... ترقبوووو ^__^

الشيوخيه
12-29-2007, 00:27
يااااااااااااي والله طر الباارت لانه شخصيتي فيه ههههههههههههه

بس ما جنج خليتيني وااايد دفشه هااا

فديت نوووفوووه ههههههههههههههه

آم علآيۃ
01-04-2008, 16:12
هههههههههههـ

ياخي طبعج جي دفشششه...

بس ماعليييه يا شيوخيه اذ ما طلعت فضااايحج ^^

آم علآيۃ
01-08-2008, 18:41
الجزء الخامس عشر.....................................................

وش تبابي اليوم تنشد عن هواي؟؟...

والعواطف وترها لا تعزفه...

لا تقول الشوق سبب لك شاقي

ماعرف الشوق اذا انته تعرفه...


بيت بو حامد........................

بو حامد: شووو؟؟.. انزين ليش؟؟؟...
احمد: انا ابا ابني مستقبلي يابووي...
بوحامد: والله انكم بتيننوبي انتووو...
احمد: شو قلت يا بووي؟؟...
بوحامد: شوورك.. جان هاه مستقبلك يا ولدي؟؟..
احمد: السموحهـ منك ابووي ... ومشكوووور....
بوحامد: بالحل يا وليدي.... ماطلع شراا هزاع الا انته.. الله يبارك فيكم...
احمد انغااض من هالكلمه: ازين تامر بشي؟؟ انا طالع...
بوحامد: هيه... ازقر امك في طريقك واذ انته بتقوللها زين...
احمد: خلاص انا بقولها...
بوحامد: اتسووي خير...
طلع احمد عن ابوه وراح لامه...
ام حامد: يا هلااا بووولدي...
احمد: هلابج يامي...
ام حامد: ايلس حبيبي...
احمد: لا امي ربيعي يترياني برع...
ام حامد: هييه... عيل براايك ولا تبطي وترد انصاص الليل...
احمد بصوت جامد: امي انا هالسنه بآخذ بعثه وبدرس برع...
ام حامد انصدمت: ههههههههـ الله يخسك يا احمدووه ويا مصخرتك...
احمد بجد: امي انا ما اتمصخر ... وانا توني مكلم ابويه.. وقال اذ هاي مصلحتك ما بوقف بطريجك...
ام حامد: الله يهديك يا ولدي....
احمد: ويهدي الجميع... يلا بخاطرج...
طلع احمد عن امه وهيه تحسب الوناااااات لي يتها من عيالها... وكرهت اليوم لي وافقت ع ريم... واليوم لي خطبوو فيه الريم... لانه باعتقادها كل شي يستوي بسبتها....
.........
نايف: هاه حمووووووووود... بشررررررر...
احمد: وافقووو...
نايف: مبروووووووووك.. عيل بنفتقدك ....
احمد: طاع هاه... ما جنه هو بيروح وياي...؟؟
نايف: لا لا ما برووح ويا زلمه شروواكـ....
احمد: الزلمه انته.... الا تعال انته عندك شقه هناك..؟
نايف: هيه .. ماعلينا الا انشل قشنا .........
احمد: لا زيين...
نايف: لا يضييق خلقك منه... بيطلع ببيت بروحه بعدين...
احمد: وهاه يغيضني اكثر... احبهااا يا نووواف احبهاااااا....
نايف: شكرررا .. تحبني ... يالله فديتك...
احمد: هههههههـ فقتك يالسباااال,,,,,....
نايف:هههههههـ يالقرررررد....
راحوو البحر وشووي ردو البيت وقالووو ان احمدوه بيسافر بعد ثلاث ايام...
وطبعااا ما بيروح بدون عزيمه وتووديع الاحبه,,,,,

وهالعزيمه بعد يومين ووصل الخبر قوم ريم....

بالعين...................
خلوف: يس يس
ريم: يعني بيسافر بريطانيا.؟؟؟
خلوف: هيييييييه اللهم صبرج يا روووح...
ريم: ههههههههـ انزين ليش؟...؟
خلوف: درااااااسه........
ريم: مع منووو.؟؟
خلوف: ربيييييييييييعه... انتي ما بتصخين ...؟
ريم: هههههـ خلاص خلاص.. بس قهر انا ابا ارووح...
خلوف: خلي ريلج يشلج....
ريم: سخيييييييييف...+وقامت+
دخل صبوح بطلعه ريم...
صبوح: جني اشم ريحه حريقه؟؟
خلوف: هههههههههـ لا بس طريت هزاع شعووطت...
صبوح:ههههههههههههههههـ
خلوف: فقت هالضحكه,,, يلا خلنا نطلع....
صبوح: يلاا زين....
....................................................
بعــــــــــد يومين الكل متجمع بالظااهره....
ريمووه فرحاانه لانها بتلاقي حبيب قلبهااااااااا هزاااااااع... ومستهمه ع احمد تخافه بيسافر عشانها<< وهاه السبب الصحيح,,,,
طبعا الكل مجمتع مع ام حميد<<اليده

( ملاحظه اليده كانت تحب احمد وريم بشكل فضييييييع)
ام حميد: والا يا حمووود تبا تودرنا... هاه..؟
احمد وعيونه ع الريم: هيه يدووه... ماودي بس لازم ندرس...
ام حميد: يييييييييييــيهأ..اذ هالدراسه بتاخذ عيالنا لا تدرسون...
الريم: الله ... يدوه عادي ما ندرس...
ام حميد: عاد انتي سكتي لا اشيطج بالعكووويه(عصاها)....
الريم: هههههههـ حرررام يدووه...
ام حميد: تعالي تعالي,,,,,
ريم تقربت عبالها بتعطيها شي... زختها العيووز من اذنها...
ريم: اييييي.... يدوووووه .... والله بصييح حرررررام...
ام حميد: دووواج انتي...
ريم: افف زين خلاااااااص بطلي يعووووووور...
احمد: يدووه بسها ههههههههـ<<بدوون نفس...
ام حميد: تعال انته بعد جان تباا...
ريم: هيه يدووه يبااا... ههههههههههـ
ام ذياب: ريييييم وصمخ...
ريم : هاه امااه...
احمد : عاشت هااااه...
شخطته العيوووز ع كتفه...
احمد: اخخخخخخ يدووووووووووه....
ريم: هههههههههـ دوواك...
ام ذياب: رووحي عطي هزاع غسوول للريايل وفنايين...
ريم طارت من سمعت اسم هزاع: ان شاااااء الله...
( ملاحظه: هزاع + احمد يشبهوون بعض بس احمد احلى لانه ابيض عن هزاع وجسمه اعررض واطوول<< عيونه سود خشمه طوويل وشفايفه صغار... اما هزاع: عيونه بنيات... خشمه طويل بس مب كثر احمد.. شفايفه اكبر شووي عن احمد ^__* نبذه مختصره عن ويهوهم )
راحت ريم المطبخ بس ما حصلت هزاع وخااب ظنها.. ويلست اطلع الغسول والفنايين ... دق التلفوون مال ام ذياب<< خبركم 24 ساعه عندها...
ريم: الووو...
سالم: يا مررررررررحبااا...
ريم: مرااااااااااحب....
سالم: شحالهم الحلوووين...
ريم: تماااام من صووب الشينين...
سالم: شينين بعينج يالحوووله...
ريم: ههههـ شحالك ...؟
سالم: مانشتكي باس...
ريم: يا عسااه دوووم...
سالم: امممـ وين احطي الباتشي؟؟
ريم: فديييييتك يايبلي باتشي...؟
سالم: يس يس ما تبينها باكلها...
ريم: لا لا سلوووم لا تسوويها...
سالم: هههههـ اصلا ماحبها... وين احطيها بسررعه..؟
ريم: عطها الخدامه والا بالميلس لي برع....
سالم: اشتغل عندج؟؟؟... تعالي شليها من بيتنا...
ريم: يلا حبيبي تكفااااااااااا.......
سالم: الله... خلاص عند الخدامه بتحصلينها ههههههههـ
ريم:ههههههـ تسلم الغااااالي....
سالم: يالمصاااااالح,... طاع كيف تحيس لسانها...؟
ريم: اجلب ويهك حبيبي...
سالم: ماعليه مقبووله ...
ريم: هههههههههههـ يلابرايك بروح اودي الغسوول...
سالم: اووك باي...
لفت ريم وراها ...
صــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد مـــــــــــــــــــــــــــه
الكل يناظر بعين الثاني....
هدووء ما قبل العاصفه....

الريم تحاول ترتب افكارها عشان تشرح الموقف الصح له...
الريم: هزااع...؟
هزاع: هاه شبعتي ...؟
الريم: بلاااك...؟
هزاع: لا تسوووين عمرج بريئه تراني سمعت كل شي...
الريم: انزين لحظه بفهمك...
هزاع: جبببببب ولا كلمه يا وصصصصصخه... هالكثر بايعه عمرج...؟ هالكثرررر ياريم...؟ حسسسسسسسافه والله اني حبيتج.. حسسسافه... حتى الهنووف ما سووت سواتج يالقذره...
ريم انصدمت هزاع يقارنها بالهنوف: شووووووووووووووووو؟؟؟
هزاع: جبببب يا بنت اللذين... قسم بالله اذ ما رووويتج نجوم الليل بعز الضحى ما كوون انا هزاااااع بن حميييد ... وشوووفي يا ريم...
ريم عصبت: ايه انته اسسسمع قبل لا تحكم...
هزاع: اسمع شووو... وانا لي كنت اعررف ... تبيني اجذب عيني..؟ تبيني اجذب عيني يوم اشووفج وياهم تسوولفين واللي راقد بحظنج وانتي عادي...؟ تبيني اجذذذب عيني... يا وااااااااطيه... هالكثررر هان عليج شرفج ...؟
طلع هززاع عقب ما عق قنبله ع ريم ... خلاها اطييح الارض اتصيييح...
ام ذياب شافت هزاع طلع من دون ما يشل شي... استغربت وطرشت احمد للمطبخ يشوف ريم اذ هناك والا...؟
دش احمد وشااف ريم طايحه اتصيح... عرف انهم تضاربوو اهي وهزاع...
احمد تقرب منها ومسح ع راسها: ريمه ... شو استوا بيناتكم..؟
ريم فززت من صووت احمد.. طالعت بعيونه وطاحت ع صدره اتصيح... شافت معاه الامان لي بيحميها... الشخص لي واثق منها.. الشخص لي يحبها بدون لا يشك فيها ولا بحبها له.. اخرر شي انتبهت انها تصيح بحظن احمد لي لاوي عليها يخفف عنها... احمد صح استغرب حركتها.. بس حاول يطمنها... قامت ريم عنه وتمت اتطالع بعيوونه لي كلهن حب وشوووق... تمت ريم تمسح دموعها...
ريم: احمد انته بتساافر عشاني...؟
احمد استغرب سوالها وما بغا يحرجها: لاء ...
ريم: عيل...
احمد: عشان ربيعي بيسافر.. قلت بسافر وياه...
ريم: اها...
عطت ريم احمد الغسول وشله للريايل

بس قبل لا يطلع....
ريم: احمد..
احمد: لبيه..
ريم: انا اسفه....
احمد: ع شووه..؟
ريم: انته تعرف... كل شي...
احمد طالع فوووق ورد طالع بعيوونها وطلع عنها وهوو يغني:::
ان كنت ناوي ع الهجر...

برضا انا بحكم القدر...

مكتوب لي هذا المصير...

واللي انكتب لازم يصير...

جرح جديم .. جرح اليم...

ياويلي من جرح الجديم...

ياويلي من هذا المصير...

ريم نزلت راسها... جرحت هالشخص... جرحته... وهيه لي كانت مجرووحه... السموووحهـ منكـ يا ولد الخال.. ما كنا ندري بقدرنا عندكـ..

طلعت ريم وسييده عند عوويش وخبرتها السالفه من طأ طأ لي السلام عليكم...
عويش: يالطفسسسه... صحتي ع صدره...
ريم: ما كنت ادري.. والله بدون احساس...
عويش دفرتها: قمي عني لاه... الله يخسسسج...
ريم: افف.. ابا اروووح...
عويش: قري محلج...
ريم: انزين انرووح الحديقه...
عويش:اوكيك... يلا...
راحن البنات الحديقه .. وتمن يمشن من اووول الحديقه لاخرهااا

وشووي الا يحدر عليهن خالد(ولد ولد خالت الريم اذ تذكرونه) ومحمد(اخو عويش) : السلااااام عليكن....
ريم+عويش: وعليكن السلام والرحمه...
( اذ تتذكرون ان خالد يحب ريم وريم كاااااانت معجبه فيه ويوم درت انه هاه اللي عويش تقصد انها تحبه ... كرهته)
خالد بنص عين:شحالكن...؟
ريم+عويش: تمام ربي يعافيك...
وروووحن عنه ^_^ خخخخخخخخخخخخخخخخخـ....

حانت لحظه وداع الكل...

الكل تجمع عند احمد يسلمون عليه... باجر الصبح طيارته... محد بيشووفه الا بعد سنه ...

الكـــــل في لووعه الفراااق.. وبالدور يسلمون عليه...
صل دور الريم: تروح وترد بالسلامه يا ولد الخال... عسااك ع القوه ودير بالك ع نفسك زين...
احمد: ان شاااء الله عمووه تامرين بشي ثاااني...
ريم والدموع بعينها وبدون نفس تضحك: ههههـ هيه ابا كافي مناك.. يقولون كافيهم حلوو...
احمد: ههههههههـ ما تبي مصاص...؟
ريم: لاااااء.. تووك تقول عمووه وين تباني امص مصاص ههههههـ
احمد عيونه تلمع: لا تنسينا عاد...
ريم : انسااا عمري...
احمد شاف دموعها: ايه يالعيووز لا تصيحين.. بصيح وياج هههههههـ
ريم: جب جب يالسباااااال... حمار واحد...
احمد: اوووه ... اللحين بتسب الحرمه...
ريم: يلا تروووح وترد بالسلااامه حموود...
احمد: ان شااء الله...
رووحت ريم عنه شافت هزاع من بعيد يطالعها ... طالعته بنص عين وردت تضحك جنه ما مستوي شي بينهم.. بس من دااخل جرحها ينزززف من هزاع...
الكــــــــــل رد البيت

ومشت الاياام عاديه غير ان هزااع اسبوعيا يتجممع وويا الشله ( صبوح+خلوف+سالم+سعيد)
واذ شاف الريم بالصدفه.... قام عق عليها كلام سم ويرووح...
ريم كرهت حياتها... كرهت اليوم لي خطبها فيه...
كرهت كلامه...
كرهت حركاته...
بس بتظل اتحبه...
واتنهى البااارت........................
هزاع متا بيدري عن ريم...؟ وخوالها...؟
مافي يديد احداث خلوف + خلود... او سلطان + خلود...؟
عويش هل تحب صبوح والا لاء...والعكس..؟

الشيوخيه
01-08-2008, 18:56
ياااااااااااااي طر الصراااحه البااارت

ونحن في ترقب البااارت الياااي هههههههههههههههه

يسلموووووو

الشيوخيه
01-15-2008, 18:49
السلام عليكم

حبيت اقولكم الـــــغلا وكلتني انزل لكم البارت اليديد لانه النت مقطووع عندهاا

وما حبت تطول عليكم

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


الجزء السادس عشر............................................................

ملهوووف انا للقياك ملهوووف....

عييييد النظر واسمع كلاااامي...

شوق وعذاب وصفق الكفوف...

والله حسااااايف لا حررامي...

اليوم ريم رايحه ويا خلود السوووق وباجر المدرسه... ويشطبن ع اخررر الاشياااااااااء....
ريم: ايه خلووود شرايج بهالشنطه..؟
خلود: حووه جي كم شنطه اشتريتي...؟
ريم: امممـ عندي 3...
خلود: لا والله... وتبين هاي... قسم بالله مخسرره انتي...
ريم: هههههههههـ... فديتني...
خلود: خلينا انرووح نشتري قمصاان بسررعه...
ريم: انا بشتري وياهن بدي...
خلود: بسج خرابيط وحركي... سلوم شعليه يحااوط ولا نزل ويانا الهرم...
روحن قسم الملابس... وريم غاااصت في القمصان و خلود تنقا لها كم فانيله...
خلود كانت رافعه الغشوووه شووي... ويوم رفعت عيونها عن القميص لي بيدها... تلاقن بعيون باخر شخص كانت تتمنا اتشووفه...
( ســــــــــــــــــــلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــطــــــــــــــــــــــــــان)
خلود مره خوزت عيونها وراحت تسأل بكم هالقميص...
اما ريم خطفت من جدام سلطان وقالت بصووت مسموع : حسافه لي يخلف الوعود...
خلود سمعتها وسيده شلتها ياانب وزختها من اذنها: يالفضاايح...
ريم: خله يتأدب...
خلود: جب يلا...خلصي بسررعه ...
ريم: ان شااء الله عمووه... اوه اقصد خالووه ههههههههههههـ...
خلود: هههههههههههههههههـ...
خلصوو قوم خلود الاشياء لي يبونها وراحوو عند المحااسب... ونحاسه الحظ كان سلطان وحرمته وولده شهاب هناااااك...
ريم: شوفي شو بسوووي...
خلود : ياويلج...
ريم: اووه شهوووبي هني...
شهاب: انتيييي مالت الاسكريم... ابا اسكريم...
ريم: لا مب انا مالت الاسكريم هاي مالت الاسكريم(وتأشر ع خلود)
شهاب: هيييييه صح... انتي مالت الالعاب...
ريم: هههههههـ هييييييييه...
الحرمه: اكيد مزعجنكم ها الشيطان...
ريم: لا فديته حبووب ماشاء الله عليه.. الله يخليه لكم...
الحرمه: اميين,,, بس وين حبوب... الا يطلع شعر الششيب...
شهاب: انتي جب..
ريم: شهوبي... عيب قول لماما اسف...
شهاب: مابا..
ريم: كيفك... ما بعطيك لا اسكريم.. ولا بلاعب بالالعاب...
شهاب: طزززز...
الحرمه: حبيبي شووف ولدك كيف...؟
سلطان: شهاب.. غد ريال واصطلب...
خلود عورها قلبها من كلمه حبيبي...
ريم: اووه ... شهوبي ريال...
شهاب: تعالي بقولج شي...
قام شهاب مسك ايد ريم... وسحبها بعيد عنهم شووي...
ريم: هاه حبيبي ... شو السالفه...؟
شهاب: بابا... ليش ما يحب ماما..؟
ريم: منوو قال...؟
شهاب: دوم يتضاربوون...
ريم: يمكن لانهم يحبون بعض...
شهاب: لا بعدين ماماه اتصييح.. وباباه يطلع...
ريم: اسمع حبيبي شهوووب.. انته ما عندك خوات..؟
شهاب: لاء.. ماماه حامل اللحين..
ريم: انزييين .. اسمع حبيبي.. ماما وبابا خلهم ع كيفهم... يوم اتشوفهم يتضابون روح حجرتك... لا تشوف شي...
شهاب : زين...
سلطان: يلا بابا بنرووح...
ريم: اسمع حبيبي قبل لا تروح... ماما وبابا بيتزاعلوون وبيردون يتراضون... لا تكلمهم ولا تشيل هم...
شهاب: انتي عندج ماما وبابا جذا...؟
ريم تذكرت انها يتيمه: اممـ حبيبي انا ما عندي لا ماما ولا بااباا كلهم ماتوو..
شهاب: مع منو اتعيشين...؟؟
ريم: مع ماما وبابا يديد...
شهاب: عادي ايي وياج..
سلطان : شهوووبي يلا حبيبي...
ريم: حبيبي رووح البيت.. ولا تنسا لي قلتلك اياه...
قامت ريم وحبته ع رااسه... اه يهالولد شال همووم الدنيا ع راسه.. الله يعينه...
ردوو الكل البيت ... طبعا قبل زاروو بيت قوم خلود لان مزنه هناك وريم حبت اتسلم عليها...
مزنه: يامررررررررررررحب...
ريم: مررررررررراااااااااحب...
قامت زنه وحظنت ريم وتمت اتصيييييح ع ختها لي ضااعت بسبب حادث.. تتذكر اخر مره... كان جذا ترحيبها...
.... مزنه: يامررررررررررحب...
ساره: مرررررررررراحب...
مزنه: شحاااااااااالك..
ساره: يسررج فدييتك توولهت عليج يالخسفه...
مزنه: خسفه انتيييه...
.......
مزنه: فديتك والله يا ريم...
ريم: اقوول ما تعرفين ترمسين شرانا...؟
خلود: ايه بسج فضاايح كافي السووق فضحتينا...
ريم: ياخي انا امل من صيغه المذكر ههههههههههههـ
مزنه: هههههههههههههههههههههههـ
خلود: منطووووبه ههههههههههههههـ,,,,
سالم: ريمووه يلاا.. الشباب مسووين اخر جمعه اليوم...
ريم: سرينا خالي...
سالم: يلااا..
ريم: اوووه صح ماسلمت ع سعوود الهرم...
مزنه: اتحصلينه راقد...
ريم: الا اكب عليه سطل ماي...
خلود: يلا انا بصوور الفلم هههههههههـ...
الكل راحو حجره سعوود...
وريم بايدها كووب ماااي بااااااااااااااااارد...
ريم: سعوود... سعوووووود وصمخ...
سعود: لا جواب...
ريم: سعوووووووووووووووووووووووووووووود...
الاخ راقد ولا داري بالدنياا...
شووي والا بالكووب ماي كله انكب ع راااسه

قااااااام مترووع وحليله...

سالم: اووه دا الدنيا بتمطر... افف ما فيش مظلات يعني...
سعود: يخرررررب بيتكم ... يالخيس...
ويربع وراهم..
ريم وسالم ركبو السياره وشخطو ويل وشردووو

وهو تم يسب ويلاعن محله هههههههههههههههههـ

...................................
ببيت قوم ريم.....
الشله الكريمه بس ناقصه سعود وسلوم بالطريج ....
ريم اول ما نزلت راحت المطبخ تشرب ماي... والصدمه كان هناك هزاع... يشرب ماي...
هزاع: اوووه ست الحسن هني... هاه منو يايبنج... صحيبج هالمرره...؟
ما نتلاميين رغيييييده... بس انا اوررريج ياريم.. اقصد يا منحطه يا باايعه شرفهاااااا....
ريم استووت معتااده ع هالكلام... اول ما تشوف هزاع راسها تحت... دموعها بعيوونها تنبااان...
راح هزاع الميلس وحصل سلوم هناك.. وتأكدت شكوكه... بس بعد شووي....
سلوم يالس يخبر صبوح وخلوف عن سالفه سعيد وهم ميتين ضحك...
هزاع استغررب..::: ريم شوداها هناك..؟ وليش وباي حق...؟
خلوف: اووه خبرك عتييييييج...
صبوح: هههههههههههههههههههههههـ....
سلوم: وحليله... بس ماعليه مب منه من ريم لي خاشه عنه...
هزاع: ما بتقولوون السالفه...؟ والا شووو...؟
صبوح: اممـ السالفه وما فيها ان سالم وسعيد خوال الريم...
هزاع: شوووو...؟ كيف ان شااء الله..؟
صبوح: <<< ووو خبره السالفه...
هزاع تم منصدم.... خواالها... وانا كل يوم اجرحها... واهي ساكته... الله يا ريم ... كيف تحملتي...
قام هزاع ع امل انه يحصل ريم بالمطبخ... وظنه طلع صح...
كانت يالسه عند الباب اتصييح حرقه يوووف...
يوم شافته قامت ومسحت دموعها وبغت ترووح بس هزاع مسكها...
ريم: اووه .. بعدك ما خلصت تجريح...؟
هزاع بندم: ريم تعالي شووي...
ريم كبست راسها ودشت المطبخ وياه...
هزاع واقف جدامها وهي راسها بالدعنه..(الارض)
هزاع : ريم طالعيني...
ريم لاجوواب...
هزاع رفع راسها بايده... ريم كانت مغمضه عيونها...
هزاع: ريم فتحي عيونج...
ريم: تبا اتسب.. خلني مغمضه عيوني... تبا تطنز... خلني بحالي...
هزاع عوره قلبه ع ريم: ريييم .. حبيبتي...
ريم فتحت عيونها: هاي جذبه من جذبك والا؟..
هزاع: انا اسف...
ريم: اخيرررا دارت الايام....وعرفت الجرح والالام...
هزاع: ريم ... دخليج سامحيني...
ريم: شو غيرك...؟
هزاع: عرفت انهم خوالج..
ريم: عقب ما حطيت راسي بالواطي...
هزاع: ريم والله اسف والله...
ريم: انزين خلاص...
هزاع:حبيبتي... يلا عاااد...
ريم: شووو...؟
هزاع: زعلانه..؟
ريم: لاء... مازعل من لي احبهم...
هزاع: حلفي انتي بس...؟
ريم: والله...
هزاع: اوكي قوليلي شو اسوووي عشان ترضين...؟
ريم: سلامتك...
الخدامه دشت عليهم: ماما ريم... بنت قرقر زياده يقول يريد انتي...
هزاع: قوليلها ويا ريلها...
ريم: لا والله... يلا انا برروووح ...
هزاع: انزيييييين رووحي...
ريم: ههههههـ باي...
هزاع: فديت هالضحكه والله...
ريم: هزاااع...
قبل ما تطلع ريم...
هزاع:عووونج انا...
ريم: احبــــــــــك...
وطلعت ريم تربع وسمعته يقول ياربي كم بعاني من هالبنت فديتها...
راحت ع التلفون حصلت نوف مطنجره ع ذياب ورشود...
ريم: الوووو...
نوف: شو هالمفلع لي عندكم حشااااااا,,,,,,
ريم: كلهم مفلع الا واحد مارضااا عليه...
نوف: لا يكووون هزاع عندكم...
ريم: فديته هيه...
نوف: تصالحتووو...
ريم: يس يس... تووووونا... خبر نيووو...
نوف: مبروووك.. بس عطيني اياه بفلعه هالدب...
ريم: مارضاا ايه...
نوف: جب نزين... شحالج...
ريم: والله تمام...
نوف: شو المعنويات لبااجر..
ريم: افف لا تذكرينا ...الله ينطبها من مدرسه...
نوف: ههههههههـ هيه والله.. وابله هولندااا...
ريم: ههههههههههـ جب جب الله ينطبج...
نوف: لا والله عيل تذكرين العروووبه العربه...
ريم: هههههههههههههههههههههههههههههههـ مالت الرياااضه هيه الملعووونه هههههههههههههههههـ,,,,,
نوف: والا زنوووبه ههههههههههههههههـ,,,,
ريم: بو صوت مكرفووون... ههههههههههههههههـ...
نوف: هههههههههـ عيل ام شعر اصفر شووو لقبها ههههههههـ,,,,
ريم: لي محترق بالمختبر لاه ههههههههههههههـ.......
نوف: الله يلقع بلييييييييييسج...
ريم: اقووول يلا يديااايه رقاااااااااد.....
نوف: اوووك يلا سي يو ان سكول...
ريم: سي يو ان زباله السكول هههههههههـ...
نوف: ههههههههههههههههههـ

....................................................
بعده ليل.....
قامت ريم تطرد خوالها وعمها من الميلس ... باجر دوام وهم ميلسين...
ريم: حوووووووووووووووه....
سعيد: هييييه ... زين يوم ييتي....
ريم: يممممممممه,,,,
يت تبا تطلع والا تدعم فواحد... تروعت الريم لين رفعت راسها شوي شوي....
ريم: غنوووووووووووووووووووووووووووووووووووم...
غانم: عووووونج فديتج...
ريم: ورررفجه ترحمني من هالوحش....
غانم: هههههههههههـ .. انا ياي اسحبهم من هني... يلا حرركووو... العيوز تتنازع...
ريم بطرف عين: يعني مب عشانا.,..؟
غانم: ياخي كنت بطريجي لج... قالت العيوز هاتهم وياك...
ريم: ههههههههـ ما بشك فيك خلاص... قرررررب...
غانم: قررريب... يلا زوولي باجر مدرسه...
ريم: قصدك باجر العفسسسه ...
غانم: هههههههههههههـ يلا رووحي رقدي فديتج....
ريم: تصدق...؟
غانم: شووو...؟
ريم: كلامك احلى عن كلام هالمفلع,,,,....
غانم: هههههههههههـ,.,,,,,
سعود: معلمتنه خطييبته...
سالم: هييه.. مب شرانا وحليلنا محد مسولنا سالفه...
ريم: جبو جبو انتووو...
غانم: يلا بخاطركم تراني مسير من هني...
ريم: خاطرك معكـ... حتى انا برووح ارقد...
سالم: يالديايه حد يرقد الساعه 11.30...؟
ريم: جنه ماعليك دوام باجر..؟
سالم: لا .. دوامي الساعه 10 هههههههههـ
ريم: حظظظك والله...
طلعت ريم عنهم وخمدتهااا رقده .....
.....الصبح,,,,,,,
ام ذياب: ريموووه... وحطبه...
ريم: هاه هاه هاه...
ذياب:ههههههههههههههههههههاي,,,, طاعوو هاي...
ريم قامت وتلبست وخلصت وتعدلت اخررر شي...
.....السكول......
نوف: ريموووووووووووووووووووه....
شويخ: الددددددددددددددبه....
ريم: هلااااااااااااااااااااااااع...
نوف: طاعوو هاي... انزين ماشي اشتقت لكن... احبكن ههههههههههـ,,,
ريم: انتن ما يشتاق لكن الواحد... لي يسمع افترقنا 20 سنه...
شويخ: هب هباج الرب... الله لا قال...
ريم: هههههههههههههـ...
وتوووايهن البنات... وكل وحده تحكي حدث حياتها...
ريم: اوووه نوفووه... محد ملك قلبج...؟
نوف: ويت بعدهم ... امممـ يمكن 20 واحد هههههههههههههـ...
شويخ: ههههههههههـ عله ... فندق مب قلب...
نوف: ياخي تعلمي... هاذيلا مب بالقلب... هايلا خاتم بالاصبع هههههـ,,,
ريم: فقتج... يالطمه...
نوف: ياخي مادريبكن انتن كيف تحبن...؟
ريم اتطالع شويخ: يالدبه... انتي منوو تحبين..؟
شويخ: خبرج عتيييييييج... تراج تعرفين...
ريم بققت عيونها: مروووووووووووووووان؟؟؟
شويخ هزت راسها: يس يس...
ريم: ههههههههههههههههـ وهايج المره تقول ماباه...
نوف: حركات بنات ما تعرفينهن...
ريم: وانتي نوفووه... محد...؟
نوف: الله لا قااال...
ريم: هههههههههـ... وليش...؟
نوف: مابا اتعذب شراكن... كل وحده ولها درب...
شويخ:شلووون يعني...؟
نوف: انتي وحبيبج ما درابيج... وريم كم عانت عشان هالحب...
ريم: انزين .. مب بايدينا...
نوف: مب بايديكن.. شلون يعني...؟
شويخ: يعني انا بقول اني بحب فلان بن علان... وبحبه جي...
ريم: الله جان كششخه لو احب احمدوووه...
شويخ: هههههههههههـ .. والله الموقف صج صج حلوو...
ريم كفختها ع راسها...
نوف: ايه لا حد يتكلم عن ريلي جي...
شويخ: ايه انتي كم واحد متزوجه...؟
نوف: امممـ يموع و جسوم و منصور و مروان و احمدووه و ولد اليران ماعرفه منوو وصبوح ووو هيييييه سيفووووه...
ريم يوم قالت سيفوه قامت بتضربها: تعالي هاه مالي...
نوف: عيل باخذ هزاع...
ريم: ولا هاه ... هذيلا ماليني...
شويخ: ههههههههههـ,,, انزين ارتاحهن اهوو يحب وحده...
ريم شهقت: اووه يالخيانه حطمت قلبي<<تتكلم فصحه... وتمثل
نوف: لا لا يا ويلاااااه ع قلبي الجرييح انه ينزف...
ريم: ههههههههـ.. احم احم حصه عربي... تعالي تعالي نوفووه..
قامت ريم وسحبت شويخ ونوف...
شويخ: ع وين...؟
ريم: قلبها جريح<< تمثلها وتتكلم فصحه...
نوف: ويعني..؟
ريم: بنروح عند الممرضه.. عشان انييب لزقه...
نوف مطت ايدها من ايد ريم: هههههههـ سخيفه.. وانا متروعه عبالي شي..
ريم: ههههههههههـ .. ويت ويت تعالي انسلم...
هنادي: يامرررررررحباا...
ريم: مرحبييييييييييييييين...
هنادي: وشوو حالكم...
ريم: هئ هئ هئ زفففت ياخووويتي...
هنادي: بلاااج...
ريم: ياخي عنبوو اول يوم... محد يابلي حلاوه...
هنادي: غلبتج... يابووولي<وتدلع لسانها...
ريم: هاتيييييييييييييييي... ابا...
وتركض ريم وهنادي ع كبر الساحه...
وردت ريم خسراانه...
نوف: وين الغنيمه...؟
ريم: للاسف... العدووو اللذي لديه الطعام اقصد... القذايف شررد...
نوف: هههههههههههههههههههاي...
ورن الجرس...
شويخ: اففف... ماطووول...
ريم: ماطووول يالزط... اوونه وهاه كله شووو...؟
نوف: ع الفسحه نتلاقا...^__*
ريم: مع القذااائف...
شويخ: لا لا اذ تعزوووني .. لا تصبوون الماي...
ريم: خلاص زين.. عشان خاطرج...
وكلن راحوو صفهم ...
والنحاااسه طلعوو كلن بصفه...
كــــــــــــ انتهى ــــــــــــــت
شو بيستوووي الجزء الياااي...؟
شويخ شو بيستووويلها...؟
سيف شو قصته مع البنت لي يحبها..؟
صبوح لـ منووو...؟
الجزء الياااي بتعرفووون ^_* سي يووو...



















الجزء السابع عشر..............................................................

دنيا عجيبه..دنيا عجيبه.. اللي تحبه فيها تسيبه..

هاذي الليالي وهذا المقدر تبعد حبيب يهوا حبيبه...

يا شكوه الله يا كيف اسوي ياهي عليه اكبر مصيبه...

سبعه شهور عايش بحبه ايام مرت عنده رهيبه...

ظل هويته قربه اتمنا.. قلبي يحبه روحي تجيبه...

عيني لعينه دايم تناظر تبغي وصاله فرحه وطيبه...

اني متيم هايم بحبه دونه حياتي والله صعيبه...

ارجع فديتك واقهر عذولي مشتاق والله ونفسي تعيبه...

ع هالالحان يالسه ريم تقلب البوم صور العايله الكبير.. كان وايد حلوو.. والكل فيه من يوم كان بيبي لين اللحين ...
شووي جلبت الصفحه وحصلت صوره ابوووها الصدقي.. يلست تتأمل عيونه... ياااه كيف يشبه بو عادل... بشكل كبييير... الله يرحمك يا بووي..
جلبت الصفحه ... وجن حد مسك قلبها... هاه يدها ... متوفي يوم كانت صف سادس.. دمعت عينها.. بس مسحتها بسررعه...
............................
بو عادل: ام عادل سامحيني اذ غلطت عليج...
ام عادل حمقاانه: مسموووح بالح الغالي مسموووح..(وطلعت)
محد بالميلس كان الا ريم وام عادل وبوعادل...
ريم: هيه هيه بس ام عادل.. ونحن مالنا رب...
بوعادل: تعالي فديتج... مادري والله كيف بتحمل بعدكم...
ريم وتفكيرها طفولي: لا عادي يدي.. وين بتروح.. الا بريطانيا وترد بالسلااامه..
بوعادل حظن ريم: وانتي بعد فديتج سامحيني...
ريم: فديتك يا يدي ... انا مستحييل اشل بخاطري عليك...
بوعادل سالت دموعه بس مسحهن بسرررعه...
ريم : يلا يدي اخليك اللحين.. خبرك الامتحانات بعد يومين وانا احاوط..
بوعادل مسك ريم من اذنها: واذ قالو ريم ما طلعت من ثلاث الاوائل ماشي فلوووس...
ريم: لا لا ان شااء الله الاووولى...
بوعادل ان شااء الله...
في الامتحانات :: علووم ::
في حجره ريم...
اصيله: حووه.. ابا اذااكر جبي(اصيله كانت ثنويه عامه)
ريم: افف. زين حتا انتي صخي...
اصيله: افف منج.. انا برووح...
ريم: لا لا لا لا لا خلااص بسكت...
اصيله: حبي ايدي..
ريم: هع هع وعيييييج... يلا يلا منااك..
اصيله: هههههههههـ قومي بنذاكر برع..
ريم: اووك...
كل وحده شلت كتابها وطلعن عند الباب وين مسوين يلسه...
ام ذياب: خلصتن..؟
اصيله: والله بنتج ما تخلي حد يذاكر...
بوذياب:ههههههههـ جييي..؟
ريم: والله اختك ماشااء الله عليها لسانها اطول منها...
ام ذياب:ههههههههههههههههههههههـ...
قعدن البنات ويا ام ذياب وبو ذياب...
اصيله: اقووول عادل ماشي اخبار عن ابووونا...؟
بوذياب: والله ..شو اقولج يا اصيلووه.. تعبااان وايد... بس يقولون فيه تحسن..
اصيله: أي تحسن والسرطان انتشر بجسمه...
ريم:انتشرررررررر...؟
ام ذياب: الله كريم...
شووي يلسوو يسولفوون يضحكووون...راحت اصيله عنهم... ودقاايق...
رن تلفون بو ذياب.... وكان ناصر...
بو ذياب: يامرررررررحب... شووو... الله يرحمه... انا لله وانا اليه راجعون... متا بتيون..؟ ... خلاص نترياكم... لا لا انا بقولها.. خلاص .. تم عيل... حيااك...
ريم ما فهمت منوو مات... شو استوى ... اللي شافتها ان امها شهقت من قال ابوها الله يرحمه...
ريم: شو السالفه..؟
ام ذياب تأشر لريم انها تسكت
ريم تتكلم بدون صوت عشان تفهمها امها: يدي...
ام ذياب هزت راسها...
ريم مارامت تتحمل : جذاااااااااااااابه... ابووي يدي حي صح.. امس مكلمتنه... مافيه شي...
بوذياب: يدج عطاج عمره...
هالكلمات نزلن ع ريم نفس الصااعقه...
قامت وراحت حجرتها تصيح...
ويوم خلصت قامت صلت لربها... وتقول بخاطرها:: يدي دخيييييييلك ترد لي... دخيييييييييلك ... محد فاهمني الا انته... محد يحبني الا انته.. رفجه يايدي تررد علي... رحت عني ..رررحت عني...
طلعت ريم عند امها وابوها بس ماحصلتهم .. حصلت صبوح توه نازل من سياره ابوها... ويبا يرووح بيتهم...
ريم: صبووح امي وابوي وين(صوتها متغير)...
صبوح: مادري... شفيج ريم..؟
ريم: ماشي ماشي...
صبوح سوالها طااف وروح عنها...
وشووي يحدر ذياب لي كان عند موزه ادرسه(موزه عمته ) ...
ذياب: يعني صدق...؟ مويييز ماكانت تتمصخر..؟
ريم: هيه صدق...
ذياب تم يصيييح...
ريم: تصدق ياذيااب.. امساات كان مكلمني مافيه شي... امسااات كان قاعد هني ويانا يسوولف ويا رشوود... امساات كنا بالعزبه يبا يركبني الناقه.. اتذكره ويانا نفس الامس...
...................
ريم تتذكر كل هاه وتصييح.. يدها كانت وياه اغلب الاوقات تقريبا.. راح عنها...
رحلت يا خلي وخليتني وحيده...

رحلت يا خلي وخليتني يتيمه...

من بعدك الدنيا مالها قيمه...

بعدك دنياي صارت سقيمه...

وشلون تهون المذله بعينه...

وشلون غير حالتي لحاله...

رضيت بالموت لك قسمه...

موتك بقلبي يا سيدي حله...

البسها وسط الناس والزحمه...

لكنها ترد وسط السواد وعتمه...

وارجع لحزني وشوقي لعيونه...

لا تقولون هيمان بالحب وظله...

هيمان برقه قلبه وخفه روحه...

اذكر لياليه وياي ونفسي مذبوحه...

احسب الوقت لي صار امس يومه...

عثريه مودعنا من زمن بليا شوفه...

ودعنا الغالي بدون حتى همسه...

لي جت يوم الامتحانات اسم كلمه...

قالو غاليكم مات والعمر لكم ولاهله...

الله يرحمه سمعت اذني لوهله...

طالعت بعيون الكل محد عينه...

وينه لي امس كان ويانا شالنه...

وينه لي كان يضحك حتى ع المره...

راح غالينا وودعنا بدون كلمه ...

راح وخلا القلب فيه متعلق بجنونه...

وينك ياخلي ولو نظره لعيوونه...

وينك لي امس تقول سامحوني غلطه...

وين لي امس كنت مسيره بحظنه....

اصحى الليل اتمنى يكون حلم من فلعه...

اصيح واوون اترجاه يكون جمبي بالمره...

اقول اللحين بيكون جدامي ويقوول جذبه...

اه ياخلي وشلون لعبت بي الظنون لعبه...

مالي غير كلمه وحده ياليتها تكفي حزنه...

انا لله وانا اليه راجعون ورحماك يارب له...

وصكت ريم الالبوم ... ماتباا تصحي أي مواجع جديمه...
قامت ريم وطفرت من اليلسه فتحت النت....
فتحت المسن مالها وحصلت نوف اوون...
::: في ذمـــتي مالي حبـــايب سواهـــم :::
هلا
::: علم غــرورك عزتــي مالــها حدود :::
اهلييين وصخليين
::: في ذمـــتي مالي حبـــايب سواهـــم :::
صخلين بعينج يالصخله
::: علم غــرورك عزتــي مالــها حدود :::
طاعوو من يسب
::: في ذمـــتي مالي حبـــايب سواهـــم :::
انزين شحالج
::: علم غــرورك عزتــي مالــها حدود :::
نشقح ولا ننطح
::: في ذمـــتي مالي حبـــايب سواهـــم :::
ليش ما عندج قرون..؟
::: علم غــرورك عزتــي مالــها حدود :::
هههههههههـ قالوولج نوفووه
::: في ذمـــتي مالي حبـــايب سواهـــم :::
حظج اصلااا..
::: علم غــرورك عزتــي مالــها حدود :::
امحق..
::: في ذمـــتي مالي حبـــايب سواهـــم :::
زووولي زين... اخبار ريلي...
::: علم غــرورك عزتــي مالــها حدود :::
طاعووو هاي... هيه زين يالمصالح...
::: علم غــرورك عزتــي مالــها حدود :::
والله يتشوفين عند سعوودي..
::: في ذمـــتي مالي حبـــايب سواهـــم :::
افف هذااك عاد..
::: علم غــرورك عزتــي مالــها حدود :::
شوو افف.. ما عايبنج..؟
::: في ذمـــتي مالي حبـــايب سواهـــم :::
لا عندج مانع
::: علم غــرورك عزتــي مالــها حدود :::
لا عندي سعود ههههاي
::: في ذمـــتي مالي حبـــايب سواهـــم :::
هاهاهاهاهاهاهاااي
::: علم غــرورك عزتــي مالــها حدود :::
زين شحالج واخباار البعير الناطق..؟
::: في ذمـــتي مالي حبـــايب سواهـــم :::
قهررررررررر
::: علم غــرورك عزتــي مالــها حدود :::
افااا... من شوو..؟
::: في ذمـــتي مالي حبـــايب سواهـــم :::
روح الدوام ولا سلمت عليه..
::: علم غــرورك عزتــي مالــها حدود :::
هههههههههـ وانا قلت شي كايد...
::: في ذمـــتي مالي حبـــايب سواهـــم :::
جب جب انتي...
::: علم غــرورك عزتــي مالــها حدود :::
اووه اسمع تلفون امي.. بروح اشوفه..
::: في ذمـــتي مالي حبـــايب سواهـــم :::
ليش امج وين..؟
::: علم غــرورك عزتــي مالــها حدود :::
طالعه برع..
::: في ذمـــتي مالي حبـــايب سواهـــم :::
والتلفوون..؟
::: علم غــرورك عزتــي مالــها حدود :::
فالجرج(التعبيه)
::: في ذمـــتي مالي حبـــايب سواهـــم :::
روحي روحي بسررعه لا يكون خطيبج..
::: علم غــرورك عزتــي مالــها حدود :::
واقردي.. هههههههـ برب..
::: في ذمـــتي مالي حبـــايب سواهـــم :::
طيطووو...
راحت ريم ترربع ع التلفوون .. ولحقت ع اخر رنه,,,
ريم بصووت ينعرف انها كانت تربع: الوووو...
هزاع: هههههههـ منوو يربع ورااج..؟
ريم: لحظه بشوووف... ههههههههـ
هزاع: ههههههههـ ... يالله فديتج والله اشتقت لج...
ريم ولمعه بعيونها: هزاعووه.. بلا كلام فاااضي..
هزاع: تعالي تعالي... شو اخر كلمه قلتيها لي..؟
ريم: فاضي..؟
هزاع: يالهبله.. لا... اخررر كلمه من تلاقينا وتصالحنا...
ريم: باي...؟
هزاع : افف بتيين بي هالبنت...
ريم: هيييييييه.. قصدك هاييج...
هزاع: هيييييه.. عليج لمبه..
ريم: ويت بطالع فوقي.. بس مشكله فوقي ثريه مب لمبه..
هزاع: ههههههههههههههههـ... فدييتج والله...
ريم: احم احم..
هزاع: تعالي حبيبي... متاا العررس..؟
ريم: سمعو شو قال.. عررس اوونه.. نحن ما ملجنا وانته جي ترمس..
هزاع: هيه والله.. ههههـ باجر الملاااج عندكم..
ريم: اييه عن الخباال...
هزاع: فدييتج يوم تحرجين..
ريم: شو احرق.. ههههههههـ...
هزاع تنهد: حبيبي...
ريم خافت ع هزاع: عيووونها.. بلاك حبيبي..؟
هزاع: هههههـ خليتج تقولين حبيبي والا..؟
ريم: طفسسسس... يلاا زووول...
هزاع: شو قالوولج سوداني جدامج اوونه زوول...
ريم: ههههههههههـ الا شيخنا كلنا...
هزاع: هههههـ زين حبيبي انا اليوم ياي عندكم..
ريم: والمطلوووب..؟
هزاع: شو مطلووب.. ابا اشووفج...
ريم: لا والله... عقب الملجه...
هزاع: والملجه متاا..؟
ريم: بعد المدرسه..
هزاع: لا والله.. وانتي أي صف اللحين..؟
ريم: ثاااني...^^
هزاع: اففف .. ماعليه ماعليه .. يصير خير...
ريم: لا يكووون زعلت..؟
هزاع: لاء..
ريم:حبيبي زعلااان..؟
هزاع: ياوييييييل حالي.. لا لا مب زعلان .. طااب الزعل..
ريم: خلاص زين... بخلييك...
هزاع:اوووك .. ديري بالج ع نفسج زيين...
ريم: يووو تووو...
هزاع: سي يوو حبيبي...
ريم: سي يووو..
ردت ريموه لـ نوفووه لي منقعتنها ع المسن...
::: علم غــرورك عزتــي مالــها حدود :::
باكوووو
::: في ذمـــتي مالي حبـــايب سواهـــم :::
ولكمووو
::: علم غــرورك عزتــي مالــها حدود :::
يثلمووو
::: في ذمـــتي مالي حبـــايب سواهـــم :::
منووو منوو منوو ع الفووون..؟
::: علم غــرورك عزتــي مالــها حدود :::
خيبه هههههههـ شكج بمحله فديته...
::: في ذمـــتي مالي حبـــايب سواهـــم :::
يالملقوووعه.. شو كلمتيه..؟
::: علم غــرورك عزتــي مالــها حدود :::
يس يس... عيل اخليه يتريااا...
::: في ذمـــتي مالي حبـــايب سواهـــم :::
قوولي انج تبين تكلمينه..
::: علم غــرورك عزتــي مالــها حدود :::
ههههههـ زين ابا اكلمه.. وشو يعني..؟
::: في ذمـــتي مالي حبـــايب سواهـــم :::
هههههـ دشي المنتدى لا افلعج اللحين..
::: علم غــرورك عزتــي مالــها حدود :::
أي وااحد ..؟
::: في ذمـــتي مالي حبـــايب سواهـــم :::
منتدى -------
::: علم غــرورك عزتــي مالــها حدود :::
اوووك ^^
::: في ذمـــتي مالي حبـــايب سواهـــم :::
ترا حطو صندووق محادثاات..
::: علم غــرورك عزتــي مالــها حدود :::
افف .. زين زين..
::: في ذمـــتي مالي حبـــايب سواهـــم :::
هههـ عاد الطنازه ع نكج يالخبله...
::: علم غــرورك عزتــي مالــها حدود :::
فديتني .. الخبله(لان نك ريموه الخبله ^^)
::: في ذمـــتي مالي حبـــايب سواهـــم :::
هههههههههـ فديتني الحلوه...
::: علم غــرورك عزتــي مالــها حدود :::
اووه قصدج الحوله..(ونك نيم نوف الحـوله )
::: في ذمـــتي مالي حبـــايب سواهـــم :::
هههههههههـ هيه زين...
::: علم غــرورك عزتــي مالــها حدود :::
افف ياخي طفررت منهم..
::: في ذمـــتي مالي حبـــايب سواهـــم :::
افف منج.. سوولي طاف ويسولفون وياج..
::: علم غــرورك عزتــي مالــها حدود :::
ههههـ جي منوو قالوولج الحوله...
::: في ذمـــتي مالي حبـــايب سواهـــم :::
لا الخبله..
::: علم غــرورك عزتــي مالــها حدود :::
يلا انا بطلع مافيني..
::: في ذمـــتي مالي حبـــايب سواهـــم :::
اوووك حافظنج الررب..
::: علم غــرورك عزتــي مالــها حدود :::
جاووو...
::: في ذمـــتي مالي حبـــايب سواهـــم :::
جاووو...
طلعت الريم ف الحووش... والا سياره هزاع بوويها... دخلت ريم بسررعه ... وهزاع يزاقر برع..
هزاع: اييه انتي... تعالي هنيي...
ريم من داخل البيت: نووو ووووي...
هزاع: زين زين...
صبوح: هههههههـ بصرااحه حلوو شكلكم.. روميو وجووليت..
هزاع:لا وانته الصادق.. قيس وليلى..
صبوح: قم يلا خلنا نرووح نحووط...
هزاع: غاايته...
روحوو صبوح وهزاع يحوطوون وخطفو ع سالم وخلوف...
اما ريم راحت حجرتها ...
تحس انها مخنووقه... ماتدري ليش..؟ بس تفرح يوم تشوف هزاع... قلبها قابضها ع احمد.. ماتدري ليش..؟؟؟<<كله ليش ههههـ,,,
تتذكر فـ يوم من الايام كانو مجتمعين...
ام حميد + احمد + ريم....
كانت ريم وام حميد يسوولفن .. وشووي ايي احمد ييلس وياهن...
(كانت عقب ملجه هزاع بكم من يوم...)
احمد: يلا عااد يدووه.. بترووحين ويانا ... من زماان ما ييتي عدنا...
ريم: منوو قال بتيي وياكم..؟
ام حميد: ييهاا ياحمد... خلها ع الله انته بس..
احمد: ليش..؟ جي ما بتيين عرس هزاع(ويطالع ريم بطرف عين)
ام ذياب زقرت ريم في المطبخ....
قامت ريم وما سمعت الا يوم احمد قال: تعالي يدوه عدنا .. بنغاازل هناك مزيونااات...
ريم بدون شعور: شوووووووووووووه..؟
(بعدين اتبهت لعمرها واحمد تم يضحك عليها )<<كان متعمد يسوي هالحركه يبا يشوف رده فعل ريمووه..
................
انتبهت ريم ع صوت هرن ناصر برع...
ريم: ياهلااا...
ناصر: ركبي بسرررعه...
ريم: ع وين..؟
ناصر: براايج بتفووتج الحواطه...
ريم: لا لا لا وياااك...
ربعت ريم وشلت نعالها بايدها وركض ع السياره...
شلهم ناصر العزبه مالتهم( القريبه مب لي ذيج المره رايحين لها)
نزلوو الكل...
نوره حرمه ناصر: الله هاذا الهواا المنعش...
ريم : أي منعش... ريحه سمااد ومنعش اوونه...
ناصر: هههههههههههههههههـ... سكتي سكتي عن حرمتي...
ريم: اووونه.. بسكت لانها حاامل عشان ما تعصب عليه...
ناصر: ههههههـ,,, عيل انا من الله شالنكم..؟
ريم: هههههههههههههههاي...
نوره: خلوونا نحوووط ...
ريم: فقتج وانحنا اللحين ما نحووط..؟
نوره: يالطمه دخلي العزبه...
ريم: اترياااج اتعزميني...
ناصر: لا والله حلفففت عليكن ادشن...
ريم وتحني ظهرها: لا حشاا الريااايل قبل...
نوره: فقتكم( ودشت باب العزبه)
ريم وناصر يطالعون بعض: هههههههههههههههههههههههـ,.,,.,.,.,...
في هالعزبه: جلاب + ارااانب + دياي + معز(هوش) + بقر + حمام...
ريم تصرخ وتدور ورا ناصر: نصوور ورفجه هالكلب مادانييه... اخااف منه...
ناصر: اووه... ريموه وتخاف... غرريبه...
وشووي الا نوره ورا ناصر: نصووور ... خله يرووح...
وشووي الا الكلب يربع صوب ناصر + ريم + نوره...
ريم تمت اتصارخ وربعت .. والكلب عباله تلعب وياه وربع وراها...
ريم قامت تصاارخ اخر شي ركبت الباااب مال العزبه(خبركم مال اوول كله حديد وفيه فتحات..)
ريم: نصوووور وعله... دخليييييييل والديك شله من هني...
ناصر: هههههههـ.... ان شااء الله عموووه...
نوره: دوواج... امسااات تحبهن واليوم تشرد منهن...
ريم: عااد الا هاااه .. يخوووف يمه...
ام عادل: ايييه انتيي...
نوره: انا..؟
ام عادل: لااا... هااي لي متشربصه(متعلقه) ع الباب..
ريم: منوو هاي يدووه..؟
ام عادل: رييم..؟ ... عنلاااتج يالهيسه... شو مودنج فووق..؟
ريم: هههههههـ يدووه هاه جلابكم شو اسويبكم...؟
ام عادل: امف علييج ... كل العالم اتطالعج... وانتي فووق...
ريم: لا لا خلااص نزلت...
ناصر: هههههههـ دووواج...
نوره: هههههههههههههههـ... وحليلها هزبووها...
ريم مبووزه واتطالعهم بنص عين:جبووو انتووو ... لا افلعكم اللحين...
.........................................
شو بيستووي بالجزء الياااي ^.*.......
منووو احلااام وشوو دورها بالقصه...؟
شويخ ...؟<< شو بيستووي لها وبيأثر ع شويخ بدرجه كبيره...؟
البعير الناطق شو دووره ^.*
غنوووم وين طس هاه ... وعرسه جررريب...^.^

كشيخة بوظبي
01-23-2008, 18:24
تسلمين غناتي على البارت ونتريا الباقي

آم علآيۃ
01-24-2008, 20:06
السلام عليكم عقب قطعه...

والظاهر محد عاطني فيس هئ هئ

المهم

شيوخيه ثااانكس لانج تكفلتي بتنزيل هالبارت

والله ييزيج خيير

وكشيخه بوظبي

تسلمين ع الرد النااايس غناتي

ربي لا يحرمنا منج ومن تواصلج

والسموحهـ

الشيوخيه
02-10-2008, 22:00
يوور ولكم غلاااايه

ويالله نزلي الباارت الياااااي ^^

كشيخة بوظبي
02-13-2008, 19:19
غــلايــه ويــنــج فــديــتج

لاتبــطيــن عليـــنا دخيــلج

آم علآيۃ
02-14-2008, 01:00
ول انحذفن المشاركات خخخخخخخخخ

خلاص

هالجزء 18 + 19 + 20

والسموحه

الجزء الثامن عشر..............................................................

كلما حاولت اهرب من هواك ...

التقي قلبي يقربني ليك...

والا لو حاولت انقص من غلاك...

زاد عندي الحب والباقي عليك...

طول عمري انتظر لحظه لقاك...

ياحبيبي وانتظر ساعه مجيك...

دنيتي تحلا بعيني من حلاك...

كامل الاوصاف كل شي زين فيك...

في الكلاس....
ريم: افف ياخي يوعانه...
نوف: طفررت منج كله يوعانه...
شويخ سرحااانه ع الاخير...
ريم: لي ماخذ عقلج حوليه صوبنا هههههههـ,,,,
نوف: لا لا مب صووبها بسها هاي... انا اباااه...
شويخ طالعتهن بنص عين وقامت وقالت للمس انها تعبانه بتروح عند الممرضه تاخذ بندول... والمس وافقت...
ريم مستغربه: بلاها هااي...؟
نوف : والله مادري... تسألين خبله شراتج...؟
ريم: والله قلبي قابضني عليها...
نوف: مي تووو ...
ريم: الله يستر بس..
نوف: الله المستعان...
ريم: جب انتي اللحين وانتبهي...
نوف: عدااااااال بنت عادل.. لي يسمع انتي لي منتبهه...
ريم: ( مسويه عمرها منتبهه وفاتحه عيونها ع الاخر)
نوف: لا يطيحن عيوونج الا...
ريم: تصدقين توني انتبهه...
نوف: شووو..؟
ريم: طاعي هالابله الله يلعنها محلاها...
نوف: استغفرر الله.. وتلاعن بعد...
ريم: تعالي بسألج ... اهي ماعندها اخوو يشبهها...
نوف: وانا اقووول هالانتباه عشان شووو...
رن الجررس...
ريم: الله حاان وقت مجاعه افريقيااا...
نوف: هههههـ خلينا نرووح لشويخ قبل...
ريم: هيه والله... ياخي عند البطون تغيب الذهون...
نوف: هههههههههـ يالخبله...
ريم: حتى انتي...
نوف:منوو ربيعتي...؟
ريم: فديتني...
نوف: هذيييه شووويخ...
شويخ: هههههههـ... اكيد تحشوون فيني...
ريم ونوف طالعن بعض... ماجنها شويخ لي كانت قبل شوي متضيجه مادري شو جاسنها...
شويخ: بلاااكن...؟ ياكن الصمخ والا شووو؟..
ريم طووفت لشويخ حركتها القبليه عشان خصووصيه شويخ: اخ يوعانه..
نوف فهمتها: اففووووه حتى انا...؟
شويخ: يلا زين هجووووووووم...
تمن شله المخبل يحاوطن ف الساحه ... وشوووي...
....: نوفوووه تعالي هني بسررعه...
نوف: يمممه... منوو انتي... لا لا لا اخااف تخطفيني...
احلام: جب يلا ... تعالي...
ريم: شوويخ شو سووو هاييلا ... حتى السلام صار بفلووس لا حوول..
شويخ: ههههههههههههههـ شفتي عااد...
نوف: هههههههههههـ قفطوووها...
احلام: ههههههـ... نوو نوو ماشي قفطه غير ويهج...
نوف: هااه بخبر رشووود....
احلام: لا لا لا خلاااص...
ريم: شوووووووووو.... هههههههههههههههههههههههـ... لا يكووون..
نوف: يالبغااام هاي حلوووم بنت خالي... لي محيره لرشوود...
ريم: رشود رشود... ماغيره...؟
نوف: يس يس...
ريم: البعير النااطق هووو هووو...؟
احلام: اييييييييييه عن الغلط والا بسب ريلج..
شويخ: لا حبيبتي... من اللحين استسلمي... اذ قلتي كلمه وحده عن هزاع.. بتموووتين ع ايدين الريم...
احلام: عشتوووو...
نوف: جن حط عطس...؟
ريم: هيه ما جنها حلوووم..؟
احلام: سبلااااااااااااااااان ...
شويخ: هههههههههههههههههههههههـ...
همسه: احلام ثنويه عامه شرررات خلود ...
...............................................
حجره ريم....
ريم ملااانه ع الاخر... قامت وبطلت النت... وفتحت المسن يمكن تحصل حد تسولف وياه...
حصلت نووف اون لاين...
## حيل عذبني غيابك ##
مرحبااااا
%)(**()() ياشين الحــــب ()()**)%
مرحبتين
## حيل عذبني غيابك ##
شحالج نوفوووه..؟
%)(**()() ياشين الحــــب ()()**)%
والله تمام من صووبج..؟
## حيل عذبني غيابك ##
نرقص بس ملانين...
%)(**()() ياشين الحــــب ()()**)%
هههههههـ وحليلج...
## حيل عذبني غيابك ##
افف
## حيل عذبني غيابك ##
فيه واحد ملعوز فيني .. الا مصر يضيفني...
%)(**()() ياشين الحــــب ()()**)%
اوكي طرشيه صوبي
## حيل عذبني غيابك ##
حلفي انتي بس...؟
%)(**()() ياشين الحــــب ()()**)%
والله هههههههههـ
## حيل عذبني غيابك ##
افف شو اسووي..؟
%)(**()() ياشين الحــــب ()()**)%
سوي قبوول.. وشوفي شو سالفته
## حيل عذبني غيابك ##
اممم هزرج..؟
%)(**()() ياشين الحــــب ()()**)%
يب
## حيل عذبني غيابك ##
سووويت قبوول
## حيل عذبني غيابك ##
خيبه ماواحا اوون لاين
%)(**()() ياشين الحــــب ()()**)%
ريم كلمييييه بسرررعه
## حيل عذبني غيابك ##
حلفي ...
%)(**()() ياشين الحــــب ()()**)%
والله
## حيل عذبني غيابك ##
والله مابداا لين يبداا...
## حيل عذبني غيابك ##
بداا بداا برب
%)(**()() ياشين الحــــب ()()**)%
ههههههههـ تيت
&#انتظرتك... ليه طولت الغياب#&
السلام عليكم والرحمه...
## حيل عذبني غيابك ##
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
&#انتظرتك... ليه طولت الغياب#&
شحالج..؟
## حيل عذبني غيابك ##
الحمدلله من صووبك اخوويه
&#انتظرتك... ليه طولت الغياب#&
انا الحمدلله بشوفتكم..
## حيل عذبني غيابك ##
امممـ ممكن سووال..
&#انتظرتك... ليه طولت الغياب#&
امري
## حيل عذبني غيابك ##
انته منووو..؟.
&#انتظرتك... ليه طولت الغياب#&
سوووري
## حيل عذبني غيابك ##
اسمحلي اخوويه انا ماكلم أي شباب بالمسن
&#انتظرتك... ليه طولت الغياب#&
ليش تقولين جي.. اهاا والا يعني ما قلت لج اسمي وعصبتي
## حيل عذبني غيابك ##
لا حوووول.. اسمع اييه انته بلووك ودليت ع طوول والسمووحه..
&#انتظرتك... ليه طولت الغياب#&
لا لا لا تعااااااالي...
## حيل عذبني غيابك ##
خيييير... امنيه قبل الاعدام شنووو تبغي..؟
&#انتظرتك... ليه طولت الغياب#&
اممـ ابي قلبج..
## حيل عذبني غيابك ##
(ريم استغربت من طلبه وكيف جي يتكلم)
لا حوول منكم انتوو شباب اليوووم
&#انتظرتك... ليه طولت الغياب#&
هههههههه امززح وياااج
## حيل عذبني غيابك ##
هاهاهاها لا تعيدها اووكي
&#انتظرتك... ليه طولت الغياب#&
ان شاااء الله
## حيل عذبني غيابك ##
يلا عيل بخاااااطرك بلووك ودليت
&#انتظرتك... ليه طولت الغياب#&
لا لا لا لا دخيييييلج
## حيل عذبني غيابك ##
ليش جي اتذل عمرك..؟
&#انتظرتك... ليه طولت الغياب#&
مادري... بس ابي ارمسج..
## حيل عذبني غيابك ##
؟؟؟؟؟
&#انتظرتك... ليه طولت الغياب#&
؟؟؟؟؟؟
## حيل عذبني غيابك ##
واخرتها..؟
&#انتظرتك... ليه طولت الغياب#&
مادري...
## حيل عذبني غيابك ##
شو ماتدري... اكيد حب وغرام عندكم
&#انتظرتك... ليه طولت الغياب#&
هههههههههههه
## حيل عذبني غيابك ##
اسمع زيين يا ولد النااس سو لي بلوك ودليت اللحين
&#انتظرتك... ليه طولت الغياب#&
واذ مابغيت..
## حيل عذبني غيابك ##
كيفك .. انا بسووي هني بلوك ودليت
## حيل عذبني غيابك ##
باي
&#انتظرتك... ليه طولت الغياب#&
لا لا لا لحظظه بس
## حيل عذبني غيابك ##
اللهم صبرج يارووح...خيييير
&#انتظرتك... ليه طولت الغياب#&
انا احمد
## حيل عذبني غيابك ##
وخير ياطيير...؟ احمد شو اسووي اررقص والا اسوي عرس
&#انتظرتك... ليه طولت الغياب#&
ههههههـ الله يخسج انتي
## حيل عذبني غيابك ##
شي بعد لاني بسووي بلووك ودليت
&#انتظرتك... ليه طولت الغياب#&
اممم يالغبيه انا احممممد
## حيل عذبني غيابك ##
وخيير يا طيييير
&#انتظرتك... ليه طولت الغياب#&
اففف ياخي بتيبلي السكته هالبنت
## حيل عذبني غيابك ##
عادي
&#انتظرتك... ليه طولت الغياب#&
ايييه انتتتي
## حيل عذبني غيابك ##
شعندك
&#انتظرتك... ليه طولت الغياب#&
ريموووه احترمي نفسج عدل
## حيل عذبني غيابك ##
شووووووووووووو
&#انتظرتك... ليه طولت الغياب#&
شو شوووو..؟
## حيل عذبني غيابك ##
شدراااك باسمي...؟ انته منووو
&#انتظرتك... ليه طولت الغياب#&
اللهم طوول صبرج يا رووح اقوولج انا احمممد
## حيل عذبني غيابك ##
منووو احمد ..؟
&#انتظرتك... ليه طولت الغياب#&
ولد خالج يالبقررره
## حيل عذبني غيابك ##
هاه (فيس مستغرب)
&#انتظرتك... ليه طولت الغياب#&
صرقت ايميلج من منى(منى بنت خالت احمد ويااهل)
## حيل عذبني غيابك ##
احلف انته بس
&#انتظرتك... ليه طولت الغياب#&
والله هههههههههـ
## حيل عذبني غيابك ##
اهااا ... لا زين زين
&#انتظرتك... ليه طولت الغياب#&
زعلتي..؟
## حيل عذبني غيابك ##
نوووو .. بس الحركه مب حلووه
&#انتظرتك... ليه طولت الغياب#&
سووري والله... خلاص بسوي بلوك ودليت وانتي سويلي بعد..
## حيل عذبني غيابك ##
ههههههههههههـ لا خلاص هووونت مابسووي
&#انتظرتك... ليه طولت الغياب#&
ههههههههـ ترراج خبله..
## حيل عذبني غيابك ##
أي نوووو(اعرف)
&#انتظرتك... ليه طولت الغياب#&
علووم الاهل مناك..؟
## حيل عذبني غيابك ##
مايشتكوون بااس..
&#انتظرتك... ليه طولت الغياب#&
والله حرام .. عيد الاتحاد قريب وانا محد
## حيل عذبني غيابك ##
احسن محد بيمووت عيل
&#انتظرتك... ليه طولت الغياب#&
افاا.. قصدج اني بدعم هاه..؟
## حيل عذبني غيابك ##
هههههههـ اللبيب بالاشاره يفهم...
&#انتظرتك... ليه طولت الغياب#&
ايه انتتتييي...
## حيل عذبني غيابك ##
تعال انتتته وياا رااسك بظهرر لان الاهل جوو
&#انتظرتك... ليه طولت الغياب#&
اهااا.. خلاص عيل سلمييي..
## حيل عذبني غيابك ##
يوووصل خيووو
(عصب احمد من سمع خيوو) &#انتظرتك... ليه طولت الغياب#&
اوووك باااي
## حيل عذبني غيابك ##
باي ^.*
....................................................
ببلد ثااني,,,,,....
ياخي طبهاااااا... ما توها قالت لك اخووي...
احمد: مب قاااااااادر...
نايف: ايه انته... هاي بتكون حرمه اخووك بعد كمن سنه...
احمد: وهاه لي مب قادر استحمله...
نايف: يا بابا ... حب وحده ثاانيه ...
احمد: اووه جي السالفه لعبه..؟
نايف: ههههههـ تقدر تقول جي...
احمد: اوووووووووووووف(قام وظهر من الشقه)
............................................
هزاع + سالم + سعود + خلوف + صبوح بالمطعم....
هزاع: افف ياخي منووو هالكريم لي بيطلبلنا...
سالم: لا لا انا مفلسس ماشي...
سعود: وانا خبركم نونو بعدني ماشي فلووث...
صبوووح: عاشووو ... وانا بعد ماعندي عيل...
والكل طالع صوب خلوف لي كان سرحاان...
خلوف: شعندكم انتوو..؟
صبوح: والله الخيارات قالت انك انته المختار...
سعود: فديت الكريييم انا...
خلوف فاج حلجه: شفيييكم انتوو...
هزاع: يعني بالمختصر المفيد ياعمي انك بتطلب لنا عشاا...
سالم: و ع حسااابك بعد...
خلوف: بعد.. افووه منكم انتووو... اييه انته(يزقر الجرسون)...قولوله شتبووون بس هالله هالله ...
سالم: هههههـ ولا يهمك..
طلبوو لهم عشا ويلسوو شوي يسولفوون... والا حد طاب عليهم..
صبوح: يامررررررحب...
فارس: المرحب باااجي ...
خلوف(لانه يعرف فارس بس مب وايد) : ياهلاااا... قررب...
فارس: جررريب... شحالكم يالربع...
صبوح: والله مثل ما انته شااايف... هواامه بالشوارع...
فارس: هههههـ ومتى عرسك ان شااء الله...
صبوح: ييييهاأأااا بتبطي الساااع...
فارس: ههههههههههههههـ وحليلك... عيل ما عرفتنا ع الشباب...
خلوف: احم احم ويااك خليفه بن خلووف بن خوويلف الخالفي...
فارس: هههههههههههههههـ خل انته عااد معروووف...
سالم: وياااك الشيخ سالم احم احم... تحيه تحيه ههههههههـ
فارس: والنعم ههههههههههههـ
سعود: ويااك ثعوود البيبي..
فارس: اووونه... اقوول صبوح لم قشارك وروح .. ماعدنا يهال هني ههههههـ
سعود: هئ هئ هئ حلااام...
صبوح: بالدرررام...
هزاع: كح كح كح نحن هناا.. حشاا ماخليتو شيخكم يتكلم.. امف شو من مذهب عندكم...
سعود: اووه.....اسمحلي الشيخ ماشفتك ...
هزاع: ههههههههههـ... مثمووووح بالهل(مسموح بالحل)...بلغه اليهال..
فارس: يامررحب الشيخ...
هزاع: مرحباااابك اخوويه قرررررب...
فارس: يلا بنيلس وياكم نقصر الدووب...
صبوح: هيه والحساب ع خلووف تراه..
سالم: يعني اطلب ع كيف كيفك...
فارس: اووه فرصه العمر هههههههههههـ...
خلوف: هههههههه اسميكم انتووو...
(ملاحظه : خلوف ما يداني فارس بس يسايره بالكلام ولا يبين له)
رن تلفون سعود: الوووو
وحده: الوووو
سعود(مستغرب): هلا...
وحده: اهلين وسهلين...
سعود: بغيتي شي اختي...؟
وحده: هيه انا احبك..
سعود(معصب): اييه انتي... وين عااايشه...
وحده(تستعبط): امممـ... ع حسب اعتقادي بالمريخ.. ليش انته وين..؟
الشله باطينها ضحك ع شكل سعود وهو محرج ويهازب...
سعود: اختي انا انسان ما عندي هالاشكاليات...
وحده:اهااا.. يعني تبانا نطلع بالمره...
سعود حرج منها: اييه يا بنت الناااس اكفي ع الشر وجلبي ويهج...
وحده: هههههههـ ... ياخي انته عبيط...
سعود: وتسبين بعد... عن الغلط يلا...
وحده: ياخي اموووت بصوووتك.. شو اسووي...؟
سعود: لا والله...
وحده: والله... بنتحر من حلاته...
سعود: نفاااذ...
وحده: افااا ياحبيبي...
سعود: حبتج قرااده...
قام هزاع ومط التلفون عن سعود وهوو ميت ضحك مع الشله الكريمه...
وحده: الوووو...
هزاع: الووو...
وحده: هزاعووه الهرم... جلب ويهك وعطني حبيبي...
هزاع استغرب كيف عرفت اسمه: انتي منوو...
تكلم هزاع شووي معاها وعطاها سعود وشوي بينفجر ضحك...
سعود: الووو...
وحده: فديت الالوووو انا...
سعود: شو بغيتي اللحين..؟
وحده: ابا اشوووفك اللحين...
سعود: شووو... انتي مينووونه...؟
وحده: يس يس مينوونه بحبك يا حبيبي...
سعود: اففف منج .. جلبي ويهج يا جليله الحيااا.. لا ادفن التلفون بويهج..
وحده: هههههههه..والله انك مب هين يا سعووود...
سعود: شووو ومن وين يايبه اسمي...؟
وحده: ياخي حبيبي واعرف كل شي عنه...ممنوع..؟
سعود: ياخي جلبي ويهج لا اسكر التلفون بويهج اللحين...
وحده: يالطفس صج انك مب مال مغازل..
سعود: هيه تووج تدرين..؟
وحده: لا من زماان... بس اتأكد..
سعود: اهاا.. يلا اجلبي ويهج...
وحده: انزين قبل لا اسكر عنك بغيت اقوولك كلمه يا حبيبي..
سعود تنهد من العصبيه: شوووووووووووووو...
وحده: معاااك كان برنامج صادوووه...(وغيرت صوتها) ياحبيبي...
سعود: ريموووه يالهرررررررررمه... يالتيسه... يالخاايسه... ماعليييييج دووواج بالبيت والله لروويج نجووم الليل بعز الظهر...
ريم: بس المقلب كان كششخه لاه...
سعود: مادام كلمتي حبيب القلب اكييد كشخه...
ريم انحرجت: باي باي...
سعود يضحك عليها: بايااات...
والشله ناااقعه ضحك ع سعووود...
صبوح: لعبتبك بنت اخووي لعب انماا اييه...
خلوف: وحليلك يا سعود ههههههههههههههه
سالم: فديتها انا طالعه ع خالها...
فارس صح عصب شوي يوم اتفداها بس انقلب عادي من سمع انه خالها..
هزاع: علللللللك يا سعوود... احرجت البنت...
سعود: هههههههههـ هاه هاه اداافع من اللحين...
فارس: هههههههههـ ليش ايداااافع الاخ.. لا يكون مغرم...
هزاع: ههههههـ عاادي خطيبتي وحرر فيها...
فارس محد درا بحالته ذيج الساعه: هاهاهاهاههههههه....
صبوح: والله انكم...
فارس: عيل اترخص انا...
خلوف: ياريااال اقعد...
فارس: القعده معاكم ما تنمل .. بس ورايه كم من شغله بخلصها...
هزاع: السمووحهـ اذ اخرنااك عيل..
فارس السمووحهـ اذ اخرناك عيل افف منه: لا لا افااا... يلا تامرون بحايه..
سعود: مثاااث بث (مصااص بس)
فارس:هههههههههـ والله انك ...يلا مع السلاامه...
وشووي اتفارق الكــــل ... كلن لداره مشااا....
..........
بالباااجر فالمدرسه.....
ريم: هاااااااااااه شووووووووه...
نوف بصوت واطي: جب جب الابله ورااي..
ريم افتشلت من الابله لان الابله تعز ريم وايد: سباله ما قلتيلي...
نوف: وانا شو اقولج اللحين...
ريم: بعد شووو...؟
نوف: هههههـ طاااااف وحيااتج ... انزززين كملي ...
شويخ: يلاااا ايه... كملي شو اشتووا...
ريم وتخبرهم شو صار بسعود...
نوف:هههههههههاي والله انه كبر بعيني...
ريم: ليش انتي شفيته..؟
نوف: نووو...
ريم: عيل كيف كبر بعينج..؟
نوف تفتح عيونها شووي: شوفي عيوني كيف كبرن...
شويخ: عبيطات... انزين ريموه شو اخبار حموود..
ريم: منووو..؟
شويخ: احمــــــــد يالغبيه...
نوف: والله هاه يعورني قلبي عليه...
ريم: ما قلتلكم... تعرفوون من ضافني بالمسن امس...
نوف: لي قلتيلي عنه..؟
ريم: يس يس ...
شويخ: لا يكووووووووون...
ريم تهز راسها بايجاب...
نوف توها استوعبت: احمد...؟
ريم: يس يس...
شويخ مختبصه: شحاله واخبااره..؟
نوف: شو قال شو سووا...؟
شويخ: شو الجو عنده...؟
نوف: ياربي كم بنت تعرف عليها...؟
ريم ميته من الضحك عليهن: لا يكون تعرفنه من وراي والا خاطب وحده منكن..؟
شويخ: هع هع هع .. ياليت بس...
ريم: انتي جب... خلج لولد خالج ابرك لج...
نوف: ايه انتن قوومن نعدل لعيد الاتحاد...
ريم: عداااااااال يالوطنيه لي ظهرت...
شويخ: انا هالسنه ما فيني اشترك ف شي..؟
ريم: مي تووو...
نوف: عاد لي يسمع انا لي كنت اشترك...
شويخ: ما تلاحظن شي..؟
ريم: شووو...؟
شويخ: ان المدرسه اليوم مبتلشه..؟
نوف: يالغبيه باجر حفله عيد الاتحاد...
شويخ: لا لاه..؟
ريم: عبيطه ترااج... ونحن شو نقول توونا..؟
شويخ: ههههههـ وانا خبر خير...
نوف: ايه انتي وين عايشه..؟
ريم: والله عويش ع حسب اعتقادي بالمدرسه...
شويخ تمت سرحاانه
وريم ونوف محتارات ليش هالكثر تسرح لانها مب من عادتها جي...
انتهى الجزء......
شو الخبال لي بيستوي بعيد الاتحاد...؟
شويخ .. شو سالفتها...؟ شو لي مكدر خاطرها..؟
البعير + حلوم ما يبنا طاريهم بالبارت بس البارت الياي ان شااء الله بيكون عنهم... بس شو بيستوي بينهم...؟
عرس غنوم باجازه عيد الاتحاد... كيف الترتيبات.. وفيه مفاجأه ^.*
وترتيووو البااارت اليااااي ^.^
حافظنكم الرب














الجزء التاسع عشر...................................................
الفصل الاول///////
يامقصر في سؤالك...

ليش ما تسأل علينا...

يعني ماجينا في بالك...

والا قلبك ما يبينا...

حتى كلمه كيف حالك...

انته مستخسرها فينا...

لا ومن ابدع جمالك...

غير انته ما هوينا...

رن جرس البااب... وكان رشود(البعير الناطق) عند الباب وفتحه...
حلوم(احلام بنت خاله): السلام عليكم...
راشد بنص عين: وعليكم السلام(ويرد ايسكر الباب بويهه احلام)...
(هاي عاده رشود من عقب ما قالو احلام لراشد وراشد لاحلام.. كل ما اتيي بيت عمتها يسكر الباب بويها.. )
احلام تنهدت ونزلت راسها.. صحيح حطت بخاطرها من حركه رشود .. بس احلام من النوع لي ما يطلع لي بخاطره... دخلت البيت مبتسمه..
احلام: سلمووووه وصمخ وينج...(سلموه= اخت نوف.. كبر احلام)
سلموه من غرفه الكمبيوتر: هنييي... تعالي...
حلوم: حشاا ما يعوورنج عيونج من هاه لي 24 ساعه مقابلتنه...
سلموه ومندمجه وبعد شوي نقعت ضحك..: هاه شو قلتي حلوم..؟
حلوم عصبت: سلااامتج...
سلموه ردت لكمبيوترها ولي عندها بالمسن: الله يسلمج...
نوف: ياهلاااا بحرمه اخووويه...
احلام(ياليت اخويج يحس بس): اهلين بحرمه اخوويه ...
نوف: لا لا انا ابا ولد ييرانا مابا اخوج المفلوع...
احلام: هههههـ وحليله وهو يمثل دور العاشق الولهان...
نوف: انا ابااا ولد ييراناا...
احلام: أي واحد...؟
نوف: بدر...
احلام: يالغبيه هاه امس عرسه...
نوف: شووو... يالخااااين ( وتمثل انها تصيح)... هئ هئ هئ...
نوف يرت احلام وياها لفوق السقف...
احلام : يالخبله شو تسوين...
نوف تكمل تمثيل: شوفي الخاين... شووفي... من اليوم يحوط ويا حرمته.. محد سيارته...
احلام: هههههههـ وحليلج... ههههههههههههههههاي
نوف: جب محد يرمسج انتي...
وتنزل نووف تحت...
سلموه: عووذ بالله اللهم سكنهم بمساكنهم...
نوف تكمل: هئ هئ(وتقرب من سلموه) خاني لي مايستحي ع ويهه...
سلموه: منووو..؟
نوف: بدرر... الخااين... هئ هئ عررس امس... واااهئ هئ هئ...
سلموه: ههههههههههههههههههه
بوراشد:شفيج نووفه...
نوف تروعت : هاه ... ههههههـ لاماشي.. بس اللعب عليهن..
بوراشد: وانتي سلموه.. ماجنه ثنويه عامه عليج..؟
سلموه ( ولييه بدت المحاظره): اللحين اللحين ابوويه رايحه..بس كنت اتريا حلووم...
بوراشد: يلا يلا ع كتبكن...
عليا(اختهم الكبيره وعرسها جريب): ابويه لوسمحت اريد اروح السوق.. اريد اقضي كمن شغله...
بوراشد: روحي علني فداج .. بس منو بيوصلج...؟
عليا: الدريول.. وابا نوفووه تروح وياي..
نوف من سمعت طاري السوق اخترشت: فدييتج علوووي...
بوراشد: رووحي .. واذ قاصرنج شي.. مايردج الا لسانج..
نوف: انا انا قاصرني.. ابا لو سمحت فلووس..
بوراشد: رووحي زين.. يوم تعرسين ذيج الساعه...
نوف: يعني الدلع ما ايوووز الا للعروس..؟
بوراشد: هيه..
نوف: ياخي هاي لاحقه عليه... ريلها بيدلعها...
بوراشد: لا حووول... مسكي مسكي ...
نوف: فديييت ابوويه انا( وحبته ع راسه)...
بوراشد: يالمصلحجيه...
عليا: يلا نوفووه... تراني ماريد ابطي.. حركي شووي...
نوف: ثواني واكون فالسياره...
عليا: بنشوووف...
(ومثل ما قالت نوف.. ثواني واهي بالسياره.. وطبع شلو اخوهم يموع وياهم عشان اونه محرم)
..........................................
سالم: يييهأاا يا غنووم .. شكله ناسنا هالايام...
سعود: هيه والله... هاه تأثير الحرمه قبل الزواج.. الله يعين بعد الزواج...
(ملاحظه: سعود ما مأيد ان غنوم يااخذ لي خاطبنها ... السبب مجهول...)
خلود:ايه انتووو... يمكن الريال مشغوول.. بلاكم عليه..؟
دخل غانم: السلام عليكم والرحمه...
الكل : وعليكم السلام والرحمه...
سالم: ياهلا بالقاطع....
غانم: بدال ما اتيي اتساعدني ...
سالم فقط: بشووو..؟
غانم: ما جنه العرس بعد ثلاث اسابيع...
سالم: وخير...؟
غانم عصب: سلامتك يالاخ... خلود لو سمحتي شي شاهي..؟
خلود: هيه شي... ويت ون منت...
سعود: واذ ماعليج امر هاتيلي وياه..
خلود: اوووك ...
سالم اول ماطلعت خلود: اسمحلي ياخووي...
غانم وهوو ناسي السالفه: هاه.. هههههـ لا بالحل الشيخ...
وطبعا يت خلود مع الشاهي.. وسوالف الاخوان...
خلود: سعوودي...
سعود: يااارب استر... عيووونه...
خلود: تسلم عيونك... ابا السوووق...
سعود: امممم يلا عندج دقيقه... تزهبي وع السياره...
خلود فتحت حلجها: من صدقك..؟
سعود: عيل بكنسل..
خلود: لا لا لا خلاص دقيقه...
سالم: ههههههههـ هالسيره ما تتفوت...
غانم: اخ والله تعبااااان من الشغل...
سالم: امر انته بس( سالم يعتبر غانم نفس ابوه ... لانه السند له)
غانم: تسلم سلوووم...
سالم: سلووم بعينك...
..........................................
فسياره الاخ سعود.......
خلود: سعووودي...
سعود: هلا...
خلود: ما بتخطف ع ريمووه...
سعود: وليش...؟
خلود: لانا نبا نشتري هدايا للعرووس... مايصير جي..
سعود من سمع طاري العروس تضايج: لو كنت ادري جي السالفه ماشليتج...
( وغير الدرب صوب الريم .. عقب ما دقت لها خلود وخلتها تتجهز)
خلود: سعوود...
سعود: نعم...
خلود: ليش تتضايج من طاري عرس غنوم...
سعود:تصدقين... مادري ليش...؟
خلود: كيف..؟
سعود: ماتحمل اشوف أي وحده تكون وياج... غير ساروه... اخاف تاخذ محلها... اخاف تنسون اختكم لي حبيتوها..(ودمعت عينه).. ماتحمل اشوفها تسيطر عليكم.. مثل ماسيطرت ع غنوم... وغنوم محد يروم له غير ساره... عشان جي كرهتها... كرهت لي خذت مكان ساره بقلوبكم..
خلود تأثرت من كلام سعود: سعود..ساره بقلوبنا .. محد بياخذ مكانها لو شو ماصار... ساره محد وصل مكانتها... لافقلبي ولافقلب غنوم... وانته طبعا يعز عليك ان غنوم يتم بدون عروس... والا..؟
سعود: جي بيتم عانس الاخ..؟
خلود: ههههههـ
سعود: جب جب تقول معزه تطرب...
خلود: جب انته ...
سعود: هاه لا اردج..؟
خلود(الحمدلله رد سعود لي قبل بس ان شاء الله ما يتاثر بالعرس): لا لا..
وصلو بيت الريم وشلوووها ... وطبعا غير الربشه فالسياره...
وصلو السوق وسعود نزل وياهن لانه ع قوله الريم: نخاااف سعوود...
خلود: ايه يالغبيه شو اشتري للعروس..؟
سعود: لو سمحتي لا تغلطين...
ريم: فديت لي يدافع ههههههههههـ
خلود: لا والله... ماجنه عندك اخت..؟
سعود: لا حوول من غياره الحريم...
ريم: ايه انتي... انا بشتري لها هالبووكس(كان مصفوف فيه عطر بشكل حلوو)...
سعود: يلعننن.. والله ذوقج خطير...
خلود: هيه والله... عيل اختاريلي هديه ...
ريم: شو تحب العروس...؟
خلود: تصدقين انا ماعرف العروس...
ريم استغربت: كيف..؟
خلود: يوم الملجه ما دققت فيها وايد... وانا مااختطلت معاها..
ريم: والله انج غرريبه.. لو حرمه اخوي... جان طفرت مني...
سعود: ههههههههـ الله يعينها...
........: ريموووه امباااااع...
ريم ماتنبهت ع لي زقرتها: هاه انقوووح( وعيونها ع البوكس)...
نوف: ايه انتي هنااك...
ريم لفت راسها: خييييييير(ويوم انتبهت لنوف) نووفوووووووه...
سعود من سمع نوف ... لا ارادي لف ويهه يشوفها...ومن حظه ان نوف ما تتغشا في المحل...
ريم: يالدبه.. يالطفسه.. يالخايسه.. اففف... وانا اقول التلفون محد يرد عليه...
نوف تبربش بعيونها: هيه فديتني.. شكلي مهمه عندج..
ريم وتسوي مالت بادينها: مااااااالت...
نوف: شو اتسوووين..؟
ريم: اشتري هديه لحرمه خالي النيوو...
نوف: اهااا...
ريم: اند يووو..؟
نوف: عليووه يايه تكمل سمان العرس .. خبرج عرسها قررب...
ريم: وينها بسلم عليها...؟
خلود: اييه انتي.. وينج..؟
ريم انبهت لخلود: اولا لي اسم.. ثانيا... مب بشكارتج انا.. ثالثا .. جلبي ويهج...
نوف: ول ول ول... كلتي البنت... تعالي تعالي طبيها عنج( وتاخذ ايد خلود وتسحبها وياها)
خلود وتدلع لسانها لريم: ياخي يحبوني..
ريم : مالت عليكن.. عندي لي يحبني...(وترد لسعود وتدلع لسانها لخلود)
خلود ردت لريم وهيه تسحب نوف: تعالي يالطفسه هاه اخووي...
سعود: ياااي.. يحبوووني...
ريم: مالت عليك ( وراحت لخلود ونوف)...نوفوه ابا اشوف اختج..
نوف: انزين هذيه..(وتأشر ع وحده .. ماشاءالله عليها.. جمااال..عيونها وساع وعسليات.. بياضها مغطي شكلها.. شفايفها صغيره...ولافيها ذره شبه من نوف)...
ريم: هاي هاي...
نوف: يس يس...
ريم:جذبت عينج.. يالجذووب...
نوف: والله العظيم..
ريم: الله يغربل العدووو... جي ما عطتج شي..؟
نوف: شفتي القهر...اهي الوحيده لي غير عنا... بس حتا انا محد يشبهني..
(نوف عيونها سود ووساع... بيضا بس مب شرات عليا...خشمها طويل.. وثمها صغير...وهيكل عظمي...)
ريم: يلا يلا عرفيني...
نوف: عليووه... هاي ريموه الخبله...
عليا انتبهت لريم: يامررحب بريموووه...شوهالصدفه...
ريم: صدفه ولا احلى...
عليا: ومنو هالقمر لي وراكن..؟
ريم: هاي خلدوووه... بنت ام امي... واخت امي...
خلود: هلا عليا...
عليا وتسلم ع خلود: اهلييين ...
ريم شافت سعود يأشر من بعيد: ول.. خلدووه ياويلنا من سعود..
نوف من قالو سعود طاح قلبها وهمست لريم: وينه وينه خطيبي...
ريم: تووج انتبهتي... هكوووه هاه...
نوف: محلاااته..متى الملجه..هههههههههه<< تمزح طبعا(طبع نوف جي)
ريم: ههههههههههه.. والله انج... يلا بخاطركم صبايا...
نوف: طوووووط... تصحيح... بنوتات مب صبايا... نحن مب صبيان..
خلود: هههههههههههـ والله انج تحففه.. يلا باي..
ريم: بايوووه شباب...
عليا: شباب بعينج...
ريم: ههههههههههـ
توادعووو ... وطبعا يوم ردو ما خلو من هزاب سعود .. خذو الهدايا وروحوو...
وردو بيت قوم خلود... وحصلوو غنوم يالس ويا امه..
غنوم: يامرحبااا مليوون ولا يسدن بذمتيه...
ريم تلف وراها: حق منوو هالترحيب كله...؟
غنوم: حق قمر يمشي ع الارض...
ريم ترد تلف وراها كنها تدور شي: وينه..؟
غنوم: تعالي يالهبله...(ويقرب صوبها ويبوسها)...
ريم: يالله فديت من قاااعد اليوم... مب يالس يحووط وانا كل ما ايي ماحصله...(تقول ليدتها)...
غنوم: يالله فديتج..
ريم: قم عني.. مب انته... خل حرمتك ادلعك انته...
سعود: ويؤؤؤؤؤؤ... قفطوووه...
راحت ريم تبوس يدتها وشويه سوالف .. ويمين ويسار..
تذكرت ريم شي كانت مخططه اتسويه: اقوول غنوم...
غانم: عيووونه...
ريم تبربش بعيونها: فديت عيوني... اممـ ابا رقم حرمتك..
غانم ويحط ايده ع خصره: وليش ان شااء الله...
ريم: اذ بتوصلني بقول ليش..
غانم: امرنا لله... سرينا...
ريم راحت ليدتها: يلا امايه.. انا بروح تامرين بشي..؟
ام غانم: سلامت راسج فديتج.. سلمي ع الاهل...
ريم: من عيوني يعيوني... مع السلامه...(وتبوس يدتها)...
سعود: وانا مالي بوووثه(بوسه)...
ريم: هههههههـ كم تدفع..؟
سعود : لا والله.. خلاص مابا...
ريم قربت منه وباسته: فديتك والله...
سعود: لا لا استحي انا...
ريم كفخته ع كتفه: ياخي كون رومنسي مره وحده...
سعود: يعوووور يالدبه...
خلود طالعه من الحجره: هاه ع وين..؟
ريم: ع جمر عين.. اقصد حمر عين...
غنوم: يلا ريموووه...
خلود: جي ما بتباتين ويانا...
ريم: مره ثانيه...
خلود سلمت ع ريم: حافظنج الرب حياتي...
ريم: الرب حافظ...
وطلعت ريم من البيت وتوها بتركب السياره...
سالم:لا والله... هاي الخيانه بعينها...
ريم: جب جب مارمسك...
(سعود كان برع طالع ويا الريم وغانم)
سالم:لا والله... ليش ان شاء الله...؟
ريم: بس كيفي...
سالم: تعالي صح... المقلب بصراحه عجيب...(ويخز سعود بعينه)
سعود توه يتذكر: هييييييييييييييييه... تعالي تعالي يالهرمه...
ريم ركبت السياره وقفلت الباب... وغنوم نفس الشي...
ريم: يلا انرووح عن هالوحووش..
غنوم: جي شو مستوي..؟
ريم: مسوويه مقلب بسعود... اوني وحده(ويحرك غنوم السياره وسعود يتوعد لريم وسلوم يضحك عليه) ههـ.. انزين وخذها صج... وتم يسب ويلاعن.. وحليله طلع مب مال بنات...
غنوم: ههههههههههههـ عرفج..؟
ريم: هيه قلتله.. وتم يسب الاخ...الله يستر من مقلبه لي بييبه...
غنوم: ههههههـ... انزين تعالي تعالي...
ريم: وين...؟
غنوم سوا طاف: شتبين فيه رقم حرمتي...؟
ريم: ياخي لا خلود تعرفها ولا شي... انا ابا اتعرف عليها...
غنوم: اذ جي السالفه زين... شوفيها شو قاصرنها وجذا...
ريم: ايووووووووووووه...
غنوم: الرقم ********** مبايل...
ريم : ماشي بيت.. مافيني اخسر رصيد ههههههههه
غنوم : امبلا *******
ريم: اهاا.. والله مب غريب هالرقم...
غنوم: يلا حووولي(نزلي) وصلتي...
ريم: هههههـ ماصدقت ع الله انته... ثااانكس ماي ديير...
غنوم: اني تاايم ...
نزلت ريم من السياره .... وروحت البيت...
..............................................
والصدمــــــــــــــــــــــــــــه
كان هزاع يالس بالصاله وريم داخله(في الصاله: ام ذياب + ذياب + عفروه)
ريم منصدمه: السلام عليكم...
الكل: وعليكم السلام والرحمه...
ريم وكيسه بايدها(فيها حلاوه شارنها لها سعود):غرريبه هزاعوه هني..؟
هزاع: الله ع الطرده المحترمه...
ريم: افااا والله... البيت بيتك يا ولد خالي...
ذياب: الله ياريمووه.. بس ولد خالج(ويغمز لها)...
ريم: طفس واحد...
ذياب يوم شاف الحلاوه: الله فدييتج ياريم... هاتي لي عندج وبسامحج..
ريم فجت حلجها: هاه.. ع شوو تسامحني ان شااء الله...
ام ذياب: اييه .. جي وين عايشين انتوو... حشمووو شوي...
عفروه: هيه والله.. انا الوحيده لي محشمه هني...
ريم: هههههههه السموووحه منكم... بروح افر العباه وبيي...
راحت ريم ع قولتها تفر عباتها وتصلي وردت لهم...
قالت لها امها ان هزاع راح يصلي بالميلس... وطلبت منها توديه سياده..
ريم استانست: ان شااء الله...
وراحت صوب هزاع بس قبل لا تطلع من الصاله وبيدها السياده ... شافت مبايل هزاع ع الكنبه... قالت بتشله ويا السياده...
شلته وياها(والله راد ان حد اتصل ع الموبايل منو لي اتصل..؟؟؟)
راحت ريم الميلس وحصلت هزاع بادي بالصلاه.. بس مع هذا فرشت السياده جدامه...
ريم التهت بترتيب الميلس لانه كان مبهدل شووي... وهيه ترتب كانت تشل شله:
علامك ليش متضايق حبيبي يا عسا ماشـر
عسا ما جاك شي ن من حبيبك كدر الخاطر

دخيلك شو اللذى خلا دموع العيـن تتحـدر
أموت آموت بس أعرف دخيلك قول م الآخر

تراني وان قسا طبعي أبد ماتحمـل المنظـر
أنا ماني على شوفة مدامـع طفلتـي قـادر

أحس بحزن هالدنيا وأحس القلـب يتكسـر
وأحس الروح من بين الضلوع بقسوه تغادر

اذا كان الخطا مني فـداك الـروح وتأمّـر
أبيع العمر لأجل رضاك يا كل الغـلا آمـر

أنا ماقدر على حزنك حبيبي لا أبـد ماقـدر
اذا كان الثمن هالروح بس ترضى أنا حاضر

تقول البعد أتعبني يا ليـت الحـال يتغيّـر
وزد الشوق يا حبي هو الي أتعب الخاطـر

فديتك يا بعد روحي ولا تزعل ترى مقـدّر
ولازم نصبر ونرضى مدام الله مع الصابـر

أنا مثلك ترى مشتاق ويمكن شوقي لك أكثر
ولكن قلبـي يعانـد رحـى الايـام ويكابـر

أعشم نفسي ببكرة متى شمس اللقا تسفـر
ولو ماشفتها أصبر عسى تلفي عقب باكـر

على هالحال يا خلي ترانـي مثلـك مسيّـر
واطلب رحمة المولى ترى وحده هو القـادر

لمايد بن عمير...

وشوي سمعت حركه وراها.. لفت ع هزاع وين كان يصلي ما حصلته.. قالت بنفسها(يمكن طلع ) وكملت ترتيب المخاد لي كانن مفرورات ع الارض... يوم كانت تبا تلف وراها الا تصرخ صرخه...
ريم: اميييييييه... يالسبااال النذل...روعتني...
هزاع: هههههههـ انا سبااال..؟ انا نذل...؟ عيل انتي شوو يالخاينه... طالعه تحوط ولا ماخذه شور ريلها...
ريم استحت من لمه ريلها بس تعرفونها ويها لوح: اولا(وهيه تكمل ترتيب المخدات) انته بعدك مب ريلي... ثانيا(وتلف صوبه)انا رايحه ويا سعود مب حد غريب...
هزاع: زين زين... امممـ ريماني...
ريم حست انه يبا يقول شي: امررر...
هزاع:امممـ تحبيني...؟
ريم طالعته بطرف عينها: اممـ مادري...
هزاع بقق عيونه: هاه لا يكون ما تحبيني...؟
ريم: ع قد ما تحبني بحبك...(وتدلع السانها) وااحد صفر يابابا...
هزاع: اممـ زين يا ماما... ( ويطلع كيس من وراه)..
ريم عاقده حواجبها: شنوو هاه...؟
هزاع: امممـ مالج خص...
ريم كرهها حد يقولها مالج خص: شووو... زين زين(ويايه تبا تطلع)..
هزاع: تعااالي ريماني.. اذ تعزيني وقفي...
ريم وقفت بس بعدها عاطتيتنه ظهرها: نعم!!..
هزاع: تبين تعرفين شو بالكيس...؟
ريم والفضول يذبحها بس تكابر كالعاده: لاء .. مايهمني...
هزاع: ريماني طالعي بعيوني..
ريم لفت صوبه : خييير يا مستر هزاع...
هزاع: هالكيس لج...
ريم: مشكور بس ماريده...
هزاع: ريماني عشان خاطري...
ريم والنذاله طلعت: تباني اخذه .. قولي اذ تحبني...
هزاع : لا والله طلعت النذاله...
ريم: ههههههههـ 2-0 يلا يلا...
هزاع عطا ريم الكيس وراح صوب الباب: والله احبج حب ماتعرفين شكثره...
ريم عاد لا حد يسأل عن حالها ذيج الساعه.. طمااطه ولو ان الدفاشه طالعه من عينها: بس...؟
هزاع : يالدفشه... بدال ما تردين بكلام رومنسي(ويقلدها) بس..؟
ريم خطفت من جدامه: والله اني احبك حتى اكثر من حبك لي...(والشرده صوب حجرتها)
هزاع تم يضحك: والله ادري والله ...
.......................................................
في المدرسه :....
ريم + نوف + شويخ + روضه + فاطمه... كانن توهن يايات من الباص صوب صوففهن...عشان يعقن شنطهن وعباياتهن...
وطبعا الربشه ع الاخر..... بس شي واحد كان غريب.... غريب عالكل..
ريم: شووواخي... شفيج صاخه...
شواخ: لا ماشي سلامتج...
نوف: لا شويخ نحن من فتره نلاحظ انج متغيره...
فاطمه: اممـ لو اني ماعرفج عدل بس انا هم الاحظ انج متغيره.. اذ مني كاني بروح عنكم(ملاحظه فطوم عندها كلمات كويتيه.. لان عايشه ويا حرمه خالها الكويتيه ^.^)
شواخ: لا فطوم فديتج .. مافيني شي... بس اباا ارقد(طبعا تمثل)
روضه: شواخ.. لين متى بتمين جذيه...؟(روضه بنت خال شويخ)
ريم: روضوه تعرفين شو السالفه..؟
شواخ: السالفه ما ترزا... بس انا تعرفيني وايد اتحسس من أي موضوع..
نوف: لا تقووولين...؟
ريم فاتحه حلجها: شوووو فيكن انتن... من وراي اسراار...
فاطمه: هههههـ وحليلج يا ريموه خبر خير...
ريم عصبت : الكل يعرف وانا فاتحه حلجي هني... زين كملوو يوم تخلصون تعالو ...( وروحت عنهم وهيه معصبه عليهن كلهن ..)
وبالدرب لصفهم...
الاخصائيه: ريم... ريم عادل...
ريم الله يستر: نعم!!...
الاخصائيه: فري شنطتج و ع المكتب بسررعه...
ريم تروعت: ان شااء الله...
ريم ربعت فرت شنطتها وعباتها وع الاخصائيه...
الاخصائيه متلعوزه: ريم بسرعه ادربي ع هالفقره اباج تقولينها بالاذاعه...
ريم فاتحه حلجها: هاه.. اللحين..؟
الاخصائيه: هيه بسرعه..
ريم بعدها ما لقتطتها: اللحين اللحين...؟
الاخصائيه: هييييه اللحين... بسررعه...
ريم ياهي بلشه: ان شااء الله...
......
عقب الطابور ... الصف...
شويخ + ريم + نوف كانن ثلاثي الصف.. وكانن عدالي بعض...
نوف: بعدها الزعلانه...؟
شويخ: يلا ريمووه... والله ماكان قصدي...
ريم ما ناويه تعدي السالفه ع خير:غلطتك وانته تدري.. حطمت امنياتك... شلت عينك بصبعك... وانته تبغي وصالي... راح عنك قطاري.. لا تلوح عصاتك... كم حطو محطه ... من يمين وشمالي...
نوف: ياويل حالي...ريموه بس عاد...
شوويخ: ريموووووه...
ريم: لا تنادي كفايه.. فاتك الحب فاتك.. لا تحاول رجوعك .. هذا سابع محالي... شوفلك حد غيري... دام هاذي صفاتك.. ببتعد عن حياتك .. وهذا اخر مقالي...
نوف: اففف قووويه...
شويخ: والله تراني بصيح...
ريم: تبغي تبكي.. ماتوريني دموعك... ما توريني احساسك المخفي.. تبغي رضاي... الا بجلكسي وكندر وسنكرز مع ديو والا بيبسي...
نوف + شويخ: ههههههههههههههـ فالج طيب ههههههههههههههه
ابله العربي: الثلاثي المرح لي ورا... ممكن تحطن لسانكن بحلوجكن..
ريم: السموحه ابله.. بس هذيلا ما يخلن حد بحاله...
نوف: نحن!!... والا انتي...؟
الابله: لا بالله حلفت عليكن تماطن بالشعور بعد...
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شويخ: السموحه ابله منج(ويلستهن)
ريم تغايضها: الثموحه ابله منج..
نوف: الله يغربلكن انجبن ... لا يفرقونا اللحين...
شهقت ريم بقووو وتمت تكح عقب وغدت طماطه من الكحه....
الابله: خيبه هالكثر السالفه مؤثره ياريم ...(وتسوي حركه بويها.. يوم شافت ريم تكح بقو ولا وقفت... تروعت ) ريم ريم... روحي شربي ماي..
ريم تأشر للابله انها ما تبا..
نوف تروعت ع الريم:ابله بشلها تشرب ماي...
الابله: هاي خطتكن عشان تطلعن...
نوف: لا ابله شوفي ويها كيف غادي...
ريم مره ثانيه تأشر للابله انها ماتبا... وتييلس نوف... بس الابله ماطاعت وخلت ريم ونوف يروحن يشربن ماي...
ويوم طلعت ريم من الصف وقفت الكحه وتمت تضحك: ههههههههههههـ
نوف فتحت حلجها: اللحين هاي مسرحيه...؟
ريم وعيونها تدمع من الكحه: هههههههـ شرايج ..؟ مضبوطه لاه..؟
(ريم ما كانت تمثّل .. بس عشان تطمن نوف قالت ع انها مسرحيه)
نوف: هههههههههههـ الله يغربل عدووينج.. وانا صدقت...
ريم : كح كح.. قومي نوصل الماي .. عقبها بروح الحمام (الله يعزكم) ابا اعدل جحالي...
نوف: سرينا...
....................................
ع الحصه الثانيه كانن الصفوف كلهن فاضيات ... الكل يحوووط... اونه اليوم عيد الاتحاد...
وشوي المعلمات يحوشون البنات اللي كنهن هووش... هههـ
وتجمع الكل في الساحه ...
وبدت الحفله لي كانت منظمه من قبل بنات الثنويه الخامه....
ومشغلين غنيه اماراتي اماراتي مالت عيضه...
نوف: اماراتي اماراتي الين الموت...
شويخ: اماراتي اماراتي بعالي الصوت...
ريم: اماراتي اماراتي عاشوووو والله خاطري ارقص...
نوف: مي توو...
شويخ: ياماما انتي لي فيج عرق ناااط... روحي روحي ف نص الساحه هزي...
نوف: اسويها تراني...
ريم: لا لا .. لاتسوينها لا تفضحينا...
نوف حطت ايديها ع خصرها: بشوووو افضحج يا ست هانم..؟
ريم: هههههه واككككككك ... بعرقج لي نط...
شويخ: هههههههههههههههههههههه
نوف: سخيفه...
ريم: يلعنننننننننن... شوفي شوفي...
شويخ: هههههههههههه تخبلن البنات...
نوف: والله حظهن.. ابا اروح وياهن...
ريم: جب جب انتي بس... تقول ياينهن الصرع...
(البنات ما استحملن يوم سمعن الغنيه... وارتبشن ... قامن ييبسن فنص الساحه.. ولا همهن شي...)
..........................................................
في مكان ثاني...
نايف: احمد ... احمد .... حوووه وين وصلت..؟
احمد توه انتبه: شووووه... خلني اسرح شووي...
نايف: ههههههه .. فمنو عاد.. منو هاي البرنسيسه..؟
احمد بنظره حالمه: يالله لو تحس شووي..
نايف عرف انه يقصد ريم:يا بابا انساها .. اهي حرمه اخوك اللحين...
احمد انتبه لنفسه .. ورد للواقع:آآآآه.. ياقلبي...ماعليه مع الايام بتعود...
نايف: انزيـ(وقطع كلامه صوووت)
......: هلا نايف.. شلونك..؟
احمد انصدم من نايف ... وعيونه ادور بين هالشخصين...
نايف منصدم صدمه ماوراها صدمه: هاه.. بخير بخير.. انتي شلونج..؟
منى: انا تمام الحمدلله...شلونك احمد...؟
احمد ياهي فاصخه الحيا:الحمدلله زين...
منى: اسمحولي شكلي قطعت عليكم.. بس بغيت اسلم عليكم...
نايف ولو وده ما تروح من هني + احمد لي منصدم بعده: الله يسلمج...
منى: عيل ما تبانا نجتمع يا نايف اليوم عشان الكويز باجر..؟
نايف: ثااانكس.. بس ماروم اودر احمد بروحه...
منى: اهااا... خلاص عيل.. بصبر عمري(وتضحك وتغمز لنايف) يالله عيل تامرون بشي..؟
احمد + نايف: سلامتج...
روحت منى عنهم ...
احمد: منو هاي.. وكيف تعرفها..؟ وكيف تباك تدرس وياها..؟ ما عندها اهل هاي..؟
نايف: شويشوووي يا بابا... هاي امممـ(وخبره السالفه)
احمد بعده فاج حلجه: هااااااااااااااااااااااااااااي...؟
نايف يهز راسه بايجاب: هيه هاااي لي كنت اطريها لك...
احمد: اشهد انك مينون.. بس بنشوف لي وين بيودي هالطريج...
(السالفه وما فيها... ان اول ما خطط نايف يدرس برع البلاد.. كان الوحيد مواطن في بريطانيا... وكانت اهي.. هيه نعم اهي الوحيده بعد من البنات مواطنه.. فاكيد استوت بينهم قصه حب بعد الاعجاب...وفيه مره من المرات .. عقب ما عرف نايف ان منى بنفس السكن ماله ونفس الطابق... فكر باي حيله يشوفها.. بس ما طاوع عمره... مايريد يسوي أي شي مب زين... المهم... شافته مره منى وهو طالع... وقربت به في شقتها...
_انصدمتوو..؟ هيه نعم حتى نايف انصدم... صدمه ما وراها من صدمه_
نايف: مب زين جي منى...؟
منى: ليش فيه حد غيرنا مواطن هني..؟
نايف: اممـ لاء... بسـ
منى قاطعته : لا بس ولا شياته(فاصخه الحيا) تعاال قررب .. محد هني... وخلنا نفس ما يقولون ربع ...
نايف مارام الا انه يوافق...
لكن عقب كل هاه... صاار اعجاب... وعقب انولد الحب... كانو لا سافرو يتصلون ببعض.. او ع الايميل... كانو كل ما يبتعدون ثانيه .. يشتاقون بعض...(بســـــــــــ هل بيتم هالحب..؟) هاي سالفه منى ونايف)
....................................................
نرد للبلاد.. للخبيل^^
هزاع بخاطره: يالله ياريم شكثر حبيتج ... كنتي طول فتره 5 سنين تحبيني .. وانا الغبي ... انا صج غبي يوم ما شفتج... لكن يالله الحمدلله يوم هديتني... الحمدلله...يوم خليت ريموه من نصيبي... والله هالانسانه كل شي يركب عليها... كل شي... وحبها بقلبي كل ماصار له ويكبر... بس احساسي يقول ان الفرحه ما بتكتمل... افف يهالاحساس... اعووذ بالله من الشيطان كيف يلعب بالراس....(((((((
انتهى الباااارت
يالله شكلي طولت بهالبارت وانا ماداريه عن عمري^^
المهم.....
شو لي تخفيه الايام عشان نايف ومنى ...؟
وشو لي بتسببه لريم وهزاع...؟
خلوف وخلود بيتمون ع الحب الصامت...؟
سلطان له رده بالجزء الياي... شو لي بيستوي..؟
ما عرفنا شو لي مكدر شويخ مخلنها جي متلعوزه..؟ شوبرايكم استوابها..؟
اتريو البارت الياي لانه مفاجآآآته كبيرررره .. والله يستر منها^^ والسموحهـ




















الجزء العشرون................................................................

سلهم بعينه ما يسل القد...

والقلب اشر له وحيه...

قلت السلام ولا لفا الرد...

واجب تردون التحييه...
×®!"سلهم بعينه ما يسل القد والقلب اشر له وحيه"!®×



احمد:::
لـٍِّلّــِّحٍِـُّيّـٍّن أٌٍِّحّـِّبِّـٍِهِّاٌٍِّ ٌٍٍّوٍٍّلاٌٍِّاٍّنٍِِّـٌٍيٍِّيٍِّ ٍّقٍِاٍّدٌٍِرٍِّ أٍِّنٍِّسٍِّاٌٍُِِّهٍِّاٌٍُ:
سلااااام ع هل داري
الريم:::
رًحَ لُلِـذًيْ خُـلاَكَ تُـًاْجً عَلْـَىَ اُلًـٍرَاُسَ وٍاَعْـَرًفَ اًُنُـْيَ تُـاًُجْ رًاَسَـكً وٌرْاًسَـهَ:
وعليكم السلام ع هل الغرب
لـٍِّلّــِّحٍِـُّيّـٍّن أٌٍِّحّـِّبِّـٍِهِّاٌٍِّ ٌٍٍّوٍٍّلاٌٍِّاٍّنٍِِّـٌٍيٍِّيٍِّ ٍّقٍِاٍّدٌٍِرٍِّ أٍِّنٍِّسٍِّاٌٍُِِّهٍِّاٌٍُ:
شحالكم..؟
رًحَ لُلِـذًيْ خُـلاَكَ تُـًاْجً عَلْـَىَ اُلًـٍرَاُسَ وٍاَعْـَرًفَ اًُنُـْيَ تُـاًُجْ رًاَسَـكً وٌرْاًسَـهَ:
تمااااااام ... من صوبكم؟؟
لـٍِّلّــِّحٍِـُّيّـٍّن أٌٍِّحّـِّبِّـٍِهِّاٌٍِّ ٌٍٍّوٍٍّلاٌٍِّاٍّنٍِِّـٌٍيٍِّيٍِّ ٍّقٍِاٍّدٌٍِرٍِّ أٍِّنٍِّسٍِّاٌٍُِِّهٍِّاٌٍُ:
مشتاقين لهل الامارات حيل...
رًحَ لُلِـذًيْ خُـلاَكَ تُـًاْجً عَلْـَىَ اُلًـٍرَاُسَ وٍاَعْـَرًفَ اًُنُـْيَ تُـاًُجْ رًاَسَـكً وٌرْاًسَـهَ:
ههههه يلا متى اجازتكم...؟
لـٍِّلّــِّحٍِـُّيّـٍّن أٌٍِّحّـِّبِّـٍِهِّاٌٍِّ ٌٍٍّوٍٍّلاٌٍِّاٍّنٍِِّـٌٍيٍِّيٍِّ ٍّقٍِاٍّدٌٍِرٍِّ أٍِّنٍِّسٍِّاٌٍُِِّهٍِّاٌٍُ:
اممم ما بقوولج...
رًحَ لُلِـذًيْ خُـلاَكَ تُـًاْجً عَلْـَىَ اُلًـٍرَاُسَ وٍاَعْـَرًفَ اًُنُـْيَ تُـاًُجْ رًاَسَـكً وٌرْاًسَـهَ:
ليش..؟ مب واثق يالدب؟؟
لـٍِّلّــِّحٍِـُّيّـٍّن أٌٍِّحّـِّبِّـٍِهِّاٌٍِّ ٌٍٍّوٍٍّلاٌٍِّاٍّنٍِِّـٌٍيٍِّيٍِّ ٍّقٍِاٍّدٌٍِرٍِّ أٍِّنٍِّسٍِّاٌٍُِِّهٍِّاٌٍُ:
هههه اوكي بيني وبينج .. بعد اسبوع
رًحَ لُلِـذًيْ خُـلاَكَ تُـًاْجً عَلْـَىَ اُلًـٍرَاُسَ وٍاَعْـَرًفَ اًُنُـْيَ تُـاًُجْ رًاَسَـكً وٌرْاًسَـهَ:
بعد اسبووووووووووووووووع..؟
لـٍِّلّــِّحٍِـُّيّـٍّن أٌٍِّحّـِّبِّـٍِهِّاٌٍِّ ٌٍٍّوٍٍّلاٌٍِّاٍّنٍِِّـٌٍيٍِّيٍِّ ٍّقٍِاٍّدٌٍِرٍِّ أٍِّنٍِّسٍِّاٌٍُِِّهٍِّاٌٍُ:
ليش ما يكون ما تبيني ارد..؟
رًحَ لُلِـذًيْ خُـلاَكَ تُـًاْجً عَلْـَىَ اُلًـٍرَاُسَ وٍاَعْـَرًفَ اًُنُـْيَ تُـاًُجْ رًاَسَـكً وٌرْاًسَـهَ:
ماقصدي جي يالدب... بس ليش ما تخبر حد هني..؟
لـٍِّلّــِّحٍِـُّيّـٍّن أٌٍِّحّـِّبِّـٍِهِّاٌٍِّ ٌٍٍّوٍٍّلاٌٍِّاٍّنٍِِّـٌٍيٍِّيٍِّ ٍّقٍِاٍّدٌٍِرٍِّ أٍِّنٍِّسٍِّاٌٍُِِّهٍِّاٌٍُ:
يالضعيفه خلها سبرااايز... وانتي لا تخبرين حد
رًحَ لُلِـذًيْ خُـلاَكَ تُـًاْجً عَلْـَىَ اُلًـٍرَاُسَ وٍاَعْـَرًفَ اًُنُـْيَ تُـاًُجْ رًاَسَـكً وٌرْاًسَـهَ:
ان شاااء الله عمي...
لـٍِّلّــِّحٍِـُّيّـٍّن أٌٍِّحّـِّبِّـٍِهِّاٌٍِّ ٌٍٍّوٍٍّلاٌٍِّاٍّنٍِِّـٌٍيٍِّيٍِّ ٍّقٍِاٍّدٌٍِرٍِّ أٍِّنٍِّسٍِّاٌٍُِِّهٍِّاٌٍُ:
ههههههه
رًحَ لُلِـذًيْ خُـلاَكَ تُـًاْجً عَلْـَىَ اُلًـٍرَاُسَ وٍاَعْـَرًفَ اًُنُـْيَ تُـاًُجْ رًاَسَـكً وٌرْاًسَـهَ:
شو هالنكـ الخطير... منو تحب..؟ اعترف...
(ياريم .. حسي .. ماجنه قايل لج انه يحبج.. وانتي ماعندج دم)
لـٍِّلّــِّحٍِـُّيّـٍّن أٌٍِّحّـِّبِّـٍِهِّاٌٍِّ ٌٍٍّوٍٍّلاٌٍِّاٍّنٍِِّـٌٍيٍِّيٍِّ ٍّقٍِاٍّدٌٍِرٍِّ أٍِّنٍِّسٍِّاٌٍُِِّهٍِّاٌٍُ:
لا لا لا ماحب حد.. خلاص التووبه.. هاه ربيعي مخلنه...
(ااخ ياريم شو سويتي بقلب احمد.. وررى ضوو... واصلا كان يجذب.. اهو محطي النك ماله جايد تحسين)
رًحَ لُلِـذًيْ خُـلاَكَ تُـًاْجً عَلْـَىَ اُلًـٍرَاُسَ وٍاَعْـَرًفَ اًُنُـْيَ تُـاًُجْ رًاَسَـكً وٌرْاًسَـهَ:
اووونه...امم احمدوه بخليك اللحين.. بكلم ربيعتيه...
لـٍِّلّــِّحٍِـُّيّـٍّن أٌٍِّحّـِّبِّـٍِهِّاٌٍِّ ٌٍٍّوٍٍّلاٌٍِّاٍّنٍِِّـٌٍيٍِّيٍِّ ٍّقٍِاٍّدٌٍِرٍِّ أٍِّنٍِّسٍِّاٌٍُِِّهٍِّاٌٍُ:
اوووك ^.^


رًحَ لُلِـذًيْ خُـلاَكَ تُـًاْجً عَلْـَىَ اُلًـٍرَاُسَ وٍاَعْـَرًفَ اًُنُـْيَ تُـاًُجْ رًاَسَـكً وٌرْاًسَـهَ:
سلااام .. نوفووه شو هالنك..؟
وياويل ويلي والعمر كله أشباح0ولاحد ً مع الأيام والله فهمني
شوفيه..؟
رًحَ لُلِـذًيْ خُـلاَكَ تُـًاْجً عَلْـَىَ اُلًـٍرَاُسَ وٍاَعْـَرًفَ اًُنُـْيَ تُـاًُجْ رًاَسَـكً وٌرْاًسَـهَ:
شبلاااج؟؟
وياويل ويلي والعمر كله أشباح0ولاحد ً مع الأيام والله فهمني:
سلامتج
رًحَ لُلِـذًيْ خُـلاَكَ تُـًاْجً عَلْـَىَ اُلًـٍرَاُسَ وٍاَعْـَرًفَ اًُنُـْيَ تُـاًُجْ رًاَسَـكً وٌرْاًسَـهَ:
نوفوووه عن العبط
وياويل ويلي والعمر كله أشباح0ولاحد ً مع الأيام والله فهمني:
انا مب نوف..
رًحَ لُلِـذًيْ خُـلاَكَ تُـًاْجً عَلْـَىَ اُلًـٍرَاُسَ وٍاَعْـَرًفَ اًُنُـْيَ تُـاًُجْ رًاَسَـكً وٌرْاًسَـهَ:
الينيه عيل... منو سلمووه..؟
وياويل ويلي والعمر كله أشباح0ولاحد ً مع الأيام والله فهمني:
لا.. انا اخوها.. راشد..
رًحَ لُلِـذًيْ خُـلاَكَ تُـًاْجً عَلْـَىَ اُلًـٍرَاُسَ وٍاَعْـَرًفَ اًُنُـْيَ تُـاًُجْ رًاَسَـكً وٌرْاًسَـهَ:
الكبش محد غيره..؟
وياويل ويلي والعمر كله أشباح0ولاحد ً مع الأيام والله فهمني
الكبش..؟
رًحَ لُلِـذًيْ خُـلاَكَ تُـًاْجً عَلْـَىَ اُلًـٍرَاُسَ وٍاَعْـَرًفَ اًُنُـْيَ تُـاًُجْ رًاَسَـكً وٌرْاًسَـهَ:
اوووه البعير الناطق لاه..؟
وياويل ويلي والعمر كله أشباح0ولاحد ً مع الأيام والله فهمني:
لا والله.. ملقبيني بعد...
رًحَ لُلِـذًيْ خُـلاَكَ تُـًاْجً عَلْـَىَ اُلًـٍرَاُسَ وٍاَعْـَرًفَ اًُنُـْيَ تُـاًُجْ رًاَسَـكً وٌرْاًسَـهَ:
يس يس... عيل وين نوفووه..؟
وياويل ويلي والعمر كله أشباح0ولاحد ً مع الأيام والله فهمني:
مادري.. حصلت الباس محفوظ ودشيت ع ايميلها.. اتريا حلوم..
رًحَ لُلِـذًيْ خُـلاَكَ تُـًاْجً عَلْـَىَ اُلًـٍرَاُسَ وٍاَعْـَرًفَ اًُنُـْيَ تُـاًُجْ رًاَسَـكً وٌرْاًسَـهَ:
ليش..؟
وياويل ويلي والعمر كله أشباح0ولاحد ً مع الأيام والله فهمني:
اعتذر..
رًحَ لُلِـذًيْ خُـلاَكَ تُـًاْجً عَلْـَىَ اُلًـٍرَاُسَ وٍاَعْـَرًفَ اًُنُـْيَ تُـاًُجْ رًاَسَـكً وٌرْاًسَـهَ:
شووووو..؟ غرريبه ليش..؟
وياويل ويلي والعمر كله أشباح0ولاحد ً مع الأيام والله فهمني:
هههه تحقيق هوو..؟
رًحَ لُلِـذًيْ خُـلاَكَ تُـًاْجً عَلْـَىَ اُلًـٍرَاُسَ وٍاَعْـَرًفَ اًُنُـْيَ تُـاًُجْ رًاَسَـكً وٌرْاًسَـهَ:
افف زين زين... بس فضول لا اكثر..
وياويل ويلي والعمر كله أشباح0ولاحد ً مع الأيام والله فهمني:
تعرفين.. خلاص اتعايزيت..مب رشود لي يعتذر..
رًحَ لُلِـذًيْ خُـلاَكَ تُـًاْجً عَلْـَىَ اُلًـٍرَاُسَ وٍاَعْـَرًفَ اًُنُـْيَ تُـاًُجْ رًاَسَـكً وٌرْاًسَـهَ:
انته تقصد حمده لي تكلمها... اقصد احمد.. هههه
وياويل ويلي والعمر كله أشباح0ولاحد ً مع الأيام والله فهمني:
بعدددد... انتي تعرفين..؟
رًحَ لُلِـذًيْ خُـلاَكَ تُـًاْجً عَلْـَىَ اُلًـٍرَاُسَ وٍاَعْـَرًفَ اًُنُـْيَ تُـاًُجْ رًاَسَـكً وٌرْاًسَـهَ:
ههههه اصلا حلوم فاااضحتنك يالغبي...
بس بصرااحه.. انته مفرووض تعتذر لها...
وياويل ويلي والعمر كله أشباح0ولاحد ً مع الأيام والله فهمني:
ماعليه يصير خير...
رًحَ لُلِـذًيْ خُـلاَكَ تُـًاْجً عَلْـَىَ اُلًـٍرَاُسَ وٍاَعْـَرًفَ اًُنُـْيَ تُـاًُجْ رًاَسَـكً وٌرْاًسَـهَ:
يلا انا بطلع تامر بشي..؟
وياويل ويلي والعمر كله أشباح0ولاحد ً مع الأيام والله فهمني:
سلامتج يالياعده..
رًحَ لُلِـذًيْ خُـلاَكَ تُـًاْجً عَلْـَىَ اُلًـٍرَاُسَ وٍاَعْـَرًفَ اًُنُـْيَ تُـاًُجْ رًاَسَـكً وٌرْاًسَـهَ:
فقتك يالبعير الناطق.. بس كلمه اخيره.. حلوم ما تتعوض يا رشود..
وياويل ويلي والعمر كله أشباح0ولاحد ً مع الأيام والله فهمني:
باي باي
رًحَ لُلِـذًيْ خُـلاَكَ تُـًاْجً عَلْـَىَ اُلًـٍرَاُسَ وٍاَعْـَرًفَ اًُنُـْيَ تُـاًُجْ رًاَسَـكً وٌرْاًسَـهَ:
باي
.....................................................
ريم اتذكرت الرقم لي عاطنها اياه غنوم ... مال حرمته...
ترررن ترررن تررررن تررررن ترررن

ريم الله يستر: الووو...
......: الوووووو...
ريم يالله يالدفاشه: السلام عليكم..
....: وعليكم السلام والرحمه... شحالج..؟
ريم طاع هاي: الحمدلله... اممـ اختي موجوده عليا...
.......: ههههههههههـ شتبيها..؟
ريم طفرت صج: شو .. شو اباها... اباها بشي ضروري لو سمحتي اتزقريلي اياها...
......: لا والله...قوليلي اياه عشان ازقرلج عليوه...
ريم اتبهت للصوت: يالبقرررررررررررررررره... انتي نوفووه..؟
نوف: يالمعزززه... توج تدرين..؟
ريم: والله والله اني داقه عشان حرمه غنوم.. انتي شيابج..؟
نوف: هاه رقم بيتنا يالمعزه ... ردي دقي ع بيتهم صح هالمره...
ريم : زين جلبي ويهج...
وردت ريموه ادق الرقم ... بس هالمره بحذررر ...
ريم: الوووو...
نوف: هاه المعزه...
ريم استغربت: نوفووه..
نوف: هاااااااااااااه...
ريم: يالملقووووووووووووووووووعه...ههههههههههههههههه
نوف: شووو فيج..؟
ريم : يالغبيه ما فهمتي...
نوف جنها توها استوعبت: حلفــــــــــــــــي....
ريم: والله العظيم...
(فهمتوو..؟.يعني ان عليوه اخت نوف هيه نفسها ... هيه... خطيبه غنوم)
نوف: يعني نحنا نقرب لكم..؟
ريم: وينها عليووووه...؟
نوف: هههههـ يالخبله لحظه بزقرها...
ريم: قوليلها بنت اخت ريلج تباج...
نوف: وهاه لي بسوييه...ويت...(راحت نوف تزقر عليوه.. ويت عليا)
عليا: الوووو...
ريم: مرحبااااا...
عليا: مرحبتيين ريماني..
ريم انحبطت.. قالت ما بتعرفها: اففف.. يعني عرفتيني..؟
عليا: هههه وهل يخفا القمر..؟
نوف تزاعج من بعيد: عاشوووو.. من اللحين دهان السير..
عليا: دهان سير.. ليش ان شاااء الله..؟
ريم: امم اخت عليا بنت ------..... انتي حرم الشيخ غانم بن -----...؟
عليا: هههههه هيه ليش..؟
ريم: ياحظج... لانه الشيخ غنوووم ...
قاطعتها عليا: غااااانم لو سمحتي...
ريم: هههههههههه غنووم ونص خالي ...
عليا: اشووووووووووووو...؟
نوف عرفت ان ريم خبرتها: لا تكنسلين بسبه هاي... تراه غانم غير عنها مب دفش...
ريم: ياحظه لو طلع عليّ زين يالحوله...
(الخبله + الحوله ... هاي النكات مالاتهن في بعض المنتديات)
عليا: حووووه ما جنكن نسيتن ان عنده حرمه هني...
ريم: السموحه منج حرمه خالوو.. بغيت انشدج اذ شي قاصرنج.. واذ تبين مساعده...
عليا: مشكوووره حبيبتي... بس خلصت والحمدلله...
ريم: متأكده.. ترا ياويلي من غنوووم...
عليا: غنوووم بعينج.. جي اصغر عيالج...
ريم: يمممممه... محامي دفاع هني... اخر مرره تووبه...
عليا: هههه انزين هاي هاه تباج..
ريم: هاتيها...
نوف: مررررررحباااا خبلوووه..
ريم: جب جب حولوووه...
نوف: زيييييين شو تبينا انسوي عشان عيد الاتحاد مالنا باجر...
ريم: نحن اللي علينا بااااااااااااجر..؟
نوف: هيه...
ريم: لا حووول... ابا ارتبش باجر عيل..
نوف: انا علي الصووور ...
ريم: وانا الشراايط...
نوف: وشويخ المكيااج...
ريم: مكياااج... مكياج شوو..؟
نوف: يالغبيه عشان نرسم ع ويوهنا...
ريم: اشهد انج بتتخسفين باجر...
نوف: هههههههههههههههههههه ...
ريم: ههه عاد امبوونج خسفه ما تزتادين...
نوف: جب جب... يلا بخلي بعيرووه اييب ماسكات الصوور ...
ريم: انا ابا صوره منصووووووووووووووور...
نوف: ههههههههـ ان شااء الله عاشقه الشيخ منصووور...
ريم: هههه الشيخ منصوووور وبس...
نوف: والشيخ محمد وبس...
ريم: والشيخ احمد بن محمد وبس...
نوف: والشيخ عبدالله وبس...
ريم: بس بس قطعناهم هههههـ...
نوف: هههه يلا بخليج لا يطلع رشود...
ريم: هههه اوكي... تعاااااااالي قوليله اذ راضى حلوم والا لاء؟؟؟
نوف: انتي شدراج...؟
ريم : هاه... انتي قوليله وبس..
نوف: هههـ اوووكي ماماه...
ريم: زووولي يلا...ودقي عشان شويخ...
نوف: يصيير.. باي...
ريم: باااي...
اول ماسكرت ريم السماعه الا ورن مره ثانيه...
ريم :ياهوو يحبوووني...
دشت امها: يالله بالعقل...
ريم: الووووه...
.....: هلووووو... هلوووو...
ريم شكلها انجليزيه: الووووووووو...
....: هلوو مي أي توك تو مستر عادل بليز...(ممكن اكلم السيد عادل)
ريم اختبصت ماتعرف انجليزي عدل : مستر عادل از نت هير نااو...(سيد عادل مب هني حاليا)
ام ذياب: منو هاي...
ريم : وحده ملعووونه ههههـ اونه تبا ابوويه...
....: اوكي كان اي هاف هز نمبر(ممكن تقوليلي رقمه)
ريم تكلم امها ولي ع السماعه تسمعها:ول عيني عينك تبا رقمه بعد مب هينه...
...: وت يو سي(شو قلتي)
ريم خيبه يمكن تفهم عربي: هز نمبر از *******..(رقمه هو*******)
....: كان أي آسك يو سم كويتشن بليز(ممكن اسألج كم سوال لو سمحتي)
ريم: يالادب سم بعينج يالملقوفه... يس شووور(ممكن طبعا)
....: وير يور فاذر بورن...؟(وين ابوج مولوود.؟)
ريم: شتبينه الله يغربلج... ماي فاذر بورن ان يو أي إي(مولود بالامارات)
....: اوووكي.. اند يور مذر(اوكي وامج..؟)
ريم: لا بالله.. شتبينها بعد امي... لااايك ماي فاذر... ان يو أي إي(شرات ابويه)
...: آر يو هز وايف...؟(انتي حرمته)
ريم: ههههـ نوو ايم هز دووتر(انا بنته)
...: ثاانكيوو ماي ديير(شكراا عزيزتي)
ريم: ههه اني تايم (باي وقت)
ترا السب كانت تسمعه هاي الانجليزيه.. بس شكلها ما تفهم عربي خخخـ
ام ذياب: منو هاي...
ريم:حرمه ابوووي... شكله ماخذله وحده انجليزيه...
ام ذياب: لا والله...؟
ريم: صدددق توها تقوولي...
دخل بو ذياب البيت... وتلون ويهه ريموه ميه لووون...
ريم: ههههههههههههـ
ام ذياب: هههه الطيب عند ذكره..
ريم: لا لا الريال شكله معتفس الموود اليوم..
بو ذياب ابتسم: شو تقولن عني..؟
ريم: ماشي .. بس حرمتك الثانيه توها داقه..
ام ذياب: أي حرمه ثانيه هههههه
بوذياب: هههههه ماتيوزين عن سوالفج انتي..؟
ريم: فديتني..ههههههههههههههههه ......... (سكتت شوي) ابووويه..
بوذياب: السوووق لاه..؟
ريم: فديت لي فاهمني...ههههههههههههههههه
ام ذياب: حوووووه.. انا هني...
ريم: فديت امي الغياااره ههههههههههههه
بوذياب يطالع ساعته: عندج 5 دقايق بالظبط ... واترياج برع.. ثانيه وحده تتأخرين ما بتروحين... وام ذياب بعد اتجهزي ... ويانا تراج...
رشود توه داش الصاله:ريلي ع ريلكم...
ريم: يالخبل قر(يلس) هني...
رشود: لا والله..؟
ريم: امرنا لله ... 5 دقايق... يلا ابووي 1 ... 2...3... اكشن ههه
تربع ريم هيه ورشود يتسابقون من بيخلص قبل...
... راحت ريم السوق وشرت لي تباه عشان عيد الاتحاد باجر.. والله لا يراويكم الزحمه... والا السيارات .. اشكال والوان.. كلها متصبغه شرات الحريم..
في السياره...(ريم + بو ذياب.. وام ذياب ورشود راحو يشترون شغلات)
وقفت عدال ريم وحده بسيارتها.. والحرمه لي تسوق...
ريم: ابوويه اتشااهد ع سيارتك... هاي الحرمه مليون بالميه بتدعمنا هههـ..
بوذياب: لا دخليج... سيارتي يديده بعدها...
ريم: يلعننن شكلها(تقصد الحرمه لي نزلت ويا ربيعتها).. شوف كيف مسويه بعمرها..
بوذياب: استغفررر الله... عنبوو ما عندهن شيال سنعه..
ريم: عنبوووهن زااد... صدق صدق ما يستحن..
(الحريم كانن متلبسات شياال.. ما بقول شيال.. شبكه..عنبو شيال مخبقه... وفتحاتهن كبيره.. يعني شعرهن برع... وغير لي مظهرمنه بعد... عبايات مفتوحه... والجنز تحتهن.. والشيال ورديات... الله يستر حريم اليوم)
.........................
عيد الاتحاد....

في المدرسه....
الصبح...
شويخ اكثر وحده مرتبشه: يلاااا حركن...
ريم وهيه تقص الشرايط لي مسويه بهن علم الامارات: زيين كلتينا...
نوف وتعدل الصور : ههههـ جنه الا عرسها...
شويخ: يا ماما.. الوطنيه ناقعه فيني... هههه
دخلت المعلمه المناوبه: يلا بنااات .. روحو الساحه ساعدوهم...
نوف: زين ابله.. بس خلينا .. شوي نكشخ...
المعلمه عايشه مزوحيه بطبعها... وماخذه راحتها مع الشله الكريمه .. لانها تحس انهن مثل خواتها(تحطي اديها ع خصرها): مايكون بتعرسين وما دعيتينا..؟
نوف: هههههههههـ لا ابله.. هاه عرس شوااخ...
ابله عايشه: افااا شوويخ... (ابله عايشه تعرف بعض اسرار الشله) ما يكووون لي ببالي..؟
ريم نطت لهم: عاد ابله أي واحد.. ماشااء الله شويخ ملايمتنهم(ضامتنهم) كلهم...
ابله عايشه: وانا اقوول ليش ريموه ماعرست... عثرها شويخ ماخذه خطيبها...
شويخ تبا ترد الفشله لريم: منوو قااال... اصلا ريموه خطبها حبيب القلب..
ريم واحمرت واخضرت واصفرت وقامت تضرب شويخ: سباااله جب...
ابله عايشه: ههههههـ يالفضاايح.. مبرووك ريمووه.. منج المال والعيال ومنه الراحه المنزليه هههههههههههـ
ريم وقفت وحطت ايدها ع خصرها: لا والله...
نوف قاطعتها: ابله رسمي علم الامارات ع ويهي...
ابله عايشه تغايض نوف: ابله لسمي علم الامالات ع ويهي...هاااتي زين..
رسمت الابله ع ويوهن العلم .. بالالوان المخصصه للويه..
شويخ: ابله .. حطيلي مكياااااااج ههههـ
ريم ضربتها: ههههههـ يالخسفه اللحين بتصادره العوويش...
ابله عايشه: نعم نعم نعم... العوويش قالت... بصادر كشتج... وعووار لج بحطي لها.. ولا بصاادر العلبه...(وتدلع لسانها لهن)
وخلصن عمليات التجميل... والكل كان مطقم.. حتى ابله عايشه لعبت عليها الشله... وعدلتها لليوم الوطني...
(هالنوع من الابلات قليل جداا... والحمدلله الله منّ علينا مثل هالابله..)
طلعن البنات صوب الساحه.. وين كانت الربشه والاجوااء الكشخه...
وكانت للشله هييبه كبيره بين المدرسه... خاصه هالثلاااثي المحطم.. لي الكل يعرفووونه.. بعضهم يستحقروونه(مادري ليش.. ماعندهم سالفه).. وبعضهم يشجعووونهن خخخـ....
ريم: يالله فديتني... شوفوو المعجبات كيف يطالعني...
نوف: فقتج... انا احلى عنج...
شويخ: منووو قاااال... انا غاسلتنكن غسااال...
ريم فتحت عيونها زين: انا احلم والا اتوهم والا صدق...
نوف: شفييج...
ريم قربت ويها صوب نوف: صفعيني صفعيني... خليني اوعي صح... شكلها الربشه مأثره علي...
نوف ما قصرت صفعتها صفعه محترمه: هههههههـ انتي لي قلتي...
ريم سوت طاف ما همها: لا والله صدق...( وربعت )
شويخ : ينت البنت لحقي عليها... (وراحن وراها...
....
ريم: يالدبببببببببببه... ماقلتي انج بتيين هني...؟ طفسسه.. حمااره... (ولوت عليها.. وسلمت عليها عقب السب لي ياها)
شويخ: احم احم... كح كح... نحن هناا.. لا تنسووونا...
ريم: زووولي اللحين... مب فايجه لج...
نوف: من لقا احبابه .. نسى اصحابه...
ريم: ههههههههـ اعرفكم... هاي الخبيل التوأم الثاني لي... عوويش...
شويخ فجت عيوونها: عوووويش(ولووت عليها).. شحاالج..؟
عويش: الحمدلله...
نوف: يامررحب والله بطبجه خبيلتنا... مرحباابج بشله المينن..
عويش: مرحبااابج... عرفوووني اللحين.. منووو نوف ومنو شويخ..
ريم: الانسه الحوله(وتأشر ع نوف).. نوف... والانسه الدلوعه.. شويخ...
شويخ يرت عويش: لازم تتعدلين... مب جي يايه..
راحن البنات ولعبن بويهها... وغير الشرايط... والصور .. والوشاح...
دشت عليهن ابله عايشه: اعووذ بالله منكن انتن... متى بتظهرن.. ومنو ضحيتكن اليديده ...عقبي طبعا...
الكل: ههههههههـ
عويش استغربت من اسلوب الابله وياهن.. كانت مثل ربيعتهن...
ريم: هاي بنت خالي...
الابله: اخت الخطيب... هههههه..؟
ريم احمرت: لااااااااع... هاي بنت خالي الثاني...
الابله اتجدمت من عايشه وسلمت عليها: ياخي مادري .. شكله الخطيب ماعنده ذوق... مودر بنت عمه الحلوه.. ورابع ورا بنت عمته الخبله...
الكل: ههههههههههههههههههههههههـ...
عويش اتأقلمت مع الوضع وحبت الابله من اسلوبها: تراه الخطيب وعمه واخوه يايبيني..
ريم: حلفيييييييييييييي....
الابله: اييه... لا تضهرين المشاعر الجياشه اللحين يالمفضووحه هههـ...
ريم: هههههههههههـ ... روحووو والا..؟
عويش: لاء.... هزاع ماطاع يروح الا لما يشوفج...
ريم تبربش بعيونها: فديييييتني... هههههههههـ....
الابله: يلا بررع اللحين...
نوف: يلاااا...
طلعن البنات.. وهالمره ما بقول الشله الثلاثيه.. بقول الرباعيه.. لانها حطمت كل المقاييس... وجذبت انظار الكل...
عويش: يممه... شوف كيف يطالعوون...
ريم: فديتج لازم... مب ويا الشيخه ريموه اللحين..؟
نوف: نطرت الخقااقه...
شويخ: الله لا يبلينا..بما ابتلاهاههههههههههـ,,,,
ريم: حظكن انتن بس... الا عوويش... منو من اخوان هزاع وياه..؟
عويش: احمد...
ريم فتحت عيونها: احمممد..؟
شويخ + نوف: وووووووووووووووووووووووووووو(يصارخن)
شويخ: يممه.. قلبي طاح...
نوف: لا بمسكه لج... بس انا لي قلبي طاح ههههههـ
عويش استغربت منهن: ليش...؟
ريم:ههههههههههـ يتضاربن عليه المخبل...
عويش: هههههه مخبل صدق... وحليله امس مسوي مفاجأه يوم ياي..
الاخصااائيه: انتن الربااعي المرح... تعالن..
شويخ: يممه.. شكلها بتخالفنا...
ريم: تيكت ايزي...
الاخصائيه: انتن مشتركات بأي نشااط في الحفله...؟
ريم :لاء...
الاخصائيه: تعالن وراي...
شويخ تهمس لنوف: ياويلنا ...
نوف: ههههههههههـ دياايه...
ريم كانت جدامهن ... ويا الاخصائيه وعويش...
الاخصائيه وصلت مكتبها: اممـ اباكن تشاركن بعرض ازياء ...
ريم: ههههههههههـ مره وحده... من صدقج ابله..؟
الاخصائيه: ههههههههـ لا يروح فكرج بعيد... ازياء جديمه.. مال اول...
عويش: الله كشششخه الحفل مالكم..
الاخصائيه: جي انتي مب من هالمدرسه...؟
عويش: لاء... يايه اشوف التفاعل بمدرستكم...
نوف: وتطنز ع اشكالنا هههههههـ
الاخصائيه: ههههههـ ماعليه.. المهم شقلتن...؟
ريم: انا امممـ عادي... بس من وين لنا اللبس..؟
الاخصائيه: موجووود... انا اخترتكن لانكن نفس الجسم.. والهيبه ماشاء الله عليكن لافتات الانظار...
ريم: ههههههههههههـ ... مب انا وياهن ...
نوف:انا بعد بشارك...
شويخ: مي تووو...
الاخصائيه: وانتي يالزائره... نبا متطووعه ويانا...
عويش: فالج طيب...
الاخصائيه زقرت الاخصائيه الثانيه (حصه): حصه خلاص حصلنا..
ريم وعيونها توهن بيطلعن: (بهمس لعويش):الله محلاها..
عويش: اخصائيتكم...وتوج تنتبهين لها..؟
ريم: تبين الصدق.. هيه هههههههـ
الاخصائيه(مها):روحن مع ابله حصه..
الشله راحن ويا ابله حصه صوب المسرح.. وين كان الكل يدرب... لان الحفل بعد نص ساعه بيبدا...(9)...
الاخصائيه:هاي الملابس...
ريم ربعت ع ثوب لونه احمر: محلااااااااته...
الاخصائيه:ههههههههـ حظج نحس.. هاه ما ايووز لج...اممـ ايوز لـ(وتأشر ع نوف)...
ريم : يالصرااقه يا نووف...
نوف: ياخي يوم اييوز لي شو اسويبه..؟
الكل تلبس.... وكان كالتالي...
ريم + نوف ثوب....
ريم كان لونه ابيض....
نوف... احمر
شويخ + عويش كنادير...
شويخ .... اسود...وشووي قصيره وتحتها خلق(بنطلون دق)
عويش... خضرا وفيها دوائر اورنج.... كانت خووص...
........
شويخ: اوووه... والله فشله...
الاخصائيه: هههـ ولا يهمج.. تعالي وياي...(وراحت شويخ ويا الاخصائيه.. ويابت وياها .. كندوره طوويله)
كانت كندورتها كركميه غااامجه: هاي صح حلوووه...
الاخصائيه طلعت... وخلتهن بروحهن في غرفه داخل المسرح...
وشووي حصت عويش ان التلفون يهز...لانها محطيتنه صامت....
عويش: بناات اووووش...
ريم: ههههههـ بناااات هووووووش...
الكل: ههههههههههـ
عويش: الووو..
خلوف: الووووين... هاه خلصت الحفله..؟
عويش حطت سبيكر بس قصرت ع الصوت: اصلا ما بدت...
خلوف: شووو... لا والله... من صباح الله خير موعيتني... واللحين ما بدت بعدها... ياهي حاله...
نوف تهمس لريم: محلى صوووته الهرم...
ريم:هاه خلوف اللعاب...
عويش: مادريت شو سووبنا...
خلوف: شوو...؟ لا يكون شخطوكن بتعهد ع اللي مسوياتنه بويهكن..؟؟
عويش: الا خلونا انسوي عرض ازياء...
خلوف: هههههـ لا والله...
ريم: هيه والله...
خلوف: انتي هنيي...؟
ريم: لا هناااك تصدق يالقاااطع...
خلوف:انا قااطع ياعارضه الازياء...
ريم: هههـ تعرف لبسووني ثوب ابيضخخخـ
خلوف: عاااشت البدويه ....
قام هزاع ومط التلفون عن خلوف: هلا ريماني...
عويش تهمس للبنات: هاه الخطيب...
الكل: هههههههههههههههـ
ريم وهيه تقول للبنات ماعليه بتشووفن: هلا هزاع...
هزاع: شحالج...؟
ريم: بصحه... من صووبك..؟
نوف تقلد ريم: بصحه وسحه ... من صوبك..؟
ريم: افف يالنذله...>>طبعا بهمس..
هزاع: تمااام ... من سمعت صوتج...
خلوف مط التلفون عن هزاع: هاه ريم.. بسج غزل...
البنات : ههههههههههههههههههـ
خلوف: لا يكون مسويات سيرك عندكم..؟
عويش: لا وانته الصادق.. التلفون سبيكر..
خلوف: ايا النذله... ريموه هاه احمد بيسلم...
ريم: هاتته...
شويخ + نوف: واااااايه قلبي...
عويش: ههههههههههـ
احمد: السلام عليكم...
ريم: وعليكم السلام...
شويخ: يالله فديته..
نوف: لا يعلج.. هاه مالي..
احمد: شحالج الدبه...
ريم: الحمدلله بصحه يالدحبول(يالمتين) .. والحمدلله ع السلامه...
احمد: الله يسلمج... يلا حركوو نبا نسولف وياكم في البيت..
ريم: ماعليه خلنا انخلص الحفله...
احمد: يالله عيل... نشوفكم بالبيت..
ريم: خلاص... صار...
عويش: بسسسكم... غزل
شويخ: هههههههـ
(الشباب بعد محطين سبيكر... حد سمع حس شويخ بالغلط.. وفز قلبه لها.)
نوف: يالغبيه انطبي...
شويخ: والله بالغلط...
سكرو الشباب من عند عويش.. الي عزمت اتصوور عندهن...
والكل صورن... طبعا بشيل... بعدين صورت ريم وعويش...
ريم عزرت ع الابله ادور لها طاسه ومرتعشه... لانه الثوب بلاهن مب حلو....
والابله نقعت عينها وهيه ادوور.. اخر شي خذت من عند بنات كانن لابساتنهنا...بس تنازلن عنها عشان الابله.,..
ريم فلت شعرها... وما شاء الله عليه طووويل ...
المهم....
ننتقل لاجواء الحفله لي بدت...
كانن الفقرات حلووه وبسيطه... وفيه بنات سون عن الفريج(ام خماس) ومثلن الادووار... والضحك شال الدنيا... عقب كانت فقره بسيطه تدور حول الوطنيه وجذيه... وفقراات عقبها حلووووه....
فقره العرض... كانن الشله الرباعيه مع 3 بنات غيرهن.. مكونين هالفقره..
شغلن موسيقى هاديه... وفيها شعر عن البدوو وعاداتهن وووو ... الخ...
المهم...
اول شي طلعت بنت من تاسع وتبعتها ربيعتها....
ويئ دور شويخ وعويش...
وعقب نوف وبنت من تاسع بعد...
والكل يصااارخ... شكلهن عيبهن الموضووع...
واول ما ظهرت الريم... زاد الصريخ والتصفيق ... والحشره...
ريم ترووعت من الخاااطر... دارت ع البناات... وعند اخرر شي .. كانت تبا اترد... تخرعت يوم شافت الورد ينعق عليها... وطالعت في البنات... وهيه تضحك ومتروعه... وكملت مسيرها صوب البنات لي يترينها...
القروب 7....
وقفت بنصهم... والكل يصفر ويصااارخ...
كان الجووو ولا اروووع...
خلصن البنات فقراتهن....وخلص الحفل... وانفتح الطبق الخيري...
انضمن البنات صوب الصفوف... كل وحده دقت لاهلها عشان ايونها يشلونها...
نوف بتروح ويا حلوم وسلموه مع ابوها...
شويخ بتروح ويا روضه.. مع ام روضه...
ريم + عويش... خلوف...

نوف راحت قبل الكل... وبعدين طلعن قوم ريموه وشويخ والجماعه ..برع لانهم نادو عليهن....

خلوف تعايز ايروح المدرسه وطرش احمد لهم... احمد من شاف عويش وريم.. قدم السياره لهن...
شويخ شافت احمد وابتسمت بنفسها: محلاااته ...
ريم + عويش ركبن ورا...
ريم: السلااام عليكم...
احمد: وعليكم السلام... حيييه بنت العمه...
ريم: الله يحييك...
عويش: كح كح كح نحن هنااا...
احمد:ههههههـ هلا والله ببنت عمي...
عويش: هلابك ولد عميييي...
احمد: هاه شو الحفله..؟
عويش هاللحظه اتذكرت:هييه صح... ريموه ليش انتي بالذات فرو عليج ورد..؟
احمد لانها ملكتكن..: ههههههههههـ ليش فرو عليها ورد..؟
ريم: ياخي شدراني.. اول ما وصلت صوبهن ... الا اشوف الورد يطيح علي من كل صوب...
عويش: يمكن تحرنج عرووس... من لبسج...
احمد من بونها عروس: ليش شو لابسه كانت..؟
عويش: ثوب ابيض... والشعر مفلوول... والطاسه والمرتعشه...
احمد: ههههههههـ والله ..؟
ريم: هههههههههههههههـ فديتني ...الا عويش صورتيهن ربايعي..؟
عويش: تعاااااالي منو هاييج الابله الحلييوه...
ريم: الاخصاائيه..؟
عويش:لاااء.. لي عدلتني..؟
ريم: هههههههههـ هاي ابلتنا عايشه.. ع اسمج..
عويش: حبوووبه... وبعدين شدراها باسراركن...
ريم: ههههـ اصلا مفضوحات عندها... كل شي تعرفه عنا .. حتى عن احم احم...
احمد فهم ان احم احم هزاع:يلا وصلنا والا تبن تسولفن في السياره..؟
ريم + عويش نزلن وراحن صوب الميلس...
دخلت ريم وعويش...: السلام عليكم...
عويش اتفاجأت بوجود صبوح وياهم... وطلعت بسرعه...
ريم انحرجت من نظرات هزاع: شحالكم واخباركم وعلومكم.. ويلا باي..
خلوف: ريموووه.. شكلج رووووووعه تراه وهاللي بويهج..
ريم وهيه طالعه: اعررف...
.......
في الحجره....................
ريم حست ان عواش وصبوح بينهم شي.: عويش... شفيج..؟
عويش: ولاشي... تعالي بطلي لي بويهي...
ريم طنشت: انزين...شرايج بربايعي..؟
عويش: فديتهم كل وحده اطيب عن الثانيه...
ريم: فديتني ياربي انا اطيبهم...
عويش: تصدقين..؟
ريم: هاه..؟
عويش: الله يعينهم ع خقتج...
ريم: وحليلي..انا مب خقاقه.. انا طبعي جي.. يعرفنّي اتمصخر ما اتخقق..
عويش: لا زين زين...اقووول ترا يدوه هني...
ريم: حلفييييييي...
عويش: عيل بيي بروحي ويا هالمهبل...؟
ريم: قمي زين بروح اسلم عليها...
راحت ريم ميلس الحريم وين كانت يدتها وامها يالسات...
ريم: السلاااااااااام عليكم...
الكل: وعليكم السلام....
ريم: يامرحبااا بيدووه... زارتنا البركه...
قامت يده ريم تبا اتسلم عليها,,, بس الريم اسبق منها... سلمت عليها...
ويدتها حظنتها... ريم حست بخنقه... تبا اتصيح... يدتها مفتقدنها... من زمان ما شافتها... ريم حظنت يدتها بقوو...تحس بحنانها ...
يلست ريم عدال يدتها وعويش عدال عمتها... وكانت هناك ام عادل.. طبعا الريم ما نستها .. سلمت عليها ويلست...
ام عادل: يالله بالستر.. ريمووه وصمخ.. شو مسويه بويهج..؟
ريم اتطالع عويش لي منظفه ويها قبل ما اتيي: ماشي يدوه..
ام عادل: شو اتحريني عووره ماشووف... هاكووه هاه.... رايحه المدرسه تتصبغين مسوده الويهه...
ريم: يدوه (ام حميد) انا سووده..؟
ام حميد: هههههـ بعدج ابيض عن الكبش خلوف...
عويش: ول سبووك ياخليفان..
ام ذياب: ههههههههههههـ وحليله...
ام عادل كانت اتسوي المغزل اذ تعرفونه... قامت ريم...
ريم: يدوووووووووووووووووه...
ام عادل: وصصصصصصصمخ...
ريم: ههههههههـ انزين علميني... والا اخبرج هاتي بسووي عنج..
ام عادل: روووحي عند امج يلااا...
عويش: هههههههـ طرده...
ريم: يدوووه طشوووووووونه بس...
ويلست ريم اتزن ع راس يدتها لين طفرت وعطتها...
ريم وهيه اتحاول تشبك الصوف ع شكل خيط..: قليل الادب.. اعتدل..
عويش: ههههههههههـ خبله حد يكلم الصوف..
ام عادل: يالله بالستر.. هاتي هاتي.. لا اتخربين علي...
ريم استسلمت وعطته يدتها: هههههههههههههههههههـ
الجماعه يلست لين الغدا وروحووو... بس قبل لا ايروحون...
المطبخ.... ريم ..... دش هزاع....
ريم كانت عاطتيه باب المطبخ ظهرها وتكلم ف الفون: انزين..؟
نوف: المهم يوم ركبنا السياره كان رشود لي يايبنا...
ريم شهقت: حلوووم .. حلوووم ويكم صح...؟ اعتذر والا..؟
نوف:حلوم اول ما بغت تركب السياره.. شافته.. صكت الباب وردت المدرسه...
ريم: يعني كارهتنه خلاص...؟
نوف: والله احس انا السبب يوم قلت لها ان رشود يرمس..
ريم: ماعليج يا نوف... اذ ماعرفت اليوم باجر بتعرف..
نوف: تصدقين .. احسها تكرهه..
ريم: ماظن... بس عقب لي سواه .. بصراحه لو مكانها بسوي اكثر منها..
هزاع يهمس باذنها: مستحيل تكونين مكانها..لان هزاع يحبج ولا بيخونج..
ريم تروعت ...نوف شكلها سمعت: هاه هزاااااااع..؟
ريم ومحمره: هيه... يلا نوف بخليج اللحين...
نوف: اوووكي.. سلمي عليه..
ريم: سباله.. باي...
نوف: وعن الكلام الغزلي وايد باي... سكرت ريم عن نوف...
ريم تسوي الشاهي عشان صبوح: ..........
هزاع ياربي والله احبها ويعلم ربي بكثر غلاها:شو الحفله...؟
ريم: اممـ حلوووه...
هزاع: قالولي لبسووج ثوب..؟
ريم: شو اسوي..؟ من كثر ما يحبوني..
هزاع: مب بس هم..
ريم : هزااااااااااااااع...
هزاع: عووووووونج.. عيوووون هزاع وقلبه وروحه ..
ريم: بس عاااد...
هزاع: من عيوووني ...
ريم تعابل الشاهي... وهزاع يطالعها...
هزاع ياته دوخه ويلس ع الكرسي... وتعب بشكل كبير...
ريم شافت شكله باااهت ربعت صووبه: هززاع هزااع بلاااك..؟
هزاع ما صدر منه غير الاهات لي يطلقهن من الالم لي فيه...
ريم تروعت يابت له ماي ... تمت تمسح ع ويهه...وشرب شويه ماي..
ريم تصيح: هزاع دخييل والديك رد علي...
هزاع بدا يصحصح: بلاج ريمووه...؟ تخرعين وانتي تصيحين..
ريم تضحك وسط دموعها: طفس .. والله خرعتني..
هزاع: فديتج والله.. سمحليلي...
ريم: هزاع شو ياك.. جي انقلبت مره وحده,,.؟
هزاع: مادري والله.. من اسبوع هالدوخه اتيني... وخواصري يعورني..
ريم: يمكن التهاب... اممـ رحت المستشفى..؟
هزاع: مارحت دكتوره ريم..
ريم: اليوم بتروح.. فاهم.. واطمني شو فيك..
هزاع: من عيوني..
طلع هزاع عن ريم لي تركها مهموومه عليه... شكله ما يبشر بالخير ابد..
.......................................
باجر اجازه... عشان عيد الاتحاد... والمسيره بعد...
الريم: صبوووح حرام عليك... مره وحده هيه بس..
صبوح: يوم اتروحين عنند هزاع خليه يشلج...
الريم: اباااااا ارووووووووح المسيره..
صبوح: مستحيييييييييييل..(ويدلع لسانه لها ويشرد)
الريم:هيييييييين يا ولد امك انته... اذ ماراويتك ماكون ريم بنت عادل...
ريم وقفت عند بنت عادل... هيه بنت عادل..؟ والا بنت ابوها ... ابوها الصدقي... ريم نفضت هالافكار من راسها... وقالت بتحوط ببيتهم الجديم من الملل... لانه يدها وعمومتها وابوها كلهن انتقلو منه للفلل لي قرب البيت ما يفصل بينه وبين الفلل الا شارع .. والبيت اللحين فاضي... وصبوح يرتب كل مره شويه فيه... عشان حرمته المستقبليه... << يبا يستقر بروحه الاخ...
ريم وهي تحوط بالبيت: يا ناسينا يناسينا... وش اللي ذكرك فينا.. ترانا ما تصالحنا .. ياناسينا يناسينا...
فتحت بيتهم الجديم ... تتوقعون شو شافت خلاها ترتعش محلها...
ريم خافت من لي شافته... ريال منسدح ع الكنبه... لابس بنطلون وقميص.. شكله اجنبي...
ريم صابها فضول... وتقربت منه... شافت ويهه .. انتفضت محلها... شكله حييل تعبان... ريم اتعوذت من ابليس... لانها خافت بشكل من لي شافته...
الريال: ساره... ساره انتي حيه... تسمعيني... ساره(وتطيح دمعاته) ردي علي... قوليلي عونك مثل ما كنتي تقولين... ساره بموت من دونج...
ماواحا يكمل كلامه الا طيف ساره لي تراواله ... كان خيال... رد للكنبه.. يتحسس جسمه... لي كان متقطع من كثر ما يحكه... يمسح ع ويهه لي كان باهت...
ريم تتنافض وتصيح: منو هاه... لا لا انا احلم اكيد.. لا ماحلم هاه صدق... ياربي اعني بعونك...استغفر الله... اصلا شكل الريال ميت... يعني كان شبح والا شنوو... اعووذ بالله...
روحت ريم البيت وتوها كانت داخله الصاله والا التلفون يرن...
ريم وصوتها متغير: الووو...
خلود: الوو..
ريم مالها نفس: هلا خلود..
خلود: اهلين .. ريموه بلاه صوتج..؟
ريم: لا بس شوي تعبانه..
خلود: من حفله اليوم اكيد..
ريم: خلود بخليج .. والله حدي مصدعه..
خلود تفهمت رغبه ريم لي مب من عادتها جي تتكلم: اوكي روحي ريحي..
ريم: ان شااء الله فمان الله...
خلود: فمان الكريم..
ريم كانت تعبانه من التفكير... قامت وراحت ترقد.. عل وعسا يكون هالطاري نسته....
.........................
المستشفى.....
....:هزاع حميد ....
هزاع: نعــــم!!...
الدكتوره: اممـ ظهرن نتايج الفحوصات...
هزاع: عسى كانت النتيجه غلط...
الدكتوره: هاي المره الثالثه لي انسوي الفحص.. وكله نفس الشي...
هزاع نكس راسه: الله كريم...
الدكتوره: انا بوصفلك الدوى.. اباك ادوام عليه...
هزاع: ان شااء الله.. بس شو بيفيدني... ترا كلن ما على الدنيا فانٍ..
الدكتوره: خل املك بالله كبير يا هزاع...
هزاع: والنعم بالله... يالله دكتوره اترخص اللحين...
الدكتوره: الله معك.. ولا تنسى الدوا... واضب عليه زين...
هزاع: ان شااء الله.. فمان الله...
....................................
انتهى الجــــــــــزء
اكيد الكل يتساائل عن لي صاب هزاع...؟
ومنو لي كان فالبيت الجديم..؟ هل هو من خيال الريم والا حقيقه..؟
واخليكم مع تحياتي للجزء لي بعده...
واتمنى ان هالبارت عيبكم...

آم علآيۃ
02-14-2008, 01:01
ول انحذفن المشاركات خخخخخخخخخ

خلاص

هالجزء 18 + 19 + 20

والسموحه

الجزء الثامن عشر..............................................................

كلما حاولت اهرب من هواك ...

التقي قلبي يقربني ليك...

والا لو حاولت انقص من غلاك...

زاد عندي الحب والباقي عليك...

طول عمري انتظر لحظه لقاك...

ياحبيبي وانتظر ساعه مجيك...

دنيتي تحلا بعيني من حلاك...

كامل الاوصاف كل شي زين فيك...

في الكلاس....
ريم: افف ياخي يوعانه...
نوف: طفررت منج كله يوعانه...
شويخ سرحااانه ع الاخير...
ريم: لي ماخذ عقلج حوليه صوبنا هههههههـ,,,,
نوف: لا لا مب صووبها بسها هاي... انا اباااه...
شويخ طالعتهن بنص عين وقامت وقالت للمس انها تعبانه بتروح عند الممرضه تاخذ بندول... والمس وافقت...
ريم مستغربه: بلاها هااي...؟
نوف : والله مادري... تسألين خبله شراتج...؟
ريم: والله قلبي قابضني عليها...
نوف: مي تووو ...
ريم: الله يستر بس..
نوف: الله المستعان...
ريم: جب انتي اللحين وانتبهي...
نوف: عدااااااال بنت عادل.. لي يسمع انتي لي منتبهه...
ريم: ( مسويه عمرها منتبهه وفاتحه عيونها ع الاخر)
نوف: لا يطيحن عيوونج الا...
ريم: تصدقين توني انتبهه...
نوف: شووو..؟
ريم: طاعي هالابله الله يلعنها محلاها...
نوف: استغفرر الله.. وتلاعن بعد...
ريم: تعالي بسألج ... اهي ماعندها اخوو يشبهها...
نوف: وانا اقووول هالانتباه عشان شووو...
رن الجررس...
ريم: الله حاان وقت مجاعه افريقيااا...
نوف: هههههـ خلينا نرووح لشويخ قبل...
ريم: هيه والله... ياخي عند البطون تغيب الذهون...
نوف: هههههههههـ يالخبله...
ريم: حتى انتي...
نوف:منوو ربيعتي...؟
ريم: فديتني...
نوف: هذيييه شووويخ...
شويخ: هههههههـ... اكيد تحشوون فيني...
ريم ونوف طالعن بعض... ماجنها شويخ لي كانت قبل شوي متضيجه مادري شو جاسنها...
شويخ: بلاااكن...؟ ياكن الصمخ والا شووو؟..
ريم طووفت لشويخ حركتها القبليه عشان خصووصيه شويخ: اخ يوعانه..
نوف فهمتها: اففووووه حتى انا...؟
شويخ: يلا زين هجووووووووم...
تمن شله المخبل يحاوطن ف الساحه ... وشوووي...
....: نوفوووه تعالي هني بسررعه...
نوف: يمممه... منوو انتي... لا لا لا اخااف تخطفيني...
احلام: جب يلا ... تعالي...
ريم: شوويخ شو سووو هاييلا ... حتى السلام صار بفلووس لا حوول..
شويخ: ههههههههههههههـ شفتي عااد...
نوف: هههههههههههـ قفطوووها...
احلام: ههههههـ... نوو نوو ماشي قفطه غير ويهج...
نوف: هااه بخبر رشووود....
احلام: لا لا لا خلاااص...
ريم: شوووووووووو.... هههههههههههههههههههههههـ... لا يكووون..
نوف: يالبغااام هاي حلوووم بنت خالي... لي محيره لرشوود...
ريم: رشود رشود... ماغيره...؟
نوف: يس يس...
ريم: البعير النااطق هووو هووو...؟
احلام: اييييييييييه عن الغلط والا بسب ريلج..
شويخ: لا حبيبتي... من اللحين استسلمي... اذ قلتي كلمه وحده عن هزاع.. بتموووتين ع ايدين الريم...
احلام: عشتوووو...
نوف: جن حط عطس...؟
ريم: هيه ما جنها حلوووم..؟
احلام: سبلااااااااااااااااان ...
شويخ: هههههههههههههههههههههههـ...
همسه: احلام ثنويه عامه شرررات خلود ...
...............................................
حجره ريم....
ريم ملااانه ع الاخر... قامت وبطلت النت... وفتحت المسن يمكن تحصل حد تسولف وياه...
حصلت نووف اون لاين...
## حيل عذبني غيابك ##
مرحبااااا
%)(**()() ياشين الحــــب ()()**)%
مرحبتين
## حيل عذبني غيابك ##
شحالج نوفوووه..؟
%)(**()() ياشين الحــــب ()()**)%
والله تمام من صووبج..؟
## حيل عذبني غيابك ##
نرقص بس ملانين...
%)(**()() ياشين الحــــب ()()**)%
هههههههـ وحليلج...
## حيل عذبني غيابك ##
افف
## حيل عذبني غيابك ##
فيه واحد ملعوز فيني .. الا مصر يضيفني...
%)(**()() ياشين الحــــب ()()**)%
اوكي طرشيه صوبي
## حيل عذبني غيابك ##
حلفي انتي بس...؟
%)(**()() ياشين الحــــب ()()**)%
والله هههههههههـ
## حيل عذبني غيابك ##
افف شو اسووي..؟
%)(**()() ياشين الحــــب ()()**)%
سوي قبوول.. وشوفي شو سالفته
## حيل عذبني غيابك ##
اممم هزرج..؟
%)(**()() ياشين الحــــب ()()**)%
يب
## حيل عذبني غيابك ##
سووويت قبوول
## حيل عذبني غيابك ##
خيبه ماواحا اوون لاين
%)(**()() ياشين الحــــب ()()**)%
ريم كلمييييه بسرررعه
## حيل عذبني غيابك ##
حلفي ...
%)(**()() ياشين الحــــب ()()**)%
والله
## حيل عذبني غيابك ##
والله مابداا لين يبداا...
## حيل عذبني غيابك ##
بداا بداا برب
%)(**()() ياشين الحــــب ()()**)%
ههههههههـ تيت
&#انتظرتك... ليه طولت الغياب#&
السلام عليكم والرحمه...
## حيل عذبني غيابك ##
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
&#انتظرتك... ليه طولت الغياب#&
شحالج..؟
## حيل عذبني غيابك ##
الحمدلله من صووبك اخوويه
&#انتظرتك... ليه طولت الغياب#&
انا الحمدلله بشوفتكم..
## حيل عذبني غيابك ##
امممـ ممكن سووال..
&#انتظرتك... ليه طولت الغياب#&
امري
## حيل عذبني غيابك ##
انته منووو..؟.
&#انتظرتك... ليه طولت الغياب#&
سوووري
## حيل عذبني غيابك ##
اسمحلي اخوويه انا ماكلم أي شباب بالمسن
&#انتظرتك... ليه طولت الغياب#&
ليش تقولين جي.. اهاا والا يعني ما قلت لج اسمي وعصبتي
## حيل عذبني غيابك ##
لا حوووول.. اسمع اييه انته بلووك ودليت ع طوول والسمووحه..
&#انتظرتك... ليه طولت الغياب#&
لا لا لا تعااااااالي...
## حيل عذبني غيابك ##
خيييير... امنيه قبل الاعدام شنووو تبغي..؟
&#انتظرتك... ليه طولت الغياب#&
اممـ ابي قلبج..
## حيل عذبني غيابك ##
(ريم استغربت من طلبه وكيف جي يتكلم)
لا حوول منكم انتوو شباب اليوووم
&#انتظرتك... ليه طولت الغياب#&
هههههههه امززح وياااج
## حيل عذبني غيابك ##
هاهاهاها لا تعيدها اووكي
&#انتظرتك... ليه طولت الغياب#&
ان شاااء الله
## حيل عذبني غيابك ##
يلا عيل بخاااااطرك بلووك ودليت
&#انتظرتك... ليه طولت الغياب#&
لا لا لا لا دخيييييلج
## حيل عذبني غيابك ##
ليش جي اتذل عمرك..؟
&#انتظرتك... ليه طولت الغياب#&
مادري... بس ابي ارمسج..
## حيل عذبني غيابك ##
؟؟؟؟؟
&#انتظرتك... ليه طولت الغياب#&
؟؟؟؟؟؟
## حيل عذبني غيابك ##
واخرتها..؟
&#انتظرتك... ليه طولت الغياب#&
مادري...
## حيل عذبني غيابك ##
شو ماتدري... اكيد حب وغرام عندكم
&#انتظرتك... ليه طولت الغياب#&
هههههههههههه
## حيل عذبني غيابك ##
اسمع زيين يا ولد النااس سو لي بلوك ودليت اللحين
&#انتظرتك... ليه طولت الغياب#&
واذ مابغيت..
## حيل عذبني غيابك ##
كيفك .. انا بسووي هني بلوك ودليت
## حيل عذبني غيابك ##
باي
&#انتظرتك... ليه طولت الغياب#&
لا لا لا لحظظه بس
## حيل عذبني غيابك ##
اللهم صبرج يارووح...خيييير
&#انتظرتك... ليه طولت الغياب#&
انا احمد
## حيل عذبني غيابك ##
وخير ياطيير...؟ احمد شو اسووي اررقص والا اسوي عرس
&#انتظرتك... ليه طولت الغياب#&
ههههههـ الله يخسج انتي
## حيل عذبني غيابك ##
شي بعد لاني بسووي بلووك ودليت
&#انتظرتك... ليه طولت الغياب#&
اممم يالغبيه انا احممممد
## حيل عذبني غيابك ##
وخيير يا طيييير
&#انتظرتك... ليه طولت الغياب#&
اففف ياخي بتيبلي السكته هالبنت
## حيل عذبني غيابك ##
عادي
&#انتظرتك... ليه طولت الغياب#&
ايييه انتتتي
## حيل عذبني غيابك ##
شعندك
&#انتظرتك... ليه طولت الغياب#&
ريموووه احترمي نفسج عدل
## حيل عذبني غيابك ##
شووووووووووووو
&#انتظرتك... ليه طولت الغياب#&
شو شوووو..؟
## حيل عذبني غيابك ##
شدراااك باسمي...؟ انته منووو
&#انتظرتك... ليه طولت الغياب#&
اللهم طوول صبرج يا رووح اقوولج انا احمممد
## حيل عذبني غيابك ##
منووو احمد ..؟
&#انتظرتك... ليه طولت الغياب#&
ولد خالج يالبقررره
## حيل عذبني غيابك ##
هاه (فيس مستغرب)
&#انتظرتك... ليه طولت الغياب#&
صرقت ايميلج من منى(منى بنت خالت احمد ويااهل)
## حيل عذبني غيابك ##
احلف انته بس
&#انتظرتك... ليه طولت الغياب#&
والله هههههههههـ
## حيل عذبني غيابك ##
اهااا ... لا زين زين
&#انتظرتك... ليه طولت الغياب#&
زعلتي..؟
## حيل عذبني غيابك ##
نوووو .. بس الحركه مب حلووه
&#انتظرتك... ليه طولت الغياب#&
سووري والله... خلاص بسوي بلوك ودليت وانتي سويلي بعد..
## حيل عذبني غيابك ##
ههههههههههههـ لا خلاص هووونت مابسووي
&#انتظرتك... ليه طولت الغياب#&
ههههههههـ ترراج خبله..
## حيل عذبني غيابك ##
أي نوووو(اعرف)
&#انتظرتك... ليه طولت الغياب#&
علووم الاهل مناك..؟
## حيل عذبني غيابك ##
مايشتكوون بااس..
&#انتظرتك... ليه طولت الغياب#&
والله حرام .. عيد الاتحاد قريب وانا محد
## حيل عذبني غيابك ##
احسن محد بيمووت عيل
&#انتظرتك... ليه طولت الغياب#&
افاا.. قصدج اني بدعم هاه..؟
## حيل عذبني غيابك ##
هههههههـ اللبيب بالاشاره يفهم...
&#انتظرتك... ليه طولت الغياب#&
ايه انتتتييي...
## حيل عذبني غيابك ##
تعال انتتته وياا رااسك بظهرر لان الاهل جوو
&#انتظرتك... ليه طولت الغياب#&
اهااا.. خلاص عيل سلمييي..
## حيل عذبني غيابك ##
يوووصل خيووو
(عصب احمد من سمع خيوو) &#انتظرتك... ليه طولت الغياب#&
اوووك باااي
## حيل عذبني غيابك ##
باي ^.*
....................................................
ببلد ثااني,,,,,....
ياخي طبهاااااا... ما توها قالت لك اخووي...
احمد: مب قاااااااادر...
نايف: ايه انته... هاي بتكون حرمه اخووك بعد كمن سنه...
احمد: وهاه لي مب قادر استحمله...
نايف: يا بابا ... حب وحده ثاانيه ...
احمد: اووه جي السالفه لعبه..؟
نايف: ههههههـ تقدر تقول جي...
احمد: اوووووووووووووف(قام وظهر من الشقه)
............................................
هزاع + سالم + سعود + خلوف + صبوح بالمطعم....
هزاع: افف ياخي منووو هالكريم لي بيطلبلنا...
سالم: لا لا انا مفلسس ماشي...
سعود: وانا خبركم نونو بعدني ماشي فلووث...
صبوووح: عاشووو ... وانا بعد ماعندي عيل...
والكل طالع صوب خلوف لي كان سرحاان...
خلوف: شعندكم انتوو..؟
صبوح: والله الخيارات قالت انك انته المختار...
سعود: فديت الكريييم انا...
خلوف فاج حلجه: شفيييكم انتوو...
هزاع: يعني بالمختصر المفيد ياعمي انك بتطلب لنا عشاا...
سالم: و ع حسااابك بعد...
خلوف: بعد.. افووه منكم انتووو... اييه انته(يزقر الجرسون)...قولوله شتبووون بس هالله هالله ...
سالم: هههههـ ولا يهمك..
طلبوو لهم عشا ويلسوو شوي يسولفوون... والا حد طاب عليهم..
صبوح: يامررررررحب...
فارس: المرحب باااجي ...
خلوف(لانه يعرف فارس بس مب وايد) : ياهلاااا... قررب...
فارس: جررريب... شحالكم يالربع...
صبوح: والله مثل ما انته شااايف... هواامه بالشوارع...
فارس: هههههـ ومتى عرسك ان شااء الله...
صبوح: ييييهاأأااا بتبطي الساااع...
فارس: ههههههههههههههـ وحليلك... عيل ما عرفتنا ع الشباب...
خلوف: احم احم ويااك خليفه بن خلووف بن خوويلف الخالفي...
فارس: هههههههههههههههـ خل انته عااد معروووف...
سالم: وياااك الشيخ سالم احم احم... تحيه تحيه ههههههههـ
فارس: والنعم ههههههههههههـ
سعود: ويااك ثعوود البيبي..
فارس: اووونه... اقوول صبوح لم قشارك وروح .. ماعدنا يهال هني ههههههـ
سعود: هئ هئ هئ حلااام...
صبوح: بالدرررام...
هزاع: كح كح كح نحن هناا.. حشاا ماخليتو شيخكم يتكلم.. امف شو من مذهب عندكم...
سعود: اووه.....اسمحلي الشيخ ماشفتك ...
هزاع: ههههههههههـ... مثمووووح بالهل(مسموح بالحل)...بلغه اليهال..
فارس: يامررحب الشيخ...
هزاع: مرحباااابك اخوويه قرررررب...
فارس: يلا بنيلس وياكم نقصر الدووب...
صبوح: هيه والحساب ع خلووف تراه..
سالم: يعني اطلب ع كيف كيفك...
فارس: اووه فرصه العمر هههههههههههـ...
خلوف: هههههههه اسميكم انتووو...
(ملاحظه : خلوف ما يداني فارس بس يسايره بالكلام ولا يبين له)
رن تلفون سعود: الوووو
وحده: الوووو
سعود(مستغرب): هلا...
وحده: اهلين وسهلين...
سعود: بغيتي شي اختي...؟
وحده: هيه انا احبك..
سعود(معصب): اييه انتي... وين عااايشه...
وحده(تستعبط): امممـ... ع حسب اعتقادي بالمريخ.. ليش انته وين..؟
الشله باطينها ضحك ع شكل سعود وهو محرج ويهازب...
سعود: اختي انا انسان ما عندي هالاشكاليات...
وحده:اهااا.. يعني تبانا نطلع بالمره...
سعود حرج منها: اييه يا بنت الناااس اكفي ع الشر وجلبي ويهج...
وحده: هههههههـ ... ياخي انته عبيط...
سعود: وتسبين بعد... عن الغلط يلا...
وحده: ياخي اموووت بصوووتك.. شو اسووي...؟
سعود: لا والله...
وحده: والله... بنتحر من حلاته...
سعود: نفاااذ...
وحده: افااا ياحبيبي...
سعود: حبتج قرااده...
قام هزاع ومط التلفون عن سعود وهوو ميت ضحك مع الشله الكريمه...
وحده: الوووو...
هزاع: الووو...
وحده: هزاعووه الهرم... جلب ويهك وعطني حبيبي...
هزاع استغرب كيف عرفت اسمه: انتي منوو...
تكلم هزاع شووي معاها وعطاها سعود وشوي بينفجر ضحك...
سعود: الووو...
وحده: فديت الالوووو انا...
سعود: شو بغيتي اللحين..؟
وحده: ابا اشوووفك اللحين...
سعود: شووو... انتي مينووونه...؟
وحده: يس يس مينوونه بحبك يا حبيبي...
سعود: اففف منج .. جلبي ويهج يا جليله الحيااا.. لا ادفن التلفون بويهج..
وحده: هههههههه..والله انك مب هين يا سعووود...
سعود: شووو ومن وين يايبه اسمي...؟
وحده: ياخي حبيبي واعرف كل شي عنه...ممنوع..؟
سعود: ياخي جلبي ويهج لا اسكر التلفون بويهج اللحين...
وحده: يالطفس صج انك مب مال مغازل..
سعود: هيه تووج تدرين..؟
وحده: لا من زماان... بس اتأكد..
سعود: اهاا.. يلا اجلبي ويهج...
وحده: انزين قبل لا اسكر عنك بغيت اقوولك كلمه يا حبيبي..
سعود تنهد من العصبيه: شوووووووووووووو...
وحده: معاااك كان برنامج صادوووه...(وغيرت صوتها) ياحبيبي...
سعود: ريموووه يالهرررررررررمه... يالتيسه... يالخاايسه... ماعليييييج دووواج بالبيت والله لروويج نجووم الليل بعز الظهر...
ريم: بس المقلب كان كششخه لاه...
سعود: مادام كلمتي حبيب القلب اكييد كشخه...
ريم انحرجت: باي باي...
سعود يضحك عليها: بايااات...
والشله ناااقعه ضحك ع سعووود...
صبوح: لعبتبك بنت اخووي لعب انماا اييه...
خلوف: وحليلك يا سعود ههههههههههههههه
سالم: فديتها انا طالعه ع خالها...
فارس صح عصب شوي يوم اتفداها بس انقلب عادي من سمع انه خالها..
هزاع: علللللللك يا سعوود... احرجت البنت...
سعود: هههههههههـ هاه هاه اداافع من اللحين...
فارس: هههههههههـ ليش ايداااافع الاخ.. لا يكون مغرم...
هزاع: ههههههـ عاادي خطيبتي وحرر فيها...
فارس محد درا بحالته ذيج الساعه: هاهاهاهاههههههه....
صبوح: والله انكم...
فارس: عيل اترخص انا...
خلوف: ياريااال اقعد...
فارس: القعده معاكم ما تنمل .. بس ورايه كم من شغله بخلصها...
هزاع: السمووحهـ اذ اخرنااك عيل..
فارس السمووحهـ اذ اخرناك عيل افف منه: لا لا افااا... يلا تامرون بحايه..
سعود: مثاااث بث (مصااص بس)
فارس:هههههههههـ والله انك ...يلا مع السلاامه...
وشووي اتفارق الكــــل ... كلن لداره مشااا....
..........
بالباااجر فالمدرسه.....
ريم: هاااااااااااه شووووووووه...
نوف بصوت واطي: جب جب الابله ورااي..
ريم افتشلت من الابله لان الابله تعز ريم وايد: سباله ما قلتيلي...
نوف: وانا شو اقولج اللحين...
ريم: بعد شووو...؟
نوف: هههههـ طاااااف وحيااتج ... انزززين كملي ...
شويخ: يلاااا ايه... كملي شو اشتووا...
ريم وتخبرهم شو صار بسعود...
نوف:هههههههههاي والله انه كبر بعيني...
ريم: ليش انتي شفيته..؟
نوف: نووو...
ريم: عيل كيف كبر بعينج..؟
نوف تفتح عيونها شووي: شوفي عيوني كيف كبرن...
شويخ: عبيطات... انزين ريموه شو اخبار حموود..
ريم: منووو..؟
شويخ: احمــــــــد يالغبيه...
نوف: والله هاه يعورني قلبي عليه...
ريم: ما قلتلكم... تعرفوون من ضافني بالمسن امس...
نوف: لي قلتيلي عنه..؟
ريم: يس يس ...
شويخ: لا يكووووووووون...
ريم تهز راسها بايجاب...
نوف توها استوعبت: احمد...؟
ريم: يس يس...
شويخ مختبصه: شحاله واخبااره..؟
نوف: شو قال شو سووا...؟
شويخ: شو الجو عنده...؟
نوف: ياربي كم بنت تعرف عليها...؟
ريم ميته من الضحك عليهن: لا يكون تعرفنه من وراي والا خاطب وحده منكن..؟
شويخ: هع هع هع .. ياليت بس...
ريم: انتي جب... خلج لولد خالج ابرك لج...
نوف: ايه انتن قوومن نعدل لعيد الاتحاد...
ريم: عداااااااال يالوطنيه لي ظهرت...
شويخ: انا هالسنه ما فيني اشترك ف شي..؟
ريم: مي تووو...
نوف: عاد لي يسمع انا لي كنت اشترك...
شويخ: ما تلاحظن شي..؟
ريم: شووو...؟
شويخ: ان المدرسه اليوم مبتلشه..؟
نوف: يالغبيه باجر حفله عيد الاتحاد...
شويخ: لا لاه..؟
ريم: عبيطه ترااج... ونحن شو نقول توونا..؟
شويخ: ههههههـ وانا خبر خير...
نوف: ايه انتي وين عايشه..؟
ريم: والله عويش ع حسب اعتقادي بالمدرسه...
شويخ تمت سرحاانه
وريم ونوف محتارات ليش هالكثر تسرح لانها مب من عادتها جي...
انتهى الجزء......
شو الخبال لي بيستوي بعيد الاتحاد...؟
شويخ .. شو سالفتها...؟ شو لي مكدر خاطرها..؟
البعير + حلوم ما يبنا طاريهم بالبارت بس البارت الياي ان شااء الله بيكون عنهم... بس شو بيستوي بينهم...؟
عرس غنوم باجازه عيد الاتحاد... كيف الترتيبات.. وفيه مفاجأه ^.*
وترتيووو البااارت اليااااي ^.^
حافظنكم الرب














الجزء التاسع عشر...................................................
الفصل الاول///////
يامقصر في سؤالك...

ليش ما تسأل علينا...

يعني ماجينا في بالك...

والا قلبك ما يبينا...

حتى كلمه كيف حالك...

انته مستخسرها فينا...

لا ومن ابدع جمالك...

غير انته ما هوينا...

رن جرس البااب... وكان رشود(البعير الناطق) عند الباب وفتحه...
حلوم(احلام بنت خاله): السلام عليكم...
راشد بنص عين: وعليكم السلام(ويرد ايسكر الباب بويهه احلام)...
(هاي عاده رشود من عقب ما قالو احلام لراشد وراشد لاحلام.. كل ما اتيي بيت عمتها يسكر الباب بويها.. )
احلام تنهدت ونزلت راسها.. صحيح حطت بخاطرها من حركه رشود .. بس احلام من النوع لي ما يطلع لي بخاطره... دخلت البيت مبتسمه..
احلام: سلمووووه وصمخ وينج...(سلموه= اخت نوف.. كبر احلام)
سلموه من غرفه الكمبيوتر: هنييي... تعالي...
حلوم: حشاا ما يعوورنج عيونج من هاه لي 24 ساعه مقابلتنه...
سلموه ومندمجه وبعد شوي نقعت ضحك..: هاه شو قلتي حلوم..؟
حلوم عصبت: سلااامتج...
سلموه ردت لكمبيوترها ولي عندها بالمسن: الله يسلمج...
نوف: ياهلاااا بحرمه اخووويه...
احلام(ياليت اخويج يحس بس): اهلين بحرمه اخوويه ...
نوف: لا لا انا ابا ولد ييرانا مابا اخوج المفلوع...
احلام: هههههـ وحليله وهو يمثل دور العاشق الولهان...
نوف: انا ابااا ولد ييراناا...
احلام: أي واحد...؟
نوف: بدر...
احلام: يالغبيه هاه امس عرسه...
نوف: شووو... يالخااااين ( وتمثل انها تصيح)... هئ هئ هئ...
نوف يرت احلام وياها لفوق السقف...
احلام : يالخبله شو تسوين...
نوف تكمل تمثيل: شوفي الخاين... شووفي... من اليوم يحوط ويا حرمته.. محد سيارته...
احلام: هههههههـ وحليلج... ههههههههههههههههاي
نوف: جب محد يرمسج انتي...
وتنزل نووف تحت...
سلموه: عووذ بالله اللهم سكنهم بمساكنهم...
نوف تكمل: هئ هئ(وتقرب من سلموه) خاني لي مايستحي ع ويهه...
سلموه: منووو..؟
نوف: بدرر... الخااين... هئ هئ عررس امس... واااهئ هئ هئ...
سلموه: ههههههههههههههههههه
بوراشد:شفيج نووفه...
نوف تروعت : هاه ... ههههههـ لاماشي.. بس اللعب عليهن..
بوراشد: وانتي سلموه.. ماجنه ثنويه عامه عليج..؟
سلموه ( ولييه بدت المحاظره): اللحين اللحين ابوويه رايحه..بس كنت اتريا حلووم...
بوراشد: يلا يلا ع كتبكن...
عليا(اختهم الكبيره وعرسها جريب): ابويه لوسمحت اريد اروح السوق.. اريد اقضي كمن شغله...
بوراشد: روحي علني فداج .. بس منو بيوصلج...؟
عليا: الدريول.. وابا نوفووه تروح وياي..
نوف من سمعت طاري السوق اخترشت: فدييتج علوووي...
بوراشد: رووحي .. واذ قاصرنج شي.. مايردج الا لسانج..
نوف: انا انا قاصرني.. ابا لو سمحت فلووس..
بوراشد: رووحي زين.. يوم تعرسين ذيج الساعه...
نوف: يعني الدلع ما ايوووز الا للعروس..؟
بوراشد: هيه..
نوف: ياخي هاي لاحقه عليه... ريلها بيدلعها...
بوراشد: لا حووول... مسكي مسكي ...
نوف: فديييت ابوويه انا( وحبته ع راسه)...
بوراشد: يالمصلحجيه...
عليا: يلا نوفووه... تراني ماريد ابطي.. حركي شووي...
نوف: ثواني واكون فالسياره...
عليا: بنشوووف...
(ومثل ما قالت نوف.. ثواني واهي بالسياره.. وطبع شلو اخوهم يموع وياهم عشان اونه محرم)
..........................................
سالم: يييهأاا يا غنووم .. شكله ناسنا هالايام...
سعود: هيه والله... هاه تأثير الحرمه قبل الزواج.. الله يعين بعد الزواج...
(ملاحظه: سعود ما مأيد ان غنوم يااخذ لي خاطبنها ... السبب مجهول...)
خلود:ايه انتووو... يمكن الريال مشغوول.. بلاكم عليه..؟
دخل غانم: السلام عليكم والرحمه...
الكل : وعليكم السلام والرحمه...
سالم: ياهلا بالقاطع....
غانم: بدال ما اتيي اتساعدني ...
سالم فقط: بشووو..؟
غانم: ما جنه العرس بعد ثلاث اسابيع...
سالم: وخير...؟
غانم عصب: سلامتك يالاخ... خلود لو سمحتي شي شاهي..؟
خلود: هيه شي... ويت ون منت...
سعود: واذ ماعليج امر هاتيلي وياه..
خلود: اوووك ...
سالم اول ماطلعت خلود: اسمحلي ياخووي...
غانم وهوو ناسي السالفه: هاه.. هههههـ لا بالحل الشيخ...
وطبعا يت خلود مع الشاهي.. وسوالف الاخوان...
خلود: سعوودي...
سعود: يااارب استر... عيووونه...
خلود: تسلم عيونك... ابا السوووق...
سعود: امممم يلا عندج دقيقه... تزهبي وع السياره...
خلود فتحت حلجها: من صدقك..؟
سعود: عيل بكنسل..
خلود: لا لا لا خلاص دقيقه...
سالم: ههههههههـ هالسيره ما تتفوت...
غانم: اخ والله تعبااااان من الشغل...
سالم: امر انته بس( سالم يعتبر غانم نفس ابوه ... لانه السند له)
غانم: تسلم سلوووم...
سالم: سلووم بعينك...
..........................................
فسياره الاخ سعود.......
خلود: سعووودي...
سعود: هلا...
خلود: ما بتخطف ع ريمووه...
سعود: وليش...؟
خلود: لانا نبا نشتري هدايا للعرووس... مايصير جي..
سعود من سمع طاري العروس تضايج: لو كنت ادري جي السالفه ماشليتج...
( وغير الدرب صوب الريم .. عقب ما دقت لها خلود وخلتها تتجهز)
خلود: سعوود...
سعود: نعم...
خلود: ليش تتضايج من طاري عرس غنوم...
سعود:تصدقين... مادري ليش...؟
خلود: كيف..؟
سعود: ماتحمل اشوف أي وحده تكون وياج... غير ساروه... اخاف تاخذ محلها... اخاف تنسون اختكم لي حبيتوها..(ودمعت عينه).. ماتحمل اشوفها تسيطر عليكم.. مثل ماسيطرت ع غنوم... وغنوم محد يروم له غير ساره... عشان جي كرهتها... كرهت لي خذت مكان ساره بقلوبكم..
خلود تأثرت من كلام سعود: سعود..ساره بقلوبنا .. محد بياخذ مكانها لو شو ماصار... ساره محد وصل مكانتها... لافقلبي ولافقلب غنوم... وانته طبعا يعز عليك ان غنوم يتم بدون عروس... والا..؟
سعود: جي بيتم عانس الاخ..؟
خلود: ههههههـ
سعود: جب جب تقول معزه تطرب...
خلود: جب انته ...
سعود: هاه لا اردج..؟
خلود(الحمدلله رد سعود لي قبل بس ان شاء الله ما يتاثر بالعرس): لا لا..
وصلو بيت الريم وشلوووها ... وطبعا غير الربشه فالسياره...
وصلو السوق وسعود نزل وياهن لانه ع قوله الريم: نخاااف سعوود...
خلود: ايه يالغبيه شو اشتري للعروس..؟
سعود: لو سمحتي لا تغلطين...
ريم: فديت لي يدافع ههههههههههـ
خلود: لا والله... ماجنه عندك اخت..؟
سعود: لا حوول من غياره الحريم...
ريم: ايه انتي... انا بشتري لها هالبووكس(كان مصفوف فيه عطر بشكل حلوو)...
سعود: يلعننن.. والله ذوقج خطير...
خلود: هيه والله... عيل اختاريلي هديه ...
ريم: شو تحب العروس...؟
خلود: تصدقين انا ماعرف العروس...
ريم استغربت: كيف..؟
خلود: يوم الملجه ما دققت فيها وايد... وانا مااختطلت معاها..
ريم: والله انج غرريبه.. لو حرمه اخوي... جان طفرت مني...
سعود: ههههههههـ الله يعينها...
........: ريموووه امباااااع...
ريم ماتنبهت ع لي زقرتها: هاه انقوووح( وعيونها ع البوكس)...
نوف: ايه انتي هنااك...
ريم لفت راسها: خييييييير(ويوم انتبهت لنوف) نووفوووووووه...
سعود من سمع نوف ... لا ارادي لف ويهه يشوفها...ومن حظه ان نوف ما تتغشا في المحل...
ريم: يالدبه.. يالطفسه.. يالخايسه.. اففف... وانا اقول التلفون محد يرد عليه...
نوف تبربش بعيونها: هيه فديتني.. شكلي مهمه عندج..
ريم وتسوي مالت بادينها: مااااااالت...
نوف: شو اتسوووين..؟
ريم: اشتري هديه لحرمه خالي النيوو...
نوف: اهااا...
ريم: اند يووو..؟
نوف: عليووه يايه تكمل سمان العرس .. خبرج عرسها قررب...
ريم: وينها بسلم عليها...؟
خلود: اييه انتي.. وينج..؟
ريم انبهت لخلود: اولا لي اسم.. ثانيا... مب بشكارتج انا.. ثالثا .. جلبي ويهج...
نوف: ول ول ول... كلتي البنت... تعالي تعالي طبيها عنج( وتاخذ ايد خلود وتسحبها وياها)
خلود وتدلع لسانها لريم: ياخي يحبوني..
ريم : مالت عليكن.. عندي لي يحبني...(وترد لسعود وتدلع لسانها لخلود)
خلود ردت لريم وهيه تسحب نوف: تعالي يالطفسه هاه اخووي...
سعود: ياااي.. يحبوووني...
ريم: مالت عليك ( وراحت لخلود ونوف)...نوفوه ابا اشوف اختج..
نوف: انزين هذيه..(وتأشر ع وحده .. ماشاءالله عليها.. جمااال..عيونها وساع وعسليات.. بياضها مغطي شكلها.. شفايفها صغيره...ولافيها ذره شبه من نوف)...
ريم: هاي هاي...
نوف: يس يس...
ريم:جذبت عينج.. يالجذووب...
نوف: والله العظيم..
ريم: الله يغربل العدووو... جي ما عطتج شي..؟
نوف: شفتي القهر...اهي الوحيده لي غير عنا... بس حتا انا محد يشبهني..
(نوف عيونها سود ووساع... بيضا بس مب شرات عليا...خشمها طويل.. وثمها صغير...وهيكل عظمي...)
ريم: يلا يلا عرفيني...
نوف: عليووه... هاي ريموه الخبله...
عليا انتبهت لريم: يامررحب بريموووه...شوهالصدفه...
ريم: صدفه ولا احلى...
عليا: ومنو هالقمر لي وراكن..؟
ريم: هاي خلدوووه... بنت ام امي... واخت امي...
خلود: هلا عليا...
عليا وتسلم ع خلود: اهلييين ...
ريم شافت سعود يأشر من بعيد: ول.. خلدووه ياويلنا من سعود..
نوف من قالو سعود طاح قلبها وهمست لريم: وينه وينه خطيبي...
ريم: تووج انتبهتي... هكوووه هاه...
نوف: محلاااته..متى الملجه..هههههههههه<< تمزح طبعا(طبع نوف جي)
ريم: ههههههههههه.. والله انج... يلا بخاطركم صبايا...
نوف: طوووووط... تصحيح... بنوتات مب صبايا... نحن مب صبيان..
خلود: هههههههههههـ والله انج تحففه.. يلا باي..
ريم: بايوووه شباب...
عليا: شباب بعينج...
ريم: ههههههههههـ
توادعووو ... وطبعا يوم ردو ما خلو من هزاب سعود .. خذو الهدايا وروحوو...
وردو بيت قوم خلود... وحصلوو غنوم يالس ويا امه..
غنوم: يامرحبااا مليوون ولا يسدن بذمتيه...
ريم تلف وراها: حق منوو هالترحيب كله...؟
غنوم: حق قمر يمشي ع الارض...
ريم ترد تلف وراها كنها تدور شي: وينه..؟
غنوم: تعالي يالهبله...(ويقرب صوبها ويبوسها)...
ريم: يالله فديت من قاااعد اليوم... مب يالس يحووط وانا كل ما ايي ماحصله...(تقول ليدتها)...
غنوم: يالله فديتج..
ريم: قم عني.. مب انته... خل حرمتك ادلعك انته...
سعود: ويؤؤؤؤؤؤ... قفطوووه...
راحت ريم تبوس يدتها وشويه سوالف .. ويمين ويسار..
تذكرت ريم شي كانت مخططه اتسويه: اقوول غنوم...
غانم: عيووونه...
ريم تبربش بعيونها: فديت عيوني... اممـ ابا رقم حرمتك..
غانم ويحط ايده ع خصره: وليش ان شااء الله...
ريم: اذ بتوصلني بقول ليش..
غانم: امرنا لله... سرينا...
ريم راحت ليدتها: يلا امايه.. انا بروح تامرين بشي..؟
ام غانم: سلامت راسج فديتج.. سلمي ع الاهل...
ريم: من عيوني يعيوني... مع السلامه...(وتبوس يدتها)...
سعود: وانا مالي بوووثه(بوسه)...
ريم: هههههههـ كم تدفع..؟
سعود : لا والله.. خلاص مابا...
ريم قربت منه وباسته: فديتك والله...
سعود: لا لا استحي انا...
ريم كفخته ع كتفه: ياخي كون رومنسي مره وحده...
سعود: يعوووور يالدبه...
خلود طالعه من الحجره: هاه ع وين..؟
ريم: ع جمر عين.. اقصد حمر عين...
غنوم: يلا ريموووه...
خلود: جي ما بتباتين ويانا...
ريم: مره ثانيه...
خلود سلمت ع ريم: حافظنج الرب حياتي...
ريم: الرب حافظ...
وطلعت ريم من البيت وتوها بتركب السياره...
سالم:لا والله... هاي الخيانه بعينها...
ريم: جب جب مارمسك...
(سعود كان برع طالع ويا الريم وغانم)
سالم:لا والله... ليش ان شاء الله...؟
ريم: بس كيفي...
سالم: تعالي صح... المقلب بصراحه عجيب...(ويخز سعود بعينه)
سعود توه يتذكر: هييييييييييييييييه... تعالي تعالي يالهرمه...
ريم ركبت السياره وقفلت الباب... وغنوم نفس الشي...
ريم: يلا انرووح عن هالوحووش..
غنوم: جي شو مستوي..؟
ريم: مسوويه مقلب بسعود... اوني وحده(ويحرك غنوم السياره وسعود يتوعد لريم وسلوم يضحك عليه) ههـ.. انزين وخذها صج... وتم يسب ويلاعن.. وحليله طلع مب مال بنات...
غنوم: ههههههههههههـ عرفج..؟
ريم: هيه قلتله.. وتم يسب الاخ...الله يستر من مقلبه لي بييبه...
غنوم: ههههههـ... انزين تعالي تعالي...
ريم: وين...؟
غنوم سوا طاف: شتبين فيه رقم حرمتي...؟
ريم: ياخي لا خلود تعرفها ولا شي... انا ابا اتعرف عليها...
غنوم: اذ جي السالفه زين... شوفيها شو قاصرنها وجذا...
ريم: ايووووووووووووه...
غنوم: الرقم ********** مبايل...
ريم : ماشي بيت.. مافيني اخسر رصيد ههههههههه
غنوم : امبلا *******
ريم: اهاا.. والله مب غريب هالرقم...
غنوم: يلا حووولي(نزلي) وصلتي...
ريم: هههههـ ماصدقت ع الله انته... ثااانكس ماي ديير...
غنوم: اني تاايم ...
نزلت ريم من السياره .... وروحت البيت...
..............................................
والصدمــــــــــــــــــــــــــــه
كان هزاع يالس بالصاله وريم داخله(في الصاله: ام ذياب + ذياب + عفروه)
ريم منصدمه: السلام عليكم...
الكل: وعليكم السلام والرحمه...
ريم وكيسه بايدها(فيها حلاوه شارنها لها سعود):غرريبه هزاعوه هني..؟
هزاع: الله ع الطرده المحترمه...
ريم: افااا والله... البيت بيتك يا ولد خالي...
ذياب: الله ياريمووه.. بس ولد خالج(ويغمز لها)...
ريم: طفس واحد...
ذياب يوم شاف الحلاوه: الله فدييتج ياريم... هاتي لي عندج وبسامحج..
ريم فجت حلجها: هاه.. ع شوو تسامحني ان شااء الله...
ام ذياب: اييه .. جي وين عايشين انتوو... حشمووو شوي...
عفروه: هيه والله.. انا الوحيده لي محشمه هني...
ريم: هههههههه السموووحه منكم... بروح افر العباه وبيي...
راحت ريم ع قولتها تفر عباتها وتصلي وردت لهم...
قالت لها امها ان هزاع راح يصلي بالميلس... وطلبت منها توديه سياده..
ريم استانست: ان شااء الله...
وراحت صوب هزاع بس قبل لا تطلع من الصاله وبيدها السياده ... شافت مبايل هزاع ع الكنبه... قالت بتشله ويا السياده...
شلته وياها(والله راد ان حد اتصل ع الموبايل منو لي اتصل..؟؟؟)
راحت ريم الميلس وحصلت هزاع بادي بالصلاه.. بس مع هذا فرشت السياده جدامه...
ريم التهت بترتيب الميلس لانه كان مبهدل شووي... وهيه ترتب كانت تشل شله:
علامك ليش متضايق حبيبي يا عسا ماشـر
عسا ما جاك شي ن من حبيبك كدر الخاطر

دخيلك شو اللذى خلا دموع العيـن تتحـدر
أموت آموت بس أعرف دخيلك قول م الآخر

تراني وان قسا طبعي أبد ماتحمـل المنظـر
أنا ماني على شوفة مدامـع طفلتـي قـادر

أحس بحزن هالدنيا وأحس القلـب يتكسـر
وأحس الروح من بين الضلوع بقسوه تغادر

اذا كان الخطا مني فـداك الـروح وتأمّـر
أبيع العمر لأجل رضاك يا كل الغـلا آمـر

أنا ماقدر على حزنك حبيبي لا أبـد ماقـدر
اذا كان الثمن هالروح بس ترضى أنا حاضر

تقول البعد أتعبني يا ليـت الحـال يتغيّـر
وزد الشوق يا حبي هو الي أتعب الخاطـر

فديتك يا بعد روحي ولا تزعل ترى مقـدّر
ولازم نصبر ونرضى مدام الله مع الصابـر

أنا مثلك ترى مشتاق ويمكن شوقي لك أكثر
ولكن قلبـي يعانـد رحـى الايـام ويكابـر

أعشم نفسي ببكرة متى شمس اللقا تسفـر
ولو ماشفتها أصبر عسى تلفي عقب باكـر

على هالحال يا خلي ترانـي مثلـك مسيّـر
واطلب رحمة المولى ترى وحده هو القـادر

لمايد بن عمير...

وشوي سمعت حركه وراها.. لفت ع هزاع وين كان يصلي ما حصلته.. قالت بنفسها(يمكن طلع ) وكملت ترتيب المخاد لي كانن مفرورات ع الارض... يوم كانت تبا تلف وراها الا تصرخ صرخه...
ريم: اميييييييه... يالسبااال النذل...روعتني...
هزاع: هههههههـ انا سبااال..؟ انا نذل...؟ عيل انتي شوو يالخاينه... طالعه تحوط ولا ماخذه شور ريلها...
ريم استحت من لمه ريلها بس تعرفونها ويها لوح: اولا(وهيه تكمل ترتيب المخدات) انته بعدك مب ريلي... ثانيا(وتلف صوبه)انا رايحه ويا سعود مب حد غريب...
هزاع: زين زين... امممـ ريماني...
ريم حست انه يبا يقول شي: امررر...
هزاع:امممـ تحبيني...؟
ريم طالعته بطرف عينها: اممـ مادري...
هزاع بقق عيونه: هاه لا يكون ما تحبيني...؟
ريم: ع قد ما تحبني بحبك...(وتدلع السانها) وااحد صفر يابابا...
هزاع: اممـ زين يا ماما... ( ويطلع كيس من وراه)..
ريم عاقده حواجبها: شنوو هاه...؟
هزاع: امممـ مالج خص...
ريم كرهها حد يقولها مالج خص: شووو... زين زين(ويايه تبا تطلع)..
هزاع: تعااالي ريماني.. اذ تعزيني وقفي...
ريم وقفت بس بعدها عاطتيتنه ظهرها: نعم!!..
هزاع: تبين تعرفين شو بالكيس...؟
ريم والفضول يذبحها بس تكابر كالعاده: لاء .. مايهمني...
هزاع: ريماني طالعي بعيوني..
ريم لفت صوبه : خييير يا مستر هزاع...
هزاع: هالكيس لج...
ريم: مشكور بس ماريده...
هزاع: ريماني عشان خاطري...
ريم والنذاله طلعت: تباني اخذه .. قولي اذ تحبني...
هزاع : لا والله طلعت النذاله...
ريم: ههههههههـ 2-0 يلا يلا...
هزاع عطا ريم الكيس وراح صوب الباب: والله احبج حب ماتعرفين شكثره...
ريم عاد لا حد يسأل عن حالها ذيج الساعه.. طمااطه ولو ان الدفاشه طالعه من عينها: بس...؟
هزاع : يالدفشه... بدال ما تردين بكلام رومنسي(ويقلدها) بس..؟
ريم خطفت من جدامه: والله اني احبك حتى اكثر من حبك لي...(والشرده صوب حجرتها)
هزاع تم يضحك: والله ادري والله ...
.......................................................
في المدرسه :....
ريم + نوف + شويخ + روضه + فاطمه... كانن توهن يايات من الباص صوب صوففهن...عشان يعقن شنطهن وعباياتهن...
وطبعا الربشه ع الاخر..... بس شي واحد كان غريب.... غريب عالكل..
ريم: شووواخي... شفيج صاخه...
شواخ: لا ماشي سلامتج...
نوف: لا شويخ نحن من فتره نلاحظ انج متغيره...
فاطمه: اممـ لو اني ماعرفج عدل بس انا هم الاحظ انج متغيره.. اذ مني كاني بروح عنكم(ملاحظه فطوم عندها كلمات كويتيه.. لان عايشه ويا حرمه خالها الكويتيه ^.^)
شواخ: لا فطوم فديتج .. مافيني شي... بس اباا ارقد(طبعا تمثل)
روضه: شواخ.. لين متى بتمين جذيه...؟(روضه بنت خال شويخ)
ريم: روضوه تعرفين شو السالفه..؟
شواخ: السالفه ما ترزا... بس انا تعرفيني وايد اتحسس من أي موضوع..
نوف: لا تقووولين...؟
ريم فاتحه حلجها: شوووو فيكن انتن... من وراي اسراار...
فاطمه: هههههـ وحليلج يا ريموه خبر خير...
ريم عصبت : الكل يعرف وانا فاتحه حلجي هني... زين كملوو يوم تخلصون تعالو ...( وروحت عنهم وهيه معصبه عليهن كلهن ..)
وبالدرب لصفهم...
الاخصائيه: ريم... ريم عادل...
ريم الله يستر: نعم!!...
الاخصائيه: فري شنطتج و ع المكتب بسررعه...
ريم تروعت: ان شااء الله...
ريم ربعت فرت شنطتها وعباتها وع الاخصائيه...
الاخصائيه متلعوزه: ريم بسرعه ادربي ع هالفقره اباج تقولينها بالاذاعه...
ريم فاتحه حلجها: هاه.. اللحين..؟
الاخصائيه: هيه بسرعه..
ريم بعدها ما لقتطتها: اللحين اللحين...؟
الاخصائيه: هييييه اللحين... بسررعه...
ريم ياهي بلشه: ان شااء الله...
......
عقب الطابور ... الصف...
شويخ + ريم + نوف كانن ثلاثي الصف.. وكانن عدالي بعض...
نوف: بعدها الزعلانه...؟
شويخ: يلا ريمووه... والله ماكان قصدي...
ريم ما ناويه تعدي السالفه ع خير:غلطتك وانته تدري.. حطمت امنياتك... شلت عينك بصبعك... وانته تبغي وصالي... راح عنك قطاري.. لا تلوح عصاتك... كم حطو محطه ... من يمين وشمالي...
نوف: ياويل حالي...ريموه بس عاد...
شوويخ: ريموووووه...
ريم: لا تنادي كفايه.. فاتك الحب فاتك.. لا تحاول رجوعك .. هذا سابع محالي... شوفلك حد غيري... دام هاذي صفاتك.. ببتعد عن حياتك .. وهذا اخر مقالي...
نوف: اففف قووويه...
شويخ: والله تراني بصيح...
ريم: تبغي تبكي.. ماتوريني دموعك... ما توريني احساسك المخفي.. تبغي رضاي... الا بجلكسي وكندر وسنكرز مع ديو والا بيبسي...
نوف + شويخ: ههههههههههههههـ فالج طيب ههههههههههههههه
ابله العربي: الثلاثي المرح لي ورا... ممكن تحطن لسانكن بحلوجكن..
ريم: السموحه ابله.. بس هذيلا ما يخلن حد بحاله...
نوف: نحن!!... والا انتي...؟
الابله: لا بالله حلفت عليكن تماطن بالشعور بعد...
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شويخ: السموحه ابله منج(ويلستهن)
ريم تغايضها: الثموحه ابله منج..
نوف: الله يغربلكن انجبن ... لا يفرقونا اللحين...
شهقت ريم بقووو وتمت تكح عقب وغدت طماطه من الكحه....
الابله: خيبه هالكثر السالفه مؤثره ياريم ...(وتسوي حركه بويها.. يوم شافت ريم تكح بقو ولا وقفت... تروعت ) ريم ريم... روحي شربي ماي..
ريم تأشر للابله انها ما تبا..
نوف تروعت ع الريم:ابله بشلها تشرب ماي...
الابله: هاي خطتكن عشان تطلعن...
نوف: لا ابله شوفي ويها كيف غادي...
ريم مره ثانيه تأشر للابله انها ماتبا... وتييلس نوف... بس الابله ماطاعت وخلت ريم ونوف يروحن يشربن ماي...
ويوم طلعت ريم من الصف وقفت الكحه وتمت تضحك: ههههههههههههـ
نوف فتحت حلجها: اللحين هاي مسرحيه...؟
ريم وعيونها تدمع من الكحه: هههههههـ شرايج ..؟ مضبوطه لاه..؟
(ريم ما كانت تمثّل .. بس عشان تطمن نوف قالت ع انها مسرحيه)
نوف: هههههههههههـ الله يغربل عدووينج.. وانا صدقت...
ريم : كح كح.. قومي نوصل الماي .. عقبها بروح الحمام (الله يعزكم) ابا اعدل جحالي...
نوف: سرينا...
....................................
ع الحصه الثانيه كانن الصفوف كلهن فاضيات ... الكل يحوووط... اونه اليوم عيد الاتحاد...
وشوي المعلمات يحوشون البنات اللي كنهن هووش... هههـ
وتجمع الكل في الساحه ...
وبدت الحفله لي كانت منظمه من قبل بنات الثنويه الخامه....
ومشغلين غنيه اماراتي اماراتي مالت عيضه...
نوف: اماراتي اماراتي الين الموت...
شويخ: اماراتي اماراتي بعالي الصوت...
ريم: اماراتي اماراتي عاشوووو والله خاطري ارقص...
نوف: مي توو...
شويخ: ياماما انتي لي فيج عرق ناااط... روحي روحي ف نص الساحه هزي...
نوف: اسويها تراني...
ريم: لا لا .. لاتسوينها لا تفضحينا...
نوف حطت ايديها ع خصرها: بشوووو افضحج يا ست هانم..؟
ريم: هههههه واككككككك ... بعرقج لي نط...
شويخ: هههههههههههههههههههههه
نوف: سخيفه...
ريم: يلعنننننننننن... شوفي شوفي...
شويخ: هههههههههههه تخبلن البنات...
نوف: والله حظهن.. ابا اروح وياهن...
ريم: جب جب انتي بس... تقول ياينهن الصرع...
(البنات ما استحملن يوم سمعن الغنيه... وارتبشن ... قامن ييبسن فنص الساحه.. ولا همهن شي...)
..........................................................
في مكان ثاني...
نايف: احمد ... احمد .... حوووه وين وصلت..؟
احمد توه انتبه: شووووه... خلني اسرح شووي...
نايف: ههههههه .. فمنو عاد.. منو هاي البرنسيسه..؟
احمد بنظره حالمه: يالله لو تحس شووي..
نايف عرف انه يقصد ريم:يا بابا انساها .. اهي حرمه اخوك اللحين...
احمد انتبه لنفسه .. ورد للواقع:آآآآه.. ياقلبي...ماعليه مع الايام بتعود...
نايف: انزيـ(وقطع كلامه صوووت)
......: هلا نايف.. شلونك..؟
احمد انصدم من نايف ... وعيونه ادور بين هالشخصين...
نايف منصدم صدمه ماوراها صدمه: هاه.. بخير بخير.. انتي شلونج..؟
منى: انا تمام الحمدلله...شلونك احمد...؟
احمد ياهي فاصخه الحيا:الحمدلله زين...
منى: اسمحولي شكلي قطعت عليكم.. بس بغيت اسلم عليكم...
نايف ولو وده ما تروح من هني + احمد لي منصدم بعده: الله يسلمج...
منى: عيل ما تبانا نجتمع يا نايف اليوم عشان الكويز باجر..؟
نايف: ثااانكس.. بس ماروم اودر احمد بروحه...
منى: اهااا... خلاص عيل.. بصبر عمري(وتضحك وتغمز لنايف) يالله عيل تامرون بشي..؟
احمد + نايف: سلامتج...
روحت منى عنهم ...
احمد: منو هاي.. وكيف تعرفها..؟ وكيف تباك تدرس وياها..؟ ما عندها اهل هاي..؟
نايف: شويشوووي يا بابا... هاي امممـ(وخبره السالفه)
احمد بعده فاج حلجه: هااااااااااااااااااااااااااااي...؟
نايف يهز راسه بايجاب: هيه هاااي لي كنت اطريها لك...
احمد: اشهد انك مينون.. بس بنشوف لي وين بيودي هالطريج...
(السالفه وما فيها... ان اول ما خطط نايف يدرس برع البلاد.. كان الوحيد مواطن في بريطانيا... وكانت اهي.. هيه نعم اهي الوحيده بعد من البنات مواطنه.. فاكيد استوت بينهم قصه حب بعد الاعجاب...وفيه مره من المرات .. عقب ما عرف نايف ان منى بنفس السكن ماله ونفس الطابق... فكر باي حيله يشوفها.. بس ما طاوع عمره... مايريد يسوي أي شي مب زين... المهم... شافته مره منى وهو طالع... وقربت به في شقتها...
_انصدمتوو..؟ هيه نعم حتى نايف انصدم... صدمه ما وراها من صدمه_
نايف: مب زين جي منى...؟
منى: ليش فيه حد غيرنا مواطن هني..؟
نايف: اممـ لاء... بسـ
منى قاطعته : لا بس ولا شياته(فاصخه الحيا) تعاال قررب .. محد هني... وخلنا نفس ما يقولون ربع ...
نايف مارام الا انه يوافق...
لكن عقب كل هاه... صاار اعجاب... وعقب انولد الحب... كانو لا سافرو يتصلون ببعض.. او ع الايميل... كانو كل ما يبتعدون ثانيه .. يشتاقون بعض...(بســـــــــــ هل بيتم هالحب..؟) هاي سالفه منى ونايف)
....................................................
نرد للبلاد.. للخبيل^^
هزاع بخاطره: يالله ياريم شكثر حبيتج ... كنتي طول فتره 5 سنين تحبيني .. وانا الغبي ... انا صج غبي يوم ما شفتج... لكن يالله الحمدلله يوم هديتني... الحمدلله...يوم خليت ريموه من نصيبي... والله هالانسانه كل شي يركب عليها... كل شي... وحبها بقلبي كل ماصار له ويكبر... بس احساسي يقول ان الفرحه ما بتكتمل... افف يهالاحساس... اعووذ بالله من الشيطان كيف يلعب بالراس....(((((((
انتهى الباااارت
يالله شكلي طولت بهالبارت وانا ماداريه عن عمري^^
المهم.....
شو لي تخفيه الايام عشان نايف ومنى ...؟
وشو لي بتسببه لريم وهزاع...؟
خلوف وخلود بيتمون ع الحب الصامت...؟
سلطان له رده بالجزء الياي... شو لي بيستوي..؟
ما عرفنا شو لي مكدر شويخ مخلنها جي متلعوزه..؟ شوبرايكم استوابها..؟
اتريو البارت الياي لانه مفاجآآآته كبيرررره .. والله يستر منها^^ والسموحهـ




















الجزء العشرون................................................................

سلهم بعينه ما يسل القد...

والقلب اشر له وحيه...

قلت السلام ولا لفا الرد...

واجب تردون التحييه...
×®!"سلهم بعينه ما يسل القد والقلب اشر له وحيه"!®×



احمد:::
لـٍِّلّــِّحٍِـُّيّـٍّن أٌٍِّحّـِّبِّـٍِهِّاٌٍِّ ٌٍٍّوٍٍّلاٌٍِّاٍّنٍِِّـٌٍيٍِّيٍِّ ٍّقٍِاٍّدٌٍِرٍِّ أٍِّنٍِّسٍِّاٌٍُِِّهٍِّاٌٍُ:
سلااااام ع هل داري
الريم:::
رًحَ لُلِـذًيْ خُـلاَكَ تُـًاْجً عَلْـَىَ اُلًـٍرَاُسَ وٍاَعْـَرًفَ اًُنُـْيَ تُـاًُجْ رًاَسَـكً وٌرْاًسَـهَ:
وعليكم السلام ع هل الغرب
لـٍِّلّــِّحٍِـُّيّـٍّن أٌٍِّحّـِّبِّـٍِهِّاٌٍِّ ٌٍٍّوٍٍّلاٌٍِّاٍّنٍِِّـٌٍيٍِّيٍِّ ٍّقٍِاٍّدٌٍِرٍِّ أٍِّنٍِّسٍِّاٌٍُِِّهٍِّاٌٍُ:
شحالكم..؟
رًحَ لُلِـذًيْ خُـلاَكَ تُـًاْجً عَلْـَىَ اُلًـٍرَاُسَ وٍاَعْـَرًفَ اًُنُـْيَ تُـاًُجْ رًاَسَـكً وٌرْاًسَـهَ:
تمااااااام ... من صوبكم؟؟
لـٍِّلّــِّحٍِـُّيّـٍّن أٌٍِّحّـِّبِّـٍِهِّاٌٍِّ ٌٍٍّوٍٍّلاٌٍِّاٍّنٍِِّـٌٍيٍِّيٍِّ ٍّقٍِاٍّدٌٍِرٍِّ أٍِّنٍِّسٍِّاٌٍُِِّهٍِّاٌٍُ:
مشتاقين لهل الامارات حيل...
رًحَ لُلِـذًيْ خُـلاَكَ تُـًاْجً عَلْـَىَ اُلًـٍرَاُسَ وٍاَعْـَرًفَ اًُنُـْيَ تُـاًُجْ رًاَسَـكً وٌرْاًسَـهَ:
ههههه يلا متى اجازتكم...؟
لـٍِّلّــِّحٍِـُّيّـٍّن أٌٍِّحّـِّبِّـٍِهِّاٌٍِّ ٌٍٍّوٍٍّلاٌٍِّاٍّنٍِِّـٌٍيٍِّيٍِّ ٍّقٍِاٍّدٌٍِرٍِّ أٍِّنٍِّسٍِّاٌٍُِِّهٍِّاٌٍُ:
اممم ما بقوولج...
رًحَ لُلِـذًيْ خُـلاَكَ تُـًاْجً عَلْـَىَ اُلًـٍرَاُسَ وٍاَعْـَرًفَ اًُنُـْيَ تُـاًُجْ رًاَسَـكً وٌرْاًسَـهَ:
ليش..؟ مب واثق يالدب؟؟
لـٍِّلّــِّحٍِـُّيّـٍّن أٌٍِّحّـِّبِّـٍِهِّاٌٍِّ ٌٍٍّوٍٍّلاٌٍِّاٍّنٍِِّـٌٍيٍِّيٍِّ ٍّقٍِاٍّدٌٍِرٍِّ أٍِّنٍِّسٍِّاٌٍُِِّهٍِّاٌٍُ:
هههه اوكي بيني وبينج .. بعد اسبوع
رًحَ لُلِـذًيْ خُـلاَكَ تُـًاْجً عَلْـَىَ اُلًـٍرَاُسَ وٍاَعْـَرًفَ اًُنُـْيَ تُـاًُجْ رًاَسَـكً وٌرْاًسَـهَ:
بعد اسبووووووووووووووووع..؟
لـٍِّلّــِّحٍِـُّيّـٍّن أٌٍِّحّـِّبِّـٍِهِّاٌٍِّ ٌٍٍّوٍٍّلاٌٍِّاٍّنٍِِّـٌٍيٍِّيٍِّ ٍّقٍِاٍّدٌٍِرٍِّ أٍِّنٍِّسٍِّاٌٍُِِّهٍِّاٌٍُ:
ليش ما يكون ما تبيني ارد..؟
رًحَ لُلِـذًيْ خُـلاَكَ تُـًاْجً عَلْـَىَ اُلًـٍرَاُسَ وٍاَعْـَرًفَ اًُنُـْيَ تُـاًُجْ رًاَسَـكً وٌرْاًسَـهَ:
ماقصدي جي يالدب... بس ليش ما تخبر حد هني..؟
لـٍِّلّــِّحٍِـُّيّـٍّن أٌٍِّحّـِّبِّـٍِهِّاٌٍِّ ٌٍٍّوٍٍّلاٌٍِّاٍّنٍِِّـٌٍيٍِّيٍِّ ٍّقٍِاٍّدٌٍِرٍِّ أٍِّنٍِّسٍِّاٌٍُِِّهٍِّاٌٍُ:
يالضعيفه خلها سبرااايز... وانتي لا تخبرين حد
رًحَ لُلِـذًيْ خُـلاَكَ تُـًاْجً عَلْـَىَ اُلًـٍرَاُسَ وٍاَعْـَرًفَ اًُنُـْيَ تُـاًُجْ رًاَسَـكً وٌرْاًسَـهَ:
ان شاااء الله عمي...
لـٍِّلّــِّحٍِـُّيّـٍّن أٌٍِّحّـِّبِّـٍِهِّاٌٍِّ ٌٍٍّوٍٍّلاٌٍِّاٍّنٍِِّـٌٍيٍِّيٍِّ ٍّقٍِاٍّدٌٍِرٍِّ أٍِّنٍِّسٍِّاٌٍُِِّهٍِّاٌٍُ:
ههههههه
رًحَ لُلِـذًيْ خُـلاَكَ تُـًاْجً عَلْـَىَ اُلًـٍرَاُسَ وٍاَعْـَرًفَ اًُنُـْيَ تُـاًُجْ رًاَسَـكً وٌرْاًسَـهَ:
شو هالنكـ الخطير... منو تحب..؟ اعترف...
(ياريم .. حسي .. ماجنه قايل لج انه يحبج.. وانتي ماعندج دم)
لـٍِّلّــِّحٍِـُّيّـٍّن أٌٍِّحّـِّبِّـٍِهِّاٌٍِّ ٌٍٍّوٍٍّلاٌٍِّاٍّنٍِِّـٌٍيٍِّيٍِّ ٍّقٍِاٍّدٌٍِرٍِّ أٍِّنٍِّسٍِّاٌٍُِِّهٍِّاٌٍُ:
لا لا لا ماحب حد.. خلاص التووبه.. هاه ربيعي مخلنه...
(ااخ ياريم شو سويتي بقلب احمد.. وررى ضوو... واصلا كان يجذب.. اهو محطي النك ماله جايد تحسين)
رًحَ لُلِـذًيْ خُـلاَكَ تُـًاْجً عَلْـَىَ اُلًـٍرَاُسَ وٍاَعْـَرًفَ اًُنُـْيَ تُـاًُجْ رًاَسَـكً وٌرْاًسَـهَ:
اووونه...امم احمدوه بخليك اللحين.. بكلم ربيعتيه...
لـٍِّلّــِّحٍِـُّيّـٍّن أٌٍِّحّـِّبِّـٍِهِّاٌٍِّ ٌٍٍّوٍٍّلاٌٍِّاٍّنٍِِّـٌٍيٍِّيٍِّ ٍّقٍِاٍّدٌٍِرٍِّ أٍِّنٍِّسٍِّاٌٍُِِّهٍِّاٌٍُ:
اوووك ^.^


رًحَ لُلِـذًيْ خُـلاَكَ تُـًاْجً عَلْـَىَ اُلًـٍرَاُسَ وٍاَعْـَرًفَ اًُنُـْيَ تُـاًُجْ رًاَسَـكً وٌرْاًسَـهَ:
سلااام .. نوفووه شو هالنك..؟
وياويل ويلي والعمر كله أشباح0ولاحد ً مع الأيام والله فهمني
شوفيه..؟
رًحَ لُلِـذًيْ خُـلاَكَ تُـًاْجً عَلْـَىَ اُلًـٍرَاُسَ وٍاَعْـَرًفَ اًُنُـْيَ تُـاًُجْ رًاَسَـكً وٌرْاًسَـهَ:
شبلاااج؟؟
وياويل ويلي والعمر كله أشباح0ولاحد ً مع الأيام والله فهمني:
سلامتج
رًحَ لُلِـذًيْ خُـلاَكَ تُـًاْجً عَلْـَىَ اُلًـٍرَاُسَ وٍاَعْـَرًفَ اًُنُـْيَ تُـاًُجْ رًاَسَـكً وٌرْاًسَـهَ:
نوفوووه عن العبط
وياويل ويلي والعمر كله أشباح0ولاحد ً مع الأيام والله فهمني:
انا مب نوف..
رًحَ لُلِـذًيْ خُـلاَكَ تُـًاْجً عَلْـَىَ اُلًـٍرَاُسَ وٍاَعْـَرًفَ اًُنُـْيَ تُـاًُجْ رًاَسَـكً وٌرْاًسَـهَ:
الينيه عيل... منو سلمووه..؟
وياويل ويلي والعمر كله أشباح0ولاحد ً مع الأيام والله فهمني:
لا.. انا اخوها.. راشد..
رًحَ لُلِـذًيْ خُـلاَكَ تُـًاْجً عَلْـَىَ اُلًـٍرَاُسَ وٍاَعْـَرًفَ اًُنُـْيَ تُـاًُجْ رًاَسَـكً وٌرْاًسَـهَ:
الكبش محد غيره..؟
وياويل ويلي والعمر كله أشباح0ولاحد ً مع الأيام والله فهمني
الكبش..؟
رًحَ لُلِـذًيْ خُـلاَكَ تُـًاْجً عَلْـَىَ اُلًـٍرَاُسَ وٍاَعْـَرًفَ اًُنُـْيَ تُـاًُجْ رًاَسَـكً وٌرْاًسَـهَ:
اوووه البعير الناطق لاه..؟
وياويل ويلي والعمر كله أشباح0ولاحد ً مع الأيام والله فهمني:
لا والله.. ملقبيني بعد...
رًحَ لُلِـذًيْ خُـلاَكَ تُـًاْجً عَلْـَىَ اُلًـٍرَاُسَ وٍاَعْـَرًفَ اًُنُـْيَ تُـاًُجْ رًاَسَـكً وٌرْاًسَـهَ:
يس يس... عيل وين نوفووه..؟
وياويل ويلي والعمر كله أشباح0ولاحد ً مع الأيام والله فهمني:
مادري.. حصلت الباس محفوظ ودشيت ع ايميلها.. اتريا حلوم..
رًحَ لُلِـذًيْ خُـلاَكَ تُـًاْجً عَلْـَىَ اُلًـٍرَاُسَ وٍاَعْـَرًفَ اًُنُـْيَ تُـاًُجْ رًاَسَـكً وٌرْاًسَـهَ:
ليش..؟
وياويل ويلي والعمر كله أشباح0ولاحد ً مع الأيام والله فهمني:
اعتذر..
رًحَ لُلِـذًيْ خُـلاَكَ تُـًاْجً عَلْـَىَ اُلًـٍرَاُسَ وٍاَعْـَرًفَ اًُنُـْيَ تُـاًُجْ رًاَسَـكً وٌرْاًسَـهَ:
شووووو..؟ غرريبه ليش..؟
وياويل ويلي والعمر كله أشباح0ولاحد ً مع الأيام والله فهمني:
هههه تحقيق هوو..؟
رًحَ لُلِـذًيْ خُـلاَكَ تُـًاْجً عَلْـَىَ اُلًـٍرَاُسَ وٍاَعْـَرًفَ اًُنُـْيَ تُـاًُجْ رًاَسَـكً وٌرْاًسَـهَ:
افف زين زين... بس فضول لا اكثر..
وياويل ويلي والعمر كله أشباح0ولاحد ً مع الأيام والله فهمني:
تعرفين.. خلاص اتعايزيت..مب رشود لي يعتذر..
رًحَ لُلِـذًيْ خُـلاَكَ تُـًاْجً عَلْـَىَ اُلًـٍرَاُسَ وٍاَعْـَرًفَ اًُنُـْيَ تُـاًُجْ رًاَسَـكً وٌرْاًسَـهَ:
انته تقصد حمده لي تكلمها... اقصد احمد.. هههه
وياويل ويلي والعمر كله أشباح0ولاحد ً مع الأيام والله فهمني:
بعدددد... انتي تعرفين..؟
رًحَ لُلِـذًيْ خُـلاَكَ تُـًاْجً عَلْـَىَ اُلًـٍرَاُسَ وٍاَعْـَرًفَ اًُنُـْيَ تُـاًُجْ رًاَسَـكً وٌرْاًسَـهَ:
ههههه اصلا حلوم فاااضحتنك يالغبي...
بس بصرااحه.. انته مفرووض تعتذر لها...
وياويل ويلي والعمر كله أشباح0ولاحد ً مع الأيام والله فهمني:
ماعليه يصير خير...
رًحَ لُلِـذًيْ خُـلاَكَ تُـًاْجً عَلْـَىَ اُلًـٍرَاُسَ وٍاَعْـَرًفَ اًُنُـْيَ تُـاًُجْ رًاَسَـكً وٌرْاًسَـهَ:
يلا انا بطلع تامر بشي..؟
وياويل ويلي والعمر كله أشباح0ولاحد ً مع الأيام والله فهمني:
سلامتج يالياعده..
رًحَ لُلِـذًيْ خُـلاَكَ تُـًاْجً عَلْـَىَ اُلًـٍرَاُسَ وٍاَعْـَرًفَ اًُنُـْيَ تُـاًُجْ رًاَسَـكً وٌرْاًسَـهَ:
فقتك يالبعير الناطق.. بس كلمه اخيره.. حلوم ما تتعوض يا رشود..
وياويل ويلي والعمر كله أشباح0ولاحد ً مع الأيام والله فهمني:
باي باي
رًحَ لُلِـذًيْ خُـلاَكَ تُـًاْجً عَلْـَىَ اُلًـٍرَاُسَ وٍاَعْـَرًفَ اًُنُـْيَ تُـاًُجْ رًاَسَـكً وٌرْاًسَـهَ:
باي
.....................................................
ريم اتذكرت الرقم لي عاطنها اياه غنوم ... مال حرمته...
ترررن ترررن تررررن تررررن ترررن

ريم الله يستر: الووو...
......: الوووووو...
ريم يالله يالدفاشه: السلام عليكم..
....: وعليكم السلام والرحمه... شحالج..؟
ريم طاع هاي: الحمدلله... اممـ اختي موجوده عليا...
.......: ههههههههههـ شتبيها..؟
ريم طفرت صج: شو .. شو اباها... اباها بشي ضروري لو سمحتي اتزقريلي اياها...
......: لا والله...قوليلي اياه عشان ازقرلج عليوه...
ريم اتبهت للصوت: يالبقرررررررررررررررره... انتي نوفووه..؟
نوف: يالمعزززه... توج تدرين..؟
ريم: والله والله اني داقه عشان حرمه غنوم.. انتي شيابج..؟
نوف: هاه رقم بيتنا يالمعزه ... ردي دقي ع بيتهم صح هالمره...
ريم : زين جلبي ويهج...
وردت ريموه ادق الرقم ... بس هالمره بحذررر ...
ريم: الوووو...
نوف: هاه المعزه...
ريم استغربت: نوفووه..
نوف: هاااااااااااااه...
ريم: يالملقووووووووووووووووووعه...ههههههههههههههههه
نوف: شووو فيج..؟
ريم : يالغبيه ما فهمتي...
نوف جنها توها استوعبت: حلفــــــــــــــــي....
ريم: والله العظيم...
(فهمتوو..؟.يعني ان عليوه اخت نوف هيه نفسها ... هيه... خطيبه غنوم)
نوف: يعني نحنا نقرب لكم..؟
ريم: وينها عليووووه...؟
نوف: هههههـ يالخبله لحظه بزقرها...
ريم: قوليلها بنت اخت ريلج تباج...
نوف: وهاه لي بسوييه...ويت...(راحت نوف تزقر عليوه.. ويت عليا)
عليا: الوووو...
ريم: مرحبااااا...
عليا: مرحبتيين ريماني..
ريم انحبطت.. قالت ما بتعرفها: اففف.. يعني عرفتيني..؟
عليا: هههه وهل يخفا القمر..؟
نوف تزاعج من بعيد: عاشوووو.. من اللحين دهان السير..
عليا: دهان سير.. ليش ان شاااء الله..؟
ريم: امم اخت عليا بنت ------..... انتي حرم الشيخ غانم بن -----...؟
عليا: هههههه هيه ليش..؟
ريم: ياحظج... لانه الشيخ غنوووم ...
قاطعتها عليا: غااااانم لو سمحتي...
ريم: هههههههههه غنووم ونص خالي ...
عليا: اشووووووووووووو...؟
نوف عرفت ان ريم خبرتها: لا تكنسلين بسبه هاي... تراه غانم غير عنها مب دفش...
ريم: ياحظه لو طلع عليّ زين يالحوله...
(الخبله + الحوله ... هاي النكات مالاتهن في بعض المنتديات)
عليا: حووووه ما جنكن نسيتن ان عنده حرمه هني...
ريم: السموحه منج حرمه خالوو.. بغيت انشدج اذ شي قاصرنج.. واذ تبين مساعده...
عليا: مشكوووره حبيبتي... بس خلصت والحمدلله...
ريم: متأكده.. ترا ياويلي من غنوووم...
عليا: غنوووم بعينج.. جي اصغر عيالج...
ريم: يمممممه... محامي دفاع هني... اخر مرره تووبه...
عليا: هههه انزين هاي هاه تباج..
ريم: هاتيها...
نوف: مررررررحباااا خبلوووه..
ريم: جب جب حولوووه...
نوف: زيييييين شو تبينا انسوي عشان عيد الاتحاد مالنا باجر...
ريم: نحن اللي علينا بااااااااااااجر..؟
نوف: هيه...
ريم: لا حووول... ابا ارتبش باجر عيل..
نوف: انا علي الصووور ...
ريم: وانا الشراايط...
نوف: وشويخ المكيااج...
ريم: مكياااج... مكياج شوو..؟
نوف: يالغبيه عشان نرسم ع ويوهنا...
ريم: اشهد انج بتتخسفين باجر...
نوف: هههههههههههههههههههه ...
ريم: ههه عاد امبوونج خسفه ما تزتادين...
نوف: جب جب... يلا بخلي بعيرووه اييب ماسكات الصوور ...
ريم: انا ابا صوره منصووووووووووووووور...
نوف: ههههههههـ ان شااء الله عاشقه الشيخ منصووور...
ريم: هههه الشيخ منصوووور وبس...
نوف: والشيخ محمد وبس...
ريم: والشيخ احمد بن محمد وبس...
نوف: والشيخ عبدالله وبس...
ريم: بس بس قطعناهم هههههـ...
نوف: هههه يلا بخليج لا يطلع رشود...
ريم: هههه اوكي... تعاااااااالي قوليله اذ راضى حلوم والا لاء؟؟؟
نوف: انتي شدراج...؟
ريم : هاه... انتي قوليله وبس..
نوف: هههـ اوووكي ماماه...
ريم: زووولي يلا...ودقي عشان شويخ...
نوف: يصيير.. باي...
ريم: باااي...
اول ماسكرت ريم السماعه الا ورن مره ثانيه...
ريم :ياهوو يحبوووني...
دشت امها: يالله بالعقل...
ريم: الووووه...
.....: هلووووو... هلوووو...
ريم شكلها انجليزيه: الووووووووو...
....: هلوو مي أي توك تو مستر عادل بليز...(ممكن اكلم السيد عادل)
ريم اختبصت ماتعرف انجليزي عدل : مستر عادل از نت هير نااو...(سيد عادل مب هني حاليا)
ام ذياب: منو هاي...
ريم : وحده ملعووونه ههههـ اونه تبا ابوويه...
....: اوكي كان اي هاف هز نمبر(ممكن تقوليلي رقمه)
ريم تكلم امها ولي ع السماعه تسمعها:ول عيني عينك تبا رقمه بعد مب هينه...
...: وت يو سي(شو قلتي)
ريم خيبه يمكن تفهم عربي: هز نمبر از *******..(رقمه هو*******)
....: كان أي آسك يو سم كويتشن بليز(ممكن اسألج كم سوال لو سمحتي)
ريم: يالادب سم بعينج يالملقوفه... يس شووور(ممكن طبعا)
....: وير يور فاذر بورن...؟(وين ابوج مولوود.؟)
ريم: شتبينه الله يغربلج... ماي فاذر بورن ان يو أي إي(مولود بالامارات)
....: اوووكي.. اند يور مذر(اوكي وامج..؟)
ريم: لا بالله.. شتبينها بعد امي... لااايك ماي فاذر... ان يو أي إي(شرات ابويه)
...: آر يو هز وايف...؟(انتي حرمته)
ريم: ههههـ نوو ايم هز دووتر(انا بنته)
...: ثاانكيوو ماي ديير(شكراا عزيزتي)
ريم: ههه اني تايم (باي وقت)
ترا السب كانت تسمعه هاي الانجليزيه.. بس شكلها ما تفهم عربي خخخـ
ام ذياب: منو هاي...
ريم:حرمه ابوووي... شكله ماخذله وحده انجليزيه...
ام ذياب: لا والله...؟
ريم: صدددق توها تقوولي...
دخل بو ذياب البيت... وتلون ويهه ريموه ميه لووون...
ريم: ههههههههههههـ
ام ذياب: هههه الطيب عند ذكره..
ريم: لا لا الريال شكله معتفس الموود اليوم..
بو ذياب ابتسم: شو تقولن عني..؟
ريم: ماشي .. بس حرمتك الثانيه توها داقه..
ام ذياب: أي حرمه ثانيه هههههه
بوذياب: هههههه ماتيوزين عن سوالفج انتي..؟
ريم: فديتني..ههههههههههههههههه ......... (سكتت شوي) ابووويه..
بوذياب: السوووق لاه..؟
ريم: فديت لي فاهمني...ههههههههههههههههه
ام ذياب: حوووووه.. انا هني...
ريم: فديت امي الغياااره ههههههههههههه
بوذياب يطالع ساعته: عندج 5 دقايق بالظبط ... واترياج برع.. ثانيه وحده تتأخرين ما بتروحين... وام ذياب بعد اتجهزي ... ويانا تراج...
رشود توه داش الصاله:ريلي ع ريلكم...
ريم: يالخبل قر(يلس) هني...
رشود: لا والله..؟
ريم: امرنا لله ... 5 دقايق... يلا ابووي 1 ... 2...3... اكشن ههه
تربع ريم هيه ورشود يتسابقون من بيخلص قبل...
... راحت ريم السوق وشرت لي تباه عشان عيد الاتحاد باجر.. والله لا يراويكم الزحمه... والا السيارات .. اشكال والوان.. كلها متصبغه شرات الحريم..
في السياره...(ريم + بو ذياب.. وام ذياب ورشود راحو يشترون شغلات)
وقفت عدال ريم وحده بسيارتها.. والحرمه لي تسوق...
ريم: ابوويه اتشااهد ع سيارتك... هاي الحرمه مليون بالميه بتدعمنا هههـ..
بوذياب: لا دخليج... سيارتي يديده بعدها...
ريم: يلعننن شكلها(تقصد الحرمه لي نزلت ويا ربيعتها).. شوف كيف مسويه بعمرها..
بوذياب: استغفررر الله... عنبوو ما عندهن شيال سنعه..
ريم: عنبوووهن زااد... صدق صدق ما يستحن..
(الحريم كانن متلبسات شياال.. ما بقول شيال.. شبكه..عنبو شيال مخبقه... وفتحاتهن كبيره.. يعني شعرهن برع... وغير لي مظهرمنه بعد... عبايات مفتوحه... والجنز تحتهن.. والشيال ورديات... الله يستر حريم اليوم)
.........................
عيد الاتحاد....

في المدرسه....
الصبح...
شويخ اكثر وحده مرتبشه: يلاااا حركن...
ريم وهيه تقص الشرايط لي مسويه بهن علم الامارات: زيين كلتينا...
نوف وتعدل الصور : ههههـ جنه الا عرسها...
شويخ: يا ماما.. الوطنيه ناقعه فيني... هههه
دخلت المعلمه المناوبه: يلا بنااات .. روحو الساحه ساعدوهم...
نوف: زين ابله.. بس خلينا .. شوي نكشخ...
المعلمه عايشه مزوحيه بطبعها... وماخذه راحتها مع الشله الكريمه .. لانها تحس انهن مثل خواتها(تحطي اديها ع خصرها): مايكون بتعرسين وما دعيتينا..؟
نوف: هههههههههـ لا ابله.. هاه عرس شوااخ...
ابله عايشه: افااا شوويخ... (ابله عايشه تعرف بعض اسرار الشله) ما يكووون لي ببالي..؟
ريم نطت لهم: عاد ابله أي واحد.. ماشااء الله شويخ ملايمتنهم(ضامتنهم) كلهم...
ابله عايشه: وانا اقوول ليش ريموه ماعرست... عثرها شويخ ماخذه خطيبها...
شويخ تبا ترد الفشله لريم: منوو قااال... اصلا ريموه خطبها حبيب القلب..
ريم واحمرت واخضرت واصفرت وقامت تضرب شويخ: سباااله جب...
ابله عايشه: ههههههـ يالفضاايح.. مبرووك ريمووه.. منج المال والعيال ومنه الراحه المنزليه هههههههههههـ
ريم وقفت وحطت ايدها ع خصرها: لا والله...
نوف قاطعتها: ابله رسمي علم الامارات ع ويهي...
ابله عايشه تغايض نوف: ابله لسمي علم الامالات ع ويهي...هاااتي زين..
رسمت الابله ع ويوهن العلم .. بالالوان المخصصه للويه..
شويخ: ابله .. حطيلي مكياااااااج ههههـ
ريم ضربتها: ههههههـ يالخسفه اللحين بتصادره العوويش...
ابله عايشه: نعم نعم نعم... العوويش قالت... بصادر كشتج... وعووار لج بحطي لها.. ولا بصاادر العلبه...(وتدلع لسانها لهن)
وخلصن عمليات التجميل... والكل كان مطقم.. حتى ابله عايشه لعبت عليها الشله... وعدلتها لليوم الوطني...
(هالنوع من الابلات قليل جداا... والحمدلله الله منّ علينا مثل هالابله..)
طلعن البنات صوب الساحه.. وين كانت الربشه والاجوااء الكشخه...
وكانت للشله هييبه كبيره بين المدرسه... خاصه هالثلاااثي المحطم.. لي الكل يعرفووونه.. بعضهم يستحقروونه(مادري ليش.. ماعندهم سالفه).. وبعضهم يشجعووونهن خخخـ....
ريم: يالله فديتني... شوفوو المعجبات كيف يطالعني...
نوف: فقتج... انا احلى عنج...
شويخ: منووو قاااال... انا غاسلتنكن غسااال...
ريم فتحت عيونها زين: انا احلم والا اتوهم والا صدق...
نوف: شفييج...
ريم قربت ويها صوب نوف: صفعيني صفعيني... خليني اوعي صح... شكلها الربشه مأثره علي...
نوف ما قصرت صفعتها صفعه محترمه: هههههههـ انتي لي قلتي...
ريم سوت طاف ما همها: لا والله صدق...( وربعت )
شويخ : ينت البنت لحقي عليها... (وراحن وراها...
....
ريم: يالدبببببببببببه... ماقلتي انج بتيين هني...؟ طفسسه.. حمااره... (ولوت عليها.. وسلمت عليها عقب السب لي ياها)
شويخ: احم احم... كح كح... نحن هناا.. لا تنسووونا...
ريم: زووولي اللحين... مب فايجه لج...
نوف: من لقا احبابه .. نسى اصحابه...
ريم: ههههههههـ اعرفكم... هاي الخبيل التوأم الثاني لي... عوويش...
شويخ فجت عيوونها: عوووويش(ولووت عليها).. شحاالج..؟
عويش: الحمدلله...
نوف: يامررحب والله بطبجه خبيلتنا... مرحباابج بشله المينن..
عويش: مرحبااابج... عرفوووني اللحين.. منووو نوف ومنو شويخ..
ريم: الانسه الحوله(وتأشر ع نوف).. نوف... والانسه الدلوعه.. شويخ...
شويخ يرت عويش: لازم تتعدلين... مب جي يايه..
راحن البنات ولعبن بويهها... وغير الشرايط... والصور .. والوشاح...
دشت عليهن ابله عايشه: اعووذ بالله منكن انتن... متى بتظهرن.. ومنو ضحيتكن اليديده ...عقبي طبعا...
الكل: ههههههههـ
عويش استغربت من اسلوب الابله وياهن.. كانت مثل ربيعتهن...
ريم: هاي بنت خالي...
الابله: اخت الخطيب... هههههه..؟
ريم احمرت: لااااااااع... هاي بنت خالي الثاني...
الابله اتجدمت من عايشه وسلمت عليها: ياخي مادري .. شكله الخطيب ماعنده ذوق... مودر بنت عمه الحلوه.. ورابع ورا بنت عمته الخبله...
الكل: ههههههههههههههههههههههههـ...
عويش اتأقلمت مع الوضع وحبت الابله من اسلوبها: تراه الخطيب وعمه واخوه يايبيني..
ريم: حلفيييييييييييييي....
الابله: اييه... لا تضهرين المشاعر الجياشه اللحين يالمفضووحه هههـ...
ريم: هههههههههههـ ... روحووو والا..؟
عويش: لاء.... هزاع ماطاع يروح الا لما يشوفج...
ريم تبربش بعيونها: فديييييتني... هههههههههـ....
الابله: يلا بررع اللحين...
نوف: يلاااا...
طلعن البنات.. وهالمره ما بقول الشله الثلاثيه.. بقول الرباعيه.. لانها حطمت كل المقاييس... وجذبت انظار الكل...
عويش: يممه... شوف كيف يطالعوون...
ريم: فديتج لازم... مب ويا الشيخه ريموه اللحين..؟
نوف: نطرت الخقااقه...
شويخ: الله لا يبلينا..بما ابتلاهاههههههههههـ,,,,
ريم: حظكن انتن بس... الا عوويش... منو من اخوان هزاع وياه..؟
عويش: احمد...
ريم فتحت عيونها: احمممد..؟
شويخ + نوف: وووووووووووووووووووووووووووو(يصارخن)
شويخ: يممه.. قلبي طاح...
نوف: لا بمسكه لج... بس انا لي قلبي طاح ههههههـ
عويش استغربت منهن: ليش...؟
ريم:ههههههههههـ يتضاربن عليه المخبل...
عويش: هههههه مخبل صدق... وحليله امس مسوي مفاجأه يوم ياي..
الاخصااائيه: انتن الربااعي المرح... تعالن..
شويخ: يممه.. شكلها بتخالفنا...
ريم: تيكت ايزي...
الاخصائيه: انتن مشتركات بأي نشااط في الحفله...؟
ريم :لاء...
الاخصائيه: تعالن وراي...
شويخ تهمس لنوف: ياويلنا ...
نوف: ههههههههههـ دياايه...
ريم كانت جدامهن ... ويا الاخصائيه وعويش...
الاخصائيه وصلت مكتبها: اممـ اباكن تشاركن بعرض ازياء ...
ريم: ههههههههههـ مره وحده... من صدقج ابله..؟
الاخصائيه: ههههههههـ لا يروح فكرج بعيد... ازياء جديمه.. مال اول...
عويش: الله كشششخه الحفل مالكم..
الاخصائيه: جي انتي مب من هالمدرسه...؟
عويش: لاء... يايه اشوف التفاعل بمدرستكم...
نوف: وتطنز ع اشكالنا هههههههـ
الاخصائيه: ههههههـ ماعليه.. المهم شقلتن...؟
ريم: انا امممـ عادي... بس من وين لنا اللبس..؟
الاخصائيه: موجووود... انا اخترتكن لانكن نفس الجسم.. والهيبه ماشاء الله عليكن لافتات الانظار...
ريم: ههههههههههههـ ... مب انا وياهن ...
نوف:انا بعد بشارك...
شويخ: مي تووو...
الاخصائيه: وانتي يالزائره... نبا متطووعه ويانا...
عويش: فالج طيب...
الاخصائيه زقرت الاخصائيه الثانيه (حصه): حصه خلاص حصلنا..
ريم وعيونها توهن بيطلعن: (بهمس لعويش):الله محلاها..
عويش: اخصائيتكم...وتوج تنتبهين لها..؟
ريم: تبين الصدق.. هيه هههههههـ
الاخصائيه(مها):روحن مع ابله حصه..
الشله راحن ويا ابله حصه صوب المسرح.. وين كان الكل يدرب... لان الحفل بعد نص ساعه بيبدا...(9)...
الاخصائيه:هاي الملابس...
ريم ربعت ع ثوب لونه احمر: محلااااااااته...
الاخصائيه:ههههههههـ حظج نحس.. هاه ما ايووز لج...اممـ ايوز لـ(وتأشر ع نوف)...
ريم : يالصرااقه يا نووف...
نوف: ياخي يوم اييوز لي شو اسويبه..؟
الكل تلبس.... وكان كالتالي...
ريم + نوف ثوب....
ريم كان لونه ابيض....
نوف... احمر
شويخ + عويش كنادير...
شويخ .... اسود...وشووي قصيره وتحتها خلق(بنطلون دق)
عويش... خضرا وفيها دوائر اورنج.... كانت خووص...
........
شويخ: اوووه... والله فشله...
الاخصائيه: هههـ ولا يهمج.. تعالي وياي...(وراحت شويخ ويا الاخصائيه.. ويابت وياها .. كندوره طوويله)
كانت كندورتها كركميه غااامجه: هاي صح حلوووه...
الاخصائيه طلعت... وخلتهن بروحهن في غرفه داخل المسرح...
وشووي حصت عويش ان التلفون يهز...لانها محطيتنه صامت....
عويش: بناات اووووش...
ريم: ههههههـ بناااات هووووووش...
الكل: ههههههههههـ
عويش: الووو..
خلوف: الووووين... هاه خلصت الحفله..؟
عويش حطت سبيكر بس قصرت ع الصوت: اصلا ما بدت...
خلوف: شووو... لا والله... من صباح الله خير موعيتني... واللحين ما بدت بعدها... ياهي حاله...
نوف تهمس لريم: محلى صوووته الهرم...
ريم:هاه خلوف اللعاب...
عويش: مادريت شو سووبنا...
خلوف: شوو...؟ لا يكون شخطوكن بتعهد ع اللي مسوياتنه بويهكن..؟؟
عويش: الا خلونا انسوي عرض ازياء...
خلوف: هههههـ لا والله...
ريم: هيه والله...
خلوف: انتي هنيي...؟
ريم: لا هناااك تصدق يالقاااطع...
خلوف:انا قااطع ياعارضه الازياء...
ريم: هههـ تعرف لبسووني ثوب ابيضخخخـ
خلوف: عاااشت البدويه ....
قام هزاع ومط التلفون عن خلوف: هلا ريماني...
عويش تهمس للبنات: هاه الخطيب...
الكل: هههههههههههههههـ
ريم وهيه تقول للبنات ماعليه بتشووفن: هلا هزاع...
هزاع: شحالج...؟
ريم: بصحه... من صووبك..؟
نوف تقلد ريم: بصحه وسحه ... من صوبك..؟
ريم: افف يالنذله...>>طبعا بهمس..
هزاع: تمااام ... من سمعت صوتج...
خلوف مط التلفون عن هزاع: هاه ريم.. بسج غزل...
البنات : ههههههههههههههههههـ
خلوف: لا يكون مسويات سيرك عندكم..؟
عويش: لا وانته الصادق.. التلفون سبيكر..
خلوف: ايا النذله... ريموه هاه احمد بيسلم...
ريم: هاتته...
شويخ + نوف: واااااايه قلبي...
عويش: ههههههههههـ
احمد: السلام عليكم...
ريم: وعليكم السلام...
شويخ: يالله فديته..
نوف: لا يعلج.. هاه مالي..
احمد: شحالج الدبه...
ريم: الحمدلله بصحه يالدحبول(يالمتين) .. والحمدلله ع السلامه...
احمد: الله يسلمج... يلا حركوو نبا نسولف وياكم في البيت..
ريم: ماعليه خلنا انخلص الحفله...
احمد: يالله عيل... نشوفكم بالبيت..
ريم: خلاص... صار...
عويش: بسسسكم... غزل
شويخ: هههههههـ
(الشباب بعد محطين سبيكر... حد سمع حس شويخ بالغلط.. وفز قلبه لها.)
نوف: يالغبيه انطبي...
شويخ: والله بالغلط...
سكرو الشباب من عند عويش.. الي عزمت اتصوور عندهن...
والكل صورن... طبعا بشيل... بعدين صورت ريم وعويش...
ريم عزرت ع الابله ادور لها طاسه ومرتعشه... لانه الثوب بلاهن مب حلو....
والابله نقعت عينها وهيه ادوور.. اخر شي خذت من عند بنات كانن لابساتنهنا...بس تنازلن عنها عشان الابله.,..
ريم فلت شعرها... وما شاء الله عليه طووويل ...
المهم....
ننتقل لاجواء الحفله لي بدت...
كانن الفقرات حلووه وبسيطه... وفيه بنات سون عن الفريج(ام خماس) ومثلن الادووار... والضحك شال الدنيا... عقب كانت فقره بسيطه تدور حول الوطنيه وجذيه... وفقراات عقبها حلووووه....
فقره العرض... كانن الشله الرباعيه مع 3 بنات غيرهن.. مكونين هالفقره..
شغلن موسيقى هاديه... وفيها شعر عن البدوو وعاداتهن وووو ... الخ...
المهم...
اول شي طلعت بنت من تاسع وتبعتها ربيعتها....
ويئ دور شويخ وعويش...
وعقب نوف وبنت من تاسع بعد...
والكل يصااارخ... شكلهن عيبهن الموضووع...
واول ما ظهرت الريم... زاد الصريخ والتصفيق ... والحشره...
ريم ترووعت من الخاااطر... دارت ع البناات... وعند اخرر شي .. كانت تبا اترد... تخرعت يوم شافت الورد ينعق عليها... وطالعت في البنات... وهيه تضحك ومتروعه... وكملت مسيرها صوب البنات لي يترينها...
القروب 7....
وقفت بنصهم... والكل يصفر ويصااارخ...
كان الجووو ولا اروووع...
خلصن البنات فقراتهن....وخلص الحفل... وانفتح الطبق الخيري...
انضمن البنات صوب الصفوف... كل وحده دقت لاهلها عشان ايونها يشلونها...
نوف بتروح ويا حلوم وسلموه مع ابوها...
شويخ بتروح ويا روضه.. مع ام روضه...
ريم + عويش... خلوف...

نوف راحت قبل الكل... وبعدين طلعن قوم ريموه وشويخ والجماعه ..برع لانهم نادو عليهن....

خلوف تعايز ايروح المدرسه وطرش احمد لهم... احمد من شاف عويش وريم.. قدم السياره لهن...
شويخ شافت احمد وابتسمت بنفسها: محلاااته ...
ريم + عويش ركبن ورا...
ريم: السلااام عليكم...
احمد: وعليكم السلام... حيييه بنت العمه...
ريم: الله يحييك...
عويش: كح كح كح نحن هنااا...
احمد:ههههههـ هلا والله ببنت عمي...
عويش: هلابك ولد عميييي...
احمد: هاه شو الحفله..؟
عويش هاللحظه اتذكرت:هييه صح... ريموه ليش انتي بالذات فرو عليج ورد..؟
احمد لانها ملكتكن..: ههههههههههـ ليش فرو عليها ورد..؟
ريم: ياخي شدراني.. اول ما وصلت صوبهن ... الا اشوف الورد يطيح علي من كل صوب...
عويش: يمكن تحرنج عرووس... من لبسج...
احمد من بونها عروس: ليش شو لابسه كانت..؟
عويش: ثوب ابيض... والشعر مفلوول... والطاسه والمرتعشه...
احمد: ههههههههـ والله ..؟
ريم: هههههههههههههههـ فديتني ...الا عويش صورتيهن ربايعي..؟
عويش: تعاااااالي منو هاييج الابله الحلييوه...
ريم: الاخصاائيه..؟
عويش:لاااء.. لي عدلتني..؟
ريم: هههههههههـ هاي ابلتنا عايشه.. ع اسمج..
عويش: حبوووبه... وبعدين شدراها باسراركن...
ريم: ههههـ اصلا مفضوحات عندها... كل شي تعرفه عنا .. حتى عن احم احم...
احمد فهم ان احم احم هزاع:يلا وصلنا والا تبن تسولفن في السياره..؟
ريم + عويش نزلن وراحن صوب الميلس...
دخلت ريم وعويش...: السلام عليكم...
عويش اتفاجأت بوجود صبوح وياهم... وطلعت بسرعه...
ريم انحرجت من نظرات هزاع: شحالكم واخباركم وعلومكم.. ويلا باي..
خلوف: ريموووه.. شكلج رووووووعه تراه وهاللي بويهج..
ريم وهيه طالعه: اعررف...
.......
في الحجره....................
ريم حست ان عواش وصبوح بينهم شي.: عويش... شفيج..؟
عويش: ولاشي... تعالي بطلي لي بويهي...
ريم طنشت: انزين...شرايج بربايعي..؟
عويش: فديتهم كل وحده اطيب عن الثانيه...
ريم: فديتني ياربي انا اطيبهم...
عويش: تصدقين..؟
ريم: هاه..؟
عويش: الله يعينهم ع خقتج...
ريم: وحليلي..انا مب خقاقه.. انا طبعي جي.. يعرفنّي اتمصخر ما اتخقق..
عويش: لا زين زين...اقووول ترا يدوه هني...
ريم: حلفييييييي...
عويش: عيل بيي بروحي ويا هالمهبل...؟
ريم: قمي زين بروح اسلم عليها...
راحت ريم ميلس الحريم وين كانت يدتها وامها يالسات...
ريم: السلاااااااااام عليكم...
الكل: وعليكم السلام....
ريم: يامرحبااا بيدووه... زارتنا البركه...
قامت يده ريم تبا اتسلم عليها,,, بس الريم اسبق منها... سلمت عليها...
ويدتها حظنتها... ريم حست بخنقه... تبا اتصيح... يدتها مفتقدنها... من زمان ما شافتها... ريم حظنت يدتها بقوو...تحس بحنانها ...
يلست ريم عدال يدتها وعويش عدال عمتها... وكانت هناك ام عادل.. طبعا الريم ما نستها .. سلمت عليها ويلست...
ام عادل: يالله بالستر.. ريمووه وصمخ.. شو مسويه بويهج..؟
ريم اتطالع عويش لي منظفه ويها قبل ما اتيي: ماشي يدوه..
ام عادل: شو اتحريني عووره ماشووف... هاكووه هاه.... رايحه المدرسه تتصبغين مسوده الويهه...
ريم: يدوه (ام حميد) انا سووده..؟
ام حميد: هههههـ بعدج ابيض عن الكبش خلوف...
عويش: ول سبووك ياخليفان..
ام ذياب: ههههههههههههـ وحليله...
ام عادل كانت اتسوي المغزل اذ تعرفونه... قامت ريم...
ريم: يدوووووووووووووووووه...
ام عادل: وصصصصصصصمخ...
ريم: ههههههههـ انزين علميني... والا اخبرج هاتي بسووي عنج..
ام عادل: روووحي عند امج يلااا...
عويش: هههههههـ طرده...
ريم: يدوووه طشوووووووونه بس...
ويلست ريم اتزن ع راس يدتها لين طفرت وعطتها...
ريم وهيه اتحاول تشبك الصوف ع شكل خيط..: قليل الادب.. اعتدل..
عويش: ههههههههههـ خبله حد يكلم الصوف..
ام عادل: يالله بالستر.. هاتي هاتي.. لا اتخربين علي...
ريم استسلمت وعطته يدتها: هههههههههههههههههههـ
الجماعه يلست لين الغدا وروحووو... بس قبل لا ايروحون...
المطبخ.... ريم ..... دش هزاع....
ريم كانت عاطتيه باب المطبخ ظهرها وتكلم ف الفون: انزين..؟
نوف: المهم يوم ركبنا السياره كان رشود لي يايبنا...
ريم شهقت: حلوووم .. حلوووم ويكم صح...؟ اعتذر والا..؟
نوف:حلوم اول ما بغت تركب السياره.. شافته.. صكت الباب وردت المدرسه...
ريم: يعني كارهتنه خلاص...؟
نوف: والله احس انا السبب يوم قلت لها ان رشود يرمس..
ريم: ماعليج يا نوف... اذ ماعرفت اليوم باجر بتعرف..
نوف: تصدقين .. احسها تكرهه..
ريم: ماظن... بس عقب لي سواه .. بصراحه لو مكانها بسوي اكثر منها..
هزاع يهمس باذنها: مستحيل تكونين مكانها..لان هزاع يحبج ولا بيخونج..
ريم تروعت ...نوف شكلها سمعت: هاه هزاااااااع..؟
ريم ومحمره: هيه... يلا نوف بخليج اللحين...
نوف: اوووكي.. سلمي عليه..
ريم: سباله.. باي...
نوف: وعن الكلام الغزلي وايد باي... سكرت ريم عن نوف...
ريم تسوي الشاهي عشان صبوح: ..........
هزاع ياربي والله احبها ويعلم ربي بكثر غلاها:شو الحفله...؟
ريم: اممـ حلوووه...
هزاع: قالولي لبسووج ثوب..؟
ريم: شو اسوي..؟ من كثر ما يحبوني..
هزاع: مب بس هم..
ريم : هزااااااااااااااع...
هزاع: عووووووونج.. عيوووون هزاع وقلبه وروحه ..
ريم: بس عاااد...
هزاع: من عيوووني ...
ريم تعابل الشاهي... وهزاع يطالعها...
هزاع ياته دوخه ويلس ع الكرسي... وتعب بشكل كبير...
ريم شافت شكله باااهت ربعت صووبه: هززاع هزااع بلاااك..؟
هزاع ما صدر منه غير الاهات لي يطلقهن من الالم لي فيه...
ريم تروعت يابت له ماي ... تمت تمسح ع ويهه...وشرب شويه ماي..
ريم تصيح: هزاع دخييل والديك رد علي...
هزاع بدا يصحصح: بلاج ريمووه...؟ تخرعين وانتي تصيحين..
ريم تضحك وسط دموعها: طفس .. والله خرعتني..
هزاع: فديتج والله.. سمحليلي...
ريم: هزاع شو ياك.. جي انقلبت مره وحده,,.؟
هزاع: مادري والله.. من اسبوع هالدوخه اتيني... وخواصري يعورني..
ريم: يمكن التهاب... اممـ رحت المستشفى..؟
هزاع: مارحت دكتوره ريم..
ريم: اليوم بتروح.. فاهم.. واطمني شو فيك..
هزاع: من عيوني..
طلع هزاع عن ريم لي تركها مهموومه عليه... شكله ما يبشر بالخير ابد..
.......................................
باجر اجازه... عشان عيد الاتحاد... والمسيره بعد...
الريم: صبوووح حرام عليك... مره وحده هيه بس..
صبوح: يوم اتروحين عنند هزاع خليه يشلج...
الريم: اباااااا ارووووووووح المسيره..
صبوح: مستحيييييييييييل..(ويدلع لسانه لها ويشرد)
الريم:هيييييييين يا ولد امك انته... اذ ماراويتك ماكون ريم بنت عادل...
ريم وقفت عند بنت عادل... هيه بنت عادل..؟ والا بنت ابوها ... ابوها الصدقي... ريم نفضت هالافكار من راسها... وقالت بتحوط ببيتهم الجديم من الملل... لانه يدها وعمومتها وابوها كلهن انتقلو منه للفلل لي قرب البيت ما يفصل بينه وبين الفلل الا شارع .. والبيت اللحين فاضي... وصبوح يرتب كل مره شويه فيه... عشان حرمته المستقبليه... << يبا يستقر بروحه الاخ...
ريم وهي تحوط بالبيت: يا ناسينا يناسينا... وش اللي ذكرك فينا.. ترانا ما تصالحنا .. ياناسينا يناسينا...
فتحت بيتهم الجديم ... تتوقعون شو شافت خلاها ترتعش محلها...
ريم خافت من لي شافته... ريال منسدح ع الكنبه... لابس بنطلون وقميص.. شكله اجنبي...
ريم صابها فضول... وتقربت منه... شافت ويهه .. انتفضت محلها... شكله حييل تعبان... ريم اتعوذت من ابليس... لانها خافت بشكل من لي شافته...
الريال: ساره... ساره انتي حيه... تسمعيني... ساره(وتطيح دمعاته) ردي علي... قوليلي عونك مثل ما كنتي تقولين... ساره بموت من دونج...
ماواحا يكمل كلامه الا طيف ساره لي تراواله ... كان خيال... رد للكنبه.. يتحسس جسمه... لي كان متقطع من كثر ما يحكه... يمسح ع ويهه لي كان باهت...
ريم تتنافض وتصيح: منو هاه... لا لا انا احلم اكيد.. لا ماحلم هاه صدق... ياربي اعني بعونك...استغفر الله... اصلا شكل الريال ميت... يعني كان شبح والا شنوو... اعووذ بالله...
روحت ريم البيت وتوها كانت داخله الصاله والا التلفون يرن...
ريم وصوتها متغير: الووو...
خلود: الوو..
ريم مالها نفس: هلا خلود..
خلود: اهلين .. ريموه بلاه صوتج..؟
ريم: لا بس شوي تعبانه..
خلود: من حفله اليوم اكيد..
ريم: خلود بخليج .. والله حدي مصدعه..
خلود تفهمت رغبه ريم لي مب من عادتها جي تتكلم: اوكي روحي ريحي..
ريم: ان شااء الله فمان الله...
خلود: فمان الكريم..
ريم كانت تعبانه من التفكير... قامت وراحت ترقد.. عل وعسا يكون هالطاري نسته....
.........................
المستشفى.....
....:هزاع حميد ....
هزاع: نعــــم!!...
الدكتوره: اممـ ظهرن نتايج الفحوصات...
هزاع: عسى كانت النتيجه غلط...
الدكتوره: هاي المره الثالثه لي انسوي الفحص.. وكله نفس الشي...
هزاع نكس راسه: الله كريم...
الدكتوره: انا بوصفلك الدوى.. اباك ادوام عليه...
هزاع: ان شااء الله.. بس شو بيفيدني... ترا كلن ما على الدنيا فانٍ..
الدكتوره: خل املك بالله كبير يا هزاع...
هزاع: والنعم بالله... يالله دكتوره اترخص اللحين...
الدكتوره: الله معك.. ولا تنسى الدوا... واضب عليه زين...
هزاع: ان شااء الله.. فمان الله...
....................................
انتهى الجــــــــــزء
اكيد الكل يتساائل عن لي صاب هزاع...؟
ومنو لي كان فالبيت الجديم..؟ هل هو من خيال الريم والا حقيقه..؟
واخليكم مع تحياتي للجزء لي بعده...
واتمنى ان هالبارت عيبكم...

كشيخة بوظبي
02-14-2008, 16:05
تســلمين الغـــــــــــلا عــلى البــأرت بس كمــلي ما اقــدر اصبــر دخيـــلج

آم علآيۃ
02-15-2008, 11:33
تسلمين ع المتابعه كششيخه بوظبي

عساااج ع القوه...

وان شاء الله الجزء 21 جريب بينزل...

احطي اللمسات الاخيره عليه خخخخخخخـ

تسلمين حبووبه

الشيوخيه
02-16-2008, 10:46
اونه اللمسات الاخيره قالت خخخخخخخخـ

يالله نزلي البارت ولا تطولين اوكيه ^^

آم علآيۃ
02-18-2008, 14:02
ان شاء الله يدوه


الجزء الواحد والعشرون.......................................................
الجزء الاول.........:.................:..................:.......
ولو بكتم محبتهم واموه...

تبين حبهم داخل عيوني...

يثير الشوق تأثيره بقوه...

غرام الحب واسباب الجنوني...

ريم: مبرووووووك.. يعني نوفوه بتيي عدالنا... ياهي الساعه المباركه ..
نوف: احم احم.. هالكثر تحبيني..؟
ريم: والله ما صدقت قلتيلي فلتكم جهزت ... الحين بسوي عرس هني..
نوف: ههههههههههـ عاد الله يستر .. كما الفلل لي عدالنا يشردون اهاليهم منا..
ريم: لاوالله.. زووووله.. مدام الشله بتجتمع... ولاشي يهم .. ههههههـ
نوف: الله.. والله كشششخه... نحن وانتو وحلووم كلنا عدالي بعض..
ريم: هيييييييه والله...
نوف: اييه... افف ريموه بخليج هاه يموع يبا التلفوون..
ريم: هههههـ والله لو دواج اتريا عشان تتكافخون هههـ بس رأفه فيج باي..
نوف: نذله باي..
........
قوم نوف سوو فله عدالي فله ريم.. لي من زمان كانو يتريونها اتخلص..
واليوم وصل الخبر انها خلصت.. اثاث واثثو.. بس باقي ينقلون قشارهم..
.........
ع العصر... الريم + حلوم + سلموه + نوف...يسون جوله بالفله اليديده..
ريم: لااااااااء .. يالخسفه غرفتج احلا من غرفتي.. الله يغربلج ذوقج حلو..
نوف: اولا خسفه انتي... ثانيا اعرف ذوقي حلو يالهبلا...
ريم: جب جب... اييه وين سلموه وحلوم المخبل..؟
نوف: طززز فيهن هايلا.. يلتقعن..
ريم: هههههـ جي ماكلات حلالج..؟
نوف: هييييه... ماشلني وياهن يوم راحن بيت حلوم الطفسه..
ريم: هههههههـ اقوول جنه قاموس السب مفتوح عدنا..؟
نوف: عااادي يا ماما هههههه
ريم: افف عطشت من هالغبره.. شي ثلاجه في المطبخ التحضيري..؟
نوف: لاء بس برع ..
ريم: قمي نرووح .. حلجي نشف..
نوف: يلا..
نزلن البنات صوب المطبخ وين حصلن حلوم وسلموه..
ريم: يالخوانات...
سلموه: نحن يا حرم الشيخ هزاع..؟
ريم: تااااااااج راسج يالهرمه...
حلوم: هههههههـ جي شو قالت المسكينه..؟
ريم: فديته ...
نوف: حوووووووووه لا تخورينها نحن هني..
سلموه: هههههههـ الا خارتها..
حلوم: قومن نمشي بالزراعه..
ريم: هيه يلاا...
نوف: عشان ناكل رطب..
ريم: ههههـ عاشت البدويه..
سلموه: لا والله.. عاشن المخبل...
طلعت ريم ونوف قبل حلوم وسلموه.. لي يلسن شوي يسولفن..
ريم: اراهنج انها فرض...
نوف: انا شدراني.. بس شكلها مب فرض..احسها خلاص..
ريم: فقتج.. احيد يدي يوم كان يقولي ..
نوف: الله يرحمه..
ريم: ويرحم الجميع.. هههههـ شوفي اشكالنا.. نحن شدرانا..
نوف: ههههههههـ
ريم: اووويه سياره دشت...
نوف: واقدري... هاه ريلي...
ريم: واقدري قالت ههههههههههـ ... جي كم ريل عندج..؟
نوف: عشره غير خوالج هههههههههههـ
ريم تغشت بعكس نوف لانه كان ولد خالها اخو احلام... يعني عادي..
منصور: السلام عليكم (شكله جدي)
نوف+ريم: وعليكم السلام...
منصور وعيونه بالارض: السموحه منكن بس ريال بيي.. يعني انخشن بقعه .. والا قرن صوب الزرع وتغشن...
نوف: ان شااء الله عمي... شي بعد..؟
منصور: عن طوله اللسان ... هههـ يلا باي...
نوف: ههههـ باي...
سارن البنات صوب الزرع...وين كانن يواقن ع الريال لي بيي..
دخلت همر سودا داخل...
ريم: نووف نوووف... قبضيلي قلبي ... قلبي يا نووف طااااااح ااااااااه...
نوف: هههههـ شيااج..؟
ريم: همرر.. وسوودا.. لا لا ناوي يموتني هالريال اليوم..
نوف: شوووفيه... يلعن شكله مطقم مع السياره..
ريم: الله ع قلبي ع الكندوره والسفره السوده...
نوف: هههههههههـ شوووفي محلاته الله يخسه...
ريم: (شهقت ريم بقووو) لا يكووون هاه سالم...
نوف: منو سالم..؟
ريم مسكت الفون لي كان عند نوف وضربت رقم سالم: الوووو
نوف لاحظت ان الريال حد دق له: الله يخسه.. اهووو
ريم: يالطططفس يالنذل.. طيحت قلبي غربلات عدووينك...
سالم يضحك:هههههـ بلاج محرجه جي يالحلووه..؟
ريم: اولا اعرف اني حلوه.. ثانيا: من وين لك الهمر يالتيس... ثالثا والله يتركبني هالسياره وتحوطني فيها.. رابعا الشيخ مطقم ويا السياره بعد..
سالم يدور ع نفسه يدور ريم: انتي وينج يالساحره..؟
ريم: بااي.. احصلك بالبيت انزين..
سالم: ع الساعه ثمان بكون ببيتكم..
ريم: اوووكي حجي..
سالم: بااي غناتي..
ريم: باي ..
نوف: لا والله... جني سمعت انج بتحوطين... وانا بعفن بالبيت..؟
ريم: والله كيفج يا ست الحسن.. تبين اتيين ويانا يلا هههـ
نوف: جب جب.. وانا اروم.. عشان ينقطعن ريولي..
ريم: هههههههههههـ محد قالج تعترضين...
سالم + منصور دشو البيت يطالعونه... وبعد فتره ظهر سالم بدون منصور ..لي تم فتره داخل البيت...
قبل ما ينزل سالم من الطابق الثاني... في الغرفه لي تيي ع الزراعه...
منصور: والله مادري يا سالم.. اخاف هالمسكينه يكون قلبها فيني..
سالم: انزين قولها.. قولها انك ما تبيها.. تعتبرها نفس اختك..
منصور: تعرف.. احسن حل.. يوم حد ايي يخطبها.. بقول لعمي..
سالم: والله كيفك... يالله برخصتك..
منصور: امنتك الله... اسمحلي ما بنزل وياك.. بتم شوي هني..
سالم: بالحل .. منصوور(ويحطي ايده ع كتفه) بعدك ياهل ع المشاكل..
منصور: ياهل بعينك ...
سالم وهو نازل: ههههههههـ ياهل ياهل...
منصور: هههههههههـ (ويطالع من الدريشه.. شدت انتباهه ريم... لي كانت مب متغشيه.. يعني ويها برع.. ويلس يتأمل بويها.. طفولي.. حركاتها ياهله.. بس ع كلام حلوم.. ع كثر ما ترمس عنهن.. حس انها عاقله.. وتكتم ما تحب اطلع حزنها لحد.. ولو انه باين ع ويها..)
طلع سالم.. من الفله... وربعت له الريم... اول شي حبها ع خدودها... وبعدين حظنها...
ريم: ههههههههـ سلامنا سلام بتان ههههههههـ
سالم: ويوم اني مشتاق للقاطعه..؟
ريم: اشتاقت لك العااافيه...
سالم: شرايج بسيارتي..؟
ريم: شروات لبسك... كششششششششخه...
سالم: هههههههههههـ يلا بخليج ...
ريم: حافظنك الرب.. ولا تنسى الساعه 8...
سالم: هههههههههـ ان شااء الله عموه...
(منصور متعيب ان ريم تقرب لسالم.. بس شكلها هاي بنت ساره.. لي امها وابوها متوفيين)
ردت ريم صوب نوف والشله صوب الزرع...
سلموه: ريمووه من هاه الغاوي..؟
ريم : فديته هاه هزاع..
نوف: يالخررريطه... هههههههههههههـ
حلوم: ههههههههههـ اييه صدق.. منو هاه.. والله يهبل..
ريم: هاه خالي سالم...
ردت الهمر داخل الفله مره ثانيه...
نوف: ريم سالم رد مره ثانيه روحي شوفيه..
نزلت من السياره وحده...
ريم: خلوووووووووووووووووود!!..؟؟..
خلود محطيه ايدها ع خصرها: لا يدتها.. يعني ارووح ..؟؟
ريم: لالا لا لا تعالي..
سلمت ريم ع خلود ومنها عرفتها ع البنات لي سوت وياهن حزب... واندمجت مع احلام وسلموه لانهن بنفس عمرها كلهن ثنويه عامه..
ع المغرب روحن البنات صوب بيت الريم...
ومنها طلع منصور من الفله وروح يحوط...
................
بيت ريم...
ريم: خلودووووه تعالي انروح الغرفه مالتي...
خلود:فشله.. ابوج مب هناك..؟
ريم: لاء..
خلود: اوكي يلا انزين..
ريم + خلوف راحو صوب غرفه ريم.. بس قبل.. طبعا ما يخفى عليكم... ريم لازم اتشيك ع المس كول لي ينها من ربايعها...
ريم: فديت شواخي انا ... دقت لي 3 مرات..
خلود: انزين يلا ع الغرفه... اخاف حد يدخل..
ريم: لا والله.. ويت بس بكلمها طشوونه...
خلود: لااااااااء.. بسرعه...
ريم ما سوتلها سالفه: الووو..
سيف: الووو
ريم محطيه ايدها ع قلبها : السلام عليكم..
سيف: وعليكم السلام والرحمه...
ريم: موجوده شواخ..؟
سيف: لحظه شووي بناديها..
ريم تكلم خلود بصوت خفيف: فديته فديته فديته... هاه سيف اخوها ... من حلاته ايطيح الطير من السما...
خلود: فقتج يالطمه..
شويخ: الووووو مرحبا كيفكووو...؟
ريم: منيحين... هاه الدبه... بس بغيت اسلم لانه خلود عدالي.. وبروح الغرفه لاحد يدش علينا..
شويخ: شويشوي علي يالدبه انتي... سلمي ع خلود واااااااااايد.. وان بعد بزي شووي.. يعني جلبي ويهج..
ريم: فالويه .. باااي
شويخ: هههههـ متعلمه الدفاشه منج.. بايات
....
تجهزن خلود وريم عشان يروحن ويا سالم يحوطهن... ع الساعه 8 وربع.. طلعن وراحن ويا سالم يخمسن ويلات خخخـ...
في السياره..............................
ريم: سلوووووووووووووووووووووووووووووم...
سالم: وحطبه ...
ريم: ول .. انزين شويشوي علي... كليتني...
سالم: هههههههههـ السموحه بنت اختي ...
خلود: انزين .. انزين.. بتخطفنا ع مطعم والا..؟
ريم: الله... تصدقوون.. ولا مره ريلي واطيه مطعم..
سالم: ههههـ ليش ان شااء الله..؟
ريم: عيب.. منقود. . امف عليكن...
خلود: ههههههههـ خيبه انتووو غير شكل بعد..
سالم: ههههههههـ عيل عندي بعد ريلج ما توطا مطعم خخـ
خلود: لا والله .. ناوي تجتلنا من اليوع...
سالم: بنطلب وبنروح ناكل صوب يبل حفيت...
ريم: الله.. والله جو رومنسي..
سالم: ههههههههـ والا طلعتي تعرفين الرومنسيه ههههـ
خلود: هاي الا شاعره الرومنسيه...
سالم: طالعه ع خالها فديت عمره ...
ريم: عشتووو.. الا قول حرمه الشيخ هزاع لااازم رومنسيه هههـ
خلود + سالم يصارخوون: عاشت بنت عاااااااادل عااااااشت...
ريم: فدييييييييت عادل وبنته وابوه وامه...
سالم: لا والله.. بس هاييلا..؟
ريم: هيييه صح.. هاه اول واحد مفروض يكون(سالم عباله انه هو) فديت هزاع والله...
سالم + خلود: هههههههههههههـ مقوى عينج يالهرمه...
سالم: ع طاري هزاع... تراه اليوم ياي صوبكم...
ريم: شوووووووو..؟ واللحين تقولي يالدب..؟
سالم: ههههههههههههـ اقص عليج.. بس ابا اقيس نبضج خخخخخخـ
خلود: ههههههههههههاي حلوه حلوه..
ريم: افف سبلان انتو ياخي..
سالم: يلا شتبون من المطعم ..
ريم: تعرف سلوم.. خاطري بشوارما...
خلود: ههههههههههـ مال اول انتي...
ريم: ياخي من زمان ما كلتها..
سالم: هههههـ ولا يهمج.. بطلب وياج عيل.. نذكر ايام اول..
خلود: ههههههـ يوم تصرق من امي عشان هالشوارما.. هههـ
ريم: هههههههههههـ وانا اقوول ع منو طالعه سراقه...
خلود: لا يغرج ... انزين حتى انا عيل ابا شوارما...
سالم: خلاص تم عيل... تريوني بالسياره...
ريم + خلود: اوووكي...
تريو ريم وخلود سالم لين ياب الطلبيه وراحو صوب جبل حفيت...
فوق اليبل.......
ريم تغمز لخلود عشان تبا بالسالفه لي كانن مخططات عليها
خلود: سالم...
سالم: هلا...
خلود: متى بتعرس..؟
سالم: هههههههـ شطاري عليج ..؟
ريم: لا صدق سالم... لي كبرك اللحين عرسوو..
سالم: لا والله.. وانتي وياها..؟
خلود: يس يس نحن مخططات من قبل...
سالم: وانا اقووول... انزين منو هالتعيسه لي بتضونها..؟
ريم: افا عليك.. انته تشر.. وانا بخطب هههههههههههـ
سالم: خطابه بنت اختي وانا مادري..
خلود: افف يالله تراني مليت...
سالم: زين بتروحوون صوب الحديقه..؟
ريم: هيه رففففففففجه...
خلود: طاعوو الياهله..
سالم: ههههههـ يلا سرينا صوب الحديقه..
راحو صوب الحديقه يتمشون.. لانه الالعاب العاب يهال..
وبعدين ردو البيت... وين ام ريم هزبت ريم لانها تأخرت.. خبرتها انهم باجر بيروحون البر... ولازم ينشون من صباح الله خير...
ريم استانست عقب الهزاب شي حلوو... خخخخخـ
................................
الصبح.........................................................
ام ذياب: ريمووووووووووووووووووووه ...
ريم طلعت لها وكاشخه ع الاخير: هااااااااااااااااااااااااااه.. اقصد هلا باحلى ام في العالم...
ام ذياب اشتل قلبها من هالجمله لانها تحسب ان ريم تحسبها حسبه أي وحده.. مب مكانه امها : هههههـ واعيه غرريبه....
ريم: هههههههه مب روحه البر..؟
ام ذياب: هيييه.. وانا اقول ريم مب عثرها جي..
ريم: هههههههههههـ متى بنروح زين..
ام ذياب: والله صبوح اللحين زار.. بيختار بقعه.. وبيفحط ويلات ع قولته.. وبيتريانا...
ريم: بروح وياه... حد غيره بيروح ويانا..؟
ام ذياب تغمز لريم: يمكن هزاع ايي لو طاع..
ريم فجت عيونها: ليش بيي... استحي ياخي..
ام ذياب تضحك وهيه مروحه: باااين .. يالدفشه ام ويهه لوح..
ريم: ههههههههـ شكرا لرفع معنوياتي هههـ
ذياب يئ صوب ريم وشكله يبا يقول شي.. ووراه رشود: ريم تعالي شوي.
ريم: هاه أي وحده اليوم محطين عينكم عليها.. وتبوني اسوي القرعه بينكم..
ذياب ما سوالها سالفه يرها صوب حجرتها اهو ورشود: ريموه.. صدق لي سمعناه..؟
ريم شكت بالموضوع: شو لي سمعته يا اخ ذيووب..؟
رشود ودموعه بعينه: ريم قولي غلط...
" ملاحظه: رشود وايد حساس.. يعني عادي يطيحن دموعه بس بشرط.. يكونن لناس يعزهم حيل ع قلبه... صح كبير ع هالسوالف.. بس اهو ما يروم لعمره...واهو صف سابع للمعلومه"
ريم:رشود الدب شبلاك... جنه حد متوفي عندك..
ذياب ير ريم ويلسها ع الكرسي: ريم .. منو هالرياييل لي يشلونج من البيت وقت ما يبون..؟
ريم استغربت: منو هاييلا..؟
ذياب: غانم وسالم وسعيد.. اتحرني ماعرف بهالسوالف..؟
رشود: ريم انتي مب اختنا.."وطاحت دمعه من دموعه"
ريم قامت لرشود لي طاح بحظنها مثل الياهل.. استغربت منه .. بس عذرته.. لان الريم كانت ملجأ رشود الوحيد.. لحزنه وهمومه.. لفرحه وسعادته.. مكتم اسراره كلها... باختصار كانت اكثر من اخت بالنسبه له..
ذياب: يعني صج..؟
ريم هزت راسها بايجاب وراسها بالارض: صج.. انا بنت عمكم عيسى ربي يرحمه.. بس بعدني اختكم.. بالرضاعه...
رشود : وانا اقوول ليش ما تهنيت من حليب امايه.. عثرج يالصراقه كنتي اتشربين ويانا ههههههههههـ
ريم: ههههههههـ حظك انته بس...
ذياب:يعني هايلا يصيرون خوالج..؟
ريم: هيه .. امي ساره اهي اختهم.. وخلود خالتي بعد...
رشود: يالله.. استوت لج مغامره هههههههههـ
ريم:جب جب توه يصيح واللحين طايح فيني ينكت الشيخ..
ذياب: يلا حركووو.. اللحين بنروح ..
رشود: ذيوب شوف ريم كيف لابسه ... عنبوه الاسكيموو..
ذياب: انتي ليش لابسه كل هاليواني..؟
ريم: ياخي بس نكشخ..
رشود: منوو هناك عاد..؟ الهوش والبوش.. والا عكاس ورحمه..<<البيادير..
ريم: صخ انته والا بفلعك ...
ذياب: هههههههههههـ يلا حركووو انزين...
طلعو الكل بسياره بو عادل... صوب البر... وريم كانت تدعي بخاطرها ان هزاع ما ايي.. عشان تاخذ راحتها شوي...
حصلو صبوح مختار مكان ولا احلى.. بس كنه يخرع شوي...
هالمكان كان بين الجبال.. من اليمين واليسار... وكله رمله وسمر وشويه غاف... بس صراحه المكان طرر...
ريم: يااااااااااااي والله المكان طرر..
عفروه: ماجنه يخرع بين الييبال..؟
ريم: جب جب يالخوافه.. دقايق وبيون عمومتي..
ذياب: الله خاطري اركب هاليبل...
رشود: هووويناها ههههههههـ
ذياب: يالله تسابق...
رشود ركض قبل ذياب صوب اليبال ... لانهم كل ما اييون السيح... يحبون يركبون الييبال...
ريم ضحكت عليهم... وشوي الا صبوح بويها..
ريم: نعم!!..
صبوح طلع عصفور من وراه: اندوج...
ريم تخرعت.. لان العصفور ميت وحليله: شباه..؟"شو اباه"
صبوح: اشويه لنا...
ريم : علللللللكم السقم...أخيييج .. عنبوو قلن الدياي داخل الثلاجه يايب لي عصيفير عشان اشويه..
صبوح: ياخي خلينا نصيد.. حلو الجوو...
ريم: سوووري ... اانا نوو وي اشوي هالمسيكين...
صبوح : مشكوووره.. ولا تقولين اريد..
ريم: اصلا ما يطاوعني قلبي اكله.. وحليله...
صبوح: ههههـ بنشوووف...
ريم : اوكيه...
راحت ريم صوب الرمله بروحها... تمشي وتفكر بتخر قصه قرتها.. كانت حزينه ... نهايه عاشقين... وحده اسمها ضبابه والثاني سلطان.. سلطان سوى حادث وياه الشلل.. وما طاع ياخذ ضبابه لي ميته فيه وهو بعد يحبها.. وضبابه ترفض كل من ياها... الين ياها اخو سلطان.. ووافقت..
ريم كانت وايد متأثره من هالسالفه ما تدري ليش.. لا ارادي دموعها ع خدها يمشن...
كانت يالسه ع الرمله... جان تحس حد وراها... التفت .. مسكت عمرها لا تصرخ.. بعدين هدت اشويه... كانت ناقه وراها...
ريم: هههههـ الله يخس عدويينج.. انتي وين يايه هني... طاع اكلم هالبهيمه لي ما تفهم.. صج غبيه...
قامت ريم ومشت صوب اهلها لي تقريبا اكتملوو...
نوره: هاه وين دارج يالهبله.. ليش تحوطين بروحج..
ريم: هههههههـ ياربي... يخافون علي...
نوره: صدقت عمرها عاد ههههههههـ
ريم: من قدي... يالله قمي نمشي عشان هالكرشه لي ظهرت لج...
نوره: انطبي زين.. ماعليه بعايرج بعدين..يوم اتعرسين وهالبطن ينتفخ..
هزاع: تغشن يا حرريم ... "شكله سمع... ضحك شوي وبعدين صخ"
ريم: ملعووووووووونه هههههههههـ
نوره تغمز لريم: هالحبيب يئ...
ام ذياب: تعال هزاع ... "كان يايب الماي" حطه هني عنك..
هزاع: ان شااء الله... وهاذونا حطيناه... يلا تامرون بشي..
ريم: سلامتك"الكل صاخ غير ريم"
نوره: انجبي فشلتينا...
ريم: ههههههه عادي خطيبي شفيها.. طاع صدق ويهي لوح.. هههـ
روح هزاع من عندهم عقب ما تذكر سالفه كدرت عليه مزاجه...
ريم: يالله يام شنطه..."تقصد نوره وكرشتها" نروح نمشي...
نوره: يلا زين... خليني ابدل لمريوم عشان تروح لبوها...
راحن ريم ونوره يمشن ...
ريم تخبر نوره القصه وتصيح: وهاي القصه هههههههـ"وتمش دموعها"
نوره: هئ هئ تصيح اتصدقين..؟ قسم بالله خبله... حد يصيح ع شي مب صدقي..؟
ريم: جب يالقاسيه .... عنبووج زاد... جاملي ع الاقل.. وانا من صباح الله خير اتذكر القصه ودموعي بعيني.. مادري شبلاهن... قليلات ادب .. ينزلن بدون استئذان...
نوره: خبله.. خبله .. خبله..
ريم: اعرف اعرف اعرف... يمه هناك عرب تغشي يالدبه...
نوره: وينهم ..؟
ريم: هناااااااااك ورا اليبل...
نوره: هييه...هاي شكلهم قوم اصيله..
ريم: عايله بن –ي ...؟
نوره: يس ماما..
ريم: شويييييييخ وياهم..؟
نوره: لا عيل بيودرونهم بالبيت...
"همسه: اصيله حرمه اخو شويخ.. السموحه ما قلت من اول القصه"
ريم: يا ويل حالي ...
نوره: ههههههههههـ
ريم: قمي دقي لاصيله شوفيها..
نوره: اترياج.. الوووو اصووول ... وينكم اللحين..؟... عيل تعالي انتي وشويخ ع اليمين بتشوفينا... بسرررعه...هههـ باي...
ريم: هاه شو قالت..؟
نوره: ههـ اللحين بتيي...
دق صبوح لنوره قبل ما ايوون اصيله وشويخ ... وقالها انه يبا الريم..
ريم: اففف يعني لااااااازم...
نوره:جلبي ويهج اللحين...
ريم راحت وهيه تتحرطم ع صبوح... راحت صوبه وحصلت صبوح وناصر ...
ريم: هاه صبوح طلبتني..؟
صبوح: هيه .. بس خلاص ليلووه كفت عنج..
ناصر: ههههههههـ حرام عنييتبها من هناك..
صبوح: ههههههههه لا عادي رياضه صح ريموه..؟
ريم: لاااااااااااء... حرام اتريا اصيله وانته زقرتني..
ناصر: ول... ريلها يباني وانا يالس وياكم.. يلا باي...
ريم: ههههههـ باي...
صبوح: هههههههههـ حافظنك الرب...
روح ناصر بقدوم هزاع صوبهم...
هزاع: السلام"وشكله مكشر"
ريم: وعليكم السلام..
صبوح: بلاك ..؟
هزاع: ماشي .. ارقص ما تشوفني..
صبوح: ههههههههـ بشغل لك معلايه شرايك..؟
ريم حست انه هزاع فيه شي.. وخاصه عيونه حمر: هزاع رحت تفحص؟
هزاع تورط: هاه... هيه رحت"جنه تذكر شي"
ريم: شو قالولك..؟
هزاع:ماشي...
صبوح: طالع عينك عينك... يا ماما عقب الملجه تحكمي فيه مب اللحين..
ريم: مب عكيفك يا سيد صبوح...
هزاع: صبوح احمد بيي اللحين.. ماطاع ..اونه يبا ايشم ريحه السيح قبل لا يسافر باجر..
ريم: ههههههـ وحليله...
صبوح: عيل بروح اتلاقاه"يبا يخليهم بروحهم"
روح صبوح... هزاع ما عرف شو يقول... يحس يحزن كبير بصدره .. ما يقدر يبوح لحد ... ريم تتريا كلمه من هزاع يطفي شوقها ...
هزاع ما رام يتحمل قام عطا ريم ظهره بيروح...
ريم اتبهت لحركه هزاع.. لي ما يصدق يحصل فرصه لنا بروحنا.. واللحين مادري شبلاه: هزاع..؟
هزاع وهو عاطنها ظهره: هلا...
ريم: ليش متغير..؟
هزاع: ما متغير ولا شي..
ريم: باااين.. هزاع دخليك قلي شو فيك..؟
هزاع : مافيني شي ..
ريم ما تحب تسأل وايد بس اكتفت بكلمات طلعت من القهر وهيه مروحه تغني:
حسبي عليك شغيرك..؟ حسبي عليك شحل فيك..؟ لول تناديني عشق.. واليوم تبعدني بعيد... وش غيرك فجأه علي.. منهو جنى واثر عليك..؟
منهو تسبب في جفاك..؟ هل في حياتك من جديد.. ؟
روحت ريم عقب ما زرعت سكين بقلب هزاع.. هزاع كان منهار .. حالته حاله.. ربع ورا ريم... مسكها من ايدها... وزادن شهقاته..
هزاع: ريم انا اسف.. لا تاخذين بخاطرج مني.."سكت يوم شاف دموع ريم" ريييم.. الله اسف.. قسم بالله ماستاهل دمعه من دموعج..
ريم: ههههههـ تستاهل الزود.. خلاص يا هزاع.. لي فات مات..
هزاع: مسامحتني..؟
ريم: جي انا زعلانه..؟
هزاع: "يعض شفايفه" اممـ انا مادري متى بيي وبجتلج..
ريم: هههههههههـ جي اهوون..؟
هزاع: هههههههههـ واثقه الحبيبه..؟
ريم: شوووووووووووور... يلا الكل يطالعنا.. شكلنا غلط..
هزاع: جلبي ويهج...
ريم: ههههـ
روحت ريم صوب نوره وهيه مستانسه لهزاع... بس قلبها ناغزها بشي... هزاع مب مرتاح.. مب هزاع الاولي.. حتى ضحكته.. ضحكته ضحكه ميته.. بس نست كل هاه من شافت شويخ... يلسو يسولفون ويتمصخرون ع الشباب...
من بعيد.. لمحت طيف سيف... لي عمرها ما شافته الا بالصور... ضحكت بخاطرها.. شلون ذيج الايام كانت هايمه فيه .. واللحين لها من تموت فيه...
ريم تتمصخر: شووويخ هاذا سيفوه..؟
شويخ: يس يس...
ريم تتمصخر: طيح قلبي عنلاته..
شويخ: هاه هاه.. ترا هزاعوه موجود...
ريم: فديت هزاع مكسر التيم بكل شي...
شويخ: عنلات ذي الشيفه لج... ولج ويهه تتفدينه جدامي... والله انه ويهج لوح..
ريم: ههههههـ ومن تكونين ... ربيعتي يا ماما ... تعرفين سوالفي...
شويخ: هههههههههههـ اتمصخر زين... والله ظفرتي باللي قلبج حبه...
ريم: يااااااه.. تحدين يوم كنت فاتحه مناحه يوم ملجته..؟
شويخ: هههههههـ بس بس بيعورني بطني منج...
ريم: انطبي زين...ايه شوفي احمدووه... ياي الهرم ..
شويخ تمت اطالعه ومدققه فيه لا ارادي... وبلحظه....
لحظه
لحظه
اشتل قلبها...
حست بطعم الحب فيه...
لف احمد صوبهم... عينه طاحت ع عين شويخ ... ابتسم بمستحى لانه مب من طبعه يلف عينه عوحده ما تقرب له...
شويخ ما تدرون بحالتها بهاييج اللحظه... توها عرفت احساس عذاب الحب.. عرفت شعور الريم يوم كانت تتكلم عن شي ما تعرفه..
ريم شافت النظره.. طالعت شويخ لي تأكدت انها تحبه.. هيه تحبه.. اصلا بكل كلمه تقولها ريم عنه .. اتحصل شويخ تستفسر عن كل شي عنه..
ريم: ههههههه
شويخ اتبهت لها: هاه ليش اتضحكين..؟
ريم: سلامتج اتذكرت موقف..
شويخ: زين زين... يلا بنروح اللحين.. شكله الغدا جهز...
ريم: افا عليج... همي بطنج اوكيه..
شويخ: انجبي زين...
ريم: زووولي زين...
اصيله: اييه المخبل... شويخ يلا بنروح لهم.. فشله جي قاعدين هني...
ريم: اووويه... تعرفين الفشله انتي..؟
نوره : اييه يلا حتى نحن مب حلوه صدق.. خلينا انروح...
اصيله: عاااشت حرمه اخوويه...
ريم: اففف يلا يلا جلبوو ويوووهكم...
كلن روح عند الشله لي ياي وياها...
عقب الغدا ... والشاهي والديوو وووالخ...
ذياب : ريموه...
ريم: هاه..؟
ذياب: بنييب الحمار.. والعربانه... بتركبين ويانا..؟
ريم فجت حلجها: هاه عيد عيد.. ماسمعت ..؟
ذياب يصارخ: بنييب الحمار .. اذ تبين تركبين بالعربانه..؟
ريم: شو قالولك..متخلفه شرواك..؟ عنبو حد يركب عربانه ييرها الحمار..
ذياب: ريلج المتخلف...
ريم: هااااه... اذ يبت طاري ريلي ع لسانك بقصه...
ذياب: اووووووه.. هزاعوه الحق... الحق علينا..
ريم: انطب زين...
هزاع : بلاك شال البقعه بصريخك..؟
ذياب: هههههههههـ حرمتك بتاكلنا اذ سبيناك... قلنا متخلف بتقص لساني..
هزاع ابتسم ابتسامه باهته وروح...
ذياب يصاصر ريم: ريموه .. احسااس بس.. هزاع مادري شفيه...
ريم تأكدت ان هالنظره مب من صوبها بس: انزين تروم اتعرف شفيه..؟
ذياب: اعتمدي علي...
ريم : تسلم يالمتخلف...
ذياب: أ أ أ أ ...
ريم: اوووه.. السموحه الشيخ ههههههههههـ
" روح ذياب + ناصر + خالد العزبه.. لانها جريبه من مكانهم... "
ريم يالسه تمشي بروحها صوب الرمله لي مشتبكه باليبل... تحب تاخذ الحصى لي لونهن حلو.. هاي عادتها من يوم كانت صغيره...
وشوي الا اتشوف عمها ناصر وخالد ع الخيول... يتسابقون .. وذياب وراهم.. بالعربانه...
ريم: ههههههـ عاشو عمومتي...
ناصر يصارخ.. وخالد ميت من الضحك لانه غلبه...
بعدين اتجمعو الشباب " هل شويخ + هل ريم" بصوب والحريم بصوب..
ريم : شويخ.. هاه شرايج..؟
شويخ: لا لا لا هالفكره خطيره... اخاف...
ريم: قري هني يالديايه... انا بروح...
شويخ: مينونه انتي...
ريم: سمعووو يا حرييييييييم..."كل الحريم انتبهو لها" شوفو شبسوي اللحين..
الحريم يطالعنها .. مستغربين شو بتسوي هالمينونه خخخـ...
الريايل بينهم وبين الحريم السيارات حاجزه عنهم... وريم ركبت سياره صبوح لي اهي اقرب وحده للشباب وللحريم...
الكل فز... طولت ريم ع المسجل ع اخر شي... ع اغنيه ميحد خمس الحواس" ماحصلت احلى عنها .. شكلها البداوه مشت بعروقها" وشافت عصا وسلاح مفرورات ورى... فتح صبوح الباب مال السياره.. وكان يعرف انها ريم... فرت عليه السلاح والعصا... وارتبش صبوح.. وعقبه هزاع ... ووراه سيف واحمد ... وعقبه خالد وناصر... وعادل.. وبو عبيد"بو شويخ" وعبيد اخوها... وعقبه يئ ذيوب ورشود... وحمود قام يرقص ف النص..
وكان الجو ولا احلى... وعند الحريم.. ضحكن من الخاطر ع حركه الريم..
ريم من السياره صورت بكيمره فيديو الربشه لي مستويه...
عقب يوم كشخه بالسيح... الكل رجع البيت ...

وبمكان ثاني...
اذ تذكرون نايف.. ربيع احمد...
نايف: وهاي كل السالفه...
بونايف: انته تبي تفضحنا عند عمك,.؟
نايف: تبيني اخذ وحده عايفنها...؟
بونايف: بس البنت من زمان محيره لك.. واللحين تفيقت تقول ماباها..؟
نايف: يابوي انا مابا اظلمها وياي..
بونايف: يصير خير.. بكلم عمك اليوم والله يستر...
نايف قام وحب راس ابوه: مشكور ابويه...
بس آآآآآآه من هاييج البنت لي بتموت من تسمع الخبر.. لانها رسمت احلامها كلها ويا نايف.. كيف لا والكل يقول نايف لها واهي لنايف.. حلم الطفوله بيتبخر بلحظات جدام عيونها...
بو نايف خبر اخوه بو سعد عن اللي يباه نايف... ما اخبي عليكم ان بوسعد عصب شوي.. بعدين مثل ماقال لبو نايف..
بوسعد: الزواج قسمه ونصيب.. ولو اني كنت اتمنى ان عنود لولدك.. بس مثل ما قال ماريد اظلم البنت وياه...
بونايف: والله ماعرف وين اودي ويهي يا اخوي..
بوسعد: صار خير .. صار خير... خلاص انسى السالفه...
بونايف: يزاك الله خير...


..................................

صبوح: اماااااااااااااايه..؟
ام عادل: عووونك..
صبوح: باجر بسافر...
ام عادل: ليييييييش...؟
صبوح: شو ليش..؟ الشغل ..
ام عادل: يابوي غير شغلك.. والله حرام كل يوم والثاني تنخش ببقعه..
صبوح: عادي يامي.. تعودت...
ام عادل: الله يهديك...
صبوح: عيل بسيّر ع خواني اسلم عليهم...
ام عادل: حافظنك الرب...
.....
ريم: لاااااااااااء.. حرام عليك.. وباجر بعد..؟
صبوح: شسوي..عاد..؟
ريم تنهدت: وكم بتطول..؟
صبوح: يمكن شهر او اكثر.. على حسب...
ريم: حافظنك الرب... "وحظنته وتمت تصيح"
بوذياب: قم يالله اذ بتروح عند خوانك...
صبوح: يالله فمان الله...
الكل: فمان الكريم...
......

انتهى الجزء...
عنود.. شو بيكون موقفها..؟
مايد شخصيه يديده ...و سالم... شو لي ربط بينهم.. وشو السر..؟
هزاع .. شو السر لي مخبيه عن الكــل...؟

الشيوخيه
02-18-2008, 14:39
يسلمووو غنـــــــاتي على البارت ^^

والله يعطيج العافيه

كشيخة بوظبي
02-18-2008, 18:58
هــلا والله بالغــــــــــــــلا اشحـــالــج اخبـ؟ــارج ان شا الله مرتــاحه (متــى بتزليــن البارت الياي )



تســلم يمنــاج غلايــه ع البــأرت ^_^

آم علآيۃ
02-18-2008, 22:21
يا مرحبااا كشيخه بوظبي

انا الحمدلله بشووفتج الغاليه

عساني ما انحرم من هالطله...

تسلميين ع المتابعه كششيخه..

وباجر ان شاء الله بنزل الفصل الثاني من هالبارت...

شيوخيه تسلميييين الغلا ع ردج الحلووو... ولو انج كفيتي في الفون ... ^.^

ربي لا يحرمني منج الغاليه...

كشيخة بوظبي
02-19-2008, 14:18
يــعــله دوووم ان شــا الله هــب يــوم ^_^


تقبــلي مــروريـ كشيــخــة بــوظبي

آم علآيۃ
02-19-2008, 18:40
تسلمييييين كششيخه ع المروور فديتج

وهاه الفصل الثاني

وسمحوولي لانه مب طويل ^.^


الجزء الحادي والعشرون.......................................................

الفصل الثاني:...::...:...:...:....

عطيتك يا عشيري حب صافي...

وبادلت المحبه بالتجافي...

وبالهجران عاكست الموده....

وماشيته ودادي بانعطافي...

اليوم سفر نايف + احمد... اتفقو هزاع وسالم و صبوح يوصلونهم المطار.. ومن هناك يأكد صبوح ع حجزه لي بالدوام...
في المطار.........

صبوح: سلوم.. خلنا انروح انأكد الحجز...
سالم: امممـ يالله بسرعه...
هزاع: نحن بنترياكم هني...
صبوح: السموحه
روح سالم وصبوح يخلصون الحجز... وبروحتهم وصل نايف.. لي كان ولد عمه ياي وياهم....
مايد + نايف: السلام عليكم والرحمه..
الكل: وعليكم السلام والرحمه
هزاع: يامررررررررحب بميوود القاطع...
مايد: ههههههـ انا قاطع والا انته لي مطيح فالعين...
نايف: لا لا لا لاحد يلومه بهذا...
احمد نزل راسه: يلا نادو الرحله بسررعه...
نايف:بعدني ما وديت اوراقي...
احمد :خلنا انروح...
ميود وهزاع يلسو ع الكراسي يتريون صبوح وسالم..
احمد ونايف راحو عشان يودون الشنط والاوراق بسرعه..
صبوح وسالم لاقوهم بالطريج... تخاشمو بسرعه...
سالم : هات الاوراق انا بقدمهن عند واحد اعرفه.. وانتو روحو ركبو الشنط ولحقوني...
سالم راح صوب المكاتب والباقين راحو يودون الشنط...
سالم فتح الجواز.. وقف محله.. من الصدمــه...
نايف بن ----- بن ---- الفلاني...
سالم: لا لا لا انا احلم... خلني اخلص اوراقه...
خلصو الاوراق مع نايف.. وروحو احمد ونايف.. من البلاد... انطلقو لبلاد الغربه مره ثانيه...
رد صبوح وسالم صوب هزاع لي كان يترياهم ويا مايد...
سالم + صبوح: السلام عليكم...
مايد: وعليكم السلام...
سالم اتأكد هالمره... عيونه من الصدمه ما تحركت من عيون ميود لي يسلم ع صبوح... ولف صوب سالم عشان ايسلم عليه... وهنيه الصدمه بعد...
مايد... الدمع لمع بعيونه... سالم بعده ما صدق عيونه...
سالم هز راسه بالنفي ونزل راسه ..
مايد: سووويلم..؟
سالم ردت له الروح بعد ما كانت غايبه: ميدوود..؟
قام ميود وحظن سالم بقووو... وهزاع وصبوح فاجين لغوبهم..
ميود: جذي تقطعنا يا سويلم جذيه..؟
سالم: والله مادري منو القاطع اللحين ... ميدود بعدك ما نسيت اسمي..؟
ميود: ههههههههـ لا يا بابا ولد عمي وانسى اسمه..؟
صبوح: ولد عمك..؟
ميود : هيه .. سالم يقرب لي ولد عمي..
سالم: بس فرقتنا الايام... والحساد كثيرين..
"سويلم وميدود.... هاي القاب يوم كانو يهال"
هزاع: احلف انته بس..؟
سالم: ههههههههـ اجذب انا..؟
هزاع: ياحي الله عيال العم...
صبوح: معزوومين الربع ع العشا
ميود: لا لا انا ماروم..
هزاع: لييش..؟
ميود: مواعد الوالده والبنات اظهرن...
سالم: ياحب بنات عمي ع الحواطه..
ميود: هاذا طبعن لا اجتمعن.. يالله بخاطركم... الا سلوم ما بتيي وياي..؟
سالم: امممـ انا ياي ويا صبوح... مادريبه..
صبوح: لاوالله واتشاور ... يالله ميود اتقدمنا.. بنسلم ع النسايب وبنرد ,,,
ميود: يالله عيل...هزاع ما بتيي..؟
هزاع كان عنده موعد بالمستشفى: لا ابويه مطرشني بشغله...
ميود: اهاا.. خلاص عيل...
سالم: فمان الله هزاع...
الكل ودعو هزاع... ومن المطار لبيت بو ميود...
بو ميود = بو سعد
سالم: والله يا ميود متخوف انزل..
صبوح: وابوووي... انزل يالله...
ميود: صدقني يا سالم ابوي تغير... مب لي تعرفه قبل...
سالم: شووورك.؟
ميود: انزل...
سالم + صبوح نزلو من السياره.. وراحو ورى ميود لي تجدمهم...
اول ما دخل ميود شاف اخته عنود"بعدها ما تدري ان نايف مايباها"
دخلت عنود داخل تزقر ابوها .. ويوم ما حصلته زقرت اخوها سعد.. لي راح لهم... طلعت عنود وعبالها الكل بالميلس... لكنها انصدمت يوم شافت حد برع... عيونها تعلقن به .. لي ماخذ قلبها اليوم جدامها... لي ساطي ع روحها اليوم عندها... ما تغير... اهو اهو.. نفس ما اهو... عيونه الوساع المجحله... خشمه الطويل... شفايفه الصغار... شعره البني الطويل.... ماتغير...
سالم كان واحد من الربع داق له.. استأذن وطلع برع يكلمه ع راحته...
هبت نسمه هوا خفيفه شم منها ريحه لي يحبها... اتنهد بخاطره... حتى هني اتيي وياه.. رفع عيونه .. وانصدم باللي شافه...
عيونه× بعينها... السكوت عم الكل.. محد رمس منهم... تركو لعيونهم تتكلم بدالهم..من شوق...حب... ولهه... عتاب .. كل شي..
ارتسمت ابتسامه شاحبه شفافه من ويهه عنود..
بادلها سالم بنفس الابتسامه.. جنه حد رد الروح له بعد ما فقدها..
رد داخل الميلس دون كلمه.. دون همسه... بس نظره وداع...
عنود كانت نفس الصنم.. بعدها مب مصدقه لي شافته اللحين... سالم هني.
فالميلس سعد كان فرحان بييه سالم عقب هالسنين الطويله لي ما كانو يشوفون بعض.. ويلسو يردون للماضي وفضايحه خخخـ
يلسو شوي .. عقب يئ بوسعد وبو نايف ... لي فرحو بهالمفاحأه...
بونايف: يا مرحبا بوليدي .. شحالك..؟
سالم: يسررك عمي... من جداك...
بونايف: ما نشكي باس..
بوسعد: يامرحباابك ابويه.. عيل منو لي وياك..؟
سالم: السموحهـ منكم ... ماقلت لكم منو هذا..
صبوح: انا مصبح طال عمرك ...
بوسعد: ونعم الساع.. اممـ تصدق مب غريبه عليّ هالهايه..
صبوح ضحك: يمكن تذكر ابويه ...
بوسعد: منو ابوك..؟
صبوح: حمد بن طناف...
بونايف: انتوو قوم بن طناف..؟ لي بالعين..؟
صبوح: هيه نعم...
بوسعد: يا حيييك ولد حمد... وانا اقول مب غريب علي...
سالم: لانه اخوه كان ريل ساره اختي ربي يرحمها..
بونايف: هييه... يا حييك ياوليدي عيل...
سالم: يالله عيل برخصتكم...
بوسعد: ما يلست..؟
سالم: ورانا درب للعين.. اسمحلنا عمي..
بوسعد: مسموح الغالي... ربي يوفجك .. وسلم ع عربانك من هناك..
سالم: يوووصل...
سلمو عليهم وظهرو للعين.. وسالم فكره بعيد... للي سلبت روحه من هو ياهل.. بس يوم تقدم لها.. اعترض بونايف بحجه انه ولده قايل من قبل انه يباها... سالم ما علق ع الموضوع .. لان نايف احق منه.. لانه ولد عمها الخليص...
.........................
انتهى البارت الحادي والعشرون..........
خليكم للي بيستوي للجزء اللي بعده.....
هزاع... بيعرفون شو فيه..؟ والا..؟ وووو الخ..خلووكم.. ترقووبني<اوني
^,^,^,^,^,^,^,^,^,^,^,^,^,^،^،^،^،^،^،^،^،^،^،^،^،^،^،^،^،

كشيخة بوظبي
02-19-2008, 19:01
فــــــــديـتج والله بقرااه وبرد لج *_^

كشيخة بوظبي
02-19-2008, 19:08
تســلميــن فــديــتج ع البــأررررت القصــير وربــي يعطيج العافبة

آم علآيۃ
02-19-2008, 19:25
تسلميييين غناتي ع المتابعه الحلوووه

ربي يعطيج العاااااااااافيه

ولا يحرمنا من طلتج الننايس

والسموحه

كشيخة بوظبي
03-19-2008, 21:58
الغــــــــــلاا ويــنج ويــن البــااارت بطــتــي عليــنا

مدمن العود
03-20-2008, 23:51
الغلا يلا نزلييييييييي الباااااااااااااااااااااااااااااااارت >> خخخخخ رديت لكم من بعد غيبة طوويله بس محد مستهم كل شي مثل ما هو محد سأل عني خخخخخخخخ

الغلا نزلي البارت بلييييييييييز (ورفجة تنزليييين البااارت>> تراني رفجت يعني لازم تنزلين ) اتريا الباااارت

الشيوخيه
03-21-2008, 01:32
هههههههههههههههههههه

يحليليكم والله ما تدرون انه الغلا ما بتدخل المنتدى مره ثانيه يمكن

بس ولا يخمكم انا بنزلها لكم هع هع

كشيخة بوظبي
03-22-2008, 09:57
اوووي ليــش مـا بتــدخــل الغـــــــــلا عــســا مــا شــر :1:

الشيوخيه
03-22-2008, 13:27
مشااكل ختيه والله يبعدج عنهاا

مدمن العود
03-24-2008, 00:31
الله يعينها عل ما ابتلاها >> الله يكون في عونها

سلمي عليها وعاد مب تقطعنا موول عشان المشاكل

انشالله باذن الله المشاكل بتنحل

يلاا عااد الشيووخيه نتريا الباارت..

الشيوخيه
03-24-2008, 00:37
يبلغ ان شاء الله


وجنك ساحر توني ناويه احد الباارت هع هع


يالله ها لك ولكشيخه بوظبي ^^

الشيوخيه
03-24-2008, 00:38
الجزء الثاني والعشرون......................................

عليك اغار من لمس الهبايب ...

وجلاسك واهلك والقرايب...

عليك اغار من عمري عليك...

واغار بسبة وبلا سبايب....


ملاحظه: صبوح سافر اليوم فليل....
.................................................

احمد: شووووو
نايف: الله يعزك عن هالاشكال خلاص يا احمد انسى..
احمد: انته ودرت بنت عمك عشان هالخمه.. اخر شي تشرد وتقول ولد عمي يبيني..؟
نايف: تكفى يا احمد خلاص..
احمد: انا اورريها...
نايف: خلاص يا احمد طب السالفه..
احمد: انته عندك ايميلها..؟
نايف: عاطيتني بلوك...
احمد: بعــــــد... الله ياخذها من بنت...
نايف: خلاص يا احمد.. عشان خاطري..
احمد: عشان خاطرك بس.. والا جان رويتها هالخمه...
نايف: خلاص البنت راحت بحال سبيلها...
احمد: الله يستر عليهن.. هاييلا ما وراهن الا عوار الراس...
نايف: خلاص ياحمد... خلاص طبها...
احمد ما هان عليه ربيعه لانه كان مجرب مراره هالحب وعمايله.. ومجرد التفكير بالخيانه شي واااااايد صعب.. فيلس وحاول يهديه...
عقب راح ع المسن وحصل ريم اون لاين.. وقال فرصه عشان يبوح لها بلي داخله لانه حاس بضييجه... فخبرها سالفه نايف وووو.. تمت ريم وياه اكثر من ساعه وشي.. اتهدي فيه وتنصحه عشان نايف ربيعه...
...............................................

سالم: امييييييييييه ...
ام غانم: عوونك الغالي..
سالم: تراناا معزوومين عند عرب..
ام غانم: ومن هاييلا لي فاعلين خير ببطنك ان شاء الله ههههههه
سالم:عمومتي..
ام غانم: بوسعد وبو نايف!!!...
سالم: يس يس هاييلا هم..
ام غانم : ووين حصلتهم..؟
سالم: شفت ميودج هناك سلمت عليه وخطفت اسلم ع الشواب بدربي...
ام غانم:يييهاا والله اني ولهت عليهم ..
سالم: ترا هاليمعه بنرووح جداهم.. عازمينا..
خلود داشه عرض: السلام عليكم.. ومنو لي عازمنا هاااه اعترفوو...
سالم: وعليكم السلام... لي عازمنا يا طوويله العمر عمج بالرضااعه..
خلود: واااااااااايه فديييييييت هاايه عمي الطويل...
ام غانم: حشمي يا مرره... هاه شكبره وتقوليله الطويل.. قوليله عمي بو سعد يالهرمه..
سالم: وااااابووويه طاحووبها هههههههههههه...
خلود: انطب انطب .. ومتى بنرووح صوبهم..؟
سالم: اليمعه...
خلود: هاي اليمعه..؟
سالم: هيه "ويقلدها" هاي اليمعه...
خلود: واللقعه... ريمووه الدبه بتيي صووبنا..
ام غانم: وشوو فيها.. بنشلها تتعرف عليهم...
خلود: بس عايلتهاكله عيب ومنقود.. ماظنتي يخلونها...
ام غانم: خليني انا بكلم بوذياب وبيطيع ما عليج منهم...
سالم: ويوووووهااااااااه<< اوونه عاد..
ام غانم: والخيبه تخيب العدوو.. شفيك تصاارخ...
سالم انتبه لعمره: هاه لا لا ماشي بس مستانس شوويه خخخخخخخخ
خلود تغمز له: هاااااااااه الشيخ...
سالم: جب جب .. ويلا لا تنسوون يوم اليمعه <وطلع عنهم رايح يهووم...
...........................
هزاع: ابويه بغيت اخبرك شي...
حامد يعيب عليه: ابوويه بغيت اقولك شي...
هزاع: يالله بالصبر انته متى بتعتدل ... حشا لي يشوفك يقول بالروضه..
بو حامد: امرر هزاع.. بلاك ..؟
هزاع يطالع حامد بطرف عينه: كلمه راس.. مانبي العذال يسمعون...
حامد: انفصع انته وابوك هني انا برووح... الغرااشيب يدقن فون لي فديتهن هههههه

وطلع حامد وضحكته ماليه المكان.. كان قليل التهذيب ويا ابوه واخوانه بس الله يهديه

بوحامد: هاه ابويه شي بغيت .. تبي فلووس قاصرنك شي..؟
هزاع ينزل راسه : والله يابوي ليابيه تعجز تبيه لي..
بوحامد: امرر.. انته بس امرر... فديتك ما حصلت منك الا الزين.. عساك ع القوه..
هزاع بعده راسه بالارض: يالله بالعون.. ابويه.. انا فيي سرطان في الدم...
لحظه سكون دارت ع المكاان... هزاع ما غيره.. وسرطان مره وحده.. هزاع بعده راسه بالارض.. رفعه عشان يشوف رده فعل ابوه...
بوحامد: هزاع دخيلك لو تعزني تقول الصج.. وانك تمزح...
هزاع قام وحضن ابوه: عل لساني القص لو جذبت عليك.. بس هاه قدر الله...
بوحامد بعده منصدم.. خيره عياله فيه سرطان الدم.. واللي ماله علاج.. كان جثه ما تتحرك تحت تاثير القنبله لي فرها ولد... في حضن ولده... ويوم انتبه لنفسه.. قام وحضنه وتم يصيح عليه...
هزاع: ابوويه رفجتك لا تصيح عشاني..
بوحامد: انته ولدي وسندي فهالحياه .. الله عوضني بك عن هاللتيه"قصده حامد "
هزاع: حامد بيصطلب بس دخيللك يابوويه .. انا ما قلت لك الا وانه حالتي عصيبه..
قاطعه ابوه: اللحينه بحجر طياره لاي بلد يعرف لهالمرض..
هزاع: ابوويه المرض متمكن خلاص...ما تروم تشرد من الواقع..
بوحامد: لا حول ولا قوه الابالله..
هزاع: يالله عيل انا خبرتك وهالله هالله.. انا برووح اريح تامر بشي ابويه..؟
بوحامد: سلامت راسك..
هزاع ومن وين بتيي السلامه: ربي يسلمك ويطول عمرك يا رب...
...........................

بالباجر....

ريم: ابووووووووويه برووح ويا خلود صوب العياده مالت التقويم عااادي..؟
بوذياب: عندج فلووس..؟
ريم: هييه تراني خذيت من بووكك..
بوذياب: يالحرراميه العووده...
ريم: هههههه يلا يلا مع السلامه غنوم يتريانا برع..
بوذياب: هالله هالله بالطريج..
ريم: جين جين بابا...
بوذياب: اووه نطت العرج الهندي.. يلا جلدي جلدي كروو...
ريم: ههههههههههههه ماعليه جين جين
طلعت ريم وركبت ويا غنوم"اللحينه تقريبا محد مافي العايله ما يعرف منو ام وابو ريم بس ما يبون يحرجونها"
الريم:السلااااااااااااام علىمن اتبع الهدى...
غانم+خلود: وعليكم السلاااام والرحمه...
الريم: الله الله..عااااااااااش ميحدووووووه.....
غانم:والخيبه... اللهم سكنهم في مساكنهم... لا يظهرون زيارينها علينا اللحينه ههههه
خلود:هههههههههههه لا ماعليك الريم ظاهره من الوكاله ماظن فيها زيارين...
الريم:ههههههههههه عاااشت بنت يدووتي...
خلود: على ما اعتقد اني استوي خالتج يالهرمه...
غانم:ههههههههههههه حرجت الحرمه خلاص يابوووج...
الريم: ههههههههه ماعليك منها بعدين براضيها.. الا انته قولي متى العرس...
غانم: والله..اممم مادري بعدني ما حددت...
الريم فتحت عيونها: وليش ان شااء الله.. وانا عبالي فهالاجازه...
غانم: والله اهي فكره حلووه تصدقيين..
الريم: لا لا لاه.. تطنز حضرتك..؟
خلود: صج صج غنووم متى العرس.. حرام عليك من زمان نترياك اتعرس..
غانم: ههههه زين زين بهالاجازه ان شاااء الله..
الريم يايه تبي اتغرد بس ماعرفت: كلووكللوووكش...
خلود: ههههههههه عااشت العيووز اونه كلوكش ههههههههههههه
غانم: هههههههه لا لا الا ريماني حبيبتي محد يتكلم عليها...
ريم اتفكر: غانم..؟
غانم: هممم...
ريم: شو قلت عني اول ما شفتني..؟
خلود وغانم استغربو من سوالها .. بعدين ضحكوو...
غانم: كنت ابي اخطبج لسعوود.. حسيتج تشبهين ساره... دخلتي قلبي من اول نظره.. قلت يمكن اتعوض سعود عن اخته...
ريم سرحانه: احم احم... شووووووووووه.. انا وسعود ههههههههههههههههه...
خلود: هههههههههه انطبي كل ما اذكر ويهه سعود ذيج الحزه ماروم ماضحك..
ريم: هاااه بعد قلتووله..؟
خلود: هيه.. قال مابي وحده لاقطنها من السوق.. وتقولي تباها لي .. وكاان احمرر..
ريم: واككككككككك وحلييلك يا ولد ام وابو امي هههههههههههههه
غانم: ياخي مادري ليش هالمخلوقه اتحب اتطول السوالف...
ريم: جب جب احسن عن حرمتك بعدني..
غانم: اصصصصص لاه.. حرمتي محد اييبها ع لسانه...
خلود: انزين وقف هكووه الباب مال العياده وانته مودنا ع اخر العالم..
غانم: ههههههه زين زين هاه وهاكووونا متاااتااا خخخخخخ
ريم: حتما طعمها لذيذ ههههههههه
خلود: يامسسسخفكم ...
ريم نزلت وتوصي غنوم: حبيبي عن السرعه الزايده ودير بالك ع نفسك.. تراني صج بشتاق لك"وويهه غانم احمر" ههههههههههههههه يا بابا ادبرك شو بتقولك حرمتك في المستقبل يالخسف..
خلود: ههههههههههههه شووفي ويهه انتي.. جنها طماطه..
غانم: جلبن ويووهكن يلا...
ريم: ان شاااء عموو جعفر...
كان واحد خاطف هناك.. وسمع كل شي بينهم ويلس يضحك ع خفه الريم...
راحو العياده واستقبلتهم حسنه الي كانت في الاستقبال
حسنه: هلا.."ويوم شافت بطايقهم" ... ريييييييم وينج انتي من زماان..
ريم: ياويل حالي.. مشتاقين لي... والله شغل شغل..
حسنه: ههههههههه وين الشغل عااد ... اووه انتي وخلود تعرفن بعض..؟
خلود وريم تمن يطالعن بعض وبعدين ضحكو اخر مره كانن مايعرفن بعض واليوم بنت اخت وخالتها: هههههه حسنووه تعرفين هالطويله"تقصد خلود" تصير خالتي..
حسنه: والله!!!...
خلود: ههههههههه هيه فديتج...
حسنه: خلاص عيل اتفضلو داخل..
ريم: كم واحد جدامنا..؟
حسنه تاشر ع الشباب لي كانو ثنينه: وحده بس...
ريم طالعتهم بدون قصد.. شافتهم يضحكون ويسوولفون .. وفيه واحد كل شويه يطالعهن...بس ما انتبهت لاشكالهم...
خلود: اهاا.. خلاص عيل.. تعالي داخل ريموه..
ريم: اووكي يلا ماما سيري جدامي ...
جان ايرن تلفون الريم"طبعا اهي ماعندها فون بس مال امها"
ريم وشكلها مرتبك: خلود روحي داخل بلحقج..
خلود : ريم منو لي متصل..
ريم: مب وقته روحي..
راحت خلود صوب غرفه الانتظار وريم راحت صوب اللفت وين كان المكان فاضي.. ونادر ما تحصل حد.. عشان تتكلم براحتها..
ريم: الوو..
هزاع: الوووين..
ريم دق قلبها طبول: يامررحب..
هزاع: المرحب لا هان.. شحالج الريم..؟
ريم: الحمدلله.. من جداك..؟
هزاع ببرود: تمام مشين مع الظروف...
ريم: أي ظروف..؟
هزاع انتبه لنفسه: هاه ، هيه مال الشغل وجذيه..
ريم: يالله هونها وتهوون..
هزاع نسا كل شي: ريم..
ريم: همم..
هزاع: مشتاق لج.. وااايد...
ريم دمعت عيونها: اشتاقت لك العافيه ... وانا اكثر فديتك..
هزاع: هااه عيدي اخر كلمه ياماما.. اذني تخوورني ..
ريم: هههههه سلامتك.. ماقلت شي...
هزاع: وررفجه لي تحبينهم تقولين شوقلتي...
ريم: احبك انته... فديتك..
هزاع: ياااويل حالي كم بعيش..
ريم: الله يطول بعمرك...
هزاع اتذكر انه مريض وتكدر مزاجه: ريم.. ابي اقولج شي..
ريم: امررر عيوني لك..
هزاع: اممم...
ريم: هممم...
هزاع غير رايه انه ما يقولها: احبج وبظل احبج ولو مت..
ريم: بعيد الشر عنك... هزاع دخيلك شي فيك.. قلبي ناغزني عليك من فتره..
هزاع: لا فديتج مافيني الا العافيه.. تعاالي انتي وين..؟
ريم: فالعياده..
هزاع: عسا ما شر..؟
ريم: الشر ما اييك.. هههه بس اغير التقويم لعوزني..
هزاع: امم بغيت لون وردي ههههههههه
ريم: وابووويه عليك يالبنااتي انته .. هههههه من عيووني يا عيوني..
هزاع: تسلم عنووونج حياتي...
ريم احمرت: يلا هزاع انا بخليك اللحينه..
هزاع: مي توو.. حبيبتي السبت هزاع بيي عندكم..
ريم: بتنوور والله.. خلاص عيل..
هزاع: يلا حبيبتي ديري باالج ع نفسج عدل..
ريم: ان شااء الله وانته بعد...
هزاع: من عيوني.. يلا مع السلامه غناتي...
ريم: حافظنك الرب فديتك...
سكرت عن هزاع وويها احمر .. من المستحا... دومها جي... بس قلبها قابضنها ماتدري ليش ع هزاع... ردت صوب انتظار النساء...
ريم انتبهت انه فيه ثنتين ويا خلود .. بس ما شافت شكلهن..
ريم منزله راسها اتفكر: السلام عليكم..
الكل: وعليكم السلام...
.........: ريييييييييييم..؟
ريم رفعت راسها: نووفووه الحوله هني..؟
نوف قامت اتسلم عليها: حووله بعينج يالخبله...
ريم : الله حتى حلوم هني.. شو طاري عليكن..؟
حلوم: ربج بعد ..
ريم انتبهت ع خلود لي يالسه وهاديه: خلود شفيج يالدبه..؟
خلود: ههههههههه ياخي الوحي نازل شبلااج..؟
حلوم: الا انا اشك انه القلب عشق ...
ريم: اووووويه من زمااااان هاي العاشقه الهايمه.. ما تدرون..
نوف: افاا يا خلدوه من ورانا هاه هههههههه
خلود: انطبن يلا...
ريم: اقوول انتن منوو يايبنكن..؟
نوف: رياييلنا..
ريم: االله اكبر...
حلوم : ههههههههه رشود ومنصور برع..
نوف حطت ايدها ع خاصرتها: لا والله بعد اتدلع اخويه رشوود اونه...
ريم فتحت عيونها: البعييييييييير ما غيره..؟
خلود نقعت من الضحك:ههههههههه حرام عليج حتا هاه ما سلم من تعليقاتج..؟
حلوم"يقولون حلوم لرشود والله يعلم":اييه شو بعير بعد هاه..؟
ريم: اييه ما ياب الكافي لي قالنا عنه... روحي قوليله..
نوف: هيه والله.. قووموو عني بروح اقوله..
نوف ما سوت لحد سالفه.. من صجها طلعت لهم.. بس محد كان هناك غير رشود ومنصور...
نوف: مستر بعير ناطق.. اووه اقصد الشيخ راشد...
راشد: هههه هاي الا وراها شي... هاه خير..؟
نوف: وين الكافي لي قلت عنه..
راشد مسك راسه: ياربي بتذلووني ع كلمه قلتها ...
منصوور: هههههههه الحريم بلااا يا نااس...
نوف بطرف عينها: "تقلده" الرياييل بلا يا نااس... جب جب انزين..
رشود: اقوول نوفوه... جلبي ويهج داخل لا افعلطج اللحينه...
منصور: الله يالمعجم انته من وين تييب هالكلمات الغريبه..؟
نوف: يلا يلا انا بروح داخل محد فيه خير...
راشد: برووح اللحينه يا بنت اممج.. انطبي وزوولي...
نوف: فديييت اخويه والله... يلا جاو...
دخلت داخل وراشد نزل تحت في العياده لانه فيه محل راقي عدال العياده الكافي لي فيها جناااان بس الحبه بـ 25 ... اوونه غالي...
ريم: وابوويه من بلوتووثه ------"جبيله" ********"الرقم" (فاقد الحب)...
حلوم: ههههههههههههههه هاه قبضتي منصوور..
ريم: ويووه يغاازل بعد حق شو محطي رقمه.. وانوه فاقد الحب هههههههههه
نوف: ههههههههه خليه خليه فااقد الحب...
ريم وشياطينها: خاطري العوزه...
حلوم: هيه يلااا عندج اياااه...
ريم: اممم تعرفوون بطرش له اغااني ودي جي شرايج..؟
خلود: هههههههههه غبرل الله عدووينج.. عاد الدي جي مالج ما ينطرا...
نوف: هيه لا يكون لي فيه سب..؟
ريم: ههههههههه هيه هوو..
حلوم: لا لا عيل خليج ع الاغاني مايداني السب هاذاك ههههههه
ريم: غرتك دنياك خلي وانتهيت..
واستحل القلب غيرك يا هواه...
انته ماضي ع نفسك جنيت...
مستحيل الحب يجمعنا سوا..
جديمه بس روووعه تعيبني كلماتها..
جاري الارسال..
حلوم: استقبل والا..؟
ريم: اممم اممم اممم يسسس...
نوف: هههههههههههه هالتيس ...
خلود: والله انكن..
وشوي يوصل مسج بلوتوث يتريا استقبال... الكل طالع ببعض...
نوف: استقبلي استقبلي..
خلود: لاشوو لا تستقبلين ...
حلوم: ماعلييج استقبلي بنشوف شو مطرش...
ريم اطالع خلود تبي اجابه: استقبلي يلاه...
وكان مقطع يكمل لمقطع لي مطرشتنه الريم:
مستحيل ارجع لو مت وحييت.. اللي مثلك تحرقه نار الجوا..
ابعد وببعد ولكني هويت... حبك غيرك في خفوقي والتوا...
حلوم: الله ع الخطير...
ريم تفكر بكلماات هالغنيه.. صج دخلت خاطرها...
قامت ادور غنيه وكلهن يطالعونها شو بترد عليه...
مسموح ابعد عن هوايه.. مقدر اجامل واخدعك...
واسمحلي لو تلقى سواي... غيري ترا ما ينفعك...
خلود: قسم بالله انج حركاااات,...
ريم: هههههههه اعجبج انا...
نوف : وليش بالذات هالغنيه..؟
حلوم: هيه لا يكون تحبينه والا شي..؟
ريم: امحق.. اخترت هالغنيه لاني عقب غنيه بن سرحان لازم اسمع هالغنيه...
حسنه تزاعج: ريمووووووووووه...
ريم: والعله فضحتني... هلااا حسنه..؟
حسنه: يلا دووركن..
نوف فتحت عيونها: جي نحن ياييات قبلج...
ريم: واااااااسطه حبيبتي..
خلود: ماعليج منها.. نحن عشان التقويم دكتورتنا غير...
حلوم: هههه يلا بالتووفيج..
ريم يالسه تحسر عن ايديها جنها بتدخل معركه: بسم الله .. اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله ههههههههه
حلوم: ههههههههههههههههه
دخلن خلود وريم عند الدكتوره .. خلود بطلت التقويم حظها عاد.. اما ريم حطت اللون وردي عشان لي متملك قلبها هزاعوه...
راحو عند حسنه وطبعا كل وحده والدفعه مالتها...
"ملاحظه: مكان انتظار الرياييل في غرفه الاستقبال... يعني في كراسي مب بعيده عن المكتب عشان الريياييل... وعلى اليسار غرفه الدكتوره وغرفه انتظار النساء.. واليمين غرفه الدكتور"
حسنه: اممم الريم 250 وخلود اخر دفعه لج 200....
ريم: وافتكيتي يا خلدووه....
خلود: ههههههه طاح حظج...
ريم شافت خلود اطلع فلوسها: والله ماادفعين عنج.. هاي هديتي عشان خلصتي هالعله..
خلود: بس 200 وايد.. انطبي انا بدفع...
ريم: انا حلفت...خلاص
منصور ورشود يالسين يطالعون الريم.. كيف حلفت تدفع 200 ... ابتسمو لانها ع قولتهم راعيه الجوود... اونها...
ريم: دقي عشان غنوم...
خلود: دقيت قالي سعود بيينا... ولا ننزل لين ايي سعود فوق...
وشووي رن تلفون ريم.. استغرب ريم...
ريم: غرريبه..؟
خلود: وشووو..؟
ريم: الرقم خارجي..
خلود: منو عندج..؟
ريم ماردت عليها بس ردت ع التلفون بطريقه غلط خلته سبيكر...
ريم: الووو..؟
..........: هلا حبيبي..
ريم اتفشلت لانه الفون كان سبيكر بالغلط ... والكل طالع مصدر الصوت...
ريم: اهلييين..."بصوت واطي والفشله مغطيتنها"
صبوح: شحاااااااال الحلووين..؟
ريم: ززفت من دوونك اتصدق عااد.. هااه وصلت والا.؟
صبوح: توووووني هاه داخل الشقه...
ريم: الحمدلله ع السلامه فدييتك...
صبوح: الله يسلمني.. ههههههه
ريم: ههههههه خسف والله...
صبوح: انزين ريموه عندج رقم احمد مال بريطانيا..؟
ريم: هيه عندي..
صبوح: اذ ما عليج اماره اباج ادقين له واتقوليله اني ووصلت وتعطينه رقمي..
ريم: من عيووني ..
صبوح: تسلم عيوني من عينج ههههههه
ريم: هاه ويهي لو قلت لك كلام حلوو...
صبوح: عااااادي بخلي حرمتي اتقولي..
ريم: انته خذها قبل بعدين اتكلم..
صبوح: تعرفين..؟
ريم: همم..؟
صبوح: لا ماشي.. يلا بروح ارقد باي...
ريم: ماعليه.. باي...
خلود: منو هاه..؟
ريم: ريلي منو بعد.. صبوح فديته توه واصل..
خلود: عمج..؟
ريم: حد غيره..؟
دخلو عند انتظار النساء,,,
حلوم:مبروووووووك خلوود بطلووه هالنشبه عنج...
خلود: الله يبارك فحياتج.. افتكينا منه وحياتج..
نوف: وااهئ هئ ابا اسوووي تقويم...
ريم: اصصصصص صخوو؟..
نوف: منوو بتغازلين اللحينه..؟
ريم: الووو
احمد: مرحباا...
ريم: مرحبتين..
احمد: يا هلاا والله...
ريم: هلابك احمدوه شحالك..
احمد: ما نشتكي من باس.. من جداكم..؟
ريم: تماام الحمدلله... بغيت اثقولك ان صبوح وصل بالسلامه ...
احمد: الحمدلله ع سلامته:: عيل الدب ليش ما يسويلي فون..؟
ريم: مايعرف رقم تلفونك.. انا بعطيك رقمه وانته سوله فون...
حطت ريم سبيكر عشان اتنقله الرقم...
ريم: بسسسسسسس.. افف طووويل حسبي لله عليكم انتوو...
احمد: هههههههه يلا عيل مشكووره..
الريم: العفووو بابا... ماريد شي من هني..؟
احمد: نووو ماما ماريد انا فيه هني واجد بنات هلوو...
الريم: واللعثره... شتبافيهم..؟
احمد: ههههههههه خلاص خلاص مابي غير بنات البلاد...
ريم: هيه عبالي.. يلا بابووه انا بخليك للحينه.. ما تامر بشي..؟
احمد: سلاااااااامت قلبج..
ريم: الله يسلمك... فمان الله...
احمد: فمان الكريم...
حلوم: هالخطيييييييير...منوو هاه..؟
نوف: افففف صووته يهبل..
ريم: انطبن يلااا لا افلعكن.. هخاه احمد ولد خالي..
نوف: لي كان يحبج..؟
ريم: اففففف جبب زين...
نوف: ههههههه ماعليه.. اقوول حلوم ما خلص منصوور..؟
حللوم: هيه تووه بس يالس يحاسب...
خلود: ريموه سعود برع يتريانا يلا حركي...
ريم: يلاا..
حلوم: ويت بنظهر بعد...
ظهرن هن الاربع.. رشود زقر نوف...
رشود: هاه الكافي مالكن ... ولا تحشرني مره ثانيه...
نوف: هههه مشكوور...
راحت صوب الريم وعطتها كيسه صغيره ...
ريم: ههههههههههه اخييرا تكرم الاخ هههههههههه,,,
حلوم بصوت خفيف: اصلا من بونه كريم..
وشووي يرن تلفون الريم بنغمه غرتك دنياك لي مطرشينها لمنصور... ريم انحرجت..
ريم: هلا.. اوكي اللحينه نازلين.. لا لامايحتاي تركب... هاه هيه الطابق 2...
سعود وصل: السلام عليكم...
الكل: وعليكم السلام والرحمه...
منصور: يا هلاااا والله...
سعود: هلابك مليوون الشيخ...
منصور: شحالك يالقااطع..
سعود: كووويس وانته المنيح مش كدا..؟
منصور: هههههه الله يغربل بليسك بعدك ما نسيت هالسالفه..
سعود: واهي سالفه تنساا..؟
رشود: احم احم نحن هناا..
سعود: اووه بوشهاب هني .. يا هلااا...
رشود: هلاااااااااابك يالدب...
سعود: هههههههه هلابك زوود...
رشود: يامرحب.. والا شيايبنك انته هني..؟
سعود: ربيعتي هني..خخخخخخخخ
منصور فج حلجه: انا خبري انه ما عندك هالسوالف البطاليه...
سعود: وانا عندي..؟ هههههههههه
رشود: الله يغربل بلييسك...
سعود لمح ريم من بين بنات واقفات ع صوب...
سعود: ريم وخلود يلا نرووح..
ريم: يلا ...
سعود: يلا بخاطركم تامروون بحايه..؟
منصور + رشود: سلااامت رااسك..
سعود: الله يسلمكم... يلا فمان الله...
منصور: اقوزوول بو الشبااب ما تبانا نخطف ع المبزره نحووط..؟
سعود: والحريم لي وياي..؟
ريم داشه عرض: ويااكم... "اووبس حطت ايدها ع ثمها"
رشود: افف نحن شو يايبنا مع هاييلا العلل..؟
نوف: تاج راسك..
حلوم: يلااا منصوور شلوونا...
ريم: سعوودي...
خلود: يلااا عاااد تكرموو علينا..
الشباب يالسين يطالعون بعض ويضحكون:يلا يلا رحمه من ربكم...
ريم + نوف: يسسسسسسسسس.."ويسون حركه وعقب يصفقن بايدهن"
حلوم: اييه فضحتناا..
ريم:اقوول حسنوه..
حسنه: عيوونها...
ريم: تسلم عنوونج.. شرايج اتخاوينا صوب المبزره...
حسنه: هههههههه مشكووره فديتج...
طلعو كلهم صوب المبزره... وطبعا ريموه حصلت هزاب محترم من سعود لانها وايد طولت لسانها يوم كانو في العياده...
وصلو المبزره ودشو الحديقه ... وكل جماعه بصوب.. البنات بصوب والشباب بصوب...
البنات خذن راحتهن بطلن الغشا ويلسن يمشن ويسولفن...
ريم: واككككككككككككككككككك... حلووه نفس ويهي...
خلود: رقميها رقميها دخيلج...
نوف: اييييه اقووول...
ريم: قووولي ياكثر ما تقوولين...
نوف: وحده منا سرحانه بطيف اخويه هههههههههه
حلوم اتبهت: انطبي انطبي طاع ويها... من حلاته الساع...
ريم: ايه رشود ما يشبه حمد العامري..؟
نوف: يس... نسخه من العامري...
حلوم بدون ما تنتبه:فديييت لي يشبه العامري انا..
خلود: اوويه يالفضاايح..صخي فضحتي عمرج يالهبله...
ريم: مريوووووووووووووووووووووووووووووومه...
مريوم: ماماااااااااه...
ريم: فديييييت الماماااه والله...
خلود: اللهم سكنهم في مساكنهم.. انتي شو يايبنج هني..؟
ريم: انطبي زين... خلي بنتي فحالها...
نوف: جي من متى يايبتنها...
حلوم: عرس هزاعوه ع ريم وانا مادري..؟
ريم: يا مسسسخفكم...
مريوم: ماماه.. انا عندي واوا وااااااااايد...
فيصل من بعيد: مريوومه وحطبه تعاالي هني لا افلعج اللحينه....
مريوم: ماماه قوليله ماباه...
ريم : خلود قوليله بنخليها عندنا...
خلود: فيصلوه بتم هني ويانا... عند الماما مالتها...
فيصل انتبه لخلود: عووذ بالله انتو شيايبنكم...؟
نوف تقلده:عوووذ بالله من شيفتك هههههههه
خلود: بتحصل سعود ويا ثنينه يحوطوون دوورهم وروح وياهم...
فيصل اتجدم لريال من بعيد... وشل عنه ولد...
فيصل: خلوود ترومون تخلون شهووب وياكم..؟
خلود ما ردت عليه.. ردت لذاكرتها مع لي ويا فيصل.. هيه سلطان... تذكره وتحبه للحين...
ريم انتبهت لخلود: هيه هااته... " وطت مريوم وراحت صوب فيصل"
فيصل: شحالج ريم..؟
ريم: الحمدلله من صووبك ..؟
فيصل: الحمدلله تماام...
ريم: دووم ياربي...
فيصل: دام نبض قلبج...
ريم ارتكبت من عيونه: شهووبي يلا بتروح وياي...
شهاب: هيه ابا اقوولج كلام وايد... دوم اقول ماخبر حد الا ليم...
ريم: فديت الليم ع لسانك يلا نروح...
فيصل: يلا حتى انا فمان الله..
ريم: فمان الكريم...
وردت صوب البنات...
نوف: يلعن كيف كان يطالعج..
حلوم: غربلااته حليووو..
خلود: تراه ولد خالتي لاحد يتكلم انطبن هههههه
ريم:بناات بخليكن شوويه بمشي ويا شهوب...
نوف: بيي ويااج"كانت فاهمه السالفه"
خلود : خلاص نفترق...
حلوم: زوولن ما نبي يهال...
ريم: يهال بعينج يالعيوز... سي يوو...
روحن العيايز بصوب واليهال بصوب ع قولتهن...
ريم: شهووبي حبيبي شو مستووي؟..
شهاب ياشر ع نوف: وهااي عادي..؟
ريم: حبيبي هاي عادي... شراتي..
نوف: حبيبي كسر خاطري...
شهاب: بابا مزاعل ماما..
ريم: كيف حبيبي..؟ وليش مزاعلنها..؟
شهاب: يوم اتكلمه ما يطيع يكلمها..
نوف: حبيبي ما تعرف ليش ما يكلمها..؟
شهاب: لانها طلعت وخلتني بروحي في البيت...
ريم: علها ما تربح من حرمه... جي تخليك بروحك...
نوف: ووين هيه طالعه..؟
شهاب ومحد متوقع يقول هالكلمه: حبيبها يباها..
ريم ونوف فتحن عيونهن: هااااااااااااه..؟ انته شدراك حبيبي..؟
شهاب: ثمعتها اتكلم في التفون تقوله حبيبي اللحنه بيي لانه سنطون محد...
ريم وشوي بتصيح من كثر هم هالولد: حبيبي لا تخبر حد اوكي..
شهاب: اصلا هيه بتخليني بروحي فالحجره لو قلت عثان حد...
نوف: افففففف ابي اكسر راسها...
شهاب: انا اخاف اللحينه ماماه اتطقني لاني خبرت...
ريم: حبيبي محد بيدري.. انته لو حد سالك قوله ماعرف...
شهاب: ماعلف...
ريم: صح شاطر يا شاطر..
نوف: تبي اسكريم؟...
شهاب نسا السالفه..: هييييييييه وابا اللعب بعد...
راحت ريم ونوف وشهوب صوب الدكان لي بالمبزره... عشان الاثكليم ع قولتهن..
اشترن اسكريم ويلست ريم اتلاعب شهاب بالالعاب الكهربائيه لي عدالي الدكان..
ونوف عداليهم بس يالسه ع الكراسي... وسرحااانه ...
كان فيه شخص يطالعها من بعيد... يطالع ملامحها... عيونها السود المجحله... وشفايفها الحمر من الاسكريم...خشمها السليلي...
تقرب منهم وعيونه ع نوف لي انتبهت بس عاندت ولا تغشت...
سعود: رييمووه... وبلااا...
ريم: وعثرره هااه...
سعود: تعثر العدوو فقتج... بااجر بنروح عند عمومتي... بتروحين والا..؟
ريم فتحت عيونها: يالخااينين... يعني ما حلت الا باجر يوم اييكم..؟
سعود: والله يوم هم عازمينا باجر..
ريم: مادري.. اكيد ابويه ما بيطيع..
سعود: ابوج كلمته امي.. وطاع بعد محاولات...
ريم: يسسسسسس.. بس ماعرفهم عمومتك...
سعود: بتعرفينهم ان شااء الله...
ريم: اووكيه خلاص...
سعود: يلا شهوووبي انروح...
شهاب: اوكيه انروح...
ريم: حبيبي ما بيعطيني بووسه..؟
سعود: فالج طيييب ما طلبتي...
ريم: امف عليك يالهرم هههههههه منوو طلب منك انته يالشيبه...
سعود: بخبر هزاعوه ماعليه هههههههههه
شهاب: ابي باباه...
سعود: يلا يا بابا انروح...
روح شهاب وسعود صوب الريايل ... وفيصل اول ما افترقن البنات روح... وعقب نص ساعه الكل افترق وكلن ع بيته...
قررت ريم ونوف يسون فساتين نفس الشي عشان عرس غنوم وعليوه.. وخاصه انه مافي وقت فبسرعه بيجهزن...
ريم رقدت عند خوالها هاليوم بعد معاناه ويا ابوها... عشان اتروح باجر وياهم...
الصبح الكل مبتلش .. ريم وخلود يتعدلن... ريم خذت لها جي اييج نفس الكندوره بدون ايدين لونها وردي رووعه.. ع لون تقويمها.. من فوق مخصره عقب فرنسيه طالع رووعه عليها وتحتها قميص مخطط ابيض ووردي ... حطت جحال وقلس خفيف روووعه..
اما خلود.. لبست لها تنوره سودا مع احمر ياي عليها جنان.. التنوره هاديه مافيها شغل وايد....
ريم: الملعووووونه تنوورتج حلوه ...
خلود: وااااااككككك... لا والله صج لبسج احلى...
ريم: فديتني ياربي...
خلود: يلا خلصتي..؟
ريم: يس...
خلود: اباج اترسمين عيوني شراتج...
ريم: تعااااااالي يلا... عسا حد يخطبج...
خلود: فال الله ولا فالج.. يمممه بعدني صغيره...
خلصت ريم من عيون خلود وتلبسو عباياتهم يتريون سالم وغنوم يقومون...
دخل سعود عليهن: يا مامااااااااااا.. بسم الله الرحمن الرحيم...
ريم: يا بااابااا ..بلاااك الدب..؟
سعود: شو مسويات بعماركن..؟
ريم: ماشي...
سعود: ريموه عدليني شراتكن يمكن اغدي حلوو ههههههههه
ريم: ههههههههههههه من بوونك حلووو فدييييييييت خالي والله...
خلود: اصص اللحينه بينتفخ علينا زين جذيه..؟
سعود: ههههههههههههه يلا زين الشباب وعوو تعالن تحت..
ريم مسكت سعود من ايده: تعاال فديتك بنزل وياك...
خلود: وابووويه ع المنكر انا ههههههههههههه
ريم: ههههههههه حررررررررره...
نزلن تحت يتريقن وطلعو صوب الشارجه...
وبعد ساعه وربع تقريبا وصلوو ...
ريم فتحت عيونها: يا امييييييي... هاه قصرر مب بيت...
خلود: نززلي نززلي يلا...
ريم: مابنزل..استحي...
سالم مسك ريم من ايدها ونزل وياها...
>>لي يشوفهم يقول حرمه وريلها...
خلود: لا انا وحليلي عاطيني طاف.. في البيت ماسكتلها سعود.. والحين سلوم.. وانا منوو هئ هئ هئ...
غانم: تعاالي ... بس مؤقت لين تيي حرمتي ههههههه
خلود: ههههههههههههه
ام غانم: ابوويه دق الجرس.. فشله انطب عليهم البيت جذيه.. من زمان ما شايفينهم..
ريم اتكلم سالم: من متاا ما شايفينهم..؟
سالم: عقب ما اتفوا ابويه .. نحن انتقلنا وهم انتقلو صوب الشارجه وانقطعت الاوصال...
ريم: ههههههههه الله يستر والله خيفاانه..
خلود: يمه تراه ذيب داخل بياكلج هههههههه
ريم: جب جب..
ام غانم : انطبن عن طوله اللسان.. واذ سمعت حس وحده فيكن ياويلكن..
سالم: وطاحت بهن العيوز...
بطل الباب واحد صغنطون...
ريم من حلات هالولد: ياربي كم بعيش انا.. تعال اقوولك بتتزوجني..؟
سالم كفخها ع راسها: انطبي زين.. ما سادنج هزاع...
سعود توه واصل بسياره بروحه: هاه ما دخلتوو..؟
وشويه يطلع واحد عووود ...
سالم:مرحباااااااا سعد...
سعد: يا هلاااااااااااااااا مليوووون والله.. حي الله من زارنا...
سلم ع الريايل بعدين هوا ع راس ام غانم يسلم عليها... صح مذروب..
ريم وخلود كانن متغشيات.. بس الشيل مالاتهن خفيفه يعني ينشافن شويه...
سعد: حيااكم قربوو قربووو...
دخلوو الرياييل الميلس والحريم دخلو البيت ...
ام سعد: زارتنا البركه زارتنا البركه يا الله حييه...
ام غانم: الله يحييج... شحالج...

وووووو<< تعرفون سوالف العيايز... وعقبها سلمو البنات ع ام سعد وام نايف لي يت بعدين..... ونزلن البنات لهن وشلنهن فوق...

العنود: ياااااااااااااي .. واجتمعنا بعد فرراق...
خلود: يسسس ياربي والله اني فرحاانه حيييييييل...
منيره"اول ثنوي اخت نايف": ياالله من زمااان هالجمعه ما استوت...
عهود " سنه ثانيه فالكليه": يييهاا زمان اول...
العنود: وين ميروه الهبله عيل...؟
دخلت ميره وشكلها هااادي" ثاني ثنوي خت العنود": السلام عليكم..
قامن البنات وسلمن عليها ....
ويلسن يسولفن وجنهن عاطيات ريم طاف وانقهرت ريم..
عقب اندمجن مع ريموه وكان الجو ربشه .. وزقروهن ع الغدا عقب ساعه ونص...
ام سعد: يا هلا والله بهل العين,...
خلود: هلابج زووود خالووه...
ميره: اميي عطيني الديوو والا مسويه اقتصاد ..؟
ام نايف: امف عليج عيب يا بنيه تقولين لامج جذيه..
ريم تقلد امنايف: هيه سمعتي امف عليج يلا اصطلبي لا اكفخج اللحينه..
منيره: عااشت ام خمااس..؟
ريم اتدور ام خماس: وينها وينها..؟
عهود: قالوووو تيس..؟
خلود تضحك: قالوو حلبووه..
منيره: امي امي...؟
ام نايف: هلا امي..؟
منيره: اللحين التيس يحلبونه..؟
ريم: هههههههههههههههه طاع الخبله..؟
خلود: والله احيدج انتي الخبله ويا الحوله..
منيره: لا يكون انتو الثنائي لي بـ ------ ...؟"اسم منتدى"
ريم: والعثره..؟ انتي منوو هناك..؟
منيره: ههههههههه منوو تحسبين حسبتها اني انا..؟
ريم: عيناويه..؟
منيره: نووو..
ريم: هيييييييييه اكييييد الدماني..؟
منيره: تف تف تف يالساحره...
خلود: اووووويه كشفووج انج ساحره...
ام غانم: انتن ما ترومن تاكلن ونتن صاخات..؟
ميره: هيه والله ماترومن عنلات صيركن...
رن تلفون ريم...
ام غانم: منوو هاه لي متصل..؟
ريم: هاي امي ..
ام غانم: هيه عيل قومي ردي عليها وسلمي سلمي..
الكل فج حلجه غير الناس لي يعرفون انها تقصد ام ذياب..
ريم ما قامت عن الغدا : الوووو ...
ام ذياب: هلا بالحوووامه...
ريم: فدييييييييتج اتصدقين ولهت عليج ..
ام ذياب: لا ماصدق ههههههههههه ...
ريم: افاا واوووني بنتج ..؟
ام ذياب: ههههههه ما اصدق الا متأكده ...
ريم: اخخ منج انتي.. تعلمتي مني هههههههه
ام ذياب: يا هلا والله بريماني.. اقول ريموه شي وصلج حد دق لج..؟
ريم استغربت من هالسوال: لا .. شصاير يمه..؟
ام ذياب: لا لا ماشي.. بس اسال جذيه..
ريم بعدها مارتاحت:يمااا قووولي..؟
ام ذياب: يلا يلا ولي عني..قلت لج مافيه شي ..
ريم: ههههه زين زين باي..
ام نايف: خير بنتي شي صاير..؟
ريم: لا بس هاي امي متصله تتاكد اني بخير ...
عقب قامن البنات صوب المطبخ... يتغسلن ...
ريم ماسكه صدرها: خلود احس شي صاير...
خلود: قل اعووذ برب الفلق... انتي بلاااج..؟
العنود: ريم تعبانه..؟
ريم شوي وبتصيح: لا اخاف شي مستوي وامايه مب مخبرتني..
ميره: هي شي قالت لج؟؟
ريم: لا بس من نبرت صوتها واسئلتها..
منيره: تعوذي من الشيطان ان شاء الله ما مستوي شي..
ريم: ان شااء الله..
اول ما خلصت ريم جملتها الا ادق لها اصيله...
ريم: الووو..
اصيله: ريموه لحقي..
ريم: كنت متأكده شي مستوي دخييييلج اصيلوه شو مستوي..؟
اصيله: شوويخ شوويخ تعبااانه حيييل...؟
ريم : لا تقولين.. شوفيها..؟
اصيله: سوت حادث هيه وسيف اخوها.. دخليج لحقي كل ما ياها اتهاذي بريم..
ريم : اللحين اللحين يايه.. انتو باي مستشفا..؟
اصيله: توام..
ريم: اهي شو حالها..؟
اصيله: مب عارفه شرقها من غربها.. ويمكن اطيح بغيبوبه..
ريم انصدمت وصكت بويه اصيله ودموعها ع خدها...
قبل 3 سنين كانن اقرب صديقتين.. لين هايج السنه اتفرقن... بسبب:::
اشااعات طلعنهن البنات عنهن يوم مشن مع بنات مب لين ذاج الزود.. وصبوح عم الريم ما خلا الريم تمشي بدرب شويخ مره ثانيه... شويخ كانت وايد متاثره من هالسالفه.. بس هالسنه اجتمعن مره ثانيه... بس مب مثل قبل...
منيره تهز ريم: ريموه ريموه شبلاج؟.؟
خلود سمعت حس منيره: ريم شفيها..؟
ريم كانت بحاله صدمه.. عيونها تغفي وترد تفتحهن بقوه ودموعها ما يوقفن..
العنود: عهوود هاتي ماي بسررعه..
ميره : قوومن عنها بسررعه...
ميره كانت عندها خلفيه عن هالاشياء...
غسلن ويها وشوي شوي وعت ريم: خلود خلود خلي خالي ايي يشلنا توام بسررعه..
خلود: ليش..؟
ريم تشاهق: شيوخ شويخ.. طايحه بين الحياه والموت..
العنود: خلود زقري حد يشلها وانا بروح ازقر حد من اهلكم يشلكم توام بسرعه..
طلعت عنود والبنات حاولن يشلن ريم بس اهي ما تروم تتحرك..
العنود شافت مايد و سالم توهم بيركبون الموتر...
العنود: ساالم..؟
سالم فز قلبه: عوونج..؟
العنود: تعاال بسرعه المطبخ.. وانته مايد جان نحتاي مساعده..؟
مايد: جي شو صاير..؟
العنود: الريم طايحه... وربيعتها في المستشفا بين الحياه والموت..
سالم: رييم..؟
ويخطف يربع للمطبخ.. هاي الريم مب أي حد.. ومايد وراه بس ما دخل لانه محشم ريم وخلود...
سالم شل ريم من ايدين البنات وحطها بحضنه وهيه مب داريه بشي: ريم ريم..؟
ريم: همم..؟
سالم يضربها ع خدها بخفيف:ريمااني قومي قومي..؟
ريم انتبهت: سااااالم.. "وتصيح" ودني ودني عندها... بتروح الغاليه وانا هني..
سالم: زين زين.. اتاجي ع جتفي.. ويزقر مايد... ميووووووود..؟
مايد: لبيه..
سالم: شغل السياره بسرعه ...
مايد: ان شاااء الله...
راح ميود يشغل السياره بسرعه... وسالم يحاول يشل ريم ويا خلود..
سالم: وحده منكن تستأذن من امها وايي بسرعه؟..
العنود: انا بروح.. عهود قولي لامي..
عهود: اوكي .. مسكي هاج العباه وربعي بسرعه...
ركب مايد جدام وخلاه سالم يسوق بداله... وريم وخلود و العنود ورا...
في السياره....
ريم تووون: شووويخ دخيلج لا ترووحين عني... دخييلج... .
وبعدين جنها انتبهت ... وطلعت تلفونها من مخباها.. وخلود والعنود يطالعنها مستغربات... وتضرب ريم ع الارسال بقو... ويرن التلفون ع صوت خارجي...
ريم: كـــــــله منك.. والله لو ماتت ما ساامحك طول عمري... والله... كله منك فرقتنا.. كله منك ... اكررررهك افهم ياخي.. ماحب... كله منك.. ولو ماتت من يبقاالي..؟
سالم لف ع ريم ومط التلفون بسرعه عنها.. ولحق ع الخط... ريم اتصاارخ وتصيح..
ريم: والله لتشووووووووف ماعليه...
خلود: بس ريم...
سالم: هلا ..؟
.....: شصااير دخيلج علمني..؟
سالم: صبوح..؟
صبوح: هيه.. سالم: دخيلك قولي شو صاير..
سالم خبره السالف وصبوح عزم انه اليوم يحصل حجز وحتى ع الخاص المهم يرد الديره...
وصلو توام.. ونزلو صوب العنايه.. وين كانت شويخ مرقده..
كانت هناك ام شويخ واصيله وريل اصيله وبو شويخ وواحد يمكن اخوها..
ريم اول ما وصلت طاحت بحضن اصيله اتصيح: اصيله وينها..؟
اصيله من بونها مقطعه عمرها من الصياح: داخل..
ريم: اقدر ادخل..؟
ريل اصيله سمع ريم: دكتووور..؟
دكتور: نعم.!!.
ريل اصيله: ممكن تدخل..؟
دكتور: هايدي ريم..؟
ريم: هيه انا ريم..؟
دكتور: ممكن يلا.. بس قووي عمرك عشان ما تنهارين... حاولي تخلينها تستجيب..
ريم: زين... دخلني..
سالم من بعيد: ريم اترومين والا..؟
ريم : هيه اروم...
العنود: سمي بالرحمن...
خلود طلعت من شنطتها مصحف: قري عليها شويه...
ريم: ان شاء الله..
دخلو ريم عقب ما لبست لبسهم المعقم... وليتها ما دخلت .. جان ما شافت ربيعه دربها موصله بالوايرات.. ودقات قلبها تنسمع.. وويها الصافي غدا كله مشمخ.. وغير الجبس لي لافينه عليها...
تقربت ريم من سريرها... ويلست عداليها.. مسكت ايدها...
ريم: شويخ..؟ حبيبتي..؟
شويخ كانت بعالم ثاني... تسمع صوت ريم بس ما تدري وين هالصوت.. ماقدرت الا انها تشد قبضتها ع ريم... وتمتمت بكلام .. ريم دخيلج لا تخليني بروحي..
ريم شدت قبضتها: ما بخليج.. وصبوح خليه يولي .. شويخ بنرد مثل قبل شرايج..؟ محد بيقدر يفرقنا... بس انتي قومي اللحينه.. خليج قويه.. شويخ منو بيبقا لي عقب...؟ تحيدين يوم تقولين نبا عرسنا بيوم واحد واخوان.. انا اعرف انج تبين احمدوه الدب.. والله بقنعه اييج.. بس قومي... ووينها بنتج لي عقولتج بتزوجينها ولدي..؟ قومي عن الدلع يالدبه... حرام عليج تخليني بروحي.. ما كنا نقول ربايع لين عقب العرس"كان المقصود عرس اصيله" ووينها الربعه.. جان الا بتخونيني وبتروحين..؟
شويخ بصوت ضعيف: ريم..؟
ريم: عيوونها..؟
شويخ: ابي اموت..
ريم انقبض قلبها ع ربيعتها: شويخ لا تقولين هالكلام.. وبتخليني بروحي..؟
شويخ: انتي عندج نوف.. وانا محد لي غير ربي..
ريم: شويخ وغلاتي عندج... لا تقولين جذا.. كلكن غاليات عليه.. والله.. شويخ بنرد مثل قبل انا وانتي ونوف.. يلا شويخ.. لا تخليني بروحي.. منو لي بيسمع احساسي المخرف.. واحساسج الفض... ع قولتج.. شويخ ورفجه ردي علي..
شويخ ابتسمت ابتسامه متعبه بائسه: واحمد بتزوجيني اياه..؟
ريم: هههههه يالنذااله لي طلعت..
شويخ: تعلمت منج..
وشوي الا يات شويخ مضاعفات تمت تشاهق ما تروم تتنفس .. ريم اتروعت عليها قامت وزقرت الدكتور ...
يلس الكل بقاعه الانتضار.. بس هالمره كان سيف وياهم.. اهو ما كان متعور وايد.. بس ايده منكسره.. .... .... بعد ساعه وربع.... ... ...
الدكتور ظهر...
بو شويخ: بشر دكتور..
الدكتور: الحمدلله زال الخطر..
ريم: الحمدلله.. " وتمت اتصيح بحضن سالم "
بو شويخ: نقدر انشوفها..؟
الدكتور: حاليا لاء.. لانه بنخليها تحت المراقبه في العنايه.. نخاف اتييها نوبه ثانيه اشد... وتروح من ايدينا...وغير الجروح لي براسها ..
ثواني يت العائله الكريمه.. من بو ذياب وام ذياب.. وخوان شويخ..
مايد كان طول الوقت عينه ع ريم...
مايد بخاطره: ليكون حبيت يا ميوود..؟ لا لا لا ما تسويها امرره... لا انته حبيتها.. حبيت الريم... من غيرها..؟ ريم.. حبيت الريم ... اووه هاه وقته انته بعد..
ريم ماكانت متغشيه ذيج الساعه.. اصلا ما كان لها بال تتغشى والا تنشغل بشي غير تفكيرها بشويخ وصياحها... لفت بويها صوب مايد لي استحى ونزل ويهه.. هيه استحت بس كانت عينها قويه... طالعته من فوق لتحت.. هيه من اول ما شافته ما دخل بالها... " كانن عيونه وساع وعسلياات ... شفايفه حمرر جنه محطي صج حمره.. وخشمه مب لين ذاك الزود طويل.. بس مقبول.. عاطي شكله لمحه حلوه.. ولي يشوفه يقول خقااق .. وغير شعره لي الكل يموت به.. من حلاته"
سالم: ميود جان تبي تروح روح.. انا برد ويا سعود اللحينه ياي..
مايد: لا حشا بنوقف وياكم..
مبارك"ريل اصيله": ونعم فيك يالشيخ..
مايد: والنعم بحالك ...
خلود: ريم قومي ريحي...
ام ذياب: ريم بتروحين البيت..؟
ريم: لا ابي ايلس هني عداليها...
العنود: حبيبتي كاهي يقولون بخير...
ريم: ما بفارق مكاني...امي روحي عند امها شوفيها شكلها تعبانه..؟
ام ذياب: امها اللحينه بتروح البيت.. تعبت وايد.. الضغط ارتفع عندها..
ريم: عيل منو بيبقى هني..؟
العنود: جني سمعت انه اصيله بتقباا..؟
ام ذياب: هيه اصيله بتبقا هني...
دقايق الا ثواني.. طلعو شويخ مسرعين ع غرفه العمليات وشكلهم مبتلشين.. وزقرو بو شويخ عشان يوقع الاوراق بسرعه...
ريم تخبلت يوم شافتهم دخلوها غرفه العمليات... بس هدت ورقدت ف حضن عنود ساعه وساعه بحضن خلود وام ذياب ترخصت ووصت سالم ع ريم ومايد ع عنود لانها يايه عشان بنتها...
بعد ساعتين ونص قامت ريم ...
ريم شوي تعبانه: خلود نوف وينها..؟
خلود: وينها..؟ وانا شدراني..؟
ريم: عطيني التلفون خليني ادق لها..
خلود: عندووه هاتي تلفون ريم من عند سالم..
عنود: هاج تلفوني..
ريم: لا لا مب حافظه تلفونهم...
عنود قامت وراسها موطيتنه..
مايد يوم شافها تقرب منها: هاه عندوه اخبار ريموه..؟
عنود: وانته شلك بالبنت.؟
مايد: جب جب .. طاع ويهج.. زين شتبين..؟
عنود: تلفون ريموه من عند الشيخ سالم..
مايد رفع حاجب واحد: وشمعنا الشيخ هاي..؟
عنود: ماااالك خص.. ويلا حرك البنت تتريا..
مايد: الشيخ سالم ممكن تلفون العنود..؟
تقدم سالم وفيه ضحكه من لهجه مايد: اندوك ..
العنود: مشكور..
ريم دقت ع رقم نوف: الوو..؟
نوف: مرهباا ماما انتي منو يريد..؟
ريم: نوف اباج اتيين توام اللحينه..
نوف مسكت قلبها: وشلووووووووون..؟
ريم: شويخ تعبانه مسويه حادث بسرعه..
نوف: زين زين اللحين يايه..
ريم: اوكي اترياج..
ماكملت نص ساعه او اقل الا نوف واصله...
نوف: ريم وينها..؟
ريم تاشر ع غرفه العمليات: اكثر من 3 ساعات...
نوف حضنت ريم تهدي منها.. لان نوف طبعها جدام الخلق قويه.. بس من تختلي بنفسها تكون ضعيفه...
بعد ساعه روحت عنود ومايد وسعيد يلس بدال سالم وسالم شل خلود وردها البيت..
وكان سعود يكلم بو نوف عقبها روح بو نوف.. وكان يطلب من سعيد انه يودي نوف بطريجه يوم يودي ريم.. وهو بيروح العزبه اللحينه<< شواب ما يتعاضلون..
واصيله وريلها واخته يالسين بزاويه يهدون اختها .. وسيف يالس بصوب متلوم.. بس راحله سعود يخفف عنه...
دقايق وظهرو شويخ من غرفه العمليات وكل شي تمام التمام......
سعود: هاه ريم قالو ربيعتج ما بتوعي لين باجر ... قومي اللحينه وبنرد الصبح..
ريم كانت تعبانه وانقادت لاوامره: زين .. ونوف مع منو بترد..؟
سعود: ربيعتج بترد ويانا اخوها داوم وابوها راح العزبه يعابل بوشه..
نوف نزلت راسه: الله يسامحك يا بويه جي ودرتني..؟
سعود: بتردين ويانا زين والله ما ناكل...
نوف: خخخخخ تصدق انا احيد ريموه اكله بشر وما اشك ان خالها شراتها..
ريم ضربتها ع كتفها: جب جب انا اكله بشر يالدبه.. وبعدين هاه تاج راسج..
نوف: وابوووووويه اتواالفوو علي...
سعود: ههههه يلا زين ع السياره...
راحو السياره عقب ما سلمو ع اهل شويخ وتحمدولهم بالسلامه...
وفي السياره ريم ركبت جدام ويا سعود وتاكل حلاوه وتطرش عشان نوف وراها..
<< لازم سعود بو الباتشي...
ريم: هييييييه سعود ... ما تباني اخطب لك..؟
سعود: ياخي انتي ما عندج سالفه غير اخطب وازوج واطلق...
ريم: ويه بسم الله علينا من الطلاق تف تف تف...
سعود: زين زين خيستينا... ومنو سعيده الحظ لي بتتشرف انها اتكون حرمتي..؟
ريم: كح كح كح .. والله بصراحه لو وافقت تكون انته بعد سعيد حظ..
سعود استغرب: جي ..؟ انتي اتعرفينها..؟
ريم: يس يس "وتغمز له انها لي ورا" هاه عرفتها...
نوف جنها فهمتها: اييه يالخبله.. انتي مب أي وحده تزوجينها ع كيفج.. وبعدين انا ريلي ابا اعيش قصه حب وياه نفس روميو وجوليت..
ريم: اووووووونه.. وانتي ع قولتج عندج خرابيط الحب..؟
سعود: هههههه اصلا مب حلو يكون حب قبل الزواج...
ريم: انزين حتى لي ورا بس يالسه تعاند..
نوف: انتي جب وبعدين نفس ما قال الشيخ انه ماشي حب قبل زواج عيب منقود..
ريم: هههههههههههههههه سمعووو
سعود: جب جب مب انتي لي طايحه ويا هزاعوه حب وما حب..
ريم عصبت وضربت سعود: سبااااال الاخ... اولا اسمه هزاع.. وثانيا ممالكم خص فينا...
سعيد ونوف: اووونه هههههههه...
وبعدين سكت سعود لانه اصلا مب من حقه انه ييلس يرمس مع نوف وهيه ما تقرب له... وشاف ان هذا غلط... قال احسن لي انطب واسكت...
نوف فهمت عليه انه هالشي مب زين فسكتت بدورها...
وريم كل ما تتكلم يرمسونها بالقطاره...
وقربو ع بيت نوف ونوف ادليهم وين بيتها.. سعيد ما فهم أي اتجاه تبي نوف.. بحركه لا شعوريه لف صوبها .. ونوف تروعت من حركته.. اهو انتبه لنفسه ورد كمل ووصلها بيتهم... ووطى ريم وروح بيته ...
سعود.. ياخي هالبنت يننتبي ... عليها عيوون .. والشفايف.. آآآخ ياويل حالك يا سعود شكلك طحت بالهوى وانته لي تكرهه...
......................................................
انتهى الجزء لين هني... بسكم تعبت وانا اكتب يالطماعين...
المهم...
شو بيستوي الجزء الياي..؟
شويخ شو مصيرها..؟
ريم بتدري بمرض هزاع والا ما بيقولها..؟
خلوف وين انضم عنا..؟
صبوح بيرد من السفر ... كيف بتكون رده فعل ريموه وطريقتها معاه..؟
سالم والعنود طيور الحب المخلد ... من يوم كانو صغار... بيكتمل بالقفص الذهبي والا بيرد نايف وبيقول ابا العنود..؟
العنود بالجزء الياي بيقولون لها ان نايف مايبيها.. شو بتكون رده فعلها..؟
شخصين بتنصدمون من وجودهم او كلامهم مع بعض... بتعروفونهم بالجزء الثلاثه والعشرين...
وستووووووووووووب انته مع سانتووووب هههههه يلا سي يو ع الجزء الياي...

كشيخة بوظبي
03-25-2008, 20:41
لــي عــووده بــعد القــراءة ^_^

كشيخة بوظبي
03-26-2008, 13:57
تســلــم يمــنااج حبــووبه على البــأاارت
ونتــريــاا زووودمنــج .......اختــج كشيخة بوظبي

الشيوخيه
03-29-2008, 00:51
الله يسلمج حبوبه

وتسلمين ع المتابعه

تراني ما اجوف حد يقرا غيرج

يا اجوف الردود ولا ماشي تكمله هع هع

مدمن العود
03-29-2008, 04:39
الله يسااااامحج عالبارت اللي زااد علي همي:(

بس الباارت طررررررر ونتريا البارت الياااي ودخيل

وااالدييج لا تذبحيين حد ^^

لا تبطين علينا

الشيوخيه
03-29-2008, 08:36
هههههههههههـ

اوقيه بنزله بس تريى شويه

تسلم ع المتابعه خيوو :^.^:

العــنود
03-29-2008, 13:35
يااااااااااااااااااااااااي قصو وااايد حللوة

صج انا ما كملتها كلها بس عيبتني وااايد عيبتني

تسلم يمناج اختي الغلا ع القصة


حلوووووووووة بصراحة اول مرة اندمج في قصة ...^^

ونتريا البارت الياي ...........^^

الشيوخيه
03-29-2008, 21:14
تسلمين ع المتابعه الحلوه منج ختيه



وان شاء الله البارت اليااي في الطريج :^.^:

العــنود
03-30-2008, 15:19
كملت القصة حلووووووة حلوةةةة

يلا يلا نزلوا البارت الياي ....^^


اترياااا تراااني البارت ...^^


واقولكم : كثروا من ادوار العنود ...خخخخخخخخخخخخ

ولا تجتلون حد بليييييييييز بلييييييييييز

الشيوخيه
03-30-2008, 15:34
ههههههههههه بقولها وفالج طيب


بس الجتل بنجتل ان ياها مخططين على حد بس انتوا ترقبوا ههههههههه

كشيخة بوظبي
03-30-2008, 21:38
لاااااااا حــرااام لاتجتلــووون حـــد حــرااااام عليــكــن والله حــرااام :1130:

الشيوخيه
03-30-2008, 21:42
هههههههههههه

بنفكر وبنجووف هع هع


يسلمو على متابعتكم

مدمن العود
03-31-2008, 23:02
الشيووخيه وييييينج بطيتي عليييينا

ترانا بنقلع القصة جيي

ما يستوي الحين كملتي اسبووع ولا نزلتي

حتى لوبارت صغير نحن رااضيين

الشيوخيه
04-01-2008, 01:27
ههههههههههههههههه

اوقي اوقيه لا تعصب هههه

وهاا الباارت لعيونك الحوله هع هع

الشيوخيه
04-01-2008, 01:30
الجزء الثالث والعشرون....................................................


عايف رقادي وزادي محروم نوم وقوت...

حالي غدالي غادي وناوي علي الفوت...

ريم الفلا والوادي بعينه سحر هارون...

اسمع صداك ينادي واصد صوب الصوت...

يامن نويت بعادي والله فراقك مووت...


العنود: هااااااي الساعه المباركه...
بو مايد والدهشه بعيونه: انتي كنتي ما تبينه..؟
العنود: لاء بس كنت باخذه عشانكم...
مايد زخ عنود من شعرها: يالدبه كل هاه وصاااخه..؟
العنود: هههه أي أي زي يوم يت منهم مب منا...
ام مايد: اللهم انعم عليها بالعقل ..!!...
العنود:يمه فديت روحج والله مب مينونه...
ميره من بعيد: مينوونه ونص ...
مايد: نص والا ربع..؟
العنود: لا ربيه ههههههههههههههه
بو مايد: ام مايد فديتج انتي فيج عرق هندي خلفتيه ع العيال ههههههه
مايد: ههههههههههههه انا الحمدلله فئتي سليمه .. هاي عنوده الهنديه..

..........................

ريم: امي امس دق هزاع قال انه بيينا اليوم...
ام ذياب: الله حيه... هاه لا يكون دقيتو سوالف..؟
ريم: هههههه ياخي مب حرام ولد خالي...
ام ذياب: بعيينج هههههه...
ريم: امي شو حال شويخ..؟
ام ذياب: ظهروها غرفه خاصه.... البنت مافي الا كل خير...
بو ذياب داخل البيت: السلااااااام عليكم..
ريم قامت وتقلد سلامهم في المدرسه: واااااعليكم السسسلاام ورحمه الله وبركاته..
بو ذياب لوا عليها وحبها عراسها: يا مررحباا بالحوامه حشى ما تنشافين في البيت..
ريم تقلد انها تصيح: والله حرمتك قالت لي انا اغار منج وتبا الفكه مني ..
بو ذياب: وابووويه ام ذياب شهالكلام؟؟؟<<مشترك في المسرحيه خخخخ
ام ذياب كانت سرحانه وزاغت ع صرخه بو ذياب: خير..؟
بو ذياب: جي اتطردين ريم من البيت..؟
ام ذياب مسكت صدرها: اياا ياللوتيه.. زغيتووني حسبي الله عليكم...
بو ذياب: سلااامتج من الزياغ...
ريم غطت عيونها : عيب عيب جدامي .. لا ارا لا اسمع لا اتحرطم...
بو ذياب زخ ريم من اذنها: جب انتي اخر من يرمس.. خلينا فديتنا شو حارنج..؟
ريم: انا بعد اباك اتدلعني.."وتبوز جنها ياهله"
بو ذياب: امف عليج... انتي شفيج اليوم شو شاربه غاديتلنا نفس العظم بالبلعوم..؟
ريم: افاا الشيخ ريم غايه غلسه ههههه جي هاه مب من طبعها..؟
ام ذياب: اجب الغداا يو ذياب والا..؟
بو ذياب : هيه وانا برمس ريم بسالفه لين تخلصين..
ريم : بسم الله اعووذ بالله... اللهم خير خير خير....
بو ذياب: ههههه جي داشه حرب الاخت..؟
ريم: هههههههههههه زين عطني المحاضره يلا...
بو ذياب يقلد مذيعه كلهم يعايبون عليها""خلوها مستوره"": بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام ع اشرف المرسلين...
ريم قاطعته: والله لو تبيها بتاخذها حتى مقتبس من كلامها كله ههههههه قولي تبي هالمذيعه وخلاص...
بوذياب كفخها ع راسها: ريم بعد لين الثلاثه وبنبدا الجد.. 1 2 3
ريم: بسم الله...
بو ذياب يتصنع الجديه: ريموه حبيبتي...
ريم: يا بو ذياااب رسمي رسمي استحي من حد يقولي حبيبتي هههه
بو ذياب مارام يتحمل : هههههههه جب انتي خليني اخلص...
ريم:جين جين عدوول يلا...
بو ذياب زخها من اذنها: عدووول يا ويلج لو قلتيها ...
ريم: ان شاااء الله بوويه كمل المحاضره خلصني ما تسمع بطني...
بو ذياب: جني بشكارها.. المهم.. عمج صبوح رد من السفر...
ريم من سمعت صبوح اتنرفزت: اففف ابويه اذ فيها هالسالفه اسكت دخيلك...
بو ذياب: يا بنتي ما يصير جي...
ريم نزلن دموعها: بوويه ربيعتي اتعزني ... وكانت بتموت بسبته وهيه زعلانه عليي... عبالها اني نسيتها وعندي ربيعه ثانيه.. بسـ "قطعت وتمت تصيح" ابويه انا لو ماتت بعيد الشر عنها كنت والله والله والله والله ماسامحه طووول عمري...
بوذياب فاهم ويلس يهديها بس ما حاول يكلمها مره ثانيه لانه خوانها يوو...


...........................

سالم: قوووووووولي والله انه ما يبااج...يعني اليوم انا ياي اخطبج...
العنود: يابوويه هيييييد هيييييييييد شو اليوم ههههههههههه
سالم: هاه احلى خبر سمعته آآآآآآه ريحتيني يااي ماصدق عقب هالسين فيه امل نكون مع بعض شرا ما كنا نحلم...
العنود: ايييييه انزينه بس انطب... انا متصله عشان اقولك عن هالشي .. ومسكره لانه هالشي غلط من اسااسه...
سالم: فديييتج وفديييت طوووايفج وفدييييييييت العنود بكبرها...
العنود: سلووووم...
سالم: عيوونه قلبه روووووووووحه... امري...
العنود: بخليك اللحينه... ولا تحاول ادق ... واذ دقيت ع رقمي تعرف قانوني...
سالم: آآآآآه يالله بنتحمل... خلاص فديتج تامرين بحايه..؟
العنود: دير بالك ع نفسك...
سالم: من عيوني .. لا توصين حريض.. وانتي بعد تحملي ع عمرج ماروم اعيش بدونج..
العنود: اصص لا تخليني ابدا بالعتاب مادري منو من انتقلنا طنشونا...
سالم: آآآآآآخ لا تذكريني بهاييج الايام... سم والله سم ع قلبي...
العنود: ههههههه سلامه قلبك .. يلا عيل فمان الله...
سالم: فمان الكريم ...
صك سالم عن عنود وهو ميت من الفرحه.. و عطول طار عند خلود يخبرها السالفه...

............................
في عالم الماسنجر ......
نايف:
وهاي السالفه من اولها لاخرها...
سلموه:
يا محرقرهاااااا .. بصراحه انا مادري كيف حبيت هالاشكال...
نايف:
كنت عمي ما شوووف...
سلموه:
هههههههه باااين..
نايف:
تعرفين.. مره كنا بغرفه دراسه مال الطلبه كلهم مجتمعين...
سلموه:
زين..؟؟؟
نايف:
جان تقولي انروح السكن لانها تعبت وانا رحت وياها..
سلموه:
زين..؟؟ وبعدين.؟
نايف:
انا قلت بتروح الغرفه مالتها.. قامت ودشت الغرفه مالتي..
سلموه .. كانت عادي ما تشوف شي غلط لحد اللحينه:
اوكي... ووين الغلط لحد اللحينه..؟
نايف:
انا يلست ع السرير اكمل دراسه جان اتيي تتسدح عدالي..
سلموه *.*:
هاااااه..؟ وشوو سويت..؟
نايف: اقوولج قمت من عداليها متقزز.. اقولها شو تسوين جان تقولي عادي محد يشوفنا وبعدين نحن مب ببلدنا..
سلموه بعدها منصدمه:
زين وبعدين شو سويت..؟
نايف:
تعرفين قالت بعدين انها يوعاانه.. وقالت تعال اسمع صوت بطني حط راسك..
سلموه منصدمه صج صج:
انته من صدقك..؟
نايف:
والله والله والله اني ماجذب..
سلموه:
ابا اعرف انته كيف حبيت هالاشكال.. حقييره قسم بالله...
نايف:
حتى غيرت المنطقه مالت دراستها بس بعدها هني...
سلموه:
افف دخيلك بعدني معصبه منها...
نايف:
الله يسامحها والله...
سلموه:
يلا ماعليه كلن وله حسيب...

وقعدت تهدي فيه... ولو تحسون كل واحد فاهم الثاني .. ^^


........................................

ريم: ابوويه حبيبي..
بو ذياب: عيوووووونه ...
ريم: اممم ابي اروح السوق لعده حايات...
بو ذياب: وش هن زين..؟
ريم: اولا متفقه وياربيعتي نفصل فستان نفس الشي لعرس غنوم... وثانيا بشتري هديه لربيعتي الثانيه وبنخطف عليها بالمستشفى...
بو ذياب: ومنو بيشلج..؟
ريم: بو ذياب علني ماخلى منه فديته والله...
بوذياب: ههههههههه يلحبج للتقردين... ماعليه متى بتروحن..؟
ريم: اللحين لو ما عندك مانع..
بوذياب: حسبي الله ع البنات ههههههه يالله شغلي السياره دقايق وبكون عندج..
ريم: اطلعها من الكراج..؟
بوذياب: بزواااااااااالج...
ريم: هههههه اتغشمر زين... يلا اترياااك مستر عدووول...


...........................


في مركز "....................." كانت ريم ونوف يتجولن مع عليوه وسلموه وحلوم وخلود يدورن ع فساتين حلوه...
ريم: اففففف ياخي انكسر ظهري...
نوف: ماشي حلوو بهالمركز خلينا نروح واحد ثاني...
ريم شهقت وخلت ايدها ع ثمها: والعثره تعثر العدووو...
خلود: بسم الله الرحمن الرحيم روعتيني..
ريم : عطيني التلفون مالج بسررررررررعه الهرم...
خلود عطت ريم التلفون ونوف وهيه يطالعنها مستغرباات...
ريم: ايييييه يالهرم يالسباال الدب... جلب ويهك من هالمركز لانه ابويه "وخفت صوتها" وخلود هني...
خلوف من قالت خلود طااار: يالغبيه انتي وين..؟
ريم: جب انا جدامك وعطني ظهرك لا يشوووفك "وتغير صوتها" ابوووي"المعنى منه انها خلود"
خلوف: زين زين بشوتها اللحينه...
خلوف كان بهذاك المركز مع وحده من ربايعه وريم شافته بس الباقيات ما شافنه...
خلصن البنات من الحواطه ومرن ع شويخ لي كانت راقده وما رضن يوعنها قالن بيين بوقت ثاني... وردن البيت ع الساعه 9 فليل...


..............................



وصلو الجماعه وريم عزمت ع خلود تتعشى عندهم بعدين بيي سالم يشلها.. وطبعا كان هزاعوه هناك ... يتريا لي كان يحبها... ومازال يحبها...
ريم وخلود دشن من ورا من صوب المطابخ حسبالهن محد هناك..
بس كان السيد خلوف يالس يكلم حبيبته يبا ينهي العلاقه اللحين شكله ما تاب الاخ...
ريم يوم سمعت انه يكلم وحده: احم احم احم كح كح كح كح ...
خلود: بلاااج شرقتي..؟
ريم اتاشر ع خلوف لي انبه لها وسكر التلفون: هلا والله...
ريم: هلابك يالقاااطع الدب الحماااااار جنه ما عندي خال اسمه خليفه مرره...
خلوف وعيونه ع خلود: هههههههه اصلا ماعندج حد اسمه خليفه...
ريم اتذكرت انه خالها بس بالرضاعه لا اكثر: زين.."وتحاول تكتم عبوس ويها"
خلوف تداارك الوضع: اقصد يا ست الحسن ماعندج خليفه عندج الشيخ خلوف...
ريم: نذل والله.. واللحين البنت مستحيه نحن شاردين من هناك عشانكم وانته لحقتنا..
خلوف: سوووري امايه... اوه صح شحالج خلود..؟
خلود: الحمدلله ما نشكي من باس من جداك الشيخ.؟
خلوف: الحمدلله عايشيين...
ريم: في جو الرومنسيين... يلا اجلب ويهك...
خلوف وهو طالع: دواااااج بعدين يالهرمه... باي...
عقب ماظهر خلوف .. ولو انه كان واقف عند الدريشه يبا يسمع صوتها شويه..
ريم: خلدوه.. بسالج سوال ..
خلود تشرب ماي: سالي يا ماما...
ريم: امم لو تقدم لج خلوف بتوافقين..؟
خلود شرقت بالماي وتمت اتكح: الله يغربلج انتي وين تبين اتوصلين..؟
ريم:خخخخخ يعني كل هاه حب .. صج صج بتوافقين..؟
خلود ماتحب تعترف لحد بمشاعرها لانها انخانت مره:امم خلوف ريال ذرب وما عليه قصوور.. والكل ينشد به "فهاللحظه تشقق خلوف لي يسمعها من الدريشه"
ريم: يعني بتوافقين..؟
خلود: لاء...!!!...
ريم: لااااء !!...؟؟... وشلوون..؟
خلود: احس خلوف نفس اخويه ما تربطني وياه أي مشاعر..
ريم تعرف انه خلوف ورا الدريشه وما تبي تجرحه:اوونه حبيبتي هاه اول شي عقب بتحبينه..."وتغمز لها عشان اتجاريها.. بس عقب شوو.. عقب ماراح خلوف منكسر"
خلود: هههههه هاي حاله ثانيه...
ريم تكدر حالها : ماعليه زين تعالي الحجره مالتي ابي اصلي وابدل حركي...
خلود تعيبت من تصرفها بس جارتها: اوكي يلا..
وهن بالحجره دشت ام ذياب وسلمت ع خلود وقالت لريم انه هزاع بالميلس يبا يسلم عليها...
ريم: اوكيك ماماتي...
ام ذياب كفختها: عن الدلع يلا..
ريم: هههه زين..
دشت ريم الميلس وسلمت عليه وشافت خلوف من بعيد ساكت ويهه مايدل ع شي..
وغير انه صبوح كان هناك يطالعها من بعيد يبا يكلمها بس اهي صادتنه .. تحس عمرها كارهتنه...
هزاع: شحالج ريم..؟
ريم: ما نشتكي من باس .. من صووبك..؟
هزاع: بخير علج الخير...
ريم مارامت تتحمل نظرات صبوح لها...
صبوح: شحالج الريم..؟
ريم ما جاوبت عليه بس انها استأذنت وطلعت عقب ما زقرت خلوف..
ريم: خلوف اهي ما كانت تعني الكلام لي قالته تلقاها ما تبي تعترف لحد انها تحب حد ويطلع خايننها و....
قاطعها خلوف: ريم .. اششششش خلاص حبيبتي السالفه عدت والله يهنيها..
ريم دمعت عيونها: خلوف دخيلك...
خلوف: ريموه اذ صحتي ماعندي كلينكس لج.. احسن لج تسكتين وتردين داخل...
ريم: انزين سلم ع هزاعي ..
خلوف الله يهنيكم يارب: ان شاااء الله ... يلا بخليج..
ريم: الله وياك...

الكل روح عقب .. خلود ياها سالم وشلها ... وهزاع بعد قبض الدرب وروح.. وخلوف نفس الشي.. اما صبوح ما رام يتكلم... وباجر سفره ..


.............................
.............................

انتهى الجزء الثالث والعشرون .....
قطعته عشان يكون الجزء لي بعده احلى...
والسموووحه انه مب طويل... بس بنعووض ع الاربعه والعشرين...
تريووو المفااجئه...

كشيخة بوظبي
04-01-2008, 21:39
يحليلة خلــيفــه كــســر خــاااطـــري

تسلم يمنااج اختي ع الباارت ونتظر البااارت الياااي ^^

تقبلي مروووري ... كشيخة بوووظبي

العــنود
04-02-2008, 18:39
مشكوووووووووورة شيوخية ع البااارت ...^^

نااايس ...^^

ونتريا البارت الياي ...^^

الشيوخيه
04-04-2008, 23:00
يحليلة خلــيفــه كــســر خــاااطـــري
تسلم يمنااج اختي ع الباارت ونتظر البااارت الياااي ^^
تقبلي مروووري ... كشيخة بوووظبي

الله يسلم غاليج ومغليج

يسلمو ع المتابعه ^^

الشيوخيه
04-04-2008, 23:01
مشكوووووووووورة شيوخية ع البااارت ...^^
نااايس ...^^
ونتريا البارت الياي ...^^


العفــــــــــو

من ذوقج الغاليه

تسلمين ع المتابعه

بس وين الاعضاء الثانين شوه ما عيبتكم القصه؟

مدمن العود
04-05-2008, 03:11
مشكووووووووووووووووووره عالبارت

اقول الشيوخيه اذا ما عليج امر ابااج اطرشيلي

باااقي القصه كلهااا لاني بساافر علاااج وبطول

يعني بالكثير 4 شهور وبرد فبلييييييز طاالبنج طلبه

لا ترديني طرشيلي اياها

الشيوخيه
04-05-2008, 07:01
العفووووو خيووو

سمحلي ما اقدر لانه الغلا ما مكمله القصه ويبالهاا وقت اللين ما تكملهاا

ولا جان طرشتها لك

وسلامتك ما تجوف شر ان شاء الله

وان شاء الله ترجع البلاد سالم

مدمن العود
04-06-2008, 22:44
اوكي مشكوووره وما تقصرين

وسلمي ع الغلا

وبحاول اتابعج من برا

واسمحيلي اذا قصرت وياااكم

الشيوخيه
04-07-2008, 14:52
العفو

يبلغ ان شاء الله

اوكيه

مسموح بالحل

وطمنا عنك اوكيه خيو

الشيوخيه
04-10-2008, 16:41
الجزء الرابع والعشرون.....................................................

الفصل الاول...................................

ياقلب وين تروح عني معاهم...

ياقلب مالك فالمقفين مربوح...

لعنن ع العصيان تتبع خطاهم...

ماكنهم قبلن خلوك مذبوح...


خطفت ساعات... اياام... اسابيع... شهوور... ويت الاجازه نص السنه...

باجر اليوم الاسعد بحياه عليوه وغنوم... عرسهم والقفص الذهبي...

ريم وصبوح ماشي تطور بعلاقتهم... لحد اللحينه ريم تحقد ع صبوح...

سالم خطب العنود خطبه رسميه... ووافقو عليه .. عقب ما شاورو نايف...

نايف وسلموه تطوروو وايد بعلاقتهم...كانت اخت واخو.. بس اللحينه حبيب وحبيبه..

حلوم ورشود... استوا العكس... حلوم تقابله بالصد وهو شارنها...

شويخ ضهرت من المستشفى من زماان.. وهيه باحسن حاله...

نوف اعترفت لريم بحبها لسعود...وسعود نفس الشي.. بس ريم كاتمه هالشي عنهم...

ريم وهزاع بعدهم طيورنا يحلقون بالحب.. ريموه ما عرفت لحد اللحينه شو سر هزاع... بس جريب بتعرفه...

ام ذيااب... الحرمه حامل وهيه بالشهر الخامس والله يوفقها...

نوره حرمه ناصر... الحرمه بعد حامل اذ تذكرون وباقي ايام وبيي شخص يديد بالقصه وهو النونو ^^,,,

خلوف... حالته من اسوا لاسوا من درا بوجهه نظر خلود عنه وهو لي حبها...

خلود... مرتبشه بعرس اخوها باجر... وتفكر بخلوف جديا هالمره...

منصور... كلم ابوه انه يبا يعرس ... وابوه بدون ما يشاوره خطب له نوف.. بس بعده ما ردو عليه.. لانهم مشغولين بالعرس... وما قالو لنوف...

ذيوب... حاشر عمره... يبي يعرس الاخ خخخخخ...

هاي ملخص لي استوا بالشهور الماضيه....



الساعه 9.45 فلييل

ريم: خلود كل شي جااهز متأكده...؟
خلود: هيييييه والله هيييه ...
ريم: ونفسيه الاخ الشيبه..؟
خلود: ماكل الكل.. باجر عرسي وباجر عرسي...
ريم: وحلييييييله ... خلاص عيل بدق لنوف اشوفها...
خلود: اووكي.. باي...
ريم: جااو...

.......

ريم: الووو...
عليا: الووو...
ريم: هلا مليووون بالعرووووس...
عليا: جب جب والله منتزقه...
ريم: جي خالي وحش وانا مادري..؟
عليا : انطبي زين...
ريم: وحليله اهو شال البقعه هناك بصريخه وهني انتي خايفه منه هههههه,,,
عليا: افف اقوول مالي بارض اتكلم مع حد... بروح احاول ارقد ...
ريم: عفيه ع الدياايه.. هاتي نووفوه زين...
عليا: ان شااء الله ...
ريم: هههههه جلدي جلدي...
....
نوف: مراااااااااااحب والله.. ببنت اخت ريل اختي هههههههههه...
ريم:مرراحب لا هان فديتج.. شحالج..؟
نوف: طااااير من الفرحه طااااااير...
ريم: عساااااااه دوووم حبيبتي...
نوف: انتي شو شاربه فديتج وحبيبتي... هههههه
ريم: ياخي مستااانسه ...
نوف: قصدج اختي مب ريال انا تقوليلي ياخي...
ريم: سخيفه.. اقول كل شي تمام عندج..؟
نوف: يس يس..
ريم: الصالون..؟
نوف: كل شي تمام ماما والله...
ريم: خلاص جذيه ارتحت.. يلا ماما كوابيس سعيده... باي..
نوف: خخخخخ باي ...

........

اليوم الساعه 11 الظهر

ريم: اماااااايه... وينج يلا...
ام ذياب: هاذوووني يايه...
ريم: انزين...
راحو الصالون...

ومن صوب ثاني نوف وسلموه وحلوم شالنهم منصور...

وخلود خطفت عليها ريم وام ذياب لانه الدريول لي شالنهم...

وصلو صالون "........" محد كان فيه غير المعدلات...

ريم: يلا كل وحده تحجز لها كرسي بسررعه...
نوف: والله انا اخر وحده .. ابي اطرش الكفتيريا مب ماكله شي...
ريم: طرشيلي شيش طاووق... وياج.. وديوو لا تنسين..
نوف: من عيوني خبله ديوو...
خلود: وانا بعد طرشيلي نفس خبله ديوو...
ريم: ههههههههه... وانتن ما تبن شي.,.؟
سلموه: لا طانكس انا ماكله اليوم...
حلوم: مي توو...
ريم: ماماتي ماتبين...
نوف اتدز ريم: دلووعه انطبي...
ام ذياب: هههههههههه خليها الدبه.. انا مابي ...
ريم: اقول نوفووه عليوه منو راح وياها..؟
نوف: اخت حلوم املوه... اونه ماتبي حد منا وياها يهاال...
سلموه: محد ياهل غيرها...

الكل خلص ولبسن فساتينهن .. غير ام ذياب طبعا ما بتلبس فستان.. مفصله مغربيه طرر...

ظهرن من الصالون ع الساعه 6 وسيده ع القاعه يساعدن امهاتهن..
ام ذياب:يمه ريم يودي خالج مسويلج تلفون...
ريم: واعليه علي المعرس... الووو...
نزلن كلهن من السياره وتوهن بيدشن الا ريم توقف وتقول لامها انه خالها شوي يبيها بشغله ثواني ووراهن...
لفت ريم وحصلت خالها يترياها ركبت وياه وشافته مب متكشخ ...
ريم: غنووووووووم ويهده... شفيك ليش مب كاشخ...جنه مب عرسك اليوم..؟
غنوم: عيل انا ليش زاقرنج..؟
ريم: فقتك زين ودني بيتكم لانه اقرب ...
غنوم : جين جين ماما...
وداها بيتهم وزخت ويهه .. وما خلت بودره ولا كريم اساس ولا الاثمد ولا المرطب ووووو.. لين طلع كشششششخه...
ريم: وابوووويه زخني زخني.. ما عبالي خالي جي حلوو..
غنوم يطالع عمره بالمرايه: يمممه من هاه هههههههههه...
ريم كفتخته: يلا لبس العقاال والعصاا حرك الساعه صارت سبع وشي...
غنوم : زين زين...

...........................

القاعه.....................
نوف: خلدووه وين ريموه..؟
خلود: النذل غنوم شلها تعدله اوني انا ماعرف اعدل رياييل ههههه..
نوف: عيل اشهد انه شيخ بيطلع ما دام هالخبيره طاحت فيه...
خلود: الله يستر كما حطتله بلشر وظل هههههههه..
نوف:عادي الحرمه تسويها ههههههههههههههه...

...............

ريم وصلها غانم القاعه وروح عشان يتابع اخر التجهيزات...
ريم ضيعت ما درت أي قاعه هو عرسهم...
شافها واحد مضيعه الطريج شك انه يعرفها... تقرب منها...
منصور: نوف شو قاعده اتسوين هني..؟
"عباله نوف لان الشيخه ريم ونوف مطقمات كل شي مع بعض"
ريم: هاه.. اخويه انته مغلط انا ريم.. بس ضيعت الدرب ماعرف أي قاعه..
منصور: هههه سمحيلي الشيخه... تعالي وراي انا بدليج الدرب..
وصلها منصور لين الباب وين شافتهم مرتبشين..
ريم: مشكوور اخويه..
منصور: العفوو هاه الواجب ...
دشت ريم وزخت نوف من ايدها وشلتها صوب الحمامات الله يعزكم لانها اتبهدلت بالدرب...
نوف: شو استواا..؟
ريم عطت نوف التلفون وين كانت مصوره غانم: يخرب بيت الييران..
ريم: وحليلهم شذنبهم ههههههههه
نوف: اللحين هاه ريل اختي..؟
ريم: يس...
نوف: خلاص ابيه وينه هههههههه
ريم: انطبي زين.. جي شكلي عدل..؟
نوف: يس..
ريم: هيه تعالي ضعيت بنص الدرب...
نوف: والقفطه..
ريم: انتي سمعي.. جان اييني واحد يقولي نوف شقاعده اتسوين برع..
نوف: ويوووو اكيد هاه منصور لانه الوحيد لي شافنا عقب المكياج..
ريم: مي بي والله..
ظهرن البنات والكل عيونه عليهن.. منو هالبنات لي لفتن نظر الكل..؟
ريم ونووف لي كسرن التيم...
الوان فساتينهن وحده زهري ووحده برتقالي بس الالوان يايه نفس الشي تقريبا.. بدون ايدين بس مغطيات ايديهن بسلاسل اتيي ويا الفستان... لانه الفستان كله سلاسل ومسويات المكياج والتسريحه ع شكل بيبي .. يعني شكلهن كان يبهر صج صج..
اما خلود كانت لابسه بحري مخصر وفرنسي من تحت روووعه عليها... وشعرها لين كتفها مقصوص مدرج..
حلوم فستانها اسود له ذيل ومخصر مع اكمام وايد حلوو.. وسلموه احمر ايدينه لين الكوع مع شغل ايد ع الخصرووايد رووعه ... الكل كان معجب فيهن...
ام ذياب وام غانم وام راشد"البعير يعني ام نوف" وام منصور"يعني ام حلوم بعد" يقهوين الحريم..
ريم: اييه يالمخسف المسووخ ما بترقصن..؟
نوف: سووري انا ماعرف...
ريم: والخيبه يالجذوووب.. يلا يلا جدامي..
حلوم: هيه خلنا نطمش...
ريم: حلوم انا سمعت تعرفين ترقصين مصري يلا..
حلوم: اناا!!.. ههههههههههه سووري حبيبتي ههههههههه
خلود:ريموه وصمخ التلفون لي عندج يرن من ساعه..
ريم: والخيبه .. اصص انتوو..

....
بوذياب: ام ذياب اللحينه بييون عرب اباج تقهويينهم عدل وما تودرينهم..
ريم: اولا انا مب ام ذياب... ثانيا من هالعرب..؟
بوذياب: والعله تعل العدوو ان شاء الله.. انتي من وين ظهرتي..؟
ريم: والله والله والله من بطن امي قسم بالله...
بوذياب: جب انتي اللحينه وقولي لامج لي قلته..
ريم: زين ابويه من هالعرب.؟
بوذياب: ظهري برع بتييج حرمتين وبنت... ولا تقصرون فيهم..
ريم: جين جين بابا...
...........

خلود: شو يبا ابوج..؟
ريم: اونه فيه عرب بيونا ويبالي اتلقف لهم..
نوف: يلا يلا بروح وياج جان يخطبوني ههههه
ريم: خخخخخخخ يلا لبسي عباتج..لانا بنظهر...
نوف تلبست عباتها اهي وريم ... وظهروا للعرب بس ريم افتر راسها لانها ماتعرف الحريم...
لتفت عليها واحد بالغلط وتعلق قلبه بها... هاي لي كان يباها من زمااان بس الظروف.. شاف ويها لانه هبت نسمه طيرت الغشوه مالت ريم بس تلاحقت بها.. ما ظنت انه حد بيشوفها...
وشوي شافت حرمتين وبنت ... ريم شكت انهن هن..
نوف: السموحه خواتي انتن ياياات عرس منو..؟
....: غانم ......ي تعرفين وين القاعه فديتج لانا تونا يايات وقالولنا بيتلقفون لنا وما حصلنا حد...
ريم: تم وصلتن تعالن عيل وياي...
راحت ريم ونوف جدامهن عشان يدلينهن بالدرب...
العنود: ما جنج ريموه ...؟
ريم انصدمت وردت ورا: عندووه الهبله..؟
العنود: غلطانه شيختج...العنود...
ريم كفختها ع راسها: جي ما عرفتج يالدبه...
العنود: عيل ما عرفتي امي وعمتي"حرمه عمها"
ريم ردت وسلمت عليهن: سمحن لي والله ما عرفتكن..
ام سعد: مسموحه فديتج...
ام نايف: بالحل الغاليه...
ووصلن القاعه ودقايق ين منور وميروه وعهود لي كان يايبنهن ميود...
وكان العرس ولا احلى عنه... صج صج روووعه... وعليوه لي كانت تهبل اكثر بحلاتها لي ابهرت الكل... واللحينه دشت المعرس...
طبعا لي الكل لبس عبايته... وشوي الا يدش رشود"البعير الناطق" اللي كاسر التيم وغير البنات لي تمن مبحلقات فيه وحلوم منقهره منهن .... وعقبه دش ابوها وخالها وسلمو عليها... وطلعوو... واللحينه دشت المعرس لي الكل متخبل من شكله.. كسرر التيم هالمرره صج صج... عليوه عيونها بالارض يوم رفعتهن شافته.. لي حبته من خاطرها... عسا الله لا يفرقهم... وهو الربشه لاعبه فيه لعبه وحليله وغير انه من الطبع الخجول ولي يستحي ... تقرب منها وحبها ع راسها ...
غنوم: مبرووك... واخيرا...
عليوه ابتسمت: الله يبارك فيك.. الله فرجها...
غنوم مسك ايدها: يااااااالله ماتخيل .. اخيراااا صج صج..
عليوه: ههههه ...
غنوم: علني مانحرم من هالضحكه...
تجدمت ريم عقب ما عقت الغشا والعباه لانه يعتبر خالها يعني عادي...
ريم : احم احم نحن هنا.. مبروووكييين يا احلى ثناائي...
خلود دفرتها: ياخي انا المفروض ايي قبل يالخبله هههههه.. مبرووكين...
غنوم وعليوه: الله يبارك فيكم.. وعقبااالكم..
ريم ترفع ايديها: اميييييييييييين...
غنوم:اييه عقلي ههههههه
مزون: مبروووووووك فديت عمرك...
غنوم قام وحضن اخته: ما ورا يوم ييتي قلت نسيتينا...
مزون: ههههههه حد ينسااك يالخبيل... قم عني بسلم ع حرمتك...مبرووك فديتج..
عليا:الله يباارك في حياتج الغاليه...
....................

خلص العرس وكل واحد رد بيته وهو متكسر ... بس اهل الشارجه لي هم مايد والعنود وميره وام سعد وابو سعد وسعد... الكل بات عند قوم خلود لانهم مايرومون يردون اخر الليل وهم تعبانين...بس قوم نايف ردو...اما قوم مزون ما رضا ريلها وخذ شقه بفندق ورقدوا فيه وبالباجر بيروحون...
وغير لي كانو عند قوم الريم.. كان احمد وخلوف وصبوح وهزااااااع وبو حامد وحامد بكبره الاخ هني.. اما بو عويش يئ العرس وروح...

..................

الشباب ببيت بو ذياب خذوها سهااريه وحتى بو ذياب سهر وياهم...

..............

بين خلوف وصبوح
خلوف: ما حاولت وياها..؟
صبوح: لاء..
خلوف: بس انته تعرف انها ياهله ما تعرف مصلحتها...
صبوح ببرود: زين..؟؟!!..
خلوف: يا مبررردك.. انته من متى ما تكلمها..؟
صبوح: من اول ما سوت ربيعتها الحادث يعني من قبل شهور...
خلوف: الله يساامحك...
صبوح: الله يسامح اليميع... ويسامحها...
خلوف حطى ايده ورا صبوح : تباني اكلمها..؟
صبوح: نفس الكل اخافها بعد تكرهك نفس ما كرهتني...
خلوف: انته بعدك ما عرفتها..
صبوح: شقايل..؟
خلوف: هاي الريم... ولو سوويت لها ما سويت... بعدها بتسامحك وبترد نفس الاول..
صبوح: ماظن...
خلوف: انته جربت معاها..؟
صبوح: مابي.. تبيها اتقفطني..؟
خلوف: ماادريبك والله..
صبوح : بروح اشرب ماي ... تبيني اييب لك شي..؟
خلوف: لاء مشكور...

.................
في المطبخ كانت ريم تبي تاكل شي.. ماياها رقاد.. لابسه جلابيه نوم طويله مع اكمام.. وشعرها معقصتنه ع طرف ياي شكلها طفوولي...

ريم: دخيلك .. دخيل الله... دخيلك ع الروح...
محبي عليك الله.. انا ميت مجروح.. شكيت الامر لله..
قاطعتها حمحمه حد دش المطبخ...
صبوح: احم احم...
ريم طالعته من طرف عينها ما تنكر انها بعدها تحبه وغلاته بقلبها وكيف وهو لي كان لها السند وكل شي بحياتها... بس بعد طنشت ويلست تكمل تغني ويلست اتسوي نسكافيه لها...
صبوح: تصدقين توني ادري صوتج حلو..
ريم :...................." الاخت عاطيه طاف "
صبوح: ريم لي متى جي بتمين جي..؟ ماحرام عليج..؟
ريم صدت صوبه: ومب حرام لو ماتت وهيه زعلانه مني.. وهيه لحد اللحينه محطيه بخاطرها..؟
صبوح: ريموه انا كنت ابي مصلحتج والله.. لا اكثر ولا اقل...
ريم: ماعليه زين"وصدت الصوب الثاني"
صبوح تجدم منها: ريم انتي بنت اخويه ويعز عليه اشوف الناس يرمسون عليج بالشين.. والله..
ريم صدت صوبه...
صبوح: هاه ريم.. بتمين ع الحاله جي يعني..؟
ريم طاحت بحضن صبوح تصيح.. لووعه ع الايام لي كانت مفارقتنه وما تكلمه .. كانت تعزه معزه ما صارت.. محد يروم يأثر فيها...

....................

خلود : ياااااي بتيي عرووس ببيتنا..
ميره: هيه والله كششششخه..
خلود: اللحينه شعليها ببرج العرب وعقبها ماليزيا ...
العنود اطالع فوق: ياااي متى بنعرس يخلونا جي نحوط..
خلود: هههههههههه خبله...
العنود: اقووول ماتبينا نظهر نيلس وياهم..؟
خلود: غااايته ...

.........
في ميلس قوم خلود<< بلف بكم خخخ

سعود: ميود شوهاه.؟
مايد تخرع:وش..؟
سعود: شعر ابيض براسك..
مايد يقوم يربع صوب المنظره: وينها وينها... عنلاتها بعدني صغير طالعتلي من اللحينه...
سعد: ههههههههه هاه يخورط عليك وانته تصدقه.. صج غبي ...
سالم: خخخخخخخ اقووول فيه جمعه مستويه ببيت بو ذياب...
سعد: ومنو هناك؟؟؟
سعود: شلتنا الكريمه.. هههه تعرف خلوف..؟
سعد: هيه....
سالم: وتوامه صبوح..؟
سعد: هيه...
سالم: وهزاع واخويه احمد..
سعود: وابو وخوه حامد...
مايد: انا بصراحه هاه حامد ما عيبني مووليه.. امما هزاع ع عيني ...
سعد: هيه والله حتى اخوه احمد ما شاء الله عليه مذرووب..
سعود: تدري انه يدرس ويا نايف هاه..
مايد: هيه...
سالم: هيه صح وينه نايف..؟
سعد: ما واحى خلص العرس والا طار صوب الشارجه...هوه واهله
سعود: ربي يحفظهم...
وشوي الا يسمعون دق ع البااب...
خلود: ويوووووووه ينوووووون هني...
سعود: محد غيرج يني ياليعروفه...
خلود: ندخل والا ممنوع..؟
سالم: والا لي تبي ادش تدفع تكت عشان المروور...
سعد: ههههههه وابوويه عليك انته دشن وما عليكن منه...
العنود: فديييت اخويه والله...
مايد: وانا ولد البطه السوده هاه..؟
ميره: انا بتفداااااك ههههه...
خلود: عيل اما بتحيز منو باخذ..؟
سعود: انا والله ريموه كافيتني..
مايد فز قلبه من سمع طاريها: هههههههه
سالم: والجذووب انا ريموه حقي..
خلود: والله ما جنها بنت ادم سلعه خليتوها تتضاربون عليها...
وشووي الا رن تلفون خلود...
سعود: هاه منوو تغازلين من ورانا يدق اخر الليل...
خلود : بحطي سبيكر واسمع...
ريم: الوووووو الوووو الووو مرحبااا ...
خلود : مرااااااااااااحب..
ريم: يا هلا والله ببنت ام امي ...
خلود :هههههههههه هلابج...
ريم: ما رقدوو..؟
سعود: فدييييييت هالصوووت والله...
ريم سمعته: فديييييييييت راعي هالصووت...
سالم: احم احم نحن هناااااااا...
ريم: وفدييييييييت راعي الاحم احم وانطبوو لا تخلووني اجب الشاهي ع ايدي...
ميره: الله ريموه خاطري بشاهييج...
ريم: والعثره جي الوحام ضارب عندج؟؟؟
ميره: نذاااااااااااله ههههههههه جب الله ياخذج...
ريم: هئ هئ سعووووودي شوووفها...
سعود: ميروه عن الغلط يلا...
مايد: هههههههههههه جلبوها حلبه مصارعه...
ريم: بسم الله الرحمن الرحيم من صوته هاه..؟
مايد: جب جب عنلااتج زاد ...
ريم: ميوووووووود ههههههههههههه والله ماعرفتك الله يغربل عدووينك...
العنود: كح كح نحن هنااااا طال عمرج...
ريم: اووووووه الشله كلها هني.. مب انا محد عندي...
سعود: الجمعه مب عندكم..؟
ريم: بالله عليك تبيني ارتز بوسط الرياييل..؟
مايد: مب كلهم يقربولج..؟
ريم: يس بس فيه ناس ماطيقهم وياهم مادري مارتاح لهم...
خلوف دش المطبخ: حشا هالتلفوون حتى نص الليل ..؟
سالم: خليفاااااااااااااااااااااااااااااان ..
ملاحظه ريم محطيه سبيكر تعابل في المطبخ...
خلود: صمختني علك..
خلوف: هلا والله بالشيبه...
سالم: حرررمتك ... ههههههههههههه
خلوف تعمد يقول: هيه دواها هالعيوز... "يقلدها"ما احسه الا شروات اخويه ...
خلود كانت سرحانه وعقب انصدمت من لي سمعته...
ريم: هههههههههههه زين خليفان هاذوه الشاهي...
خلوف: تراه احم احم يباااج...
ميره + عنود: ويووووووووه..
سالم: ول ول عيني عينك... ههههههههههه
سعود: لا لا انا اغاااار ..
ريم: جبووووا انتووو علكم الصحه...
مايد: والله انا شرات الاطرش بالزفه منو هاه الاحم احم..؟
خلود:هههههههههههههه هاه ريموه افضحج..؟
ريم: هههههههههه عادي حد مايدري.. ياخي مفضوحين..
مايد: لا لا انا مافهم بالاشااره...
خلوف: اختصر عليكم الوضع.. احم احم يعني هزاعووه...
ريم: لو سمحت اسمه هزاع...
سعود: عاشووووو ههههههههه...
سالم: ماتوووووووو ...
ريم: هب هبااك الرب خخخخ يلا جلبوو ويوووهكم بعد بروح ارقد لحافي يزقرني..
خلود: اوكي ريموه ابااج بسالفه ويت بس لا تحطين سبيكر وانا بظهر...
ريم: اوكي..
وتأشر لخلوف انه ييلس وياها واهي كانت حاطه سبيكر << طاعو النذاله..
ظهرت خلود من عندهم:ريموه انتي شو قايله لخلوف..؟
ريم: ماشي شو قلت مثلا..؟
خلود تقلده: نفس اخويه هاه..
ريم: يالغبيه يوم كنتي تقولين كان يسمعج من الدريشه رحت افهمه بس ما رضى...
خلود: افف ياخي انا غبيه والا شوو.. وربي اني احبببببببببه...
ريم: هاااااه عيدي.. والله كنت متأكده مليووون بالميه...
خلود: انزين اللحين شو الحل..؟
ريم: ماشي..
خلود: كيف وهو ماخذ فكره اني احسه نفس اخويه..؟
ريم: لانه يسمعج اللحينه فما يحتاي تقولين له...
خلود: انزين كيف اشرح لـ"وسكتت عقب ما استوعبت شقالت ريم" هاااه..؟
خلوف: والله والله والله اني بعد احبج.. ومن يوم قلتي ذيج الكلمه ما هنالي نوم ولا اكل.. سميتي بسيووف بقلبي.. بس اللحينه انا اسعد واحد فيكم...
خلود صاااااااخه..
ريم: هاه خلود..؟
خلود:ريموه بخليج اللحينه عقب ما استوعب لي صاار..
ريم: وحليييييييلج يا خالتي ههههههههه زين زين باي..
خلود: باي..

....
ريم: شسوويت الله يخسك...
خلوف: آآآآآآآه وطلعت تحبني تحبني تحبنـــــــــــــي يا ناااااس...
ريم: صخ صخ بتفضح عمرك هههههههه...
هزاع داخل عليهم: وانا اقووول وينهم .. داقين سووالف الحبايب..
خلوف: هههههههههه تعااال كلم الحبيبه...
ريم دفرت خلوف: جب ...
هزاع: ياخي كيفي احبهاااااااا... حد عنده مااانع..؟
خلوف: خالها غاانم هههههههههههه...
هزاع: سخيييف.. جلب ويهك...
خلوف:ان شااء الله...
ريم واقفه وعيونها فالارض وقلبها يدق طبوول
هزاع: شحالج حبيبي..؟
ريم: من نشتكي من باااس.. من جدااك..؟
هزاع: امم زفت من دونكم..
ريم: هههههههه عله مب دوم زفت..
هزاع يلس ع الكرسي يطالع ريم لي شكلها بيبي: ريمااني..
ريم بدون شعور: عيوونها..
هزاع: خاطري اقولج شي كاتمنه عنج من زماااان...
ريم: شنهوو..؟
وشووي الا هزاع يمسك بطنه من العووار... مب قادر يتنفس ولا يتكلم..
ريم: هزااع هزاااااااع بلاااك..؟
هزاع: ااااأأأأأأأأأأأأه...
ريم حاولت تشربه ماي بس مارضى: خلوووووووووف خلوووووووف...
هزاع يغمض عيونه بقوو... ويتنفس بصعووبه.. وويهه غادي احمر..
ريم مسكت التلفون ودقت ع خلوف: خلوووف تعاال المطبخ بسرعه...
ثواني وخلوف عندها ساعدها وركبو هزاع السياره اللي ثواني واغمى عليه..
ريم: خلوووف دخيلك طمني عليه..
خلوف: سيري زقري صبوح والا احمد...
ريم: زين..
ريم ربعت صوب ميلس الرياايل وكان بويهها احمد لي اخرع من شاف دموعها..
احمد: بلااك اتصيحين..؟ " كان متروع عليها .. وما يبي يشوف دموعها"
ريم ما رامت تنطق كل لي سوته مسكت ايده وودته صوب خلوف وروح وياهم المستشفى...
اما ريم يلست متروعه طول الليل مارقدت وتصيح وتدعي ربها انه ما صابه مكروه..

...............

سعود كفخ اخوه: ياخي انطب عن البنت وحليلها مستحيه وانته يالس اتطالعها جي...
سعد: هيه صج باجر بتستوي حرمتك وبتشبع من مجابلها..
سالم: جب جب انته ويااه..
مايد: هههههه وحليله هاه العاشق الهيماان...

كانو مسوين شلتين في الميلس وحده للبنات ووحده للشباب.. يعني ما كانن البنات يسمعن..

........................

ريم: خلوف ولي يعافيك اول ما تعرف بلاه تسويلي فون..
خلوف: ان شاء الله واللحين سكري الدكتور كاهو ييئ..
دكتور: انته حضرتك بتقرب للمريض هزاع...
خلوف: هيه انا عمه..دكتور طمني عليه...
احمد كان واقف بعيد وتقرب من شاف الدكتور يكلم خلوف...
دكتور: اهو حضرته عنده سرطان في الدم .. وهاي مضاعفات لانه ما واضب ع العلاج لي عاطينه اياه...
خلوف منصدم : دكتوور متأكد هاه هزاع حميد..؟
دكتور: ايوه دا بقاله كتير بيراجعنا هني عشان علاجه..
احمد ما رام يتكلم الصضدمه شلت لسانه... وحاله خلوف اردى كان موول مب متقبل الوضع..
احمد: ممكن انشووفه..؟
دكتور: حاليا اهو راقد لانه عاطينه منووم..ترومون اتزورونه باجر...
احمد: يصير خير ان شاء الله...
خلوف ماكان يتلكم كانن دموعه متجمعات بعيونه.. هاه الغاالي .. هزاع محد غيره.. لي الكل مسويله عشرين الف حساب.. هاه لي كل ما قالو هزاع قالو والنعم فيه.. هاه لي كان رابي وياه .. لي كان يتضارب وياه ع الحلاوه يوم كانو يهال... هزاع الغالي.
اما احمد كان شبه مصدق... يعني ايمانه بالله كان قوي.. كل شي يقول انه مكتوب ماشي يصير ومب كاتبنه ربه...

................................

ريم منصدمه من الكلام لي صااير.. اكيد تحلم... يوم قال خلوف انه بيسكر وطى التلفون بس ما سكره.. كانت ريم ع الخط وتسمع كل كلمه.. الصدمه ماليه وييهاا... تصيييح بحرررقه.. هزاااااااااااع حبيبهااا.. يمكن يودع هالدنيا..؟ يودرها بروحها..؟ لازم يعني يصير شي يفرق بينهم..؟ ماكانت تروم تحمل هالافكار رقدت عل وعسا انه تقوم باجر وجنه ماشي صاير..

................

احمد وخليفه ردو من المستشفى وحصلو بو حامد وحامد وصبوح وبوذياب اللحينه بيرقدون...
وخبروهم .. بس كان بو ذياب وبوحامد يدرون... ما ابدو أي تفاعل غير الله المستعان.. اما حامد ما تتوقعون شو رده فعله... ابتسم.. جنه هاه من نصيبه.. فرح..
بتدرون ليش بعدين...

..................

انتشر الخبر انه هزاع فيه سرطان الدم... خلااص الخلايا ماتن ومب باقي له وقت طويل عشان يعيش... كمن يوم وبعدها يكون هزاع في الارض ...

قامت ريم الصبح وشافت امها عندها تصيح... ريم عيونها كانن منتفخات يدلن ع انها كانت تصيح...
ريم: يعني صج..؟
ام ذياب حضنت ريم بس ريم دفرتها وقامت عنها بدون ماتتكلم ولا حتى تدمع عينها.. قامت وغسلت ويها وكانت خلود والعنود وميره في الحجره.. بس ما كلمتهن ولا حتى سلمت عليهن... يلست شوي بعيد عنهن اتطالع الفراغ.. بعدها مب مستوعبه لي صاير...
خلود: ريم خلاص.. ما يحتاي تسوين جي بنفسج...
ميره: عسا ان تكرهو شيئا هو خيرا لكم..
العنود:ريمااني اعرف انج تحبينه بس ادعيله..
ريم ما كانت تجاوب كان قلبها يتقط الف قطعه بكل كلمه.. عقب قالو انه سالم وسعود بيدشون عندها فضهرن البنات..
سعود تقرب من ريم ومسك ايديها: ريموه اباج قويه توقفين وياه..
ريم نفضت ايدين سعود ولوت ع عمرها.. ماكلمت حد...
سالم حطا ايدينه ع ظهرها: ريموه حبيبتي خلاص ما عليج الا انج تدعين له..
ريم مسكت ايد سالم وفرتها بعيد عنها.. ماتدري ليش اتسوي بالكل جي.. ريموه لي الكل عرفها وااااااايد تغيرت بشكل كبير...

.......................

هزاع: خلاص يمه ترا ماصار الا كل الخير...
ام حامد: حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ع لي كان السبب"كانت تقصد ريم"
هزاع:امااااايه بس عاد...
بوحامد: سوي درب يامره الكل بييون اللحينه..
ام حامد: خلاص انا بروح الحجيره لي عدالينا...

................دقايق...
سالم + سعود + خلوف+ احمد + صبوح + حامد + مايد + سعد داشين الغرفه.....
سالم: هلا والله... حمدلله ع السلااامه يالدب...
هزاع يبتسم: ربي يسلم غاليك...
سعود: ما تشوووف شر ...
هزاع: الشر ما اييك ...
ويلسو الشباب يسولفون وياه ... وغيرو جوه الكئيب لي كان يعيشه.. اللحين الكل يدري انه مصاب بالسرطان وباي يوم يمكن يموت.. !!...

..................................

غنوم من سمع طاري مرض هزاع كنسل كل شي وقال بياجله.. وعليوه كانت وياه ما عارضت.. وداها بيت الريم عقب ما خطفو ع نوف وشلوها وياهم..

نوف: بنات شو حال الريم..؟
خلود طالعتها وردت اطالع الارض مب رايمه تنطق حال الريم كيف..
عليا: يعني حالها ردي..؟
نوف: لا عليوه لا تقولين جي حرام عليج.. ريموه مهما صار ما تكشر بوييه حد..
ميره عيونها تدمع"حساسه الاخت" : بس ريم حالها ما يسر..!!..
نوف: اهي وين..؟
العنود: تعالي اوديج لها بس ما اييسر ادش..
نوف: زين..
ودتها حجره ريم لي كانت سوودا.. وريم يالسه ع الطرف... اتطالع المجهول...
نوف اول ما شافتها ربعت لها... وحضنتها...
نوف: ريماااني كيف جي مسويه بعمرج..؟
ريم اول مره تتكلم : بيودرني يا نووف تخيلي..؟
نوف صاحت ع حال ربيعتها: ريم واللي يعافيج ... تراه هاه المكتوب محد يروم يعارض حكمه ربه...
ريم: والنعم بربي بس بس هزاااع شلون بيودري..؟ بيخليني برووحي..؟
نوف: خلاص ريم... شرايج نروح له اللحين.؟
ريم دمعت عينها .. لي من زمان يحاولون يخلونها اتطيح:اريد اموت بداله..
نوف تبعدت عن ريم وعطتها كف سنع: ريم اذ تتحرين انه الموت لعبه تراه مب جذيه.. واذ انتي مب نفسج غاليه عليج... تراج والله والله غاليه علينا.. غاليه عليي..
ريم تمت منصدمه.. نوف صح ربيعتها الروح بالروح.. بس ما كانت تدري انها هالكثر غاليه... صح فيه مواقف تبين هالشي بس هاه غير حست ريم بفرحه انه حد يحبها جي: نوف سمحيلي " ولوت عليها وتمت اتصيح" بس بس حرااام...

..................

انتهى الفصل الاول......
الفصل لي بعده بيبدا من زياره الريم لـ هزاع... شو بيكون رده فعله.. او فعلها..؟
ريم من بتشوف فالمستشفى...؟
حامد وش بيقوول..؟
وع فكره الفصل الياي اعترف انه مب طويل.. لانه مافيه احداث وايد تنذكر..
اشياااء ومقتطفاات مريعه واخرى حزينه واخرى ساره عشان انكمل قصتنا....


































الفصل الثاني...............................................................

مسموح ابعد عن هواي...

مقدر اجامل واخدعك...

واسمحلي لو تلقى سواي....

غيري ترا ما ينفعك...

ضنيت بك شوقي ورجاي...

والعمر اقضيبه معاك...

والغالي لي ارخصته معاي...

حسبي على من دلعك...


الكل طلع.. خلا الجو لها بروحها.. معاه..!!... خلوها اهي والموت يحاصر لي كانت تحبه.. اطالعه من بعيد لي تقربت منه.. مسكت ايده لي فيها المغذي... حست بقبضته تزيد... وعيونه مغمضه..
هزاع: اخيرا ييتي..؟؟
ريم تروعت بطلت ايدها وردت لاخر اليدار..
هزاع بعده مغمض عيونه: ريم.. سمحيلي الغاليه..
ريم يلست ع الارض وحاضنه ايديها ...
هزاع فتح عيونه يطالعها... ريم اطالع عيونه... دومها تتذكرهن...
هزاع حاول يقوم بس ريم اسرع منه تقربت منه عشان تخليه يرقد ع السرير...
هزاع: زعلانه!!..؟
ريم ما تكلمت يلست ع الكرسي لي عدالي الكرفايه...
هزاع مسك ايدها : ريماااااااني.؟
ريم طالعت بعيونه: صج والا يجذبون عليه..؟ صج لي سمعته هزاع..؟
هزاع كان راضي بالي هو فيه.. لانه من زمان يعرف مرضه.. ومتقبل انه بيموت باي يوم بل باي سااعه...
هزاع: ريم انتي مؤمنه بقدر الله...
ريم: انته كنت تدري من زمان بس ما طعت تقولي..
هزاع: عيل امسات فالمطبخ شو عبالج بقولج..؟ كنت بقولج لي انا فيه..
ريم: بس حرررام ..
هزاع: اش ريموه حبيبتي ... نتلاقا بدار احسن عن هالدار...
ريم دمعت عيونها:امين...
هزاع رص ع ايد الريم وباسها...
هزاع: ريماني اباج تكونين قويه بدوني..و أي حد تقدم لج وشفتيه عدل وافقي..
ريم ارتعبت: بس انا لك..
هزاع:حبيبتي انا مابطول ايام وما بكون وياكم صح...
ريم دمعت عيونها .. وتهز راسها بايجاب..
هزاع: خلاص عيل..
ريم تهز راسها بالنفي: انا كيف بعيش بدونك..؟ "وتصيح"
هزاع مسح دموعها ومسك طرف ويها: ريماني حبيبي .. قلنا نباج تكونين قويه.. والا مالي خاطر عندج..؟
ريم: الك اللك..
هزاع: عيل يا حبيبه هزاع ما نباج تصيحين وتستوين ياهل...
ريم: محد غيرك ياهل يالدب...
هزاع: هههههه هيه جي اباج يالدبه...
خلوف دش: بس بس بس خلص التاايم .. قطعنا عليكم وحليلكم..
ريم: ههههههه سبااال الاخ...
خلوف: الله عليييييج رديتي ريم القبليه..؟
ريم: ليش تشوفني وحش جدامك..؟
خلوف: خخخخخخخ يعني...
هزاع: خلوف ريم خلوها بعيونكم لاحد يغلط عليها..
ريم: احم احم...
خلوف: هيه بعيونا .. وانته فوق روسنا.. ويلا عن الدلع خلنا نروح انخمس ويلات اللحين...
هزاع: ياليييييت...
ريم كانت صاخه تسمع هزاع... ما تدري انها اخر لحظاات حياته ... اخر كلمات تسمعها...قبل لا تظهر هيه سمعت همسه... تقول احبج...
وهيه ظاهره ومب متغشيه دعمت واحد كان يبي يدخل الحجره.. لفت صوبه.. شافته يطالع مستغرب.. جنه من زماان يعرفها...
سعد: السموحه الشيخه...
ريم طالعته : بالحل اخويه...
سعد: امم حد عند هزاع" الاخ يبي يطول وياها شكله"
ريم: بس خليفاان..
سعد: خلاص مشكوره الشيخه...
ريم: العفوو..

..........................................

خلود: يا ماما خلاص هزاع ما فيه شي.. روحو ماليزيا..
ريم: عليوه عشان خاطره.. تراه ما يحب هالحركات...
عليا: الشور مب شووري... "واطالع غانم"
غانم: خلاص بس عقب ما اترخص من هزاع..
ريم: تسلم خالي..
عليا تقوم: يلا غنوم البنت تعبانه وحليلها..
غانم: غاايته..
ريم: لا تعبانه ولا شياته ما قعدتوو..؟
خلود: مره ثانيه الغاليه..
سلمو عليها وروحو بيتهم اما ريم راحت دارها.. تبكي بصمت ع ايامها..

..........................

قوم بوسعد ردو اليوم البيت عقب ما سارو لهزاع...

العنود: وحليلها ريموه.. كاسره خاطري...
ميره: الله وياهم..
ام سعد: هيه والله ما تستاهل.. مذروبه فديتها..
مايد:حتى هزاع ما شاء الله عليه..
ام سعد: الله يكون بعونهم...

.....................
في غرفه هزاع محد فيها الا يوم دش حامد...
حامد بنظره: الحمدلله ع السلامه وبدون سلامه اصلا.. كيف سلامه وفيك الخبيث .. الله يبعده عني.. امييييه...
هزاع : امين...
حامد: تدري بستانس يوم بتروح.. ع الاقل محد بيعايرني بك..
هزاع ببرود: مبروك مقدما..
حامد: متى بتموت زين..؟
هزاع : مادري يوم الله ياخذ روحي..
حامد يرفع يديه: هالسااعه يااارب..
هزاع: هالكثر مضيج عليك المكان..؟
حامد: يالله.. وااايد مضيج..
هزاع: ماعليه كلها كم يوم وبترتااح..
حامد: ماروم اصبر كم يوم ابيك تموت هالسااعه..
هزاع: حاامد قرب اشويه..
حامد: امييييييه اخافك تعديني بهالخبيث اعرفك..
هزاع: يالغبي ما تنعدى بالخبيث...
حامد تقرب منه: خير..!!؟
مسك هزاع ايده: حامد ابيك توعدني..
حامد: ع شو ان شاء الله..؟
هزاع: اهلي اهلي اهلي... ابووي لا تخليه يوطي راسه بك.. دخيلك ترفع روسهم..
حامد بطل ايده من هزاع: اسمحلي ماروم..
هزاع: حاامد دخيلك...
حامد: نو نو نووو وي..
هزاع:يعني الاجانب لي كل مره ويا وحده منهن بينفعنك..؟
حامد: تسليه وقت..
هزاع: يا حامد خل ربك جدامك... كيف بتجابله يوم القيامه..
حامد: ههههه عندها يحلها الف حلال..
هزاع: الله يهديك..
حامد: وما يهديك..
هزاع: الشيخ تراه اذن روح صل..
حامد: هههههههه انا ماصلي...
هزاع: هااه..؟
حامد: مااصلي تسمع والا لاء..؟
هزاع: ليش..؟ حرام عليك يا حامد..
حامد: انا من استويت ماصلي حتى ماعرف اصلي.. اتيي انته اخر العمر واتقولي صلي..؟
هزاع: استغفر الله يا حامد... ربي يهديك ربي يهديك..
حامد وهو يطلع من الغرفه: يابووك موت وريحناااا...

............................................

انتهى الفصل الثاني.........................
ريم شو بيصير لها بالجزء الياي..؟
وبتبدا المدرسه بالجزء الياي.. وتابعو احداثها ...
خلود وخلوف وشو بيصير بينهم..؟
صبوح هل بيتم ع حب عويش والا بيرضى ببنت خالته لي بتكون من نصيبه..؟



الجزء الخامس والعشرون..................................................................



على كثر السنين الي تمر ولا قدرت انساك...

خيالك ساكن عيوني ترا لو طالت سنيني...

احبك اعشقك واهواك وابقالك على ذكراك...

حبيبي حبك العذري جرى بمجرى شراييني..


.......................

نوف: الوو..؟
ذياب: الوو..
نوف: هني الريم..؟
ذياب: هيه بغرفتها وتقول ما تبي تكلم حد..
نوف: انزين قولها نوف تبيج..
ذياب: ان شااء الله ...
ريم يت من قالها نوف تبيها: الوو..
نوف: مرحبااااا..
شويخ كانو شابكين الخطوط وثلاثه يتكلمون: مرااااحب...
ريم: اللهم سكنهم في مساكنهم...
نوف: شو شايفه جدامج ينون..؟
ريم: لاء... شحالكن..؟
نوف: انا بخير..
شويخ: مي توو رقيص...
ريم: عسااه دوم..
شويخ: شحالج انتي.؟
ريم: كالعاده...
نوف: لي متى..؟
ريم: لي ما اموت..
شويخ: خلاص يا ريم ترحمي عليه..
ريم: ربي يرحمك يا هزاع..
نوف: امين...
شويخ: يقولون باجر مدرسه..
ريم: سمعت جي..
نوف: غبيااات.. شي اشتريتن..؟
شويخ: انا صرراحه هيه.. خميت السوق بكبره..
نوف: شعليييج.. دلوعه سيف اللحينه عقب الحادث..
شويخ: هيه شفتي عااد.. رب ضاره نافعه..
نوف: هيه يام الامثاال..
شويخ: ريمااني وينج..؟
ريم: هني..
نوف: سولفي..
ريم: مالي خاطر..
شويخ: نحن شابكات الخطوط نبي انونسج وانتي مالج خاطر..
ريم: مابي استانس..
دقايق ودشت خلود ع ريم الصاله لي محد فيها غير ريم... والاولاد شلهم ابوهم يشترون للمدرسه خاصه انها باجر..
خلود: السلاام عليج..
ريم: وعليكم السلام..
خلود: يالسه ترضعين التلفون كالعاده... منو يغازلج..؟
ريم: نوف وشويخ..
خلود: الله شابكات الخطوط المخبل..
نوف: قوليلها محد خبل غيرها...
ريم: تقوولج محد خبل غيرج..
خلود: خبل ريلها الاحول..
وشوي دش سعود ....
ريم: يلا بناات بخليكن اللحينه... الشيخ سعيد وصل..
نوف: واقردي سلمي سلمي..
ريم: هلا والله بسعود.. نااس يسلمون عليك..
سعود: اهليين بج.. سلمي عليهم واايد...
شويخ : كح كح نحن هنااا!!..
ريم: يلا بنات جلبن ويوهكن..
نوف: جاو..
شويخ: ميااو.. حافظنج الرب ونتلاقا باجر..
ريم: يصير خير...فمان الله...

...

خلود: وحليلكن المخبل..
ريم: شحالكم واخباركم غرريبه ..
سعود: عااد مب غريبه نحن كل يوم هني بس ناس متبطرين ما يطلعون لنا..
ريم نزلت راسها: السموحه..
سعود قربها منه وحطى ايده ورا ظهرها يواسيها: الله كريم يا ريم ما يصير لي تسوينه...
ريم: ماعليه.. ماعليه...
خلود كانت ظاهره برع ودخلت وبايدنها اكياس: اندووج انكسر ظهري حشاا..
ريم: وش هاه..؟
سعود: شغل المدرسه...
ريم: بس ماريد..
خلود: اشش.. امج قالتلي انج ما طعتي تشترين وشريت لج..
ريم: عبلتي ع عمرج..
خلود: لا عباله ولا شي.. بس نبي ريم القبليه..
ريم: بكم شريتي.؟
خلود: الاخ سعيد لي دفع مب انا..
ريم: سعودي كم خريت عشاني..؟
سعود كفخها ع راسها: ونحن بينا هالكلام!!!.؟؟
ريم: يلاا سعوود..
سعود: والله ماخذ درهم عنج.. وانا حلفت..
ريم: الله يسامحك بس عبلت ع عمرك..
سعود: حاظرين للغالين..
ريم: تسلمون فديتكم..
خلود: يلا سعود..اخاف عمي بو ذياب ايي ونحن هني.. بيكون شكلي غلط..
سعود: يلا زين...
ريم: ما تقهويتو..؟
سعود: يكثر خييييرج بس مستعييلين..
ريم: مشكورين ما قصرتوو..
خلود: العفوو..

...............................

يوم المدرسه.......

الكل يمشي ويطالع ريم بنظره غريبه.. ريم ما رفعت عينها من الارض.. تحاول تحبس دموعها... تغالب ذكريات هزاع لي من فتره انتقل لرحمه الله... ربي يرحمه..
دشت الصف والكل يطالعها بالعاده ريم اول ما ادش اتسوي دوشه بالصف بس هالمره هااااااااديه.. يمشن البنات صوبها ومحد تجرأ يمد ايده يسلم حتى...
وطت شنطتها وفصخت العباه... والا الشله الكريمه نوف وشويخ وفاطمه وروضه وراها..
روضه: بوووه الدبه شحـ"وقطعت يوم شافت ويهه الريم"
كان ويها شاحب ومصفر... بااهت ما عليه أي ملامح... صج صج كان مظهرها غريب...
نوف تدري بالحاله لي تمر بها ريم: هلا والله بريموه..
ريم : اهلين.. "وعطتهن مقفاها وروحت عنهن"
شويخ: ريموه تعالي..
ريم لفت صوبها: امري..؟
شويخ ونوف فصخن عبيهن وشلنها تمشي بالساحه يبن يغيرن الجو عليها شويه..
بس البنات ما خلنها بحالها... يعني شحالج وشوفيج وليش متغيره وهالاشياء لين ما يخلصن ...
وهن يمشن بالساحه مشت عداليهن ابله عايشه"لو تذكرونها" ...
نوف: يا هلاااااااااااا والله...
ابله عايشه: هلابج زود شحالكن ..؟
شويخ: تماااااام من جداااج ام حمود.؟
ابله عايشه: الحمدلله ما نشتكي باس.." لاحظت شكل ريم بس فضلت تسكت"
نوف: يا مرحباااابج والله..
ابله عايشه: نووفووه الدبه تعالي ساعديني بهالقشار لي شالتنهن..
نوف فهمتها انها تبي تعرف السالفه: ان شااء الله..
راحت نوف ويا ابله عايشه وخبرتها سالفه هزاع الله يرحمه..وكيف تغيرت ريم عقب هالسالفه وجي.. ابله عايشه تاثرت وايد وقالت من حقها جي الريم تحزن.. بس لازم يطلعونها من حزنها.. صحيح حبته من فتره بس لازم تنساه ما يصير جي..
ابله عايشه: نوف حبيبتي لو ما عليج امر... زقريلي اياها..
نوف: ان شااء الله..
يت ريم عند ابله عايشه وزختها ابله عايشه وراحت صوب الساحه لي ورا لانها غالبا تكون فاضيه..
عايشه حضنت ريم: ريماني حبيبتي ما يستوي جي تسوين بعمرج..
ريم عرفت انها درت عن هزاع ربي يرحمه: بس اهو روح.. تحيدين ابله يوم اخبرج عنه.. اول ما كنت متخبله عليه.. تحيدين يوم الاتحاد يوم كان هني يترياني... واللحين وينه هوو..؟ محد طوول.. رووح رووح عني ابله" وحنقت" ودرني عقب ما حبيته وتعلقت فيه...
عايشه: بس انتي مؤمنه بقضاء ربج..
ريم: والنعم بربي...
عايشه: ريم اباج تكونين قويه... لا تخلين هالشيطان يسوس فيج..
ريم ردت لوراا بذاكرتهاا...
ع الظهر قامت وقلبها يدق بقوو: اماااااااااااااااااااايه..
ام ذياب تخرعت: هاه حبيبتي شفيج..؟
ريم: هزاع ... هزاع ... هزااااااااااااااااااع ... " وادمعت عيونها " امايه مابيه يروح عني... امي دخلييييييييج...
ام ذياب: بسم الله عليج .. الا حلم غناتي.. هزاع بعده عايش...
وشوي الا يرن تلفون ام ذياب: هلا ... هاه... انا لله وانا اليه راجعون.. ربي يرحمه.. متى..؟ ... اوكي خلاص... لا سلامتك.. ماعليه اهي عندي.. خلاص.. فمان الله..
ام ذياب كبست راسها.. وريم عرفت انه صج ودعهم.. ودعهم .. روح عنهم.. ومن عدها ما ظهرت من حجرتها الا نادر... كلامها ندر.. كل ليله تتكلم بروحها تكلمه.؟ بس من قالولها انه مات.. ولا دمعه نزلت... بس ريم ما ردت القبليه موليه..
عايشه: رييييييييم وين رحتي..؟
ريم: عادي امووت " وهيه سرحااااانه."
عايشه لوت عليها بقو: ريم حبيبتي عن هالكلام.. هاه اراده ربج .. حبيبتي لا تعذبين عمرج... عليج بالمصحف...
ريم صاحت اول مره عقب من مات هزاع: ابيييييييييييييه.. ليش الخاين ودرني..؟ ليششششششش... كنا نحب بعض.. ليش هالدنيا العبيطه دوم اتفرقناا.. مب حرااام...
عايشه تمت تهدي ريم لين ما سكتت وودتها الصف لانه الحصه كانت باديه...
عايشه: ريم متأكده ما تبين ادق البيت عشان ايونج..؟
ريم: هيه مابي ارد ..
عايشه: السموحه ابله ناهد .. شليت البنت ورديتها..
ناهد: لا ماعليه.. دشي ريم..
والبناات شويه وبيطيحن عيونهن من كثر ما يطالعن ريم.. لانها صج كانت متغيره..
ريم خذت كرسيها ويلست بين شويخ ونوف..
شويخ: الله يالخيانه ما قلت بتتأخرن والا رحت وياكن..
ريم ببرود: جان ييتي زين..
نوف: ريمااني حبيبتي.. ما تبين جلكسي.؟
ريم: لاء مشكوره..
نوف: الله.. وسنكرز..؟
ريم: لاء.. مابي شي..
شويخ: ريموووووووه..
ريم قاطعتها: زين زين..
ريم يلست اتشخبط ع الطاوله..
هقيتك تفهم الاحساس... وانا روحي بك اهتمت.. فرحت لشوفك ابلا قياس.. وعيني صورتك ضمت...وفجأه حل فيي الياس.. كذا نفس الالم غماس.. لقيت يا اعز الناس.. عليك الناس تتشمت...خساره الفرحه ما تمت...
وشوي حد دق الباب...
البنت: ابله لو سمحتي نبي ريم عادل ..
ناهد: ليش.؟
البنت: بتروح..
ناهد: يلا ريم..
قامت ريم وقامن نوف وشويخ يساعدنها...
شويخ ونوف: ابله ريم تعبانه بنساعدها لين توصل الاداره..
ناهد: تسون خير..
في الاداره كانت ام ذياب يايبنها صبوح..
حصه: ما تشوفين شر يالريم..
ريم: الشر ما ايج..
ام ذياب: يلا حبيبتي...
ريم مشت وساعدها صبوح .. وردت البيت.. ويوم عن يوم يا تتعقد حالتها واحيانا تخف.. بس ما تروم تنسى شي اسمه هزاع...

.................................

مرت ايام وكلن ع حاله... محد قدر ينسا لي خذ قلوبهم وعقولهم... هزاع لي ما مر عليه كمن شهر من توفى.. ومضت الايام وانطوت ..

ريم حاولت تشغل عمرها بالدراسه.. ما تظهر الا نادر.. روحها الفكاهيه بدت ترد طشونه... الكل يحاول وياها.. بس من ايي الليل تييلس اتصيحه لي تذكرته...
شويخ ونوف وعايشه وخلود والعنود وعويش محد مقصر فياها.. الكل شالنها ع راسه.. بس العناد ضارب راسها...

...................

ردت ريم من المدرسه وكانت تعبانه ع الاخير خاصه انه ع اخر ايام الاسبوع.. وميلسينهم لين العصر لانهم متأخرين وايد في المنهاج.. حصلت عمومها كلهم متجمعين .. دشت وسلمت عليهم بس لمحت حد غريب بينهم.. ما عرفته مووليه.. وغير ان الحريم كانن مجتمعات ع صوب ومعاهن جيوشهن من اليهال.. ريم قعدت عدالي امها..
ريم: امايه.. منو هاه لي وياهم ..؟
ام ذياب: اللحينه بتعرفين..
بوذياب: انتو الحريم تعرفن طبعا منو لي ويانا.. بس لي مايعرفه اللي وياكم.. ولي منضم يديد للعايله..
ناصر: عيالي فديتكم هاه واحد منا وفينا... من لحمكم ودمكم..
ريم طالعته.. شكله نفس المينون.. عيونه لفوق شكله ما يشوف.. وضعيييف لدرجه كبيره.. وابيضااني وايد...
خالد: هاه عمكم.. مشعل.. اهو ما كان هني لانه كان يعيش في المستشفى بدبي.. بس من صارت حالته زووينه شويه .. قررنا انا نبييبه ويانا..
مريم بنت ناصر تجدمت من مشعل : انته يعني عمووو..؟
ناصر: هيه بابا .. هاه عمج مشعل..
مريم تمد ايدها: هلا عمي مشعل...
ابتسم مشعل ومد ايده لها .. وتمتم بكلمات محد فهمها.. يمكن كان يرحب فيها بعد..
وبعد الريم تجدمو اليهال.. كل واحد يبي يسلم عليه ويبوسه.. محد كان يدري عنه لانه من يوم عمره 10 سنين اختل عقله.. يقولون عين ضربته... حسبي الله عليهم..
ريم شلت شنطتها وراحت داخل.. بدون لا تتكلم او تعلق..
...............
صبوح: وهاي السالفه..
خلوف: زين خلوها شويه عشان تتعود..
صبوح: والله مب مرتاح لوضعها.. اخاف لا يصيبها شي من لي قاعده اتسويه لعمرها...
خلوف: استهد بالله.. وخل عنك هالوسواس...
صبوح: والنعم بالله.. يزاك الله خير..
خلوف: والا ما قلت لنا متى عرسك..؟
صبوح: والله يمكن السنه اليايه والا لي بعدها..
خلوف: يييهااا مطووول الشيخ..؟
صبوح:اونه تبي تخلص دراسه الجامعه قلنا زين لين نأسس عمرنا..
خلوف: يا حييك..
صبوح: وانته متى ناوي..؟
خلوف: خلني اخطب قبل.. هههههه
صبوح: جي محد ببالك.؟.
خلوف: اممم لا..
صبوح: خرريط.. من فتره اشوفك تسرح وايد.. اشك انك تحب يالخبل..
خلوف: ههههههههههههه ماحد يخبي عليك شي انته.. ماعليه بتعرف جريب..
صبوح: يالله ما عليه..

...........................

عنود تكلم خلود ع الفون..
العنود: واخبار ريمه ان شاء الله زين..
خلود: الحمدلله تحسن حالها..
العنود: الحمدلله..
خلود: واخبار نيوووف..؟
العنود: والله افتكيت من قال انه ما يباني.. بس تصدقين..؟
خلود: هاه..؟
العنود: احسه نادم...
خلود: خخخخخخخ وليش..؟
العنود: مادري نظراته جي..
خلود: ما انتي ما تبينه خلاص..
العنود: انزيييييييين... الا اخباار اهلج..
خلود: يسررج حالهم والله...
جان يدش سالم عليهاا..
سالم: خلوود بسرعه لبسي..
خلود: طرينا الأط"القط" جانا ينط...
سالم: مع منو تحشين..؟
خلود: عناادي فديتهااا...
العنود: ممنووع تفدي عنادي .. الا لريلي مسمووح...
خلود: وابوويه علييج انا.. هاه يزاتي اوونه ممنوع الا لريلي..
سالم ياربي فديتهااا: ههههههه يعني انا..؟
العنود: خيبه هاه سلوم .. وانا عبالي سعيدااان..؟
خلود: خخخخخخخ واحد صفر وجلبي ويهج ..
العنود: زين زين سلمييييييي...
خلود: يوصل.. فمان الله..
العنود: فمان الكريم..
سالم: قمي بنروح لعنوووده"بالغلط قال عنوده"
خلود: شتباااهاا..؟
سالم انتبه: اووه اقصد ريمانه... خخخخخخ
خلود: ههههههههههه طاع هاه...
سالم: جب جب حركي يلا.. عندج 5 دقايق بسسسس..
خلود: زيييييين ماعليه..
.......................
العنود سرحانه بشي اسمه سالم... هيه وسالم حبو بعض من اول ما انولدوو في هالحياه.. بس فرقتهم عادات الاهل .. وغير ان قوم عنود انتقلو.. وجذيه...
عنود: ياربي ريماني شحالها..؟
ميره: انزين دقي لها..
عهد: هيه فديتها دقي عليها..
عنود:حسب علمي انه عندهم بس بيت... ماعندها هيه موبايل.. اونه منقود بهالسن..
عهد:هيه والله .. ذربه هالبنت..
ميره: فكنااا.. ودقي ع بيتهم...
عنود:اتريااج اصلا تقولين..؟ ...الووو... مرحباااني... هني ريماني..؟ ليش ماتبي حد يكلمها..؟ انزين قوليلها عنوده... هيه هيه.. يلا بترياا...
عفروه: ريماااااااااااااااااتهم... عنود تباج..
ريم: اوكي اوكي..اللحينه يايه...
عنود: الو مرحبااا...
ريم:مرااحب لاهااان...
عنود: شلووون الحلووو..؟
ريم: والله بني ههههههههه
عنود: هههههههههههه فقتج..
ريم: افااا يعني اهووون عليج تفقديني..؟
عنود: ياخي هاه تعبير مجازي .. مب قصدي يالخبله..
ريم: خخخخخ ادري ادري... الا علوومج حرمه خالووو..؟
عنود: تمااامووو "ويت تبي تقول حرمه هزاع بس سكتت"
ريم: عسااه دووووووووووم...
عنود: ويااااااااااااااااج ياربييي... ولي عيونهم سوود...
ريم: اييه يالمينوونه... خالي احيد عيونه بنياات شياب طاري السود..؟
عنود: لا والله.. خوورطي ع غيري,...
ريم: خخخخخخ زين زين...
عنود:ريماني بحطي سبيكر الكل يبي يرمسج.. عهد وميره..
ريم: اوقيق..
ميره:ريمااني شو صحتج..؟
ريم صخت لانها تنشد عن حياتها بعد الضنا:ميره لو اقولج بخير بكون جذبت عليج.. ولو اقولج معتله بكون خوورطت عليج بعد..صحتي.. شو اانس..؟ انس ان ريم جسد بلياا رووح..ريم الاوليه محد صار يذكرها.. الكل يقول مشتاق لها.. ولو تعرفين انا بعد اشتقت لها.. من ايحل الظلام اشوف طيفه يتراوالي... ابي اعيش نفس قبل.. بس مادري.. ماعرف... ههههههه جني وايد بالغت بهالمحاظره..؟
عهد:ههههههههههه عنلاااتج والله عيوني دمعت...
ريم: ههههههههه هاي الحياه طال عمرج..
عنود: ريم..
ريم: عيووونها..
عنود: لو اهو عايش تحسبينه بيعيبه لي اتسوينه بعمرج..؟
ريم صخت...
عنود:من متى ياريم اهو متوفي.. وانتي حالتج لله..
ميره: والله ياريم انتي حالتج ما تسر لا عدو ولا صديج.. انا من نفسي تعبت يوم قالولي عن حالتتج.. صج صج "حمقت" ريم لا تسوين بعمرج جذيه.. اذ انتي مب غاليه ع عمرج.. انتي غاليه علينااا كلناا.. ومحد راضي باللي قاعده اتسوينه..
ريم ما تكلمت تمت صااخه.. ما توقعت هالمكاانه عند ناس من جريب تعرفهم.. عيل كيف مكانتها عند اهلها.. اكيد اعلى واعلى..
عهد: ريمااني صدقهاا ميروه.. لا تحطين شي بخاطرج من رمستهاا.. نحن نحبج ولو ما نحبج ما كنا مهتمات جي..ولا قلنالج هالكلام..
ريم:تعرفن..؟
الكل: وشوو..؟
ريم: انا احببببببببببببببببكن مووووت...
ميره كانت تصيح وتضحك: خبله خبله خبله ههههههههههههه
ريم: ميرااااااني فدييتج اتصيحين..؟
عهد:ياخي خليها.. يقولون كل ما صحتوو كل ما خف وزنكم..
عنود:ههههههههههههههههههه وانا اقوول ليش مسوين نادي للصياح ..
ريم: خخخخخخخخخ اقوووول بنااااااااات..
الكل: امرررررري..؟
ريم: تسلمين فدييييييييتكن .. جان ما قلتلي هالكلام جان ما وعيت في لي انا فيه..
ميره: افا علييييييج...
عهد وعنود: نحن في الخدمه...
ريم: انتن جب بخدمكن فاعراسكن.. بس حليلها ميراني نونو ههههه..
ميره: نونو بعينج يالخسفه..
ريم: ريلج..
ميره: هههههههههه هاه عادي مسمووح لين ايي..
ريم: ههههههههههه يابناات امكن.. جلبن ويووهكن اللحينه مب فاضيه لكن..
عنود: وابووويه علييج... جي رصيد منوو ..
ريم: جب جب بتخسرين خالي انتي...
ميره: ههههههههههه واحد صفر قفطووهاا..
ريم: وانتي ويا ريلج الخسف .. يلا برايكن..
الكل: فداااعت الرحمن..
ريم: فدااعته..

....................

كان فيه شخص مار حذال غرفه العنود وميره وعهود وسمع حس ريم وشو قالت.. صج صج كان يعزهاا من خاطره.. ما هانت عليه يوم قالت انها دوم تتذكره.. ربي يرحمك يا هزاع.. تركت مكاانه كبيره في قلوبنا كلنا.. كنت واحد ينشد به الظهر.. حساافه ما بتتعوض.. حتى ابوك ما حصل لي يساانده.. صحيح احمد ما كمل دراسته ورد هني عسب ابوه ما يحس انه مقصر.. والا حاامد الله يستر منه هالولد.. مادري متى بيصطلب..

.....................

ام ذيااب: ريمووووووووووووووووووووووووووووووووه الدبه...
ريم: دب ريلج..
بو ذياب: صج انج مضيعه المذهب اتسبني وجدامي..
ريم: ههههههه السموووحه من الشيووخ ..
ام ذياب:اقوول خلوف يبااج في الميلس..
ريم: وابوويه جي مخلينه برووحه..؟
بوذياب: اوونه خصوصيات بينج وبينه..
ريم: فديتني بزنس وومن..
بوذياب: امممحق..جلبي ويهج يا بزنس وومن..
ام ذياب: خخخخخخخخخخخخ <<عاد جنها فاهمه شو المعنى ..
روحت ريم صوب خالها لي يتريااها..
بوذياب: الحمدلله جنها بدت تتحسن.. ما لاحظتي..؟
ام ذياب: هيه .. عسااه دووم فديتها.. نحن ما صدقنا انها ردت..
..............
ريم: مرحبااااااا.. تو ما نوور البيت...
خلوف منصدم من كلام ريم.. لي كانت دوم متضاايجه: بوجوودج..
ريم: ما يحتاااي اتقوول..اعرف منووره البيت طال عمرك..
خلوف: الله الله شهالتطوور..؟
ريم بوزت: زين جي..؟
خلوف: لا لا لا خلاص انا خسف اصلا وغبي شو اقوول..
ريم: الله.. زين يوم تعرف ههههههههه
خلوف: نذله هههههههههههه " قالم وكفخها ع راسها"
ريم: اييييييييه عنلاااات هالويه..
خلوف: ريمووه..
ريم: لبيه..
خلوف: لبيتي في منى.. امم مادام انج رديتي ريم الاوليه تقريبا حد موصني اعطيج هالرساله..
ريم: اوووويه مال اول رساايل..
خلوف: جب عنلاتج زااد... يلا انا بترخص..
ريم: اقووول خلووف..
خلوف: وت هبن..؟
ريم: سمعت انه ما ايووز اتكون خالي ولو اني راضعه من اختك.. يعني اظن حرام اني اقعد ويااك ..
خلوف: جني خبل انا مادري بهالاشيااء.. يا ماما انا وامج سويره ربي يرحمها خوان.. واكثر.. " وحطى ايده ع راسه" احيدها يوم فالعتني خخخخخ ..
ريم: خخخخخخخخخ وانا اقوول ع منوو طالعه..
خلوف: هههه يلا ريماني انا برووح..
ريم: وين بها..؟
خلوف: صوب صبوح والشله..
ريم اتذكرت يوم اتجمعو اخر مره هني.. كان هزاع وياه: حافظنك الرب...
روح خلوف عنهم وريم راحت حجرتها اونها تبي تقرا الرساله..
ريم بخاطرها ياخي هالخط مب غريب عليه.. اعرفه..
بسم الله الرحمن الرحيم

الى قلبي الغالي.. رماانه << هني عرفت ريم منو كانت هالرساله لانه محد يناديها بهالاسم غيره..

شحالج الغاليه ربج بخير... وعلووم الدراسه.. هاه شدي حيلج ونبي نسبه حلوه ترفع الراس.. انا مادري متى خلوف بيعطيج الرساله بس قلتله من تتخطين وتتقبلين وضعي اني بكون ميت يعطيج اياها.. صحيح انه مب سهل تفقد حد غالي عليك بس هاي سنه الحياه.. حد يموت وحد يحياا.. مابيج تكدرين خاطرج..
رمانه ... عيوني اباج تنسيني وتتقبلين لي بيي بعدي.. اعرفج تحبيني وواثق.. بس هاي الاقدار.. والزواج قسمه ونصيب.. وربج ما كتب لنا انا نكون مع بعض..
ريمووه انا ادريبج زين.. بس دخيل والديج ياريم انج تردين مثل قبل... اعرف حركااتج يالدبه.. انا اكتب هالرساله وادري عمري فاني وبموت بعد كمن ساااااااعه.. بس بغيت اطمن عليج قبل ربي ما يشل روحي.. صدقيني ياريم.. انا مابرتاج ليمن اشوفج مرتاحه.. فرحي بحياتج.. ولي بييج يمكن ايكون احسن عني.. انا ادري انا احمدوه الاهبل يحبج.. وانا ع ويهي ما دريت الا يوم خطبتج.. وبس خلاص ما رمت ارد بشي.. اشوف حالته كل يوم وما تسر... بس هاه ياريم ما اوصييج فيه اذ خذتيه.. واذ خذتي غيره الله يسعدج ياالرماانه...
هيه صح.. ولا تنسين ادعي لي وتصدقي ع روحي ... خخخ من اللحينه ااوصي... يلا رماانه.. نتلاقا عند ربناا.. وفديتج لا تلعوزين عمرج عشان خااااطري..
<< اتحدين اخر مره مطرش لج رساله يوم كنا متزاعلين اني خذيت مريوم عنج.. خخخ اياااااام... والحمدلله اني اتهنيت بحياتي طشونه وانا قربج... فماان الله
مع خااااااااالص حبي الواافي
هزاااااااع


منو يدري عن حال ريموه هاييج السااعه.. تمت اتعيد الرساله مره ومرتين وعشر ودموعها ع خدها... اتصيحه.. واتصيح اياامه وييييينك يا هزاااع وينك..
ريم: ليييييييش ودرتي يوم اتحبني..؟ ويييييينك يا هزااع وييينك..؟
ويمر شريط ذكرياات ريم .. جنه امس..
قبل 7 سنين...
هزاع:ايييييييه ام كشه..
ريم: حرمتك..
هزاع: انتي حرمتي..
ريم: دخييييييييييييل والديك مابيي حد دب شروواك..
هزاع: انتي الدبه...
ريم تضربه وتشرد: امااااااااااااااااااايه...
هزاع لحقها ومسكها وعضها: اناا ارااويج يا مسووده الويهه..
ريم : والله اني ابيض عنك...
هزاع: جب جب..
.....

قبل 3 سنين...........
في خورفكان.... ع البحر....
ريم: وابووويه عليكم مسوودين الويهه.. شو تبوون بهاييلا المفاصيخ"واتاشر ع الانجليز لي كانو الشباب يتبعونهم"
هزاع: والله احلى عن هالبنات " وياشر عليهن"
ريم: جب جب جب جب جب جب جب عنلاااااتك يالدب...
هزاع: ريلج الاحول..
ريم: مالك خص بريلي..
هزاع: يلا احمدووه وصقر وخالد ومروانووه يلا شبااب خلنا انرووح صوبهن هالشقر...
صقر: يابوووك فشله والله انا وييهي محترق..
ريم: هيه صج هاه الريااال السنع مب شروواك يالمااصخ..
احمد:صدقها ريم.. عييب..
هزاع: ماعليي منكم يلا خلود ومروانوه قموو انروح...
ريم كببست راسها: ماعليه.. الله يسامحك...
هاييلا ما صدقو ع الله وروحوو وياهم.. طبعا الشباب تبعوهن يلين ما وصلن الفندق.. الله لا يراويكم كيف اشكاالهن استغفرر الله...
ردو وحصلوو الكل متغدي عنهم..
هزاع: امييييييي وين غداناا..؟
ام حامد: والله البنات قالن انكم اتغديتوو.. ونحن شدرانا..؟
وضحه خت هزاع: هيه اماااااايه رايحين يتبعون الشقر..
هزاع راغها لين مسكها وضربها.. وشاف ريم تمشي بروحها صوب الالعاب لي ع الكرنيش والمكان تقريبا فاضي... غير اليهاال وروح صوبها..
هزاع: آآآآآه ضووت قلبي هالشقره..
ريم ما كانت متبهه له ويالسها اتشل شله: على فكره قبل ترحل.. انا بوصيك بوصاتي.. طلبتك بس لا تزعل.. واذ زعلت فانا حاير.. انا مقصدي بس تعقل.. وتصير بشور ودرايه...
هزاع: اوووووووووونه... اكيد يالسه اتشلين لي..
ريم: مالقيييييييييييييت... مالت علييي يوم فكرت فيك..
هزاع: ههههههه زين زين..
ريم ما كلمته ومشت عنه وهو يمشي وراها..
هزاع:رماانه.. زعلانه.؟
ريم: ويهمك.؟
هزاع: اووه.. لا مايهمني..
ريم: اعرف..
هزاع: السموحه زين.. بس بغيت اقهرج..
ريم وقفت ويلست اطالع التراب وتحرك ريلها: امم خفت تستوي مثل حامد..
هزاع فز: انااااااا..؟ يخسي النذل.. اللحينه تقارينيني به..؟
ريم رفعت راسها له وتبتسم: ما فكرت بس خفت..
هزاع: لا تخافين هزاع رياااااااااال مب واحد ....... " سكت مايبي يسب اخوه"
ريم: والنعم..
هزاع ابتسم.. وريم كملت مشيها وروحت عنه..
...........
قبل 5 شهور.............
ريم دشت الميلس لي محد فيه غير هزاع: مرحبااااااا..
هزاع: مرحبتين.. شحالج.؟
ريم: عايشييين.. من صووبك.؟
هزاع: راقديييييين ههههههه
ريم: هيه باااين..
هزاع: هههههههههههه
ريم نزلت تقص فواكه " نحن نسميها خضره بس مادري شو اتسمونها خخخ".. ويلس هزاع يطالعها...
ريم: اللحين بتلف عني والا افر هالسجين عليك..
هزاع:ادري ماهوون..
ريم: جب جب مصدق عمره..
لحظه صمت...
هزاع: تدرين يا ريم اني محظوظ يوم خطبتج..؟
ريم نزلت راسها وويها احمر..
هزاع: مادريت اني احبج الا اخرر شي..
ريم: انا انولدت ع حبك..
هزاع: فديييييتج والله..
ريم: تعاال انزين اتفاول..
............................
ريم رقدت وهيه اتشاهق من الصايح.. تذكرت كل شي استوا بينها وبينه.. لي خلاها اتحبه.. كان ريال والكل ينشد به.. من حد يقول هزاع قالو ونعم.. كان لها المثاال بكل شي.. من قالو هزاع نبي جذا .. قال فالكم طيب.. هزاع لي كان قلبه طيب ع الكل.. ماشل بخاطره ع أي مخلوق بهالدنيا.. حتى اخوه يوم ياه يقوله متى بتموت.. ما شل بخاطره يوم كان خاطب وحده ما تبيه... ما شل بخاطره واعتفس حاله من قالوله فيك السرطان.. بس قال الحمدلله.. كل شي مكتوب.. ربي يرحمك يا ولد خالي ويغمد روحك الينه...

...................................

احمد دش الصاله وسلم: السلام عليكم والرحمه..
الكل: وعليكم السلام والرحمه..
احمد حب راس امه وابوه: شحالكم..؟
ام حامد تصيح: وشقايل بيكون حالنا بعد هزاع .. كله من هاايج لي ضاونها لي كان بييبها البيت.. كله من هاي لي يسمونها الريم.. كله منها هاي اساس البلا علها ما تتوفج بحياتها.. لا دنيا ولا اخره..
مريم ختهم: هيه والله.. كله منها.. من خطبها هزاع ما شفنا من وراها الا المصايب.. لو خاطب كان بنت خالته ابرك من هاي الـ.........
احمد تعود ع هالحاله: اماايه.. استغفري ربج.. تراه كله مكتووب عند ربج.. مب بايد البنت.. حرام عليكم جي تسبونها وتدعون عليها.. ابويه انته شقايل جي ساكت.. يرضيك جي يتكلمون عن بنت اختك..؟
ام حامد: يا ويلي ويلاه .. حتى انته بصفهم يا مسود الويهه.. انته واقف وياها ملعونه الصير هاي الـ..............
بوحامد: ام حامد ما يصييير بعد جذا..
ام حامد: صخ انته.. مفروض مالك ويهه ترمس بعد لي سوته بنت اختك.. شلت ولدها علها ما تربح..
بو حامد سكت.. ما يروم يجادل حرمته لانها بالاخير بتنتصر عليه.. وصدق ببنت اخته.. وغير الكلام لي حشته ام حامد ومريم براسه ...
اما احمد نش عنهن واستغفر ربه ..

.............................

مايد... يالس بروحه يفكر..
مايد: اللحينه انا لي حبيتها كانت مخطووبه..؟ شو شو شو قلت انا..؟ حبيتها..؟ من متى يا مايد.. لا لا ما حبيتها بس شكله اعجاب.. بس صج كانت مخطوبه..؟ وحق منو هزاااع..؟ لي الكل يشهد بانه راعي الفزعات السنافي... ربي يرحمك يا هزاع.. بس اهي شو حالتها اللحينه..؟ اووه انا ليش مهتم جي.. ربي يعينها بس...

..................

الصبح قامت ريم وراسها ثجييييل .. تعوذت من الشيطان وتوضت وصلت .. شافت الورقه لي عاطنها خلوف اياها امس .. شلتها وحظتنها وردت ضمتها في صندوقها.. تلبست وتكشخت اليوم اخر يوم اداومه عقب بتبدا اجازه الامتحانات..
ريم: اماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايه فديتج صبيلي شاهي ...
ام ذياب: من عيووووووووووووووووني..
عفروه: اماااااااااااااااااااايه حتى انا..
ريم كفختها ع راسها: ايي بس انا يالغياره...
عفروه: جب..
ريم: ما بحطي عقلي بياااهل..
ريم تجحلت ولي هيه من زمااااان ما متجحله وحطت قلوس ورفعت نص قصتها.. وغاديه روووووووعه... اصلا هيه من بوونها حلوه..
ريم تبوس المرايه: فدييييييييتني اخبل.. وينك يا هزاع عني..
سكتت فتره.. انا شو ياني طريت اسمه..؟ آآآآآآآه ربي يرحمك ويعيني ع فرقاك..

............................
الباص...
ريم اول ما ركبت الباص راحت صوب الشله لي كانت من.. ساره ورحمه وميثه وخلود " مب خالت الريم وحده من عاشر"
ريم: السلااااااااااااااااااااااااااااااااااام عليييييكم...
الكل: وعليكم السلااااااااااام..
ساره: يا وييييل حااااالي .. ويلي ويلي ع لي متكشخ اليوم...
ريم ترمش بعيونها: فدييييتنييي...
رحمه: الله ريموه ردت لنا.. بنسووي حفله عيل اليوم...
ريم طالعتها مستغربه: جي اصلا االيوم بنسوي حفله عزاا.. لانه اخر يوم..
ميثه تضرب راسها: اووووووف نسيت ورق العنب.. وابووويه..
ساره: لاااااااااااء حررررررررام...
ريم: بدقين لامج اتيييبه مالي خص..
ميثه: ماعليه ماعليه..
خلود: عيل انا يايبه كيك ..
ريم: تعرفوون انا شو ياايبه..؟
ساره: لا تقوليييييييين..؟
ريم تهز راسها: يس يس لي انتي متخبله عليهاا..
رحمه: يااااااااااي ...
خلود: شو مسوويه..؟
ريم: اسكريم بالكنافه..
ميثه: لا تقوووولين هاه لي يايبتنه امج هاييج السنه..؟
ريم: هيه هووه هههه
ميثه: آآآآآآآآآآه عووووووووووقي...
ريم: انتن ما بتحوولن من الباااص والا بتباااتن هني..؟
ساره: ههههههه نزلي نزلي..

.......

ريم اول مره فجت بااب الصف والكل يطالع فيهااااا...
ريم: هااااااااااي .. اقصد السلاااام علييييييكم..
الكل: وعليكم السلاااااااام..
ريم: شو يااايباااات تراني يايه ع لحم بطني.. طلعن طلعن..
عفرا: ههههههههه طالع هاي...
ريم تاشر ع عفرا وتغني: ميلي يا بنت ميلي.. يام الدشداشه النيلي ... حبج ساري بدلالي.. وحرمني الاكل لي يايبتنه لي.. وماعرف اكمللل ههههههههه..
نوف وشويخ واقفات ع الباب يطالعن ريم ومستغرباات شو فيها هاي اتخبلت..؟
ريم اتبهت لهن: هلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااا والله .. ومرحباااااااا.. يا هلا بالمحمووول فقط.. ولي ما ياايبه شي ادله بيتها هههههههههه..
شويخ: ريمووووووووووووووووووووووووووووه..؟
نوف: ريماااااااااااااااااااااااااااااااااااااني..؟
ريم اطالع وراها: منوو هاي..؟ هاها لا يكون خنتن بي وحصلتن وحده ثانيه هئ هئ خلاص بروح عند عفاااري هيه لي تبااني..
عفرا: الشيييييمه منووو قااااال.؟
ظبيه: ههههههههههه خلاص ريماني تعالي فديتج عندي طبيهن هاييلا ما ينعطن ويهه..
نوف: جب انتي هههههههه ريماني حقي اليوم..
شويخ ادزها: لا حقي منوو قال..؟
ريم: بصرراحه يقوولوون الشرده نص المريله..
وشردت برع والا ابله عايشه بويهها اتظهر البنات من الصفوف للطابور..
ريم: ابله ابله بيجتلني .. يتضاااربن علي.. جني ريلهن وهن العدايل..
ابله عايشه فرحت يوم شافت ريم تضحك: ههههههههههه جلبي ويهج ع الطابور..
ريم تمثل انها تصيح: ابله ظهري منكسر.. بطني يعورني.. امم راسي بينقع.. وشو بعد..؟ اممم..
ابله عايشه: جب جب جنج عيوووز معبره الدهر جي تتكلمين..
شويخ: هاي هني مسووده الويه..
ريم: شوفي شووفي والله ابيض عنج..
نوف: تخسسسن انا ابيض وحده فيكن..
ريم: هيه يالمصريه..
شويخ: هههههههههههههه تراها ماراحت بعيد ع عمتهاا...
عمتها كانت تقصد المس مالتها المصريه لانها معلقه ع نووف وايد..
ابله عايشه: اقوول ع الطابوور حركن والا بهالخيزرانه ع راسكن..
شويخ: لا لا راسي اباااه..
وراحن البنات الطابور .. ودرسن اول ثلاث حصص..<< اونهن درسن ومنااك الا داقاات سووالف... وعقب يلسن يعدلن الصف لانهن مسوويات حفله وداعيه ع قولتهن..
ريم: اييييييييه محد يااب ديووو..؟
ظبيه: اوهوووه انسيتهن بثلاجه المقصف..
ريم: فديييييتج والله .. محد فاهمني غيرج..
نوف: جب جب عن المغازل.. ويلا خلصن...
عقب ما رتبن كل شي... يلسن البنات ولا وحده مدت ايدها تتريا وحده تبدا..
ريم: انزين يلا كلن..
هند: والله مالي نفس احس اني بصييح..
ريم: هههههههه اقوول حركن والله يوعانه وبعدين بنتلاقا يوم الامتحانات..
ظبيه: صخي انتي ترومين ما تعكرين نفسنا ونحن نباا ناكل..؟
ريم: ههههههههههههههه يلا بنات بعد لين الثلاثه وهجمن..
نوف: جي شوو هوووش..؟
ريم: لا بوووش..
شويخ: لا شارووون..
ريم: هههههههه عبيطه يلا ووون تووو ثرييي.. هجوووووووووم...
يلسن ياكلن ويسوولفن عن ايام قبل...
ريم: اقوول منى تحيدين يوم اقوولج تساابقين..
منى تمت تكح: هههههههههههههه وتخرطفتي وطحتي..
ريم: والله خسااره انقصت كندورتي وانا اكشخبها اول يوم..
شويخ: ريمااااااااااااااني..؟
ريم: ول هاااااااااااااااااااااااااااا..؟
شويخ: تحيدين عند المقصف..؟
ريم: شووو..؟
نوف: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شويخ: خخخخخخخخخخخ هههههههههههههههههههههههه
ريم اتذكرت الموقف: يعلج البطن يا شويخ.. لوعتي بجبدي.. علللللج..
ظبيه: جي شوو مستووي..؟
ريم: طال عمرج حليلي انا كنت واقفه تحت الدري ع الطرف لي عدالي المقصف..
شويخ: هههههههههههههههههه وكانت حمامه فوقهاا.. هههههههههههه
نوف: ههههههههههههههه وووو كمليها...
ظبيه: لا تقولين سووتها هههههههههههههههههههه
ريم: ههههههههههههههههههههههههههههه احيديني ذيج الساعه رحت الاداره ابي ديتوول.. عقب غسلت ايديني بفيري.. ورحت زخيت عطر شيموه وتخرست علها السقم هالحمامه مارت اتسوويها الا عليي..
نوف: ههههههههههههههههههههههههههههههه خساااره ما كنت عندج بس قالولي..
ريم وشويخ ونوف راحن يمشن وريم ماسكه غرشه الديوو..
نوف: ريم هاي أي غرشه..
ريم: غرشه ديوو يالحوله..
نوف: يالغبيه قصدي كم غرشه..؟
ريم: امممم اظن 4..
شويخ كفخت ريم ع راسها: انتي صااااااااااحيه..؟
ريم: لا رااااااااااااااااااقده..
صخت ريم لانه هالكلمه كلمه هزاع.. قامت وحطت الغرشه ع يانب لانها ما بتروم تشربها وفيها غصه..
تمت نوف وشويخ يسولفن ..
نوف: ريم بلااج صااخه..؟
ريم: ماتخيل انه مب هني .. مب موجوود ويانا..؟ امس كان ويانا والله.. وينه اليوم.؟
عرفن انها تطري هزاع .. فسكتن وعقب ردت تضحك وتسولف وياهن عادي..

...............................

ريم كانت راده من المدرسه وشوي اتشوف سياره غريبه . بس مب غريبه عليها.. فدخلت داخل اتشوف منو هني.. ما حصلت حد فالصاله قامت وبدلت وصلت وراحت الميلس.. اول ما فتحته طاحت عينها بعينه.. ماعرفت شو اتسوي.. شافت بعيونه عيوون لي حبته ...
ريم تهمس: هزاااااااااااااع...؟
الكل توجهه نظره صوب الباب لي كانت ريم واقفه عنده تحارب دموعها لي يبن ينزلن..
احمد ما صدق يشوفها.. كان مشتااق لها... ما يعرف اول ما يشوفها لازم قلبه يدق طبوول.. يعشق هالانساانه..
ام ذياب: ريم تعالي فديتج سلمي ع ولد خالج..
ريم: السلام عليكم..
الكل: وعليكم السلام..
ريم: انا بروح السموحه..
احمد عرف انه ما تبي اتشوفه.. لانه وايد ياخذ من اخوه .. وااااااايد نفس العيون والخشم .. احمد ما قدر يتم ترخص وروح عقب ماخذ ام ذياب ع صوب وخبرها عن حلا البيت ويستسمح منها.. لانها يمكن فاي وقت يقولولها انه اخوها وحرمته يقولون جي و جي عنج وعن عيالج......

..........................................

ريم: الووووووووووووو
غانم: الوووو
ريم: وااااااااااو صووتك يهبل فديتك.. ممكن اتعرف..؟
غانم: السموحه ختيه شكلج الا مغلطه بالرقم..
ريم: لا لا انا ابيييك انته..
غانم: ختيه انا معرس..
ريم: انزززين عااادي... خلني ع شكل ربيعه..
غانم: السموحه ما عندي هالحركات.. فمان الله..
ريم: افااااا حبيبي زعل..
غانم: ختيه هاه مب اسلوووب ترااه..
ريم: هههههههههههههههه الله ياخذ عدووينك.. اونه ختيه مب اسلوب هع هع هع
غانم فاج عيوونه: ريممممممممممممم..؟
ريم: وصمممممممخ..
غانم: نذذذذذذذذذله.. منوو تلفونه هاه..؟
ريم: يا ولد الحلال ربايعي كلهن عندهن تلفونات قمت وقلت لابويه وماقصر..
غانم: خخخخخخخخخخخ مبرووك..
ريم: الله يبااارك في حياااتك.. هاه وين انته..؟
غانم: والله تووني واصل صوب بيت هل عليوه بيبها وبنرد..
ريم: عيل اذ ما عليك عبااله ابيك تخطف عليه بروح بيتكم بالمره..
غانم: خلاص خليج جاهره..
ريم: تم..ومشكوور فمان الله..
غانم: فمان الكريم..

...
ريم كانت جاهزه ويلست تخزن الارقام في تلفونها اليديد... وشوي ادق ع خلوف...
خلوف: الووو..
ريم تغير صوتها وترققه: الوووو..
خلوف: مرحباا..
ريم بدلع: مرحبتيين الشيخ شلوونك..؟
خلوف: طيب من سمعت هالحس .. شحالج انتي..؟
ريم: بخير دامكم بخير...
خلوف: ماعرفتج الغاليه..
ريم ماعرفت بشو تجذب: انته ذيج المره عاطني الرقم..
خلوف:اسمحيلي بس انا من زماان مودر هالسوالف البطاليه...
ريم: افاااااااا حبيبي يهووون عليك..
خلوف ياخي بنقص عليها فهالكم يوم: افاا لا ما تهونين الغااليه .. بس ماعرفنا منو.؟
ريم: اسمي غاااليه..
خلوف: فديييت الغااااااليه ..
ريم تفدك اليااعده قول امين:فديت من تفدااني..
خلوف: من وين انتي..؟
ريم: اممم من داارك انته لي من وين..؟
خلوف: انا من العين..
ريم: اعرف فدييتك.. انته من "............" صح..؟؟....
خلوف:بل شدرااااااااج.؟
ريم: اعرف فدييتك انا من قبل شايفتنك هناك..
خلوف: هيييييييه... وهاي علومج..
ريم سمعت الهرن برع: اقوول حبيبي انا بخليك اللحينه .. بطلع تامر بحايه..؟
خلوف: هيه بووسه..
ريم انا اراويك الهرم: فمان الله..
خلوف: خخخخ فمان الكريم...
ظهرت ريم وهيه صج مشعوطه ع خلوف لي بعده ما ودر هالحركات.. حزت بخاطرها.. بس قالت بعلمه الادب قبل..ركبت السياره وسلمت...
الكل: وعليكم السلام...
ريم:شحاااااااااالكم..؟
الكل: بخير ربي يسلمج من صوبج.؟
ريم: رقيييييييص..
غانم: اقووول ريموه منو رقمه هاه لي مضهرينه لج..؟
ريم: هاه رقم ابويه الثاني..
غانم: ايواااااااااا..
ريم: اقوول غنوم وانتي عليوه لا تخبرون حد .. تراني بديت اسوي مقالب بهم..
غانم: غربلااااااااااااات عدوووينج..
ريم: الهرم خلوف يقول حبيبتي الغاليه وخيبه تخيب العدوو .. افف
غانم: خخخخخخخخخ جي بعدج ما عرفتيه..
ريم: ههههههههههههههه بس بعده قلبه طيب..
عليوه:ريماااااااااني شو الصحه اللحينه..
ريم فهمت انها تقصد سالفه وفاه هزاع: الحمدلله تمام..
عليوه: دووم توها اتخبرني نوف عنج.. والله فرحت لج..
ريم: خخخخخخخخخخخ
غانم: يلا حولن وصلنا..
ريم: انتوو روحو جدامي وانا بلحقكم..بس لا تخبرون امايه والمفلع..
غانم: اوكي..
دخلو قوم غانم وتريت ريم اشويه ودشت .. شافت خلود اتطالع التلفزيون وسالم وسعود يلعبون ورقه وغانم وعليوه يالسين عند ام غانم.. تقربت ريم من ام غانم دون محد يدريبها وحبتها ع راسها وقالتلها سكتي ما تباهم يدرون.. ويلسوا ع هالحاله يمكن نص ساعه وازيد..
ام غانم وغانم وعليوه وريم: ههههههههههههههههههههههههههههه
سالم: ياخي صدعتووونا سكتوو خلوني اركز..
سالم ماكان يشوفهم لانه عاطنهم ظهره..
سعود: والله حاااااااااااااااااااااااااااله.. صـدق ما تعــــ "وصخ"
ريم تطالعه وترفع حووايبها تغايضه..
سعود:فدييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييت هالويهه انا.. من متى انتي هني..؟
سالم صد وراه ماشاف غير امه وخوه وحرمته.. لانه الريم اندست صوب الكنبات..
سالم: ههههههههههههههههه من قبل ما تنولد يالاهبل توك اتشوفها يعني امك..؟
خلود:امييييييييييييييييييه امااااااااااااااااااااااااااااااااايه شو ذا اماااااااااااااااايه...
الكل ربع صوبها.. جان تطلع الريم تضحك عليها ..
ريم: هههههههههههههههههههه خوووووووافه...
سالم: وانا اقوول الاهبل منوو يتفدى..
سعود: هبله حرمتك..
سالم: حرمتك انته..
ريم: خله يااخذها قبل...
سعود: تعااالي يابعدي تعااالي فديييييت هالطله..
ريم باسته ع خده تبي تغايض سالم: فديييييت روووحك..
سالم: نحن طااااااحت ويزتناا..؟
ريم: خل عنوودك تدلعك...
سالم: واااااااااايه فديتهاا.. اماااايه متى الملجه..؟
ام غانم: بعد كمن شهر..
ريم: شعنه اجلتوها..؟
ام غانم: فديتج الظرووف..
ريم تذكرت هزاع: الله يرحمه..
الكل: امين..
خلود: اييييييييييييه يالخااااااااااينه.. عنلاااااااااااااتج مسووده الويهه .. الله يغربلج ويا هالويهه.. رابعه ويا هاه الخسف ومودره الزين.. صج غبيه ما تعرفين..
ريم: ههههههههههه خسفه تكلم عمرها..
خلود: ريموه شووفي شووفي.. الله محلاه بس الخسفه ودرته...
وشوي سمعو حد يهود: هووووود هووود ..
ام غانم: هدااا هدااا...
وشويه الا تحدر مريومه: مامااااااه ريمه..
ريم شلتها وباستها: فديييت لي يتذكرووني..
دش فيصل وسلم عليهم...
فيصل: شحالج ريم ربج بخير.؟
ريم: بخير ربي يسلمك..
فيصل: عساا دووم..
ريم: وياك وانته شحالك..؟
فيصل: بخير دامكم بخير..
ريم:فديييييييييييت مريوووووووومه...
مريوم: ماما انتي شو فيج..؟
ريم : شوفيني..؟
مريوم تاشر ع عيونها الي غاديات سود ومضعفه: هاه ..؟
ريم: هههههه حبيبي ماشي ...
مريوم: انزين انسير المبزره..؟
ريم: ههههههههه كل يوم العيد هوو.؟
خلود : رييييييييييم..؟
ريم: هااااااااااا..؟
خلود: عنود تباج ع الفون..
ريم: زييييييييين...
وطت ريم مريم لي سيده ربعت صوب فيصل لي كان عيونه ع ريم وشقايل ضعفت.. ريم راحت صوب فون البيت: مرحباااااااااااااا..
عنود: مرااااااااااااااحب..
وشوي الا سلوم ملصق اذنه ع السمااعه..
ريم: هههههههههههههه شحالج..؟
عنود: طيبه.. ليش تضحكين.؟
سالم ياشر لا تقولين لها: سلامتج ... علوووووووووووم..؟
عنود: علووم الخير.. من جدااج.؟
ريم: طيبه...
عنود: الا اشووفج ميلسه هني..
ريم: هيه والا تغارين..؟
عنود: هههههههههههههههه لا حبيبتي اتهني..
ريم: هههههههههههه انزين نااااس يسلمون عليج..
عنود: آآآآآآآآه ربي يسلمهم.. سلمي عليهم واااااااااااااايد والله تولهت عليهم..
ريم: ههههههههههه سمعت سلوووم..
سالم: فدييييييييتها والله انا بعد متووله عليها اكثر..
عنود : عللللللللج العااافيه .. سمعني..؟
ريم: ههههههههههه هيه...
عنود: اقوول جلبي ويهج عندي خط ثاني..
ريم: هههههه سلمي سلمي ..
عنود: يبلغ فمان الله..
ريم: فمااانه..
ريم روحت المطبخ تشرب لها ماي وتشوف اذ شي يناكل فيه...
وشوي الا يدق تلفونها وتشوف خلوف متصل: الووو..؟
خلوف: فدييييييت الالووو..
ريم: فدييييت لي تفدااني..
خلوف: وينج انتي ولهت عليييج..
ريم : ههههههه تولهت عليك العااافيه.. حتى انا..

فيصل كان رايح صوب المطبخ بيغسل كندورته لي خيستها مريوم كافي.. وسمع ريم .. وتقطع مليووون قطعه من لي سمعه... تكلم..؟ معقوووله ريمااني جي..؟

ريم ما اتحملت كلام خلوف: اقووول خلااااافي..
خلوف: عيووووووووونه..
ريم: تسلم عيوونك... امم تعرف ريم..؟
خلوف: ريم..؟ منوو ريم.؟.
ريم: بنت اختك..؟
خلوف: هيه بلاها..؟
ريم: تقول انك نذل وخسيس وبتراويك الادب يوم بتشووفك .. الهرم.. واونه بتقوول لنااس عن شغلك ويا البناات..
خلوف فااج عيونه: ريموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه.؟
ريم: ههههههههههههههههههههههههه وصمخ..؟
خلوف: واللقعه اففففففف دوواج عندي...
ريم :ههههههههه دوواي والا دواااااااااك..
خلوف: جب جب ..
ريم: خلوف ..
خلوف: هااه.؟
ريم: ههههههه توها كانت عيوونه والرقه ع الاخر واللحينه هاااه هههههههههه
خلوف: جلبي ويههج..
ريم: ههههههههه مسود الويهه... ماعليك .. باي...
خلوف:بااااااااي..

فيصل: ياربي ارتحت من سمعت انه خالها خلوف.. مادري شو ياني شكيت فيهاا..

حدر فيصل المطبخ عقب ما اتحمحم عشان ايدش...
ريم: هلا فيصل بغيت حايه..
فيصل: هاي الهرمه خيست كندورتيه..
ريم: ههههههه فديتها والله...
فيصل تجدم بيغسل كندوورته .. وتلعوز بدال لا بغسلها خيسها اكثر..
فيصل: اففففففف يعني ما بتتنظف هاي..
ريم اتبهت له عقب ما كانت مشغوله تسوي شاهي: ههههههههههه
تجدمت ريم من فيصل لي قلبه كان يدق من بعد ميل بتسمعه.. مسكت طرف كندورته من وين خايسه كافي.. وغسلتها...
ريم انا نفس ماعرف من وين يتني هالجرئه اني اتجرب وانظف كندورته بس يلا اهو نفس اخويه لا اكثر..<< قصي ع عمرج ريماني اوكي..
فيصل: مشكووره...
ريم: العفوو.. ما تبي شاهي..؟
فيصل: زين والله...
ريم صبت له في كوب شاهي وصبتلها اهو قعد ع الكراسي صوب الطاوله اما ريم قعدت ع الكبت..
فيصل: شرايج عقب المدرسه نروح كلنا صلاله..
ريم تذكرت اخر مره رايحه صلاله وتبتسم ع الخبال لي كانت فيه..
ريم: ههههههه والله من زمااااان ما رحنالها.. الله لا يعيد هااييج الايام..
فيصل: خخخخخخخ ليش..؟
ريم: هههههه كنت خريش عاد ومحد سالم مني.. والله كنت اربع ورا الضفادع امسكهن واربع وراهم ..
فيصل: اخيييييييج ههههههههههههه لوعتيني..
ريم: اووووووووونه يالبزي.. هههههههههه
فيصل: هههههههههه ..
دشت مريوم: مامااااه.. ابي شاهي..
ريم شلتها وباستها: حبيبي مب زين لج الشاهي بعدج نونو..
مريوم: لا لا لا انا مب نونو..
ريم: افااااا خلاص عيل تراني بزعل..
مريوم: ااباااا شاااااااااااااااهي..
رن تلفون الريم: الووووووووو
سعود: اشم ريحه شاهي..
ريم: هههههههههههه يالقطوو زين بييب لك اللحينه بس بشرط..
سعود: امررررررري فديتج..
ريم: اباك تردني البيت..
سعود: من عينيه..
ريم: تسلم عينيييييييييييك هههههههه يلا باي
سعود: بيبااااي..
سكرت التلفون.: هاه سعود يبي شاهي..
فيصل : قطوو الشاهي هاه.. صج صج تعرفين اتسوينه وايد حلوو..
ريم: احم احم فديتني..
فيصل: هههههههههههه ..
ريم: تعرف..؟
فيصل مستغرب: هاه.؟
ريم: تذكرني بشخص..
فيصل: منووو هاه..؟
ريم: نااااااااااااس عيونهم سوووووووووود..
فيصل: افاااااااااا..تعرفين اغلبهم يقولوولي اني اشبه حمد السالم..
ريم: هييه لي يغني اكيد احبك..؟
فيصل: يس.. بس مادري ماحس فيه شبه..
ريم: هههههههه امبلا تشبهه.. بس انا لي ببالي مب هوو..
فيصل:منووو عيل..
ريم: واحد بعد يشبهه اكثر عنك..
فيصل: بتجتليني من الفضووول..
ريم: ذكرتني بهزاع.. وسكتت..
فيصل صخ من سمع اسم هزاع.. كل واحد تم يطالع الثاني..
وشوي الا فون ريم : الووو..؟
ناصر: الووو وينج يالخاااينه..؟
ريم: ليش بغيت حايه الشيخ..؟
ناصر: هيييييييييييييه ما تدرين اني بييج اليوم..؟
ريم: لا الشيخ ما حجزت موعد.. شوف سكرتيرتي..
ناصر: عبيييييييييييييييييييطه..
ريم: اعرررررررف.. يلا باجر اليمعه يعني بنجتمع..
ناصر مستغرب: بتيين "لانه من اتوفى هزاع ما ظهرت صوبهم"..؟
ريم: الله ع الطرده.. لا ما بيي خلاص..
ناصر: لالا لا لا خلاص اتريااااج..
ريم: خلاص اوووج.. باي...
ناصر: اووووووووووووج.. هههههه بيبااي..
ريم: فديتني بزنس ومن ما يوقف تلفونني..
فيصل: ههههههه باااين..
ريم: خلنا نحدر الصاله .. خلصت الشاهي ..
فيصل: يلااا زين بروح السياره وبيي وراج امرره..
ريم: اووكي ..
حدرت ريم الصاله وحطت الشاهي .. وخلود تهزبها لانها مفروض اتساعدها .. واكرام الضيف وقعدت تتفلسف عليها..
ريم: اووووووه خلود بسج من هالتفلفيس..
خلود: عنلاااااااتج ما اتفلسف..
سعود: ريماني يلا جان تبينا انروح..
ريم: يلا ..
ظهرو ريم وسعود ووصلها البيت.. قنعته ريم انه يكلم امه تخطب له نوف لانها بتضيع من ايده لو ما اتحرك... قالها يصير خير.. ماعليه..

........................................

اليمعه................ في بيت العايله الكبيره بيت ام عادل.....
ريم: حوووووووووووووووووووووووه وين الديوووو..؟
نوره: بعدج خبله ديوو..؟
ريم: جب يلا هاتي الغرشه بسرعه لا اجتل ولدج...
نوره: تبين تنحرينه وبعده ما طااح..؟
ريم: ههههههه هاتي الديو وفكيني..
نوره: دووووووووج زين..
قامت ريم عنهن عقب ما تغدت وراحت صوب عمها ناصر ويلست اتباريه في لعب الورقه..
ريم: ايييييييييييييييه يالغشااااااش..
ناصر: والله والله ماغششششششيت انتي ما تعرفين تلعبين..
ريم: صبوووووووح تعال العب بدالي هاه فنشني..
ناصر: ههههههه برع برع يلا..
صبوح: هههههههه قمي خليني اغسله هالدب..
ناصر: حرمتك..
صبوح: ههههههههههههه احسنلها دبه..
ريم تمت تضحك عليهم وخلاف دشت داخل البيت صوب المطبخ التحضيري.. شربت لها ماي وروحت صوب الغرف .. سمعت حد يوون.. تروعت عبالها يني..
ريم: مــ .. منووو..؟
تقربت من الغرفه الفااضيه.. وفتحتها .. جان تفز ع ورا.. تروعت.. وبعدين دشت واتقربت..
ريم .. هاه عمي مشعل ..اللي من اول ما يئ حتى ما كلمته.. شفته يطالعني بنظرات.. ماعرفته.. حب.. شووق.. اغتراب.. استغرااب.. مادري شو ياني يلست عداله ولويت عليه...
ريم: شحاااااالك عمووو..؟
مشعل: آآآ.. ااااااااا هاه هاه " ويهز راسه ع انه بخير"
ريم : السموحه منك اول ما ييت ما سلمت عليك.. كنت امر بظروف صعبه..
مشعل حط ايده ع راسها .. وتم يمسح عليها.. ريم حست بحنانه.. عطفه.. كانت شوي وبتصيح.. عيون الناس ما تخلي الواحد بحاله.. لانه مشعل من يوم كان عمره 11 تقريبا طاح ع الفراش.. وما خلوبه مطوع ولا مستشفى ولا راحوله.. بس تم ع حاله..
ريم يلست اتسولف وياه .. وتخبره كل شي.. وخبرته عن هزاع..
ريم: هيه وبعد اكيد تتحراني انا بنت عادل.."مشعل هز راسه" لا انا بنت يوسف وساره.. بس عمي عادل اتبناني عقب ما ماتو اهلي ربي يرحمهم..
مشعل فج حلجه : آآآه... اااا.. رر... ر ... يم..؟
ريم ما صدقت هاي اول كلمه ينطقها صح: هيه ريم..
مشعل لوى عليها وتم يصيح وريم اتهدي فيه.. ماعرفت شبلاه.. توه يضحك ومن قالت له انها ريم تم يصيح..
مشعل: ااا نــ... ااا... "وياشر ع ايده لي تنتفض" .. ااا.. نتاااا... " ويخلي ايده الثانيه عداليها.. يعني صبعه السبابه عدالي السبابه ويدل ع انه وايد وياي" واااااد..
ريم ابتسمت ودمعت عينها: فديتك يا عمي...
مشعل قام ومسح دموعها.. ريم قامت عنه ويابت البوم العايله.. وتقوله كل صوره ووين مصورينها وشو المناسبه وجي... مشعل استانس عليها..
دشت ام عادل: فديييييييتكم والله..
ريم: اميي.. مشعل لي صاح يوم طريت يوسف..؟
ام عادل: ييهااااااا ياريم..قصدين ابوج..؟
ريم: هيه امايه ابويه يوسف..
ام عادل تطالع مشعل لي يطالع الصور: هاه توم ابوج.. ومن اول ما ييتي ع الارض كان اهو مهمتم فيييج لدرجه كبيييره.. جنج بنته.. بس المرض ما خلاه بحاله.. بغى ينتحر ذيج المره.. وخفنا عليه.. عشان جذا.."خنقتها العبره" حطيناه بمستشفى الميانين..
ريم فتحت حلجها: امااااايه هاه ولدج مافيه شي.. عاقتينه هنااك..
مشعل طالع ريم.. ولوى عليها.. انتبهت ريم للصوره.. كانت اهي وواحد يشبه ابوها واخر شي عرفت انه مشعل.. وتمو ع هالحاله لين رقد مشعل .. <ربي يعينهم..

................................

اول ما وصلت ريم البيت فجت الكمبيوتر وسيده ع المسن والمنتديات لانها صارت مدمننه ع هالشي..
اول ما فتح المسن الا تلقى احمد اون لاين.. ويفص عليها..

ما ينذكر طيبك وحسناك.. وانا اجازي الطيب بالطيب..:
هلا والله تو ما نور المسن..

ما نســـــينا.. لو تنـــــــاسينا.. يـالغــــــلا في يوم حبيــــــــــنا:
بوجوودك.. شحالك.؟

ما ينذكر طيبك وحسناك.. وانا اجازي الطيب بالطيب..:
طيب طاب حالج.. من جداج..؟

ما نســـــينا.. لو تنـــــــاسينا.. يـالغــــــلا في يوم حبيــــــــــنا:
عايشييييين..

ما ينذكر طيبك وحسناك.. وانا اجازي الطيب بالطيب..:
شو الدراسه.. بديتي والا مطنشه كالعاده.؟

ما نســـــينا.. لو تنـــــــاسينا.. يـالغــــــلا في يوم حبيــــــــــنا:
بل.. لا ماروم اطنش انا واعد هزاع ايب نسبه غاويه..

صخت ريم عقب ما اتذكرت هزاع يوم يهزبها عشان دراستها..

ما ينذكر طيبك وحسناك.. وانا اجازي الطيب بالطيب..:
اهاا.. زين والله..

ما نســـــينا.. لو تنـــــــاسينا.. يـالغــــــلا في يوم حبيــــــــــنا:
اخباار هل الشاارجه.؟

ما ينذكر طيبك وحسناك.. وانا اجازي الطيب بالطيب..:
تسرج ولا تضرج..

ما نســـــينا.. لو تنـــــــاسينا.. يـالغــــــلا في يوم حبيــــــــــنا:
واخباار هذاااك ربيعك شسمه... هيه ناايف..

ما ينذكر طيبك وحسناك.. وانا اجازي الطيب بالطيب..:
هييييه صح.. اقول تعرفين ايميل وحده جي " ....."

ما نســـــينا.. لو تنـــــــاسينا.. يـالغــــــلا في يوم حبيــــــــــنا:
ليش.؟

ما ينذكر طيبك وحسناك.. وانا اجازي الطيب بالطيب..:
ماشي الاخ طايح فيها غرام عقب مسوده الويهه منوه..

ما نســـــينا.. لو تنـــــــاسينا.. يـالغــــــلا في يوم حبيــــــــــنا:
اهاا < تراها تعرف راعيه هالايميل

ما ينذكر طيبك وحسناك.. وانا اجازي الطيب بالطيب..:
امم ريمه.. بغيت اسالج سوال..

ما نســـــينا.. لو تنـــــــاسينا.. يـالغــــــلا في يوم حبيــــــــــنا:
امر

ما ينذكر طيبك وحسناك.. وانا اجازي الطيب بالطيب..:
امم لا خلاص

ما نســـــينا.. لو تنـــــــاسينا.. يـالغــــــلا في يوم حبيــــــــــنا:
لا والله لتقوول..

ما ينذكر طيبك وحسناك.. وانا اجازي الطيب بالطيب..:
لا مب وقته اللحينه..

ما نســـــينا.. لو تنـــــــاسينا.. يـالغــــــلا في يوم حبيــــــــــنا:
انا حلفت قوول شعندك..

ما ينذكر طيبك وحسناك.. وانا اجازي الطيب بالطيب..:
امم اوكي بس لا تزعلين..

ما نســـــينا.. لو تنـــــــاسينا.. يـالغــــــلا في يوم حبيــــــــــنا:
اوكي يلا..

ما ينذكر طيبك وحسناك.. وانا اجازي الطيب بالطيب..:
امم بغيت اعرف رايج لو ييت اخطبج..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

*.*<< هاه شكل الريم اللحينه..

ما نســـــينا.. لو تنـــــــاسينا.. يـالغــــــلا في يوم حبيــــــــــنا:
اوكي وانا بقولك شي بس بعد لا تزعل..

ما ينذكر طيبك وحسناك.. وانا اجازي الطيب بالطيب..:
اوكي

ما نســـــينا.. لو تنـــــــاسينا.. يـالغــــــلا في يوم حبيــــــــــنا:
احمد انته بالنسبه لي نفس اخويه.. وبعدين انته اخو الشخص لي احبه ومازلت احبه.. صحيح عطاك عمره بس بعده عايش فيني.. قلبي ينبض باسمه.. وما فكرت ابدا اني اخذ حد بعده..


احمد عقب هالكلام ما تكلم بس ظهر من المسن .. ريم فهمت عليه بس سوت طاف ويلست اتسولف فالمنتديات...

دشت شافت فوق 17 رساله.. اللي من المنتدى نفسه ولي من ربايعها .. ولي يبي تقرير<< فاضين.. ولي يسلم.. ولي يبي يغلس ويبي الايميل.. ولي ولي ولي ..

ريم تمت تفج الرسايل وتطالع.. اللي يبيها تشترك في المسابقه... ولي يبي تقرير الجغرافيا.. ولي يبي الايميل<< بكل احترام اونه.. ثواني الا يتها اضافه ف المسن..

ريم: اوووووووووووه من متفيج اللحينه..
ياها فضول تعرف من هاه.. الايميل ما يدل انه بنت ولا ولد..
ما نســـــينا.. لو تنـــــــاسينا.. يـالغــــــلا في يوم حبيــــــــــنا:
السلام عليكم

% خلك حبيبي شـــــــابك الخــط %:
وعليكم السلام يا هلااا..

ما نســـــينا.. لو تنـــــــاسينا.. يـالغــــــلا في يوم حبيــــــــــنا:
منووو وياايه.؟

% خلك حبيبي شـــــــابك الخــط %:
برب..

ما نســـــينا.. لو تنـــــــاسينا.. يـالغــــــلا في يوم حبيــــــــــنا:
اوكي عادي بلوك ودليت فمان الله..

% خلك حبيبي شـــــــابك الخــط %:
ويت ويت ويت انا "....."<<نك واحد باالمنتدى..

ما نســـــينا.. لو تنـــــــاسينا.. يـالغــــــلا في يوم حبيــــــــــنا:
اوكي بس لاني احترمك.. بتريااك.. تيت بس بسرعه..

% خلك حبيبي شـــــــابك الخــط %:
اوكي ^^

% خلك حبيبي شـــــــابك الخــط %:
بــــــــــــاك..

ما نســـــينا.. لو تنـــــــاسينا.. يـالغــــــلا في يوم حبيــــــــــنا:
ولكمو..

% خلك حبيبي شـــــــابك الخــط %:
تسلمين..

ما نســـــينا.. لو تنـــــــاسينا.. يـالغــــــلا في يوم حبيــــــــــنا:
ربي يسلمك.. خير اخويه.؟

% خلك حبيبي شـــــــابك الخــط %:
امم خير بويهج.. بس امم اختي بس بغيت اتكلم وياج لو سمحتي..

ما نســـــينا.. لو تنـــــــاسينا.. يـالغــــــلا في يوم حبيــــــــــنا:
<فيس مستغرب> خير.. في شي..؟

% خلك حبيبي شـــــــابك الخــط %:
امم لا مافي.. بس احس اني متضايج..

ما نســـــينا.. لو تنـــــــاسينا.. يـالغــــــلا في يوم حبيــــــــــنا:
خير..؟ بلاك..؟

<< ريموه صكي عنه تراه مب زين تكلمينه.. بس الفضول ذابح البنيه..

% خلك حبيبي شـــــــابك الخــط %:
امم احس عمري مكروه .. مب مرتاح بدنيتي..

ما نســـــينا.. لو تنـــــــاسينا.. يـالغــــــلا في يوم حبيــــــــــنا:
انزين في بنات وايد .. ليش بالذات طحت عليي.؟

% خلك حبيبي شـــــــابك الخــط %:
السموحه اختي.. بس مادري حسيت من سوالفج انج متفهمه..
والسموحه جان غثيتج..

ما نســـــينا.. لو تنـــــــاسينا.. يـالغــــــلا في يوم حبيــــــــــنا:
بالحل.. اخويه سوال بس جاوبني بصج.. جان تباني اساعدك..

% خلك حبيبي شـــــــابك الخــط %:
امري..؟

ما نســـــينا.. لو تنـــــــاسينا.. يـالغــــــلا في يوم حبيــــــــــنا:
تحس عمرك جريب من ربك..؟
شي مسوي مب اوكيه..؟

% خلك حبيبي شـــــــابك الخــط %:
اممم صرراحه..

ما نســـــينا.. لو تنـــــــاسينا.. يـالغــــــلا في يوم حبيــــــــــنا:
هيه؟.

% خلك حبيبي شـــــــابك الخــط %:
مادري..

"قام صلاه العشا"

ما نســـــينا.. لو تنـــــــاسينا.. يـالغــــــلا في يوم حبيــــــــــنا:
اخويه اللحين انته روح صل عقبه بنتفاهم..

% خلك حبيبي شـــــــابك الخــط %:
ههههههههههههههه

ما نســـــينا.. لو تنـــــــاسينا.. يـالغــــــلا في يوم حبيــــــــــنا:
بلاك..؟ قلت شي غلط؟؟

% خلك حبيبي شـــــــابك الخــط %:
انا ماصلي..

ما نســـــينا.. لو تنـــــــاسينا.. يـالغــــــلا في يوم حبيــــــــــنا:
شوووووووووه..؟ اخويه انته ماتخاف ربك..؟ باي ويهه بتجابله يوم القيامه..؟
حرام عليك.. بصراحه ما توقعتك جي..

% خلك حبيبي شـــــــابك الخــط %:
هذا هو لي انا متغصص منه.. شطولي وشعرضي ماصلي..

ما نســـــينا.. لو تنـــــــاسينا.. يـالغــــــلا في يوم حبيــــــــــنا:
انزين ليش.؟ ليش ما تتقرب من ربك.؟

% خلك حبيبي شـــــــابك الخــط %:
اممم

% خلك حبيبي شـــــــابك الخــط %:
ماعرف اصلي.. اصلا ماعرف اتوضا.. من يوم كنت صغير واما ماعرف..

ما نســـــينا.. لو تنـــــــاسينا.. يـالغــــــلا في يوم حبيــــــــــنا:
ماعليه هالاشياء خلها عليه.. واسمعني زين بس اوعدني انك بتصلي..؟

% خلك حبيبي شـــــــابك الخــط %:
اوعدج..

ووووووو خبرته كيف يتوضا ويصلي..
راحت ريم و".........." يصلون وردت ريم ع المسن تترياه..

% خلك حبيبي شـــــــابك الخــط %:
هلا..

ما نســـــينا.. لو تنـــــــاسينا.. يـالغــــــلا في يوم حبيــــــــــنا:
اهلين..؟

% خلك حبيبي شـــــــابك الخــط %:
مشكوره اختي يزااج الله الف الف الف خير..

ما نســـــينا.. لو تنـــــــاسينا.. يـالغــــــلا في يوم حبيــــــــــنا:
ولوو هاه واجبناا.. انته مثل اخويه مارضا عليك..

% خلك حبيبي شـــــــابك الخــط %:
تصدقين انا قبل ما كنت ابا اقول لحد.. اخاف يضحكون عليه او شي.. بس من شفتج وشفت اسلوبج خذيت ايميلج .. واسمحيلي ع هالحركه
<< تراه اداري عشان جي خذ الايميل بسهوله..

ما نســـــينا.. لو تنـــــــاسينا.. يـالغــــــلا في يوم حبيــــــــــنا:
بالحل اخويه.. اممم

% خلك حبيبي شـــــــابك الخــط %:
ادري بلوك ودليت "فيس مبستم"

ما نســـــينا.. لو تنـــــــاسينا.. يـالغــــــلا في يوم حبيــــــــــنا:
ههه اسمحلي بس ماروم اخون ثقه هليه..

% خلك حبيبي شـــــــابك الخــط %:
بالحل .. فمان الله..

ما نســـــينا.. لو تنـــــــاسينا.. يـالغــــــلا في يوم حبيــــــــــنا:
فمان الكريم..

<< وبلوك ودليت..

ريم.. فيه ناس للحينه مايعرفون يصلون ولا يتوضوون..؟ والله حاله هالدنيا غرييبه... بس ان شااء الله يتووفج بدنيااه.. حسيته طيب وع نياته.. ما عنده سوالف بطاليه.. ربي يحفظه.. "وابتسمت بينها وبين نفسها يوم شافت انه كاتب بالمنتدى" في لعبه الاعترافات.." اعترف اني مرتااااااااح.. من سبه ناااس.. ربي يذكرهم بالخير.. ويوفجهم بحياتهم.. ومشكوووورين ع المساااعده.. ربي يجعله بميزان حسناتهم"
ردت عليه وكتبت" اعترف دووووووم ان شااء الله مرتااح.. اعترف مستاانسه من ونااسه ناااااس ^.^"
وشوي الا يدش ذياب: ريموووووووه نووره يابت بنت..
ريم: ياااااااااااي فديييتهاا متى ربت..؟
ذياب يطالعها بطرف عينه: وانا شدراني داش وياها الولاده ثرني..
ريم فرته بالمخده : مااااااااصخ جلب ويهك..
ذياب: هههههههه طالع ع خيتوو..

ردت ريم لسوالفها فالمنتدى بلعبه الاعترافاات.. وحصلت "............." كاتب "عساج دوم مستاانسه.. اعترف وربي يوعان.." ردت ريم عليه" هههه يالدب.. اعترف مستاااااانسه زوود حرمه عمي يابت بنوته ياربي فديتها.." رد عليها "مبروووووووك تتربا بعزكم ان شاااء الله.. ^.^" ردت عليه" الله يباارك في حياتك..<< وعقباالك ههههههه ... اعترف بظهر بسير ابارك للي بالبيت وانشر الخبر .. واطفربهم" رد عليها" اعترف الله يعينهم.. حافظنج الرب."

ظهرت ريم من المنتديات والمسن .. وراحت صوب الفون.. وما خلت حد وما دقت له.. حتى نووروه.. تمت تغلس فيها..البنت عقب حنه ريم سموها شماااااا..
ريم:ابووووويه حرام نوروه منو بيرقد وياها..
بوذياب: اففف زين بسرعه بييب امي من عندها وبخليج بدالها..
ريم: يسسسسس
راحت ريم ويا بوذياب لانه ام عادل تعبت من الصبح وهيه بالمستشفى .. وبتييلس ريم بدالها..
نوره: هلا والله..
ريم: اهليييييييييييييين وينه وينه البيبي..؟
نوره: راقده فديتها.. طالعه عليج ..
ريم: وااااااااااايه فديييت شمووووووه..
نوره: ههههههههه ريماني يووعانه..
ريم: افاا عليج.. قولي شتبغين وانا بييب لج من الكفتيريا..
نوره: ما تخافين..؟
ريم: جي عاادي.. الا هاايي هني..
نوره: ادلين اخافج اتضيعين الدرب..
ريم: قالووولج نوروه ما تحفظ الدرب عدل.. اخبرج عطيني خبره بقطعها بالدرب عشان ادله.. هههههههه
نوره: ههههههههههههههه عيل هاتيلي ..................و.......................
ريم: اوقيق... شي بعد.؟
نوره: سلاامتج.. وخذيلج اذ تبين شي..
ريم: ماعليه.. برب بروح وبرد..
نوره: ههههه رووحي..
ريم: زين.. باي..
ظهرت ريم وكانت الساعه 9.30 وصلت الكفتيريا..
ريم: هلووووووو..
راعيه الكفتريا: هلووووووووو ريم..
ريم: يو ريممبر مي "تذكريني.؟".؟
راعيه الكفتيريا: شوووور "اكيد"
ريم: انزين عطيني ثنينه بيتزا من الكبير.. وسندويج ... وسخنيهن..
راعيه الكفتيريا: بتاكلينهن هني..؟
ريم: وابويه .. جان تبني اكل كل هاه.. لا مابكلهن هني ههههههه
راعيه الكفتيريا: اوكي..
ريم: ماعندكم ديوووو..؟
راعيه الكفتيريا: هههههههههه لا مافي... خلص اليوم..
ريم: هههههه ماعليه بمشي بقوه الجبل..
راعيه الكفتيريا: انتي مافي عروس.؟
ريم والخيبه شكلها ناويه تخطبني لولدها: لاء مافيه..
راعيه الكفتيريا: انا احيد يوز هازبند ياي هني..
ريم اتذكرت يوم كانت يايه ويا هزاع يوم كانت امها مسويلها معاينه: هيه.. بس فيه موت..
راعيه الكفتيريا: ام سووووووووري سوووري أي دوونت نوو..
ريم ابتسمت: دوونت ووري.. من زماان..
وشوي الا يدش واحد واخته: السلام عليكم..
الكل: وعليكم السلام..
ريم صخت لانه عيب تتكلم جدامه.. اما البنت يلست ع الطاوله وطلبت لها كيك..
ريم: اووه.. اقول هيينا.."راعيه الكفتيريا" عندج الكيكه مالتي..؟
هينا: ههههههههه يس.. كم وحده..؟
ريم: خيبه لي يشوفني درام.. ههههه واحد بس..
هيينا: بتاكلينها هني..؟
ريم: هيه مافيني اشلها ويايه..
هيينا : اوكي..
يلست ريم تترياها تييب الكيكه.. ويلست عداليها البنت.. كانت حلوه ما شاء الله عليها.. تف تف تف لا احسدها..
البنت: شحالج.؟
ريم ابتسمت آآه قبل كيف حالي واللحينه كيف: الحمدلله من صووبج.؟
البنت: يسرررج حالي..
ريم: منوو الشيخه.؟
البنت:ميثه..
ريم: الله حييج .. وانا ريم..
ميثه:الله يحييج.. الا من وين..؟
ريم: من "................"
ميثه:وانا من "................."
ريم: هيه الا عدالينا..
ميثه: شفتي عااد..
ريم: امم اعطيج عمرج 17 سنه.؟
ميثه: لاء.. 18 ...
ريم: هيييييه ثانويه عاامه عيل..؟
ميثه: الا الخامه..
ريم: هههههههه يلا الدوور بيي علينا..
يابت هيينا الكيكه وميثه طلبت لها نفس الشي.. اما اخوها كان ع طرف يرمس فون..
وشوي يرن تلفون ريم:اللهم اجعله خير.. الووو..؟
خلود: يالخاااااااينه دقيتيلهم كلهم الا انا.. مادريت ان نوره يابت بنت..
ريم: هههههههههه اللهم سكنهم في مساكنهم..
خلود: جببببب.. انتي وين..؟
ريم: بالكفتريا..
خلود: يالصااايعه..
ريم: جب جب..
خلود: زين زين مب منج من لي داق لج..
ريم: جلبي ويهج وخلصيني..
خلود: سعوووووود سمعها ..
ريم: واااااايه فديت سعووودي عطيني اياه..
سعود ما سوا سالفه لخلود مط السماعه: مرحباااا مليوووون بالحلووو..
ريم: احم احم جاااان استحي.. مرحباااااابك "ويوم شافت نظرات ميثه لي بتاكلها عبالها اترمس واحد" خالوووو..
سعود: خيبه كبرتيني مره وحده خالووو..
ريم: هههههههههههههه عادي تراك اكبر عني..
سعود: اففف اقوول حبيبي .. بخليج اللحينه.. يبوني الربع..
ريم: سلم سلم...
سعود: يوصل فداعه الرحمن..
ريم: فداعته..
ميثه: شكلكم وايد مع بعض..
ريم: هيه "وخبرتها سالفه انها ما كانت تعرفهم الا من جريب وجذيه"
ميثه: اوووووف ماقووواج عيل... لو انا بطيح بمستشفى الميانين مرره هههه..
ريم: ههههههههههه الا اقووولج اخووج وين سرح.؟
ميثه: مادريبه.. قالي ثواني وبيي..
ريم: اهاا عيل خلينا انسولف لين اييي..
ميثه: ههه اوكي.. الا اقول انتي شو يايبنج المستشفى ..؟
ريم: حرمه عمي مربيه..
ميثه: مبرووووووك..
ريم: هههههه الله يبااارك فيييج..
ميثه: شو سميتووو..؟
ريم: شمااااااااني..
ميثه: لو سميتوو ميثه احلى هههههه..
ريم: ههههههه خقه بعد...
وشوي الا يرن فون الريم..
ريم: ياخي بزنس ووومن ههه.. الووو.. هيه دقايق بس.. ول.. اوكي اوكي باي..
ريم: ميثاني فديتج بخليج.. حرمه عمي تترياني..
ميثه: برايج الغلا.. سلمي عليها.. ويمكن نتلاقا جريب بعد..
ريم: بعد ربج..
ميثه: عطيني رقم فونج عشان اسويلج.. عيبتني سوالفج..
ريم: هههههه تسلمين والرقم #######050...
ميثه: الله الله شهالرقم.. مال شيووخ..
ريم: احم احم هههههههههه يلا حبيبتي مع السلامه..
ميثه: وداعه الرب..
ريم: باي هيينا..
هيينا: بيباااي ..
طلعت ريم وهيه طالعه زين انها ما دزت اخو ميثه بالغلط..
ريم: السموحه الشيخ..
اخو ميثه: بالحل الغاليه..
وظهرت ريم صوب نوره لي بطنها يصااوي.. واونه اذ ما ييتي برقد لاني تعبانه..

ريم: حوووووووه مسكي اكلج..
نوره: مابغيتي اتيين..
ريم: ياخي خليني اغاازل هناكي.. الا وينه ناصر..؟
نوره: اظن عمج..
ريم: هيه وينه عمي هههههه
نوره: توه مروح اييب خضره وفواله..
ريم: خليها عشان باجر لانه اليوم ما ظن حد بيي..
نوره: لا لانه باجر بيداوم..
ريم: اهااا..
نوره: الا اشوفج يايبه كتبج هني..؟
ريم: هيه بغيت اذاجر..
نوره: هيييييه.. افف نودااااااانه برقد..
ريم: رقدي وايد عليج..
نوره: تصبحين ع خير..
ريم: وانتي من اهله ولا تشيلين هم انا برتب الفواله..
نوره: تسلمين الدبه..
ريم: بنتج..
نوره: جب ..
ريم: ريلج..
نوره: هاه هاه بديننا نغلط..
ريم: رقدي وفكييناا..

........................

منصور: نوووف..؟
نوف اخترعت كانت اتسويلها نسكافيه والا يدش منصور عليها: لبيه..؟
منصور: لبيتي في منى.. بغيتج بسالفه..
نوف: امرر..؟
منصور: نوف انـــ............

كـــــــــــــت
<< نذاااله هاه.. ما بغيت اكمل رمسته .. بس هزركم شو بيقوول..؟ انا شكي انه يبي يخطبها ههههه الا انتو شرايكم.؟.؟
ميثه..؟ بيكون لها دوور بالقصه والا طيف عابر عليها..؟؟؟؟؟
ريم.. بتكتشف شي.. بس بتسكت.. بس شو هالشي << تراه خطير خخخ..؟؟؟
سالم والعنود بيحددوون الملجه ..؟ ومتى بتكوون..؟
سعود من يسمع شو قال منصور لنوف شو بتكون رده فعله..؟
فااااااااااارس عووده له من جديد ..؟؟؟ شو بيسووي.؟؟
حااامد.. رربي يهديه .. شو بيستويله..؟
بسني اسئله خخخخخ بس ماعليكم هالمره الجزء طوولته وايد لكم..
وتسلمووون ع المتااابعه الحلووه من صووبكم..وخااصه..
مدمن العوود الدب^^.. <<صارت لك فتره صج ما حدرت ترد .. بس من قالتلي شيوخيه فرحت << زين يوم رديت.. الحمدلله ع السلامه خخخ ^^
كشيخه<< فدييييتج تسلمييين ع المتاابعه الحلوه.. وردوودج الاحلى.. عسااج ع القوه..
العنود<< صحيح ماعرفج.. بس قالتلي شيوخيه عنج.. وتسلمييين ع المتاابعه الحلوووه من صووبج.. وهاه لا تقطعين ياويييييييلج لو قطعتي خخ<< اهدد بعد..

ع العموووم تسلموووووون ع المتاااابعه ربي لا خلاني منكم ومن ردودكم ^^
<< مصلحجيه الحرمه اونه من ردودكم بعد هههههههه

وحاااااااافظنكم الرب فديتكم ^.^...

الشيوخيه
04-10-2008, 16:43
هاااه نزلت البارت

وتراه واايد طويل بس عشان تسكتون ههههههه

كل ما تخلص الغلا بارت انا بنزله لكم اوقيه

وان شاء الله يعيبكم ها البارت ^^

العــنود
04-12-2008, 20:20
حرااااااااام هزااااع راااح =(

والله حراام =(


.................................................................

تسلمين يالغلا ع القصة ... واطمني بكما كل القصة ما بقطع ............^^

.................................................................


شيووخية تسلمين فديتج ع نقل القصة ...........^^

يعطيج العااافية فديتج ..........^^

الشيوخيه
04-13-2008, 14:55
خخخخخخخخخخخخ

الله يسلمج

وتسلمين ع المتابعه ^^

كشيخة بوظبي
04-14-2008, 21:44
فــديييييييييت روووووووووحج والله على
البــاااارت الطــــــــــرررر ونتــريــاا البــاااجـي ^^

الشيوخيه
04-19-2008, 13:08
انا شاء الله بنزل البارت اول ما تخلص

بس تعرفون الحينه دراسه وصدعت راس هههههه

وتسلمووون ع المتابعه ربي لا هانكم

AD08
04-20-2008, 14:40
يسلمو يسلمو يسلمو

ع الباااارت الطررررررر

نتريا البارت الباااااااجي

*0*

الشيوخيه
04-20-2008, 15:29
العفــــــو ختيه

وتسلمين ع المتابعه الله لاهانج

الشيوخيه
04-21-2008, 18:16
الجزء الخامس والعشرين.......................................................................

تواعدنا على باجر..

وباجر راح مادله..

افا ياغر يا نادر..

عطيتك قلبي وتذله..


نوف تلخبطت: هاه..؟
منصور: لي سمعتيه.. انا مادري كيف شعورج صوبي.. بس هاه شعوري..
نوف نزلت راسها: حتى انا زين..
منصور الفرحه ما شلته: يعني اقول لابويه.؟
نوف: هيه..
منصور: تسلميييييييييييين..
نوف ابتسمت: ربي يسلم غااااااليك..

......................

الكل مبتلش عشان الامتحانات .. ريم يلست يومين ويا نوره عقب ردت البيت وحبست عمرها بالحجره.. ويوم اتمل تروح بيت يدتها وتدق سوالف ويا مشعل.. صحيح ما يتكلم واذ تكلم ما تفهمله.. بس تحس عنده حنان.. يفهمها.. واكثر شي فيه ريحه ابوها.. ويوم تسرح يضربها ع راسها عشان تحفظ ..
اما شويخ صحيح قطعناها فتره.. بس ما ستوا شي عندها غير شي واحد.. بتعرفوونه بعدين وبتنصدمون منه..
نوف من بعد ما رمست منصور ارتاحت .. واللحين شاده حيلها في المذاكره.. ناويات الشله اييبن درجات اوكيه..
سلوم والعنود حددو ملجتهم عقب الامتحانات عقب ما اترخصو من بوحامد.. : سوو لي تبونه.. ما بتردون ولدي تراكم..<< هاه لي قاله.. باسلوب جاف. .شكلها حرمته اثرت به..
فيصل 24 ساعه يفكر بريم.. مايدري شو بلاه.. كل ما يقول احب.. يكرهه عمره.. لانه مايبي يحب الاخ..


وبأووول يوم في الامتحاناااات..
الصبح...
ريم: جاااااااااااااااااااااااااااااااااااااب.. خلوني احفظ حرام عليكم..
شويخ: انطبوووووووو يلااا.. هههههههههههههههههههههه
نوف: ههههههههههههه زين زين.. محد قالج تأجلنينه للصبح..
ريم قامت عنهم: ولي تلحقني بقص رقبتهااا فاهماااااااااات والا.؟
شويخ + نوف: هههههههههههههههههههه زين زوولي..
ريم: امييييييي قلبي يدق بقووو..
شويخ: اعوووذ بالله.. خلينا اندش القااعه يلا..
نوف: 1 .... 2............3 توكلنا ع الله.. دشن..
ريم: بسم الله..
ودشن الامتحان .. وحلن وظهرن.. والكل يقول سهل ... وردن البيت.. وطبعا ريم ع طووول عند مشعل..
ريم: مشششششششششعلووووووه...
مشعل كان راقد بس من سمعها فز: آآآآآآآآههااااا...
ريم: الامتحااااان سهل ابشرررك ان شااء الله فووول مارك..
مشعل لوى عليها ومسح ع راسها.. ياكيف هو صج معووض ع الابو.. صحيح بوذياب مب مقصر.. بس مشعل غيييييييييييير غيييييييييييييييييييييييييييييييييييير...
وردت ريم البيت ورقدت.. وع هالمنوووال لين خلصن الامتحانااااااااااات...
ريم: يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي ويت الاجازه الصيفيه..
نوف: بالهداوه يا دوى المشتاق خذني بالهداوه لا يزيد بك الدلع حتى حدود العنجهيه..
ريم: عاشووو... يااااااابس ياااااااابس...
شويخ: هههههههههههههههه هلا هلا هلا..
نوف: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريم: الله... وخلصناا ثااااااني.. اففففف فكه..
نوف: والعثررررررررره نسيت قوم حلوم احيد خالي بيينا..
ريم: افففففف وانا سعوود بيي"وغمزت لنوف"
شويخ: وانا بروح ويا ام روضوه...
ريم: اوووووووويه والله بشتاااااق لكم..
نوف: انا ماظن..
ريم: هيه بتحطين تقويم وكل شهر بشوفج..
شويخ: ههههههه وانا بشوفج عند اصيله..
نوف: بس انا ما بشوووفج..
شويخ: هيه والله..
ريم: هئ هئ هئ سوو فلم تراجيدي ههههههههههه...
نوف: اوووف هكيه حلوم يلا بااااااي..
سلمن ع بعض وروحن..
ريم اول ما ظهرت شاافت همر سالم.. يايبنه سعود..
ريم سمعت وحده تقول لربيعتها: الله والله بذووووب من حلاته .. نظره يابوك..
ريم: هههههههه الله يكملج بالعقل يابووج..
البنت طالعتها: انزين مب حلوو.. دخليج قوليلي..
ريم: ههههههههه مب حلوو الا.. روووعه..
البنت: شفتي يعني لا تلووميني يوم تقوليلي عقل وهباله..
ريم: شوووفي .."تاشر لسعود وابتسم لها"
البنت: اااااااااخ يالقهر.. وانا من الصبح ااشر وهو ما يدز ويهه..
ريم: لانه يابنت الحلال.. اهو ولد يدتي..
وروحت ريم ويا سعود.. والبنت فاجه حلجها.. بعدها مب مستوعبه الا عقب ما راحت ريم.. خخخخخ الله يكملهن بالعقل والله..

.............................................

ريم: ع وين..؟
سعود: اوول شي مبروووووووووووووووووووووك..
ريم: الله يبااااااارك فيك..
سعود: يلا افتكيتو من هالعله..
ريم: هيه والله.. هاه وين ابهاا اللحينه..؟
سعود: بفرج البيت تبدلين وتتكشخين.. وعقب عازمنج ع الغدا ويا سالم وخلود .. بمناسبه الاجازه هههههه..
ريم: يسسس فدييييت لي فاهمني والله..
سعود: هههههههههههه مب نفس هاييج السنه محد حووطج..
ريم: هيــــ"وقطعت يوم اتذكرت هزاع : وحليلج محد حووطج.. بس مادام اني خطبتج ما بتم بقعه ما رحتيلها"
سعود: بلاج..؟
ريم: لا ماشي... بس اتذكرت شي.. هيه اقووول خطفني قبل ع بيت يدووه.. بسلم ع مشعل..
سعود:هيه حتى انا ما شفته..
ريم: هيه حوول..
ونزلوو صوب بيت ام عادل لي استقبلتهم وقهوويتهم..
ريم: يدوه الا وين مشعل..؟
ام عادل: مادري.. شوفيه داخل الغرفه...
ريم راحت الغرفه وين شافت مشعل يطالع السما ويتكلم: مشعلوه..؟
مشعل ما سمعها وتم يتكلم.. بس هالمره بصووت واااااااااااااااااااااضح جنه يعرف يتكلم من زماان..:يووسووووفوووه خويي شلني ويااك لا تخليني هني..
ريم تقربت منه ومسكت ويهه: عمي..؟
مشعل ما كان يحس فيها كان يصيح.. ويقول يوووسف يوووسف.. ريم ما عرفت شو تسوي .. اخر شي شافت دبه ماي عداليها بللت ايدها ومسحت ويه مشعل لي انتبه..
ريم: مشعل مشعل.. ويااي.. تعرفني انا من.؟
مشعل يهز راسه::يم..
ريم لوت عليه: فديييييييتك ياعمي والله خفت عليك.. لا تسوي جي بعمرك..
مشعل تم يربت ع كتفها: آآآآآآآآف .. فففففف.."اسف"
ريم حبته ع راسه: انزيييييييين وخلصنا امتحاناااااااات وافتكيناااا..
مشعل ضحك ع حركه ريم لانها يوم قالت كانت جنها ترقص..
ريم: برووح ويا خالي سعود نحووط بتيي ويانا..؟
مشعل يهز راسه بالنفي: لااااااااااااااااااااااااااء....
ريم: ههههههههه زين زين..لحظه بزقره يبي يسلم عليك..
وشوي الا يدش سعود: السلام عليكم..
الكل: وعليكم السلام..
سعود يخاشم مشعل: يا هللللللللا..
مشعل: آآآآآآآآآآآ... هههههه...
سعود يطالع ريم وتأشر له انه ما يعلق ويكمل: شوالحاااااااااال..؟
مشعل ياشر بايده انه تماااام..
سعود: يلا عيل برخصتك بنرووح انحووم..
مشعل يهز راسه وجنه فرحان بسعيد: هههههههههههه..
ريم باست عمها ع راسه: فداعه الله..
روحت ريم بيتهم وبدلت واستاذت من امها وابوها وروحت ويا سعيد..
ريم: على ويييييين..؟
سعود: ما بقوولج..
ريم: انزين.. اوكي خطف ع الدكان وخذ لي شي يووعانه..
سعود: بخطف ع الدكان لي بالشيشه..
ريم: جي مطولين.؟
سعود: يعني..

.......
سالم: ههههههههههههههه..
خلود: يلا سلوومي.. وين رايحييين..؟
سالم: مفاااااجااه.. ما بقوولج..
خلود :اوووووف.. الحين ريم اكيد مستانسه سعود قاللها..
سالم: منووو قال انها قال لها وين بنروح..
خلود: هههههههه ياخي فضووول فيني..

........................

ريم: الووووووووووووووووو..
نوف: هلوووووووووو ويا هلا ومرحبا ما واحلج اشتقتيلي..
ريم: ههههههههه منوو قال...
نوف: جب جب اللحينه رايحين انهووووووم..
ريم: ويا منوو.؟
نوف: منصووووووووور..
ريم: اهاااا ههههههه "وتنغزها بالرمسه" ياعينييييي..
نوف: جب جب ماكملت لج السالفه اصلا شواخ قطعت علينا..
ريم: هيه هيه صح نسيتها..
نوف: وين رايحه اسمعج بسياااره..
ريم: هيه فدييييييييييييت سعوودي مادري وين سايربي..
نوف: ههههههههههه نفس الحاله يعني..
ريم: سعوود انتو متفقين ويا منصوور الـ....؟
سعود: هههههههههه هيه ..
ريم: ياااااي يعني بنتلاقااا .؟
سعود: يس يس وبعد قوم عنود وميروه ومنور وعهود..
ريم صرخت من الفرحه.. نوف: وعمىىىى صمختي اذني..
ريم: ياااااااااااااي نوووفووه عنود وميراني ومنوره وعهود الشله الكريمه..
نوف: اووووووف قاصرتناا شويخ.. وحليلها..
ريم: هيه والله.. اقوول سلمي سلمي..وجلبي ..
نوف: ويهج.. يلا جاااااااو..
ريم: ميااااااااااااااااووو..

......................................

عنود: يااااااااي الكل بيجتمع..
منيره: لا تنسين انه ماندري وين بنجتمع..
عهود: هيه والله تراه عادي يعقونا فالسيح"البر" ويشردون...
ميره: ههههههههه مخبل انتوو..
سعد: انا ليش بلشت عمري .؟
ميره: ياااااااالله فديييت اخوويه ..
سعد: يااااااااربي ع المصاالح.. فديت لي يتفداااني..
عنود: اييييييه خطفنا ع الدكان..
سعد: بكشارج انا هاه..؟
عنود:لأا فديتك ..
سعد: ياااااااربي هههههههههههههههه ماعليه ..

.................

ثواني وقفن السيايير كلهن جدااام مبنى كبيييييييير... ودقيقه الكل نزل.. البنات سلمن ع بعض ومسوين حشررره .. ما سكتو لين؟..
مايد: انطببببن لا اردكن البيت اللحينه..
اووووووووووووووش سكوووت ذي اللحظه.. زاغو من عصب مايد..
مايد: ههههههه شفو شكلكن كيف..
ريم: جي خرعتناا..
مايد علني ماذووق حزنج: هههههه سكتن..
عنود: ان شاااء الله..
اول شي راحو المطعم لي داخله..وكلن بصوب يتغدا..
ريم: اممم جني يايه هالمكاااان..
نوف: ههههههههه ماظن..
منيره: شوهالقااائمه العبيطه.. ماشي اكل عدل..
ميره: ياماما هاي القائمه عشان لي مسووين رجيم هههههه..
عهود: يلا انا بطلب بطاطس وكباب..
ريم: يالله خاطري بهالاكله..
عنود: يخييييييييج يا ريم.. استغفر الله استغفر الله..
خلود: يابنت امممممممممممج.. اخر شي بتصيحين من بطنج..
ريم: ههههههههههه خلاص مابيها طلبيلي شراج..
<< تراه العرب داشين مطعم صيني ياباني مادريبهم..انا شفت شكلهم واكلهم جي هع

تغدوو الشيوخ وطلعوو وراحو صوب السوق.."تويز ار اص"
ريم: انا اقوووووووووووووووووول يايه هالمكااان..
نوف: متـــــــــى يالخاينه..؟
ريم: فالمدرسه يوم كنت صف خامس ههههه .. كان كششخه الصحاري..
عنود: مااااااالت..
اول شي قالن بيلعبن وعقب بيين يشترن.. راحو يحوطوون فالالعاب.. وقصو بطايق..
ريم: ياااااااااي احيدني راكبه هاللعبه ويا يزززوووي فديتها..
نوف بنص عين: منووو يزووي؟.؟.
ريم: خت عاليووه..
نوف: ههههههههههه هيه..
ريم: اقووول بناااااااات خلوونا نلعب هاللعبه..
ميره: لا شوووو تخبلتي..؟
ريم: عاادي..
<< اللعبه كانت كراسي ثابته.. ع دايره كبيره.. يعني يوم توصلون لفوق تحصل عمرك مجلووب.. ويوم ع الطرف تحصل عمرك مايل<<اذ فهمتو خخخ..
نوف: انا بركبها..
منيره: حتى انا..
عنود : مي توو..
عهود: يعني انا وميره بس ما بنركبها.؟
ريم: ويت.. سعووووووووود..؟ سلوووم..؟
كل الشباب وقفو وتمو يطالعون ريم<< قفطه..
ريم : اااخ ويهي.. هههه تعالوو نركب هاللعبه..
تشاوروا الشباب .. ووافقو.. بس لي لابس كناديير ماطاعوو..<< السبب وااضح خخ
مايد ركب عدالي عنود.. سالم ومنصور.. وريم وسعود..ومنيره ونوف
.. و ون.. توو .. ثري.. << بداا الصريخ.. ههههه
ريم: ههههههههههههههه ..
سعود: جب ماقوواج انتي.. جنج ولد..
ريم: متعووده لاني راكبتنها اكثر من عشر مرات مره وحده...
سعود: والخيبه.. سلووووووووووووووووم..
سالم: هلاااااااا ههههههههههه..
سعود: طااااااااااااح قلبي..
سالم: ههههههههههههه انا لاعت جبدي..
ريم نطت: اوووووووف مبروووووووووووك سلووم من متى..؟
منصور: هههههههههههههههههههههههههههههه ..
سعود ضربها ع ريلها: جب جب جب فضحتينا..
ريم: سووووري..
نوف: ريموووووووه والله ياووويلج مني يوم بنزل..
ريم: ليش.؟
نوف: ما تخرع ماتخرع.. امممممممي..
منيره: والله ياوييييييييلج متوعدييلج..
عنود: هههههههههههههههه شبلاكن.. والله مايخووف..
مايد: عاااش طرزاان..
سالم: لوو سمحت.. مب ع حرمتي.. هههههههههه
عنود << ويهها غدا اشارات مروور..
مايد: عداااااااااااااااااال...
ووقفت اللعبه<< خلصت.. والبنات لي تنزل تضرب ريم.. مسوينها بوكساات عليها..
نوف يوم شافت سلموه وحلوم شهقت: اووويه تصدق نسيتكن..؟
حلوم: من لقا احباابه نساا اصحاابه..
ريم: الا وين سرتوو..؟
سلموه: نتريا رشود.. ويبنااه ويانا..
ريم: ويووه شوفوو من هالويهه اليديد؟.
منيره تضربها ع راسها: قل اعووذ برب الفلق هاه نايف اخويه فديت عمره..
ريم: هيه لي مسافر ويا احمــ"وقطعت من شافت احمد وياهم.. ويطالعها ومن شافها اطالعه نزل راسه"
سولفن البنات شويه وعقب انقسمن البنات ..
سلموه وخلود وحلوم وعهود << شله العيايز بصوب.. خخخ
ريم ونوف ومنيره وميره وعنود<< شله المراهقات بصوب ثاني ههه..

ريم وعنود ونوف ... وسالم واحمد ورشود ومايد << الشله ركبت قطار الموت
ويوم نزلو الكل كان مدووخ ويقول ياليتي ماركبته .. غير ريم ونوف كانن يبن يركبنه مره ثانيه..
سالم: والله بنت اختيه خررريش..
البعير اقصد رشود: هيه والله حتى اختيه..


ريم رفعت راسها.. وشافت احمد يطالعها.. طاحت عينها بعينه.. حست بشعور غررررريب.. حست حست بحنين غير غير للي يشبه عيونه.. حست بحنين صوب هزاع.. بعده عايش بقلبها .. تحبه وماتحب غيره.. آآآآآآه ياهزاااع.. الكل مفتقدنك..

ريم ما حست بعمرها الا وهيه تدمع.. نزلت راسها ومشت صوب مكان وين الكراسي والطاولات ويسون اسكريم.. ريم ما رامت تمشي اكثر.. يلست ويتها وحده جان تطلب اسكريم كاكاو...
محد حس انها محد غير احمد لي شافها بس ماحب يروح لها.. يخاف يزيدها..نوف حست انها محد فدقت لها.. وسمعت صوتها غير.. ما سوت لها سير وتعال.. وين انتي وطرااخ وفيها.. يتها نوف وين مكانها ويلست عداليها.. وطلبت لها مكس فراوله وفانيلا..
نوف: بلاج..؟
ريم وتحرك المغرفه داخل الاسكريم: ماشي..
نوف: ريمموه من صوتج باين انج بتصيحين..
ريم: ابا هزاع..
نوف شرقت بالاسكريم وتمت تكح: علللج العافيه.. انتي شطاري عليج..؟
ريم: مممم ممنوع اذكره بعد..؟
نوف: بس لا تسوين جي بعمرج.. تابعي حياتج نفس ماقالج..
ريم: ماقدر بدونه..
نوف: لا... تقدرين..
ريم: ماعليه يصير خير..
كان هناك شخص يطالعهم ويسمعهم بس ما يدرون به.. كان وايد يحاتي ريم ويدعيلها.. ربي يعينها ويصبرها .. ويساعدها عشان تتقبل فكره انه هزاع ما بيرد..
كملو لعب وحواطه.. كان الجو وناااااااااااسه.. خاصه يوم دشو السكيت.. صحيح مختلط بس كل وحده مسكت باخوها.. << عاد لي يسمع يعرفون يتزلجون هههه..
ريم : واوووووووووووووو.. وناااااااااسه يلا سعوود..
سعود: الله يغربل عدوووينج ماعررف..
ريم يلست ادور عليه لين مسكها وطاحو ثنيناتهم..ريم يلست وما قامت الا سعود قام بسرعه..
ريم: مافيني اقوووووووووم..
سعود: قوومي فضحتينااا..
ويت عنود وماسكه ميود من طرف..: ههههههههه بلاج ريموه.. طحتي..؟
ريم تطالع سعود بطرف عينه:لا طرحووني مسودين الويهه..
عنود: انزين قوومي..
ريم: مافيني..
مايد: عيووووووووز معبره الدهر..
ريم: انته تعرف تتزلج.؟
مايد: يس..
ريم: عيل شل هالاهبل مني..
سعود: انا اهبل..؟ ماعليه يالدبه..لي اييبج..
ريم: هههههه فديتك والله يوم تحرج..
سعود: جب..
ريم: قومي عنود بنرووح بنلعب عليهم..
قامن عنود وريم يدورن ع كل لي يعروفونهم يلعوزوونهم..
ريم: ويووووووو.. يلا نوفووه..
<< طبعا ايدوورن من بعيد لانها ماسكه اخوها..
نوف: رشود بفرك عند سلموه اوقي..؟
رشود: الله يغربلكم قلت ما بدش قلتو دش..
نوف: ههههههههههه سلموه مسكيه..
وروحت صوبهن عااد ثلاثي محطم هالمره..
خطف واحد:ياعيييييني فدييييت هالهاااااايه والله.. بنات لي حابه منكن ######
ريم: وووووعليييج مالقينا غير انته.؟
الريال: ليش مب مالي عينج..؟
ريم: لااااااء شوووف لي مالي عيني..
<< وتاشر صوب سالم..
ريم: والا اخبرررررررك... هذاااكي احلا<<وتاشر صوب سعود..
الريال: انزين انزين.. بس انا اطيب عنهم شوفي عاطنج ويهه بعد..
عنود ونوف يقرصنريم يبنها تسكت.. بس ريم من فجت حلجها محد يروم ييوده..
ريم: شووووف الشيخ شو بسووي..
ريم راحت صوب سالم لي يعرف يتزلج ومسكت ايده وتسوي حركات اخر شي همست بذنه وخبرته السالفه.. وهو ما صدق ع الله.. تمو يضحكون وسوالف..
والريال منحررق.. تجدم منهم..
الريال: خوووش والله... اقوول اخويه انا ابي مصلحتك.. وهاي تعرف نص لي هني تراها..
سالم عصب من حركته: لا والله..الحمدلله واثق منهاا ما ترمس حد ..
الريال: لا والله.. اشوفها الا مطيحتبك بنت الذين..
سالم تجدم منه وشوي بيكفخه: حد عاااااااااااااااد.. هاي من اهليه زين.. واذ قلت كلمه ثانيه والا وقفت بطريجها ياويلك فاهم يالعنز..
الريال من قاله انه من اهلها ولل شررد << صج عنز مسوي عمره عنتره هههه
ريم اول ما روح وصد سالم صوبها تروعت لانه اول مره يعصب.. بس من شاف ويهها نقع ضحك: ههههههههههههههههه شفتي ويهه..
ريم: ههههههههه الله يغربل بلييسك .. والله تخرع يوم تعصب..
نوف يايه من بعيد: هههههههههههههه عنلاااااااااااااتج يالنذله..
عنود: والله ولج ويهه بعد عنبووج زاد..
ريم: هههههههههه ادبناااااه الهرم.. خلي واحد بعد ايي بطريجنا والله يطيحه عند حد اقوى منه هالمره النذااااال..
راحن كملن اللسكيت.. وعقب ما تدربو المبتدين وحليلهم سوو سلسله.. يعني يا طوااله العمر..
عنود-مايد-ميره-سعد-عهود-منيره-نايف-احمد-سعود-ريم-خلود-سالم-منصور-حلوم-سلموه-رشود-نوف.
<< هاه ترتيب السلسله لي سووها.. يعني خط ويتزلجون ع طول السكيت .. ومغطين المكان كااااااااااامل.. وعقب سوو طابووور.. وعقب شغلو غنيه ميحد طير الحمامي.. والربشه مغطيييينهاا.. تموو الشباااب ييبسون.. الجوو ولا ارووع خاصه انه شبابنا هم لي شالين صحاري بكبره ع رووسهم..
ريم: عاشوووووووووو..
عنود: ياااااااابس يااااااااابس..
نوف: هلا هلا.. يابس يابس..والله خاطري اييبس وياهم..
عهود: هيه عشان يقولون صيع اخر الدهر ههههه..
عقب الشباب احترمو حالهم لان البنات استغفر الله.. كل لي يمشي من حذالهم قام يتحرش.. يعني فديتك وعلني ماخلا منك.. محلاك.. والرقم.. ووووو<< انتو تعرفون هالسوالف اكثرخخخخ..
وعقب ردو الكل انقسم .. ريم مشت ويا سعود.. وخلود ويا سالم.. ونوف وسلموه ويا رشود.. حلوم ويا منصور.. ميره ومنيره ويا مايد.. عهود ويا سعد.. نايف واحمد مع بعض..
ريم: وووول لي يشوفني اللحينه امشي ويا رربيعي..
سعود:ودج اصلا..
ريم: هههههههههههه .."ريم كانت لاويه ع ايد سعود.. << نفس الحرمه وريلها"
سعود: عنلاااااااتج اللحينه صج بيقولون انج ربيعتي..
ريم تزيد : والله كييييفييي... خالي واحبه حد عنده ماااااااانع..
سعود: اوووف ذكرتيني بغااانم ما قلتله.. اكيد محتشر..
ريم: اوووووه انته لازم اتخرب الرومنسيه .. الله يعين حرمتك يالدب..
سعود:فديييييت حرمتي..
ريم اتذكرت السالفه لي قالتلها نوف اياها بقطار الموت:هيييييييه صح..
سعود: هيييييييييه غلط..
ريم: مابقووول عيل..
سعود: احسن..
ريم: تراه شي يخص " وتاشر ع قلبه"
سعود: ريماااااني يوووزي...
ريم: هههههههه.. انزين منصووور كلمهاااااااا...
سعود وقف.. عباله خطبها: هاه.. شو قال.؟
ريم: ريح ريح.. ماخطبها..
مشى سعود وهو يضحك: ساااحره تقرين الافكار حشى.. شو قالها زين..؟
ريم: انه يعتبرها نفس اخته.. ومايبيها.. ونوف قالت له حتى انا من زمان احسك نفس اخويه احاول اغير شعوري مب طايع.. بس زين انها يت منك ولا مني.. قالها تم عيل انا بتفاهم ويا الوالد.. قالت له تم السااع ومشكووور.. قالها انتي لي مشكوره والله كنت خاايف اتسوين شي ههه بس زين يوم طلع نفس الشعور. قالت له ههه تسلم خيوو.. وظهر عنها وتووته تووته خلصت الحتوته..
سعود يمشي ويبتسم: ريمااني..؟
ريم: عيوونها..
سعود: عقب ما يظهرن النتايج بروح اخطبها..
ريم: هههه "قفت وباسته جدام الخلق" مبرووك فديتك..
سعود احمر واخضر وازرق: عنبووج ما تخيلين جدام الخلق .. ههههههههه..
ريم خبرته سالفه الريال لي داخل السكيت: تشوفه هاكوه يطالع .. وانا ابا اغاايضه عندك مانع..؟ ههههههه
سعود: ههههههه اذ يئ انا ببكس بعينه ما عندي سير وتعال..
ريم: ول ماشي تفاهم الا نفس نوفووه..
سعود: ههههههه حرمتي شي اكييد..

.....

سالم: بلاج اليوم صاخه مب من العاده..؟
خلود:اممم مادي..
سالم: خلااااااااااادي..؟
خلود:هههههههههه لوووتي.. مادري احس عمري تعبانه شويه ابي ارقد..
سالم: اها هههههههههههههه.. وانا اقووول..
خلود: سلاااامي.؟
سالم: اللهم اجعله خير,,, امري..؟
خلود : ابي اسكررييييييييييم..
سالم: رخيييييص والطلب غااالي..
خلود فهمتها بالمقلوب: فديييييتك والله..
سالم:هههههههههه شكلج ما سمعتيني زين..
خلود: شووو قلت.؟
سالم: سووري كلام الملوك لا يعااااااد..
خلود: سوووري والا لبنااااااااني..؟
سالم: لا اردني هههههههههه..
خلود: ويل حاااااااالي انا..

......

نوف: اووه والله يوعاااانه..
رشود: جنج تووج ماكله..؟
سلموه: والله ع كثر ما تاكل ما يبين فيها..
رشود: طالعه ع اخوها فديييت رووحه..
نوف تستعبط: أي واحد ..؟ يموع..؟
رشود:شيخج وتاج راسج رااااااااشد..
نوف: اوويه توني اعرف.. عنلااات هالويه..
رشود: اااأأأ.. جنج غلطتي..
نوف: لا لا لا فدييييت رشوودي والله..
سلموه: ويووووووو يالمصاااالح..
رشود: يلا ماعليه انمشيها لها..


...........

حلوم: والا جي السالفه؟؟
منصور: يس مدام..
حلوم: لو سمحت اانسه شوو مدام.؟ بعدني مب معرسه..
منصور: هههههههه حرمه رشوود..
حلوم: اوووووووووه..
منصور:هيه صح ماقلتلج.. الملجه الشهر الياي او لي بعده على مااعتقد..
حلوم: جذذذذذاب..
منصور: تجذبني يالدبه.؟
حلوم: من صدقك..؟
منصور: لا اتمصخر.. هيه من صدقي..
حلوم: اووووووووووف.. زين زين..
منصور: بلااااااج.؟.
حلوم: مااااشي خخخخخخ..
منصور: ههههههههههه انتن البنات ستر الله عليكن..
حلوم: وانتووو بعد..
منصور ما فهم قصدها وطوفها: تبين شي من هالمحل اشوف فيه اشياء حلوه..
حلوم: هب حرررررريج.. بس خلنا نطمش دش دش..
منصور: هههههههههههههه دشينا دشينا هههههههه..

......

منيره: اوووووووووف تعبت..
ميره: محد قالج ترابعين وايد فالسكيت..
عنود: هههههههههه الا صرراحه نحن الثلاثي كسر التيم ..
ميره: هيه ماشاء الله عليكن تعرفن تتزلج مالت علينا نحن .. وووع..
مايد:انتن ما بسكن هذرره.. هههههه 24 ساعه الاثم مفتوح..
عنود: ياخي طبع الحريم جي..
مايد: واناشو يابني عند الحريم..؟
منيره: هههههههههههه حظك بس..
مايد: امحق حظ..
منيره: هههههههههه ماعليه بتقول منووره قالت..
مايد: عشتوو ادلع اسمها بعد..؟
ميره: هههههه منووره يالسنووره جبي عنه ..
عنود: هههههه هيه والله ..
منيره: هع هع خلاص وصخينا.. بس بطني هالمره يصاارخ..
عنود: هههههههههه وابوي صج انه مامسنع يصارخ وسط الناس..
ميره: امف عليه من بطن..
مايد: ههههههه بس بس يهااااااال والله.. قمو انروح المطعم..

..............

عهود: هههههههههههه الله ياخذ بليييسك انته وربعك مشااكل..
سعد: الا اخبرج ذيج المره في تدريب.. اونا بحرب.. انزين وطحنا بالمدرب ورضينااه رض..
عهود: جي ماعرفتووه..؟
سعد: ياغبيه.. نحن نتريا يخط من عدالنا ونحن يالسين نفس الكهف تحت .. ويوم شفناه طفينا عليه وسكرنا ع اثمه .. عشان اذ رفع قضيه ما يقول انه قاللنا او شي.. وضربناااااااه ضررب..
عهود: ههههههههههه حررررام عليكم..
سعد: خله الهرم يتأدب كل مره.. يشتكي علينا ويعاقبونا.. صج مافيه مذهب..
عهود: ههههههههههههههههه...يعني وحده بوحده هاه..؟
سعد: ههههه يقولون..
لحظه صمت..
عهود:حد ببالك.؟
سعد استغرب منها: شوو..؟
عهود: عيل ليش ما عرست..؟
سعد: مادري.. مب اللحينه..
عهود: بس انته كبير.؟.؟
سعد: ويووو بعدني ياهل فديتني..
عهود: قص ع غيري..
سعد: هههههههههههه اممم بقولج ..
عهود: هاه..؟
سعد: دوريلي ع ذوقج..
عهود: اخاف ما يعيبك..
سعد: بشوفه اذ ما عيبني بقولج بويهج.. تحيديني..
عهود: ههههههه هيه احيدك دفش ويا هالويه..
سعد غمزلها: حلووو هاه..؟
عهود: ماروم اجذب واقول لاء ههههههههههه..


...................
نايف:آآآآآآآآآآه قلبي خذااه ساكن العين...
احمد: ههههههههههههه كلنا والله..
نايف: ههههههههههههههه بس تراها ما تدري اني انا لي اكلمها بالمسن..
احمد: ول ول شدعووه بالنذل..؟
نايف: ههههههه انته قلتها نذل..يوم بيي اخطبها بقولها ..
احمد: لو مب ربيعه ريموه جان قلتلك لا تاخذها.. بس شكلها بنت عرب..
نايف:جي تتحرا ربيعك سهل.؟
احمد: ربيعي تراه..
نايف:بسك خقه يلا..
احمد: مادري منو كان يتخقق علينا قبل شوي..
نايف: مايطيع زينك ..
احمد: هيه قردن اللحينه..
نايف: بس مشكله اليوع ما يقردن..
احمد: قووول يوعان وفكنا.. خلنا انروح صوب المطعم.. شكلهم كلهم راحو هناك..

.......................
اجتمعو الكل صوب المطعم.. وكلهم يعلقون ع بعض خاااااااااصه ريم وسعود.. لي يشوفهم بيقولون ربع مب خال وبنت اخته ...
ريم تغايض نوف بحركاتها: فدييييييييت خاااااااالي انا..
خلود: اييييييه ما جنج وايد اتفديتيه.. وانا لي اخته ماسويت جي..
ريم: ياخي غيراااااااااااااانه"وتطالع بطرف عينها نوف" هههههههه خلاص بسكت..
يلسن البنات ع طرف.. والشباب ع طرف ... وسوالف وربشه..
ريم: بناااااااااااااات سمعن بقولكن ساالفه..
خلود: اييه صخوو بتقول سالفه خطيره"تطنز طبعا"
ريم: جب عنلات هالويه.. ايه سكتو صج سالفه خطيره..
عنود: يلا خلو ريموه تتكلم سكتن..
نوف: وييييييييه بسم الله.. سمعن..
حلوم: خخخخخخخ بلاكن خلن البنت ترمس..
سلموه: يلا ريموه ون توو ثري..
عهد: اكششششششن بابا..
ميره: تقصدين ماما هههه..
منيره: اووووووه خلنها تتكلم..
ريم: لالالا كملن سوالف طفرتبي صج..
منيره: افاا عليج قوولي..
ريم: اوكي سمعن مرره فيه واحد مبتدأ في الترقيم..
خلود: مالت عليج عبالي سالفه خطيره..
ريم : طااف.. انزين وحصل وحده حدرت خااطره..
عنود: هيييييييه هههههههههههههههههههه..
ريم: انتي انطبي خليني اكمل..
عنود: كملي كملي..
ريم: انزين وتم يتبعها ...
نوف: امييييييييييه ههههه انزين كملي..
ريم: انزين واخوها الصغير كان يبا لعبه.. قام الريال وشراها له وحطا الرقم بينها..
ميره: بدااااااائي هالريال هههه..
ريم: هههههه انزين.. البنت يوم شافت الحركه قامت وطرت الورقه وفرتها فالزباله جدامه..
منيره: ويوو طفااايه طفاايه ههههههههههه...
ريم: حسبي الله عليج.. انزين الريال ما تاب قام وتبعها لييييييييييين...
عنود: ههههههههههههههههههه دخيلج بطني بيعورني هههههههه...
ريم: جب خليني اكمل..
عهد مندمجه: يلا شووو بعدين..؟
ريم: هههههه وقفت البنت وصدت وراها... وياللي ما تستحي وتخيل.. انته ما عندك خوات..؟ يعني بتراضاها لي تسويه فيني... مافيك ادب وووو... الخ..
خلود: هع هع هع بس..؟
ريم: يابنت اممج سمعي.. اخر شي الريال تفشل والناس اتجمعو عليهم.. تعرفون شسوا..؟
نوف: انتحر اكيد..
ريم: تجدم منها وعطاها كف محترم.. وقااااااااااااااااااال..
عنود: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ...
ريم: هههههههههههههههههههههههههه ...
سلموه: ياخي قووولي شو قال.؟
ريم: هههههههههههههههه انتي طالق طالق طالق..
حلوم:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عشان ايغطي الفضيحه هاه ..
عنود: لا وحليلها البنت تصيح تقول من انته عشان اتطلقني.. من الصدمه ههههه..
ريم: والا الناس اجتمعو عليها يواسونها صدقو وحليلهم ههههههههه...
وشوي رن تلفون ريم: صخن عندي كووول جبو اوكي..
الكل: اووقي..
ريم: الوو مرحبا الساع ياهلا.. بصحه وعافيه من جداج .. دووم ياربي.. انا بصحاري..هيه صح مبروك خلصنا الامتحانات.. من قدناا..حظظج ام البحر انتيه.. اوكي.. يلا عيل ... حافظنج الرب..
نوف : منوووو هاااااه.؟
ريم: ياخي شدخلج..؟
نوف: منووو تغازلين..؟
ريم: وانا اروم عشان هزاع يقطعلي راسي..
طووووووووووووط كت.. شو قلتي يالريم..؟ بعدج ما نسيتي هزاع.. شوف كيف شكل البنات عقب ما قلتي هزاع... كل وحده فاجه حلجها..وانتي ربي يعلم بحالج..
ريم قامت من مكانها .. محد رام يلحقها.. مايتجرؤوون.. وغير انه تتذكر ان عقب الامتحانات مفروض تكون ملجتها.. بس الرب ما قدر.. وشل روح هزاع قبل..
سعود من شاف الريم قامت من مكانها والبنات ملامحهن جاامده.. عرف انه شي صاير قام وتبع ريم..
سعود: ريييييييييم.. الررررريم... ريمااااااني.. ريييمه..
ريم مسحت دموعها ووقفت تتريا سعود: هاه ..
سعود: بلاج.؟
ريم: مابلاني شي..
سعود بطرف عين: ريماااااااااني..
ريم: هههههههههههه عيونها...
سعود: طوووفي خلينا نشتري شي..
ريم: لي يشوفك يقول حرمه ادش تحب تتشرا..
سعود: ياخي ابي اغير عليج الجو.. مالت علييج..
ريم: هههههههه وعليك..
سعود: وييييييييه شوفي هاللعبه.. تزيغ..
ريم:هههههه احيدني راكبتنها ويا ناصر.. وخلود يايه ويا غنوم..
سعود: هههههههههه انزين بتركبينها..؟
ريم: هههههههههه دخليك.. احيدني اطير.. الا ماسكني نصور..
سعود: ماعليه انا اللحينه بمسكج..
ريم: هههههههههه اخافك الا اتطير وياي..
سعود: زين ماتخوف.؟
ريم: بنركب في النص عشان ما اتطيرنا وايد..
سعود: اوكي مشيي..
اذ تذكرون لعبه السفينه.. الي تروح يمين وشمال وبقوو.. ويييه الله لا يراويكم الصريخ هناك..
ريم: ميين شو بيفيدهن الصريخ.؟
سعود: هههههه خليهن يعبرن عن شعورهن..
ريم: امحق شعور..
قامت ريم تخطف ع المحلات ونادر ماشي يعيبها.. واخر شي اتصلت في البنات لي كانن يحاتنها وقالتلهن انها بتروح صوب البحر ويا سعود.. والبنات احتشرن.. بس قالولهن الشباب بنلحقهم بعدين..
ميره: سعد انا مابي شي من المحلات.. شلنا اللحينه..
سعد: اووه زين منو بيروح وياج؟..
ميره: كلهن يبن يخمن المحلات.. يعني محد..
سعد: ابركها من ساعه طووفي جدامي..
.....
ع البحر...
بمكان فااااااااااااضي تقريبا..ريم وسعود يمشون مع بعض وريم سرحاااااانه..
سعود: ريم..
ريم: ليش راح.؟
سعود انصدم لين اللحينه ما نسته: ريم قدر ربج..
ريم: ونعم بربي..
سعود حطا ايده ع كتفها وقربها منه: ريماني حبيبي.. الحياه بعدها جدامج.. وما بتوقف بس لانه حد من لي نحبهم انقبضت روحهم..انا مابجذب عليج.. بس انا كنت اخس عنج يوم اتوفت ساره.. كنت ماظهر من حجرتي و24 ساعه عصبي.. يعني لو حد ياني يبي يكلمني عادي اعطيه بكس.. بس من ادخل حجرتي انهاااار.. تشوفيني قوي.. لا.. من توفت ساره .. كنت انساان محطم.. شبه ميت.. اكل وشرب يالله يالله عشان خاطر امايه.. كرهتهم كلهم.. كلهم.. حتى يوم خطب غنوم عليوه كنت اكرها.. مابي أي حد ايي بيتنا ياخذ مكانها.. ياخذ مكان ساره الغاليه.. معزتها بقلبي محد يدري بها غير ربي.. تحيدين اول ما يييتي بيتنا .. خطفت عنج ولا حتى سلمت.. حسيت بكره لج ع كثر ما يحبونج ويمدحونج.. بس مادري ليش.. يوم شفتج طار كل الكره.. شفت فيج ساره الثانيه.. بدلتي حياتي.. جنها ردت لي مره ثانيه .. فرصه ثانيه.. بيي يوم ياريم وبتحصلين حد ياخذ مكان هزاع.. بتقولين لاء؟.. بقولج هيه امبلا لانج خذيتي مكان حد غالي بقلبي.. صحيح ذكراه ما ماتت.. بس عوضتي مكانه.. انا ماقولج انسي هزاع.. بالعكس.. اذكريه دوم بالخير.. بتحصلينه جداج.. عداليج.. وصدقيني الموت اريح له عن هالعيشه لي بيعيشها.. ربي يرحمه..
ريم: ويرحم المسلمين اجمعين امين..
خمس دقايق.......
ريم تركض جدام سعود وتضحك: ياخي بسالك سوال ممكن.؟
سعود استانس لانه ريم ردت لطبيعتها ولو انه يدري انه مب من خاطرها: امري.؟
ريم: تحب نوف.؟
سعود: مادري...
ريم تطرش بوسه في الهوا: فديت خالي الخجووول..
سعود يربع وراها:قالولج بنت .. خجول اونه..
ريم: ههههههههههههههههههه .. سووري سوري..
سعود: شبينه السووري هاه.؟
ريم: ههههههه غبي..
سعود يزخها من اذنها: انا غبي.؟
ريم نقزت : ووووويه سرطااااااان...
سعود: وينه.؟
ريم اتاشر عليه لونه برتقالي: صغيرووووووني..
سعود مسكه بحصاتين اونه يخافه يعضه: تبينه.؟
ريم: لالالالالالالالالالا سعود دخيييييييلك..
ربعت ريم عنه جان اتشوف ميره من بعيد .. جان تخش وراها..
ميره: بلاج.؟
ريم: دخيييييلج قوليله..
ميره: شوو اقوله.؟
ريم: يايبلي سرطاان...
ميره: عوووذ بالله منكم.. يهاااااال والله..
سعود تقرب منهن: يهال ريلج..
ميره: ويوووووه بعده مايا..
ريم تبي تغايض سعود: والله جان تبين سعود اللحينه بخطبج له..
ميره فجت عيونها: ويوه بسم الله بتبلووني بهالبلوه..
سعد ياي من وراهم: منو البلوه.؟
ريم: ههههههههههههه ريلج بلوه زين..
وشوي يرن تلفون ريم باسم الغـــــــالي... ريم تمت اتطالع التلفون وفاجه حلجها.. تبي تصرخ.. تبي تسوي أي شي..
ريم: سعود شو الاسم .؟
سعود شاف الاسم: الغالي ليش.؟
ريم: لا انته مخرف..ميراني شو الاسم.؟
ميره: الغالي منو هاه.؟
ريم بهمس: هزااااااع.؟
وترد ع الفون: الو.؟
.......: هلا ريم..
ريم سمعت الصوت مب غريب عليها بس ماتعرفه..: منو.؟
.......: ههههههه انزين قولي شحالك شخبارك..
ريم: فااااااااضي.. من وين لك رقم هزاع.؟
.......:ما يهمني هذاك اللوث..
ريم: جب ياجليل الحياا.. هذاك شيخك مب لوث.. ياللوث فااهم.؟
......: ويه ويه حرجت ..
ريم: تعرف وش... انته واحد فااضي...
وطرااااخ بويهه ..
سعود: من هاا.؟
ريم: واحد مادري وين سامعه حسسسه..
وثواني يرد الفون يصيح: خييييييييير..؟
حامد: حووووووه هههههه انا حاامد زين زين..
ريم: عنلااات هالصنعه ... مالت علييك يالدحيج..
حامد: هههههه خيبه حررجتي..
ريم: اقوول نته واااااااايد فاضي ... بسويلك بعدين..
حامد: وعد.؟
ريم استغربت من اسلوبه: هيه باي..
حامد: بيباااي فديــتـــ...
ريم سكرت بوييه وهيه مستغربه من اسلوبه.. ولا بعد جان يبا يقولها فديتج..
سعود: هاه حامد.؟
ريم: هيه..
ميره: هههههههه وحليله حصل هزااب..
ريم : ياخي مستغربه كلامه غير معاي هالمره..
سعد: سمحيلي ريم بس ياخي هاه حامد ما دش بالي مووليه..
ريم طالعته بنظره : من حقك .. هاه مرره ضاايع..
سعد: ربي يهديه..
ميره: زييييييييييين وين السرطاان.؟
سعود: مادري وين طاح عني..
سعد: غربل الله بلييسك شتباه..
ريم: كان يروغني به النذل..
سعود: انا نذل.؟
ريم: هيه انتتتتته نذذذذذذل..
سعود: ويييييه السرطان ع شيلتج..
ريم فزت من مكانها وتطالع شيلتها: وييييييييه اماااااااايه .. سعود رفجه تشله..
سعود: ههههههههههههههههه صادوووووه..
ميره: ههههههههههههه حرام عليك..
ريم عصبت: نذذذذذذذذذذذل..يالاسمرر..
سعود:براااااايني... ماعليج مني يالغياره..
سعد:انتو ما بتعقلون.؟
ميره: قلت يهال تراني..
ريم: عداااااااال يالعااقله..
سعود: حلفت عليكن تتماطن بالشعور بعد .. ههههههههه..
سعد: هههههههههههههه الا بننفضح يا ريااال..
ريم: اقووول ميراني خليهم يوولون هاييلا ..
ميره: هههههههه غاتيه نروح نتمشاا..
ريم: سرينااااا..
سعود: جلبو ويهكن خلني اطالع هالغراشيب"يقصد الاجانب"
ريم من قال هالكلمه اتذكرت هزاع .. فاتغير ويهها وبهتت ضحكتها..
سعود جنه حس ان ريم اتفكر بهزاع ولام عمره ع لي قاله:وييه فديت بنات بلادي..
ميره: امف عليك يالضااايع..
ريم: يلا يلا بنرووح ..
سعود: وويه قطيعه ... خطفن يلا..
روحن البنات يتمشن وووو..
ريم: ميشوووووووووووووووووووو..
ميثه: ليييييييييييييمه..
وسلمن ع بعض.. وميروه تتحرطم بروحها..
ميره: عاشووو المخبل.. ميشه وليمه ..
ريم: جب.. شحااااااااااااااااالج فديتج.؟
ميثه: عايشييييييين.. من جداج .؟
ريم: مانشكي من باس..
ميثه: الا من الحلوه لي وياج.؟
ميره شيختج وتاج راسج : ميره..
ميثه: هلابج والله.. اختهاا.؟
ميره: لا بنت بنت بنت بنت يدها..
ريم فجت عينها: يالظااااااالمه هههههههه..
ميثه: هههههههه الا احيدكن بصحااري.؟
ريم: هيه .. بس بغينا انغير جوو.. شردنا منهن..
ميثه: حرام عليج .. ههههههههههههههه..
ريم: الا منو يايبنج.؟
ميثه: اخويه..
ريم: هييييييييييه...
ميثه: واااااااايه.. شوفي هذاكي لي راكب الخيل..
"كان فيه ريال مع الخيل ماله .. أي حد بيركب الخيل يدفع فلوس لمده مادري كم ويرده عقب ما تخلص المده.. يعني استأجار<<اذ فهمتو عاد خخخ"
ريم: لا لا لاه هاه ناوي ينتحر شوفي كيف يركض بالخيل ..
ميره: ول ول ول حاااااااسب يابوويه..
ريم تاشر له: حوووووووووه اذ طحت ياويلك..
ميثه: خيبه .. سكتي يالفضيحه شتبينه..
ريم: ليش.. ؟"وترد اتازعج له" حوووووووووه تعال تعال عنلات هالويه..
ميثه بخاطرها شو هالفضيحه... عثرها البنت صاايعه وانا مادري..
تقرب لي ع الخيل.. وياوييييييل حالكن ياالبنات عيونهن ما خوزنهن عنه..
ريم تمطه من اذنه: يالهرم لو طحت.؟
سعود: جي قالولج ياهل.؟
ريم: سعوووووووووود ع الاقل خف شويه..
سعود: ان شاااء الله شي بعد.؟
ميره: هيه وين فريت اخويه.؟
سعود: اللحينه بييج ع الناقه شراايج.؟
ميره: ههههه الله يغربل عدوينك.. لا صج وينه.؟
سعود: اللحينه بييج ع الخيل.. هالخبل يمشي شوي شوي..وباااااي"وشرد عنهن"
ميثه: تعرفونه انتو.؟
ريم: يس خالي هاه..
ميثه: وانا عبالي هههههههههههههه..
ريم: خيبه ههههههه لا بويه انا ماعليه هالحركات..
ميثه : ادري بس انصدمت هههههههههههههه..
ريم: ههههههههههه عنلاتج يالهرمه..
ميثه: وييييييه اخويه يزقرني.. سمحلي بخليكن..
ريم: بالحل..
ميره زووله: بالحل فديتج..
دقايق الا والشله البقيه يت..
ريم: الله نواااااااااااااااااااافي.. اشتقتلج ..
نوف: جب جب يالخاااينه..
ريم: جي .؟ خذيت ريلج وانا مادري.؟
خلود: هههههههههههه هيه ما تشوفينه كيف يطالعج.؟
ريم + نوف انصدمن من تقصد.. هن يقصدن سعود ..: منو.؟
خلود تغمز لريم ع انه منصور: هاااااااااااااااه فهمتي.؟
ريم طالعت صوب الشباب وشافته صج يطالعها.. عينه بعينها.. ريم ع طول عيونها ع الارض : نوفااااااااني.. شوفي منصورج كيف يطالعني عنلاته..
نوف: ههههههههه خليه معجب..
ريم: ههههههههههههه ماعليج يالنذله...
يلسن البنات يسولفن .. واحيانا يشلن ويشعرن ...
ريم:
القلب ضاج والدمع انهمل ع الخد..
وشلون تبغوني اكمل حياتي عادي..
وكل يوم تيبون رمسه تهد السد..
وانا لي اقول طاف كله ماشي..
ماحسبت لي اعزهم خذوها ع الجد..
وصرت انا بعينهم مثل حقير سالي..
تييني غصه من اشوفهم والدمع حد..
اقوله لا يادمع رخاص ما يستاهلوني..
سوالم..
الكل هدوووووووووووووووووووء.. لانه اول مره ريم تعلق ع سالفتها هي وشويخ.. يوم طلعو عليها رمسه.. وفرقوهن .. بس مع ذالك ردن مثل قبل.. وزياده عليهن نوف الربشه.. ولو تحسون ريم ونوف صارن مع بعض اكثر عن قبل بسبه بعد شويخ عنهن.. والله كريم..
نوف: ومن قااااال ساااااااااااااالم... ويووووووو يالشاااعره تعرفين ثرج..
ريم: سكتي سكتي بصدق عمري الساع..
خلود: لا صج الكلمات حلوه..
ريم: المشكله اني ماعرف اوزن..
عنود: لا افا عليج .. شوي وشوي بتعرفين صدقيني..
عهد: اندوووك انته ..ياتكم الخبيره..
حلوم: هههههههههههههههههه حرام عليج..
ريم: اقوووووول .. تبن شاي كرك.؟
منيره: آآآآآآآه ييتي ع العوووق..
قامن البنات وكل وحده لصقت فخوها وراحن الكفتيريا لي عداليهن.. وطلبو كرك..
وعقب ما صلو المغرب كل واحد ع بيته.. خااصه انه البنات تعبانات من الصبح يقرزن..
ريم بعد ما شاورت ابوها باتت عند قوم خوالها .. ورقدت عند خلود..
ريم: خلدوووه طلعيلي لبس بسرررررعه..
خلود: هذاج الكبت طلعي لي تبينه..
ريم: نذله..
خلود: ههههههه اعرف..
ريم كنت فاله شعرها تبيه ينشف لانها توها متسبحه.. ولبست لها بجامه ونزلت تحت تبي تشرب ماي..
ريم باست يدتها : فديييييت يدوه شحالج؟.
ام غانم: بصحه فديتج.. شو الامتحانات وياج.؟
ريم: الحمدلله حلينا..
ام غانم: الحمدلله..
ريم: غنووووووووووم الدب..
كان توه داخل البيت مع عليوه..
غانم: ريموووووووووه الخاينه..
وتوايهوو.. ريم: خسمك.. خسمك..
غنوم: لا ابيه خسمي ههههههههه.. خسمك اونه..
عليوه:هههههههه مارقدتي.؟
ريم: هيه اللحينه بروح.. اشوف ماشااء الله 5 جدامي..
غنوم: ههههههههه يلا عيل روحي رقدي..
ريم: اوقيق جااااااااااااو..

..............................

بو سعد: فالك طيب ..
سالم: خلاص عيل عمي.. بعد اسبوعين.؟
بوسعد: هيه .. بالبركه ياولدي..
سالم: الله يبارك في حياتك.. تسلم عمي..
بوسعد: الله يسلمك..
سالم: فداعه الرحمن..
بوسعد: فداعه الرب..

.......................

الظهر ع الساعه 12........
سالم: اييييييييييييييييييه قووومن..
ريم: سلووووووم حرام عليك.. خلنا نرقد..
سالم: لا مااااااااشي بقولكن شي تراني..
خلود: يالسخيف برع..
سالم: انا سخيف يالعبيطه..
ريم: سالم ولي تعزه نبا نرقد..
سالم: انزين ملجتي بعد اسبوعين..
خلود: لي يسمع نحن العروس اوكي وبعدين؟...
ريم بعدها ما فهمت: سلوووووووم..
سالم: بعد اسبووووووعين ياماما ..
ريم قامت: سالم من صدقك والا تتغشمر.؟
سالم: والله والله"ويناقز جنه ياهل"
ريم: اركد اركد زين يالخبل..
سالم: ياخي فرحان شعليج انتي.؟
ريم: الله يديمه.. انزين خلنا نرقد ووعونا بعدين.. وانته محجوز عشان السوق..
سالم: خيبه انا شو يابني هني ههههههه باي باي..
خلود: هههههه الله يعطيك العقل..
وكملن البنات رقاد للساعه 3 ونشن تغدن ويلسن شويه وعقب قالن بيروحن السوق يخلصن اشغالهن لملجه سالم.. وطبعا الدريول سالم لي بيشلهن وسعود متبري اونه..

ريم: غبيه .. ماتبين برايج..
خلود: انزين شدراج انه يمكن يضبطهن.؟
ريم: يابنت الحلال صح شكله مب لين ذاك الزود.. بس تفصيله خطير..
خلود: لاء ماظنتي ماثق..
ريم: اوووف عييت منج..
خلود: هههههه خلاص خلاص..
سالم: وين وصلتن.؟
ريم: بنروح ناخذ قطع ونفصلهن عند المحل لي عدالي",,,," وبالمره ناخذ الاكسواراات مناك..
سالم: اوووووووووووووووووووووووووووووووووووكي..
خذن القطع ريم خذت لها قطعه لونها فوشي ووااااايد رووعه.. وخلود خذت لها قطعه لونها بني غاامج ع قولتها كاكاو..
وعقب راحو محل "،،،،،،،" عشان الاكسوارات والنعول و وو شغل البناات خخخ..
وخلصو شغلهم وردو ريم بيتها وتعشو وياهم وعقب ردو البيت مالهم...

...............
في بيت بو ذياب..........
بوذياب: ريمو حبيبتي تعالي شويه ابيج بشغله..
ريم الله يستر: امر ابويه..
بوذياب: ريماني حبيبتي انتي تعرفين قدر ربج ومؤمنه به صح.؟
ريم: والنعم بالله يابويه واكيد مؤمنه به..
بوذياب: وتعرفين ان موت هزاع لا بيقدم ولا بيأخر شي بالدنيا..
ريم نزلت راسها من ياب طاري هزاع: ربي يرحمه..
بوذياب: امين.. ريم امايه.. يايين عرب يخطبونج وهاي يمكن المره الثالثه بس شكله الولد شارنج..
ريم طالعته مستغربه: تبيني اوافق عليه.؟
بوذياب: والله يابنتي الريال ما ينعاب.. وهو شارنج وكم مره خاطبنج وانتي تردينه..
ريم مستغربببه زود: تبيني اخذ حد غير هزاع.؟.؟.؟.
بوذياب: ترا قلتلج انه هزاع توفا .. والحي ابقى من الميت..
ريم قامت من مكانها وتتكلم بطريقه عشوائيه ماتدري شو تقول:انته مينون لو فكرت اني بقبل أي حد عقبه.. ابويه كيف ترضاا.؟ اصلا اهو ماكمل سنه بعد عشان ايون يخطبون.. جي شو انا.. لعبه بايدهم.. ابوويه وين عقلك.. انا اخذ غيره مستحييل.. مستحييل يابويه.. هزاع لو ميت.. اهو عايش هني"وتضرب ع صدرها" اذ مات بقلوبكم.. بعده حي بقلبي.. وبيتم حي.. هزاع يابويه غير حياتي.. من الشين للزين.. كيف تبااني انساااااااه واخذ واحد غيره.. صعبه صعبه صعبه يابووويه صعععبه.. اسمحلي يابويه.. بس بعد هالمره بتردهم.. مثل كل مره.. ماشي نصيب ولا بيكون..
وقامت وظهرت من البيت ودموعها ع خدها .. وسيده من الباب مال الفله من ورا وصوب فله يدتها.. وعحجره مشعل..
ريم اول ما فتحت الباب شوي شوي.. حصلت يالس يسبح.. صح اهو نفس المينون بس يعرف يستغفر ويسبح وحافظ ايات من القران وادعيه وايد حلوه.. صح مايعرف يقولهن بصحيح العباره.. بس وايد عليه صراحه..
فتحت الباب شافت صبوح راقد ع الشبريه. .لانه مشعل يلس بحجره صبوح يوم سافر.. واليوم راد الاخ من السفر.. ريم ما بغت تدخل ويوم يت تبي تطلع شافت مشعل يطالعها مستغرب.. لانه ويهها كان متغير 180 درجه وتنعرف انها كانت تصيح..
مشعل يمد ايده: ليم.؟
ريم ابتسمت راحت صوبه وباسته ع راسه: شحالك .؟
مشعل ياشر بايده شو فيج.. ويمسح ع راسها..
ريم: ههههههه لازم من هالدنيا نصيح شونسوي..
مشعل ماعرف شو يسوي تم يواسيها شوي.. اخر شي ظهرت ريم من عنده لان الوقت اخر ولازم يرقد .. راحت بيتهم وصوب حجرتها ورقدت...

قــــــــــــت والا كـــــــــت مادريبهم خخخ
المهم يابووكم انتهى هالجزء.. لي هو الجزء 25 ...
ريم شو بيكون ردها ع بوها.؟ وابوها شو بيكون موقفه.؟.؟.؟.؟
صبوح شو بيسوي يوم بيدري عن السالفه.؟.؟.؟
سلطان.؟.؟ شو سالفته يوم بيظهر.؟.؟ << سالفته قووويه وتراها صج مستويه..
ميثه تعرف ريم من زمااااااان.. بس ماحبت تقولها.. بس كيف وليش وشو السر.؟.؟
احدااااث الملجه مالت سلوم وعنوده .. شو بيستوي فيها..؟.؟
وبسكم خلوووكم للجزء اليااااااااااااي...
<< جني استويت اطول الاجزاء وايد.. ظهري انكسر ترا خخخخ..
طانكس لي يتاابع قصتيه... ربي لا هانكم... فمان الله...

الشيوخيه
04-21-2008, 18:18
وهااا الباارت وصل وان شاء الله يعيبكم

AD08
04-21-2008, 23:50
ثانكس.....ثانكس حياتو

ونتريا البارت اليديد ع احمر من الجمر

*0*

الشيوخيه
04-22-2008, 19:07
ولكم حبوبه

وان شاء يوم تخلصه الغلا بنزله لكم

وتسلمين ع المتابعه الله لاهانج

الشيوخيه
05-10-2008, 12:56
الجزء السادس والعشرين......................................................................

لا قال دعني وانا ماقلت له دعني..

يلين سالت من الفرقا مدامعنا..

حتى في يوم الموادع يوم ودعني..

بكت جميع الليالي من موادعنا..


صبوح: انزين وانته شو بتسوي.؟.؟ بتغصبها ...؟
بوذياب: شسوي هاه لمصلحتها..
صبوح: مصلحتها..؟ مصلحتها تفرها ع واحد ما تبيه.؟
بوذياب: يابوك الريال مافيه عيب وكل مره نرفضه.. شو تبانا انسوي.. اتفشلنا..
صبوح: انزين راي البنت اهم ... مب انتو لي بتعيشون وياه.. اهي لي بتقضي عمرها وياه..
بوذياب: والحل..؟
صبوح: انا رايي انك تعطيها وقت.. واذ رفضت خلها ع راحتها.. لاتنسا هاي ريحه يوسف .. ووصيه ابوك..
بوذياب: الله يرحمهم.. يالله عيل خلنا انروح المسيد ..
صبوح: يلا سرينا..
..........
طبعا اليوم اليمعه ومسوين حفله .. ع انهم مخلصين الامتحانات.. وع رده صبوح.. ريم نست سالفه الخطبه وارتبشت ويا جو اهلها..

..............

عنود: ايييييييييه خلصت ...
ميره: ياااااااي والله بتملجين..
عهد : فديييتج مبرووك..
عنود: الله يبارك فيج.. وعقبالكن ان شاااء الله..
ميره: اميييييييييييين..
عهد تغير شكلها واختبصت .. عنود لامت عمرها لانه عهد فيها مرض .. مادري شيسمونه.. بس انه ينتقل للاولاد لي تييبهم .. عشان جي ماطاعت تعرس ولو انه فوق العشره يوها...
عنود: عهووده سووري..
عهد ابتسمت: لا عادي فديتج..
عنود: ربي يعوضج باخرتج...
عهد: امين.. يلا جهزي .. بسررعه كلهم ينطرونج تحت..
عنود: ياربي..
ميره: واقردي.. بسررعه عنلات هالشيفه..
عنود: جب .. شو غيرانه من شيفتي..
ميره: لا والله.. مالقيت..
عهد: انزييييييييييييييييييين نزلن بسررعه..

.........................

ريم: لاااااااااااااء مريوووم قعدي يلا..
مريم بنت ناصر اذ تذكرونها: لااااااااااااء.. ابا الحلاوه..
ريم: اوووووووف.. مسكي هاه.. وروحي قعدي ويا اليهال بسرعه..
مريم: انا عووده... مابي..
ريم تصرخ: مريييييييم اصطلبي .. وروحي قعدي دام النفس راضيه عليج..
مريم زاغت وراحت تيلس ويا اليهال لي ترتبهم عفروه وحليلها..
جان يدخل صبوح ويايب الكيك : سلااااااااام عليكم ورحمه الله..
ريم: وعليكم السلام .."وتربع تسلم عليه " .. فديييتك اتولهت عليك..
صبوح: انا اكثر.. ومبروك ع الفكه من هالمغثه..
ريم: ههههههههه الله يبارك فيك..
كلهم اتجمعو في الصاله... لي يبا يتغدا ولي يبا بس ياكل من اكل الحفله..
ريم: ياخي هالحفله غير شكل... حد يسوي حفله بنص القايله.؟
ناصر: ياخي عادي.. خلينا ناكل انتي بس..
ريم: هيه بطنك بطنك لا ينطر بس..
خالد ما مهتم ياكل من يمينه ويساره.. وضااارب بالخمسه ..
علي مسوي عمره رزين.. مايداني هالسوالف وايد..<<وكله خريط ..
ومشعل يضحك بس بدون ما ياكل لانه مايعرف ياكل بروحه .. يعني لازم ام عادل تاكله.. بس اهو مارضى جدام الخلق امه تاكله نفس الياهل .. ربي يساعده ويعوضه..
بوذياب.. يفكر فـ السالفه.. ولين اللحين من امس ريم ما كلمته غير السلام..
عبود ولد عمه الريم اذ تذكرونه وياهم بعد.. من سمع طاري الحفله طار..
وعمات الريم.. شيخه وسميه و اصيله.. وعيالهن .. لي شالات البقعه من الصريخ..
خالد:رييييييييييييم صبيلي بيبسي..
ريم: ماااااااااااابااااااااا..
خالد: ريماااااااااااااااااااااااااااااااااااان..بسرعه..
ريم: ههههههههههههه زين زين..
سميه: مستويه شيف ريموه هههههههههههه.."عمرها 28 سنه"
ريم: شفتي عاااد..
بوذياب:شيخه حطيلي من الكيك لي عداليج لو ماعليج اماره..
شيخه: من عيوني الغالي.. "عمرها 36"
ويلسو يسولفون كلهم مع بعض حتى مشعل وام عادل.. لين اذن العصر وتفرقو..
ريم ردت بيتهم وصلت وعقب فتحت النت.. حصلت "............." في المنتدى..
ريم: هاه شقاعد يسوي.. ما جنه واعدني يصلي.. اففف..
دشت لعبه الاعترافات: اعترف اني متضايجه .. لانه جنه ناس خلفو بوعودهم..
وبعد كم دقيقه رد عليها: اعترف الله يعينج..بس من هالناس..؟><<شوف اللقافه..
ريم: اوووه بعد يستهبل:اعترف ناس تستهبل.. يعينا ويعينك اخويه..
ما تريت الا كم دقيقه والا مسج واصلنها منه..
ريم: ول ول.. ما يسوى هههههههههه...
هلا...
السلام عليكم والرحمه..
شحالج الغلا عساج طيبه..
لا يكووون انا لي ببالج..
والله والله والله ثم والله اني صليت..
هاه لا تحطين ببالج هالشي..
تسلمين الشيخه..

ريم: وحليله شكيت فيه.. اوووف اللحينه والحل.. مابي اطرش رساله..
ردت كتبت فـ الاعترافات: اعترف اني غلطاانه.. واللحينه مستااااانسه..
رد ",,,,,,," كتب: عساا دووم.. ولا تشكين مره ثانيه لا افلعج..
ريم ردت كتبت: هيه هيه افلعني لا اخبر عليك الوزارات العليا.. هههه
رد ".........." عليها: لا بووويه مارووم.. اعترف اني خيفاان اميييه ههههه..
ريم ردت : اعترف بشررد اللحينه.. يبوني برع.. استاذن منكم.. فمان الله..

.....................
سلطان: سهيل الغالي ممكن تلفونك.. تلفوني مفضي ..
سهيل: لاوالله.. كم تدفع..
سلطان: افا علييييييك.. مرره كم تباا..
سهيل: اممممم..
سلطان كفخه ع راسه: صدق عمره الريال .. اقول هات هات التلفون ..
سهيل : يوود يا معووووود..
سلطان: الله ظهر العررج..
سهيل: هههههههههه جب جب..
سلطان دق عشان حرمته... ووووووو الصدمه... الصــــــــــــــدمه.. رقم حرمته مسيف في تلفون سهيل.. سلطان دار راسه.. كيف .. ؟ شوياب رقمها لتلفون ربيعه.. استهدى بالله : سهيل..؟
سهيل استغرب من نبره صوته: لبيه..
سلطان وماسك اعصابه: من وين يايب هالرقم.؟
سهيل: أي..؟
سلطان راواه الرقم: هذا..
ووووو...
...
...
...........................

بعد كم يوم...

ملجه سالم & عنود...
طبعا محد متعدل فـ الصالون الا العروس .. اونه البنات ما يبن يخربن عليها.. كلهن لبسن لبسهن والميكب مالهن خفيف مسوياتنه بالبيت.. والعزيمه كانت للاهل والييران بس.. لانه ما يبون ربشه وهزاع ميت من جريب..
البنات صوب الحجره:
ريم: عنوووووووووووووود وعله لبسي..
عنود: زين زين.. لحظه هاتي الفستان..
كان الفستاان رووعه.. لونه ذهبي ياي مع عيون عنود بني فاتح..
خلود:ياويل حالي ع اخويه الا بيتخبل..
عنود:جب جب.. والله خيفاانه..
منيره: من شووو ان شاء الله.؟
عهد:حبيبتي هدي شويه.. اللحينه يبونج تنزلين..
عنود: بسم الله .. بسم الله.. ياربيييي..بموووت..
ريم : استغفر الله.. بنات انا بنزل تحت..
خلود: ريماني حبيبتي.. شوفي مزون احيدها بتيي..
ريم: هيه سويت لها فون.. قالتلي بالطريج..
عهد:حليلها داقه خط من بيتها لين هني..؟
خلود: مارضت .. اصلا امس يايه فليل وباتت فالفندق وماطاعت اتيي عندنا..
ريم نزلت تحت وشافت جموع الناس .. ماشاء الله عليهم وايدين.. تف تف عن الحسد
ظهرت صوب المطابخ عشان تشوف اذ يبون شي.. وبالمره تييب ماي للبنات..
ريم: خالووه تبون شي..؟
ام سعد: يكثر خيرج يابنتي.. مكفين وموفين فديتج..
ريم: يعني مرره مب محتايه شي.؟
ام سعد: لا والله.. مشكوره فديتج..
ريم: العفوو خالوه..
دقايق ووصلت مزون وريلها وولدها "عمر" وبنتها النونو"اليازيه" فديتهم وربي..
ريم تلقتلها وسلمت ع ريلها من بعيد: شحالك بوعمر..؟
بوعمر: بخير ربي يسلمج.. اخبارج انتي.؟
ريم : بخير علك الخير.. شحالج مزوونه الدبه..
وروح بوعمر صوب الرياييل..
مزون: فديتج الحمدلله والله..
ريم مسكت يزوي وتبوسها:ياربي فديتها وربي.. شحالج حبيبي..؟
مزون:بتلعوزج تراها..
ريم: فداها والله.. دشي داخل.. ويودي بنتج بشوف خالد اشوفه ياشرلي..
مزون: من.؟
ريم: عمي..
مزون: هيه.. خلاص عيل..برايج..
ريم راحت تشوف خالد لي كان ياشر لها: هلا.؟
خالد:انا بروح اللحينه زقري خلود..
ريم: مايلست.؟
خالد: هههههههه لايابووج ابا اسوي رجيم وبييبون العشا اللحينه وتعرفييني ماروم اقاوم..
ريم: هههههههههههههههههههههه دواك اييب العشا لين بيتك..
خالد: الشيمه يابووج..
ريم: لا صج ليش بتروح.؟
خالد: امم تعبت اشوف الواحد ثنينه..
ريم: خيبه يعني كم ريم اتشوف..؟
خالد: ههههه عشر..
ريم: لا لا لا يابوووك زادت الحاله... ممنوع تروح بروحك..
خالد: ههههههه اقوول حركي يلا.. سيري زقري حرمتي..
ريم: زززززين.. بس بسال..؟
خالد: امري.؟"طفراااان الاخ"
ريم: كم معاشي.؟
خالد شوي بيكفخها: ررييييم..
ريم شردت وهيه تضحك عليه.. عادي خالد لو عصب ما يشوف شي جدامه..
وشوي الا جانت بتدعم حد جدامها.. وستووووب جدامه ..
ريم: بسم الله... السموحه الشيخ..
.......: بالحل الغاليه..
ريم من قال هالكلمه شعوطت.. ماتحب حد ماتعرفه يقولها غاليه او من هالكلام..
روحت ريم تتحرطم بصوت عالي: غاليه بعينك.. صج مافيهم مذهب هالاوادم..
وشوي بعد تبي تدعم واحد ثاني:عووذ بالله .. انا بلاني عوورا اليوم.؟
فيصل: هههههههه اشك و الله.. ليش شو فيج يالعوره.؟
ريم: فيصل..؟ حسبي الله ع بليسك.. ماعرفتك.. توني متداعمه ويا واحد ..
فيصل: ههههه لا يكون غيث.؟
ريم فجت حلجها..: غيث..؟ منو هاه.؟
فيصل: واحد "ويحرها يبي يغايضها" شتبين فيه..
ريم تبي تقهره: ياخي عيبني ههههههه..
فيصل: عنلاتج زاد يالهرمه.. جدامي بعد..
ريم: هههه لا يابووك ما ينطاااااق ههههههه..
فيصل: هيه جي اباج..
وشوي يرد الريال صوبهم: فيصل بلاك واقف.. تعال..
فيصل: وين..؟
غيث: ياخي انته فاااضي داق سوالف..
فيصل: تعاااال زين بقولك..
غيث تجدم منه وريم فزت تبي تروح: خير.."ويطالع ريم بطرف عينه"
ريم يايه تبي تروح : ريم تعااالي بقوولج..
ريم: هلا.؟
فيصل:هاه ولد خالي.. يعني ولد خال امج بعد..
غيث فاج حلجه: منوو هاي.؟
فيصل: بنت بنت خالتي ام غانم..
غيث: لي ماخذه سعودي.؟
فيصل: لااااااع.. بنتها الثانيه..
غيث: بنت ساره ويوسف..؟ لي اهلها ماطاعو فيها.؟..
فيصل: هيه هي..
غبث: يا مرحبابج الغاليه..
ريم : مرحبابك زوود.. وع فكره بس بدون ما تزعل.. كرهت اسم الغاليه بليز لاتقوله لي..
غيث:ههههههههه السموحه..
ريم: بالحل.. يلا برخصتكم..
فصيل: ريماني.. بتحصلين خوات غيث وخواتي داخل..
ريم: الله.. في بنات يداد يعني.. يالله فديتنا..
غيث: حد قالج انج خبله .؟
ريم: واااااايدين..
فيصل:عيل سجلي هاه وياهم..
ريم: هههههه يلا بيبااااي..
فيصل+غيث: حافظنج الرب ..
روحت ريم عنهم وبخاطرها تقول وين شايفه رقعه ويهه هاه غيث.. بس اسمه عجيب.. وبعدين جنه زودها في الرمسه جنه يعرفني من زماان.. انا فيصل يالله يالله شوي شوي وياه.. هاه داق سوالف الشيخ.. اوووف منه.. من يتحرى عمره الخقااق..
دخلت داخل وشافت خلود وقالت لها انه خالد يقولها بتروحون.. وظهرت برع اتدق له.. وريم راحت صوب البنات ..
ريم ماسكه ظهرها: هاه بنات شلونكم.؟
خلود: والله لوني بني نفس ما تشوفين..
ريم: عبييطه.. الا عنود ما نزلت.؟
عهد:امي تكلمها وراغتنا برع..واللحينه بينزلونها..
ريم انتبهت للبنات اليداد شوي بعاد عنها: اكييد هايلا خوات فيصل وغيث.؟
خلود بطرف عينها: شدرااج بغيث هااااااااه.؟
ريم: توني بغيت ادعمه ... والا الغاليه والغاليه قهرني ..
خلود: هههههههه هاه طبعه ما يتغير.. بس شدراج انه غيث؟.
ريم: حصلت فيصل وقالي..
خلود: هييييييه.. تعالي براويج خواتهم..
وصلن عند البنات ..
خلود: بناااااااات.. اعرفكم.. هاي الريم..
الكل: مرحباابج..
خلود: ريمان .. هاي عبير..خت غيث
عبير: هلابج حبيبتي.."عمرها 15"
ريم : هلابج زوود الغلا..
خلود وتاشر ع هند: وهاي هنووده..خت غيث بعد..
ريم: ياويل حالي عليج انتي واسمج يالخطيره..
هند: ههههههه الا خطيره.."عمرها 18"
خلود :و هاي اخت فيصل ايمان..
ايمان بطرف خشمها: هلا.."عمرها 19"
ريم: اهلين ..
خلود: وهاي رايه كبر عفروه..
ريم: هلا والله..
رايه:هلابج.. "عمرها 11"
خلود تشل بنت صغيره: وهاي طيف ..
ريم تخبلت عليها حلوه ماشاء الله عليها: فديييييتها.. تخبل هالبنت.. بس ماتشبه مريوم.؟
خلود: تراهم تووام هالبنتين..
ريم: وااااايه فديتهم..
وشوي الا حد يمسك ريم من فستانها: ماما..
ريم وطت طيف وشافت مريوم: فدييييييييييييت الماما انا..
ايمان: عشتوو ماما بعد.. مريم حبيبتي تدلينها امي وين..؟ زولي عندها يلا...
ريم عصبت من اسلوب ايمان واستحقرتها: مريوم حبيبي سمعي كلام ختج الكبيره وروحي عند الماما..
ايمان: مايحتاي ترجمين لها.. اظن تعرف عربي.؟
ريم سوت لها طاف .. ومريوم روحت ويا طيف ورايه.. صوب امهن..
ريم دق عليها سعود : هلا سعود..
سعود: اهلين بعمري..
ريم: هههههه هلا والله بحياتي..
سعود: هلا بروحي وقلبي وعيوني.. وكل لي فيني..
ريم: حشى حشى فاج قاموووس الاخ .. ههههه.. هاه بغيت حايه.؟
سعود: هههههه هيه بغيتج تيين صوبي..
ريم: هاه .؟ ليش.؟
سعود: والله ماباكلج..
ريم: هيه تحريت.. امر شو تباني.؟
سعود: مابي شي.. خلااااص..
ريم: والعله زعل.. ؟.
سعود:عله...؟؟؟اوكي بتحصلين الورد لي طالبتنه ع البونيت مال السياره.. باي..
وطرااااااااااااخ بويهها.. ريم يتها غصه .. اول مره جي يكلمها.. وغير ايمان لي تطالعها من فوق لحدر.. جنها ماكله حلالها.. بغت تصرخ فويها بس استهدت بالله..
ريم ظهرت برع صوب سياره سعود وشلت الورد لي طالبتنه من سعود اييبه لها عشان عنود .. ويوم وصلت حصلت ورقه مكتوب فيها: اسمحيلي لاني عطيتج ويهه انا الغلطان.. ومره ثانيه تبين شي طلبيه من حد غيري.. سعود.؟.؟.؟.؟؟..؟
ريم ع ويهها مليون علامه تعجب.. شبلاه هاه جلب مره وحده.؟هاه مقلب ولا شو؟.؟ شلت الورد وعطته ميروه تحطيه بغرفه العنود لانه العنود نزلت.. ريم كان من بونه مزاجها معكر.. وما تزداد.. ربي يهديهم.. ظهرت ريم صوب الحديقه لي صوب المطبخ.. كانت صغيره بس للالعاب مال اليهال ولو انه ما عندهم يهال.. بس زينه..
وشوي دقت عليها امها انهم بيروحون.. لانه وراهم درب..
ريم: ان شاء الله امايه..
ام ذياب: ما بتقعدين ويا خلود.؟
ريم: لأا امايه تعبانه ومافيني.. خلاص بتلبس عباتي وبيي..
ام ذياب: انا بسلم عليهم عيل لين تخلصين..
ريم: اوكي عيل باي..
وصكت التلفون وراحت فوق وشافت ميره ومنيره وخلود وعهد وايمان ورايه وعبير وهند يسولفن:السلام عليكن..
الكل: وعليكم السلام..
ايمان حاست بوزها: اوه يت هاي..؟
ريم : خلود وين العبايا.؟
خلود: ليش.؟
ريم: بروح..
ايمان: فكه..
ميره: جي ما بتباتين ويانا..؟
ريم: لا مافيني...
دق تلفون الريم..خالي سعودي..
ريم بدون نفس: الو..
سعود: هههههههههه فديتج تعرفين اني مستحيل اتزاعل وياج..
ريم: زين...؟
سعود: بلاج لا يكون زعلانه.؟
ريم: لا..
سعود: عيل شفيج.؟
ريم: بغيت شي.؟
سعود مستغرب: سلامتج بس لا تشلين بخاطرج..
ريم: باي..
وسكرت عنه وخلود وميره ومنيره وعهد مستغربات لانه اول مره يشوفن ريم بهالحاله.. صحيح شافنها بظروف.. بس مستحيل ما تبتسم من تكلم سعود..
خلود: بلاج ريماني.؟
ريم: مابلاني شي.. ممكن عباتي.؟
خلود قامت من مكانها ويابت عبات ريم: اندوج..
ريم: مشكوره..
عبير: ماقعدتي ما تونسنا وياج..
ريم : سمحيلي والله.. مره ثانيه..
ايمان: مايحتاي مره ثانيه ما نبيها ..
ريم: مشكوره ع ردج الحلو ايمان ..الحمدلله انه هلج مب شرواج..تامرون بشي.؟
الكل: سلامتج..
ايمان: اكرمينا بعدم شوفتج بالدنيا مره ثانيه..
هند: ايمان بس..
ايمان: ليش من بيدافع عنها.. الا يتيمه هاي..
ريم طفرت منها: مع السلامه.."وظهرت من عندهم"
الكل تم يطالع ايمان بنظره.. وهيه ولا كنها مسويه شي.. باااااارده..
ريم سلمت ع يدتها وام سعد وام نايف وام غيث وام فيصل وروحت ويا امها والبنات الا يدقن لها وسعود نفس الشي ولا ترد عليهن .. كله تخليه صامت.. بس هيه متضاايجه ما تدري من شوو.. اول شي ايمان وعقب سعود وعقب .. الله يستر .. كرهت عيشتها هالبنت.. بس لي اكثر عورها.. الا يتيمه هاي.. وايد حزت بخاطرها.. وغير خلوف لي شافته اليوم من بعيد وهو شافها بس سوا عمره ما شافها.. حتى تلفون متهايز يسويلها..
ريم اول ما يت سيده ع الشبريه.. تبي تصيح بس ما تروم تعبت من كثر ما تصيح.. سألتها امها قالت لها بس تعبانه شويه.. وبوها نفس الشي..
"راعي الهمر السوده" يتصل بك؛<<طبعا سلوم هاه..ماتبي تخرب عليه ..
ريم بصوت تعبان: الوو.؟
سلوم: هلا واللله..
ريم: اهلين.؟
سلوم: شحالج.؟
ريم: عايشه..
سلوم:بلاج ريم.؟
ريم: ولا شي..
سلوم: سمحيلي لاني سويت ملجتي وهزاع مـ.............
ريم قاطعته: بالحل.. بغيت شي سالم.؟
سلوم ماعرف شو يقول : لا سلامتج.. بس حبيت اطمن عليج..
ريم: الله يسلمك.. مع السلامه..
سلوم : فمان الله..
...........

فالصاله الكل روح من المعازيم.. واجتمعو الاهل كلهم.. بس ميره ومنيره وعهد وعنود وهند مانزلن.. اما خلود وايمان ورايه وعبير نزلو.. وكان الشباب بعد هناك.. يعني خوان نايف وسعد اليهال تقريبا.. وفيصل وغيث هناك..
ام نايف: يستاااهل سالم والله"طبعا تنغز ولدها بالرمسه لانه رد بنت عمه"
ام سعد: هيه والله.. ريال ماعليه كلام ما ينعاب..
نايف: اووووووه.. بتمون تنغزوني بالرمسه اللحينه ..
ام سعد: ههههههههه حاشااك ياولدي..
غيث:عيل بعد امايه قفضيلي وحده من بناتج حقي ههههههههه..
ايمان صنفرت ذيج الساعه.. تبي تجتله الاخ: لاوالله..؟
غيث يبي يقهرها..لانه يدري انها تحبه بس اهو مايحبها: عندج مانع..؟
ام غيث: وابوويه عليك انا.. كيف تخطب بدون شوري .. يامضيع المذهب..
فيصل: ههههههههههه لقط ويهك وحليلك..
غيث يحب راس امه: حقج عليه فديتج..هاه خالو لا تحجزيلي ولاشي.. باخذ خدامتنا..
ام فيصل: هههههههههههه افااا خداامه عاد..
عبير: ووويه مستوااك اصلا ههههه..
غيث يكفخها ع راسها: جب جب يالملقووفه..
فيصل: حرام عليك اللحينه اذ هاي ملقوفه انته شو.؟
غيث: فديتني ياربي..
ام سعد: ههههه مالقى حد يتفداه .. جان يتفدا عمره..
ام نايف: ههههه خليه يعبر عن شعوره..
نهيان"خو نايف .. بس ترا ما يمشي فيه مرض بس قالو الدكاتره مؤقت مادري شبلاه ومن وين لاقط هالمرض.. بس جي فتره وبتعدي ع قولتهم":جي بنت.؟
غيث: لم اثمك انته.. طاع ويهه..
نهيان: غيراااااااان من ويههي "لانه نهيان كاسر التيم فالعايله عليه جمال ولا احلى"
غيث: عنلااااااتك تقول واحد من الاجانب مستوي..
نهيان: وييه مالقيت الا الحمر تشبهني فيهم..
نايف: هيه قوول شرات المزيون اخووك .. هههههههههه..
دخلت عنود معصبه لا سلام ولا دستور ولاهم يحزنون.. والدموع فعينها..
ام سعد: امي بلاج.؟
عنود: ويييينها مسووده الويهه وينهاا.؟
دشت هند وراها وعهد وميره ومنور : عنود بس تعالي داخل..
خلود عرفت انه السالفه جاديه قامت ومسكت عنود تبي ادخلها: تعالي عنود..
عنود: قوومي عني.. والله لادبها مسوده الويهه... وينهاا.؟
ايمان كانت خاري تشرب ماي.. وتوها داشه جان اتشوف المصارعه جدامها..
ايمان بطرف خشمها: ويه شو مستوي .. لايكون متضاربه ويا ريلها من اول ليله.؟
عنود مشت صوبها وخلود تمسكها والبنات بس.. مارامنها.. والعيايز والشباب فاجين حلوجهم.. ما يعرفون شو صاير ع عماهم: شو صاااير.؟
خلود: عنوود بس تعاالي..
عنود مسكت ايمان من طرف ايدها تصارخ بويهاا: انتي ما تستحين ع ويهج.؟ ما فيج دم.؟ مافيج احسااااس.. انتي بشر.؟ قوليلي انتي بشر والا حيوووان.؟ علج النفاااذ .. علج ما تردين ان شاااء الله.. عسا العالم يفتك منج.. والا هاه كلام تقولينه.. هاه"وتشهق لانها تبي اتصيح" قووووليلي ... انتي شو من البشر.؟
فيصل قام يهدي بينهم : عنوود.. قولي شو صاير.؟
ام سعد عصبت من تصرف العنود وصريخها: عنود اصطلبي.. هاي ضيفه جي تعاملينها..
عنود وبعدها تبي تضرب ايمان: هدوووني عليها مسوده الويهه.. خلي خالوه تربيج مره ثانيه اذ مب مربايه.. انزين .. قسم بالله لتشووفين وتندمين مليون مره قبل لا تقولين هالكلام..
ام سعد تجدمت من عنود وضربتها ع ايددها: ويديه .. هاي رباتي فيج يا مسوده الويه.. هاه قولي.. هاي يزااي اني ربيتج تربيه عدله..؟ عنلاتج وجي تصارخين والعرب عندنا.. ما تحشمين هاه.؟ ما هقيتها منج والله.. من ملجتي وجنج مضيعه المذهب..
البنات صخن .. ماحد رام يتكلم.. وايمان اتمثل انها مصدومه وتمسح دموع التماسيح فحضن اخوها.. عنود مارامت تستحمل كلام امها وتمت تصيح..
ام غيث: خلاص ماصار الا الخير.. سالفه بين البنات وعدت..
غيث: الله يهديكن.. كيف قلبتن المكان..
نهيان يعرف ان عنود مب من الله جي تسوي.. لانه طبعا مب من هالطبع.. بس سكت..
عبير: استغفر الله..
خلود بهمس لعنود: عنادي حبيبتي.. ريم بتنسى السالفه صدقيني..
عنود صرخت: عيل ليش يوم دقيت لها ما ردت.. هاه .؟ يعني هالكلام زين جي ينقال لها.. لوما اخاف من ربي جان عفدت عليج "وتاشر ع ايمان" واكفخج..
ام نايف انصدمت من اسلوب عنود: عنوود خلاص بس..
عنود: شو خلاااااص ما تفهمون انتوو.. يعني ريم مب غاليه عليكم.؟ هاه.. صح نعرفها من كمن يوم بس والله انها غاااليه علي.. يكفي انها بنت ساره.. يكفي انها وقفت ويانا بالشده والفرحه.. بس يكفي انها كل ما تشوفنا تضحك بويهنا..
فيصل من سمع طاري ريم فز:ريم غاليه علينا كلنا.. شبلاها..؟
عنود تاشر ع ايمان: هااااااااي الملعووونـــ...
قطعت عليها خلود: عنود بس.. حرام عليج خليها بحالها.. وريم بتنسا السالفه صدقيني قلبها طيب..
عنود تصاارخ ووقفت فنصهم: اعرف انها قلبها طيب... بس انها تقعد اتسبها وتقولها الا يتيمه هاي.. جي شو ما عندها حد يدافع عنها.؟ اهلها بايعينها.؟ يعني يتيمه جي تعاملها..؟ مب بشر شرانا.؟ مب ادميه.. مافيها قلب.؟ ماتحس.؟ ولا تفكرين انه لي ما عنده ام والا ابو بدون مشاعر.؟ هاه تكلمي..؟ حرام عليج يا ايمان جي تسويبها.. حرام عليج.. سالم يدق عليها.. اول ما ردت عليه كان صوتها مبين انها تصيح.. وسعود لي تحب اتكلمه وكل همومها تنزاح عنده ما ترد عليه.. والا ما تبينها اتيي هني.. اونه بلاج المكان احلى ومادري شو.. ابا اعرف انتي شو من الاوادم.؟ كيف سمحلج قلبج تقولين لها جذا اذا عندج قلب اصلا.؟ ماحرام عليج.؟ ماحرااااااام .؟
الكل انصدم من رمسه عنود.. الكــــل.. ايمان الكل يعرف ان طبعها خايس.. بس مب لدرجه انها تهين بنت وتقولها يتيمه وهالاشياء جدامها.. فيصل اول ما سمع رمسه عنود .. وقف شعر جسمه وفر ايمان عنه.. عقب ما عطاها كــــــــــــــف محترم..
فيصل: ما هقيتها منج.. والله ماهقيتها.. صح خقاقه وشايفه عمرج.. بس كنت احسب انج وحده تحس من داخل... الله يسامحج ع لي سويتيه فيها..
ام فيصل: جذا تربيتي فيج.؟ امف عليج وع من سواج يمضيعه المذهب.. سمحيلي الغاليه عنود..
عنود تمسح دموعها: تبون حد يسامحكم.؟ خلو ريم تسامحكم مب انا..
الكل تم صااخ ذيج الفتره عقب ظهر فيصل من البيت وتبعه غيث.. والعيايز كل مره تروح وحده.. منيره قامت تدف نهيان لبيتهم لي كان مجابل بيت بو نايف ويا نايف..
محد بقى غير البنات.. وكل وحده تطالع ايمان باحتقار.. لين هي قامت وراحت ترقد..
"همسه:ترا فيصل وغيث رابين وياهم وغير انه الاباء كلهم ما شاء الله اخوان بالرضاعه.. عشان جي الحدود فري عندهم يلسون مع بعض"
عقب يئ مايد وسعد البيت لانهم سهرانين برع ويا سالم وسعود..
سعود وسالم دشو الميلس لانهم بيرقدون هناك اما مايد وسعد دشو داخل.: هوود..
ميره: هدااا .. دشوو..
سعد : ويه شو مسهرنكم لين اللحينه.؟
مايد توه داش: تلقاهم يطالعون افلام اكيد.."يوم دش حصل التلفزيون مبند.. يعني كانو مقابلين بعض.. وكل وحده تطالع الثانيه"
سعد: لا الظاهر هاي جلسه تأمل..
عنود قامت من عندهم ولاحظو عيونها حمر: السموحه بروح ارقد..
الكل: بالحل..
هند: لحظه بيي وياج..
عبير ورايه: حتى نحن..
مايد يطالع خلود: هاه بعد ما بتقومين وياهن.؟
سعد: هيه جنا بناكلهن شردن..
ميره: مب جي السالفه.. بس متضاربات..
مايد: خيبه.. ع شو.؟
مريوم: ايمان الطفسه..
ميره: مريومه عيب..
سعد: شو سوت ايمان.؟
خلود: تضاربت ويا ريم..
مايد: عشان جي ما ترد ع سالم وسعود..
ميره: لو مكانها بسوي اكثر عنها..
مايد: ليش.؟
ميره: تمت تنغزها بالرمسه.. اونه الا يتيمه هاي.. وما حد بيدافع عنها.. واكرمينا بعدم شوفج بالدنيا مره ثانيه ومن هالكلام التافه..
خلود: ميروه بس..
ميره: من الغيض والله... لو انها اصغر عني براويها دواها بس المشكله اكبر عني..
مايد: عنلاتها الهرمه .. صج انها مب مربايه جليله الحيا.. عنبو شهالكلام لي تقوله..
تم يتحرطم مايد لين ذاك بس.. اما سعد كان صااخ.. مايرمس.. عقب كلهم راحو يرقدون...

...............

ريم قامت الساعه جريب الاربع.. وعيونها متنفخاات.. وغير مزاجها لي كان كالعاده.. متضاايجه وواصله حدها.. شافت التلفون .. فيه 67 مس كول.. و16 مسج..
ريم : اوووف شو يبون هاييلا بعد.؟
فيه 34 مس كول من سعود.. و20 كول من سالم.. و6 كول من عنود.. و7 من خلود.. والمسجات طبعاالسموحه وشو فيج وووو... الخ.. يتنشدون عن حالها..
قامت ريم وصلت العصر.. وظهرت ع صوت التلفون.. وكانت نوف.. وطبعا ريم ما خلت شي ما قالته لها.. ونوف صحيح انصدمت بس طبعها قويه.. تمت تهدي من ريم.. ريم سكرت عنها..لانها سمعت هرن سياره برع..
ظهرت شافت خلوف.. طالعته بطرف عين وردت البيت.. شافتها امها..
ام ذياب: هاه ريم من برع.؟
ريم: اخوج..
ام ذياب استغربت من اسلوب ريم: بلاج بتاكلينا وياج..
ريم راحت المطبخ.. وما سوت سالفه.. وهيه راده من المطبخ خطفت من الصاله..
خلوف: الناس يسلمون..
ريم: زين يوم تعرف..
وخفطت وما سلمت حتى.. خلوف استغرب منها..

.............

مرت اسابيع وريم ع هالحاله.. متضايجه ومتكدره.. ويوم حتى سالها ابوها عن جوابها قالتله: لو بتغصبني عليه.. عسى الله لا يسامحك.. واذ تبي الفكه مني.. عادي بظهر فالشارع اعيش.. طبعا بوذياب ما وافق عليه.. بس انصدم من اسلوب ريم.. وكيف جي تغيرت.. ريم بروحها ماتدري شو غيرها.. يمكن نظره ايمان لها.. حست ان الناس كلهم جي يطالعونها.. مره بعين شفقه ع انها يتيمه ومره بعين تكبر انهم مب ايتام شراوها.. مشعل لي كانت متعوده كل يوم تقريبا تشوفه او حتى باليومين وع الاقل فالاسبوع.. بس هالمره ما شافته اسابيع.. وهو ينشد عنها.. خلود ادق لها وريم ماترد ع حد صارت.. ويوم حد يدق ع فون البيت.. ترد بجمل بسيطه وتسكر...
محد عيبه حال الريم..ويوم عن يوم يتردى حالها.. كلموها كلهم بس مافيه فايده..
يوم درت ام غيث وام فيصل قالو انهم يبون يسوون عزيمه.. ومن هناك بيعتذرون منها.. البنات وصلن خلود الخبر.. وقالت لهن انها هيه بتييب الريم معاهم.. ووافقو..
ريم:سمحيلي خلود ماروم..
خلود: اول مره اطلبج وترديني..؟!!؟
ريم : انزين هليه ما بيوافقون..
خلود: انا خبرت امج ووافقت..
ريم: وابويه.؟
خلود: وافق.. لانج حابسه عمرج .. ومسويه عزاا..
ريم: زين زين متى.؟
خلود: باجر..
ريم: منو بيمر علي؟
خلود: مادري..
ريم: زين .. شي بعد.؟
خلود: سلامتج..
ريم: باي..

........................
ريم تجهزت من الساعه 9.30 وفتحت النت لين اتيي خلود وتشلها..
دشت المسن وحطت اوف لاين.. حصلت احمد اون لاين.. وحد يديد ضايفنها.. حطت مواقف ع الفضول لي ذابحنها.. بس كان اوف لاين.. دخلت نوف ودخلت ظبيه.. بس ريم ما كان مزاجها يسمح تكلم حد.. قامت ودشت المنتدى..
دشت لعبه الاعترافات لي تموت ع هاللعبه: اعترف اني متضاااايجه حيل.. وحالي منجلب من اسابيع مدري شفيني..
ردت همس المشاعر: ربي يعينج.. واستهدي بالله الغلا.. اعترف اني اعز الغلا.. واستهممت عليها..
ردت ريم كتبت: تسلمين هموسه.. يعني ويعين الجميع.. وانا اعترف اعزج اكثر فدفد.. وفمان الله لاني طالعه..
رد "،،،،،،،،،،" اذ تذكرونه: افااا الغلا من زماان مب داشه واللحينه بتظهرين..؟
ردت ريم: السموحه منك بس عازمينا ع الغدا.. صوب خوال امااايه..
رد"،،،،،،،،،":مسمووحه بالحل.. تروحين وتردين بالسلامه.. ولا تقطعين..
رد همس المشاعر: بالحل فديتج..
طلعت ريم من المنتدى.. وبندت النت.. وظهرت برع لانها سمعت الهرن.. وشوي شافت خلوف جدامها: السلام عليكم..
ريم شافت سياره الهمر مالت سالم وروحت صوبه :وعليكم السلام..
خلوف قبضها من ايدها وهيه بعدها عاطينته ظهرها: بلاج انتي.؟ شفيج.؟
ريم: ما بلاني شي.. ليش شو تشوف.؟
خلوف: مب ريم لي اعرفها..
ريم: وانا بعد من ايام ماشوف خلوف الاولي.. وبعدين هالدنيا ما تستاهل شي..
خلوف يضرب ريم ع ويهها بشويشوي:ريم انتي ريم لي نعرفها والا.؟
ريم: لا.. ريم لي تعرفونها رووحت من زمااااان.. من روحت امي وابوي.. من روحت يدي.. من روحت هزاااع.. هالدنيا رخيصه.. كلهم ما يستاهلون.. كلكم تطالعوني ع اني وحده حقيره.. وحده ما تهمكم.. وحده"وبغصب" يتمييييييه.. وانته من سنين مب داق.. جني مب بنت اختك.. والا اقوول لا تدق.. لاني اصلا مب بنت اختك.. وحده مالها حد.. مالها حد يدافع عنها.. يصرف لها.. وحده من شيرره..
خلوف منصدم من كلام ريم.. لي اول مره تتكلم جي: ريم..؟؟؟!!..
وحضنها وهيه تحارب دموعها لي متجمعات فـ عيونها:خلاص سالم يترياني..
خلوف: وين بتروحون.؟
ريم: عند خواله..
خلوف:وانتي شلج تروحين.؟
ريم: عازميني..
خلوف: عيل حافظنج الرب..
ريم: الرب حافظ..
وركبت ريم سياره سالم ورا.. شافت خلود تبتسم لها.. عرفت ريم انها فرحانه لانها شافت خلوف.. ريم ردت لها الابتسامه بابتساامه باهته..
سعود: شحالج الريم.؟
ريم فزت لانها عبالها سالم لي ياي يشلها: بـ بخير..
سعود: شو زعلانه.؟
ريم: لاء..
سعود: جبلي فالسيت لي ورا..
ريم جبلت حصلت سلتين باتشي من الكبار.. بس سكتت..
سعود: تراهن حقج..
ريم صدقه هاه.؟: مشكور مابي..
سعود:مب بكيفج.. والله بتشلينها.. وانا حلفت..
ريم: زين..
خلود:ترانا بنروح الهير..
ريم بصدمه: شووووووووووو؟؟؟؟
خلود: الهيررررررررررررررر..
ريم:ليش.؟
خلود: العزيمه فبيت قوم ام غيث..
ريم بفرحه: عيل بخطف جدام بيتنا الجديم "لانهم يوم كانو يهال كانو يسكنون فالهير"
سعود: ههههههههههههه تراه فحاره قوم غيث..
ريم: ياااااااااااااي"وصخت يوم تذكرت ايمان والكلمه لي قلبت حالها"
خلود:بلاج.؟
ريم: ماشي.. من معزوم بعد.؟
خلود عرفت انها تقصد ايمان: كلناا..بس ما عليج منها.. كلنا وياج..
ريم: مب مهم..
سعود:لا..مهم.. ماحييدج جي ضعيفه.. شبلاج ريم.؟
ريم: ممكن تخطف ع الدكان..؟
سعود: هههه يهالبطن كم ياكل ولا ياثر..
طلب لهم سعود من الكفتريا وكم حلاو من الدكان وكملو سيرهم للهير.. ريم احيانا تكون مرحه.. بس من تتذكر السالفه ينجلب حالها..وصلو ع الساعه عشر و45..
كان فيصل وسالم وغيث وغانم ومايد برع.. ووصل سعود.. سلم عليهم .. طبعا غيث ماعرف ريم.. لانه اول مره شايفنها متغشيه لانها محطيه ميك اب.. فما التفت صوبها ودش الميلس اهو ونايف.. اما مايد وفيصل سلموعليها وغانم وسلوم بعد ودشو.. ريم قالت بخاطرها انه يحب ايمان وواقف وياها... وووو..
البنات دشن واستقبلتهن هند وعبير وام نايف وام فيصل لي حضنت ريم واستسمحت منها.. ريم حبتها ع راسها وقالت لها ما ستوا شي الا كلام يهال.. ماعليج منه.. ام فيصل كبرت ريم بعينها.. وام غيث بعد سلمت عليها وام سعد.. وعقب استاذنن البنات وراحت الحجره.. لي كانت فيها عنود لي كارهه المكان لانه ايمان بعد يالسه وياهم.. ورايه وميره ومنيره و عهد.. اول ما دشن البنات..
البنات: السلام عليكم..
الكل: وعليكم السلام..
ايمان بصوت خفيف: افف شيايبنها.. بعد تبا اتسوي مشاكل ويا اهلنا يوم ما عندها اهل.؟
ريم سمعتها بس سوت طاف: شحالكم؟
الكل : بخير ربي يسلمج..
ايمان حايسه بوزها وتتحرطم: كنا بخير بليااج..
يلسن البنات يسولفن معدا ريم وايمان لي كل وحده تطالع الثانيه بطرف عينها..
عنود لي حاسه بالتكهرب: ريماني تعالي وياي...
ريم: اوكي..
قامن ريم وعنود ونزلن صوب المطبخ..
عنود: ريماني لا تاخذين بخاطرج من هالياهل..
ريم: مب ياهل..
عنود: كلامها ياهل..
ريم: ماعليه..
عنود: ريمااااااني اعرف انج زعلانه..
ريم: مب زعلانه منها.. بالعكس اهي فتحت عيني ع حقيقه كنت ما دريبها..
عنود: وش .؟
ريم: نظره الكل لي .. نظرتج ..نظره هليه.. نظره العالم.. اني وحده يتيمه محد بيدافع عنها.. صح والا لاء.؟
عنود فاجه حلجها: انتي اييه.. كيف تفكرين جي.؟ حرام عليج لو كنتي طول هالفتره جي تفكرين.. نظرتنا لج.. لاوالله انها ما كانت جذا.. ولا بتكون.. ريم خلي عقلج براسج.. لو كانت نظرنتا جذا جان ما شفتي هالتعامل وياج.. صح والا لاء.؟ عقلي ..
ريم تفكر : هزرج؟
عنود صفعتها بخفيف: اييه انا جدامج.. اقولج الصج.. وبعدج تشكين..؟
ريم: سميحيلي.. الشيطان كان عامني.. والله لو تشوفين حالتي هاييج الفتره..
عنود: قالت لي خلود.. ما تسر لا عدو ولا صديج.. ربي يهديج..
ريم: هههههههه امين..
عنود: تحجبي اشوف غيث ياي..
ريم تحجبت زين: هيه صج بلاه منتفخ هاه.؟
عنود: علمي علمج..
كانت ريم وعنود يالسات ع الطاوله يشربن نس كافيه الخدامه مسويتنها..
غيث داش ما انتبه لهن: ريتا هاتي القهوه..
عنود: عنلاتك انزين سلم..
غيث: عووذ بالله انتي من وين ظهرتي.؟
عنود: والله من بطن امي..
غيث انتبه لريم لي بعده ما يعرف انها ريم:السموحه الشيخه جني دشيت بوقت غلط..
ريم: ليش.؟
غيث:انتي ريم؟.
ريم: هيه ليش ماعرفتني.؟
غيث: عنلات هالشيفه ما عرفتج.. من الصبح اقول من هاي لي يايبينها..
ريم: هههههههههههههه وانا اقول ليش حتى ما سلمت.. عبالي شال بخاطرك مثل ناس..
غيث عرف انها تقصد ايمان وحركاتها: افااا والله ما هقيتج تساويني برخااص..
عنود انصدمت من كلمته"رخاااااص" لانه من يوم يهال كانو يقولون ايمان لغيث وغيث لايمان..
ريم: هههههه السموحه يالدب..
غيث: ريلج..
ريم سكتت من قال ريلج.. لانه يطري هزااع بهالكلمه..
عنود تاشر له بعيونه انه يغير السالفه: ريتا وعله خلصي..
ريتا: جييييين انته ما يشوووف انا يسوي اللهين.. وايد جنجل انته..
ريم: ههههه عنلاتها وبعد ظهر للخدامات لسااااان..
عنود: عيل ماشفتيها يوم تعصب صح..
ريم: اوووه صح ذكرتيني.. ابا احووط فالهير.. ابا اشوف بيتنا الجديم..
غيث : جي كنتو هني.؟
ريم:هيه لين كنت بصف ثالث كنا هني.. عقب انتقلنا العين ..
غيث: ليش.؟
ريم: عشان ما اتأثر بكلام الناس امي وامي.. رحنا عند ناس ما يعرفون السالفه..
غيث: وكيف عرفتي عيل.؟
ريم: تعارفت انا وخلود بالعياده.. عقب شفتها بدبي.. ويوم شافني عمي.. خاف لا اعرف من ناس غيرهم.. فخبروني..
عنود: ههههه قصه حياتج حشى..
ريم: شفتي عاد..
غيث : كيف تقبلتي الوضع.؟
ريم: اول شي تضايجت... بعدين فرحت لانه عندي حد يديد.. ووو..
غيث: هههههه نيو لووك..
عنود: عاشوو اتطور راعي العزبه..
غيث: عنلاتج يالسوده..
عنود: جب جب راعي العزبه..
ريم: السوده وراعي العزبه هههههههه.؟
غيث: القااب العايله.. الا انتي شو لقبج.؟
ريم: سوووري مابقوول لانه لي ملقبني ما يستحي ع ويهه..
عنود: هههههههه اقوول.؟
ريم: لا يكون خبرتج مسوده الويهه.؟
دشت خلود والبنات وراها..
خلود: هاااه جني سمعت مسوده الويهه.؟
ريم: والخيبه.. هههههههه رادار..
ايمان عصبت من شافت غيث يضحك ويا ريم"تقلد ريم": خيبه رادار..
غيث طالعها بطرف عينه معصب: ريم ما تبين تحوطين بالهير.؟
ريم: هيييييه جان ادل حاره "////" بروح..
غيث: ههههههه هيه ادلها الا عدالينا.. شقايل مادلها..
عبير: ياااي عيل بنخطف ع ربيعتي فهاييج الحاره..
غيث: منوو قال انج بتروحين.؟
عبير:عيل.؟
ريم: يابووج للشيوخ فقط..
ايمان بصوت واطي: للشيوخ والا للفقارى واليتامى.؟
ريم طالعتها معصبه عقب ما سمعت هالكلام: احترمي نفسج.. لحد اللحينه تراني ما تكلمت..
وبهاللحظه نغمه انته حبيبي مالت حربي.. فون الريم يصيح "خلاافي" ..
ريم: الوو؟.
خلوف: مرحباا بالشيوخ..
ريم: مرحبابك زوود الغالي.. شحالك.؟
خلوف: ما نشتكي باس الا من فراق ناس..
ريم: جي انا مب ماليه عينك.؟
خلوف: ياخي انتي غير.. وهي غيرر.. فهمي..
ريم:انزين مستر خلووووووووووووف بغيت شي..؟
خلوف: اسمع حسها..
ريم: مااصخ.. مب بروحي اللحينه فاجلب ويهك اللحينه..
خلوف: ماعليه بس اذ دق عليج ابوج قوليله يقولك خلوف الجوازات فالدريشه..
ريم: زين .. فمان الله..
خلوف: فمان الكريم..
ايمان تهمس لعمرها "غبيه": تغاازل جدامنا بعد.. صج انها مب مربايه.. ماغلطت يوم قلت انها بايعه عمرها..
ريم طالعتها والشرار يطلع من عيونها.. عنود سمعتها بس من شافت ريم جي اتطالعها سكتت.. ريم ما تحملت: سمعي يا بنت الناس.. اذ بتمين تغلطين ..استحملي لي بييج.. وكلن يرا الناس بعين طبعه.. اذ انا بايعه عمري..
الكل صخ.. وغيث يبتسم لانها ردت عليها بكم كلمه سكتت ايمان.: يلا ما بتحوطن.؟
عبير: انا اروح..؟
غيث: سالي الريم؟.
ريم: والله خليتو لي شور بعد.؟
غيث: شووور.. انتي ضيفه عندنا اليوم..
ريم: تسلم.. ولي يبا يروح يروح..
ايمان :انا مابروح اذ بتروحين..
ريم طالعتها من فوق لتحت ..:بتوفرين مساحه..
ايمان انغااضت.. طبعها انها تتحرش.. بس اذ حد رد عليها .. ينعقد لسانها ما تروم تكمل..
..............
ريم خبرت سعود وقالت له انها بتروح ويا غيث والبنات وطبعا سياره غيث ما بتكفي.. فتبرع مايد وسالم يروحون وياه..
انقسمن البنات فالسيارات.. مايد ركبت وياه ميره ومنيره وعهد..وسالم ركبت وياه العنود بما انها صارت حرمته وما خلو حد يركب وياهم عشان جو الرومنسيه لي وياهم.. وخلود وريم وهند وعبير ورايه فسياره غيث "فتك".. وراحو يحوطون فالحاره..
فسياره غيث............
ريم: غيث مني الدرب مب مناك..
غيث: تعلميني يعني.؟
ريم: هههههههه ياخي احيده مني..
غيث: لا صدقيني فيه درب مناك..
خلود: مني..
هند: مناك..
خلود: لا مني..
هند:لا مناك..
الكل: هههههههههههههههههه..
وصلو صوب بيت ريم الجديم.. كان فااااااضي.. حتى اجار ما طاع يد الريم يأجره.. قال يوم بيعرس صبوح يروح هناك..لين ذاك اليوم يعني..
ريم : وقف بنزل بشم الهوا..
دخلت البيت.. بس ما توقعت انه بيكون جذا.. كان الزرع كله ميت.. والبيت في حال يرثى لها ع قولتها..راحت صوب الالعاب.. والكل يمشي وراها يضحك ع هبالها..
ريم مسكت راسها يوم شافت المريحانه:ااخ... الله يغربلك يا غدير.. احيده فالعني بهاي.. افف حتى تشووه ويهي .. هههههههههه
غيث: لايكون غدير ولد علوه.؟
ريم: ولد صبيحه..
غيث: هووووووه.. هههههههههههه استوا ريال اللحينه..
هند: جي يوم يكبرون يتحولون حريم.؟ اكيد ريال يا راعي العزبه..
ريم:ههههههههههههههههههههه..
غيث: جب اتعرفين انه عدالي بيتكم ها والا..؟
ريم: احلف.؟ بعدهم ما تحوولو.؟
غيث: لاء.. مايبون..
ريم: ياويل حالي عليج يا فتوون..
الكل فج حلجه: من فتون.؟
ريم: ههههههههههه ربيعه الطفوله ملقبتنها فتون..
خلود: هههههه حسبي الله عليج ما حصلتي الا فتون تلقبينها.؟
ريم: ياخي تشبهها..
هند: هههههههههه زين زين.. لا يكون هي خوله.؟
ريم: هييييه عليج نوور..
رايه: خيبه اللحينه هاي وياج كانت.؟
ريم: هيه.. تحصلينها اللحينه عمرها 18 جذا..
غيث: وووويه يالذكريااااات..
ريم: هيه صح انتو وين كنتو عنا.؟
غيث: ياغبيه.. ما تحيدين يوم كنتي فالشاارع.؟
ريم: لا وين احيد..؟ شو استوا.؟
غيث: ترانا اول ما يينا هني.. دعمتج بالسيكل.. وسويتي مناحه احيدج..
ريم: يالمجرم.. شذكرك اللحينه.؟
غيث: اول ما شفت البيت تذكرتج.. ههه احيده بعد يوم انتقلتو..
هند:هههههههه اكيد طفرناكم..
ريم: افاا والله انا خاطري ماتحرك من هني.. بس يدي مارضا ربي يرحمه..
الكل: امييييين..
غيث: يلا عيل تعال نطلع لا يطلعون لنا اشباااح يدود الريم..
ريم: عنلات هالشيفه هههههه.. تعالو براويكم داخل اذ مفتوح البيت..
خلود: والله مينونه اذ بيخلونه مفتوح..
ريم: هيه صح.. انزين بنيرب اذ مفتوح والا لاء..
تقربو من البيت جان يسمعون حد يغني داخل.. وشي يطيح.. كلهم طالعو بعيون بعض والشرررده نص المريله نفس ما يقولون..
ريم: اميييييه.. والله البيت مسكوون..
غيث: تراني قلتلج...
هند: انطبو خلونا نركب السياره..والله قلبي طايح ببطني..
خلود: ههههه تعبير مجازي قووي..
عبير: هههه يتنا الفيلسوفه.. اقول خلونا نحوط بعدنا ما شبعنا..
رايه: هيه والله..
ركبو السياره .. ودارو ع الدوار مال البيت وظهرو.. وبهاللحظه كان ياهل فالشارع ربكم ستر والا كان روح الولد..
غيث: حبيبي روح داخل..
هزاع: مابي..
غيث: حبيبي روح داخل .. بشتريلك حلاو..
ريم: فدييييييييته منو هاه.؟
غيث: اخو ربعج فتون وغدير..
ريم: هههههه الله يغربل العدوو.. وقف عادي انزل له.؟
غيث: لا فشله شو.؟
ريم: لا مب فشله دخييييييلك..
غيث: هههههه سيري بسررعه..
ريم: لا تروح عني..
هند: افا عليج لا توصين.. بنروح اول ما تنزلين..
ريم: هندووووووووه..
هند: ههههه اتمصخر.. روحي يلا..
ريم نزلت وراحت صوب الولد لي واقف بنص الشارع: حياتي وين بيتكم.؟
هزاع: هذاااك..
ريم: انزين روح داخل بعدين بتدعمك سياره..
هزاع: مابي .. خلها تدعمني..
ريم: انته شوسمك.؟.
هزاع: هزااااااعي..
ريم وقف شعر جسمها من قال هزاع.. جنه حد صب ماي بارد عليها: انزين دش داخل..
هزاع: اخااااف يضربوني..
ريم: من بيضربك بكسر راسه..
هزاع: تعالي وياي..
ريم: انزين ع الباب..
هزاع يرها من ايدها جدام بيت عوود.. لي هو بيت خوله.. تجدمت ريم وهيه متفشله لانها تمشي بنص الشارع ومب متعوده.. لانها ما تعرف حد.. والبنات يضحكن عليها..
ريم: يلا دش يا شطور..
ظهرت ام غدير برع: انته هني ونحن جالبين الدنيا عليك.؟
هزاع اندس ورا ريم: قلتلج بيضربوني..
ريم طالعت خالتها لي تحيدها صغيررره واللحين عيوز<<بتاكلها لو سمعتها..
ريم: خالوه عشان خاطري لا تضربينه..
ام غدير: مسوود الويهه دواك بعدين.. سمحيلنا غثيناج فديتج..
ريم: هههههه لا عادي خالوه ترانا اهل ما بينا هالرمسه..
ام غدير: فديتج تسلمين.. قربي الغاليه..
ريم: جريب خالوه.. بس كان نحوط فالحاره.. وشفت هزاع يمشي بنص الشارع نزلت ويبته لكم.. وحليله خيفان..
ام غدير: مسوود الويهه .. جب المدخن وشرد.."وتطالعها زين" ماجني اعرفج.؟
ريم: هههه افا خالوه جان نسيتيني..؟
ام غدير: سمحيلي فديتج.. عيزنا ومخنا قل..
ريم: ههههههههه خالوه انا ريم..
ام غدير: من ريم.؟
ريم: من قوم محمد بن طناف..
ام غدير وجنها بعدها ما ستوعبت كلام الريم.. صج فاقده الذاكره..
ريم: لي كنا عداليكم"وتاشر ع بيتهم" لي كنا هني..
ام غدير: ريم بنت يوسف..؟
ريم حد قبض قلبها من قالت اسم يوسف مب عادل: هيه خالوه انا..
ام غدير لوت عليها: شحالج الغاليه ربج بخير.. وينج .. هالكثر قطعه..؟
ريم: سمحيلنا خالوه وايد مشاكل واشغال صايره..
ام غدير: بالحل فديتج.. قربي قربي..
ريم: قريب خالوه.. البنات يتريني فالسياره..
ام غدير: انتو ياين صوب ام غيث..؟
ريم: هيه خالوه مسوين عزيمه.. وداعين قوم خالي وانا..
ام غدير: هيه قالتلي..
ريم: يلا عيل خالوه.. تامرين بشي..؟
ام غدير: سلامتج..
ريم: الا وين البنات.؟
ام غدير: والله مادريبهن.. هيه صج تعالي العصر اليوم حفله ميلاد هزاع..
ريم تبوس هزاع: افاا عليج خالوه..من عيوني..بس لانه هزاع..
ام غدير: تسلمين..
ريم: فداعه الرحمن..
ام غدير: فداعه الرب..
روحت ريم.. واول ماركبت السياره كلهم يتنازعون .. اونه جان ما ييتي .. ووو..
ريم: ههههه زين التووبه..
غيث: فطست من الحر وانتي ادرى بجو الهير..
ريم: والله فيه اختراع اسمه مكيف..
هند: اييه انتي شو قلتو.؟
ريم: هيه صج.. معزومين العصر.. ع حفله هز.. هزاع..
خلود انتبهت لكلمه ريم وتقطعاتها: ريم اصص مايحتاي تكملين..
ريم ابتسمت لخلود: خلاص يا خلود..
ودقو سوالف وريم كل ما تشوف مكان.. تخبرهم الحدث التاريخي لي مستوي وياها.. وخطفو ع الدكان وخذولهم بارد.. عقب يوم اذن الظهر.. ردو البيت والبنات الثانيات محتشرات لانهن ما حاطن كثر لي رايحين ويا غيث.. وعقب الصلاه حطو الغدا..
عقب اتجمعو كلهم الشباب والبنات الريايل والحريم.. لانهم كلهم رابين مع بعض وما فيه بقينهم حدود صارت..لانهم متعودين من يوم كانو يهال لين هالساعه عقب الغدا ييلسون يسولفون.. الكل يالس يسولف الا ريم لانها تحس انها غريبه وغير تنغيزات ايمان لي ما افتكت منها.. بس تعودت ع الجو واكثر شي ويا بو نايف لانه يعرف ففنون الشعر.. ويعلم ريم شوي.. والبنات معاها اونهن يشجعنها..
ريم: انزين عمي.. بس جي..
بو نايف: هيه بس لازم تحافضين ع الوزن..لانج وايد ضعيفه فيه..
ريم: هيه اعرف.. كلهم جي يقولون..بس ماعليه بنتعود..
بونايف: يلا عسا نشوفج شاعره..
منيره: احم احم..
بوسعد: هههههههه خلي عنج هالغياره..
مايد: تراها ما تيووز لازم هالغياره..
عنود: لازم وحيده ابوها حاليا..
سعد: هههههههه بزاا بنات هالايام غير شكل..
سالم: هيه والله.. شراهن ماشفت ..
سعود: بس بزا بنت اختي ماله مثيل..
ريم ضربته: انا مب بزيه زين.. عنلات هالشيفه..
خلود: دلوووعه..
ريم: ولا دلوعه.. علج الــــ...
هند: يلا ريم بعد لين الثلاثه وقومي اتضاربي وياهم..
غيث: الله مصارعه حره فالبيت.. من زمان ما شفنا اكشن..
ريم :عنلات هالويهه صدق هاه بعد..
بوفيصل: ههههههههه عادي يابووج .. هاه مصدق كل شي..
ريم: تراني اشوفه..
تمو يسولفون وريم انزوت ع يانب لانها تبي تكلم مشعل..من زمان مب مرمستنه..
ريم: الوو..
ام عادل: الوو..
ريم: هلا يدوه شحالج..
ام عادل: بخير.. منو.؟
ريم: انا ريم..
ام عادل: بغيتي شي..؟
ريم: هيه يدوه بغيت مشعل..
ام عادل: كما راقد.. صبر شويه بشوفه... مشعل مشعل قوم يابويه مسك مسك.. هيه..
مشعل: الـ...ووو...
ريم: هلا والله .. هلا وغلا ..شحالك فديتك..
مشعل: هاه..؟.؟؟.؟.
ريم: انا ريم.. ريم..
مشعل: ليييييم.. ههههههه..
ريم تدمع عينها: سامحني قطعت هالفتره كنت متضايجه.. تغديت والا.؟
مشعل: ههههه هيه...
ريم عسا هالضحكه ما تفارق محياك ياربي: زين زين.. يلا عيل مشعل بخليك.. اول مارد.. بخطف عليك اوكي..
مشعل: كي..
ريم: باي..
مشعل: باي..
سكرت ريم .. وردت للبنات لي طايحات يتذكرن مواقفهن قبل..
ريم: خيبه .. اشوفكم حمر بلاكم..؟
سعود: تعالي تعالي..
ريم: وين وين.. ؟
سعود: عبيطه.."تقربت منه ريم ويلست عداليه "
مايد: الا احيد يوم كنا يهال.. تحيد سلوم.؟
سالم: هاه..؟
مايد: يوم طحنا ع البنغالي نرضه رض ..؟
سالم: هيييه خيبته الخيبه.. محد قاله ايي ويتسبب لنا.. عنلاته ..
هند: والا غيث تحيد يوم اتطيح من ع الخيل..
ريم: عشتووو.. يركب خيل بعد.؟
غيث: طال عمرج.. خيااال نمبر ون..
ريم: طال فضلك.. صبوح نمبر ون نو جانس..
غيث فاج حلجه: صبوح مب متسكنه الحرمه..
ورن تلفون ريم بهالحظه: خيبه شكله حاس فينا نتكلم عنه.. دق لي..
سالم: ههههههه حطي سبيكر..
ريم: توكي... الوو..
صبوح: مرحبااا الساااااااااع..
ريم: مرحبين كباااااار..
صبوح: شلحاااااال.؟
ريم: رقيصص من صووبك..؟
صبوح اونه يصيح: مفتقدنج..
ريم: هههههه خررط..
صبوح: عنلاتج يالهرمه جاملي عالاقل..
ريم : هههههه يالدب غريبه داق اللحينه..
صبوح: كنت بقولج شي.. بس لانج قلتي دب ما بقول..
ريم: لا والله لتقووول..
صبوح: ههههه رحمتج.. بنروح مكان تحبينه وااااايد..
ريم: وين.؟
صبوح: صلاااااااله..
ريم بعد ما ستوعبت: ياااااااي .. والا اخبرك انته جذاااب.. ما بصدقك..
سالم مط السماعه: يالخياانه صلاله مره وحده.؟
صبوح: اللهم سكنهم في مساكنهم خيييييير..؟
سالم: بووويهك.. هههههه شحالك.؟
صبوح: ههههه بخير.. من صوبك.؟
سالم: نشقح..
ريم مطت السماعه: هاه صبوح..؟
صبوح: هاه ريماني..
ريم: هيه صح.. بيتك فيه ينون..
غيث وهند وخلود وعبير ورايه: ههههههههههههههههههههههههههههههه..
صبوح: ول ول ول.. لا تقولين..؟
ريم: والله يوم رحنا بيتك.. سمعنا حد يغني وشي يطيح..
صبوح: عيل ابويه انا مب متحرك من بيت امي..
ريم: هههههههه هيه قر محلك.. ابركلك..
صبوح: جلبي ويهج اللحينه..
ريم: اووقي... يلا صلاه..
صبوح: هيه والله.. برايج..
ريم: فمان الله..
صبوح: فمان الكريم..
بوغيث: ماشاء الله عليج.. اجتماعيه..
ريم: تسلم عمي..
ايمان تقلدها: تسلم عمي..عساج ماتسلمين من شي..
ريم طالعتها بس مب وقته ترد عليها..: يلا صلاه..
هند: هيه .. ابويه عادي نروح بيت قوم خالي علوه.؟
<<مب خالها بس كل لي بالحاره يسمونه خالي..
بوغيث: ليش.؟
عبير: عازمينا..
بوغيث: مايحتاي..
ريم: عمي دخيييلك خلهن يروحن..
بوغيث: خلاص مادام انج تكلمتي .. روحن..
ريم: تسلم عمي..
هند: طاع الواسطه.. عيل ريم يوم ابا شي بخليج تتوسطيلي..
ريم: ههههه فالج طيب..
عنود: عيل من بيشلنا..؟
سالم: تامرين امر..
ريم: احم نحن هنا.. يابوك مب اللحينه جي تتكلم..
سالم ضربها ع راسها: ماقلت شي زين..
ريم: هيه صح سعودي..
سعود: عووونج..
ريم: ابا سله من سلال الباتشي لي يايبنهن لي..
عهد: ويييييه من ورانا هااااااااه.؟
ريم: ياخي يراضيني شو اسوي.؟
سعود: عن الهذره.. يوم اييكن تكونن جاهزات.. لي يبا يروح وياي..
راحو الكل يصلي والبنات صلن وكلهن يالسات يتعدلن.. تراهن مب وحده وثنتين جيش ماشاء الله عليهن... ايمان ورايه ماراحن لان ايمان ماتبي تروح وخلت رايه تييلس وياها... طبعا الميك اب بالدور يتعدلن ... ريم سوت لها ميكب اسود ع وردي ع لون تقويمها.. عهد حطت ازرق وجحال ازرق.. وعنود رسمت عيونها ولا طاعت تحطي ميكب.. وميره ما حطت شي ما تحب هالسوالف اونه.. منيره عدلتها ريم.. وحطت لها ازرق مع رصاصي ياي روعه.. وهند حطت برتقالي خفيف.. وعبير حطت عيناوي.. اونها تشجع العين لانها مباراتها اليوم..وخلود حطت اخضر بس خفيييييييف وايد.. وهاه لي محلنها.. وان شاء الله ما نسيت حد لا يكروخني ع راسي..

ظهرن البنات وانقسمن حد مع سعود وحد مع مايد وحد مع فيصل وغيث..
وصلن بيت قوم خالهم علوه.. بس اول شي وصلو قوم غيث ومايد ..ودشن البنات.. عقب وصلت ريم وخلود مع سعود.. ريم وخلود اختبصن ماعرفن كيف يدشن لانهن من زمااان مب داشات البيت.. ثواني والا فتح هزاع الباب يبي يشرد.. زخته ريم..
ريم: هزاااااع..
هزاع: يبون يدخلوني فالظلام..
ريم: ههههههه حبيبي دش ...
هزاع:اخااااف بدخلوني فالظلام..
ريم: ههههههههه انزين انا مابخليهم يدخلونك فالظلام..
خوله: هزاااااااااع وضرس..
ريم :هني هني هزاع..
ظهرت خوله وشافت البنات ماعرفتهن بس استحت تردهن..:هلا والله قربن..
ريم: هلابج زوود..
خلود: هلا وغلا..
خوله: انتي خلود.؟
خلود: هيه فديتج..
خوله حضنتها: دشي وينج يالقاطعه..
ريم نزلت لمستوى هزاع: تشوف هالسله..
هزاع: مالت الكافي.؟
ريم: هيه.. هاي حقك..
هزاع: هييييييه حقي.."ويناقز" خوولوه يايبيلي حلاوه..
ريم: ههههههههههه...
خوله: فديتج عبلتي ع عمرج..
ريم: لا عباله ولاشي.. الا اخبار الكشه.؟
خوله استغربت : أي .؟
ريم تطالعها بطرف عين: هاه فتوووووون.؟
خوله تحاول تستوعب: فتون.؟ فتون.؟ فتون.؟
ريم ضربتها ع كتفها: من لقى احبابه نسى اصحابه يالخاينه..
خوله: اخيييييه لا يكون انتي ريماااااس.؟
ريم تطالع وراها: حد غيري.؟
خوله تحضنها: فدييييتج انتي ونج كل هاه قطعه عنلات هالويه.. صج دبه..
ريم: هههههههه ولهتو علي.؟
خوله: ههههه الا ما حصلنا حد نفلعه هههههه..
ريم: هههههه عنلاتج..
خوله : قربن قربن..
دشن البنات واستوا الجو ربشه غير انه ريم تعلقت بهزاع واااااااايد.. والكل ملاحظ هالشي..هزاع عوض ريم عن هزاع لي راح.. فيه لمحات من تصرفاته بروح هالياهل..
ام غدير: اخبار ام ذياب .؟
ريم: الحمدلله بس ملعوزنها الحمل..
ام غدير: ربي يوفجها ان شاء الله..
ريم: امين..
ام غدير: وبو عادل شخباره.؟
ريم بلعت ريجها.. ونزلت عيونها: يدي عطاج عمره خالوه..
ام غدير فاجه حالجها: متى صار.؟
ريم: من زمان ..
ام غدير: الله يرحمه ان شاء الله.. كان ريال كفوو..
ريم: هيه والله.. ربي يرحمه..
خوله:ريم تعالي بعرفج ع ربع هزاع..
ريم: هههههههه الله يستر من هالمهبل..
خلود: بس اشكالهم كيوووت ماعليج..
عنود: ويه .. مظاهر بس يابوج..
هند: بناات اذن المغرب يلا نرد..
ام غدير: جي..؟ بتيلسون حبايبي..
هند: ما نبي نغلس عليكم خالوه..
ام غدير: وابويه عليج انا.. بتقعدون ووتعشون بعد..
هند: يكثر خيرج امايه..
ام غدير: خيرنا وخيركم ..
خوله: دشن داخل عيل..عشان اتصلن..
ريم: سيرن قبلي.. عمي داق عليه..
خوله: خلاص عيل اول ما ادشين "يت تبي تكمل"
ريم: اعرف اعرف.. اول غرفه عقب الدري..
خوله: هههههههه هيه..
ريم: خلاص بلحقن..
راحن كلهن فوق وريم تمت جدام الباب..لان عمها ناصر داق عليها...
ناصر: مرحبا..
ريم: مرحبتين..
ناصر: شولي سمعته.؟
ريم خافت من لهجته: شو سمعت.؟
ناصر: ليش ما تبين فارس وهو كم مره متقدم لج.. وتراه ريال ما ينعاب..
ريم: مابيه يعني مابيه.. بتغصبني .؟
ناصر: لا اله الا الله محمد رسول الله .. ليش ما تبينه.؟
ريم: بس مابيه.. وبعدين ماحيديني راكبه ع راسك عشان تعقني ع واحد مابيه..
ناصر: ريم انا اكبر عنج.. احترميني..
ريم ببرود: السموحه.. واللحين يعني شو تباني اسوي.؟
ناصر: توافقين..
ريم مارامت تتكلم جنه حد ربط لسانها : ماعليه..
ناصر كرخ التلفون فويهها.. ريم استغربت من اسلوبه.. وهاه لي تعزه بمثابه ابوها الثاني جي يسوي.؟ .. ليش يادنيا..؟ ويباني اوووافق.. اوووفق...........؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مابي اظلم الريال بعد وياي.. قلبي مع هزاع.. اندفن وياه.. مب بجسمي يدق..
ورد تلفونها يصيح.. كانت امها..
ريم: الو..
ام ذياب: هلا والله..
ريم: مرحبااا والله ..
ام ذياب: متى ناويه تردين يالهوامه.؟
ريم: ههههههه هيه صح رحت عند قوم غدير..
ام ذياب: وااايه فديت ام غدير.. اخبارها..؟
ريم: اتسلم عليج..
ام ذياب: الله يسلمها.. ردي السلام فديتج عليها..
ريم : ان شاء الله.. يوصل..
ام ذياب: عيل برايج حبيت اطمن عليج..
ريم: تسلمين الغاليه..
ام ذياب: فمان الله..
ريم: فمان الكريم..
ردت ريم عند البنات لي حصلتهن مرتبشات لي يغني ولي يرقص وحالتهن حاله.. عقب قررن يلعبن لعبه صراحه.. كل وحده تسال سوال للثانيه وعليها تجاوب بصراحه.. والبنات كلهن موافقات.. قررن يختارن وحده كلهن يسالنها وعقب تختار البنت لي بعدها.. فاختارن ميره..
ريم: اممم ليش طبعج احيانا هادي.؟
ميره: لاني اكون افكر فشي ..
منيره: حبيتي حد .؟
ميره: اممم للحين لاء..
خلود: شو بيكون موقفج لو تقدم لج سعود اخويه.؟
ريم تخرعت لانه سعود يبي نوف .. تخاف ميره تتعلق فيه لانها حساسه هالبنت..
ميره: امم مادري.. بستخير ربي.. لانه بعدني صغيره مافهم بهالدنيا..
خوله: طموحج.؟
ميره: طبيبه نفسيه..
الكل: ووووووووووووووووووووووواااووو عاشووو..
هند: لو خيروج بين غيث وفيصل من بتختارين.؟
ميره: الكل اعتبرهم نفس اخواني.. لاني رابيه وياهم بس يمكن غيث اكثر لانه 24 ساعه كان ويانا.. اما فيصل احيده عند قوم خالتي ام غانم وايد..
عبير: امم.. اكثر وحده من البنات ترتاحيلها.؟
ميره: امم.. هالسوال قوي شويه..
الكل: محد بيزعل من الصج.؟
ميره: خلاص عيل .. امم محد لي ارتاح له هو دفتري بس..
عهد: قدوتج بالحياه.؟
ميره: اختي العوده..
عهد ابتسم: تسلمين الغاليه..
عنود: احم احم.. شو رايج بريلي..؟ ههههههه
ميره: ههههههه سالم والله ونعم الساع فيه.. مابه قصور.. ريال ماعليه كلام..
ريم: هاه خلصتوو.؟
ميره: اظن..
ريم: يلا من بعدج..؟
ميره غمضت عينها وخلت ايدها تدور: هند..
ريم: احم احم انا اول سوال..
هند: الله يستر.. امري.؟
ريم: اول ما شفتيني شو قلتي عني.؟
هند عرفت انها تطري موقف ايمان: بنت ونعم فيها.. بس فيج شويه خقه..
ريم: ههههههههه شكرااا احم احم..
خوله: امم لو تقدم لج غدير اخويه شو بيكون ردج.؟
هند: اممم ما بوافق.. لاني انا احب ايكون بيني وبين الريل لي باخذه فرق سنتين او 3
خلود: هههههههههه زين اممم لو لو انا مت شو بيكون موقفج..؟
ريم شهقت: خلووووووووووود لا تقولين هالكلام..
خلود: يابنت الحلال قلت لوو..
هند: فال الله ولا فالج .. المهم اكيد بسوي حفله والا عرس ههههههه..
خلود: طاع النذاله..
هند: طالعه عليج..
منيره: انزين شو اكثر موقف محرج استوالج.؟
هند: هههههههه يوم كنت فالمدرسه.. كان غيث يايني فالفتك .. جان شفت فتك قمت وركبتها.. يوم انتبهت لسايق حصلته مب غيث جان اصرخ وشرد هههههههه..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه..
ميره: قدوتج بالحياه.؟
هند: اممم مادري.. الدنيا حلوه .. ماحب اقلد او اتقلد بحد..
عهد: انزين طموحج.؟
هند: امم اخلص الكليه .. واخذ أي وضيفه اسد عمري..
عنود: انزين يوم تعرسين.. بتمين تشتغلين والا.؟
هند: اكيييييييييييد..
عبير: زيييييييييين.. يااختي الملقوفه.. شو رايج فيني.؟
هند:هههههه وحده هبله صلعه خريش بس بتم الحبوبه..
عبير: فديييييييييييييييييتج والله..
هند: يلا خوله انتي بعدي..
خوله: واااااااااهئ هئ الله يستر منكم انتوو..
ريم: امم.. شو موقفج يوم يابو زيود هني.؟"اخوها من ابوها.. يوم توفت امه يابوه هني"
خوله: فرحت وااااااااايد.. لانه زيود جي والا جي.. واحد منا وفينا.. واخونا ..
هند:خوله شو طموحج.؟
خوله: اعررس ههههههههههه..
عبير: جب جب بتخربينا هههههههههههه..
خلود: انزييييين.. شو سويتي يوم انتقلو قوم الريم.؟
خوله: حفله طبعاا هههه.. لا والله سويت مناحه فالبيت.. بس لا من مجيب..
ميره: ههههههه انزين اسعد موقف استوالج.؟
خوله: يوم اتعرفت ع قوم الريم..
ريم: فديتج والله..
منيره: واطرف موقف.؟
خوله: امممـ يوم تخرطفت فالسنتر هههههه.. احيد زيود قام وفازعني وغدور شرد اونه ماعرفها هههههههههه..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههه..
عهد: اممـ ياخي طووفي قالن الاسئله لي ببالي..
خوله: هههههههه الحمدلله..
عنود: امم.. شو موقفج يوم شفتينا اليوم.؟
خوله: والله كنت مفتقده هاليلسه.. الحمدلله انكن يتن والا جان انتحرت .. ههه..
عبير: اممـ من بيكون بعدج.؟
خوله: هههههههه ريماني.. فتح التحقيق..
هند: انا ببدااااا..
ريم: قل اعوذ برب الفلق.. ابدي يامي بدي..
هند: هههههه انزين يا ريمه.. حبيتي بحياتج.؟
ريم نزلت راسها: هيه..
هند: منوو..؟"حصلت ضربه من خلود" اااااي شوو.؟
ريم رفعت راسها وابتسمت لخلود: هزاع..
خوله: هههه بعدج.؟
ريم هزت راسها بالنفي: لاء.. رحمه ربج حلت عليه..
هند: سووووووري حبيبتي والله ماكنت ادري..
ريم ابتسمت لها: انزين خلوونا انكمل اللعبه..
خوله: اعز ربعج.؟
ريم: نوووافي فديتهاا..
خلود: ربج لو سمعتج والله لتنتفخ.. ههههه..
ريم: هههههههههه..
خلود: انزين مس ريم.. شو موقفج يوم قالولج انه لج خوال.؟
ريم: صدمه مع فرح مع خوف وووو.. مادري والله..
عبير: انزين .. لو خطبج غيووث بتوافقين؟.
ريم فجت حلجها:هاه..؟ مستحيل اخذ حد بعد لي كنت احبه.. لاني مابي اظلم حد وياي..
دشت ام غدير تقولهم انه عشا.. وقطعو اللعبه .. ظهرن البنات يتعشن وعقب ردن بيت بوغيث..
سعود: ريمه.؟
ريم: لبيه.؟
سعود: لبيتي حايّه.. يلا انقفضو بنروح..
ريم: ان شاء الله..
روحت ريم تزقر خلود صوب البنات فوق.. لانها نازله تبي تشرب ماي..
ريم: خلاادي..؟
خلود: عنونها..
ريم: تسلم عيونج.. يلا بنروح..
ايمان: ابركها من ساعه..
ريم: والله يا ست ايمان مب يالسه فوق راسج.. وانا من زمان ساكته عنج.. لا تقولين حاشمتنج.. لا والله .. ومليون لا.. بس حشمه اهلج ..
ايمان: ماحد ناغااج..
ريم: باااااااين.. انزين خلود يلا بنروح..
ايمان بصوت خفيف: ياخي روحي وفكينا.. خليني استانس..
ريم سمعتها وطالعتها من فوق لحدر: والله ما قابضتنج عشان تستانسين زين..
ايمان: محد طلب من اليتامى يتكلمون..
ريم: صح يتيمه .. بس عندي اهل يعوضوني.. وما يردولي طلب.. والحمدلله اني احترم الثانين.. ما احتقرهم مثلج.. زين يعني فهميها.. يابنت الناس..
ايمان قامت وتمت تعلي صوتها:اخر وحده تييني وتعلمني الادب انتي يا جليله الحيا..
ريم ضحكت: لا والله.. شقصدج ان شاء الله.؟
ايمان: مادري اهلج كيف متحملينج.. والا ان ساره راحت دون ما تربيج تربيه عدله..
خلود تبلست عباتها سرعه عشان تشل ريم.. والبنات مارامت أي وحده تنطق دام ريم تكلمت ودافعت..
ريم هني ووصلت حدها تقربت من ايمان لي انتفضت.. ريم تكلمها وراصه ع ضروسها: هني.. وووحدج.. قسم(ن) بالله ان طريتي امي والا ابويه بالشين يقطع لسانج.. فاااااااااااااهمه.. واهلي مالج خص فيهم..جان ما تبين هالكف يعلم بويهج .. سبيتيني وسكت.. وفتربيتي سكت.. اما تتسببين للي رباني مااااااااالج خص فيه .. علج النفاذ.. وايد سكت لج تراني..واسمعج نطقي بحرف بس.. ما تلومين غير نفسج..
عنود ابتسمت لريم لي فرت ايمان وهي تتنافض.. لانها بس لسان هالبنت ما تروم ترد ع نفسها.. تحب تتحرش فالناس.. وريم عرفت كيف تأدبها..
خلود: يلا بنات عيل نشوفكم مره ثانيه ببيتنا..
قامن البنات سلمن عليهم.. وايمان من طيحتها ما تحركت وويها فالارض.. نزلن البنات تحت.. وسلمن ع العيايز والشواب.. وظهرن برع ..
ريم يالسه تكح بشكل كبيير.. خلود خافت عليها.. وراحت المطبخ تييب ماي الها..
خلود: ريم مسكي الماي..
ريم اتدز الكوب: ماااااابي.. كح كح خلينا انروح..
خلود: حرام عليج..
ريم هدت الكحه شويه: بتهداا.. دوم اتيني هالحاله يوم اعصب..
خلود : زين شربي شوي..
ريم شربت شوي.. وهدت الكحه شوي..ظهر سعود من الميلس ووراه الشباب.. طبعا محد من خلود ولا ريم اتغشن لانهم عيال اهلهن.. ويالسات وياهم..
ريم: يلااااااا ذليتنا تراك..
سعود يأشر لها انها تتغشى: مشن السياره مشغله..
ريم وخلود تغشن وطافن ع السياره.. ولي لمحته ريم انه فيه عيال بيت قوم خوله هني.. وردن البييت ..

وووووووووكت.. انتهى هالجزء.. مع انكسار ظهري.. لاني معزمه اخلص القصه قبل ما تبدا الامتحانات.. ادعوووووووولي ^.*
الجزء السابع والعشرين .. شو بيستوي..؟
مووواقف كبييره.. تغيرمجرى القصه بكبرها..
سعود ونوف.. شواخرتهم.؟
ريم <<<< شو بتسوي بسالفه فارس.؟
شويخ..؟ وين راحت.؟
احمد غاب عنا فالفتره الاخيره.؟ شو استواله.؟
حاااامد.. الله يهديه .. شو بيستويله.؟
زايد.؟.؟.؟.؟..؟ ومليووون علامه استفهام.. نحن فهمنا انه خو خوله بالابو.. شو تاثيره بقصتنا.؟.؟.؟.؟
وووو تغيراات كبيره فالجزء اليياااي تابعوووووووووناا...
































الجزء السابع والعشرون..........................................................................

عطني من اوقاتك حبيبي دقايق..

وان كان ما تقدر تسد الدقيقه..

بعطيك انا مصدر مشاعر وثايق..

من عاطفه روح(ن) وفاها وثيقه..

ع الفون..

نوف: ريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــمـ..
ريم : لبيه؟.
نوف: يؤؤ عرب امس يبون سلمووه..
ريم: مبروووووووووووك..
نوف: الله يبارك فيييج.. لو تشوفين سلموه كيف فرحانه..
ريم: الله يديمه .. انزين من لي يوكم.؟
نوف: تعرفين اهلكم. قوم نايف..؟
ريم: هييييييه من منهم ناايف.؟
نوف: عبيطه.. من عندهم يعني.؟
ريم: هههههه زين زين.. بالمباااارك..
نوف: ترا الاسبوع الياي الملجه..
ريم: ما جنه بسرعه؟.
نوف: مستعيل الاخ..
ريم: ربي يوفجهم..
نوف: امين..
..........................
ريم تلبست تبي تروح صوب عمها مشعل..وصبوح..وتبي تقول ليدتها انها ما تبي فارس..استأذنت من امها .. وشلت رشود وياها وروحت..
ريم: السلاااااااام علي"ونزلت راسها ووطت صوتها" كم..
لانه ناصر ويا ام عادل عشان جي.. الكل: وعليكم السلام..
سلمت عليهم : يدوه وين مشعل.؟
ام عادل: تعالي امايه قبل.. عمج يبيج..
ريم: خير.؟
ناصر بعصبيه: خير بويهج يا مسوده الويهه..
ريم: عمي تبي تتكلم تكلم.. لا تييلس تسب..
ناصر: قعدي.."قعدت ريم" ليش حضرتج ما تبين فارس....؟
ام عادل: امي انتي ناقده عليه او اهله شي.؟
ريم: ياخي انتو بتيننوبي.؟ قلت لابويه مابيه.. ليش داش عرض فالسالفه.؟
ناصر يزخها من كتفها: تبين اتسودين ويهنا جدام العربان.؟ هاه.؟
ريم دمعت عيونها لانه اول مره جي يعاملها به: يعني تبيني اخذ واحد جي.؟
ام عادل: ابويه هدها عنك.. حرام .. البنت يتيمه مالها الا نحن..
ريم صنفرت من سمعت هالكلمه.. يتييمه.. تكره هالكلمه: هيه يتيمه ليش ما ترحمني هاه.؟ اقوول.. قم كفخني بعد.. شدني من شعري .. صفعني.. والا فرني برع.. انا مب من اهلكم.. جنكم لاقطيني من الشارع.. يعني اذ مضيجه عليكم فروني فالشارع مب غصب تزوجوني.. ليت هزااااااااع حي.. جان ما خذت غيره.. ليت يدي حي.. جان ما تقربتو مني.. ولا سويتو سواتكم.. ليت امي حيه.. ليت ابويييه حي.. جان خذني باحضانه ودافع عن بنته..
ناصر يضحك: ههههههههههه اابوج..؟ تبين ابوج.. هههههههههه"ويعلا صوته من الضحك" قالت تبي ابوها.. ههههههههه اصلا ابوج ماظنتي بيعرفج لو كااان حي..
ريم خافت من نظرات عمها لها.. كانت خيفااانه مووت.. اول مره جي يكلمها عمها.. ويعاملها بهالمعامله.. قامت تربع صوب حجره مشعل.. وتنخش فحضنه تصيح.. هو تروع بعدين خاف عليها.. وخاصه انها كانت تكح بشكل كبير ..وتمت ماسكه ع قلبها.. وتصيح صياح يقطع القلب..
ريم: حقااااااااارااااا كلهم.. ماحبهم... يتيمه.. وحده مالها رب.. انا جي بعينهم.. علني النفاذ.. سوقوني لقبري.. ولا تسوقوني لريال ماتدروبه.. الله يااااخذ اليوم لي امي يابتني فيه.. ياربي شل روحي خلني افتك من هالدنيا.. اخر من كنت اتوقعه يعاملني بهالمعامله.. واللي اعتبره بمثابه ابويه.. صار واحد ماله قلب... يضحك.؟.؟؟. علهـ..

..................
بعد يوم...
فتحت ريم عينها.. وتحس بعوار فحلجها.. تطالع عداليها حصلت ام ذياب راقده.. طالعت فوق حصلت السقف ابيض.. واليدران بيض.. يعني مستشفى.. حاولت تتذكر.. ما تذكرت الا انها طاحت بحضن مشعل وهي تصيح..
ريم بصوت تعبان : امااااااايه.؟
ام ذياب انتبهت لها: عوونج.؟
ريم: شو استوا.؟
ام ذياب: علهم يفدوونج الغاليه طيحي الفراش وما عليج منهم..
ريم دمعت عينها: امايه.. ليش تغيرو عليه.؟ احس العالم كله ضيج..
ام ذياب تقربت منها ومسحت ع راسها: حبيبتي طبي هالهموم ماعليج منهم.. ابوج رد الريال.. والريال تفهم الوضع.. وعمج مادري لي جلب حالته.. بس ماعليج منه..
ريم: امايه.؟ ليش تم يضحك يوم طريت ابويه.؟
ام ذياب: ضحك؟
ريم: هيه..
ام ذياب نزلت راسها: ريم حبيبتي لي بقوله لج مايطلع..
ريم: من عيوني..
ام ذياب: عمج كان يكره ابوج كره العمى.. لانه كان يحب امج.. بس محد كان يدري بهالسالفه الا عقب ما عرس ابوج ع امج..
ريم: انا شذنبي.؟
ام ذياب: الله يهديه عمج..
ريم: امين.. امايه شو اسوي فالمستشفى انا اصلا.؟
ام ذياب: ماشي .. غير انه يوم عصبتي ارتفع ضعطج وزادت ضربات القلب.. وتميتي تكحين.. لي مارمتي تتحملين وطحتي ع عمج.. والله ستر..
ريم بنظره: ناصر لي يابني.؟
ام ذياب: اولا اظني عمج هاه..المهم صبوح كان توه حادر الغرفه الا يشوفج طايحه..
ريم: هيييه فديته والله.. ومتى بظهر.؟
ام ذياب: اليوم ان شاء الله .. اذ شافوج بخير..
ريم: عيل بناقز ع ريل وحده عشان اظهر..
ام ذياب: هيه يوم تنكسرين تراني ماتحمل ايلس وياج..
ريم: هيه صج انتي كم شهر باقلج وبتربين.؟
ام ذياب: ييهاا.. باقي 4 شهور..
ريم: هااااانت..
دش سعود وخلود وسالم الثلاثي المرح...
ريم: نوورت الغرفه..
سعود: بوجودج يالدلووعه..
ريم: ههه حرام عليك..
سلوم: حمدلله ع السلامه..
خلود: عنبووج ضغط مره وحده.؟
ريم: ربج عااد..
يلسو يونسونها شويه ودش عليهم خلوف.. وخلود بويها الوان قوس قزح..
خلوف: السلااااااااااااام عليكم..
الكل: وعليكم السلام والرحمه..
خلوف يسلم ع الرياييل.. عقب سلم ع اخته.. وتقدم من ريم وباسها ع راسها..
خلوف: الحمدلله ع السلامه..
ريم ابتسمت: الله يسلم غاليييييييييييك..
خلوف خز خلود بعينه: امييييييين..
ريم ضربته ع كتفه: اصطلب..
خلوف: ههههه زين.. شحالكم..
وووووو يلسو الكل يسولفوون سوالف عاديه وممله.. لين قال خلوف: باجر عندكم..
سالم: الله حيييييييييه..
سعود : بينوور البيت..
خلوف: ههههههه عاد العشاا نبيه ع كيف الكيف.. والاهل بيون ويايه..
سالم: حياكم والله..
ريم: هيه والله حياكم هههههههههه..
خلود ضربت ريم عشان تصطلب.. الكل عرف انها خطبه.. والا خلوف ما بييب اهله
وعقب يا صبوح وروحو قوم خلود وسالم وسعود.. وخلاف ظهر خلوف.. وصبوح راح يشوف الدكتور متى يظهرون ريم..وقال لهم انه حالتها مستقره.. وعادي تظهر..

..................................................

الاوضاع كانت هاااااااديه بهالايام.. خلوف خطب خلود واكيد خلود موافقه.. وبوذياب طبعا رفض الريال وهو وريم عاااادي جنه ما مستوي شي.. ريم ما كانت تظهر الا ناااااااااادر.. وعمها ناصر موول ما تشوفه.. عمها خالد سوا لها فون واستسمح منها انه مشغول مايروم ايي.. وبجذاا هالاوضاع لين ملجه سلموه.. ريم ما تعدلت لين ذاك الزود.. لبست لها تنوره سودا فيها خطوط حمر من تحت.. وفانيله عنق.. بعد سودا.. وعليه بدي.. احمر جنه مقطع.. ياي كشخه عليها.. وحطت مكياج خفيف اسود..وصلها غانم لانه يايب عليوه وخلود الملجه.. وطبعا الكل كان موجوود.. من هل الشارجه.. حتى هل الهير.. وهل " منطقتنا" يكفون ويوفوون.. تف تف عن الحسد..
خلود كانت لابسه بعد تنوره .. تهبل يايه.. ومحطيه مكياج بني ع اصفر.. خطيره..
عليوه كانت لابسه احمر.. وغير الخطيره فناااااااانه بالميك اب..
دخلن البنات ورا عليوه لانها راعيه البيت.. ويؤؤؤ الربشه كانت غير شكل.. حتى اكثر عن ملجه سالم وعنود.. هاي كانت تجمع نايف وسلموه لي وقفت وياه بمحنته.. ما كانت تدري الا لما قالها نايف انه بيخطب.. وهي كان حالتها لله.. لين يئ اهو واهله يخطبونها.. وحليلها تستااهل... كانت سلموه ما شاء الله عليها.. ملاااااااااااك..
لا اعطيها بعين اللحينه.. لابسه فستان ازرق مع ذيل طويل.. ومسويه فير لشعرها ورافعه نصه.. ويايه طوق ع شعرها لونه ازرق .. واخر شي منه ورده مع سلاسل تتداخل مع شعرها الطويل.. كانت روووووعه .. وشويه كلمه روعه عليها..
المكان كان زحمه.. غير بنات المدرسه... وبنات الاهل.. وبنات اليران.. وووو
خلود ظهرت برع تتلقا لقوم العنود ومنوور..لانها ما يت ويا اهلها تبي اتيي ويا عمها
ريم يلست تتمشى وتسلم ع لي تعرفه .. عقب شافت نوف لي لابسه وردي..
اخترشت اهي الثانيه.. ويلسن يرقصن ع اغنيه سلهم بعينه... مالت عيضه..
ريم: غربل الله بليسج يا نوف.. عطشت..
نوف: زين طوووفي جدامي..
ريم: ههه حاضر سيدي..
راحن البنات المطبخ.. شربن ماي ويلسن يطنزن ع الخدمات .. ومناك يساعدنهن..
ريم: جووليا الله يغربل العدوو.. لا تفرينه هاه..
نوف: هههههههه انزين انتي اييه.. شسمج.؟
وسيله: وسيله ماما..
ريم: هييييييه وسوول .. شحالج.؟
وسيله: بخير ماما..
نوف: والخيبه ماما مره وحده..
ريم: هههه شفتي شقايل..
.......: وسيله وعله.. تعالي شلي الصينيه..
وسيله: جييييين بابا..
ريم ونوف تيمدن.. لانه الريال شكله بيدش.. نوف خطفت تربع داخل الستور ..لانه لبسها شوي عاري من الكتف..دش الريال وتم يطالع الريم جنه من زمن مب شايفنها
فيصل: شحالج الريم؟.
ريم ابتسمت وحمدت ربها انه فيصل: طيبه طاب حالك.. من صوبك.؟
فيصل: يسررج حاليه.. شتسوين هني.؟
ريم: عطشت وييت اشرب ماي.. انته لي شتسوي.؟
فيصل: وحليله نيووف مبتلش.. قلت اييب العشا عنه..
ريم: هييييه وانا اقوول شيايبنه..
فيصل: هههههههه الا النتايج ما ظهرن.؟
ريم: امبلا باجر بيظهرن..
فيصل: بالتوفييج.. هاه لا يكون فيهن طماط..
ريم: افا علييك.. ريم ما تسويها..
فيصل: وانا اشهد..
ريم: يلا عيل نبي نشوفك معرس..
فيصل: هههههه ماعليه..
ريم:اخبار ايمان.؟
فيصل: ههههه سيري بتحصلينها داخل..
ريم: عشان تستوي مصارعه..
فيصل: هههههههههه لا بويه مالي خص فيكم.. يلا عيل ريمان .. بروح تامرين بشي
ريم: سلامتك..
فيصل : ربي يسلم غاليج ومغليج..
اول ما ظهر فيصل.. طلعت نوف من الستور..
نوف: جااااان كملتي سوالف وياه.؟
ريم: ههههه سمحيلي..
نوف: الا منو هالطويل.؟
ريم: ههههه هاه فيصل.. ولد خال امايه..
نوف: هييييييه لي قلتيلي عنه..
ريم: يس يس.. خلينا نظهر لا يدخل علينا حد بعد..
نوف: هيه والله..
ردن الصاله وكانت فووووووووووول.. من الناس.. ين بنات الهير وبنات الشارجه..
ريم: شوووووووواخ.؟
شيخه: هلااااااا..
ريم: تبيني اكفخج انتي ويا هالقطعه..
شيخه: هههههههه سوووووووري اقوولـج شوستـ
نوف قطعت عليها: هلاااااااااا مليوووووون.."سلمت عليها"
حلوم: مرحباااااااااااااا..
وسلمت ع البنات هيه الثانيه وخذن العلوم..
ريم: تعالو بعرفكم ع هل الهير..
راحن البنات صوب تجمع قوم خلود وعنود وهند ووو العايله الكريمه تعرفونهن..
وعرفتهن الريم ع بعض ويلسن يسولفن لين يات سالفه -----...
هند: صج ايييييه دريتو شستوا.؟
حلوم: شوووووو؟.
هند: تعرفن سلطان.؟
ريم: بو شهاب.؟
هند: يب..
خلود فز قلبها: بلاه..؟ شي استواله.؟
هند: مسك حرمته مواعده ربيعه..
الكل: شوووووووووووووه.؟
هند: هاه لي قالي اياه فيصل..
منيره:شو سوابها.؟
هند:مسكها اونه من كشتها وسحبها لين السياره وعقب ما ضربها ..فرها جدام بيتهم..
ريم ماهمتها الحرمه همها شهاب: وشهاب.؟
هند: عند ابوه.. اونه ما يبيه يتربى عند وحده ماعندها تربيه..
ريم تهمس لخلود: لو خيروج بينهم.؟
خلود: انا موافقه ع خلوف بقناعه مابي سلطان لي باعني برخيص بتراب ينباع..
ريم: فديييت حرمه خالي..
عنود: طلقها.؟
هند:مادري.. بس اكيييد بيطلقها.. مابيرضى وحده خايسه تخيسه..
ريم نزلت راسها يوم تتذكر كلام شهاب عنهم.. انهم دوم يتضاربون ويزاعقون.. انه امه جنها مب امه.. صايعه ضايعه.. دمعت لا ارادي ع حال شهاب.. شقايل بيعيش..
ريم قامت عن البنات.. نوف مندمجه وياهن.. شويخ مادري لي غيرها علينا..مشت صوب الباب الرئيس مال الصاله المفتوح.. لمحت شخص عزيز عليها.. بس فرقتهم الايام.. فرقها عنه احساسها .. تمت اطالعه .. رفع راسه.. شافها بنظره ونزل راسه وروح.. جنه ما يعرفها.. ريم حزت بخاطرها هالحركه.. بس طوفتها.. لانها مسويه فيه اكثر عن جذا.. صدته.. وذلته.. بس مب بايدها.. قلبها يحب هزاع مايحبه هو.. صحيح فيه لمحه منه... وهاه لي معذبها...
............
احمد: ياربي الغلا ليش جي اطالعني.؟ عقب ما فات الفوت ما ينفع الصوت.. خلاص ياريم.. صحيح قلبي لين اللحينه يحبج.. ولاظنتي يحب غيرج مثل ما حبج..بس خلاص لين جذا وبس.. ماروم اتحمل.. سمحيلي..
..............
صدت ريم وراها شافت شويخ اتطالعها بنظرات غير.. بس ما فيست لها..
ريم: ع وين.؟
شيخه: بروح..
ريم: ما قعدتي.؟
شويخ: سمحيلي ماروم اتم برع البيت وايد..
ريم: بالحل فديتج.. بس شواخ .. شي فيج .؟
شويخ رفعت حاجب واحد: وليش شو بيكون فيني.؟
ريم: وااااااايد تغيرتي.. مب شويخ لي اعرفها.. مرره..
شويخ: لا بويه.. انا ماتغيرت..
ريم: شواخ ما ترومين تجذبين عليي..
شويخ: بس ريم.. خلاص.. لي فات فات.. وراح..
ريم: انزين قوليلي شبلاج.؟ والله مهمومه عليج..
شويخ: ريم.. خلاص يا بنت الحلال.. خلاص..
ريم: ع راحتج يا شويخ.. ما بغصبج تقوليلي.. لكن وثقي فيني لو بغيتي تتكلمين ويا حد.. انا من زمان ملاحظتنج متغيره بس ساكته.. مابي ازيدج..
شويخ: زين ريم يوم تعرفين انه ما يحتاي تزيديني..
ريم: شواخ فديتج..
شويخ قاطعتها قبل لا تكمل رمستها: بس بس .. انا بروح فمان الله..
روحت شويخ بدون ما تفيس لريم او حتى تخليها تتكلم.. روحت ومحد يدري عن حال شويخ غير ربها.. الدمعه كانت بعينها ما تعرف شو تسوي..
ريم ردت داخل تبي تصيح بس سكتت .. كتمت ع لي شافته اليوم.. صحيح لي قالته كلهم متغيرين عليها..
خلصت الملجه وكلهم ردو بيوتهم.. قوم ام سعد وام نايف باتو هاليوم عند قوم خلود لانه ماشاء الله بيتهم وسيع..

............................

الساعه 11...
عفروه: ريموووووووووه قووومي..
ريم: يا بنت امج خليني اررررررقد..
عفروه: ربيعتج تبيييييييج..
ريم: قوليلها راااااااااااقده..
عفروه: تقووول ضروووري..
ريم: استغفر الله.. افففففف
نشت ريم حتى ما غسلت ويها سيده صوب الفون..
ريم تصارخ: الوووووووو..
نوف: هههههههه هلا والله.. صباح الخير يالزلمه..
ريم: يعلللللللللج يالنذله.. اففف لو جدامي بنتف شعرج..
نوف: ههههههه زين ظهري برع وبتحصليني..
ريم: مب فايجه لج .. خير بغيتي شي.؟
نوف: حبيبتي ريمان.. طلعي برع لا اهجم عليج فالبيت..
ريم: انتي برع.؟
نوف: هيه..
ريم: ثواني بغسلج ويهي وبيج..
نوف: هري هري..
ريم: جب جب حرمتيني رقادي..
راحت ريم تغسل ويها وظهرت برع .. حصلت ستاندر اسود.. فعرفت انه اخوها او ولد خالها.. لانهم مطقمين بالاسود.. تغشت ريم وتجدمت جدام الباب..
نزلت نوف وبعدها سلموه وحلوم ..
ريم: خير شعندج.. اباا ارررررقد يا ناااااااااس..
نوف ما تكلمت يت وباستها : مبروووووووووووووووووووووووووووكه يالزلمه..
ريم فجت حلجتها: من خطبني.؟ههههههههه..
سلموه: ههههههه قومي عني بباركلها..
سلمت عليها سلموه وحلوم وباركن لها..
ريم: استغفررررر الله.. بتقوولن شعندكن والا لاء.. شكلها الملجه ماثره فيكن..
نوف: ههههههههههه قصري حسج منصور داخل السياره..
ريم: انزييييين عن الاستهبال شفيكن.؟
سلموه: حرام عورت قلبي.. قولن لها..
حلوم: واااااااق وااااااااق وااااااق.. وحليلج ..
ريم زخت حلوم من اذنها: بتقولين انتي والا .؟
حلوم: هئ هئ هئ مب انا مالت المؤامره.. هاي ربيعتج..
ريم بطلت حلوم وتطالع نوف: دوورج ياي..
نوف: لا لا خلاص.. مسكي يبت الشهاده مالتج..
ريم مسكت النتيجه مالتها.. ويلست تطالع فالعلامات وتسب كل ماده.. لين وصلت النسبه.: كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــمـ.؟ مخرفين هاييلا..
نوف حضنت ريم: فديييييييييييتج يالزلمه ههههه ماكله الكتب ثرج..
ريم:مااااااااااااااصدق..حلوم شوفي تراني عووره صح نسبتي.؟
حلوم: ياااااااااابنت امج.. يبتي 69 تراج..
ريم صخت: هاه.؟
حلوم: هههههههه اقص عليج.. شو تشوفين.؟
ريم: ماااااااااصخه.. فدييييت ريم.. والله..
يلست ريم تناقز وهن يضحكن عليها..
ريم: اووووبس سووري موقفتكن خاري.. قربن..
نوف: ههههههه لا فديتج مشكووره بنروح..
ريم زختها من اذنها:يالنذله انتي كم يبتي.؟
نوف: هههههههههه 99..
ريم: يالجذووب كم.؟
نوف: هههههههه زين زين يبت 91..
ريم: يخرب بيييييييتج يانووف..
نوف: جب جب..
ريم سكتت مره وحده عقب قالت: وشويخ.؟
نوف: مادري..
ريم: ماحصلتيها هناك.؟
نوف: لاء..
ريم: ربي يهديها..
نوف: ليش.؟
ريم: ريلج يدق هرن سيرن..
نوف: ههههههه ريلي.؟
حلوم: هههه هيه ريلج..
نوف تعمز لريم: ع علمهن وحليلهن..
سلموه: فديييييت نايف..
الكل: هههههههههههههههههه..
ريم: من اللحينه.؟
سلموه: اللحين وباجر ولي بعده..
حلوم: وبعدين طز..
سلموه: ههههههه..
حلوم: يلا عيل فداعه الرحمن..
ريم: حافظنكن الرب.. ومشكورات ..
نوف: العفوو.. فمان الله...
ريم: فمان الكريم..
روحن البنات من عند الريم.. وريم ع طوول راحت تركض صوب ابوها لي كان منسدح فالصاله..
ريم: ابوووووووووووووووووووووووووووووووويه..
بوذياب فز: وضررس.. شفيج..
ريم دمعت عينها: ابوويه نسبتي 96.7 ..
بوذياب لوى عليها: مبروووووووووووك فدييييييتج..
ام ذياب سمعتها ويت تربع: مبروووووووووووووووووووووووك..
ريم: الله يبارك فيكم.. بروح صوب يدوه..
ام ذياب طالعتها بنظره تخاف يتكرر لي استوا ذيج المره..
ريم ابتسمت لها انه ما بيصير.. بو ذياب: برايج الغاليه..
ريم لبست نعالها وركييييض صوب فله يدتها.. دشت الصاله.. وربعت صوب يدتها..
ريم: يدوووووووووووووه نججحت .. يبت 96 يدووه..
صبوح فز من حجرته:بسم الله بلاج اتزاعجين..
ريم : صبووووح فديييييتك يبت 96 يبت 96..
صبوح: خرعتيييني .. مبروووووك فديت عمرج..مبرووك يالدحيحه..
ريم: يدووووووووووووه وصمخ قوومي..
ام عادل: وضررس خليني ارقد..
ريم: رقااااااد السهر قولي امين.. بدال ما تقوليلي مبروك..
ام عادل: جي وافقتي ع فارس.؟
ريم عصبت: يعني لاااااااازم اوافق عليه.. لااازم تكدرون علي يومي.؟ انا غلطانه اني يوم عطوني النتيجه ييت سيده صوبج.. انا غلطااااانه زين.. مع السلامه..
ويت ريم بتطلع مسكها صبوح ودخلها الحجره: ريم.؟
ريم انفجرت تصيح من زمان كاتمه العبره.. حضنها صبوح ومشعل تم يمسح ع راسها..
ريم: واعدتنه اني اييب هالنسبه.. وينه.؟ روح عني.. واللحينه كلهم يضغطون علي.. كلهم يبوني اخذ لي يتسمى فارس.. انا بعدني احب هزاع.. قلبي اندفن وياه.. اخاف اظلمه وياي.. اخاف يعتبرني نفس ما تعتبروني.. يتيمه مالها حد يدافع عنها..
صبوح يطالع بعيون ريم: ريم حبيبتي.. لو كل العالم ضدج انا بكون وياج.. ولا تقولين يتيمه.. لانج مب يتيمه.. عندج ام وابو.. واخوان بعد.. والا شتسمين ام ذياب وبو ذياب.؟ وفارس خلاص رديتناه.. ماظنتي بعده بيرد يتقدملج..لانه انذل.. ويدتج وعمج ماعليج منهم.. تحصلينهم عصبو يوم رديتيه.. بس ايام وبيردون مثل ماكانو..ابي ريم القبليه.. ريم لي الكل يحبها.. يحب سوالفها..ريم لي نعرفها وايد تغيرت واااااايد تغيرت.. مابي اعرف الاسباب ولو شو تكون.. بس ابي ريم..
ريم ابتسمت له: ان شاء الله..
صبوح: هيه جي اباج..
ريم نزلت لمستوى مشعل وحبته ع راسه: فديتك ياعمي.. كل لي تبقى لي ملموس من ابويه..
صبوح: هيه صح من صجج يايبه 96.؟
ريم : و0.7..احم احم
صبوح: فدييييتج رفعتي راسنا..
ريم: ههه ياخي محد شاطر بهالعايله الا انا..
صبوح: احم احم طالعه ع عمج.. محد يلومج..
دق دق دق..
صبوح قام فتح الباب.. وحصل ام عادل برع: ريم هني.؟
ريم سكتت تتذكر الكلام لي قالتلها اياه..
صبوح: هيه امي.. دشي ..
دشت ام عادل وشافت ريم لي شكلها ينبان انه كانت تصيح.. تجدمت ام عادل من ريم... :ريم .؟
ريم: لبيه.؟
ام عادل: لبيتي حايه.. سمحيلي يا بنتي ع لي سويته فيج.. والله ها من كثر ما اداريج..
ريم: بالحل يدوه مسموحه..
ام عادل: اخاف لا ايي يومي .. ولا اشوفج مثل عماتج..
ريم: بعد عمرن طويل يدوه..
ام عادل قامت وحبت ريم ع راسها وظهرت من الحجره.. ريم ابتسمت لصبوح ومشعل يضحك..

...

بعد كم من يوم ظهرت نتايج الثانويه العامه... الكل نجح الحمدلله.. خلود يابت 89.. حلوم يابت 91.. وسلموه العروس يابت 87.9.. والعنود العروس الثانيه 93..
......

....

......

....

.....
...
..

........

...

.......

....

.............

....

........

........

.....

.........

...

.......

...

.
.
.
.

.
.
.
.
...............
.............
...........
.........
.......
.....
...
..
.

مررت الاجازه بلمح البصر.. واونهم كانو مخططين يروحون صلاله.. وكله خرط..
ريم ع عادتها.. ردت ريم القبليه.. بس ناصر كل ما تشوفه تصد عنه.. لانه لي سواه بها.. مب شويه.. وناصر يبي يراضيها لانه تلوم فيها وااايد.. بس سالفه الكرامه اهم ع قولته.. بوذياب ما تكلم فالموضوع ازيد عن جذا.. رد ويا الريم نفس قبل.. شويخ لي كنا قاطعينها ذيج الفتره .. او بالاصح.. اهي قاطعتنا.. تحاول ترد العلاقه نفس قبل.. بس محد ينكر انها ما تغيرت.. والسبب مجهول للحين.. .. وعرس سالم قدموه لاجازه نص السنه.. وعليوه حامل فالشهر2.. وملجه خلوف وخلود بعد اسبوع.. وبعد هالاسبوع سعود مخطط يخطب نوف.. وميره خطبها واحد من ييرانهم.. ووافقت بعد..حلوم ورشود بيملجون قبل العرس باسبوع..والعرس بيسونه جماعي اهم وسلموه ونايف صبوح كلم امه انه بيعرس.. وهي بدورها كلمت اختها لانه بنتها محيره لصبوح.. وعويش .. خطبووها.. خطبها فهد ولد خاله الريم مريم..اذا اتحيدونه يوم كانت تقول امه انها تبي الريم له..مايد يبي يخطب بس مايروم لانه سعد اكبر وما ييوز يتجدمه..وسعد بعد يفكر يخطب بس مايدري ليش متردد..وهاي احوال ابطالنا..وان شاء الله ما نسيت حد

.........

ريم: الوو... السلام عليكم..
سيف: وعليكم السلام والرحمه..
ريم: موجوده شويخ.؟
سيف: لحظه ..
شويخ بصوت تعبان:الوو.؟
ريم: مرحباا..
شويخ : مرحبتين.. هلاوالله..
ريم: هلابج.. عرفناج قاطعه قلنا بنسوي فون..
شويخ: هههههه سمحيلي فديتج.. بس ظروف..
ريم : شواخ.. فتحي اذنيج زين..
شويخ: هاه.. فجيتهن..
ريم:
تغيرت ياخلي كثير كثير علينا..
ما تدري القلب انت لي تاعبنه..
صداقه لبعد العرس هاي كلمتنا..
نسيتها وحتى صاحبك نسيته..
انت بالذات من كل لي حولينا..
ما توقعت عهدنا انت حطمته..
حطمت احلامنا وكل امانينا..
حطمت شخص به لك موده..
انا ما بقول تعال روف فينا..
تبغي درب بروحك روح به..
شويخ منصدمه من الكلام.. :"تصيح" ريموه اسفه والله.. اسفه..
ريم استغربت : شواااخ انا ما قلتلج القصيده عشان تصيحين لي..
شويخ هدت : انزين سمعي.. اذا اتحيدين من متى اتغيرت عليكم.. من شهر صح.؟
ريم: صح..
شويخ: من شهر تقدم لي واحد.. مانعرفه .. بس يقولون ونعم.. اقولج لين اللحين انا ما رديت عليهم تصدقين.؟
ريم فجت حلجها: شوووواخ.. مبرووووك.. وليش لين اللحينه مب موافقه.؟
شواخ: لاني... لاني ... لاني احب..
ريم: هاااااااااااااه.؟ ما يكون لين اللحينه تحبين ولد خالج.؟
شواخ: لاااااااااء .. احب واحد تعرفينه...
ريم تحاول تتذكر من من من,, : أحــــــــــــــــــــــــــــــــمد.؟
شواخ من قالت هالكلمه تمت تصيح: ليتني ما حبيته.. لييييييييييييتني..
ريم تحاول تهدي منها: انتي صليتي.؟
شواخ: هيه وارتحت.. وغير انه لي خاطبني بيسكن فالعين..
ريم: ليش جي اهم من وين.؟
شواخ: اظن من الشارجه..
ريم: ول ..
شواخ: رررررريم والله تعباانه..
ريم: انزين ليش تغيرتي.. ليش ما قلتي.؟
شواخ: كنت محتايه اتم بروحي..
ريم: اهاا.. واللحينه شو قررتي.؟
شواخ: اممـ قبل شوي كنت بقول لسيف.. اني موافقه.. ومتأكده من هالشي..
ريم: عيل قوليله اللحينه..ومبروووووووك فديتج..
شواخ: الله يبارك فيج.. "سكتت شويه" رمانه سمحيلي...
ريم تذكرت هزاع يوم يزقرها رمانه: بالحل فديتج.. فمان الله..
................
نوف: يعني جي السالفه.؟
ريم: هيه..
نوف: وانخطبت شواخ جدامنا..
ريم: لا تستعيلين ع رزقج..
نوف: ههههههههههه اخافني اعنس..
ريم: لا تخافين ابويه .. واللحين زوولي..
نوف: جين عمتي .. بيباي..
ريم: زيتوونه..
نوف: ههههههه شخيفه..
ريم: هههه اعرف ..
.................

ريم: امايه..
ام ذياب: عونج.؟
ريم: ابي اروح عند خلود اليوم..
ام ذياب: ليش.؟
ريم: امم ملجتها جريبه .. ابي اساعدها.. وغير ان خليفااان موصني..
ام ذياب: هههههه هذا ما يتووب.. برايج غناتي بس من بيوديج.؟
ريم: اممم مادري والله.. اكيد خوالي تحصلينهم مشغولين..
ام ذياب: انتي مرخوصه.. بس دبري حد يشلج..
ريم: ولا يهمج .. ههههه انا ريم..
ام ذياب: هههههه وانا ام ريم..
ريم: فديتج والله..

..............
خلوف: فالج طيب.. ظهري انتي بس برع..
ريم: جي انته برع.؟
خلوف: هههههههه توني واصل الا وحده ادق لي..
ريم: هههههههه زين زين يايتنك اللحينه..

...........................

سيف: ما ورا عليج..
شويخ تبتسم: كنت متلخبطه..
سيف: اعرفج يالحساسه.. يلا عيل بروح ابشرهم.. ومبروك فديتج..
شويخ: الله يبارك فيك.. وعقبالك..
سيف: ههههههه ماعليه..
راح سيف وبشر الكل.. وما تم حد بمكانه ما عرف..

.............

سعد: امااايه..
ام سعد: عيونها..
مايد: شوفووو التفرقه العنصريه..
ام سعد: انطب انته .. هاه اخوك العود.. امر سعد بغيت حايه.؟
سعد ابتسم لها: امايه بغيت اعرس..
الكل فرح لهاللحظه.. وخااااااصه مايد لي يقدر اللحينه يقول لامه بعد انه يبا يعرس..
ام سعد زغرطت: مبروووووك فديتك.. الحينه بسوي لام غيث عيل..
سعد ومليون علامه استفهام ع راسه: ليش.,؟
ام سعد: جي هنوده فديتها محيرينها لك الغالي..
مايد قاطعها: عيل امايه انا بعد بغيت اعرس..
ام سعد: فديتك انته بعد عيل.. من باجر بروح ادور لك حرمه..
سعد: اماايه من متى هالشي.؟
مايد: لا امايه انا بغيت الريم بنت ساره ..
ام سعد زغرطت وتزاعج: فديييتك والله عرفت تختار..
سعد بعده ما فتح عيونه زين.. شو قال.؟.؟.؟. قال يبي ريم.. ريييم.. لي تحبها من زمااااان.. من زمااان؟.. اول ما شفتها بالمبزره.. وشفتها عقب بالصاله يوم عرس غانم.. اهي ما غيرها.. اهي.. جنه حد طعن سعد بقلبه... من زمان كان مخطط انه يبي يقول لامه انه يبي الريم.. واللي صدمه انه مايد بروحه قال انه يباها.. مستحيل .. شو هالدنيا.. شو هالمصيبه لي طاحت علي.. شوووو اخويه بياخذ لي احبها من سنين
سعد ابتسم شوي: خلاص عيل امايه.. قولي لام غيث.. انا بظهر اللحينه..

طلع سعد عقب ما انفرت قنبله ع راسه.. صحيح ما بين انه يحبها ولا حتى بكلام قلبه.. بس باعماقه.. كان يحبها.. مب بس يحبها.. يموت فيها.. يتذكر اول ما شافها فالمبزره.. يوم يايه مع سعود وخلود.. كان يشوف ضحكتها.. اسرته.. بكل ما فيه.. حبها.. بس كتم.. لانه ما يعرفها.. بس كان يدور عليها.. لين شافها فالفندق.. وعرف من كلام اهله انها بنت ساره..وزاد حبه لها.. يوم عرف لي تعانيه وهي صابره..

مايد كبرت فرحته يوم قالت امه عقب ملجه خالها خليفه بتروح تخطبها له.. بس عنود من درت قالت لهم لاء.. لانها مستحيل توافق وهزاع توه مكمل سنه.. بعده حبها له يمشي بكل شريان فيها.. فوافق مايد.. لانه ما ظنتي يروم يتحمل خسرانها..

.............................

ريم وهيه يايه خلت خلوف يخطف ع محل عطورات تبي تاخذ شي لخلدووه.. خلوف من طرو شي عشان خلود .. طاار.. مستحيل يرفض لهم طلب..اشترت ريم لها عطورات رووعه وكلهن فرنسيات لانه البرنسيسه ريم ما تحب الا الفرنش.. شلت العطورات وين ما يغلفون الهدايا.. خلتهن بصندوق كبيير.. منثور عليه ورد ميبس .. كل عطر وعداليه لون الورد لي شراته.. كان الصندووق رووووعه..وصل خلوف ريم بيت قوم خلود.. بغى ينزل بس ما خلته ريم.. حطى الصندوق ع الباب الكبير.. وروح.. ريم ما رامت تشله فزقرت الخدامات.. ودشت الصاله..
الريم: السلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام على من اتبع الهدى..
الكل: وعليكم السلام..
الريم: ماشاااء الله .. العايله الكريمه متجمعه.."لانه هل قوم فيصل موجودين"
خلود: يايين عشاني فديتني..
الريم: اووب بدت الخقه..
ايمان: احسن عن خقه نااس..
ريم تطالع ويها لي كان معتفس: مشكوره..
ام غانم: فديتج يالريم تعالي يلسي عدالي.. وينج من زمان.؟
ريم: الله يالمكر.. جان كل يوم والثاني مطيحه هني..
ام غانم: عاد هاه مني يوم ادلعج.. قومي عني..
ام فيصل: هههههههههه .. فديتج ايمان قومي هاتي الفواله لبنت ساره..
ايمان: وييييييي هاللي قاصر.. مفروض اهي لي تخدمني مب انا..
ريم : ما يحتاي خالوه .. انا من هل البيت.. ومشكوره ايمان..
ايمان:افهمها نغزه.؟
ريم: فهميها كيف ما تبين..
ام فيصل: خلاص يابويه..
ريم: سمحيلي خالوه..خلدووه النذله.. بتحصلين صندوق بغرفتج..
خلود: من منوو.؟
ريم: ريلج الكريم..
خلود: لا والله.؟
ريم: ههههه شفيها.. اقوول من عندي يا غبيه..
خلود: هههه عبالي.. قومن انروح فوق..
ريم: رووحن انا بسوي شاهي وبلحقكن...
خلود: لا بويه انتي بييتنا يعني منقود تشتغلين..
ريم تكفخ خلود: غبيه اولا هاه بيتي مثل ما هو بيتج.. ثانيا باجر ملجتج يا غبيه..
خلود: هييييه والله.. عيل روحي..
ريم: من بيي وياي..
ايمان: انا نو وي انزل مستواي لمستوا خدم..
رايه: انا بيي وياج..
ايمان تمت تنغز رايه بيعنها.. بس رايوه سوت طاف وراحن المطبخ..
ريم : اووه هاااي وسووول..
وسيله: هاااي ريم..
ريم يالسه تسوي الشاهي: امم رايه..
رايه : هلا..
ريم: امم بسالج سوال..
رايه: أمري.؟
ريم: ليش ختج ما تحبني.؟
رايه: ما تحب حد الا عمرها هاي..
ريم: يعني مع الكل جذا.؟
رايه: انتي سويلها طاف.. ومع كم يوم بتتعود عليج..
ريم: الله يعين..
دش بهاللحظه سالم وسعود وفيصل ورا بعض..
الشباب: السلام عليكم..
الكل: وعليكم السلام..
تجدم سعود ولوى ع كتف الريم وباسها ع راسها .. وعقب ياها سلوم وتخاشمت وياه.. فيصل ابتسم لها.. وبادلته الابتسامه<< فلم هو هههه..
سالم: هلا والله.. هلا بللي يانا..
سعود يشم الشاهي: اااااااح.. بسه بسه حطيه بالدله.. ابي شااهي..
تجدمت منه وكرخته ع راسه: بدال ما ترحببي نفس اخوك اونه شاهي وشاهي..
سعود: ياخي هاه عنده حرمه تعلمه .."يمثل يصيح" انا ما عندي اباا وحده.. "قام يبتسم" اقوول ريم بكم يبيعون الوحده .؟
الكل: هههههههههههههههههههههههههه..
ريم: افااا .. هالكثر مستعيل الاخ..
سلوم: ريماااني.. حبيبتي غنااتي ... صبيلي شاي..
ريم: كم معاشي.؟
رايه: عطيهم يابووج ذليتهم..
سعود: سمعي انتي رايوه.. مب انتي فقتج..
ريم: عيل عنااااااااااااااااااااااااااااد.. ما بعطيكم هع هع ..
فيصل: هههههه اقوول شباب سلطون خاري..
ريم: فيصل بليزز هاتلي شهووب اذ وياه..
فيصل: تامرين امر.. بس اذ لميتي حلوج هاييلا..
ريم: تم الساع .. شلو هالدله وانا بسوي وحده ثانيه..
سعود: ويووووو يالوااسطه كيف تسوي..
سلوم: عيل مره ثانيه نحن ما بنتكلم.. بنخلي فصول يتكلم..
فيصل: احم احم شو قالولكم سعدنه وسلوم.؟
ظهرو الشباب وردت ريم تسوي شاي مره ثانيه.. وراحن فوق.. عقب ياب فيصل شهاب بعد ما زقر ع الريم.. شهاب اول ما شاف الريم لوى عليها وتم يصيح.. ريم عورها قلبها عليه..فما ردت داخل الغرفه.. ظهرت برع صوب الحديقه..عشان تكلمه
شهاب: ماماه روحت.؟
ريم: هيه حبيبي ماما خلاص.. بتروح ما بتيي..
شهاب: احسن انا ماحبها.. لانها تقول انا مب ولدها .. كذابه صح..؟
ريم: حبيبي عيب تقول جذابه..
شهاب نزل راسه: عيب..؟ ماماه تقول عادي حق باباه وحق حبيبها كذاب..
ريم شهقت: انته شدراك بحبيبها.؟
شهاب: هيه تقول.. حبيبي ريلي مب هنا.. تعال شلني..
ريم: اوووش.. شهوبي خلاص.. لا تخبر باباه.. لانه بيعصب لو سمعك..
شهاب: لا انا ماخبر حد..الا انتي لانج قلتي ما بخبر حد..
ريم باسته: هيه هذا البطل .. فديييييت رووحك والله..
شهاب: اللحين وين انا برقد.؟
ريم: مع باباه..
شهاب: اخاف ..
ريم: ليش.؟
شهاب: لانه يبند كل الليتات...
ريم تبتسم: قوله انك تخاف.. وما بيقول لا...
شهاب:هيه قالي بيشتريلي طيااااره عووده..
ريم: والله!!.؟
شهاب: هيه وبعد وبعد سياااره انا اسوقها..
ريم: يااي عيل بتشلني وياك.؟
شهاب: هيه بنروح انشل ونخمس..
ريم: ول والله تعلمت شغلات الشباب.. الله يستر منك انته..
ريم وشهاب كانو يالسين عند اليلسه لي مجابله المطبخ تقريبا..
شهااب شاف ابوه وربع صوبه: ابوووووووويه..
شله ابوه: الله يا بطــــــــــــل..
سلطان انتبه لوحده قاعده.. عباله خلود وتجدم لها...: خلود.؟
ريم: لا الشيخ.. بنت اختها..
سلطان: السموحه الشيخه..
ريم: بالحل..
سلطان:اممم..
ريم: تبي تتقرب من خلود مره ثانيه.؟
سلطان: ماقصدي.. بسـ
ريم قاطعته: خلود بتملج جريب.. وانت تدري اظن..والشيخ انته غلطت يوم بعت خلود لاجل وحده ما ترزى.. وحده ما تسوى.. والنتيجه..؟ شهاب شو ذنبه من كل هاه.؟ المهم اخويه.. خلود لا اتم تحلم فيها.. عض صبوعك ندم .. انت ما قاسيت مثل ما قاست يوم شافتك معرس وعندك ولد بعد.. كل لي سوته دعت لك بالتوفيج..وانته سو مثل ما سوت.. ادعيلها بالتوفيج مع خلوف.. "ويت تبي تروح وصدت مره ثانيه صوب سلطان" عندك شهاب .. اماانه.. لا تقصر عليه بشي.. لا تحرمه من شي انحرم منه من قبل... تراه كل لي تبقا منك.. ربه زين..
ريم ما تريت رد منه.. روحت عنه .. سلطان نزل راسه : ان شاء الله.. وبالتوفيج ياخلود..
............................
ريم ردت عند البنات وطبعا طبعا ايمان ما خلتها بحالها.. بس ريم سكتت عنها.. تفكر بحال شهوب.. عقب ارتبشت ويا البنات لانهن شغلن الاغاني وتمن يرقصن.. ريم انتبهت لتلفونها يصيح باسم من زماااااااااااااان ما انكتب ع تلفونها.. من زماان تتريا هالرقم.. من زماان.. ظهرت عن البنات وراحت صوب البلكونه.. بس التلفون سكر.. عقب كم من ثانيه رد واتصل.. ريم كانت عاطيه ظهرها للصاله اللي فيها البلكونه..
الريم: الو..
......: ------------..
الريم: -------------..
......:ريم..؟
الريم:هممم..؟
ناصر: بعدج زعلانه.؟
الريم: ---------
ناصر: سمحيلي الغاليه.. انتي ما تعرفين قدرج عندي..
الريم: هيه اعرف.. قدري بالتراب عندك.. والا اقول قدري قدر وحده يتيمه بعيونكم كلكم مب جي.؟
ناصر: لا والله.. ريم حبيبتي سمعيني..
الريم: عداااااااااااال الشيخ ناصر.. اللحينه حبيبتي.. قبل مسوده الويهه.. مب جي.؟
ناصر: ريمان..فهميني,,
الريم صاحت: افهمك؟؟ شو افهم قولي..؟ شوو.. الاصدق احيدك تقول لنوره انه كرامتك اهم.. عيل ليش ادق..؟
ناصر: مب كرامتي لي توقف بويه اهليه..
ريم: عمي.؟
ناصر: عوونج..؟
ريم: لا تتصل مره ثانيه.. فمان الله..
وسكرت ..
ريم تصيح: غبيه غبيه غبيه.. ماحيدج جذا يالريم.. قاااسيه.. اعتذر ليش ما تسامحينه.. ياخي انا غبييه.. دخيلك يا عمي دق دق.. ووعد مني لاسامحك.. وعد..
سمعت ريم حد يتحرك وراها.. لفت وانصدمت بلي شافته..ابتسمت لها..
ريم: نوووف.؟
نوف: غبيه غبيه..
ريم: هههههههههه فدييتني غبيه..
تخاشمن البنات ويلسن فالصاله يسولفن.. ريم قررت اتدق لعمها.. صح غلط بحقها بس اعتذر..ولو انه ما يكفي عشان يضمد الجرح لي سببه من معاملته لها..
ريم: الو.؟
ناصر: هلا..
ريم: عمي..
ناصر: لبيه..
ريم: لبيت حاي.. امم جهز اوراقك يوم اليمعه عشان اغلبك..
ناصر ابتسم: فدييييييييييتج والله.. اعرف قلبج طيب..
ريم: جب جب عاد مب هالكثر..
ناصر: عيل لاخسرج يوم اليمعه..
ريم: ماعليه .. يصير خير.. يلا فداعه الرحمن..
ناصر: فداعه الرب..
.....
نوف: فديييييييييييييييييييتج.. اعرف ربيعتيه شراتي .. قلبها طيب..
ريم: جب جب..
نوف: شو النفسيه..
ريم: عال العال..
نوف: دووم فديتج..
سعود دش الصاله: احم احم..
ريم: عيش ولحم..
سعود: انتي شيايبنج بينا.؟
ريم: اصصص..
سعود: هههههههههه قومي شوفي شو يسون الخدامات فالمطبخ..
ريم: ان شاء الله.. نوافي تعالي وياي..
نوف: يلا..
سعود: وين.؟!!.؟
ريم فرته بمخده.: زوول من هني..
ريم ونوف راحن المطبخ .. وغير ان سعود يباها تسوي شاهي لانه خلص..استوت بشكاره ع قولتها..
ريم ونوف سون الشاهي وقعدن يسولفن ويشربن شاهي يترين حد من الشباب يظهر لان تلفون ريم ما فيه رصيد اتدق لحد..عشان ايون يشلون الشاهي..
ريم: ههههههه تذكرين اول ما ييتي الصف.؟
نوف: هيه كيف تيمتو اتطالعوني..
ريم: شكلج كان خقاااااااااااااااقه وشايفه عمرج..
نوف: انتي اكثر وحده كنت اشوفها اتطالعني.. شوي وبكفخج..
ريم: ههههههه كنت ابا اشوف ويهج زين..
نوف: فديتني حلوه..
ريم : صبر صبر.. حد يئ.. "وتزقرعليه" غيييييييييثووه..
نوف تغشت بسرعه: عنلات هالويهه..
ريم: ههههههه بخليه يوقف ع الباب يابوج...
غيث تجدم من الباب: عووذ بالله عبالي ينيه.. انتي شايبنج هني..؟
ريم: يامحلاااااا الترحيب.."وتبوز" ع العموم مشكور.. وامسك هالدله .. ودها الميلس بدربك..
غيث:هاتي..
شل الدله وروح..
ريم: عنلااته.. شو فيه..
نوف: وايد تكبرين السوالف انتي..
ريم: اوووف خلاص خلاص يابووج..
نوف: اووه رشود يدق لي.. بنروح..
ريم: عيل ليش يايه..
نوف: قالولي ريم هني.. ورحت اودي عليوه حجه..
ريم: هييييييه عيل جلبي ويهج..
نوف: مقلووبه منج..
ريم: يالمجلووبه..
روحت نوف ويلست ريم فالمطبخ.. ردت الكرسي ورا ويلست تغني..وفبالها هزاع..
ريم:الهوا ماطاب لولاكم... والطرب ما هزع اركووونه..ودنا نسمع مناجاكم.. هيه والله بس حكم القدر يابووك..
ليش ما تنشد عن احوالي.. دامني انشد عن احوالك.. يوم انته يالغلا غالي..لاتخلي مغرم هالك..
ثواني الا دق تلفون ريم باسم الغــالي بنغمه احساس غالي..ريم ما تفيجت ترد عليه.. لانه زاد عذابها.. فرت التلفون بعيد ع الطاوله.. دق مره ومرتين وثلاث .. ريم كانت راده بالكرسي ورا.. عقب يوم ردته شافت غيث جدامها.. لانه تلوم يوم زعلها.. ريم قرت الصدمه ع ويهه..يوم شاف اسم الغالي ع تلفونها..
غيث لا يمكن حد من هلها يمكن بوها والا عمها او غيره.. تقرب من تلفونها.. وشله..
ريم: هاته عنك..
غيث: لا والله..تخافين ع حبيبج..؟
ريم: مب حبيبي..
غيث: عيل.؟
ريم: هاته..
غيث ما سوالها سالفه رد ع التلفون بس سكت..
حامد: مرحباا السااع بالغاليه.. وين الوعد اونج بتدقين هاه.؟. زعلان خلاث ..
غيث فووول منه: انته ما تستحي ع ويهك.؟
حامد: انته منو.؟
غيث: شتبااا بالبنت هاه.؟
حامد: مالك خص..
غيث: مالي خص..؟ والله والله لو احصل رقمك ع هالتلفون والله لتندم ع الساعه لي يابتك امك فيها..
حامد: وويوه روعتني.. اقوول عطني الغاليه مالتي لا اكفخك..
ريم تروعت من ويهه غيث لي شوي وبينفجر: غيث خله عنك.. هاته بشوفه شعنده..
حامد: فدييييييييييت هالحس..
غيث: صجج انك ما تستحي ع ويهك.. اسمع يالـــــــــ "سبه" اذا رديت ودقيت قلتلك قبل.. بتنددددم.."وسكر بويهه"
غيث فر التلفون ع الطاوله: وانتي.. يعني ما عندج اهل مب يعني انج تضيعين.. تصيعين ع هواج.. ترا لي ربوج مربين شيوخ قبلج يالـ .. استغفر الله.. وهاي اخر مره اشوف رقمه فتلفونج.. وتراني خذيت رقمه وياوييلج يا ريم اذ عديتها..
ومسك تلفونها مره ثانيه يبي يمسح رقمه: ولا يهمج ياريم بمسحه هالغالي..
ريم حد صرخ داخلها.. لانه هزاع نفسه اهو لي شاري لها البطاقه والتلفون وهالاسم اول اسم تسجل بالتلفون .. بس ما استعملته الا بعدين.. اول اسم اول اسم الغاااالي.. اسم هزاع.. وهو بنفسه مسجلنه..: لاء..
غيث انصدم منها: شو لاء..؟ هاه تبين تكلمينه.؟ تبين ترمسينه هالخمه.. ماحيدج صايعه.. ماحيد ساره تربي هلتربيه..
ريم وقفت وتقربت من غيث بحيث ماشي مسافه بينهم الا شويه.. ريم ما تحكمت باعصابها أي حد يطري هزاع والا ابوها وامها تشتط.. ما تحس بتصرفاتها..
ريم والدموع بعينها وترص ع ضروسها عشان ما تصيح: اولا يا مستر غيث.. انا مب صاايعه ع قولتك.. وثانيا امي مربيتني.. ولو اني ما لحقت عليها بس لي خلفوها ونعم.. وثالثا ماتروم تمسح الرقم والاسم.. لانه عايش "وتاشر ع قلبها" عااايش هني.. عايش بروحي وقلبي.. روح من هني.. بس عايش بقلبناا كلنا.. محد يروم يمسحه..هزااع ما مات بقلبي.. بعده عااايش.. محد يروم ياخذ مكاانه ماااااااااحد.. تعرف.. والا لاء.. والله والله والله لو مشيت بدربي مره ثانيه يا ويلك فاااهم يامحترم..

كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت

هع هع هع

شحالكم واخباركم وعلوم عيالكم وعيال عيالكم ..
المهم..
انتهى جزء المشكلات.. كل ما يينا نبي نظهر من المشكله تيينا وحده ثانيه نغرق فيها..
ريم وغيث.. شو نهايتهم..؟ غيث شو بيكون موقفه..؟ ومن بيسمع كل هاه.؟
ايمان بتسوي شي خطير .. وبتقدم اعتراف وحكمو عليها..
سعود ونوف اكيد الجزء الياي بنخطبوون.. وكلوووكش.. تابعو عشان تشوفون بيت نوف كيف بيعتفس يوم بيدرون براي منصور..
سعد.. وين بيوصل له هالدرب.؟
ووووووووووو خلونا ع الجزء الياي .. خطيييييييير مرره..

الشيوخيه
05-10-2008, 13:06
هاااااااااه وصل البارت وان شاء الله يعيبكم

معني ما اجوف ردود ):


وان شاء الله نجوفكم بعد الامتحانات الزفته ههه

فمان الله

AD08
05-18-2008, 21:30
تسلميييييييييييييييين اختي

والله وفرحتيني

واللي فرحني اكثر

ان البااااااااارت طويل جان استانس


ربي يوفقج في امتحاناتج

الشيوخيه
05-30-2008, 06:33
ياااااااااااااااا سلااااااااااااااام

تراني ما اجووف رد ع البارت .. انا من متى منزله البارت هااااااه

الله يسامحكم حق القصص الثانيه تردون وقصه ربيعتيه لا



وتسلمين ختيه ولله محد غيرج يرد

عيناويه حييل
05-30-2008, 16:37
الصراحة انا بديت أقرا القصة من ثلاث ايام
وعجبتني وااااااااااااااااايد

الله يوفقج يارب اختي الشيوخية واختى الغلااا على طرح القصة الرائعة

وانتظر تكملة القصة ^_^

مدمن العود
06-02-2008, 00:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكورة ختيه عالبارتات والله انهن طرر

تسلم يمناج

طالبنج الشيوخيه اذا ما عليج امر يعني يوم بتنزلين البارت طرشيلي البارت نفسه عالخاص لاني اتلعوز لين ما ادش وادور وانا برا البلاد فما بقدر ادش كل يوم واجوف اذا نزلتي البارت والا لاء

والسموحه عالقصور

حب العذاب
06-03-2008, 22:55
°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°مشكورة ع القصة وايد عيبتني قريته أكثر من 5 مرات°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ

فروشة الملاك
06-09-2008, 12:00
فديييييييييييييييت روحج ( الغلااا ) .. تدرين انا يوم قريت هالقصة صحت .. والصرااحة هالقصة اثرت فيني وااااااااااااااااايد ..

الشيوخيه
06-11-2008, 19:51
الصراحة انا بديت أقرا القصة من ثلاث ايام
وعجبتني وااااااااااااااااايد
الله يوفقج يارب اختي الشيوخية واختى الغلااا على طرح القصة الرائعة
وانتظر تكملة القصة ^_^


الله يسلمج غناتي ومشكووره ع المتابعه الله لاهانج

الشيوخيه
06-11-2008, 19:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكورة ختيه عالبارتات والله انهن طرر
تسلم يمناج
طالبنج الشيوخيه اذا ما عليج امر يعني يوم بتنزلين البارت طرشيلي البارت نفسه عالخاص لاني اتلعوز لين ما ادش وادور وانا برا البلاد فما بقدر ادش كل يوم واجوف اذا نزلتي البارت والا لاء
والسموحه عالقصور

وعليكم السلام والرحمه


العفوو اخوويه والله يسلم غاليك ومغليك

فاالك طيب ان شاء الله بطرشلك الرابط ع الخااص

والله يردك لدار زااايد سالم غانم ياخوي

وتسلم ع المتابعه الله لاهانك

الشيوخيه
06-11-2008, 19:56
°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°مشكورة ع القصة وايد عيبتني قريته أكثر من 5 مرات°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ


ههههههههههههه 5 مرات رحمي عنونج هع هع

تسلمين ع المتابعه الطيبه

الشيوخيه
06-11-2008, 19:57
فديييييييييييييييت روحج ( الغلااا ) .. تدرين انا يوم قريت هالقصة صحت .. والصرااحة هالقصة اثرت فيني وااااااااااااااااايد ..


لك يسلموو على هيك متابعه خيتوو ^.^

الشيوخيه
06-11-2008, 19:57
ان شاء الله باجر بنزل البارت 28 اوقيق اذا فضيت

والسموحه ع التاخير

الشيوخيه
06-12-2008, 17:24
الجزء الثامن والعشرون..........................................................................


اجرحتني كلمه منك..


سببت في قلبي اوجاعي..


وابعدتني يالغلا عنك..


لو ترحب قلت الوداعي..




غيث: قدها..؟
ريم:هيه.. عشان تعرف قبل كيف تحكم ع الناس..
وعطته ظهرها.. وروحت..
مايد ارتبك من شاف الريم ظاهره من المطبخ.. وخلا عمره جنه توه ياي المطبخ ولا سمـــــــــــــع شي..
ريم اول ما شافته ابتسمت: هلا ميود..
مايد: اهلين.. اقول غيث هني.؟
ريم: هيه داخل يشرب ماي..
مايد بااااين : هيه ... اوكي ..
دخل مايد عند غيث لي كان مفووول ع الاخير..وكان مبين من شكله انه معصب..
مايد: وينك غيثوه.. جنك بطيت.؟
غيث طالعه بنظره خطيره: اللحين ياي..
مايد ظهر من عنده وشاف الريم صوب اليلسه بعيد..شكلها معصب وعيونها حمر..
مايد بخاطره:اقص ايدي اذ ما كانو يحبون بعض.. اونك يا غيث تبي تضم هالشي.. وهوه مكشوف.. وتقول مثل اختي هاه..؟ انا الغلطان اصلا يوم حبيتج يالريم عبالي وحده رزينه مصونه مب جي من مني والدرب بتضيعين.. اووه يالحباايب شوفو شكلهم يوم يتزاعلون هههههه.. اكيد ريم طرت هزاع والا شي.. عشان جي ..لاني سمعت طاريه.. الله يرحمك ياهزاع كنت ريال ونعم..

روح مايد الميلس وبخاطره اول ما تنتهي الملجه بيقول لامه انه مايبي الريم.. اونه عرفت ان هذا مب حب اخيرا.. هاه بس اعجاب..

غيث يلس داخل المطبخ يبي يهدا.. لانه كاان مفوول ع الاخر.. عادي يفر كلام مب قده صوب أي حد.. وبالصدفه كانت ايمان داخله تبي تشرب ماي..
ايمان تفاجات بغيث داخل وقالت بخاطرها انها هاي احسن فرصه تكلمه بما انهم رواحهم.. بس ما انتبهت لويهه: هلا والله بولد عمي..
غيث طالعها بطرف عين وجنه يقولها ناقصنج بعد: اهلين..
ايمان: شحالك.؟
غيث: بخير..
ايمان: وانا بعد .. "وابتسمت"
غيث:انا بظهر..
ايمان: بس وقف بغيت اقولك كلمه..
غيث: هاه.؟
ايمان تقربت منه واااايد: غيثااني متى يعني بتم اصبر.؟
غيث فاج حلجه شو تقول هاي.: شو تقولين.؟
ايمان: يعني متى بتم ارفض لي يتقدمولي واترياك.؟
غيث: هاه.؟
ايمان: ادري انك تحبني وانا احبك يعني ما يحتاي انكابر..صح.؟"تجدمت بحيث طشونه وبتلامس صدره"


ريم تلومت لانها وايد سبت غيث .. غيث ما كان قصده شي.. كان يبي مصلحتي.. ولو اني مب غلطانه انه حامد زفت.. بس انا غلطانه يوم ما فهمته..
ريم: لازم افهمه..
قامت ريم وراحت صوب المطبخ لانها ما شافت غيث يوم ظهر بس ما شافت ايمان يوم دشت..ريم ما دشت المطبخ بس مرت شافت كندوره بنت.. قالت يمكن حد عنده.. بس يوم كملت مرورها.. شافتهم مجابلين بعض.. شوي وووو.. ريم يوم مرت شافها غيث .. يوم شافته ضحكت كانها تسخر منه .. وروحت.. غيث حاول يبتعد عن ايمان ويلحق الريم عشان يفهمها صح مب لي فاهمتنه.. بس كانت داخله البيت.. رد لايمان........................... ووووو...................<<يعني عرفو شو بيكون موقفه
ريم: انا غلطانه يوم تلومت منه هالخايس..صدق انه ما يستحي ع ويهه جان خذها بالاحضان مسوود الويهه .. الهرم.. ريم راحت عند البنات فوق ومخليه ببالها انها بترد البيت ويا أي حد من خوالها او حتى اتدق حق عمومها..
يلست ويا الشله الكريمه عقب يت ايمان وويها احمر شكلها معصبه هاي الثانيه..
ريم: يلا عيل بناات انا بروح..
عنود: ياااااااااويلج ياريمان..
ريم: هههههههه ليش.؟
عنود: خلينا نسهر..
ريم: انا ماروم ما خبرت امايه..
منيره: حررررررررررام ريمان..
عبير: هيه والله خلينا نتونس..
هند: يلااا..؟
خلود: ريماانه يلا..
ايمان تزاعج: ياخي تبي اتروح حق شو تحنون عليها..
الكل استغرب منها مب لانها وقفت كالعاده ضدهن.. بس لانها زاعجت باعلى صوت
ريم: خلاص بنات انا بروح ..
خلود: من بيشلج.؟
ريم: بشوف اخوانج المحترمين قبل.. وبعدين صبوح.. وبعدين خلفلف..
خلود: جااااااااااااااااااااااااب...
ريم: ههههههههههه ... سوري سوري.. يلا انا بظهر بشوف حق من بدق..
الكل: مرخووصه..
ظهرت ريم فالصاله الا سعود بويها: يااااااامررحب..
سعود: ههههههه مرراحب..
ريم: ع وين.؟
سعود: ع حمر عين..
ريم: لا صج اباك توديني البيت بدربك..
سعود: ليش ما بتيلسين.؟
ريم: بس مالي خاطر..
سعود: عيل يلا تجهزي..
ريم تطالع عمرها: جاهزه..
سعود ياشر لها تروح وياه..نزلو صوب الفتك مالت سعود ..دق سعود عشان حد .. واشر لريم تركب ورا..ريم ركبت ورا.. وشوي يركب سعود..
ريم: من بيي.؟
سعود: مادري بيسوون قرعه بينهم..
ريم: جي انته اصلا وين بتروح.؟
سعود: المطعم.. يبون عشا..
ريم: هييه..
وشوي يركب غيث جدام.. ريم بلعت ريجها.. هاه شيايبنه..يعني ماطاحت القرعه الا عليه؟..؟..؟
يلس سعود وغيث يسولفون.. ويوم خذ سعود طريج "............"..
غيث: ع وين يالشيبه..؟
سعود: بودي المونليزا..
غيث: من.؟
سعود: شيختك الريم..
الريم ضحكت ع طريقه لفظه لانه كان يقلدها..
غيث: هيه..
ريم سمعت غنيه: ياااااااي سعوود طوول ع الغنيه..
سعود: ياحببببببج للخقه ويا هالاغااني..
ريم: لا تفتكر يا بووويه...
غيث سكت يسمع الغنيه لانه جنه كانت مهدايه له..

لم الرجا ويالله يعافيك..
والقلب ما يتحمل اخطاك..
تلعب على الحبلين مابيك..
الله يسمح لك خطايااك..
خلني عسا ربي يخليك
الله يسهل لك خطاويك..

ريم: خاين عهود اللي يداريك..
واللي رخص فالروح للرضاك..

قطع عليهم صوت تلفون ريم.. والنحااااااااااااااااسه .. ظهر رقم هزاع.. يعني حامد.. غيث عرف انه حامد من الرنه.. وسعود تنهد وقال الله يرحمه لانه كان ويا هزاع يوم اشترا للريم التلفون وجي..
الريم طفرت منه وردت بصوت خفيف: الو.؟
حامد: هلا والله بهالصوت .. هلاا مليون..
الريم ببرود: اهلين..
حامد: اونج بتدقين.؟
الريم: اسمحلي نسيت..
حامد: نسااج الموت حياتي..
الريم : حاامد اصطلب..
حامد: وويه بلاج صنفرتي.؟
الريم: رمستك ماصخه..
حامد : شبلاها حبيبتي..
الريم: اوووف اسمع طال عمرك.. مب يعني هزاع "مارامت تقول مات لانها للحين مب مصدقه هالشي" المهم.. تسوي هالسواه.. اعرفك راعي سوالف.. بس تراني مب من البنات لي تكلمهن.. حامد اقولك بطيب وعباره بنت عمتك.. كف الاذى عني..والا تراه بتشوف طريقه ثانيه..
حامد: وووويه خوفتيني حبيبه هزاع..
ريم: جاااااااااااااااب"باعلى صوتها بحيث سعود انتبه لها وطبعا غيث من بونه منتبه"
حامد: خوفتيني وييييييييه..
ريم: اسمع يا ولد اممك.. قسم بالله اذ يبت طاري هزاع لا تلوم الا نفسك فااااهم.؟
حامد: عنلااات هالويه يالخااامه.. تعرفين انه البنات يموتن ع التراب لي ادوسه.. مب هالي تسمين هزاع.. الحمدلله يوم ماات..
ريم:جااااااب اقووولك..
حامد فج حافظه المسجات لي بين الريم وهزاع وتم يقولهن..
ريم تسمع وشوي بتصيح.. لانه ذكرها باحلى ماضيها..:سعود مسك تفاهم وياه.. تراني تعبت..
سعود وقف ع ينب وخذ تلفون الريم ونزل يتفاهم ويا هالنذل..
ريم : حقير خسيس نذل.. والله مايسوا شعره من شعره الهرم.. "وصاحت"
غيث كسرت خاطره ولو انه معصب ع انها تحب بعدها واحد اسمه هزاع: ريمان بس خلاص.. سعود بيتفاهم وياه..
ريم تتكلم شرات الياهل: قسم بالله يخبر ابويه عليه.. بيشوووف..
غيث: ريمان ما يحتاي توصلينها هالمواصيل.. لانه يمكن ينقلب كل شي ضدج..
ريم طالعته بنظره : ليييييييييييييييش..؟ طالعه ويااه انا..؟ مرمستنه حبيبي وحياتي.؟. صااايعه تحرااني.. ترا مب كل البنات نفس لي تحبها..
غيث ياي يبا يدافع عن نفسه بس سعود سبقه وركب السياره:ريم..
ريم: هاه.؟
سعود: اذ دق عليج مره ثانيه خبري صبوح وبيتفاهم وياه..
ريم: ان شاء الله..
وثواني وصلو بيت الريم.. نزلت الريم وسيده صوب حجرتها عقب ما سلمت ع امها وابوها كالعاده مب هني..
ريم اول ما وصلت الحجره دقت لنوف وخبرتها بالسالفه من طاطا للسلام عليكم..
نوف: هبله..
ريم: امج..
نوف: هههه شدخلها امي.؟
ريم: المهم .. انا هاه لي سويته.. بس قهرني يوم تكلم عن هزاع..
نوف: الله يرحمه..
ريم: امين..
نوف: تسلم عليج حلوم..
ريم: انتي بعدج وياها.؟
نوف: ههههه هيه..
ريم: والعروس.؟
نوف: تكلم ريلها..
ريم: هههههههه ..
نوف: ياااي متى بيي دوري.؟
ريم: جررررررررريب..
نوف نقزت: والله.؟.؟ متى متى ههههههه..
ريم: سررررر.. باي..
نوف: هههه لا قولي..
ريم: سووري.. باي..
نوف: ههههه زين تصبحين ع خير..
ريم: وانتي من هله..


.......................

غيث: يعني ريم كانت مخطوبه.؟
سعود: هيه..
غيث: وهاه اخوه.؟
سعود: هيه ولد خالها..
غيث: هاه.؟
سعود: يعني ولد اخو امها ام ذياب..
غيث: ولي خاطبنها وينه.؟
سعود: تراني قلتلك توني ياغبي..
غيث: كيف.؟
سعود: توفاا بسرطاان الدم..
غيث : الله يرحمه..
غيث بخاطره: ظلمتج يالريم وسمحيلي.. بس صح انا استاهل لو ما سامحتيني.. كنت غبي.. وكيف بتسامحيني ع كل لي سويته.. اوووف وبعد ايمانوه الخسفه ما رامت تييني وتقولي كلام اليهال الا بهذاك الوقت.. اوووووووف...

....................
يوم الملجه..
الساعه 1 الظهر... الغداا فبيت ام غانم..

ام ذياب: كيف اروح واخليج.؟
ريم: اماايه حرام عليج روحي..
ام ذياب: لو طحتي مره ثانيه.. وغير ان حرارتج بعدها مرتفعه..
ريم: اماايه خلاص.. تراني مب ياهل..
ام ذياب: انزين بشل العيال عيل.. عشان مايسوولج صدعه..
ريم: لا اماايه خليهم..
ام ذياب: جب يلا ورقدي..
دق دق دق.. << اونه حد يدق الباب..
ام ذياب عدلت شيلتها : دخل..
صبوح: السلام عليكم..
الكل: وعليكم السلام..
صبوح: الدلوعه مريضه..
ريم: اووووووووه اللحينه انا صدق دلوعه.؟
صبوح تقرب وحبها ع راسها: فدييتج بتميين دلوعتي..
ريم: هههههههههه قول جي..
صبوح: وووووول "يحطي صبعه ع راسها ويخوزه بسرعه: اووف حرقتيني..
ريم: ههههههههه جذووب بعد..
صبوح: طالع عليج..
ريم : انته ما بتروح غداا ربيعك.؟
صبوح: اظن خالج بعد..
ريم: هييه هوووه زين..
صبوح: امبلا بس من سمعت انج مريضه ييت..
ريم: فدييتك والله..
صبوح: واللحينه بشرد لا تعديني..
ريم: هههههههههههههه زوول عيل..
ام ذياب لحفتها : وانا بزوول ورقدي انزين.؟
ريم: من عيوني يا عيوني..
طلعت ام ذياب.. ريم يلست تكتب ع دفترها.. ويوم انتبهت لانه الهدووء عاام.. اكيد روحو فديتهم.. ثوااني الا فون الريم يصيح..
عويش: تعرفين انج نذله.؟
ريم: عوويش.؟
عويش: لا يدتها.. ليش ما ييتي.؟
ريم: هههههه اتغلا..
عويش: لا صج..
ريم: شوويه ع قولتهم دلع..
عويش: ههههههههههه يالدلوعه..
ريم: لا والله ... المهم شخبار البنات..
عويش: ما شاء الله عليه منبوووذه.. مفرووره ع الطرف بين العيايز..
ريم: هاااااه من صدقج.؟
عويش: والله..
ريم: جلبي ويهج عيل بدقلهن..
عويش: ما يحتاي..
ريم: جب يلا.. باي..
سكرت بويها.. والا ادق عليها خلود..
ريم + خلود: مسوووده الوويهه..
ريم: ههههه لا انتي..
خلود: انتي..
ريم: لا والله.؟
خلود: ليش ما ييتي.؟
ريم: بدل ما تقولين حمدلله ع السلامه..؟
خلود: بلاج.؟
ريم: حراره شوي..
خلود: سلاماااات..
ريم: الله يسلمج..
خلود: يعني ما بتيين فليل.؟
ريم: اكييييد بيي..
خلود: اشووا عبالي..
ريم: هيه تعالي مسوده الويهه..
خلود: هاه...
ريم: حق شو مخلين عويش روحها بين العيايز.؟
خلود: تبين الصراحه انا ما ظهرت برع..
ريم: ظهري.. ودخليها وياكن حرام..
خلود: بخلي هنوده ..
ريم: اووك.. باي..
خلود: باي..


.....................................................

فليل فالملجه.........
هند: يعني ما بتيين..؟
ريم: كح كح كح لاء... وايد تعبانه..
هند: سلامتج الغاليه... خلاص بقول لخلود..
ريم: تسلمين فديتج..

راحت هنوده تقول لخلوود ان ريم ما بتيي لانها تعبت..
خلود: شوووووووه... لا والله.. حرام عليهاا..
عنود: شووو هااه.. ملجه خالها وخالتها ولا بتيي ما ييوز..
عبير: حررام ... اف ما بتكون ربشه بلااها..

دش حد ودفر الباب بقوووووووو: فديتني والله .. فدييت رووحي..يالله عساني ما نحرم من عمري... يالله كيف يحبووني..
خلود عصبت: نذذذذذذذذذذذذذذذذله .. ماكلمج..
ريم تطالعها من طرف عينها: عيل ما بقولج شو قالولي..
خلود: لا تقولين..
هند: ماعليج منها.. فديتج شو قالولج.؟
ريم تظهرمن وراها الدفتر: وقعي يا حرمه خالي..
خلود: هاااااااااه.؟
ريم: كان سعدووه بيي بس اختصرت الوقت بسررعه يا بنت امج..
مسكت خلود القلم ووقعت .. اول ما وقعت زغرطن البنات.. اما ريم حطت سماعه الفون ع اذن خلود..
خلوف: مبرووووووووووووووووووووك حبيبتي..
خلود انصدمت : الله يبارك فيك..
خلوف: ناقصه كلمه..
خلود: باي..
وطراخ.. خلود مسكت ريم وكفختها ع هالحركه..ريم ودت الدفتر برع حق سعود.. شافت عويش صوب المطبخ ويا خوله..
ريم: احم احم..
عويش قامت حضتنها لانها من فتره ما شايفتنها.. ويلست وياهن يسولفن.. عقب رن تلفون ريم .. وظهر رقم صبوح اللي من شافت عويش رقمه اختبصت.. وشلت خوله داخل وقالن لريم اول ما تخلص اييهن..
ريم: الوو.؟
صبوح: مرحب..
ريم: مرااحب..
صبوح: شالصحه..؟
ريم: ما عليها كلام..
صبوح: اذا تعبتي دقيلي..
ريم دخلت داخل المطبخ لانها شافت حد يظهر من الميلس لي برع مال الريايل وياي صوب البيت..
ريم: شللي ظاري عليك.؟
صبوح: هههههه ياخي المعرس فرلي راسي..
ريم: واايه فديته والله..
صبوح: احم احم..
ريم: يوم بتعرس بتفداك..
ريم سمعت حد يتحنحن وراها..
صبوح: جرررررررررررررررريب..
ريم: ان شااء الله.. يلا عيل صبوح بخليك..
صبوح: اووكي.. ولا تنسين دقي اذ تعبتي..
ريم: تسلم.. مشكور..
صبوح: العفوو فمان الله..
ريم فمان الكريم..
ويوم صدت وراها اول ما شافت .. شافت كندوره رصاصيه وغتره رصاصيه والعصا .. وريحه العطر من بعيد ينشم..يوم استوعبت انه غيث .. انتبهت لحجابها..
ريم: خير؟
غيث: بويهج.. شحالج قالولي مريضه..سلامات..
ريم: الله يسلمك..
غيث: اممم.. ريم بغيت اعتذر عن كل لي بدر مني..
ريم ملامحها ما تغيرت لا ضحكت ولا عصبت ولاشي.. بس تبي تقهره...
نزل غيث راسه: عاذرنج لو ما بغيتي تسامحيني لاني وايد غلطت بحقج..
ريم ابتسمت وهاه لي استغرب منه غيث.. لانه متوقعنها انها تصارخ او شي..
غيث: شو افهم اللحينه.؟
ريم تذكرت هزاع يوم يعتذر منها نفـــــــس الموقف..: مسموح ..
غيث ابتسم لها: ماكنت متوقعنج جي.. بتسامحيني.. عبالي مرره ما بتسامحيني..
ريم زادت ضربات قلبها: هههه بعدك عيل ما عرفتني..
غيث: ريم بغيت افهمج بالموقف لي شفتني فيه..
ريم: ما يحتاي..
غيث: لا انا فهمتج غلط.. وما باج تفهميني غلط..
ريم: اوكي..
غيث.................................قاللها السالفه....................................
ريم: هههههههه عيل مبرووك مقدماا..
غيث: عنلااات هالويهه.. اقولج ماحس صوبها شي غير طشونه كرهه بعد..تقوليلي مبروك.؟
ريم: هههههههههه بيتبدل الووضع.."وغمزت لها وروحت"

...................

...........

.....

خلصت الملجه.......

.....................
كلن رد بيته؟......

............

.......

بس قبل المدرسه باسبووع وكم من يوم.............
ملجه شووووووووووووووووووووووووويخ....
ريم ما رامت اتم وايد ... حتى ما شافت اهل المعرس.. سيده روحت.. ونفس الشي نوف..

............

......................

خطبه نوووف...
منصور: وهاه رايي..
بو منصور: متأكد؟.؟..؟.؟.؟ بنت عمتك.؟
منصور: هيه نعم ابويه اهي نفس اختي..وانا صراحه مابي اظلم البنت..وغير لي متقدملها انا اعرفه واعرف انهم يستاهلون بعض..
بو راشد: يعني مرخصنها..؟
بو منصور: اسمحلنا يالنسيب..
بوراشد يبتسم: بالحل .. عسى ان تكرهو شيئا هو خيرا لكم..يمكن فيه خير يابوك..
وقالو لنوف الي كانت تتريا ع اشد من اليمر.. ويوم قالولها تمت تصيح.. وقالت لهم بعد يوم انها موافقه عقب ما صلت الاستخاره.. وسعود مييت من الفرح...

عــــــسى ما يفرقهم عذول ويتوفجووون..

........................................

....................

..........

.....

...

..
.

ويت لوعه الجبد لي اهي المدرسه.. وبدن البنات صفحه يديده بعيده عن الشردات والاهمال.. لانهن ثنويه عاامه هالخامه.. والله يوفجهن...

ريم: انااااااااااااااااااااااااااااا ابللللللللللللله..
ظبيه: لا انااااااااااااا..
نوف: لا يدووووووووووووووووووتي...
الشله لي ورا: ههههههههههههههههههههاهههاهاي..
ابله مرووه: بناااااااااات هدوووووووووء.....
ريم: ان شاااء الله مس..
شويخ: واونا نبي نغدي هاديات.. هههههههه
ريم: لا هاه من العجايب انا نكون هاديين..
مس مروه سمعتهن: لاء ياست.. دا من المستحيلات انكن بتكونن هاديات..
ريم: افااا مس هالكثر طايحات من عينج.؟ هههههههه
مس مروه: هههههيييييييييييي..
الكل يضحك ع ضحكه مس مروه .. لانها مميزه ههههههه...

.................

.......................................

................

.......................................

...............

......................................

...............

......................................

..............

......................................

..............

......................................

..............

......................................

..............

......................................

..............

......................................

..............

......................................

..............

......................................

..............

......................................

..............

......................................

..............

......................................

..............
بعد شهر...........................

ام ذياب: رررررررررررريم.. ريــــــــــــــم لحقي عليه... ريييم..
ريم من سمعت امها تزاعج ربعت لها: هاه امايه شبلاج..؟
ام ذياب: لحقي علييييه... دقي لبووج بسررعه..
ريم: ان شااء الله..
مسكت ريم الفون مالها وتمت تضرب ع الارقام بسرعه..
ريم: ابووويه انته وين.؟
بو ذياب: عند امي عسا ما شر..؟
ريم: دخييلك يابوويه بسرعه امي تعبااانه.. اظن بتربي..
بوذياب: غطيها بعباتها وساعديها .. ظهروا برع..
ريم: اوكي..
وسكرت بوييه من صريخ امها.. واايد شكلها تعبانه..مارامت تلبسها عباتها.. فغطتها بعباه الراس.. وتاجتها ع كتفها لين الصاله ولحق عليها بو ذياب وشلها للسياره.. وشل معاه امه..
.......................
مرن ساعااات وريم كل ما ادق حق ابوها يقولها ماشي يديد..
محمد: ريمووووووه..
ريم: هاه ؟؟
محمد: وين امي.؟
ريم ما تبي تخوفهم: راحت السوق..
محمد: اووووه يعني عفروه بتذاكر لي.؟؟؟
ريم: ليش ماتبي عفروه.؟
محمد: ماتعرف شي.. بقره..
دشت عفروه الغرفه: انا بقره يالتيس..
وتربع وراه وحمود يزاعج ويربع.. عقب زخته عفروه وتمو يتضاربون.. ريم قامت تحايز بينهم.. وهم يتضاربون يت ايد عفروه ع ويهه الريم بالغلط.. ريم بغت تروعهم حطت ايدها ع ويهها وشهقت.. كلهم سكتو ويلسو يطالعون الريم..
عفروه:شفت كله منك.. ريم انا اسفه ماقصد..
ريم ...... لا جواب..........
حمود: كله منج انتي يالبقره.. ريم خلاص لا تصيحين..
ريم بغت تضحك بس خلت عمرها جديه: انتوو يهاال جي تتضابون هاه..؟ والا امي روحت ولعبتو لعبتكم هاه..؟ يلا زوولوو ذاكرو بسرعه..
رشود لي كان يطالع الموقف تروع من ريم وشرد يذاكر.. الا عفروه وحمود طارو ع كتبهم من الخوف.. يقولون من ريم تعصب محد يبقى عداليها..
ريم اول ماراحو تمت تضحك من الخاطر.. عقب راحت تشوف عمرها بالمنظره لان الضربه صج عورتها.. شافت ان شفايفها انطرت .. لان الضربه يت عليهن وتشمخن من التقويم..
ريم: واااااااي علكم العاافيه .. حررام هئ هئ هئ.. علنا ما ننحرم منج يامايه..
قامت ودقت لابوها: الوو.؟
ريم: مرحبا ابويه..
بوذياب: هلا..
ريم: اخبارها امي..؟
بو ذياب: والله شو اقولج يالريم..
ريم: عنبو اكثر من ست ساعات وياها.. هالكثر عااد.؟
بو ذياب: مب جي السالفه.. امج بيسولها عمليه اللحينه..
ريم: هااااااااااااه.؟.؟.؟.؟.؟
بو ذياب: يقولون ان الولد ملتف...
ريم: امي شو حالها.؟
بوذياب: تعباانه ع الاخير .. ربي يساعدها..
ريم: امين.. "تنهدت" يلا عيل ابويه طمني عليهامن تظهر..
بوذياب:ريم لا تخبرين اخوانج ما فينا عليهم..
ريم: لا توصي..

.......................

الصبح .. ريم غابت عن المدرسه هاليوم.. سوت الريوق ابوها ما رد من البارحه.. ويدتها بعد.. جهزت اخوانها ونشرتهم لمدارسهم.. عقب سوت لابوها تلفون تتنشد عن امها: هاه بويه بشر.؟
بو ذياب: مادري يقولون بعد نص ساعه بيظهرونها..
الريم: والولد.؟
بو ذياب ابتسم: قصدج البنت..
الريم صرخت: وااااااايه فديتها قلتلها حرمتك بس مارضت تصدقني..
بوذياب: وويعه ان شاء الله..
الريم: هههههه انزين بشرني عن امي اول ما تظهر اوكي.؟
بوذياب: ان شاااء الله يالعيوز..
الريم: ع طاري العيوز صح.. اخبارها عيوزك.؟
بوذياب: ههههه خامتندها رقده من البارحه اول ما دخلو ام ذياب العمليات..
الريم: وحليلها يدوه.. يلا عيل سي يو ماي دادي..
بوذياب: الا تعاالي يالهرمه حق شو مب مداومه حضرتج.؟
الريم: ههههههه ماذاكرت البارحه..
بوذياب: شحقه ما ذاكرتي.؟
ريم تجذب: يلست اذاكر لخواني ..امي مسويه فراغ فالبيت فديتها..
بوذياب: هيييه يالمكاره.. برايج..
ريم: ههههه فداعه الله..

...................

البنت سموها منى... ام ذياب كانت تعبانه اول شي.. عقب تعافت.. طبعا اول ما يت ام ذياب البيت انهالو الاهل والييران عليها..
ريم: اووووووووه سيتي .. شلي الخضره لهم بسررعه..
سيتي: زيييييييييييييييييييييييييييييييييين انا يسمع..
ريم: واغمي عليج انا.. تعالي ضربيني بعد عنلات هالويهه..
ظهرت ريم من العصبيه من المطبخ وخلت الشغل كله ع سيتي وامها اتيي شويه وترد الميلس وين الحريم..ريم شردت اونها يالسه ويا منوه.. كل ما اتيي حرمه تعطيها هديتها.. وريم تضمهن بالكبت ..عقب ما روحن الحريم.. ريم يلست تفتش فالهدايا وكلهن مالات يهال..
ريم: اووووووووف يعني كسرت ظهري الا جي.. كله مال يهال..حشى لو يابو سله حلاوه جان ابرك ههههههههه..
ام ذياب: ههههههههههه دوااج الهرمه محد قالج تسرقين..
ريم: خخخخخخخ طالعه عليج..

....................

......................................

..............

......................................

..............

......................................

..............

......................................

..............

......................................

..............

......................................

..............

......................................

..............

......................................

..............
طااااااااااااااااافت شهوور........
..............
......................................

..............
......................................

..............
......................................

..............
......................................

..............
......................................

..............
......................................

قربت السنه الدراسيه ع الانتهاء>>اجرب لغه الفصحه ياخي خخخ..

ابله كامله دشت الصف وشاله اكياس: السلام عليكن..
الكل: وعليج السلام..
ابله كامله يلست تطالع البنات وفيها غصه: شحالكن.؟
ريم :الله ابله اكييد يايبه هالهدايا لنا..
نوف: ياخي انتي ما تستحين..؟ ههههههه..
ريم: ياخي يوم الله بلاني بربيعه دفشه جذا خخخ..؟
كامله: هههههه انتن الثنتين ما بتيوزن عن حركات اليهال جنكن فالروضه..
نوف: يااااااالله ياابله يمكن ريم.. بس انا لاء..
ريم: هيه انتي فالابتدائيه اكبر عني يالرسيبه.. ههههههه..
كامله: ريم تعالي..
ريم تروعت : هاه ابله هههه والله ماسوي شي بسكت هاه ..
كامله: ههههههه تعالي ..
ريم: ههههه ابله بيي بس بشرط لا تشوتيني برع..
نوف: لا ابله شوتيها ما عليج منها ههه..
كامله: تعالي انتي ولا ما بتاخذين هديه..
ريم ونوف يتسابقن صوب الابله والكل يضحك عليهن: انا انا انا مب حقج قوومي لاه
نوف تمد بوزها: ابله ما يصير تفريق جذا..
كامله: ولايهمج.. خذي..
عقب وزعت الهدايا ع الصف.. وقفت بعد ما خلصت ودموعها بعيونها: بالتوفيج..
وظهرت عنهن وهيه تصيح... لان هالدفعه كانت سبشل لكل المعلمات.. فديتنا والله..
ريم تمثل انها تصيح: واااااااااااااااع هئ هئ هئ هئ ...
نوف: هههههههههههههه عيديها عيديها ههههههههه..
ريم: جب خليني بروح لها حرام..
شويخ: لا والله ماتروحين لها.. حرام عليج بتصيحينها اكثر..
ريم: هههه ابي اشوفها يوم تصيح ههههه..
نوف: مجرمه هاي..
ريم: الله والله جمعنا هدايا من المعلمات.. زين ظهر منهن فايده ههههه..
شويخ: هههه ترا حتى نحن بنهديهن..
ريم تحط ايدها ع مخباها: سووري ما عندي بزنز..
نوف: طاع هاي.. ما نشاورج اصلا...
ريم: احسن..
شويخ: نامرج يالنذله..
ريم: ههههه ماعليه..

......

جمعن بنات الصف فلوس كل وحده ع قد ما تقدر.. يعني تقريبا كل وحده ميه..
عقب تبرعت ظبيه انها تشتري الهدايا للمعلمات.. وريم تبرعت انها تييب الكيك وفاطمه تييب الحلاو.. وروضه العصاير والبيبسي..
الصبح فالمدرسه......
ريم: بسرعه رتبن الطاولات شو يالسات تسون..؟
ساره: قلتلهن ما رضن..
ريم: شو ما رضن... قومن بسرعه..
قامن البنات ورتبن الطاولات ع طرف الصف بحيث تكون مساحه الصف واسعه.. وفرشن الحصير وحطن الاطباق.. وفيه بنتين راحن يزقرن المعلمات.. وما خلنهن الا وهن يايات وياهن.. << طبعا مب كل المعلمات .. بس لي يدرسنا وبعض المعلمات لي بعدنا وياهن مثل ابله عايشه..
اول ما دشن البنات معلنات ان الابلات برع.. البنات لي بالصف صفن ع شكل حلقه وفيه مساحات للابلات .. دشن المعلمات وفاجات حلوجهن .. حتى الشمع حطنه.. لي صاح ولي مسك عمره.. يلسن وياهن وقعدن يسولفن لين قامت ظبيه ويابت الهدايا .. وريم وياها.. ظبيه يلست اما ريم تمت واقفه والكل يغمز لها..
ريم: طبعا ان هاي اخر سنه لنا..وبنفارق بعض من بنات ومن معلمات..وكل وحده اكيد لها ذكريات عن هالمدرسه صحيح كحيانه ومعبره الدهر بس ضمتنا كلنا مع بعض.. حبينا بعض.. وشدينا بظهر بعض.. ايد كل وحده بالثانيه..طبعا هالهدايا صحيح ما تعبر لي بداخل كل وحده منا .. بس انشاء الله تعيبكن.. اول شي ابله عايشه.. انا عن نفسي ماروم اصف لج صج صج صج انج كنتي عندي مثال الابله لي حبيتها مع احترامي للمعلمات الباقيات.. كنتي تشاركينا باسرارنا وقفتي وياي يوم محتني.. مشكوووره فديتج.."قامت وباست ابله عايشه .. ابله عايشه صاحت ريم مارامت غير ادمع اونها قويه".. احم احم المهم كل وحده خاطرها تقول شي لابله عايشه تقوله اللحين بلا مستحى..
حصه:ابله بصراحه كنتي وحده ولا كل وحده .. عيني عليج بارده تف تف..
عايشه: هههه تسلمين..
نوف وشويخ: نحن ما يحتاي نتكلم .. لانج بصراحه مسكتنا..
عايشه: احم.. مشكورين..
ريم: احم احم الثانيه ابله كامله.. تسلمين انج تحملتيني كل هالسنين ولا فلعتيني بشي ههه..
كامله: ههههه ربي يسلمج.. والشيطانه بتم شيطانه..
نوف: ابله انا بعد ابا اقولج ان البنت يبتي بنت سميها نوف"لان ابله كامله حامل"
كامله : ههههههههههه فالج طيب فديتج..
شويخ: احم احم انا بعد بقولج انج كنتي تحففه فالتدريس..
ظبيه: لا تبطينها بعين حسبي الله عليج..
ريم: ههههههه المهم والثالثه ابله عفرا.."تمثل انها تصيح" والله انج ياابله تمثاال اقصد تحفه ههه.. لا والله محد شراتج...
نوف: هيه والله صبرتي علينا ع كثر ما نشتكي عليج..
ساره تبي تصيح: سامحينا ابله ..
ريم اونها تبي تخنق عمرها: سامحينا والا بجتل عمري..
عفرا تصيح: بالحل فديتكن.. بالحل..
ظبيه تتجدم منها: ابله لو كان شي بخاطرج قولي..
عفرا: كنتن اول دفعه ادرسها صح.. بس اول بنات دشن قلبي.. وخاصه وحده لانها كانت صريحه وياي.. وقالتلي بويهي اني ما افهم زين..ومن عدها ما شفت حد يشتكي..
ريم تضحك: سوووري ابله كنت مضيجه من الدرجه..
عفرا: ههههه لا فديتج لانه عقب هالكلمه عدلت طريقه تدريسي ومحد اشتكا عقبها..
ريم:احم احم.. والرابعه الفنانه المبدعه والرياضيه عرووووبه..
الكل يصارخ يحبونها صحيح اردنيه بس سواالف عليها:شكرا شكرا..
ريم: فديتج ياابله بشتااق لسوالف الاردن وخريشج ..
عروبه: تسلميلي ..
ظبيه: واااااااااااي ياابله بمتن عقبج..
عروبه: ههههه انتي وين بتمتني متل العصا..
نوف اونها تصيح: ابله ابله ويا من بلعب كوره ههههههه..
عروبه: اخس عليج هههههههه..
وتمن ع هالحاله ولي تجامل ولي حالتها لله عقب يلسن يسولفن كل وحده ومواقفها.. ولي تسولف عن عيالها ولي تسولف عن طفولتها ولي تنصح ووووو...
كان احلى يوم فالمدرسه بلا دراسه

...........

والمصيبه يات؟..
امتحان السيبا...
وعقبه الامتحانات..

وووووووووو..

مرت الايام..

اخر يوم للامتحانات...
ريم تلوي ع هنادي.: اسمحيلي فديتج والله ظروفي خانتني.. سمحيلي لو غلطت عليج..
هنادي: خلاص يا ريم لي فات مات.. فتحي صفحه يديده ..
ريم: تسملين..
ريم تلوي ع شويخ: وهئ هئ هئ.. متى بشوفج اللحينه.؟ هيه يوم عرسج..
شويخ تضربها: لا والله.؟
ريم: هيه والله..
نوف تلوي ع هالثنتين: الله ياخذ هالويووه لكن بشتاقلكن ...
ريم دمعت عيونها: الله يلعن يومكن ان شااء .. قولن امين بيخرب جحالي اللحين..
شويخ: ههههههه طاع هاي..
ريم شافت ابله عايشه من بعيد جان تخطف تربع لها: ابـــــــــله..
عايشه وقفت تخرعت: هلا ريم..
ريم ما سوت سير وتعال سيده حظنت ابله عايشه: بشتاقلج يالدبـ"صخت خخخخ"
عايشه لوت عليها: يايل حالي يحبوني..
ريم: حرام عليج..
عايشه: فديتج اباج تكونين قويه.. اخبرج هاتي هالقلم لي عندج..
ريم عطتها القلم ابله عايشه مسكت ايدها وكتبت رقمها: مشكوووره ياام حموود..
عايشه: ههههه لا تنسنا عاد.. بنشتاق لخدماتج هههه..
ريم: هههههههه اووف الباص بيروح ...
عايشه: خلاص عيل حافظنج الرب..
ريم: فمان الله..
روحت ريم صوب شويخ ونوف لي يشوفنها ومنقهرات.. روحن الباص وكلن ع بيته.. اخر يوم للامتحانات.. خلصن مدرسه.. افتكن..

.................
.................
...............









.....

.....

-----------


--------


ريم اول ما دشت البيت الكل راقد وهيه تصارخ مخلصه مدرسه من قدها.. عقب دخلت حجرتها كانت تفكر فهالشي وااااايد ومن زمان..قفلت الحجره.. فتحت بوكها..
ريم: سمحلي لازم اكمل بدونك نفس ما رحت وخليتني بروحي.. سمحلي.. بس تاكد بتم احبك .. ليوم مماتي بتم احبك..سمحلي ياهزاع لازم هاه المكتوب انته بطريج رحت وانا بروح بطريجي.."يلست ع ركبها وتمت تصيح" ليش انته اصلا روحت ليييييييييش لييش.. حرام عليك حرام تودرني بروحي.. هزاااااااااع رد علي.. انته تحبني صح..؟ صح .. عيل ليش ودرتني..ياربي ليش تشله اهو ما ااذا حد.. ما كد سوا شي.. "خذت نفس ومسحت دموعها" سمحلي فديتك.. بس هاه لي لازم يصير.. سمحلي.. "تطالع صورته للمره الاخيره تشوفها وهيه مطرره وملزقه لانها حاولت مره تطرها ردت ولزقتها ببعض.. بس هالمره نهاائي طرتها وفرتها فالزباله" مشت دموعها ورقدت..

.............................
مايد: تمنيت تكونين تعرفين اني احبج وما حبيتي غيث.. اوووف شو بينهم.. خيبه زين يوم قلت لامي كانت ناويه عليه يوم قلت لها مابيها.. والا سعد وييه كيف يطالعني.. جني ماكل حلاله...اووه شبيه بعد هاه...

..................

فيصل: اووووف انتي شتبين بعد.؟
ايمان: مابيك تاخذها هالكريهه..
فيصل: انزين شو فيها.؟
ايمان: بس ماطيقها..
ام فيصل: اذ ناكره عليها شي قوليلنا..؟
ايمان : مابييييييييييهااا فبيتنا..
فيصل: امي ماعليج منها..
بوفيصل: خلاص ياايمان ترا مالج شور مادام البنت مافيها عيب واخوج يباها..
ايمان : اوكي سو لي تبونه وشوفو شو بسوي..
ام فيصل: هاه بو فيصل متى هزرك نروح لهم.؟

................................................

خلود: مرحب..؟
خلوف: مرحبتين..
خلود: هلا والله..
خلوف: شحالج الغلا.؟
خلود: الحمدلله ما نتشكي من باس من جداكم.؟
خلوف: دامكم بخير نحنا بخير..
خلود: علومك.؟
خلوف: مشتاقين..
خلود:نحنا اكثر..
خلوف: اووه ذكرتيني شي ناقصنج .؟
خلود: تسلم الغالي .. كثر الله خيرج..
خلوف: يااااااه متى بنعرس..؟
خلود: هههههه مستعيل.؟
خلوف: الا.؟
خلود: خلوووفي.؟
خلوف: عيوووووونه..
خلود: حبيبي اليوم بروح السوق ممكن.؟
خلوف: من بيشلج.؟
خلود: مادري يمكن غنوم..
خلوف: وشو المناسبه شو لي طاري عليج احيدج ماتروحين ايام الخميس.؟
خلود: والله يا خليفه يقولون الثنويه مخلصين اليوم.. وعلى ما اعتقد يبون شي.. واظن اظن ان لك بنت اخت متخرجه..
خلوف: اوووووووووف ذكرتيني..
خلود: ممكن سوال.؟
خلوف: امري فديتج.؟
خلود: احسك متغير من فتره ع ريم.؟
خلوف: شو لي يخليج تحسين جذا.؟
خلود: قبل كنت 24 ساعه وياها اللحين لاء..
خلوف: اممم اذ قلت لج ما بتزعلين.؟
خلود: لاء..
خلوف: متأكده.؟
خلود: امم هيه..
خلوف: تدرين قبل كنت اكلم بنات صح.؟
خلود: لاء.. تكلم.؟.؟.؟.؟.
خلوف: هيه..
خلود: واللحين.؟
خلوف: غير لي اكلمها اللحين يحرم علي اكلم حد غيرها..
خلود: الحمدلله كمل..
خلوف: انزين .. ريم كانت تدري وكل ما تشوفني لازم تفتح لي محاضره شطولها وشعرضها عسب هالشي..
خلود: وعشان جي تتجنبها .. ما تبي المحاضره..
خلوف: هاي حرمتي..
خلود: بس اهي كانت تبي مصلحتك..
خلوف: ادري ادري... بس اقولج تراني مب عارف..
خلود: انزين كل هاه بيتغير تراه..
خلوف: ان شاء الله.. غناتي..؟
خلود: هلا..؟
خلوف: زعلانه مني.؟
خلود: مستحيل ازعل منك..
خلوف: فديت حرمتي..
خلود: احم احم.. يلا عيل عمري بخليك اللحينه..
خلوف: افاا توو الناس..
خلود: توو ناسك.. بس اللحينه برقد..
خلوف: اهاا نوم العوافي.. واحلام كلها خلوف..
خلود: وييهه لا اقوم متخرعه..
خلوف: افااا هههههه..
خلود: لا فديتك اتمصخر..
خلوف: هههه ادري الغاليه.. يلا عيل فمان الله..
خلود: فمان الكريم..

..........................


نوف: هاه.؟
ام راشد: هيه وابوج موافق ويتريا موافقتج..
نوف: ماجني صغيروني بعدني.؟
ام راشد: لا شو صغيره.. بتعرسين ويا سلموه .. خلاص كبرتي..
نوف: خلاص زين.. انا موافقه..
ام راشد حبتها ع راسها: والله كبرتي يالعيوز..
نوف: هيه وبتستوين يده هههههه..
..........................

مضى هاليوم عادي غير هالاحداث مافيه احداث يديده... وباليوم الباجر العصر...

ريم : اووب رقم غريب .. من هاه المضروب ع راسه داق ع تلفوني..
ذياب: عطيني انا برد عليه اهزبه..
ريم: لا لا يمكن وحده من ربيعاتيه مشتاقتلي..
ذياب: امحق..
ريم: برد واذ كان واحد بفره صوبك..
ذياب: بيسكر وانتي مب راده عليه..
ريم تضحك: الوو.؟
..........: الوو..
ريم تطالع ذياب ع انها بنت وتقوله روح : هلا.؟
............: ريم.؟
ريم: هيه نعم من وياي.؟
ايمان: انا ايمان..
ريم فتحت حلجها هاي ما تدانيني حق شو داقه: هلا ايمان.. شحالج.؟
ايمان: سمعي انا مب داقه عشان سواد عيونج بس بغيت اقولج كلمه واسكر..
ريم: خير.؟
ايمان: اخوي فيصل يبي يتقدم لج.. واذ وافقتي ياريم بتفرقين بين عايلتنا وعايله قوم غيث اذ تعرفينه لانهم محيرين هند لفيصل..يعني لو وافقتي بدمرين بيتنا ..
ريم تعيد كلام ايمان مره ومرتين وثلاث مب طايع يدخل راسها.. : هاه.؟
ايمان: اللي سمعتيه.. ويلا باي.."وسكرت بويها.. وخلت ريم منصدمه مب عارفه شو تسوي"

...........................................

انتهى هالجزء ...
شو بيستوي .؟
اول شي ريم شو بيكون موقفها.؟ واذ تقدم فيصل بتوافج.؟
عواش... بتجدم اعتراف بيصدمكم تقريبا..
فيصل.. شو بيكون موقفه من ريم .؟
غيث شو بيسوي يوم بيدري بالسالفه.؟
سعد ومايد:...؟؟/
ووو خلونا للجزء التاسع والعشرووون ^.*

مدمن العود
06-13-2008, 17:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكورة ختيه عالبارت والله انه طرر

تسلم يمناج

ونترقب البارت الياي

الشيوخيه
06-13-2008, 18:04
وعليكم السلام والرحمه

الله يسلمك ويعافيك

تسلم ع المتابعه الله لاهانك

AD08
06-14-2008, 17:26
يسلموووو ع بااارت الطر

شوقتيني ابي اعرف شو بصير في حياة ريماااني

لا تبطين في البااااارت اوكييييك

.<

الشيوخيه
06-14-2008, 18:55
الله يسلمج ختيه

وانشاء الله ماشي باجي وتعرفين شوه بيصير بالريم

وثانكس ع المتابعه غناتي

آم علآيۃ
06-15-2008, 12:44
فديييييييييت ربيعتيه والله شكلي بلشتج بقصتيه

مشكوووره غنااتي ع التنزيل

ومعااشج باخر الشهر ههههههههههههه

الا تكرخني اللحينه

ومشكووور ع لي يتاااااااابع

والسموحه ع القصووور

الشيوخيه
06-15-2008, 12:50
جب جب ما بنا مشكوره اوكيه

اي معاش عونه بس عشر ربيات في اليوم هههههههههه خخخخخخخخ ههههههه

خليهن لج ويا ويهج

آم علآيۃ
06-25-2008, 10:55
المهم الغااالين تسلمووون ع المتاابعه والبااارت الاخير فالطريج

العــنود
07-01-2008, 17:06
وجاان ارد ...^^


يلااااااااااااااااااااااااااااا وين البااارت ...؟؟؟!!


البارت الاخير وااايد حلووو .......


ونتريا البارت الياي ....^^.


ابا اعرف الريم بتاخذ منووو ..؟؟؟>> يمكن غيث ...؟؟ ولاااا ماعرف والله

آم علآيۃ
07-05-2008, 12:05
عنااااااااااد الغاليه صرراحه ما فيج حيله ههههههه

ماعليه تريي شيوخيه ييبون الكمبيوتر مالهم لانه خرب

وبتنزل البارت الاخير

وتسلمين ع المتابعه ربي لا هاانج الشيخه

العــنود
07-06-2008, 12:52
اوكيكـ بنترياا ...شو ورايهـ ...؟؟

وها كمبيوترها ما عرف بخترب إلا الحينهـ ....>> اونها عصبتــ ...خخخخخخخخخ

يلا اتريااا الباااارت ...


هيهـــ صحـــ ليش ريمووه الخبلهـ قصت صوره هزااع ...حراام ..:(

الشيوخيه
07-11-2008, 09:25
الجزء التاسع والعشرون..........................................................................

اتعبتوني بهواكم لا تستوي قاسي وجبار...

ياسيدي اطلب رضاكم عنك غناتي مب صبار..

شهرين ما جاني نباكم وانا انتظر جني على نار..

بلهفه وشوق اباكم ودي احطكم وسط الانظار..


صبوح دش ع الريم العصر وحصلها يالسه ع الكنبه: ويووووووووووووه..
ريم زاغت: علك العله روعتني..
صبوح: وخلصتي يالعيووز..
ريم: ههههههه الناس يقولون مبرووووك وانته عيووز اونه..
صبوح يتقرب صوبها وحضنها: وكبرتي يارييم مبرووك الغاليه..
ريم بطلت عمرها منه ومدت ايدها: وين هديتي.؟ ههه..
صبوح: ياخي ما تنسين شي..تعاالي..
ريم استغربت لانه ييرها برع ومغمض ع عيونها..
ريم: اذ صرصور ع راسك فااهم.؟
صبوح: لا هاه اكبر..
ريم: الله يستر..
ظهرو برع جدام البيت وين بطل صبوح عيون ريم: حــــــــــــــــــــقي.. مالي خص
صبوح ياته ضحكه: هههههههههههههههههه وين حقج ..
ريم ربعت صوب سياره صبوح اليديده استاندر اسوود مخفي شااامل.. تخبلت عليه..
صبوح: ركبي..
ريم: مالي خص الا تخمس ويلات..
صبوح: وين تبين اتنفذينا انتي.؟
ريم: هههه مالي خص مالي خص..
صبوح زين بنروح صوب العزب لي ورا..
ريم: اوووكي.. يلا..
روح صبوح صوب العراقيب لي ورا بيوتهم صوب العزب.. خمسو ويلات عقب نزلت ريم لانها حلفت انها تصوره.. عقب ما حاطو ردو البيت وين حصلو الكل مجتمع..
ريم: ويوووه كلهم متجمعين عشاني..
طبعا ريم اول ما سلمت ع يدتها وخاطفه تربع وشاله الام بي ثري لي مصوره بها صبوح يخمس..
ريم: يدووه شووفي ولدج كيف يخمس عنلاته.. لو زخته الشرطه وين بيروح.. والا لو انجلب ومات من بيشلني يحوطني وبيشتريلج قواطي كلينكس..
الكل: ههههههههههههههههههههههههه..
صبوح ضرب ريم: يالنذاااله فيج ما جنج انتي لي قايلتلي اخمس..
ام عادل: ههههه مادامها اهي لي قايلتلك فدووه ..
صبوح : ههههههه شو راس الها غير عنا..؟
ريم: هيه انا شعري اطول واحلى عنك.. هع هع ..
قامت ريم وكملت تسلم ع عمومها وحريمهم.. لين وصلت شماني..وطفرت بها طفرره عقب ع امها .. و يلسو شويه عقب روحو ما بقى غير صبوح.. اونه يبا يساعد ريم بفتح الهدايا..
ريم: صبووح لا اطر الاكياس..
صبوح: اووف بشتريلج غيرهن..
ريم: لا والله.. جب يلا..الله شوف العطر..
صبوح يهجم ع الريم ويشل العطر: ااااح... كشخه ريحته ما بتشوفينه..
ريم تعفد عليه: اييه هديتي يالدب.. هاتهاا..
صبوح: اماايه هالبنت تبي تسرقني لحقوووني..
ريم: ابووويه هههههههههه..لو فيك خير جان يبتلي شي..
صبوح: جي ما سدتج الحواطه..
ريم: مقبوله خخخخخخ..
صبوح يطلع علبه من مخباه..
ريم: يااي عمي وبيتزوجني .. شو خاتم داخل..
صبوح: يا عبييييطه.. "قام وباسها ع راسها" مبروك ع التخرج جان ما رسبتي..
ريم تاخذ العلبه: هب هبااك الرب جان تباني ارسب..
فتحت ريم العلبه حصلت فيها سلسله واااااااايد حلوه ع شكل قلب وداخله حرف A كان كششخه صج..
ريم فاتحه حلجها: هيييه تباني اوصله لاموونه حرمتك..؟
صبوح كفخها ع راسها: فقتج ويا هالراس.. هاه عشانج.. اموني يايبلها شي ثااني..
ريم تطالعه من فوق لتحت: مالت عليييييييك زين..
صبوح: بدل ما تقولين مشكووور..
ريم : هههههههه مثكووول يالاسود..
صبوح يزخها من حلجها: ياخي ما بتنسوون هالاسم..؟
ريم: زين قاق قاق"تقلد صوت الغراب لانه هاللقب الثاني لصبوح"
صبوح: ههههههه عنلاتج..

.....................................

بعد اسبووع تقريبا .. عقب زنه ريم .. والحاح شديد من ام ذياب<<سمعو انتوو خخخ
بيروحون صوب ام حميد الظاهره..
ريم: ياااااااااااي بسررعه ركبوو..
بوعادل: يالله تهدي بنتي..
ريم: ابويه ابويه..
بوعادل: هاه.؟
ريم: تراني خلصت..
بوعادل: والمطلوب ارقص..؟
ريم: هههه لا ابويه انته ما يب لي هديه بعدك..؟
بوعادل: يالفاايجه زقري خوانج بسرعه..
ريم: هههههه خوووواني تعااااااااااالوو..
بوعادل: انا اروم ازاقرهم عيل من هني اذ بيسمعوني.. زولي داخل البيت وناديهم يلا..
ريم تخرعت هاه شفيه: زين زين ..
>>>>>>>>>>>>واااط واططططط خخخ<<<< ورووحوو صوب الظاهره..
يلسو ويا ام حميد عقب ريم راحت صوب عواش تسولف وياها.. وحشره العيال ما عند حد.. خلوف محد.. ريم صح هالايام حزت بخاطرها ان خلوف ما صار يكلمها نفس قبل.. ماتدري شفيه.. بس قالت لعمرها ان الشباب يتغيرون.. وهاه خلوف تغير.. وان شاء الله ما يتغير صبوح لانه لو تغير بتموووت..
ريم يالسه تخبر عواش هالرمسه.. ولاحظت انها اول ما طرت صبوخ تغير شكلها..
ريم: بلاج.؟
عواش تبتسم: ما بلاني شي.. بس جي..
ريم: شو لي جي.؟
عواش: مادري..
ريم: عووواش تخبين علي..؟ والا تذكرتي ولد خالوووه.؟ هع هع هع..
عواش: سخيفه..
ريم: يلا شو السالفه..
عواش: ماشي اضحك ع زمان اول..
ريم: وشو فيه زمان اول.؟
عواش: امم بقولج بس اباه يكون براسج انه بس ماااااااااضي فاهمه.؟
ريم: فاهمه يلا شو .؟
عواش: انا كنت احب لا لا معجبه بس فعمج..
ريم: هاه.؟
عواش: لي سمعتيه..
ريم: صبوح صبوح ما غيره.؟
عواش:هيه..
ريم: وانا اقووول..
عواش: وش.؟
ريم: سلاااااااامت عمرج..
ريم تذكرت انه من سمع صبوح طاري ان عواش انخطبت قال لامه انه يبي بنت خالته لي محيره عشانه صحيح كان يروم يرفضها لان عندها عيال عم بس ما يبي.. لانه مات الف مره يوم يابو خبر انها انخطبت..ريم ما بغت تقول لعواش عشان ما تجرحها اكثر.. الله يعينها..
عواش: هيييييه صج مبروك ع انتهاء المدااعس..
ريم: هههههه الله يبارك فيج.. هيه صح هديتج فالسياره..
عواش عبست بويها: حق شووو تعبلين ع عمرج.؟
ريم كفختها: ياخي متى تفهمين انج عبيطه..
عواش: يوعانه..
ريم: انا بعد مب متريجه..
عواش: قمي نشوف شو سوو للغدا..
ريم: غايته يالبدوويه..

.............................................

بعد يوم..
ريم: صبوح طلبتك..
صبوح: امري..
ريم: ابي اروح عند خوالي..
صبوح: ليش.؟
ريم: بس جي..
صبوح: غريبه..
ريم: بتوديني.؟
صبوح: جاهزه.؟
ريم: هيه..
صبوح: عيل انا برع..
ريم: الله شبيك لبيك ..
صبوح: صبوح بين ايديك..
ريم: فديت عمي ان شاء الله ما اتيي الحرمه لي تفرقني عنك..
صبوح: ههههه ذكرتيني بامج يوم نقولها ريلج بيعرس..
ريم : هههه ذكرتني بروح اقولها وبيك..
صبوح: جلدي جلدي كروو^^<<..

......................................................
ريم: هوووووووووووووود ياهل البيت.. هوووود يعلكم مب بلاني..
ام غانم: هداا فديتج هداا..
ريم: فدييت يدوه وين هايلا المفلع عنج.؟
ام غانم: هههههه هبابهم عشان عمارهم هاييلا..
ريم: وش حالج يا ام امي..؟
ام غانم: طيبه طاب حالج..
ريم: دووم يا يدووه.. وعلوم عيالج القاطعين.؟
ام غانم: هههه يشقحون.. بتحصلين خلدوه داخل ..
ريم: سمحيلي عيل يدوه بروح اطفر بها..
ام غانم: ساره موطايه.. لازم اتطفر بحد..
ريم: ههههههه"ما بتخفي ريم تعابير ويهها لي كلها حزن انها ما تربت ويا امها وايد"
راحت ريم عند خلدوه: نق نق نق..؟
خلود:الدبببببببه تعالي بسرعه يتي بوقتج..
ريم: لا والله.؟
خلود: ههههه شحالج وشخبارج وعلوم عيالج.؟
ريم: يسلمون عليج..
خلود تطالع لبس ريم: موليه ما يصلح.. خذي أي لبس من الكبت بسرعه..
ريم: ع وين.؟
خلود: ناوين نطلع كلنا اليوم..
ريم اها لو ما ييت ما بيفتكرون فيني: اهاا شكلي ييت بوقت مب اوكي.. عادي مره ثانيه بييكم..
خلود تضربها: جب يالدبه كنا بنخطف عليج. بس وفرتي..
ريم: هيه صح..
شوي والا يرن فون الريم:الوو.؟
سعود: شحالج ريمان.؟
ريم: طيبه..
سعود: ااقوول جان بتظهرين ويا العايله تجهزي بمرج اللحين..
شوي والا يبطل حجره خلود ويشوفها بويهها: نذلـــــه تبين تخسرين رصيدي شكلج..
ريم: هههههههههه عادي يهون ..
سعود: من قالج انا بنروح.؟
ريم: والله انا يايه بالصدفه..
سعود : واحلى صدفه... انزين اللحين بيون الاهل عقب ما نقهويهم بنروح كلنا..
ريم: الاهل...؟؟...؟؟
خلود: ترا قوم عمي بوسعد وبونايف بيون.. وغير قوم بو فيصل وبو غيث..
ريم: ول العايله بكبرها..
سعود: بس كششخه..
سلوم يدش: اييييييه يوو العرب وانتو داقين سوالف هني..؟
ريم: وعليكم السلام والرحمه..
سلوم: ههههه سوري ما شفتج.. يلا شو تسوون يو قوم بو سعد..
خلود: وانا اشووف القلوب لي فوق راسك.. عثره شاف الحب..
ريم: هههههههههههه شوفي الويهه انتي بس..
سعود: ريمااان.. قولي لحرمتي اباها اتيي ويانا..
ريم: اشتغل عندك.. وبعدين نوو وي اتيي ويانا..
سعود: ليش.؟
ريم: وانتو بعدكم مب مالجين.. نو وي..
سعود يرفع حواجبه: احم احم ماعليه بعد كم اسبوع بتكون حرمتي..
ريم: هاه.؟
خلود: هيه تراهم قربو الملجه.. والعرس..
ريم: الخاينه ما قالت لي..
سلوم: حلفت عليكم تكملوون ..
سعود: هههههه يلا زين..
سلوم: الا غنوم بياكلنا اليوم..
نزلو كلهم تحت .. ريم ما واحت تتجهز .. بس كانت متجهزه فالبيت .. لابسه مخور ابيض.. رووعه كان عليها.. ومتجحله بازرق.. مخلي لعيونها لون حلو.. خلود بعد لابسه مخور .. بس اخضر.. حلو ياي عليها.. لانها شوي سمره.. عشان جي.. المهم.
لي نازلين: السلام عليكم..
الكل: وعليكم السلام والرحمه..
انقسمو لي فالصاله لقسمين.. حد للبنات وحد للعيايز.. وحد للشباب..
ريم: هلا والله بيييييييكووو نورتووو...
العنود: بوجوودي طال عمرج..
ريم: امحق..
تمن البنات يسولفن لين قطع عليهم صوت فون ريم لانه كان عالي وغنيه قوويه..
اخيرا وضحت الصوره وبانت لعبه الايام.. ياقلبي خلها مستوره خلاص اصحى من الاوهام..
ريم ارتبكت من الرقم.. مارامت اترد عليه وهيه عندهم.. وغير انه قوم غيث وفيصل وصلو.. وكان داشين.. فشافوها يوم تظهر من الباب لي ورا..
سكر الفون وحمدت ريم ربها ويوم يت تبي تدخل رد اتصل: الووووووو..
.......: السلام عليكم..
ريم استغربت من هالصوت لانها اول مره تسمعه: وعليكم السلام..
........: الشيخه تعرفين صاحب هالرقم..؟
ريم وقلبها يدق طبول: هيه هزا.. لا هاه حامد.. ليش شو بلاه.؟
........: تعرفين اهله.؟
ريم: هيه ولد خالي شووو بلاه.؟
.........: الشيخه قولي لا اله الا الله..
ريم تصرخ: اقووولك شو بلاه.؟
.....: سمعي انتي.. هاه الشخص داخل العنايه المركزه.. بسبب حادث عنيف.. المهم التلفون لي عنده اتكسر وهالتلفون كان مفرور برع.. شليته وما حصلت غير هالرقم.. ولو سمحتي اختي.. ممكن اتطرشين حد من اهله وافضل انه يكون عاقل ومب شيبه لانه الحاله قويه.. ونحن بمستشفى ------- والسموحه ع المغثه..
ريم تمت منصدمه من الكلام لي يقوله .. لا لا هاه اكيد مينوون.. لا حامد ما فيه شي.. اخر مره كنت شايفتنه فيها كان يتمصخر صح ماصخ بس قلبه طيب.. لا ياربي شليت عنهم هزاع مره ولا تشل حامد.. صح مب رافع راس ابوه.. بس ولو هاه الضنا بالنسبه لهم وغير انه البجر.. اااااه وينك يا هزاع محد يعرف لهالمواقف غيرك.. وينك يا سند اخوك.. ياربي اهديني..
شوي تذكرت ريم الريال ع الخط ويوم شافت الفون شافته مسكر .. وبدون شعور دقت لاحمد.. وبسرعه رد عليها..
ريم صوتها متقطع لانها تصيح: احـــــــــــــمد..
احمد: هلا..
ريم: الحق ياحمد الحق..
احمد تروع: ريمان بلاج.؟ شو مستوي.؟
ريم: حــ حااامد..
احمد : شو سوابج هالخمه..
ريم بصوت خفيف: اششش.. هاه مب خمه.. اخووك.. اخــ اخووك فالمستشفى..
احمد قام من مكانه لانه كان ع البحر: شو فيه.؟
ريم: حد .. حد داق عليه من تلفون هزاع.. "وشهقت لانها تذكرت الغالي" وقالي انه حالته خــ خطيره.. دخيلك ياحمد .. الحق عليه شوفه..
احمد: أي مستشفى.؟
ريم: ممم مستشفى ------------..
احمد: ان شاء الله وانتي هدي شويه..
ريم تصرخ عليه: شووو اهدي.. يقوولك بين الحياه والموت فالعنايه..
احمد: ماعليه استهدي بالله انا فالطريج.. خمس دقايق وواصل..
ريم: احمد دخيل والديك.. وان كان لي خاطر عندك طمني عليه..
احمد: ان شاء الله..
ريم: انته سندي دخيلك..
احمد: ما يهمج"وابتسم بينه وبين نفسه.. صح انه ما نساها وبعده يحبها بس يبي يحطي حدود لهالحب ولو انه مايروم بس بيحاول"

ريم يلست برع تهدي عمرها ..بس مارامت توقف دموعها.. لانها تذكرت هزاع.. لي كان السند لها بكل شي.. محد يروم يحل مكانه.. يلست شوي لين هدت.. واستغفرت ربها تتريا اتصال من احمد.. ثواني واتصل لها..
احمد: ريم..
ريم: لبيه.. طمني ياحمد دخيلك..
احمد مارام غير انه يجذب عليها: بخير ما فيه الا العافيه.. بس كسر ..
ريم ارتاحت: الحمدلله ع سلامته..
احمد: الله يسلمج.. ومشكوره ريم..
ريم ابتسمت: لا ولوو احمد.. مابينا هالكلام زين..
احمد: هههههه ان شاء الله عمتي..
ريم: خخخخ يلا عيل بخليك لاني ببيت خوالي..
احمد: هيه عيل سلمي عليهم..
ريم: يوصل..فمان الله..
احمد: فمان الكريم..
ريم تنهدت .. يلست شوي ... عقب ردت داخل محد حس بها.. ريم طاحت عينها بعين سعد.. ابتسمت له .. وبادلها الابتسامه..
ريم: السلام عليكم..
الكل: وعليكم السلام..
ريم تسلم ع عمومها"بونايف وبوفيصل وبوغيث" عقب سلمت ع الحريم والبنات.. شافت ايمان تحرها بعيونها.. بس ما سوت لها سالفه.. يلست شوي وياهن..
خلود: شفيهن عيونج.؟
ريم: بلاهن.؟
خلود: حمر..
ريم: هيه من الشمس..
خلود: اونه..
ريم تبتسم لها : هيه.. سمحولي بروح فوق شوي..
راحت ريم فوق وعيون فيصل وراها.. شو لي تغير فيها.. قبل كانت تسولف وياهم اما اللحين لاء.. ريم طلعت فوق ودقت لصبوح وخبرته السالفه..صبوح قالها مادام احمد عنده بسه.. صبوح ماعبر السالفه لانه اولا ما يداني حامد وثاني شي درا انهم يتكلمون عليهم يبون يشوهون سمعتهم وخاصه ريم.. عشان جي مايبي يدخل فيهم..
ريم طبت السالفه لانه صبوح هداها شوي.. عدلت جحالها .. وحطت قلوس ومسكره عقب يتها خلود وتلبسن عبيهن .. لانهم بيروحون اللحينه.. نزلو كلهم .. ريم اول مانزلت نست الفون مالها فالحجره وردت لها... نزلت وهيه تكلم امها تخبرها انها يمكن تبات ويا قوم خلود وجي.. وصلت ريم الصاله وسكرت.. لفت عينها شافت فيصل .. شوسوت!!؟.. شافته وخطفت عنه جنها ما شافته.. تبي تكرهه فيها.. لو انها تكره حد يكرها بس هاه لصالحه.. ولاهله..ريم راحت ويا سعود.. فالفتك.. اونه اكشخ

كانو طالعين ع الساعه 5 العصر.. ريم وسعود خذو حط سير رحله ع كيفهم.. هايلاك راحو بصوب وهم بصوب.. اول ما راحو راحو كارفور صوب الالعاب..
ريم: وييه هاه فعايلتنا محرم علينا.. فيه قطع رووس ورقاب..
سعود: عيل يلا يبا جدامي.. نروح..
ريم: هيه عادي بروح .. ابيه راسي..
سعود: ههههههههههه..يلا عيل..
روحو صوب النقفه... كانت فاضيه تقريبا .. محد وايدين فيه..
ريم: تعرف اخر مره يايه هني.. واول مره كانت..
سعود: متى.؟
ريم: يوم كنت ياااهله قول عمري 3 ..
سعود: ول تحيدين .؟
ريم: احيد اللعب بهاللعبه وعمي ناصر يدفني..
سعود: هههههههه اونه..
ريم: هيه ومن عدها ما يينا هني..
سعود: قمي نروح صوب المبزره.. كلهم هناك..
ريم: انا سبشل عنهم يابووك..
سعود: هيه لانج راكبه ويا شيخج..
ريم: فديته والله..
ردو صوب المبزره وين كانو يالسين فارشين حصيرين ومسوين دايره كبيره.. كلهم مخلوط شباب وبنات وعيايز وشواب..
سعود وريم: السلام عليكم..
الكل: وعليكم السلام والرحمه..
غيث: هاه مسوودين الويهه وين هتوو.؟
سعود: ههههههه ياخي انته شلك..
غيث: ياخي انته جب..
بوغيث يضربه بالعصا بشكل مزح طبعا: فقدت هالويهه جان علمتك تقول جب..
الكل: هههههههههههههههههههههههههه..
ريم: اقووول نايف..
نايف : لبيه.؟
ريم: متى العرس.؟
نايف: قولي عشان ربيعتج العنيده..
ريم: هههههههه وحليلها والله..
هند: ريماني..
ريم: عوونج..
هند: فري تلفونج ابي مسجات شوي..
ريم: فالج طيب بس لا تفلسيني ..
هند: هههههههههههه بطرشلج رصيد عادي..
ريم: لا يالدبه اتمصخر عليج.. صبوح مب مقصر وياي..
هند: احسن وفرتي..
خلود: تراه زط..
فيصل: مب غريب عليها... اخوها جدامها..
غيث: عنلات هالويهه يالدب..
ريم ابتسمت ويلست اطالع الموجدين.. شافت مايد .. قالت غريبه ما يتكلم ولا شي.. جنه حد ماكل حلاله.. والا سعد وحليله.. صدق طيب .. حظه لي بتاخذه.. فيصل.. ماروم اقول شي عن هالانسان خلاص الساني انعقد عنده.. غيث هاه الفرفووش بينهم كله مصخره وطيب لاخر درجه بس اذ عصب وييه كيف يخرع..نهيان اخو نايف.. هاه شخص غامض بشكل كبير.. يا انه يكون هادي.. او فرفوش.. بس حلوو واااايد.. غير انه فيه شلل مؤقت فريوله .. واللحين ع كرسي.. مادري شالسبب .. الله يساعده سلوم هاه طاير الحب بينهم.. رومنسي الهرم بس ما يبين الا نادر.. عقب سعود هاه شيخ الكل بالنسبه لريم.. طيب لدرجه ورومنسي بس ما يبين موليه الا للي يثق فيهم.. واذ تاثر يتاثر بشكل كبير..
هند: رررررررررررريم..
ريم: وصمخ هاه.؟
هند: من صورته هاه.؟
ريم تطالع الصوره .. نست تمسحها: هاه هزاع..
كلهم طالعوها لي يعرف سكت اما لي ما يعرف حار فيها.. هند: من هزاع؟.
ريم: ولد خالي....
هند تصاصرها: عنلاته كشخه..
ريم: تراه خطيبي..
هند فجت عيونها: انتي مخطوبه.؟
ريم: هزاع متوفي من سنه وشوي..
هند: اسفه ريم..
ريم: لا عادي .. انا في طور النسيان"وتبتسم"
هند لامت عمرها عقب صخت ما قالت شي: خخخخخخخخخخخ
سالم: بروح الكفتيريا حد يبي شي.؟
ريم: سلووم خاطري باسكريم .. وخاصه الجو حار..
سالم : هههههه برتقال لاه.؟
ريم: هيه..
خلود: وانا حليب..
عنود: وانا فراوله..
ووو كل حد قال لي يبيه .. مايد راح ويا سالم.. ريم شلت تلفونها لانه نوف تتصل فيها..وراحت شوي بعيد عنهم..
ريم: الو.؟
نوف: وين انتي يالحوامه.؟
ريم: انا وين.؟.؟.؟.؟.؟ وين يعني .؟.؟
نوف: عن الاستهبال انا اشوفج اللحين..
ريم شهقت وتمت اتدور نوف لين شافت وحده هبله تلوح لها: يالغبيه نزلي ايدج تقول هبله..
نوف: شروااج ياغبيه.. تعالي عندنا..
ريم: انتي ويا من يايه.؟
نوف: هاهاهاهااااااااااي ويا قوم خالي قوم حلوم..
ريم: اها.. لا بويه انا ما بيي..
نوف: ليش.؟
ريم: ليش انتي ما تيين.؟
نوف: غبيه انتي وسعود.؟
ريم: انزين تعالي تلقيلي بسلم عليج وزقري حلوم بعد.. وبرد..
نوف: زين ..
ريم راحت وسحبت منور وياها لانها مالت حواطه..
سعود: وين.؟
ريم: ع حمر عين..
سعود: لا صج وين..
ريم ترفع حاجب واحد: بروح اغازل شرايك.. ياغبي بروح اسلم ع ربيعتي هني وبيي..
سعود: ليش ما اتي هي.؟
ريم: لانك هني..
سعود عرف انها نوف: ههههههه سلمي عيل..
غيث : هااااااااااه هااااااااااه سعوود ماحيدك راعي هالحركات..
ريم: ههههههه يابووك خطيبته..
غيث: هههههه وانا اشوف الويهه غادي طماطه..
ريم: معلووم.. يلا منوره..

سلمت ريم ع نوف وحلوم ونفس الشي منور.. وقفن شوي وخذن العلوم وردن.. وهن رادات..
.................: ياعيني ياعيني شوف شوف محلا الغراشيب..
ريم طالعته باحتقار.. بس مسكت عمرها عن تتكلم.. منور خيفانه .. عقب يوم وصلت ريم قرب وين كانو محطين الحصير.. شو سوت!!.؟
ريم: تدري انك اكبر خديه فالعالم.؟
......... عصب: انا..؟ يلي..
منور يوم شافت ريم جي قويه استقوت هيه الثانيه بس شو سوت"قامت تفلت بويهه"
ريم اول ما شافت الموقف ضحكت ويرت منور وبسرعه تمشي لين وصلت الحصير.. تمت ماسكه بطنها من الضحك..
ريم: ههههههههه الله يغربلج يامنووور ... هههههههههههههه مقووا عينج.. ههههه
نهيان: الظاهر عطوها شي ..
ريم: هههههههههههه قزوووزه يعلج..
منور : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.. جب جب..
غيث: حوه شو صاير..؟
ريم: ههههههههه هههههههه منــ .. هههههه لا لا ماروم اقول هههههههه..
سعود يلس عدالي الريم يشوفها اذ محمومه: مب محمومه..
فيصل: حووه بلاكن..؟
ام غيث: وابوويه عليكن انا...
سعد توه ياي: خير شو السالفه.؟
ريم هدت شوي وتتكلم بصوت واطي وخبرت سعود كل السالفه .. اول شي عصب لانهن ما شلن حد وياهن.. عقب ثاار البركان يوم كلمته ريم.. عقب مات من الضحك يوم قالت له ريم شو سوت منور..
ميره: انتباااه العدواا تنتقل تراها..
منور: انا بقولكم شو السالفه..
غيث: الحمدلله قووولي تراني فضوولي..
منور: تحيدونا كنا رايحين صوب ربيعه ريم صح.؟
نهيان: المهم.؟
منور: نحن رادات جان ايينا واحد يتغزل..
غيث عصب: شووو.؟. وليش ما تقولن لنا يايات تضحكن اونه..
منور تروعت منه: خيبه اسمع انته..
غيث: شوو.؟
منور: انا كان قلبي ببطني من الروعه..
نايف: عفيه عقب شو سويتي يالديايه..؟
منور: المهم يوم حدنا عمارنا واصلات عندكم .. ريم لفت عليه وقالت له تعرف انك خديه.؟
نهيان: اوووووووووووووووووف مقوااااااهااا..
ريم: انا اعرف انها قويه بس ماعرف معناها خخخخخخخ..
فيصل: بس..؟ هالشي لي ضحكتن.؟
ريم: هههههههههه سمعو انتو لين اخر شي.. ههههههههه عقب يوم شافتني منور قويه.. راحت تبي تستقوي هيه الثانيه..
سعود: اااااااااي بطني بطني..
ريم: ههههههههههههه تفلت بويهه الهرم.. ههههههههههه احيد نظارته كلها خاست..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
غيث: هههههه دواااه الهرم.. شو سوا.؟
ريم: شو سوا يعني شردنا.. احيده بعده كان تحت الصدمه..
الشواب كانو منعزلين عنا .. بس لو سمعونا بنروح فيها..
شوي ويو قوم سالم ويابو الاسكريم والكوافي والعصاير.. يلسنا انسولف .. كشخه كانت القعده... بس الغريب كان.. معامله مايد.. معامله ريم لفيصل.. نظرات سعد.. بس شرا ما يقولون طنش تعش تنتعش..
هند كانت تتكلم فون ويوم ردت ..ريم: مرحبا مليون وان زادن فلا بااس..
غيث: مرحباا براعيه العيون الانعاااس..
ريم: ويا هلااا بام الخصـر المياااس..
غيث: حيااج يلي غير انتي عن الناس...
ريم: طووووط قطع الخط يابوالياس..
غيث:هههههههههههههههههه ويا وجييييهج..
ريم: وجيهي هاه هههههههههههه..
نهيان: عندنا شاعرين فعايلتنا ونحن ماندري..
هند: ياخي انا العشر يحلى فيني..
عنود: امحق.. دخيلج سكتي سكتي..
وشوي يدق فون الريم برقم غريب..
ريم : اووه انا هالارقام شو يايبنهن هني.. ما يحلى الا عندي يعني يتصلون...؟
غيث: لا يمكن سمعو شعرج عشان جي..
ريم: جب جب ويا وجيهج قال ههههههههه..
فيصل: هاتي انا برد عليه اذ ما تعرفينه..
ريم طالعت ايمان لي شوي وبتاكلها: لا بشوفه يمكن اعرف راعيه..
فيصل: ع راحتج..
ريم: الوو.؟
....: يالنــــــــــــــــــــــــذله..
ريم: لو سمحت احترم عمرك ..
....: اللحين انا احترم عمري .. هاه يامسوده الويهه..
ريم فتحت حلجها: ابويه شكلك مغلط.. داق وتسب..الدنيا هووره عندك...
سعد: ايه لا تدقين وياه سالفه عطيه حد ..
ريم: سعود دووك..
....: لا لا بقولج انا من..
ريم: وشو يهمني..؟
....: يابنت عدووول اصطلبي..
ريم فاجه حلجها: انت من.؟
....: اللحين تبين تعرفين هاه.؟
ريم: اوووف شعندك.؟
....: اول شي.. الناس يقولون حمدلله ع السلامه.. ثاني شي... الله يغربلج ويا الفاظ اكيد ذيوب مخبرنج هالالفااظ الوصخه ..
ريم: اييييييييه .. انته من..؟
كلهم يطالعون الريم لي فاجه حلجها ما تدري من يعرفها ويعرف خوانها ..
....: طالعي يمينج..
ريم طالعت يمينها: من.؟
...: تشوفينها الالتيما.؟
ريم: هيه.. "شهقت" انته.؟.؟. من من ؟.؟ وكيف يبت رقمي.؟ وكيف تعرفني.؟
كلهم شافو السياره.. ومنور قالتلهم انه هاه لي كان يغازلهم.. كلهم انصدمو.. سعود كان بياخذ الفون عن ريم بس ريم قالتله صبر..
....: ياعبيطه.. تعرفين حد اسمه عبدالله علي الـ.........
ريم شهقت: ههههههههههههه "وبعدين تعدلت لان لي عداليها مفولين" انته.؟
عبود: لا يدي تصدقين.؟ يا خسفه.. من هاي لي عداليج.. نظارتي شارنها من لندن وهاي خيستها علكن.. محد يتمصخر وياكن انتن..؟
ريم: والله محد قالك تتمصخر.. وبعدين متى ييت.؟
عبود: الصبح..
ريم: مسرع ما ظهرت من البيت تهوم.. الله يغربلك ما عرفتك يالهرم.. طيار شعليه..
عبود: احم احم جب يلا..
ريم: اقول زوول اللحينه لي عندي بياكلووني..
عبود: الا صح.. ويا من يايه.؟
ريم: ويا خوالي..
عبود: من امج امج..؟
ريم: هيه امي امي سااره..
عبود: هييه وانا اقووول..
ريم: يلا انقلع..
عبود: ههههه باي..
ريم: حافظنك الرب..
سعود: كملي كملي وياه.. سولفي دخيلج..
ريم: هههههه تعرفون لي تضاربنا وياه تونا.؟
نهيان: شفيه.؟
ريم : هاه ولد عمتي.. من زمان مسافر لندن وحجز وهالاشياء يمكن تقريبا من سنه مب شايفينه.. الا صوت..
سالم: وانا اقووول شو السالفه..
ريم: يدعي علينا .. اونه النظاره من لندن وخيسناها..
سعد: والله محد قاله يتمصخر جذاا..
ريم: لا هاي عادته.. احيد قبل..كنا نعبي بلونات ماي ونفرهن ع بعض.. والا اول ما سوا فون.. كان يتمصخر علي.. يتصل اونه واحد وانا اسبه.. عقب يوم عرفته تميت اسايره .. وقلتله اني اعرفه خلاف.. هههههه..
عنود: ههههه وحليله والله..
منيره: ويووه يالفشله ..
ريم: لا عادي دواه هالهرم..
غيث: ويييييييه خاطري اجتله هههههه..
ريم: لا دخيلك..
غيث: هاه ريموووه بديينا..؟
ريم: علك العااافيه قول امين..؟
غيث: اميييييين..
ريم: هاه نفس اخويه.. وبعدين اهو مالج ع بنت عمه..
غيث: واكيد سويتي عزاا ذيج اللحظه..
ريم: تبي الصراحه.. هيه..
الكل : ويوووووووووه ..
ريم: حوه انتو فكركم خايس.. قبل يوم كنت اوصل الرسايل لازم بمقابل.. اللحين ماشي رسايل.. وحليلي انقطع رزقي..
غيث: ههههههههه شو كان يعطيج.؟
ريم: كان لازم ايب لي شي من لندن..
غيث: ول ول.. مصلحجيه الاخت..
ريم: احم طالعه عليك يالدب..
شوي رن تلفون نايف.: الو..؟ هاه.؟؟ شو حاله.؟ لا حول ولا قوه الا بالله.. انزين ابوك يدري.؟ استغفر الله... ماعليه ياينك اللحينه.. لا لا الا اييك.. هيه.. اوكي..
محد كان منتبه للي كان يقول نايف غير ريم.. لي حست ان لي متصل احمد.. وان شي مستوي بحامد..
ريم تقربت من نايف: نيوووف.؟
نايف: هاه.؟
ريم: بلاه حامد .. شي صار له..؟
نايف: خيبه يالساحره شدارج.؟
ريم: اووف قولي شي فيه.؟
نايف: لا بس كسوور..
ريم: متأكد.؟
نايف ما يبي يجذب عليها بس هاه لي يباه احمد: هيه هيه..
ريم: الحمدلله ع كل حال..
نايف: لا تشغلين بالج..
ريم ابتسمت له وقامت تبي تمشي.. البنات كلهن قامن وياها يمشن.. الشباب كانو جدامهن عشان ما تنعاد سالفه عبود.. ريم كانت تمشي ع الطرف ع الرصيف.. شوي الا تخطف سياره عداليها وراعي السياره مد ايده للريم.. ريم تروعت .. عقب شافت الجلكسي فايد راعي السياره.. يوم شافته ..مطت الجلكسي وروحت..
ريم: عنلاتك زاد يالهرم..
خلود: من هاه.؟
ريم:هاه عبود..
خلود: هههههه جلكسي وحليله..
ريم: تراني بجتله لوما ياب لي شي..
خلود: معلوم..
تمو يمشون لين اذن المغرب صلو وردو البيت عقب ما اشترو عشا من المطعم.. طبعا الكل بيبات ببيت بوغانم.. لانه ماشاء الله وسيييع.. فيه اكثر من حجره فاضيه.. وثلاث ميالس.. والصاله.. يعني يسد جيش بكبره.. ريم البنات ما خلنها تروح فبتبات وياهم..
ع العشاا.. الشباب بروحهم والبنات بروحم .. بس كلهم فالصاله..
خلود: ريييييييييم يالدبه.. بسج بتمتنين..
ريم :ياخي كلوو مب كل مره بيبون لج من المطعم.. وانتي صح امتني خلوف ما يباج عواله..
خلود: عنلاتج..
هند: لا لا ابويه سويلج رجيم وايد متينه..
ميره: لا حرام عليج.. بسها خليها تمتن ما بيي حلو الفستان حلو عليها..
ريم: واحد صفر هههههههه..
هند: عنبووج زااد ويا هالويهه..
ريم: احلى عنج..
هند: لا والله.. محد يقارن بنت محمد بحد..
ريم: حبيبتي انا بنت"احتارت من تقول عادل والا يوسف" انا بنت الــ "جبيلتها" ..
عنود: والنعم وسبعه انعااام..
ريم: احم احم بحالج طال عمرج..
رايه: عنااد عطيني الحمص..
ريم: منووره وضرس..
منيره: ضرس بعينج..خليني اكل..
ريم: هههههههه كلي كلي لا يشرد الاكل عنج..
منيره: عبيطه..
عبير: ياخي صخوو ماعرف اكل وانتو تقرقرون..
خلود: ههههههههههه يديده هاي..
ريم شرقت: وييييييييه نسيت كح كح كح..
عنود: صحه صحه ع وين.؟
ريم: بسني.. برد لكم لا تخافون ما بشرد..
راحت ريم صوب اليلسه لي عدالي المطبخ..ودقت لامها لانها نست تقولها عن حامد
ريم: هاه امايه..
ام ذياب: هلا ريم..هالكثر الشوق لي.؟
ريم: ههههههه شفتي عاد.؟
ام ذياب: خير الغاليه..؟
ريم: احبج فيها شي.؟
ام ذياب: ههههههه شو وراها هاي.؟
ريم: امم امايه..؟
ام ذياب : اللهم خير..
ريم: خير ان شاء الله.. امم تعرفين حامد.؟
ام ذياب: غبيه ولد اخويه كيف ماعرفه.؟
ريم: المهم امايه ووووو"خبرتها السالفه"
ام ذياب: الحمدلله يعني هو بخير.؟
ريم: هيه ع كلام احمد..
ام ذياب: الحمدلله ع سلامته..
ريم: خلاص عيل امايه .. بخليج..
ام ذياب: فداعه الرحمن فديتج..

ريم صدت وراها حصلت غيث واقف ومتساند ع الباب يطالعها..ريم طالعته مستغربه.. ريم: غيث.؟
غيث: من لي كنتي تكلمين.؟
ريم: امايه ليش.؟
غيث: هالكثر خايفه عليه يعني.؟
ريم طالعته مستغربه: هاه ولد خالي..
غيث: واظن انج تعرفين سواته..
ريم : اسمع غيث.. صحيح انه ما فيه خير.. بس .. بس"وحطت ايدها ع راسها حايره" اوف.. سمع صح انه مب اوكي.. بس له قلب طيب محد يعرفه كثري.. احيده يوم كنت صغيره.. كنت 24 ساعه وياه.. يحوطني.. يشتريلي لي اباه.. كان طيب.. ماعليه هالحركات.. ادري انه بعده طيب.. ادري بعده .. حرام لي يسويه بعمره.. وفـ وفهاهله.. اهو البجر..ومفروض يكون فخر ابوه.. وصار العكس..
غيث يطالعها بحيره ويبتسم بسخريه: تحبينه.؟
ريم عصبت عليه: تعرف انك واحد بااارد.. مافيك دم.. يعني بالذمه.. اقولك يوم كنت صغيره.. شو بعتبره غير اخوي.. واهو ع فكره كبر امي.. عمره 27 واكثر.. وغير .. وغير اخوه كان خاطبني"وغصت" يعني كيف تفكر..
غيث اعتدل : سمحيلي الشيخه تيني اوقات ماعرف كيف افكر فيهن..
ريم ماردت عليه وراحت المطبخ..اهو عرفها انها بعدها زعلانه وشاله بخاطرها مب اول موقف جي يستوي بها وياه..راح وراها..
غيث: ريم.؟
ريم طالعته: هلا.؟
غيث: زعلانه.؟
ريم ابتسمت له: جي شو صار.؟
غيث: لا تقولين كنت اكلم ينيه توني..
ريم: يمكن ..
غيث: لا لاه..
ريم: انسى لي صار.. كنت منفعله شوي..
غيث: سووري والله..
ريم: جب زين..
جان اتدش ايمان: الله ع الحبايب مجتمعين..
ريم وغيث يطالعون بعض مستغربين: أي حبايب.؟
ايمان ما ردت عليهم تغسلت وقبل لا تظهر: سوري قاطعت مؤتمر حبكم..
ريم وغيث ماعرفو كيف او شو يسون.. كل حد نزل راسه.. عقب فاللحظه لي ريم رفعت راسها رفع غيث راسه.. كل حد يطالع بعين الثاني.. ريم تحرك شي داخلها ذكرها بايام هزاع.. نفس الشعور.. اول ما تذكرت هزاع نزلت عينها ..
ريم: شو استوا.؟
غيث: ههههههه ماشي حد دخل.؟
ريم: لا ماظن..
غيث: يلا عيل انرد داخل..
ريم: الشواب اولا..
غيث: لا والله..
ريم: روح بلحقك.. ابي اتصل باحمد اتطمن ع حامد..
غيث يطالعها يبي يتكلم عقب سكت وروح..
ريم: الو احمد..؟
احمد: هلا ريمه..
ريم: شو حامد.؟
احمد تنهد: شو اقولج ياريم..
ريم تروعت : هاه شو.؟
احمد: مب عارف شو اقول لهلي..
ريم: جي بعدك ما قلتلهم.؟
احمد: الحاله ما تسر..
ريم: جي قلتلي بخير..
احمد: كنت اجذب..
ريم: هاه.. عيل اهو شو حاله..
احمد: حالته لله ماروم اتكلم عنها.. لو تشوفينه انتي..
ريم: الله يمهل ولا يهمل..
احمد: صدقتي ياريم..
دش فيصل هاللحظه: اوكي احمد اذ صار أي شي طمني.. بخليك اللحين. فداعه الرحمن.."وسكرت عنه"
ريم ماتبي ترفض او تكرهه فيصل فيها : فيصل..؟
فيصل حمد ربه يوم كلمته: عونج..
ريم: شحالك..
فيصل ابتسم: كنت اترياها من زمان.. انتي شفيج عليه اليوم.؟
ريم: امم فيصل بقولك شي بس لا تعصب او تاخذ بخاطرك مني..
فيصل: افا عليج.. عزيزه وبتمين عزيزه ..
ريم: امم.. فيصل لا تتقدم لي.. لاني برفض لو سويتها..
فيصل انصعق بالكلمه لي قالتها.. يحبها اهوو يحبها: لــــــــــــــــيش.؟
ريم: فيصل انا اعتبرك نفس اخويه فقط لا غير.. بلييز مابي أي مشاكل بين العايلات
فيصل نزل راسه: مثل ما تبين..
ريم: فيصل.؟.
فيصل غسل ايده وتوه ياي بيظهر: الله يسامحج ياريم..
ريم شوي وبتصيح هاه عشان مصلحته.. ومصلحه العايله بكبرها.. اهو ما يفهم..؟
دخلت ريم داخل وراحت فوق ورقدت بدون ما تدري بعمرها.. عقب نشت ع الساعه تقريبا ثنين ونص.. استغربت من عمرها كيف رقدت.. وغير انه حد بطل الشيله عنها والشباص.. ولحفها.. ريم ضحكت ع عمرها تذكرت عمرها وهيه ياهل.. غسلت ويهها.. ونزلت تحت تشوف الكل يطالع فلم رعب.. والشواب راقدين..ما فيست لهم راحت المطبخ وسوت شاهي ويلست تطالع المسجات.. طرشت لنوف مسج اذ واعيه يالحوله ابا اكلمج.. واذ راقده كوابيس سعيده.. ثواني الا التلفون يرن..
ريم: مررحب..
نوف: انا حوله يالخبله..
ريم: ههههه ليش مب راقده.؟
نوف: اطالع فلم..
ريم: قلبج وقلب سعود عدالي بعض عثريهن..
نوف: يالله فديت هالاسم..
ريم: سخيفه.. انزين سمعي"خبرتها سالفه فيصل وغيث"
نوف: تحبينه.؟
ريم: مادري... انا احب هزاع..
نوف: عن السخافه الزايده..
ريم: اووف .. مادري قلتلج..
نوف: وفيصل.؟
ريم: مادري..
نوف: والله كسر خاطري..
ريم: هع هع هع والله هاه لمصلحته ..
نوف: رشوود انته وينك للحين..؟ الله يعين حلوم عليك..
ريم: هاه البعير..
نوف: هيه..
ريم: توه ياي اكيد..؟
نوف: يس.. الله يهديه..
ريم: امين..
نوف: الا صح اخبار حامد.؟
ريم: شدراج.؟
نوف: تراج قلتيلي فالمبزره يالهبله..
ريم: باااااااااد سوو باااد.. مب اوكي امرره..
نوف: امييه.. ياربي لا تعذبه وايد..
ريم: الله يعين.. المهم بخليج بروح عندهم..
نوف: هيه خربتي علي..
ريم: عنلات هالويهه..
شلت ريم الشاهي وكم كوب وراحت الصاله..
نوف: احلى عن ويهج..
ريم: جب يالنذااله..
نوف: انتي وين اللحينه.؟
ريم: بروح عند ريلج..
نوف: ويا ويهج.. تراني اغاار..
ريم: غاري شعلي منج.؟
نوف: ههههه
ريم: الا اخبار عليوه.؟
نوف: طيبه.. 24 ساعه ماسكه الفون تكلم ريلها..
ريم: وحليله يلس شوي العصر ويانا عقب راح الدوام..
نوف: الله يلقعه..
ريم: شوو.؟
نوف: ضرب الحلو..
ريم: من.؟
نوف: فالفلم يالغبيه..
ريم دخلت الصاله وتقربت منهم .. محد صد صوبها .. اصلا محد حس فيها.. لانهم مبندين الليتات اونه سنيما.. شوي ريم راحت ورا التلفزيون وبندته.. كلهم صرخو..
ريم: ههههههه ديااي.."ردت وشغلته"
نوف: حرام عليج..
ريم: من حرمه.؟
نوف: جب جب..
ريم: هههه زولي اللحين..
نوف: اقوول.؟
ريم: هاه.؟
نوف: تحبينه تراج .. باي..
ريم تمت ساكته .. طالعت غيث .. ابتسم لها وردت له الابتسامه..
ريم احبه..؟!؟.!؟.؟!.!؟.؟!.؟!.؟ لا لا ماظن.. اوووف مادري الله يغربلج يانوف
سالم: عنلات هالويهه ..
ريم: شكراا خالي..
سالم: اششششششش..
ريم : سخيف هالفلم شايفتنه عشر مراات..
خلود: شيييييييييم طاااااخ.."اونه صاروخ"
هند: اوونه ههههههههههههه..
سالم: اوووف سكتووو..
ريم صدت ع فيصل لي كان ساكت ومنزوي بزاويه بروحه.. ودها تروح لها بس ما تروم.. عقب ما خلص الفلم سوو دايره كبيره وبيبون دبه ماي.. لي عليها الغطاه يسال والثاني لي ياي عليه الدبه يجاوب.. يعني اسئله صراحه..
اول ما فرو الدبه يت ع سعد والعنود..
العنود: نياهااهاهههاااا يا ويلك مني يا سعوود..
سعد: ارأفي بحالي يالعنز..
العنود: خل العنز لي تراعيك.. المهم ياسعدوون..
سعد: هاه سالي..
عنود: امم.. ليش ما عرست للحين.؟
سعد ارتبك ذيج الساعه يطالع ريم لي تتريا اجابته والكل جذا: امم مادري..
منيره: لا لا مايوووز صرراحه يالدب..
سعد مايروم يقول عن الريم عشان ما تتاثر هند.. لانه مهما يكون لازم يكون مخلص لها: امم.. ترومون تقولون اني كنت اسس عمري لين هالوقت ..
عنود رافعه حاجبها: بس.؟
سعد: هيه بس.. يعني شو مثلا .؟
عنود: ههههههه كملوو كملوو..
دورو الدبه مره ثانيه ويت ع فيصل ومنيره..
منيره: هع هع هع ياويلك مني يا فصوول..
فيصل يبتسم: راويني..؟
منيره : هع هع كد مره حبيت.؟
فيصل : ياخي كلكن بنات وسوالكن واحد.. اممم"يطالع ريم" هيه..
منيره: من هااااااي ههههههه.؟
فيصل: وحده ما تعرفونها.. بس الظاهر كانت تعتبرني مثل اخو لا غير..
منيره: هييييه .. الله يسامحها.. كملوو يلا..
ردو فرو الدبه مره ثانيه.. سعود&غيث..
سعود: هع هع هع ياويلي رحت فيها..
غيث: لا بويه ما بسالك سوال قوي..
سعود: الحمدلله يلا..
غيث: اممم يوم كنت صغير.. من من كنت تسرق الفلوس عشان تشتري السيجا.؟
سعود: هههههههههه الله يغربلك يا غيثووه..
غيث: هههههه والله من ذيج الساعه افكر من وين..
سعود: امم من "ويغمز وياشر ع خلود"
خلود: يالنذذل والله لتعوضني عيل..
سعود: ههههه ماعليه..
غيث: ههههههه كنت اعرف بس بغيت اشوف خلود شو بتسوي ههههه.. كملوو..
ردو وفرو الدبه كالعااده.. يت ع نهيان & ريم..
نهيان: اول ما شفتيني شو قلتي.؟
ريم: هههه قلت هاه واحد زلمه جذا حلوو..
نهيان: ههه زلمه بعينج.. لا صج يوم عرفتي اني ماامشي..؟
ريم: امم ماقلت شي.. لانه هاه شي مؤقت وبترد تمشي مثل قبل.. والكل بيمشي وراك
نهيان ابتسم: مشكووره.. كملوو
فرو الدبه ويت ع هند & خلود..
هند: اممم متى عرفتي انج تحبين خلوف.؟
خلود: الله يغربلج ويا هالويهه هاه سوال.؟
هند: جاوبي جاوبي يلا..
خلود: ههههه يوم كنا رايحين المزرعه كان اعجاب بس.. مادري كيف تحول..
هند: ياويل حالي انا.. كملووو..
وفرووو الدبه ويت ع عهد&نايف...
عهد: سوالي سهل ومباشر..
نايف: سالي..
عهد: ليش ودرت العنود.؟
شت يعهد كسرتي التيم ع الكل... نايف: اخاف اظلمها وانا حب وحده ثانيه..
عهد: الحمدلله انك ودرتها لانك حصلت لي تحبها وحصلت لي تحبه.. كملو..
الكل ابتسم لانه بهالسوال ريحت ضمير العنود ونايف وسالم.. لانهم مخلين اللوم ع عمارهم..
وردو فرو الدبه.. ويا الدور ع عبير & سعود....
سعود: ياخي ليش كلهم يسالوني.؟
عبير: سوالي هو.. ليش اخترت الفتك من بين كل السيارات.؟
سعود: خخخخخخخخ الحمدلله مب سوال بنات.. اخترته لانه كنق اوف ديزرت..
عبير: طووط انتهى السوال كملوو هههههه..
وفروو الدبه المسكينه لي انكسر ظهرها.. ودور ايمان& ريم..
ريم تحرطمت بصوت واطي وكلهم يتريون سوال ايمان: يلا ايمان..؟
ايمان: ليش دخلتي حياتنا.؟
الكل انصدم شهالسوال ياايمان.. ريم: تراهم اهلي مثل ماهم اهلج..
ايمان: ليش ما متي ويا امج وابوج.؟
ريم : تافهه.. لاني ما كنت وياهم.. وكملوو ...
وردو فرو الدبه ويت ع نهيان & رايه..
رايه مبتسمه: يلا نهيان..
نهيان:شو كان شعورج يوم سووينا حادث.. يوم كنا صغار.؟
رايه: ويييييه لا تتنشد.. اكيد بخاف..
نهيان: الله لا يعيده.. كملوو..
فرو الدبه.. ويت ع خلود & ريم ..
ريم: يعلج يهالدبه.. ملعوونه قسم بالله..
غيث: ههههه ياخي تحبج شو تسوي.؟
ريم حستها نغزه بس طوفت: كملي كملي..
خلود: اممم شو بيكون شعورج للي كان مقرب منج وابتعد بدون ما تعرفين السبب.؟
ريم حطت خالها بهالموقف: طبعا ما بكرهه لانه مهما كان كان مقرب لي.. وغير اني ما احب اكرهه حد.. ثاني شي امم انا بدوري بدون شعور ببتعد عنه.. لاني اتغير ع لي يتغيرون علي .. بدون ارادتي..
خلود: اهاا.. كملوو..
ردو وفرو الدبه.. ويت ع سالم & هند..
سالم: ويييييييه يا هندووه.. قوليلي شو لقبج.؟
هند شهقت: لا والله.؟
سالم: مالي خص..
غيث وعبير: هههههههههههههههه..
ريم: وييه يالقفطه ياهندووه..
هند: ما بقوول مالي خص..
فيصل: لا ما يووز لازم تقولين..
هند: اووووف انزين لقبي *-------* << حلفتني ماقولكم..
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههــ..
هند: اوووف جب عااد..
ريم : هه زين زين ...
ردو فرو الدبه ويت ع خلود وايمان..
خلود: احم احم ايمانوووه..
ايمان: خلصي..
خلود: ليش هالمعامله .؟
ايمان: لاني احسن عنكن..
ريم تكلم خلود بصوت واطي: تفكير يهال شتبينها..
ردو فرو الدبه مره ثانيه ويت ع مايد و غيث..
مايد: شو شعورك تجاه شخص خذ عنك لي تحبه.؟
غيث بتفكير: بزواله.. بس هاه لي مكتوب يا مايد ما بتعارض ويا ربي..
ريم ابتسمت لانه هاي كانت مقوله هزاع يوم ينسأل أي شي مايعرف يجاوبه..
ردو وفرو الدبه... ويت ع عبير ونهيان..
عبير: اول شي بتسويه يوم بتمشي.؟
نهيان يبتسم: بسوق السيكل هههههههه.. لا لا اول شي بصلي وانا واقف لاني من زمان مب مصلي وانا واقف.. من هالعثره لي يت ع ريولي..
ريم: هاه قدر ومكتوب يا نهيان.. قدر الله..
نهيان يبتسم: والنعم بالله طوفووو يلااا..
غيث: الله واكبر الله واكبر.. ياذن سكتو يا جماعه الخير..
صخو عقب ما اذن وصلو ع النبي.. كلن راح حجرته يصلي وبيرقد لانه وراهم خط

الصبح ...
ريم يالسه صوب الزراعه تكلم شويخ بالفون..
ريم: حلفي.؟
شواخ: والله ليش.؟
ريم: هاه اسمه متأكده؟.
شواخ: هيه بلاه.؟
ريم: شوااااااااااااااااااااااااااااخ..
شواخ: وعله صمختيني..
ريم: ههههههه حبيبتي يا حرمه ولد خالي..
شواخ بعدها ما استوعبت: شو.؟
ريم: اقووولج هاه احمد لي تحبينه هووه هووه مرره ..
شواخ: جذااااابه..
ريم: وتحيديني اجذب.؟
شواخ: اممم هيه..
ريم: عنلات صداج يالدبه.. وبتكونين حرمه ولد خالي ياااي..
شواخ: ههههههههه ياحظي عيل..
ريم: بس تعرفين.؟
شواخ: هاه.؟
ريم: اهله الله يعينج منهم.. خاصه امه واخته..
شواخ: حبيبتي قالوولي انه بيظهرني ببيت بروحي..
ريم: عيل يا بختج ما دامج ماخذه احمد..
شواخ: يااااي والله ماصدق ماصدق..
ريم تنهدت: تحيدين يوم نقول بناخذ اخوان.؟
شواخ: هيه..
ريم: لو كان هزاع حي كنا بنكون ببيت واحد..
شواخ: الله يرحمه.. الا اقول كيف ولد خالج وما تدرين انه مالج.؟
ريم: لانهم مقاطعينا.. ومقاطعين الكل.. كله من حرمته العفريته..
شواخ: ههههه الله يستر..
ريم: عيل بخليج اللحين يالدبه..
شواخ: سلمي سلمي..
ريم: يبلغ.. فمان الله..
شواخ: فمان الكريم..
ريم يلست صوب الياسمين.. وتفكر بهزاع.. لي من فتره غايب عنهم.. مودعهم.. ما مصدقه للحين انه مروح.. ما له وجود.. يلست تتذكر المواقف وتبتسم.. جنه طيفه مخاونها.. يسليها..
غيث: عووذ بالله انتي شو تسوين هني.؟
ريم تبتسم: ماشي.. يالسه اكلم عمري.. هههههههه..
غيث: تلوميني يوم اقول مينونه.؟
ريم: لا مالومك..
غيث: هاه اعترفي بمنوو تفكرين.؟
ريم : هههههههه افكر بلي افكر فيه انته شخصك.؟
غيث: ياخي محد قالج ان غيث فضولي.؟
ريم: لا محد قالي انه اهو لي يشتغل بمجله ماجد..
غيث: يا مسخفج..
ريم: ظاهره علييك..
غيث شاف فون ريم مفرور ومفتوح ع صوره.. قام وشله: هاه هزاع.؟
ريم انتبهت له.. شلت الفون: هيه .. هاه هزاع..
غيث يطالعه: ما شاء الله عليه كان كشيخ..
ريم تبتسم: دوومه كشيخ..
غيث: اتحبينه.؟
ريم طالعت بعيونه: كان كل دنيتي.. كل شي.. بس "تضحك بسخريه" هالدنيا السخيفه خذته مناا..
غيث: كيف مات.؟
ريم خبرته من اول شي يوم كان خاطب بنت خاله ويوم خطبها ويوم عرف عن خوالها ويوم مرض.. عقب ابتسمت: صح مرت عليه اكثر من سنتين بس بعده متربع بقلبي.. "ظهرت الصوره ودليت" ابي امسحه من حياتي .. ابي اكملها عادي بلياه..
غيث ابتسم: وانتي قدها يا ريم.. والله كبرتي بعيني..
ريم تطاالعه وتضحك: ليش ان شاء الله.؟
غيث : قدرتي تواجهين كل هاه بروحج.؟
ريم: الله ستر ما تيننت.. هع هع..
غيث: يالله عسا يفرجها..
ريم: امين.. هاه غيث " بغت تجيس نبضه" ما نويت اتعرس.؟
غيث: ههههه لا بويه بعدني نونو..
ريم: هههه يالنونو الله يوفجك.. قم يالله ما تبي ريوق.؟
غيث: اترياج تقوليلي من الصبح منشوي تحت الشمس..
ريم: ههههههههههههههه.. قم زين..

بعد كم ساعه سلمو عليهم ومسكو دربهم اللي للشارجه ولي للهير.. وريم صوب بيتها عقب ما شلها سعود..


..
..
..
..
..
..
..
..

مرت الايام وروتين عاادي ما فيه شي.. طلعات عاديه.. مع الاهل للبر.. للحدايق وجذا..
ريم: مبروووووووووووك علاايه..
علويه: الله يبارك في حياتج..
ريم: عطيني غنوم ببارك له..
غانم: غنوم اصغر عيالج يالهرمه.؟
ريم: ههه مبرووك يتربا بعزكم ان شااء الله يا بو زايد..
غانم يبتسم: يالسويحره شدراج اني بسميه زايد..؟
ريم: لاني انا ابيه زايد.. المهم جلب ويهك ما فيني ع الفاتوره..
غانم: زط زط ياخي من وين يايبتنه.؟
ريم: مستأجرتنه من عندك طشونه.. باي..
غانم: علانتج بااياات..

طبعا فهمتو انه علويه يابت ولد من هالمكالمه لي بينهم.. ما شاء الله عليه يسكت..

انتهى الجزء.. وانتهت معاه الاحداث.. وتريو الجزء الثلاثين والاخير..
بتعرفون كل شي .. كل شخص..؟ كل واحد وقلبه وين خذاه..
ما بطول عليكم وفمان الله....




































الجزء الثلاثين......................................................................................

لا تعتذر بغيابك لا ما يفيد اللووووووم..

قلبي الشجي مصطابك وتوالفن الهموم..

ما قلتلي وش يابك يا قاطعني دووووم...

ذكرتني بغيابك لوم واسى وهمووووم..

عينك بكت باهدابك وانته بعيد اتشوف..

متغلجاات ابوابك ظالم وانا المظلوووم..

جرحي اندمى باسبابك خله يشافى اليوم..

ما كنت انا طلابك مالك علي لزوووووم..

بعد مروور سنتين وخرده

فالمستشفى..:

حلوم: حرام عليك رشوود ..
راشد: مالي خص بسميه حمد يعني حمد..
حلوم: اباه عبدالله..
راشد: المره اليايه..
حلوم: راسك يابس شو اسويبه هاه.؟
راشد: اصص امي يت..
ام راشد: ميرووك فديتج .. يتربا بعزكم ان شااء الله..
راشد يشل البيبي: فدييت ابووك والله يا حموودي..
ام راشد: مسررع بعد حموودي.؟
حلوم: مارمتله عمتي.. راسه يابس..
ام راشد: ولدي واعرفه عدل.. لو يبي الشي بيسويه غصبن عن الكل..
حلوم: هههههه باين..
دشت نوف بهاللحظه: اقووول رشود سعود بالحجره الثانيه روح عنده..
راشد: روحي قهويي ريلج يا خسفه..
نوف: على ماظن هني شي ريال..
راشد: قصدج اثنينه وهاه لي فيدي ما شفتيه..؟
نوف انتبهت لعمرها: اوووه صح مبرووكين ع الطارش..
حلوم: الله يبارك فيج.. وعقبالج..
نوف : اميين..بس عقب هالمنصور لي يبته ما بعين خير منه..
راشد: ابويه مسكي شيخج.. بروح اقهوي ريلج..
نوف: هاته يابووك..
ام راشد: عيل وينه منصور.؟
نوف: عند العنود .. العصر بيون..
ام راشد: شو ولدها عساه بخير.؟
نوف: لا لا الحمدلله ابخير اللحين اهو..
" لانه العنود ربت وهيه قاصر.. يابت ولد سمته حارب.. وشويه اول ما انولد تعب وكان بيموت بس الله كتب له عمر يديد وعقب كم عمليه.. اهو عايش والحمدلله ما يشكي من شي.. وعمره اللحينه سنه ونص"

..................

سعد: هنووده حبيبتي.. جهزي عمرج بنروح البحر..
هند: ياااي اخيرا وافقت.؟
سعد لام عمره هاي هنوده الغاليه مستحيل يزعلها: سوري حياتي الشغل تعرفين.؟
هند: هيه هيه.. وينه عيل علووه .؟
سعد: ياخي هالولد مطفر فيني.. مسوي عمره روميو وجوليت مع بنت ميود..
هند: منوو روااضي.؟ فديتهم الله يخليهم لبعض..
سعد: امين.. يلا جهزوو عماركم..
هند تبتسم: ان شااء الله.."وهيه طالعه"
سعد: هنووده.؟
هند: هلا حبيبي.؟
سعد: احبج.؟
هند حمرت وروحت عنه.. كانت تحبه من يوم كانت ياهله ولي معلقنها فيه .. تكبره وغروره وانه مب راعي بنات..

.....................

مايد: منووووووره ..؟
منيره: هلا .؟
مايد: شلي هاليهال من هني.. عورولي راسي..
منيره تضحك عليه: بسك انته من متى راقد..
مايد يطالعها يحبها يموت عليها: منااري حياتي.؟
منيره تطالعه بطرف عين: شو طاري عليك.؟
مايد: ياخي احبج شي فيها.؟
منيره: هيه شي فيها.. هههههه .. اني انا بعد اموت فيك..
مايد: فدييييييييييتج والله.. اندووج هاه مسكي"ويطرش لها بوسه فالهوا"
منيره مفتشله: اشش اليهال اهني عن هالحركات..
علوه: لوواضي لوواضي.. مشكي "ويطرش لها بوسه"
رواضي: مشكت مشكت.. اووه تالت عني ما اتوفها..
منيره: هههههههه خربت العيال زين جي..؟
مايد: الله يستر منهم يوم يكبرون شو بيسون..

.................

ميره: عوضووه يالدب قووم عورتلي راسي.. الساعه 12 وانته راقد..
عوض يرها صوبه: ياخي اليوم اجازه خليني اتهنا..
ميره يت تبي تقوم: تهنا يابوك بعيد عني..
عوض ما خلها تقوم: لا ماروم بعيد عنج..
ميره: مااصخ..
هنادي: ماماه.. ابا نانا..
ميره: تعالي حبيبتي تعالي..

.........................

العنود:حروووب قم عن منصوور..
سالم توه قايم : صباااح الخير يا سكر..
العنود : مسااء النوور..
سالم: هههههههههه حبيبتي شكلها معصب وش فيج يا جميل.؟
العنود: الشيخ مغلط .. بشكار الشركه مالتكم اسمه جميل.. هذاك لي معصب..
سالم: هههههههههه "يحبها ع راسها" السمووحه من الغالين..
شهق منصور وتم يصيح.. العنود تمت تعابله عشان يسكت وسالم يضحك عليها..
سالم: الله يستر واونج تبين توم.. عز الله يبتيهم..
العنود: جب..
سالم: هاه.؟
العنود تضحك: ياخي طفرت..
سالم: وسيييييييييييله..
وسيله يايه تربع: هاه بابا.؟
سالم: شلي منصور وحارب داخل ..
وسيله: جين ..
العنود يلست تعبانه عدالي سالم: اووف والله هلكاانه ع الاخر..
سالم لوى عليها: حبيبتي متى بتروحون عند اخو عليوه.؟
العنود: العصر..
سالم يبوسها ع يبهتها: بلاج محمره.؟
العنود تاشر انته لاوي عليها: تعرفني ماتحمل..
سالم: عنبوو من كم سنه معرسين وبعدج تستحين..
العنود تقوم وتهز كتوفها: هاه طبعي يا حبيبي..
سالم: ههههههه زين زين..

..................................

هلال: حبيب ايمان ليمتى بتيمن زعلانه جي.؟
ايمان تطالعه وتبسم: مشكله ماروم ازعل منك..
هلال: ياخي انا هاه لي ماروم اصبر عنه.. دلعج..
ايمان: ممكن اقوم.. غاليه تصيح..
هلال: روحي يا بعد عمري..
ايمان خطبها هلال والكل ما عارض.. هلال كان يموت فيها .. وهيه بادلته الشعور.. وغير انه معيشنها كانها اميره بقصرها.. وتغيرت ايمان وااااايد لدرجه الكل شعر بها.. وتيلس عادي ويالريم وتسولف ولا جنها قبل كانت تحتقرها..

..................................

فصيل لو ماقالت لها ايمان الحقيره جان اهي وياي اللحين.. يهالدنيا كيف تلعب بالشخص.. يالله يا ريم وين انتي.. وانا وين.. بعدني احبها.. اووف فيصل شو هالكلام انته ريال معرس طول وعرض وبعدك تفكر فيها.. وغير انه عندك ياهل استغفر الله..: خوولووووووه.. خووله ..
خوله: عونك.؟
فيصل يبتسم لها: اليوم بنروح العين..
خوله:صج.؟
فيصل : هيه..
خوله : يالله فديت بو عيالي..
فيصل: تجهزي.. بنروح المبزره عقب بنخطف ع واحد من الربع مزيد ولد..
خوله: يتربا بعزهم ان شااء الله..
فيصل يطالعها بحنان: خوله.؟
خوله صدت صوبه: همم.؟
فيصل: انتي يابعد روحي بدلتي حياتي.. كنتـ.........
خوله حطت ايدها ع اثمه: حبيبي.. قلتلك ماضي وانتهى.. صح.. انساه .. وانا ما بتخلا عنك لو شو ما صار..
فيصل ابتسم : احبج...

..........................................

خلوف: خلوووووووووووووووووووووووووووودي..؟
خلود : خلووووفي ... انا هناا..
خلوف: وينج.؟
خلود: بالمطبخ اسويلك ريوق..
خلوف يلوي عليها من ورا: حبيبتي لا تعبين عمرج.. حق شو صافين الخدامات.؟
خلود: لا تعب ولا شي..
خلوف: يحطي ايده ع بطنها: ومتى الشيخ بيتفضل عليناا.؟
خلود: انته سكت لا اييك مطوور ويفلعلك راسك..
خلوف: الله يعنه هاللي بيي.. من هالمفعووص..
مطر: انا سوووبر مااااااااااااااااان.. هييييييييييييييييه..

............................................

نايف: سلمووه...
سلموه: عيونها.؟
نايف: حبيبتي..
سلموه: عوونك.؟
نايف: عندي مفاجاااه...
سلموه: الله يسترررر..
نايف: هههه انزين ورا باجر حزمي اغراضج ع روما..
سلموه بعدها مب مستوعبه: تضحك علي؟.
نايف: سلااااامي.؟
سلموه قامت تناقز : ياااااااااااي ... فدييييييييتك يا بعد عمري..
عقب يتها فجاه ويلست: والخبيل ويانا.؟
نايف يضحك: هههههه لا بويه حمدانوه بييلس ويا امي..
سلموه: اخاف عليه..
نايف: بنرد عشان اوول يا غبيه..
سلموه: انا غبيه.؟
نايف:لا انتي حبيبتي..
سلموه: هههههه وانته بعد..

...................................

بدور: صبووحي..؟
صبوح: هاه.؟
بدور: بروح عند امايه.. عادي.؟
صبوح: لاء..
بدور: ليش.؟
صبوح: ماروم بشتاقلج..
بدور: ياخي انته حد ضابنك ع راسك.. حبيبي ..
صبوح: ههههههه روحي حياتي بس لا ادعمين حد بالطريج..
بدور: ههههههه افا عليك .. كم واحد توصي عليه.؟
صبوح يقوم: اقوول انا بروح اوصلج بروحي.. لا ادفع فلوس الكفاله ههههه..
بدور: ياخي زط زط..
تدخل تناط: من حبيب بابا .. انا من حياه بابا .. انا..
صبوح: من قال.؟
عويش تطالعه : انا.؟
صبوح: امج قبلج يالدبه..
عويش ما فهمت شي تمت اطالعه عقب ركضت صوبه تحضنه.. لانه من زمان ما شايفتنه.. الشغل ماله ما استقر.. وع قولته المره اليايه بيشلهن وياه..

.................................

نوووصل للثناائي المدمر.. يالسين يتمشون في واحد من اسواق دبي.. رايحين سياحه صوب مدهش وتوي ار اس وهالاشياء.. خلاها بروحها لانه شاف ربعه راح وسلم عليهم .. وقفت تطالعهم مبتسمه.. من عقب ملجه نوف ما شافته.. شو هالصدف..
ريم: السلام عليكم..؟
احمد + شويخ: عليكم السلام..
شويخ تسلم ع ريم: جذيه يالقاطعه.؟
شويخ: شنسوي مشاغل الدنياا..
ريم تطالع احمد: شحالك احمد.؟
احمد: بخير ربي يسلمج من صوبج.؟
ريم: يسرك حالي.."وانتهبت لياهل كان وياهم" من هالبطل.؟
احمد يبتسم: هاه ولد حامد..
ريم فتحت حلجها: حاامد.؟
احمد: ادري ماظنتي تعرفون اخبارنا اللحينه.. بس حامد عقب هذاك الحادث .. مثل ما يقولون تاب.. وخذ بنت خاله اهي نفسها الهنوف.. وهاي بذرتهم..
ريم تطالع الولد الصغير: تعال حبيبي..
احمد : اسمه هزاع..
ريم ابتسمت: فديته والله.. تعال وياي هزاعي..
شواخ: اووب ريموه اشوف الكرشه ناطره..
ريم تحرها فشله تتكلم جي جدام احمد: هيه الغاليه شو تشوفين..
شواخ: ههههههههههه أي شهر.؟
ريم تطالع صوب ريلها لي ياي صوبهم: التاسع..
شواخ :اخر شهر.؟
ريم: هيه..
وصل ريلها ومسكته من ايدها : امم هاه غيث ريلي.. غيث هاه احمد ولد خالي..
احمد ما اخفى صدمته بس مثل ما يقولون كل ما تداوا الجرح رد ونزف: مرحبا والله
غيث: مرحباابك زوود..
ريم تطالع غيث: يلا غيث ..
غيث يطالعها ومبتسم هالانسانه لي خلته يتحدى الكل عشانها: يلا الغاليه...
ريم اتطالع احمد وشويخ: لا تقطعون زين..
شويخ ابتسمت لانها لاحظت احمد مب ناوي يرد: ان شاء الله الغاليه طمنيني عليج..
احمد: حافظنكم الرب..
ريم: الرب حافظ...
كلن بطريجه مشى.. احمد بدى يحب شويخ وينسى ريم وطويفها.. اما ريم ففتحت صفحه يديده.. مع لي اتمنته لي هو غيث.. عقب ما صلت الاستخاره وفقها ربها معاه.. وبعد كم يوم ان شاء الله بيكون عندهم نونو يملي عليهم هالكون..

......................................

هذي الحياه يا ناس.. حلوه ومره.. صعبه وسهله.. كلن بعمره يصارع.. مره فرحان ومره حزنان.. وهذي الناس اشكال والوان.. ولو اني ما وضحت لكم كل الالوان.. هذي نهايه قصتي.. اضع عليها اللمسات واسطر الحروف الاخيره.. اتمنى ان القصه عيبتكم.. لانه هاي من واقع الحياه.. من واقع ناسها ولي بيستوي لها من اسبابهم.. اخواني قبل ما تعطون الكلمه وزنوها.. هاذو حامد.. كل ما اتييه حالات ايصيح وهو ريال عود .. يبي هزاع يسامحه ع الكلمات الاخيره لي عقهن عليه.. ايمان ندمت اشد الندم يوم شافت حالته اخوها عقب ما قال لامه انه مايبي ريم يبي خوله.. وهاذي ريم يابت مولودها الاول وسمته هزاع ع لي ملك قلبها.. وغيث بالعكس ما مانع.. اهو اروحه راح يسجل اسمه.. هزاع بن غيث ",,,,,,,,,,,,," .. تمت قصتي واشكر كل لي كانو متابعينها ولي يقرونها.. عطيتوني دافع مب بس عشان اكتب القصه بالعكس حتى اني اغير حياتي كامل.. مجراها بكبره.. والسموحه ع كل شي .. فمان الله

تــ^^ــمـ^^ـــت

الشيوخيه
07-11-2008, 09:27
ان شاء الله تكون القصه عيبتكم


وتسلموون ع المتاابعه

العــنود
07-13-2008, 05:51
لاااااااااااااااااااااا ليش خلصت القصهـ

كنت حااسهـ بتااخذ غيث ......^^

بصرااااااااااااااااااااحهـ قصه روووووووووووووووووووعهـ


واايد حلوووووه .....ما كنت ابااها تخلص والله....^^

تسلمين يالغلااا ع القصهـ الروووووووووووووعهـ

وتسلمين شيووخيه ع النقل


بصرااحهـ ابداااع القصهـ .....^^

وتريااا القصه الثاانيهـ ......^^

......^^


وتقبلوا مرووري ....^^

AD08
07-18-2008, 18:03
تسلمو ع قصة الروعه


مشكوووره اختي الشيوخيه ع نقل


تسلم ايدج يالغلا

الشيوخيه
07-25-2008, 18:39
الله يسلمكن خواتي ..~

تسلمين ع المرور لاهنتن ..~

مدمن العود
08-15-2008, 15:28
افاااااااااااااااا ليييييييييش خلصت جان طولتوها شووووي

بس ما عليه نتريا قصه ثاانيه لا تقوولين لااااا

ما يخصني اباااا قصه ثااانيه

تسلم ايدج عالقصه الطرطريشن

ويالله موفقين

وترقبوا قصه من تأليفي هع هع

لا لا صدق ما اتمصخر يعني توني كاتب 13 باارت

يوم بتخلص بنزلها بارتات وبخليكم تتحرقصون خخخخخ

العــنود
08-18-2008, 21:22
^

^

^

نتريا القصهـ ....^^

الشيوخيه
08-19-2008, 19:20
ههههههههههههه ..~

بخبر الغلا .. اذكرهاا كانت تكتب بعدين مسحتهاا كلهاا ههههههههههه هبله هاي البنت


وانته مدمن في اتضارهاا هع ..~

تسلمووووووووون ع المتابعه اخواني وخواتي..~

بنت البحرين
09-01-2008, 18:10
niiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiceeeeeeeeeeeeeeeeeeeeee

حدها ستايل

روعه


ننتظر يديدج

الشيوخيه
09-02-2008, 01:37
^^

من ذوقج يالغاليــه ..~*

تسلمين ع المتابعه .. لاهنتي..~*

دمتي بود..~*

آم علآيۃ
10-17-2008, 21:08
يسلمووووو ع الردوووود لي تفتح النفس خخخخ..

زين يوم حد يتااااابع والله..

الموووهيم..

تريووو قصتيه اليديده بعنوان : رويت الكف من عيني وكف جاني يهددني..

مدمنووووه.. يلا جلدي جلدي خليتني من اللحين اتحرقص ابا اقرا القصه خخخ..

حيااااااااكم..